المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/12/2002, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 14/10/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


(بلاتشي) يطلب عائلته..الجابر كسب التحدي..و(سوماليا) خارج القائمة
الهلال يلغي عقد (لياندرو) ويقترب من العاجي (سيدوبدر)

[/c]
عبدالرحمن النمر وأيمن الحماد - الرياض / الدمام
ألغت إدارة نادي الهلال عقد لاعب الفريق الكروي المحترف البرازيلي (لينادرو) بناء على طلب المدرب (بلاتشي) , كما رفضت فكرة التعاقد مع اللاعبين الرومانيين الذين إقترحهم , وتوصلت الإدارة إلى إتفاق مع نادي الإفريقي التونسي على إعارة اللاعب العاجي (سيدو بدر - 26 سنة) محور الإرتكاز الأساسي لمنتخب بلاده للتعاقد معه 6 أشهر بعد مشاهدته في مباراة فريقه مع الترجي , وسيحل بديلاً للبرازيلي (ليناردو) . وسيعلن رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد أسماء أعضاء الإدارة الجدد السبت المقبل .. من جهة ثانية طلب الروماني (بلاتشي) من الإدارة سرعة إحضار عائلته وتأمين سكن مناسب له غير الفندق . وعلى صعيد إستعداد الفريق الكروي لمواجهة الرياض إستبعد (بلاتشي) المهاجم البرازيلي (سوماليا) من القائمة الأساسية بسبب الإصابة التي يعاني منها , فيما عاد الجابر بعد إنتهاء وقفه , وفرض المدرب مناورة بين الفريق الأساسي الذي قاده الجابر وفريق الرديف , وتحدى خلالها الجابر لاعبي الرديف بأن الفوز سيكون من نصيب فريقه , ووعد الرديف بهدية ثمينة في حالة فوزه , وكانت الغلبة لمصلحة الفرقة الأساسيةوسط تنافس كبير كان مثار إعجاب (بلاتشي) الذي أشاد بالروح العالية للاعبين , وظهر المدافع بندر المطيري كأفضل العناصر التي شاركت في المجموعة الأساسية . من جانب اًخر قدمت إدارة الكرة تقريراً مفصلاً لإدارة النادي تضمن الأسباب التي أدت إلى غياب المدفاع الشاب أحمد الجري . وعلى ضوء هذا التقرير ستتحدد العقوبة التي ستتخذ بحق اللاعب الذي أمنت له مؤخراً وظيفة في الرياض . وعلى صعيد المصابين يواصل المهاجم عبدالله الجمعان علاجه إلى جانب سلطان الناصر الذي يخضع لجلسات علاج بالليزر بسبب الحساسية الجلدية التي يعاني منها , وتواجد لاعب القادسية الكويتي الدولي (سعدون حميد الشمري) لعلاج إصابته تحت إشراف طبيب النادي (فرناندو) بعد العملية التي أجراها له الدكتور سالم الزهراني ..



[c]الهلال يعبر الخليج ويتأهل لـ( أحد ) في نصف النهائي[/c]
جدة - سليمان الزبيدي
أختتم أمس الدور التمهيدي لبطولة الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) لكرة السلة والمقامة حالياً في جدة , حيث تأهل فريق الهلال للدور نصف النهائي وملاقاة فريق أحد , بعد فوزه المستحق أمس على الخليج (73/56) .. المباراة تميزت في الشوط الأول بالندية ولكن لاعبي الخبرة في الهلال نجحوا في ترجيح كفة فريقهم وإنتهى الشوط الأول للهلال (35/24) , وواصل لاعبو الهلال تقدمهم في الشوط الثاني حتى إنتهت المباراة بفوز هلالي مستحق . وبهذا الفوز سيلعب الفريق يوم الخميس أمام أحد في نصف النهائي وذلك عند الساعة 6 مساء , بينما يلعب الإتحاد مع فريق النهضة عند الساعة الثامنة مساء ..



[c]زاحم على الصدارة بـ(6) نقاط .. وأوراقه الرابحة لم تستغل
هلال الأحلام توهج في ( 5 ) أيام !!

[/c]
الرياض - عبدالمحسن الجحلان
عانق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صدارة الدوري , بعد الفوزين اللذين حققهما أمام فريقي الإتفاق والشعلة .. وإستعاد الفريق الكثير من مستواه الفني الذي عرف عنه .. النقلة الفنية التي عاشها الهلال جاءت بعد جهود حثيثة من قبل المدير الفني للفريق الجديد القديم الروماني (بلاتشي) , الذي رمم أجزاء كثيرة في الخطوط الأمامية والوسط , وبالتالي سهل على الفريق تحقيق الإنتصارات المتوالية , إلى جانب إستعادة وهجه الفني الذي عرف عنه .. عودة الروح : علاوة على العطاءات الفنية التي قدمها الفريق داخل الميدان كان هناك جانب اًخر مهم في العطاء الهلالي , تمثل في عودة روح اللاعبين الغائبة والرغبة في تحقيق الإنتصارات .. وعطفاً على تلك الأماني حقق الفريق ست نقاط متتالية وستة أهداف هي الحصيلة الأكثر للتسجيل في مرمى الفريق . حيث شهدت المباريات الماضية غياب الهدافين بالفريق , وكانت النتائج الإيجابية التي يخرج بها الهلال لا تتجاوز هدفاً أو هدفين , غير أن الوضع إختلف مع بلاتشي , حيث حصد الفريق أكبر نسبة أهداف ونقاط في أقل من خمسة أيام . وتعد تلك النسبة الأفضل طوال مشوار الفريق الماضي . عودة الدوخي والتمياط :فضل المدير الفني للفريق الروماني إراحة الثنائي الدولي نواف التمياط وأحمد الدوخي من المواجهة التي خاضها الفريق في اللقاءين الماضيين على الرغم من جاهزيتهما التي تتيح لهما اللعب دون خوف .. غير أن بلاتشي فضل إبقاءهما لحين تكامل جاهزيتهما شكل أفضل و وبالتالي يتيح له ذلك الزج بهما دون قلق , خاصة أن الدوخي غائب عن الملاعب لأكثر من ستة أشهر , وبالتالي يتعين عليه العودة بشكل تدريجي . خمسة أيام تكفي : خلال خمسة أيام فقط خاض الفريق مواجهتين هامتين امام الإتفاق والشعلة , وهما أول إشراف حقيقي للمدرب الروماني بلاتشي على الأزرق . وإستعاد الفريق الشيء الكثير من مستواه الفني على الرغم من قصر مدة التجهيز والإعداد , علاوة على غياب أكثر من عنصر أساسي بسبب الإصابة والوقف ..



[c]


إلغاء عقد لياندرو والإبقاء على صوماليا وإعلان الإدارة السبت
الهلال يعيد الجمعان محترفاً .. والدوخي يشارك أمام الرياض

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
أعلن نادي الهلال مساء أمس عن إلغاء عقد لاعب الوسط البرازيلي المحترف بالفريق الأول لينادرو كوروناس أفيلا قبل ستة أشهر من نهايته الفعليه وجاء إلغاء عقده في أعقاب التقرير الفني الذي رفعه مدرب الفريق الكروي الأول إيلي بلاتشي أمس الأول للإدارة الهلالية وأوضح من خلاله أن هذا اللاعب ليس لديه ي جديد يمكن أن يفيد الفريق فنياً وسيستلم اللاعب الليلة ما تبقى له من حقوق ماديه تمهيداً لعودته لبلاده .. وينتظر الإعلان في غضون الأيام القليلة المقبلة عن تعاقد الإدارة مع لاعب أجنبي بديل لينضم إلى جانب البرازيلي صوماليا الذي تقرر إستمراره بناء على تقرير بلاتشي . وكانت (الذهبية) قد أشارت في عدد سابق إلى نية بلاتشي إبعاد لينادرو والإبقاء على صوماليا هذا وسوف يعرض مساء اليوم مدرب الهلال بلاتشي على رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد تقريراً وافياً يضم فيه عدداً كبيراً من اللاعبين لأخذ رأيه في جلب أي منهم للإحتراف في الهلال والمشاركة معه في البطولات المقبلة .. من جهة أخرى تقرر أن يعلن الأمير عبدالله بن مساعد أسماء أعضاء مجلس إدارته يوم السبت المقبل تمهيداً لمخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإعتمادهم رسمياً , الجدير بالذكر أن أبرز الأسماء التي ستدخل مجلس الإدارة الجديد هم أحمد الخميس والذي سيكون أميناً عاماً للنادي إضافة إلى كل من فهد المصيبيح والمحامي أسامة السليم والدكتور منصور المنصور ووليد الحكير ورائد المشعل فيما لا تزال الإتصالات مستمرة لضم يوسف القبلان لمجلس الإدارة الجديد .. وعلى صعيد اًخر إجتمع مساء البارحة اللاعب عبدالله الجمعان مع الإدارة الهلالية لمناقشة عدد من الأمور والتي من أهمها رغبة اللاعب في العودة محترفاً , وعلمت (الذهبية) أن الإدارة الهلالية الجديدة في صدد إعادة اللاعب عبدالله الجمعان إلى قائمة الإحتراف ولكن بعقد طويل لمدة خمس سنوات , والمعروف أن الاعب لا زال يواصل العلاج بعيادة النادي ومن المنتظر عودته أمام الأهلي نهاية الأسبوع المقبل .. من جانب اًخر تواصلت الإستعدادات الهلالية للقاء الرياض السبت المقبل , حيث أجرى الفريق مساء البارحة تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين عدا عبدالله الدوسري منسق النصر , الذي تغيب بدون عذر مسبق , وشهدت التدريبات عودة اللاعب أحمد الدوخي لتشكيلة الفريق الأساسية , حيث ستكون عودته الاولى بعد رحلة العلاج الطويلة من الإصابة أمام الرياض .. من ناحية أخرى تعتزم إدارة الكرة رفع تقرير عن اللاعب أحمد الجري بعد تغيبه عن التمارين 6 أيام متواصلة ..



[c]الأنصار ينفي وصول خطاب الهلال لضم ملائكة[/c]
محمد عامر - المدينة المنورة
أكد رئيس نادي الأنصار المهندس مصطفى بلول أن إدارة النادي لم يصل إليها أي خطاب رسمي من الأخوة في نادي الهلال حول إمكانية إنتقال الحارس الدولي الواعد مصطفى ملائكة للإنضمام إلى صفوف الفريق الهلالي الكروي وقال : ربما يكون هناك محادثات جانبية أو شفهية مع اللاعب نفسه بعيداً عنا وكما تشاهد فاللاعب يتدرب مع زملائه ونفي وجود مفاوضات معه وبشكل رسمي حتى اللحظات هذه . مؤكداً أنه إذا وصل إلينا خطاب رسمي بهذا الخصوص فإنه يجب عرضه على مجلس الإدارة وأخذ موافقتهم وعندها سوف نصدر قرارنا رسمياً ونعلن فيه الأمر ..



[c]الشايع يحل لغز إبعاده من الزعيم
ويكشف قصة (( الترانزيت )) بين التعاون وسدوس

[/c]
[c]حوار - عبدالعزيز العمر[/c]

[c]- الهلاليون حاربوني وأجبروني على الإعارة
- أطالب رئيس الهلال بحل موضوعي المعلق إما الإستمرار أو المخالصة
- أسألوا التمياط وأبوأثنين والتيماوي عن إمكاناتي
- بلاتشي أكثر المدربين إقتناعاً بي ولكنه جاء بعد فوات الاًوان
- سأقود سدوس للصعود للدوري الممتاز
[/c]



[c]


الهلال يكسب الدوخي ويلغي عقد ليناردو
[/c]
أحمد السلمان - الرياض
ألغت إدارة نادي الهلال البارحة عقد البرازيلي ليناردو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بناء على توصيات الروماني بلاتشي مدرب الفريق . من جهته أكد منصور الأحمد مدير الكرة في الفريق أنهم سبق أن قرروا إلغاء عقد اللاعب , وقال : توصيات بلاتشي دعمت هذا القرار . من جهته أجرى أحمد الدوخي لاعب الفريق البارحة كشفاً طبياً على موضع إصابته لدى الدكتور سالم الزهراني إخصائي الإصابات , كما تم إرسال تقارير عن حالة اللاعب إلى البروفيسور باسكال في فرنسا .. وأوضحت النتائج جاهزية اللاعب للمشاركة مع الفريق طبقاً لمنصور الأحمد . من جانبه , قرر الجهاز الطبي للفريق معالجة سلطان الناصر لاعب الفريق بالليزر لإزالة الحساسية التي يعاني منها والتي أخرت إجراء عملية الرباط له .. وعلى صعيد اًخر يعقد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي مؤتمراً صحافياً السبت المقبل للإعلان عن إدارته الجديدة .. ومن جانب اًخر رفع الجهاز الإداري في الفريق تقريراً كاملاً عن غياب أحمد الجري لاعب الفريق في الفترة الماضية إلى إدارة النادي ..



[c]نوه بقدرات الروماني بلاتشي .. البرازيلي سوماليا لـ(الإقتصادية) :

[/c]
[c]حوار - محمد النجيري[/c]

[c]- أهدافي مع الهلال نقطة عبوري لمنتخب البرازيل
- عـبـدالله بـن مـسـاعـد إنـتـشـلـنـي مـن الأحـبـاط
- لاعـبـو الأزرق لا يـفـكـرون إلا فـي الـفـوز
- لـيـانـدرو لاعـب مـعـروف فـلا تـسـتـعـجـلـوا عـلـيـه
- الـعـلـي خـطـيـر وتـألـقـه لا يـضـايـقـنـي
[/c]



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 18/12/2002, 09:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
يعطيك الف الف عافية ياصوتنا الهلالي
  #3  
قديم 18/12/2002, 09:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2002
مشاركات: 139
مشكور ويعطيك العافيه .
  #4  
قديم 18/12/2002, 09:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافيه وما قصرت يا ذيب
  #5  
قديم 18/12/2002, 11:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: حائل/ محافظة الشنان
مشاركات: 172
الله يعطيك العافيه وماقصرت
  #6  
قديم 18/12/2002, 11:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
الله يعطييك العافيه
بس ماذا عن لقاء تركي الشايع
  #7  
قديم 18/12/2002, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
الله يعطيك العافيه يالغالي ياالصوت الهلالي

ومشكووووور على هذه الأخبار والتميز الدائم وبالتوفيق ..

تحياتي ,,,,,
  #8  
قديم 18/12/2002, 12:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي
  #9  
قديم 18/12/2002, 12:12 PM
انتقل إلى رحمة الله تعالى
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
مشاركات: 374
مشكور يالغالي وما قصرت ...
  #10  
قديم 18/12/2002, 12:56 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الله يعطيك الف عافيه ..
  #11  
قديم 18/12/2002, 12:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررر
  #12  
قديم 18/12/2002, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية يا الصوت الهلالي ..

مشكور يا غالي ..
  #13  
قديم 18/12/2002, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكوووووووووووووور ....... و ما قصرت
  #14  
قديم 18/12/2002, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكور ويعطيك العافيه .
  #15  
قديم 18/12/2002, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة صــدى الزعيــــم </u></center>
الله يعطيك العافيه يالغالي ياالصوت الهلالي

ومشكووووور على هذه الأخبار والتميز الدائم وبالتوفيق ..

تحياتي ,,,,,</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube