#1  
قديم 03/11/2010, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Red face أخبار المجلس العام ليوم الأربعاء 26/11/1431هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صباح الورد زوار أعضاء مشرفين ,,

يوم الأربعاء 26/ 11/ 1431هـ


اللهم اشف مرضى المسلمين وارحم المسلمين الأحياء منهم والأموات ,,





مايكروسوفت تستعرض تجربة « الرياض » الإلكتروني




استعرض عبدالرحمن القحطاني استشاري حلول البرمجيات في مايكروسوفت السعودية تطبيقات موقع جريدة «الرياض» للمتصفح الجديد (إنترنت إكسبلورر 9) خلال مؤتمر (مايكروسوفت أوبن دور Open Door) الذي نظمته الشركة صباح أمس بحضور ستيف بالمر رئيس مايكروسوفت العالمية وأكثر من 1000 مشارك تقني، وكان من ابرز التطبيقات التي تناولها القحطاني بموقع الرياض Site Icon والذي من خلاله يتم إضافة رمز لجعل موقع الرياض اشبه ببرنامج من ضمن برامج الويندوز ليسهل عملية وصول المستخدم إلى الموقع بنقرة واحدة من شريط المهام الخاص بنظام التشغيل ويندوز، بالإضافة إلى تطبيق Jumplist Tasks الذي يقوم بإضافة اختصارات سريعة لتسهيل الوصول لخدمات موقع «الرياض» الإلكتروني وتلك التطبيقات تسمح للمستخدم مشاهدة محتوى الإنترنت المفضل لديه بشكل أفضل بحيث يخصص المتصفح الجديد المزيد من المساحة لعرض المواقع الإلكترونية عوضا عن أيقونات وقوائم المتصفح الداخلية، وأوضح القحطاني خلال العرض أن واجهة التفاعل أصبحت أسهل بشكل كبير من خلال الاختصارات التي ستتم في شريط المهام.
ومن جانب آخر أعلن خلال المؤتمر عن إطلاق ويندوز فون 7 الذي سيكون متاحاً في المملكة مطلع ديسمبر المقبل


64 ألف وظيفة نسائية ضائعة بين

«الصحة» و«التربية والتعليم» و«التعليم العالي»!

أكثر من 50 ألف وظيفة على مستوى المملكة ستهدرها وزارة الصحة في حال عدم تبنيها مشروع السيد عبدالعزيز الجمال لتوظيف الأرامل والمطلقات والعازبات لطهي أطعمة المرضى عوضاً عن المبالغ الطائلة التي تدفعها لاستقدام وجلب العمالة الوافدة.
كما أن وزارة التربية والتعليم لو استثمرت توظيفهن في 10 آلاف مدرسة من أصل 30 ألف مدرسة لساهمت في توفير 10 آلاف وظيفة لطهي الأطعمة الطازجة لطالبات المدارس بدلا من الوجبات السريعة التي تتعاقد معها وزارة التربية إضافة إلى وزارة التعليم العالي التي ستساهم في توفير أكثر من 4 آلاف وظيفة على مستوى المملكة إضافة إلى ضم العاملات السعوديات تحت مظلة الدولة ودمجهن في الضمان الاجتماعي والصحي.
وأبان صاحب المشروع وصاحب مؤسسة عبدالعزيز الجمال أن فكرة تأهيل المطلقات والأرامل لسوق العمل نشأت قبل 15 عاماً وكانت تجربتها رائدة وناجحة ولم تطبق في أي دولة من دول العالم.

فبعد أن كان توجه المؤسسة لتقديم الوجبات الغذائية والعصائر الطازجة لطالبات المدارس والجامعات بدلا من المأكولات السريعة تطور الموضوع إلى صيانة المباني المؤجرة في المدارس والتي تتعرض لأعطال فنية وكهربائية تتطلب وجود السباكين والكهرباء أثناء أوقات عمل الدوام الرسمية التي تمنع دخول العنصر الرجالي في المجتمعات النسائية، فمن خلال المؤسسة تم تدريب العاملات فيها على الشؤون الكهربائية والسباكة لمعالجة الأوضاع وقت الحاجة والأمر الآن تطور إلى صيانة الأجهزة التقنية والبروجكترات والفاكسات.
وقال الجمال ل "الرياض": تم مخاطبة التربية والتعليم لتوظيف 700 امرأة عاملة كمرحلة أولى من أهداف المشروع والتي ستساهم في حفظ الاستقرار الوظيفي لهن لمدة خمس سنوات قابلة للتمديد، كما تمت مخاطبة مجلس الشورى لمناقشة فكرة مشروعه الذي له أبعاد أمنية واقتصادية واجتماعية إضافة إلى تقليل نسبة الأجانب ومحاربة البطالة النسائية. وعن المعوقات التي واجهته قال: واجهتهم معارضة من رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على تدريب الفتيات على هذه الأعمال بواسطة مدرب رجل وقد تمت تسوية الموضوع معهم بطلب مندوب منهم للحضور إضافة لاشتراط حضور ولي أمر كل متدربة أثناء فترة التدريب. ومن الجهات التي خاطبها أوضح الجمال أنه اجتمع مع أمير الباحة لمناقشة طلب جامعتها التي قدمت عرضا للمؤسسة بالمساهمة بنصف تكاليف دورة السباكة والكهرباء لطالبات الجامعة.
لتفاصيل أكثر ضغط هنا


إيجارات الشقق.. من يوقف هذا الجنون؟



لا يكاد تمر أي أزمة اقتصادية أو إشاعة تتعلق بأي منتج من منتجات مواد البناء، إلا وكان ذلك سبباً في ارتفاع أسعار إيجارات الشقق السكنية، وسط استغراب المستأجرين الذين أثقلتهم صدمات أسعار السلع الاستهلاكية في الأسواق، إضافةً إلى أسعار الخضروات المتصاعدة دون أي مبرر، مما دعا الأغلبية إلى المطالبة بوقف هذا الاستنزاف من قبل أصحاب العقارات والتجار، والذين يجرون وراء مضاعفة ثرواتهم حتى لو كانت على حساب مواطني الدخل المحدود، الذين لا يعرفون من الراتب إلا اسمه فقط.
أسعار البناء
تشهد أغلب مناطق المملكة ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار العقارات، وخصوصاً في الأماكن الحيوية، حيث تجاوز إيجار الشقة السكنية المكونة من غرفتين وصالة 21 ألف ريال، بعد أن كانت تؤجر سابقاً ب 16 ألف ريال، بينما تجاوزت الشقق المكونة من 4 غرف وصالة ال 35 ألف ريال، وهو ما جعل المستأجرين يتساءلون باستغراب عن الأسباب التي دعت أصحاب العقارات القديمة إلى رفع إيجارات الشقق التي يملكونها، رغم أنه لم يتم بناؤها في الفترات التي شهدت ارتفاع في أسعار مواد البناء الاخيرة.
لتفاصيل أكثر اضغط هنا





الإعلاميون يحاورون مدير عام السعودية

يلتقي مساء يوم الأحد القادم بمقر هيئة الصحفيين بالرياض معالي مدير عام الخطوط الجوية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم بالأسرة الإعلامية في حوار مفتوح يحاور فيه الإعلاميون معالي الضيف حول مختلف الأمور المتعلقة بالخطوط السعودية والدعوة عامة لأعضاء الأسرة الإعلامية والمسؤولين ورجال الأعمال والمهتمين وسيبدأ اللقاء الساعة الثامنة مساء.




العقاري يقرض 5109 مواطنين ملياراً و532 ألف ريال

مليار و532 ألف ريال قام الصندوق العقاري بإقراضه لـ 5109 مواطنين في مدن ومحافظات ومراكز المملكة، وقال مدير عام الصندوق المكلّف المهندس حسن العطاس، إنّ هذه الدفعة تمثل الدفعة السادسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي 1431-1432هـ.
مثمناً الدعم المستمر الذي يحظى به الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.
وقال العطاس إنّ قرار مجلس الوزراء القاضي بتوحيد قيمة القرض في جميع مدن ومحافظات المملكة بواقع ( ثلاثمائة ألف ريال)، قد تم تطبيقه اعتباراً من هذه الدفعة. و(الجزيرة) تنشر أسماء الممنوحين على موقعها الإلكتروني



50% من طاقة مصانع الأعلاف معطلة بسبب دعم الشعير

أكد عضو بمجلس الشورى أن 50% من طاقة مصانع الأعلاف المركبة القائمة بالمملكة متعطلة بسبب الاستمرار في دعم الشعير، مبيناً أن الآلية الراهنة لدعم الشعير ستعيق ظهور الخطة الوطنية لصناعة الأعلاف المركبة.

وقال الدكتور منصور الكريديس لـ(الجزيرة): إن الاستمرار في دعم الشعير لوحده سيعطل النهوض بصناعة أعلاف الماشية بالسوق المحلي، كما أنه يشكل عائقاً أمام المستثمرين للدخول في هذه الصناعة. وأضاف: الخطة الوطنية لصناعة الأعلاف هدفت إلى التحول من اعتماد مربي الماشية في تغذية حيواناتهم على الشعير بشكل رئيس إلى العلف الكامل المتوازن غذائياً. وقد حددت الخطة على قيام مصانع الأعلاف المحلية بهذه المهمة وأن يتم دعم المدخولات الأخرى مثل (الذرة، الذرة البيضاء، دريس البرسيم، فول الفاصوليا، الشوفان وغيرها) بحيث ينافس الشعير في القيمة الغذائية والسعر. وأضاف: من الواضح وفي ضوء ما يتم حالياً من ممارسات غير سليمة في سوق الأعلاف بالمملكة أن سوق الأعلاف ستعاني كما أن الخطة لن ترى النور مادام الشعير يدعم بهذه الطريقة.

وقال الكريديس إنه وبسبب الاستمرار في دعم الشعير لوحده فإن 50% فقط من طاقة مصانع الأعلاف القائمة مستغلة لعدم قدرة هذه المصانع على تصنيع علف كامل ومنافس لشعير مدعوم، ودعا الكريديس لجنة التموين الوزارية كلجنة معنية بمتابعة ارتفاع أسعار الشعير إلى مراجعة هذه الأمور والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى عدم تطبيق الخطة الوطنية لصناعة الأعلاف ومعالجة أوجه الخلل.

وتابع: تأخير تطبيق الخطة والارتفاع المتواصل في أسعار الأعلاف كالشعير يلحق الضرر البالغ بمهنة تربية الماشية بالمملكة لكونها تدعم نشاطاً يعتمد عليه شريحة مهمة من أبناء هذا الوطن ويعتبر مصدر دخل وعيش لهم ويساهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والديموغرافي بالنسبة لهم، علماً أن هؤلاء يشكلون 96% من مجمل قطاع إنتاج الماشية في المملكة.
وفيما يتعلق بالاستثمار الزراعي بالخارج للأعلاف الخضراء قال الكريديس إنه تم معالجته بمبادرة كريمة من خادم الحرمين الشريفين بإطلاق برنامج خادم الحرمين الشريفين الزراعي في الخارج، والأعلاف الخضراء هي أحد أهم المحاصيل التي حددتها المبادرة للاستزراع الخارجي لما له من أهمية في إمداد الثروة الحيوانية بالمملكة بالعلف الأخضر إضافة إلى الحد من زراعتها داخلياً حفاظاً على الثروة المائية.

وعلى الجانب الآخر قال الرئيس التنفيذي ل»أراسكو» -إحدى شركات إنتاج الأعلاف- الدكتور عبدالملك الحسيني إن الخطة الوطنية للأعلاف المركبة هدفت إلى دعم الأمن الغذائي والمائي والبيئي بشكل مستدام في المنطقة والمملكة بشكل خاص وتفعيل خطط إستراتيجية الترشيد الزراعي والمائي.
وذكر أن استيراد الشعير فيه هدر للموارد المالية بحيث يتم شراء 50% من التجارة الدولية ويتم الضغط على السعر العالمي وإذا ارتفعت الأسعار في الخارج فمن الطبيعي أن ترتفع داخلياً مما يعزز احتمالات رفع إعانة الشعير. وذكر أن صناعة الأعلاف وخلال 3 سنوات غطت20% من احتياجات السوق في الوقت الحالي، وهذا يعد إنجازاً كبيراً على الرغم من عدم التطبيق الكامل للخطة والتي رأى أنها مفعلة ولكنها تطبق على مراحل وتسير ببطء مشيراً إلى أنها يجب أن تكون بخطى أسرع مما هو قائم حالياً من أجل تحفيز الشركات للدخول في صناعة الأعلاف لتوفير الطاقة الكافية من احتياجات السوق.

وكانت السوق السعودية قد شهدت خلال الفترة الماضية ارتفاعات متصاعدة في أسعار الشعير بسبب شح المنتج بالأسواق الأمر الذي زاد من حجم المطالب الرامية إلى خيارات أخرى بخلاف الشعير والذي بلغت أسعاره قيمة لم تكن تدور بخلد الكثيرين، وأعلن بعض مربي الماشية رغبتهم في استخدام الطحين بدلاً عن الشعير، وكانت مصادر قد كشفت ل»الجزيرة» عن إستراتيجية قادمة لمراقبة استيراد الشعير من لحظة تصديره في بلد المنشأ وحتى دخوله المملكة وتوزيعه بالأسواق.







خالد الفيصل:
أنا مشغول بخدمة الأرض المقدسة وأهلها والوافدين إليها

واصلت حلقات التحفيظ التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة عملها أمس كالمعتاد فيما أكد المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس الجمعية أن حلقات تحفيظ القرآن مستمرة ولم تتوقف حسب ما أشيع، و قال الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ردا على سؤال تعقيبًا على من كتبوا وأساءوا إليه ظلمًا وبهتانًا في بعض المواقع الإلكترونية: أقول لهم: «حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل».. فأنا مشغول بخدمة هذه الأرض المقدسة وأهلها والوافدين إليها من ضيوف الرحمن، وليس لدي الوقت لمتابعة مثل هذه الكتابات في هذه المواقع، ولكن أسأل الله العلي القدير الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور بأن يغفر لي ولهؤلاء الذين أساءوا لي. وأضاف سموه: «أتوجه إليهم بأن ينصرفوا إلى ما ينفع البلاد والعباد في هذا الوطن المعطاء ولا ينشغلوا بما يسيء إلى أنفسهم والناس والله المستعان».



لقاء خيري يطالب بتوفير السكن لكل أسرة ومراجعة دورية لإعانات الضمان

أكد لقاء ضم ممثلي عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية على ضرورة توفير سكن خاص لكل أسرة أو تتكفل الدولة بدفع الإيجار عن المواطنين. وطالب المشاركون في اللقاء الذي نظمته جمعية ودّ الخيرية ممثلةً بقسم الخدمة الاجتماعية لقاءها الأول للجهات الحكومية والخاصة يوم أمس الأول لمناقشة كيفية إيجاد حلول لمشاكل الفقر والإسكان والبطالة، بتناول العمل الاجتماعي بمنظور حقوقي وأن لا يتم قطع راتب المطلقة أو الأرملة التي تتلقى مساعدة من قبل الضمان الاجتماعي حين تنضم للتأمينات الاجتماعية. كما أوصى اللقاء وفقا لرئيسة جمعية ودّ الخيرية نعيمة الزامل، بتفعيل الضمان الاجتماعي لبرنامج ترميم المنازل عن طريق الجمعيات بالتعاون مع حساب إبراء الذمة ببنك التسليف والادخار بالإضافة لإنشاء صندوق خيري يفيد الفقراء في تأمين سكن عن طريق الإيجار المنتهي بالتمليك والمطالبة بزيادة إعانة الطلاب وإعانة الطعام للأسر كون المبالغ الحالية لا تكفيهم. وطالب اللقاء بتشكيل لجنة لدراسة الأسعار وتفاوتها سنويا لمراقبة تغطية الإعانات التي تقدم للأسر لضمان سدّ حاجاتهم، وكذلك التنسيق بين الجهات التي تخدم أسر مشتركة ضمن النطاق الجغرافي. اللقاء الذي ناقش الفئات المستفيدة من الجمعيات الخيرية وشروط التحاق الأفراد بها، بالإضافة للمساعدات والإعانات العينية والنقدية التي من الممكن أن تقدمها المنشآت ومشاكل البطالة والفقر والإسكان، حضره كل من هيئة حقوق الإنسان، مكتب المتابعة الاجتماعية بالدمام، مكتب الإشراف الاجتماعي، ومركز التأهيل الشامل بالدمام، وشاركت فيه جمعيات جود الخيرية، فتاة الخليج، مبرة الإحسان، ونادي سماي للفتيات بواقع 18 سيدة مثّلن الجهات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى عضوات جمعية



20سعودية يعرضن منتجاتهن في سوق للحرفيات بالرياض

تشارك 20 سيدة سعودية في السوق المفتوح الثاني عشر للحرفيات الذي افتتح أمس الثلاثاء وتنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية في مدينة “اوشنكا” الترفيهية في مجمع الرياض جالري، ويستمر أربعة أيام.

وأثنى الدكتور عبدالله الوشيل مدير عام المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل” في الهيئة العامة للسياحة والآثار على النجاح الكبير الذي تحقق في الأسواق الماضية للحرفيات على مدى السنة الماضية، والذي حفز لإقامة سوق مماثل بمنطقة الشرقية وبالتعاون مع مجموعة الحكير خلال الفترة الماضية وبسب الإقبال المتزايد من الحرفيات حيث وصل عدد المشاركات في البازار الحالي إلى 20حرفية.

وذكر الوشيل، أن المشروع قام بترشيح عدد من الحرفيات للاستفادة من فرصة عرض منتجاتهن وتسويقها داخل منشآت مجموعة الحكير الترفيهية وكذلك في مجموعة كارفور فرع غرناطة، كما سيكون هناك عروض مباشرة متنوعة للأعمال الحرفية تقدمها الحرفيات. مشيراً إلى أن أولئك الحرفيات هن ممن أنهين التدريب على الحرف اليدوية والصناعات التقليدية في برامج التدريب التي قدمتها الهيئة على مدى السنوات الثلاث الماضية.
وأشاد الوشيل بالبرامج التي نفذتها هيئة السياحة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وتم من خلالها تدريب وتأهيل أكثر من 1600 حرفي وحرفية.





































( الختام )

أدري تأخرت راحت علي نومة
وصحيت من النوم مفجوعة تذكرت الاخبار

إن أحسنت فمن الله وإن أخطات فمن نفسي والشيطان ,,


احترمكم
بطلة

اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 03/11/2010 عند الساعة » 08:58 AM
  #2  
قديم 03/11/2010, 07:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2009
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,109
الله يعطيك الف عافيه يابطله ..

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي من جيل سامي في يوم » 03/11/2010 عند الساعة » 09:21 AM
  #3  
قديم 03/11/2010, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـآريـزمـآ الهـــلآل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2010
المكان: اكيـد عـآصمـة العـز ومقر نـآدي القرن بكل فخر ( الريـــآض )
مشاركات: 1,023
يعطيك العآفيــه أخوي بطله ,,

ولا هنت ,,
  #4  
قديم 03/11/2010, 08:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
الله يعطيك العافية بطلة

مجلس جميل وجهد كبير ..

شكرا لك .

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي دائماً في يوم » 03/11/2010 عند الساعة » 09:01 AM
  #5  
قديم 03/11/2010, 10:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احتيآج
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 433




فعلا شي يقهر خصوصآ هآللي يطآلبون بحقوقهآ !!
آول مره آشوف صآحب هآلكركتير بأي جريده ؟


بطله
عآفآك ربي
شكرا لك
  #6  
قديم 03/11/2010, 11:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
إقتباس

إقتباس
خالد الفيصل:
أنا مشغول بخدمة الأرض المقدسة وأهلها والوافدين إليها

واصلت حلقات التحفيظ التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة عملها أمس كالمعتاد فيما أكد المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس الجمعية أن حلقات تحفيظ القرآن مستمرة ولم تتوقف حسب ما أشيع، و قال الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ردا على سؤال تعقيبًا على من كتبوا وأساءوا إليه ظلمًا وبهتانًا في بعض المواقع الإلكترونية: أقول لهم: «حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل».. فأنا مشغول بخدمة هذه الأرض المقدسة وأهلها والوافدين إليها من ضيوف الرحمن، وليس لدي الوقت لمتابعة مثل هذه الكتابات في هذه المواقع، ولكن أسأل الله العلي القدير الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور بأن يغفر لي ولهؤلاء الذين أساءوا لي. وأضاف سموه: «أتوجه إليهم بأن ينصرفوا إلى ما ينفع البلاد والعباد في هذا الوطن المعطاء ولا ينشغلوا بما يسيء إلى أنفسهم والناس والله المستعان».



كثير من سمع بالشائعة وطار بالعجة و نشر المقالات و هاجموا سموه
دون علم أن الأمر كان شائعة قد تكون مغرضة من أناس مرضى
أسأل الله أن يوفق سمو الأمير لخدمة الحجاج و المسلمين


تشكراتي بطله
  #7  
قديم 03/11/2010, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جوري الربيع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 1,817


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيتس العافيه بطله ما تقصّرين
كنت اليوم افكر أنزل الاخبار بس قلت يابنت تعوذي من ابليس ~> واخمدي الاخبار لها ناسها اللي يمكن يجي بخاطرهم وهونت


  #8  
قديم 03/11/2010, 01:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2010
المكان: الرياض ..فديتها
مشاركات: 1,461
اخباااااااار ولا اروووووووووع من مشرفة ولا اروع

مرررررررسي خيتووووو
  #9  
قديم 03/11/2010, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097



مشكوره بط بط

كل التوفيق إن ششاء الله ..}
  #10  
قديم 03/11/2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,637
الله يع ـافيك ,

بالتوفيق لكم ,
  #11  
قديم 03/11/2010, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,979
وعليكم السلام والرحمه
مشكوره أختي بطله ع الاخبار .. الله يعطيكيـ العافيهـ .. بالتوفيق
  #12  
قديم 03/11/2010, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشجع الوفي
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: في مكان
مشاركات: 2,543
الله يعطيك العافيه...


دائماً مميزين
  #13  
قديم 03/11/2010, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: بين الكتب
مشاركات: 1,573
الله يعطيك ألف عاآآافيهـ ع الأخباآار ‘‘

كل الشكر لك خيتووو ‘‘
  #14  
قديم 03/11/2010, 02:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبيه موهوبه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: البيت
مشاركات: 4,452




لأن بدون زنننننننن مايجيب الطلبااااااات

الف شكر بطططططله
  #15  
قديم 03/11/2010, 04:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zyood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2010
المكان: الج ـنوؤوب .. // أبهـآإ ..}
مشاركات: 6,343
الله يعطيكِ العآفية بطله على الأخبآر
موفقة يآرب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube