المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/12/2002, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
Post تـحـلـيـل مُـفـصـل لمباريات اليوم الثاني من البطوله العربية ، وتقرير لمباريات الغد

[c]


[gl]الأخضر يعبر البحرين في رحلة الدفاع عن لقبه [/gl]





نتيجة اللقاء
الـسـعودية × الـبـحـريـن
2 = 1
لمشاهدة الهدف الاول للمنتخب السعودي عن طريق فيصل العبيلي
اضغط هـنا

ولمشاهدة هدف التعادل لمنتخب البحرين
أضغط هـنا

ولمشاهدة الهدف الثاني للمنتخب السعودي عن طريق طلال المشعل
أضغط هـنا

ولمشاهدة ضربة جزاء للمنتخب السعودي اضاعها محمد نور
أضغط هـنا




[gl] * تـحـلـيـل الـمـبـاراة *[/gl]
استهل المنتخب السعودي حملة الدفاع عن لقبه بفوز ثمين على نظيره البحريني 2-1 اليوم الثلاثاء على استاد نادي الكويت في افتتاح منافسات المجموعة الاولى ضمن كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت حتى 30 كانون الاول/ديسمبر الحالي.
وسجل فيصل العديلي (34) وطلال المشعل (70) هدفي السعودية، وطلال محمد (44) هدف البحرين.
وتلعب اليوم ايضا اليمن مع سوريا ضمن المجموعة ذاتها التي تضم لبنان.
وهي المباراة الرسمية الاولى للسعودية بقيادة مدربها الهولندي جيرارد فاندرليم الذي نجح بقيادة مجموعته الشابة في انتزاع فوز ثمين تصدر به المجموعة موقتا.
في المقابل تواصلت النتائج المخيبة للمنتخب البحريني بعد عروضه السيئة في الدورة الدولية الودية التي استضافها على ارضه الاسبوع الماضي.
وهي المرة الثالثة التي التقى فيها المنتخبان في مدى عام واحد بعدما تواجها في مناسبتين في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2002، فتعادلا 1-1 في الرياض، ثم فاز المنتخب السعودي 4-1 في المنامة.
وهو الفوز الاول في البطولة بعد تعادل الكويت مع المغرب 1-1، والاردن مع فلسطين بالنتيجة ذاتها ضمن المجموعة الثانية في افتتاح المسابقة أمس الاثنين.
ولم يكن فوز المنتخب السعودي سهلا لان البحرين كانت الافضل في الشوط الثاني وكان بامكان لاعبيها هز شباك مبروك في اكثر من مرة.
وتأثر لاعبو المنتخبين بسوء ارضية الملعب بسبب المطر ما جعل التحكم في الكرة صعبا.
وكانت الافضلية للمنتخب السعودي في بداية المباراة لكن دون خطورة على مرمى عبد الرحيم عبد الكريم، فيما كانت الهجمات المرتدة للبحرينيين خطيرة خصوصا انفراد لاحمد حسان انهاه بتسديدة قوية لامست القائم الايمن للحارس مبروك زايد (18).
وتحسن اداء البحرين في الشوط الثاني لكن التسرع وانعدام التركيز حال دون ترجمة الفرص التي اتيحت لمهاجميها الى اهداف، في المقابل لعب المنتخب السعودي بتركيز كبير وسجل هدف الفوز عبر هدافه المشعل وحصل على ركلة جزاء اهدرها محمد نور.
وكانت اول فرصة خطيرة في المباراة للبحرين عندما انفرد احمد حسان بزايد وسدد بين يديه، ثم انفرد اللاعب نفسه بالحارس وسدد كرة عكسية لامست القائم الايمن للمرمى السعودي.
وردت السعودية مباشرة اثر تمريرة من محمد نور الى المشعل المنفرد بيد ان الاخير لم يتمكن من متابعة الكرة فوصلت الى الحارس عبد الرحيم عبد الكريم.
وسدد عبد العزيز الجنوبي كرة قوية من 20 مترا التقطها الحارس عبد الكريم، واخرى لعبدالله الواكد من ركلة حرة لم تذهب بعيدا عن المرمى.
وافتتحت السعودية التسجيل عبر فيصل العديلي بضربة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها محمد يحيى (34).
وكاد الواكد يضيف الهدف الثاني بضربة رأسية اثر دربكة امام المرمى (35).
وادرك طلال محمد التعادل للبحرين من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من 18 مترا حاول الحارس مبروك زايد ابعادها لكنها سكنت الزاوية اليسرى لمرماه (44).
وتحولت الافضلية للبحرين في الشوط الثاني وسجل سالمين هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل.
وتوغل محمد يحيى من الجهة اليمنى لكنه سدد كرة ضعيفة في متناول الحارس عبد الكريم.
وقادت البحرين هجمة منسقة بقيادة احمد حسان الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة الى محمد محمد حسين هيأها لطلال محمد سددها من 20 مترا ابعدها الواكد في توقيت مناسب قبل ان يشتتها الدفاع.
واضاف المشعل الهدف الثاني من تسديدة قوية من 19 مترا في الزاوية اليسرى للحارس عبد الكريم (65).
وحصلت السعودية على ركلة جزاء بعد عرقلة ياسر القحطاني، بديل يحيى، من قبل عبدالله المرزوقي بيد ان محمد نور سددها ضعيفة فتصدى لها الحارس عبد الكريم قبل ان يشتتها الدفاع (79).
وكثفت البحرين من هجماتها بحثا عن التعادل لكن دون نتيجة، وتوترت اعصاب اللاعبين في الدقائق الاخيرة ما جعل الحكم يشهر البطاقات الصفراء اكثر من مرة.

قاد المباراة الحكم المغربي محمد الكزاز.

0 مثل البحرين: عبد الرحيم عبد الكريم- احمد طالب وسلمان عيسى وراشد الدوسري (غازي الكواري) ومحمد سالمين وفيصل محمد ومحمود ابراهيم (دعيج ناصر) ومحمد حسين واحمد حسان وعبدالله المرزوقي وطلال محمد (حسين سلمان).

0 مثل السعودية: مبروك زايد- عبدالله الواكد ورضا تكر وحمد المنتشري وعمر الغامدي (بندر الدوسري) ومحمد نور وعبد العزيز الجنوبي وصالح الصقري ومحمد يحيى (ياسر القحطاني) وفيصل العديلي (سعود علي) وطلال المشعل.






[gl]
تصريحات بعد اللقاء :[/gl]


واس - اكد صاحب السمو الامير تركى بن خالد بن فيصل المشرف العام على المنتخب السعودى لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة الاول المشارك فى بطولة الامير فيصل بن فهد الثامنة لكاس العرب لكرة القدم المقامة حاليا بدولة الكويت ان مباراة المنتخب السعودى اليوم امام منتخب البحرين ظهرت بمستوى فنى متوسط وان ارضية الملعب كانت سيئة بسبب هطول الامطار عليها .
واوضح سموه ان بداية المنتخب السعودى بهذا الفوز تعد بداية موفقة مبينا ان المشوار لازال طويلا وان الهدف هو الاعداد الجيد لكاس العالم .
وتمنى سموه ان يحقق المنتخب الاول مستويات ونتائج افضل فى المبارايات القادمة.

أ ف ب)- اكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في البحرين الشيخ فواز بن محمد ان كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت حتى 30 كانون الاول/ديسمبر الحالي تشهد منافسات قوية ومن الصعوبة التكهن بهوية طرفي المباراة النهائية.
وعن حظوظ المنتخب البحريني قال: "ان الاعداد الطويل الذي خضع له المنتخب بدءا من حزيران/يونيو الماضي وما واكبه من معسكرات ومشاركات خارجية ادخل الملل الى نفوس اللاعبين بالاضافة الى تعرض اكثر من لاعب اساسي الى الاصابة"، مؤكدا "ان المنتخب البحريني جاهز فنيا لخوض المنافسات، ولكن هناك ظروف خاصة باللاعبين قد تؤثر على ادائهم".
وتطرق الشيخ فواز الى نتائج المنتخب في البطولة الدولية التي استضافتها البحرين اخيرا واكد ان المسؤولين في الاتحاد لم يتطلعوا الى تحقيق نتائج في البطولة بقدر رغبتهم الاستفادة من الاحتكاك والوصول الى مستوى متقدم من الانسجام بين اللاعبين، واشار الى ان تحقيق البحرين للقب البطولة ربما كان يرتد سلبا عليهم في كأس العرب مشددا على ان الجهاز الاداري يسعى دائما لابعاد اللاعبين عن الضغوط خصوصا الجدد منهم والذين تم استدعائهم من المنتخب الاولمبي اخيرا.







[gl]سوريا تكشر عن انيابها برباعية في مرمى اليمن [/gl]

نتيجة اللقاء

سـوريا × الـيـمـن
4 = 0



[gl] * تـحـلـيـل الـمـبـاراة *[/gl]
حقق المنتخب السوري فوزا ساحقا على نظيره اليمني 4-صفر اليوم الثلاثاء على استاد نادي الكويت في ختام منافسات المجموعة الاولى ضمن كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت حتى 30 كانون الاول/ديسمبر الحالي.
وسجل رجا رافع (26) وماهر السيد (52) وفراس الخطيب (57 و70 من ركلة جزاء) اهداف سوريا.
وكانت السعودية حاملة اللقب فازت على البحرين 2-1 اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها التي تضم لبنان.
وتصدرت سوريا ترتيب المجموعة بفارق الاهداف امام السعودية، في حين يحتل اليمن المركز الاخير بفارق الاهداف خلف البحرين.
وكان المنتخب السوري اعلن انسحابه من البطولة بعد النتائج المخيبة التي حققها في دورة البحرين الدولية الاسبوع الماضي واصابة بعض لاعبيه قبل ان يتراجع عن قراره بعد اتصالات بين المسؤولين الكويتيين والسوريين.
وقدم المنتخب السوري مباراة جيدة كان الافضل فيها منذ البداية حتى النهاية وكان بامكانه الخروج منتصرا باكثر من الرباعية بسبب تواضع اداء اليمنيين الذين كانت محاولاتهم الهجومية خجولة ولم تهدد بشكل كبير مرمى الحارس محمد بيروتي الذي كان في شبه راحة.
وكانت اول فرصة في المباراة لليمن من ركلة حرة سددها خالد عفارة من 25 مترا بين يدي الحارس محمد بيروتي.
ولم يتأخر لاعبو المنتخب السوري في الرد عبر رجا رافع من تسديدة قوية من داخل المنطقة ذهبت بعيدا عن المرمى (13).
وتحكم لاعبو سوريا في منتصف الملعب واحسنوا التمريرات القصيرة خصوصا الرباعي رغدان شحادة وفراس الخطيب ورجا نافع وماهر السيد الذي أهدر فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الخطيب داخل المنطقة وانفرد بالحارس لكنه سدد بعيدا عن الخشبات الثلاث.
وافتتحت سوريا التسجيل بعد مجهود فردي للخطيب الذي توغل داخل المنطقة وهيأ كرة بكعب قدمه اليمنى الى رجا رافع غير المراقب سددها من 6 امتار داخل مرمى الحارس عبد الخالق (26).
ومرر رغدان شحادة كرة رائعة الى ماهر السيد داخل المنطقة سددها بقوة خارج الخشبات الثلاث.
وتابع المنتخب السوري سيطرته على المجريات وحصل ماهر السيد على ركلة حرة على حافة المنطقة انبرى لها بنجاح مسجلا الهدف الثاني في الزاوية اليسرى للحارس عبد الخالق (52).
واضاف فراس الخطيب الهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل المنطقة (57).
وتوغل فراس داخل المنطقة وانفرد بالحارس بيد ان تسديدته حولها الاخير الى ركنية.
وحصل جهاد الحسين على ركلة جزاء مباشرة بعد دخوله مكان جومرد موسى انبرى لها الخطيب بنجاح مسجلا هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده (70).
واهدر رافع فرصة اضافة الهدف الخامس من انفراد بالحارس عبد الخالق (89).

قاد المباراة الحكم الاماراتي محمد عمر.

0 مثل سوريا: محمد بيروتي- اياد عبد الكريم ورأفت محمد ومحمد عزيزي وطارق جبان ونهاد الحاج مصطفى ورغدان شحادة (فراس اسماعيل) وجومرد موسى (جهاد الحسين) وفراس الخطيب ورجا نافع وماهر السيد (يحيى الراشد).

0 مثل اليمن: معاد عبد الخالق- انور سروري ونشوان الهجام وخالد عفارة ومحمد صالح ورضوان عبد الجبار (جمال احمد) وعلي محمد ونشوان علي وعلي عبود عوض واحمد الزريقي وعبدالله السليمي.






[gl]
اهداف مُـباريات اليوم مصوره [/gl]



الهدف الاول للمنتخب السعودي عن طريق فيصل العبيلي









هدف المنتخب البحريني







الهدف الثاني للمنتخب السعودي عن طريق طلال المشعل










ضـربة الجزاء السعودية المهدره من محمد نور











[gl]
مباريات اليوم الثالث للبطولة [/gl]


~~~ الأردن * المغرب 5.30 ~~~

~~~ الكويت * السودان 7.30 ~~~



[gl]
الأردن * المغرب [/gl]

( ا ف ب ) يدخل المنتخبان المغربي والاردني المباراة برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
وقدم المنتخب المغربي اداء لافتا في مباراته الاولى وبدت خطوطه الثلاثة متجانسة، في حين خيب المنتخب الاردني الامال المعقودة عليه اثر تعادله مع نظيره الفلسطيني، خصوصا بعد ان توج بطلا لدورة البحرين الدولية الاسبوع الماضي .
ومن المتوقع ان يزج مدرب المغرب مصطفى مديح ببعض لاعبي الرجاء البيضاوي الذين غابوا عن المباراة الاولى بعد مشاركتهم في اياب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا ضد الزمالك المصري.
ولا شك في ان مشاركة هؤلاء ستجعل المنتخب المغربي اقوى.
ويدرب مدرب منتخب الاردن المصري محمود الجوهري ان فقدان اي نقطة غدا ستضع فريق في موقف صعب لذا سيكون تحت ضغط كبير لتحقيق الفوز بعد ان سبقته سمعته الى الكويت ورشحته للمنافسة على اللقب.





[gl]
الكويت * السودان [/gl]



وكانت الكويت تعادلت مع المغرب 1-1، والاردن مع فلسطين بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى امس الاثنين.
وسيكون المنتخب الكويتي مطالبا بالفوز على نظيره السوداني لتعزيز حظوظه في التأهل الى نصف النهائي، ويبدو الاقرب الى تحقيق ذلك قياسا على المستوى الذي ظهر به في مباراته الاولى ضد المغرب اقوى فرق مجموعته.
وبرز في صفوف "الازرق" الحارس نواف الخالدي وقائده المخضرم عبدالله وبران الذي بذل جهودا كبيرة في خط الوسط ومون زملاءه بكرات رائعة، بالاضافة الى ثنائي خط الهجوم فرج لهيب وبشار عبدالله.
واعتبر مدرب منتخب الكويت اليوغوسلافي رادي بان منتخب السودان يتمتع بقوة بدنية عالية لكنه اعترف بانه يجهل الاسلوب الذي سينتهجه.
في المقابل تأخر وصول منتخب السودان الى الكويت الى امس الاثنين علما بانه استعد للبطولة بمعسكر داخلي فقط.
ويقود المنتخب السوداني هداف الدوري معتز كبير وفيصل العجب ويشرف على تدريبه البولندي وازاريك ويساعده المحلي طارق ادم.
وشارك المنتخب السوداني اخيرا في دورة افريقية وخرج من الدور الاول بخسارته امام كينيا صفر-1.




[gl]
~ اصابة واستبعاد [/gl]


تعرض نجم المنتخب السعودي محمد الشلهوب لاصابة مفاجئة خلال تدريبات الفريق الاخيرة مما اضطره للخروج من التدريب. وقدم المنتخب السعودي طلبا للجنة الفنية بإضافة لاعب بديلا عن الشلهوب المصاب قبل بداية البطولة وتنظر اللجنة الفنية في اجتماعها اليوم الاربعاء في رفض الطلب السعودي او رفضه

- قرر الجهاز الاداري للمنتخب السعودي منع الجهاز الفني واللاعبين من الادلاء بالتصريحات للاجهزة الاعلامية الا بعد الاستئذان من المنسق الاعلامي الزميل سليمان النافع الذي يطلع على الاسئلة قبل عرضها عليهم.







فريق تغطية شـبكة الزعـيم - القلب الأزرق - ابوسعودالهلالي - نجمة الابداع - الفيصل الهلالي


وألف مـبروووووك فوز المنتخب السعودي في أول لقاء له في هذه البطولة ،،،

تقبلوا خالص تحيات اعضاء اللجنة الاخبارية واعطر تحية لكم من لجنة المتابعة اليومية شكرا لمتابعتكم


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2002, 04:12 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
الله يعطيكم العافيه وما قصرتوا

تحليل شيق وممتع وطريقة العرض ممتعه جدا

وسلامات لمحمد الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/12/2002, 04:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2001
المكان: Onaizah City
مشاركات: 380
الله يعطيكم العافيه وما قصرتوا

تحليل شيق وممتع وطريقة العرض ممتعه جدا

وسلامات لمحمد الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/12/2002, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/12/2002, 06:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حريملاء
مشاركات: 78
مبدعووووووووووووون
لكم كل الشكر والتحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/12/2002, 06:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
سلامات لمحمد الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/12/2002, 08:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 578
يعطيك الف عافيه اخوي القلب الازرق ..

موضوع رائع .. ونقل وقائع بعيده عنا ..

الف مبروك الفوز السعودي .. ويا خسارة العروبه فينا

وبالنسبه للاعب الرائع ابو شلهوب .. (( الله يعديه الشر يا رب )) ..

استغربت من شيء ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------
تعرض نجم المنتخب السعودي محمد الشلهوب لاصابة مفاجئة خلال تدريبات الفريق الاخيرة مما اضطره للخروج من التدريب. وقدم المنتخب السعودي طلبا للجنة الفنية بإضافة لاعب بديلا عن الشلهوب المصاب قبل بداية البطولة وتنظر اللجنة الفنية في اجتماعها اليوم الاربعاء في رفض الطلب السعودي او رفضه

-------------------------------------------------------------------------------------------------


كخخخخخخخخ .. اجل الدعوه رفض
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/12/2002, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
أ
ب
د
ا
ع
بمعنى الكلمه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/12/2002, 02:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
الله يعطيكم ألف عافيه

وسلامات لمحمد الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/12/2002, 04:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين و سلامات للشلهوب ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube