المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/12/2002, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أحداث الجولة السابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

[c]أعضاء شبكة الزعيم وزوارها الكرام أسعد الله اوقاتكم بكل خير ويسعدنا ان نصبحكم من خلال التقرير التالي إلى أحداث الجولة السابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي شهدت جولتها السابعة :

تعثر اتحادي بالتعادل والهلال يواصل عزف نغمات الفوز بالثلاثية والرائد يعطل القادسية والأتقاق يتذوق طعم الأنتصار الأول في الدوري




بثلاثية رائعة الزعيم يواصل عزف ألحان الفوز

في الخرج سطع الهلال بدرا وكسب فريق الشعلة وواصل عزف ثلاثياته المنفرده وبذلك تساوي مع متصدر الدوري حتى الآن الاتحاد في النقاط وحملت الأهداف توقيع كلا من : خالد عزيز " هدفين " وساموليا وسجل هدف الشعلة الوحيد اللاعب نواف الدعجاني هداف الدوري حتى الآن .



^ القادسية تتعثر في محطة الرائد

في الدمام تعادل فريق القادسية بالرائد بهدفين لمثله في المباراة التي اقيمت يوم الأحد ضمن الجولة السابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
وسجل أهداف المباراة :
اديلتون بريرا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، والدقيقة «34» من الشوط الثاني عن طريق صالح القنبر،
فيما سجل لفريق الرائد الهدف الأول محمد السلال في الدقيقة «30» من الشوط الأول والدقيقة 17 من الشوط الثاني .




^ الشباب يخطف التعادل

في مباراة مثيرة في أحداثها وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض اقتنص فريق الشباب نقطة التعادل الثمينة من النصر في تعادل مثير فالمباراة تلفظ انفاسها الأخيرة أبى لا عب الشباب عبدالعزيز السعران إلا ان يكون له بصمه ويحرز هدف التعادل لتنهتي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2
سجل للنصر : صالح الداوود «د 21» والبوليفي خوليو سيزار «د45»
البديل ناجي المجرشي «د 76» والسعران «د88».




الأهلي يعود عبر ثلاثية في مرمى النجمة

في جدة استعاد فريق الأهلى توازنه بفوز مستحق على النجمة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت طرد لاعب الأهلي نايف قاضي
وأهداف اللقاء حملت توقيع كلا من : خالد قهوجي - وليد جيزاني - وبركات
وللنجمة اسحاق كواكي من ضربة جزاء .




الأتحاد يتعثر بالتعادل في محطة الطائي

في جده أوقف صائد الكبار الطائى فريق الاتحاد عن مسلسل حصد النقاط واستطاع الأتحاد بصعوبة بالغة ان يلحق بالتعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الثاني وسجل هدف الطائي اللاعب احمد مناور .



^ الأتفاق يتذوق طعم الأنتصار الأول
انتظر جماهير الأتفاق طويلا وتحديدا في الجولة السابعة من كأس الدوري حتى يتذوق أول طعم انتصار في الدوري واستطاع الأتفاق ان يتغلب على الأتفاق بهدف وحيد سجله اللاعب سعد العبود في مباراة شهدت 4 بطاقات حمراء كانت من نصيب كلا من :
من الرياض : حمد القميزي وعبده ناشري وإداري الفريق عبدالمحسن العبيد
ومن الاتفاق عبدالفتاح شعيب..




[gl]~ الشعلة x الهلال [/gl]

تاريخ المباراة : 11/ 10
النتيجة : 3/1
حكم المباراة : عمر المهنا
الأهداف : خالد عزيز " هدفين " - ساموليا
وللشعلة نواف الدعجاني
الطرد : خالد العباد


لمتابعة تحليل لقاء الهلال * بالشعلة اضغط هنا من فضلك

لمتابعة أهداف اللقاء اضغط هنا من فضلك



[gl]~ القادسية x الرائد [/gl]

النتيجة : 2/2
حكم المباراة : ناصر الحمدان
الأهداف :
للقادسية : اديلتون بريرا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول،
والدقيقة «34» من الشوط الثاني عن طريق صالح القنبر" ضربة جزاء "

- الرائد : محمد السلال في الدقيقة 30 وفي 17 من الشوط الثاني

* الدمام فوزي العوجان:
تعادل فريق القادسية مع فريق الرائد بهدفين لكل منهما وذلك ضمن الجولة السابعة ومسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث جاء هدف القادسية عن طريق لاعبه اديلتون بريرا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، والدقيقة «34» من الشوط الثاني عن طريق صالح القنبر، فيما سجل لفريق الرائد الهدف الأول محمد السلال في الدقيقة «30» من الشوط الأول والدقيقة «17» للاعب نفسه من الشوط الثاني.
لعب الفريقان بطريقة واحدة تقريبا وهي 4 4 2 مع اختلاف طريقة التنفيذ حيث اعتمد أحمد العجلاني في تحركاته على تقدم ماركوس وادلتون على الأطراف وتحركات عبده حكمي في صناعة الهجمات فيما اعتمد مدرب الرائد جانيني على تحركات عبدالله إدريس في وسط الملعب مع بقاء محمد السلال في خط المقدمة.. وعموماً الشوط الأول كانت فيه أفضلية نسبية للقادسية اثمرت هدفاً جميلاً في الدقيقة 5 من كرة تقدم بها المتميز ادلتون من وسط الملعب وسددها قوية زاحفة على يسار حارس مرمى الرائد وبعد هذا الهدف بدأ افراد فريق الرائد في تنظيم صفوفهم واستمر اللعب سجالا حتى الدقيقة «30» يجهز عبدالله العسيري كرة جميلة لوليد الركبي الذي لعبها بدوره عكسية جميلة لمحمد السلال الذي لم يتوان في تسجيلها في شباك القادسية كهدف تعادل. وبعد هدف التعادل فرض الرائد سيطرته على مجريات اللعب وهدد مرمى القادسية لكن هذه الهجمات لم تكن منسقة في ظل تراجع قدساوي قليلا إلا ان صالح القنبر بمجهود فردي استطاع ان يهدد مرمى الرائد بأكثر من كرة ولكن حارس مرمى الرائد فهد دخيل الله كان لهذه الهجمات بالمرصاد.
الشوط الثاني
واصل فريق الرائد سيطرته على مجريات اللعب في ظل تراجع كبير لفريق القادسية، وفي ظل هذا التراجع زج العجلالي بهاني السالم كورقة رابحة بدلاً من صالح الشهراني أملاً في تنشيط الناحية الهجومية إلا ان ذلك انعكس سلبا على الفريق بتسجيل الرائد الهدف الثاني من كرة كعبية من المتألق مودي نجاي تقدم السلال الذي لم يتوان في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وبعد هذا الهدف واصل فريق الرائد سيطرته على أحداث المباراة في الدقيقة «25» وبعدها بدأ فريق القادسية بالسيطرة خاصة بعد دخول بندر باصريح وبالفعل تمكن صالح القنبر من تحقيق التعادل لفريقه في الدقيقة «33» من ضربة جزاء بعد ان لامست الكرة يد عبدالعزيز المليفي.
وبعد هدف التعادل للقنبر ارتفعت سخونة المباراة من الفريقين ولكنها لم تثمر هدف الفوز لأي منهما وبعدها أعلن الحمدان نهاية المباراة بتعادل الفريقين ومستوى مميز من لاعبي الرائد.




[gl]~ الشباب x النصر [/gl]

النتيجة : 2/2
الأهداف : صالح الداوود - خوليو سيزار للنصر
ناجي مجرشي - عبدالعزيز السعران للشباب

* كتب عيسى الحكمي:
خطف عبدالعزيز السعران لاعب وسط الميدان في فريق الشباب الكروي نقطة ثمينة لفريقه الشباب قبل دقيقتين من نهاية لقاء الفريق الأبيض بجاره العاصمي النصر الذي انتهى بالتعادل الإيجابي «2 /2» ضمن الجولة الدورية السابعة.
وكان النصر قد تقدم في الحصة الأولى بهدفين عن طريق قائده ولاعب الشباب السابق صالح الداوود «د 21» والبوليفي خوليو سيزار «د45» غير أن أصحاب القمصان البيضاء عادوا للمباراة في آخر 14 دقيقة بهدفين حملا توقيع البديل ناجي المجرشي «د 76» والسعران «د88».
ولم تحفل المباراة بالإثارة وغلب عليها الأداء السلبي والبطاقات الملونة بداعي الخشونة وتعطيل اللعب ورفع بعد نهايتها الفريقان رصيدهما إلى 8 نقاط واستمرا في البعد عن المنافسة.
أظهر الفريقان في الحصة الأولى من البداية رغبة جادة في السيطرة الميدانية وتحقيق الأهم لهما في النهاية، وغلب على الأداء مع الدقائق الأولى التي شهدت حضوراً شبابياً قوياً على مستوى الهجوم الأداء السريع، فالشباب الأخطر كان يبحث عن هدف مبكر يواصل به تطور مستواه على الرغم من غياب المدرب بندر الجعيثن الذي ترك بداعي ظرف أسري المهمة لمساعده عبداللطيف الحسيني الذي أدار الجانب الفني أفكار الجعيثن نفسه معتمداً على الطريقة 442 والأداء الجماعي الذي كان يقوده بنجاح عبدالعزيز السعران وينصب في كثير من الأحيان على المسار الأيمن حيث علي الصباحي وعبدالله الدوسري والأخير سدد بعد دقيقتين كرة زاحفة أمسكها حارس النصر محمد شريفي.
وقابل النصر الحيوية الشبابية «الشابة» بالخبرة من خلال امتصاص حماسة أصحاب القمصان البيضاء والسوداء قبل الشروع في العمليات الهجومية التي كانت تأخذ أسرع الطرق للثنائي الهجومي البيشي وروك، وتأقلم أداء النصر مع مرور الوقت مع تنظيم المدرب علي أرتش الذي لعب بطريقة 442 لكنه اختلف عن المقال هايبكر بإرسال بدر الحقباني للوسط الأيمن بدلاً من المحور فيما قام خوليو بدور لاعب الوسط المتقدم خلف المهاجمين والتعمق معهم في أحيان أخرى.
وكاد الشباب يحقق بعد ثماني دقائق ما خطط له من البداية عندما أرسل السعران أفضل عناصره كرة قوية من خارج الصندوق عدلها بشير الجهوي إلى يسار محمد شريفي بيد أن موقف الجهوي المتسلل أبطل مشروعية الهدف.
وتحسن أداء النصر بعد ذلك الإنذار فرتب صفوفه وشكل حضوراً جيداً على مرمى راشد المقرن حتى قطف صالح الداوود باقة الفرح الصفراء الأولى عندما تابع ثابتة من قدم سيزار في الدقيقة 21 وأرسل الكرة برأسه إلى وسط المرمى واضعاً النصر في المقدمة بهدف يسأل عنه المقرن. وكاد الشباب بعد ست دقائق يلحق بالمباراة عن طريق أحمد عطيف الذي تعمق مواجهاً الشريفي بيد أن الأخير أقفل عليه المسار مرتين وأنقذ فريقه من هدف كان سيغير الكثير فيما لو تحقق. وسادت بعد تلك الفرصة أجواء المباراة «الرتابة» نتيجة تعطل اللعب بداعي الألعاب الخشنة تارة وادعاء بعض اللاعبين الإصابة تارة أخرى مما دعا الحكم معجب الدوسري إلى أن يرفع الورقة الصفراء في خمس مناسبات بحق فيصل سيف وهادي شريفي والحقباني من النصر والخثران وزيد المولد من الشباب.
هدف نصراوي ثان
وقبل صافرة النهاية لهذا الشوط بثوان جدد النصر احتفالاته عندما خطف له خوليو سيزار هدفاً ثانياً من ضربة ركنية لم يجد المقرن مرة أخرى التعامل معها فانتهى الشوط الأول نصراوياً وبأداء متوسط من الجانبين وبدقائق قليلة من اللعب في الميدان. وبعد الاستراحة دفع عبداللطيف الحسيني بالمهاجم الشاب ناجي المجرشي على حساب بشير الجهوي ووجه السعران لتشكيل ثالوث مهاجم مع المجرشي وعطيف وهذا الأخير كان ينتحي إلى المسار الأيسر، وفي المقابل لم يجر أرتش جديداً على خارطة النصر الذي افتتح هذا الشوط بخطورة يسارية أطلقها الجهوي وحولها المقرن إلى ضربة ركنية.
وعادت المباراة بعد خمس دقائق من بداية هذه الفترة للأداء السلبي فالشباب افتقد لاعب الوسط «الممون» لخط الهجوم والنصر كان يبحث عن تأمين خطوطه الخلفية والحفاظ على تقدمه في الشوط الأول فأدخل مدربه عبدالله الجنوبي في الدقيقة 58 بديلاً للحقباني وفي المقابل دفع الحسيني بورقته الثانية عبده عطيف في الدقيقة 64 بديلاً للخثران الذي لم يكن في مستواه المعهود وبعد خمس دقائق أدرك مدرب النصر أن موقع الحقباني أصبح مسرحاً لمحاولات شبابية فدفع بماجد الدوسري الذي عاد بعد غياب على حساب روك ليبقى بذلك البيشي وحيداً في المقدمة ورغم ذلك شكل خطورة بارزة في الدقيقة «70» التي قذف فيها كرة قادمة من خوليو اعتلت العارضة، وبعدها بدقيقتين كاد أن يعزز تقدم النصر بهدف ثالث بيد أنه تأخر في استغلال انفراد صريح بالحارس المقرن الذي واصل المتابعة حتى حول الكرة إلى ضربة ركنية في الدقيقة «72» استمرت خطورتها حتى تدخلت قدم الحمدان للتصدي للكرة.
تغيير وهدف شبابي
وكان الشباب قبل تلك المناسبة قد دفع بورقته الأخيرة المتمثلة في مسفر القحطاني على حساب الصباحي ليبدأ شن حملات جادة على المرمى النصراوي بغية تقليص الفارق حتى تحقق له ذلك بواسطة ناجي المجرشي الذي تلقى تمريرة البديل الاخر القحطاني خلف مدافعي النصر وركن الكرة بثقة على يمين الشريفي. وشن الشباب الذي فرض سيطرته بعد ذلك المزيد من الحملات لتعديل النتيجة فسدد المجرشي من داخل الصندوق في الدقيقة «84» لكن الشريفي كان في الموعد وحاول أرتش بإدخال الشهراني بديلاً للبيشي المصاب أن يفعل شيئاً أمام سيطرة الشباب بيد أن هذا الأخير واصل حضوره القوي حتى تمكن رجل المباراة السعران من الدوران بكرة من المسار الأيمن متجاوزاً الداوود وسدد خادعة إلى يسار الشريفي معلناً عودة الشباب للمباراة وخطفه لنقطة ثمينة وإعادة النصر لدوامة البحث عن الذات. وشهدت هذه الحصة المزيد من البطاقات كانت بحق عبدالرحمن البيشي وعلي الصباحي ومن قبلهما قائد النصر صالح الداوود.





[gl]~ الأهلي x النجمة [/gl]

*
النتيجة : 3/1
الأهداف : خالد قهوجي - وليد جيزاني - بركات
للنجمة : اسحاق كواكي " ضربة جزاء "
الطرد : نايف قاضي

* جدة عبدالخالق الزهراني:
استعاد الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم توازنه وتمكن من تحقيق فوز مستحق على فريق النجمة في اللقاء الدوري الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنجمة سجلت عن طريق القهوجي والجيزاني في الشوط الأول و«بركات» في الشوط الثاني وسجل للنجمة لاعبه اسحاق كواكي من ضربة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة إبراهيم النفيسة. وقد شهدت المباراة أيضاً اهدار خالد قهوجي لضربة جزاء وطرد المدافع الأهلاوي نايف قاضي لحصوله على بطاقتين صفراوين وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى «14» نقطة وتظل نقاط النجمة على ما هي عليه قبل المباراة.. وإليكم التفاصيل.. بدأت المباراة في شوطها الأول بداية هادئة من الفريقين وسرعان ما تحول ذلك الهدوء إلى افضلية أهلاوية بفضل التغييرات الفنية التي اجراها «ديمتري» في خطي الظهر والمقدمة حيث لعب في متوسط الدفاع بالثنائي فوزي الشهري ونايف القاضي وفي خط الهجوم بوليد الجيزاني وخالد القهوجي ومن خلفهما النجم المصري المتألق محمد بركات ومع مرور الوقت وتحديداً عند الدقيقة «23» تمكن القهوجي من تسجيل الهدف الأول أثر استلامه لكرة جميلة من وليد عبدربه أودعها جميلة على يمين حارس النجمة عبدالرحمن القبيل.. وكاد القهوجي يضيف هدفاً آخر لفريقه عندما وصلته كرة عرضية جميلة من «بركات» حال تأخره دون استثمارها.
وقبل نهاية الشوط الأول بثوان معدودة اضاف وليد الجيزاني الهدف الثاني لفريقه نتيجة خطأ مشترك بين أحد مدافعي النجمة والحارس القبيل.. وفي المقابل كان هناك محاولات نجماوية محدودة تنتهي عادة بين اقدام مدافعي الأهلي لينتهي هذا الشوط بهدفين للأهلي مقابل لا شيء لفريق النجمة.
ومع بداية الشوط الثاني واصل الأهلي افضليته وكاد القهوجي ان يستهله بهدف ثالث من ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم لصالح وليد الجيزاني اثر اعاقته الواضحة من قبل حارس النجمة عبدالرحمن القبيل حيث وضع الكرة سهلة في يد الحارس.. وبعد ذلك سجل «محمد بركات» الهدف الثالث لفريقه من كرة اخطأ في توقيتها متوسط الدفاع النجماوي ولعبها بركات عند الدقيقة 26 من فوق رأس الحارس.. وبعد ذلك سنحت للأهلي فرصة تسجيل الهدف الرابع عن طريق بركات الذي تصدى لكرته القائم الأيمن النجماوي. وعند الدقيقة «38» تمكن فريق النجمة من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق اللاعب اسحاق كواكي من ركلة جزاء احتسبت ضد خشونة نايف قاضي الذي نال على إثرها الكرت الأصفر الثاني وبالتالي الطرد ليكمل الأهلي مباراته بعشرة لاعبين دون استثمار لذلك النقص لتنتهي المبارة، بعد ذلك بفوز اهلاوي مستحق
.




[gl]~ الأتفاق x الرياض [/gl]

التاريخ : 12/10
النتيجة : 1/0
اشهرت 4 بطاقات حمراء لحمد القميزي - وعبده ناشري واداري الفريق عبدالمحسن العبيد
وللاتفاق عبدالفتاح شعيب

* الدمام صلاح عبدالواحد:

أخيراً حصل الفريق الاتفاقي على أول فوز له في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه مساء البارحة على فريق الرياض بهدف للا شيء سجله اللاعب سعد العبود عند الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول في مباراة أخرج فيها حكم المباراة عبدالرحمن الجروان أربع بطاقات حمراء ثلاثاً منها للرياض وهي للاعبين حمد القميزي وعبده ناشري وإداري الفريق عبدالمحسن العبيد ومن الاتفاق عبدالفتاح شعيب.
هذا وقد ساعد الجروان في إدارة اللقاء نايف الشمري وفهد الصايغ وخالد الدوسري «رابعاً» وكان قد أنذر كلاً من فيصل الدريهم وعادل بخيت ومحمد القاضي وبندر الزيد من الرياض وسياف البيشي وتركي المصيليخ من الاتفاق.
الشوط الأول
بدأت المباراة حذرة بين الفريقين حيث كان أغلب الكرات في وسط الملعب سرعان ما تملك وسط الاتفاق زمام المباراة بواسطة الرباعي سامي شاص وبندر زايد وسعد العبود والعائد من الإصابة حسين النجعي حيث كانت أولى الفرص الاتفاقية عند الدقيقة 8 عندما لعب عبدالفتاح شعيب رمية تماس طويلة تصل للاعب المتمركز علي المطرود يضعها خارج المرمى وفرصة أخرى للاعب صالح بشير بعد ان تخطى اللاعب حسين النجعي اكثر من لاعب ووضع الكرة للاعب صالح بشير سددها نحو المرمى يخرجها الحارس إلى ضربة ركنية عند الدقيقة 10 واستمر الضغط الاتفاقي لكن دون نتيجة وكاد لاعب الرياض أحمد الصبحي يسجل هدف السبق في المباراة بعد هجمة مرتدة شبه انفراد تأخر في تسديدها أبعدها اللاعب أحمد البحري في اللحظات الأخيرة عند الدقيقة 22 ومن كرة تبادل بين سامي شاص وسعد العبود انطلق بها الأخير من منتصف الملعب نحو مرمى الرياض يتخطى اللاعب فيصل الدريهم ويسددها أرضية على يسار الحارس كهدف أول لفريق الاتفاق عند الدقيقة 30 ويستمر الاتفاق بالهجوم وكاد يسجل الهدف الثاني عندما انفرد حسين النجعي بالحارس ووضعها خارج المرمى عند الدقيقة 36 بعد ذلك بادل فريق الرياض الهجمات مع الاتفاق لكن دون أي خطورة تذكر على المرمى حتى اطلق حكم المباراة صافرته بنهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
دخل الفريق الاتفاقي هذا الشوط محاولا تعزيز الهدف حيث شن هجومه من البداية عندما سنحت فرصتان لصالح بشير وعلي المطرود الذي سدد كرته في جسم اللاعبين وعند الدقيقة 54 انفرد اللاعب علي المطرود بالمرمى بعد ان تخطى عادل بخيت سددها في جسم الحارس سلطان الظاهري مهدراً أثمن فرصة اتفاقية في المباراة وعند الدقيقة 64 أضاع علي المطرود هدفاً اتفاقياً آخر بعد أن تلقى الكرة العكسية من اللاعب المتألق صالح بشير يسددها بجوار القائم، بعد ذلك خرج اللاعب جمال الرويشد المصاب ودخل اللاعب البديل وليد الرجاء الذي كاد يتسبب في ولوج هدف التعادل لفريق الرياض عندما تأخر في لعب الكرة استغلها عمر تراوري ولعبها للاعب المتمركز فيصل عبدالعزيز سددها وترتطم بالعارضة كأثمن فرصة لفريق الرياض. بدأ فريق الرياض بالضغط على المرمى الاتفاقي من خلال امتلاك وسط الملعب الذي استغل عبده ناشري تقدم حارس الاتفاق وسدد كرة مباغتة تخرج من العارضة أيضاً واستمر هجوم فريق الرياض الذي أسفر عن فرصة ثمينة أمسكها ظافر البيشي بأعجوبة بعد كرة رأسية من خط المرمى للاعب عمر تراوري. بعد ذلك شعر لاعبو الاتفاق بخطورة الموقف وبدؤوا بتنويع اللعب مما أدى إلى خشونة من قبل اللاعبين اسفرت عن طرد ثلاثة لاعبين من الرياض وآخر من الاتفاق، بالإضافة إلى طرد إداري فريق الرياض بإشارة من الحكم الرابع خالد الدوسري.




[gl]~ الأتحاد x الطائي [/gl]

النتيجة : 1/1
الأهداف : احمد مناور للطائي وعادل للاتحاد كليفر من ضربة جزاء

~ جدة احمد ثيبان:

أوقف صائد الكبار فريق الطائي مسلسل حصد النقاط لفريق الاتحاد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة واستطاع لاعب الطائي احمد مناور تسجيل هدف الطائي في الشوط الاول عند الدقيقة 15 وعادله الاتحاد في الشوط الثاني بعد توغل بالكرة من لاعب الاتحاد الحسن اليامي ويحصل على ضربة جزاء وضعها محترف الاتحاد كليفر في المرمى عند الدقيقة 27 من الشوط الثاني ويستمر اللقاء بتبادل الهجمات بين الفريقين حتى اعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل الايجابي.
الشوط الأول
في البداية دخل أوسكار بطريقة 4/4/2 وأشرك أحمد خريش من البداية للاستفادة من البرازيلي ليندومار كصانع ألعاب.
وسيطر الاتحاديون على بدايات الشوط الأول وبرزت محاولة من محترف الطائي حماد جاس اثر كرة وصلته ارتقى لها برأسية جميلة تمكن منها هيثم الجهني حارس مرمى الاتحاد. وكان الحسن اليامي مقلقاً الدفاع الطائي وتوغل بأكثر من كرة نحو المرمى واستطاع لاعب الطائي عمر غازي أن يصنع الهدف الأول لفريقه الطائي عندما مرر الكرة لزميله أحمد مناور الذي استغل خروج الحارس الجهني من مرماه وسط احتجاج لاعبي الاتحاد على موقف عمر غازي بحجة انه كان متسللاً وفرض الطائي سيطرته على مجريات اللقاء وتعرض حمزة ادريس لاصابة بالغة خرج على اثرها وحل مكانه خالد الشمراني وسنحت للحسن اليامي فرصة تعديل الكفة عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخله لكن الحكم ألغاه وفق راية مساعده المشيرة إلى تسلل اللاعب.ورد حماد جاس بكرة هائلة حيث تجاوز بها باسم اليامي ولعبها جميلة أمام المرمى لم يستفد منها زملاؤه بالشكل السليم حيث اصطدمت بعارضة المرمى وعادت لمهاجم الطائي الذي طوح بها خارج المرمى وقدم الاتحاديون محاولات فاشلة وسط عدم تكتيك واضح من مدرب الفريق اوسكار وكاد الطائي يحرز هدفه الثاني عن طريق المناور اثر تصويبة خطرة مرت بجوار القائم ورد الاتحاديون ببعض الهجمات التي تفتقد إلى التركيز وسط دفاع مستميت من دفاع الطائي حتى اعلن حكم اللقاء أحمد الوادعي انتهاء الشوط الاول بتقدم الطائي بهدف المناور.
الشوط الثاني
بداية جيدة للشوط الثاني وهجمة للطائي تصل مالك الشمري وبدلاً من ايداعها الشباك الاتحادية يطوح بها خارج المرمى يأتي الرد سريعاً من خالد الشمراني تصويبة جميلة وهو مندفع للمرمى يمسك بها حارس الطائي المبدع ياسر البخيت ومن كرة اخرى لخالد الشمراني يتوغل ويمر بالكرة من اكثر من لاعب يصوبها تخرج خارج المرمى يرد محترف الطائي سيلسو كوست بكرة جميلة ينقذها دفاع الاتحاد. لم يهدأ لاعبو الاتحاد بغية احراز هدف تعادل ولم تنجح المحاولات في دفاع الطائي المتواصل وبراعة ياسر بخيت في انقاذ المرمى من الكرات العكسية والكرات الثابتة فضلاً عن توقيته الجيد في الخروج لانقاذ الكرات من اقدام المهاجمين لحين الدقيقة 27 عند تعرض اللاعب الحسن اليامي لاعاقة اثر توغله بكرة وصلته من البرازيلي كليفر لايتردد حكم اللقاء احمد الوادعي في احتسابها ضربة جزاء يتقدم لها كليفر يضعها على يسار حارس مرمى الطائي رغم محاولات الحارس في ابعاد الكرة الا انها تدخل شباك الطائي هدف تعادل للاتحاد. يعاود لاعبو الاتحاد تكثيف الهجوم على مرمى الطائي تصل كرة جميلة لعلي سهيل بديل خريش يرتقي لها برأسه يبدع حارس الطائي في ابعاد الكرة بعدها حاول الطائي مجاراة الاتحاد واستطاع خلال اكثر من كرة الضغط على دفاع الاتحاد والذي ابدع فيه باسم اليامي واستطاع ايقاف خطورة المحترف حمادجي.. لم يستثمر لاعبو الاتحاد عدة فرص تهيأت لهم وخاصة الاخطاء التي كان اخرها قبل انتهاء الشوط الثاني بـ3 دقائق والذي نفذه كليفر تصطدم بالقائم الايسر لحارس الطائي ياسر بخيت. احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع لم يستفد منها لاعبو الاتحاد والطائي لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين




[gl]~ نظرة فنية حول لقاءات الجولة السادسة من جريدة الجزيرة ليوم الأثنين والثلاثاء [/gl]



[gl]~ من الدوري [/gl]

~ لُعبت حتى الآن " 43 " مباراة في الدوري :

~ 35 مباراة كان الفوز فيها ،،

~ 2 مباراة بالتعادل السلبي : الشعلة * الهلال & الشباب * الاتفاق

~ 6 مباريات تعادل ايجابي :
الطائي * الاهلي
الطائي * النصر
النجمة * الشعلة:
الأتحاد * الطائي
القادسية * الرائد
النصر * الشباب

~ اشهرت البطاقة الحمراء 19 مرة لكلا من :

* النجمة : علي الفريهيدي
* الرياض : عمر تراوري - خالد الدوسري - رشيد الدوسري - فيصل الدريهم - حمد القميزى - عبده ناشري - اداري الفريق عبدالمحسن العبيد
* الأهلى : محمد شلية - بدر الخزامي - علي العبدلي - نايف قاضي
* النصر : عبدالله الجنوبي
* الشعلة : منصور الحلوة - سلطان المطيري
* الطائي : عمر المغير - أحمد الشمري
* الشباب : صالح صديق
* الأتفاق : عبدالفتاح شعيب

~ اُحتسبت خلال الجولات السبع الماضية 15 ضربة جزاء ،،
سجلت 13 ضربة واهدرت ضربتان واهدرهما سعد الدوسري - خالد قهوجي

~ 14 هدفا استطاع هجوم لاعبي الهلال تسجيله من خلال 9 مباريات :

* سُجلت " 3 " أهداف عن طريق ضربة جزاء :
* ساموليا في القادسية - الطائي
* حسين العلي في الاتفاق
* سجل " 9 " أهداف في الشوط الأول و " 5 " اهداف في الشوط الثاني ..

~ اهتزت الشباك 132 مرة حتى الآن يتصدر قائمة هدافي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نواف الدعجاني لاعب فريق الشعلة ب 8 أهداف يليه احمد مناور وسيلسيو كوستا من الطائي ب 6 أهداف

~ كانت حصيلة الجولة السابعة من كأس الدوري :

19 هدفا و 4 ضربات جزاء سُجلت 3 ضربات وأُهدرت واحدة وأُشهرت 5 بطاقات حمراء

~ تعد مباراة الطائي * النصر أول مباراة يسجل فيها التعادل الأيجابي 2/2 بينما تعد مباراة الهلال * الشعلة اول مباراة تحمل التعادل السلبي

~ الأتحاد الفريق الوحيد من فرق الدوري الذي لم يخسر حتى نهاية الجولة السابعة بينما يعد فريق النجمة أكثر الفرق خسارة في الدوري ب 6 مباريات من أصل 7 مباريات ..

~ خط هجوم الأتحاد الأفضل ب 15 هدفا والنجمة والرياض الأضعف ب 5 أهداف ،، بينما يعد خط دفاع الأتحاد والقادسية الأفضل وولج مرماهم 7 أهداف

~ الأتحاد والهلال أكثر الفرق تحقيقا للفوز ب 6 مباريات بينما النجمة لم يتذوق طعم الأنتصار حتى الآن ،،

~ الطائي اكثر الفرق تعادلا ب 3 مباريات بينما الرياض لم يتعادل في أي مباراة




[gl]~ ترتيب الفرق والهدافين [/gl]
لمتابعة جدول كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وترتيب الفرق والهدافين واحصائيات متعلقة بالفريق الهلالي اضغط هنا من فضلك



[gl]~ مباريات الجولة الثامنة [/gl]

~ الخميس : 15/10

~ الرائد * الشباب يسعى الرائد لايقاف نزيف النقاط والخروج من شبح المراكز المتأخرة في الدوري ويسعى الشباب لحصد النقاط والسير نحو فرق المقدمة فمن يظفر بنقاط المباراة الرائد المتطلع ام الشباب المتحفز أم يكون التعادل سيد الموقف بعد التعادل المثير مع النصر علما بإن اللقاء يقام في بريدة عصرا


الشعلة * الأهلي

يسعى الشعلة لمواصلة انطلاقته بعد التعثر في عقبة الهلال ويسعى الأهلى لمواصلة انطلاقته والعودة مجددا مع فرق المقدمة فهل تعود الشعلة من جديد عبر بوابة الأهلى أم تكون لخبرة الأهلى الكلمة وحسم المباراة علما بأن اللقاء يقام في الخرج عصرا




~ الجمعة 16/10

~ النصر * الأتفاق
يتطلع النصر للعودة مجددا والبحث عن رحلة الانتصارات في الدوري بعد النتائج المتواضعة حتى الآن ويدخل الأتفاق اللقاء بنشوة الأنتصار الأول فهل يعود النصر للانتصارات عبر البوابة الأتفاقية ام يواصل الاتفاق انطلاقته بعد فوزه الأول عموما اللقاء يقام في الرياض عصرا


الطائي * القادسية
لقاء ربما يحمل الكثير عطفا على نتائج الفريقين في الدوري حتى الآن فالقادسية حل في المركز الثالث والطائي خامسا فهل يعطل صائد الكبار انطلاقة القادسية نحو المقدمة أم الطموح القدساوي يكون له الكلمة في لقاء مقام في حائل


النجمة * الأتحاد

يسعى الأتحاد لمواصلة حصد النقاط بعد التعثر في محطة الطائي ومن خلال لقاء النجمة بالأتحاد يسعى النجمة للبحث عن نقاط المباراة والهروب من شبح المؤخرة لفرق الدوري فهل يواصل الأتحاد تصدره عبر نقاط النجمة أم تظهر النجمة وتخطف الفوز الأول واللقاء مقام في عنيزة عصرا




السبت 17/10

الهلال * الرياض
لقاء يجمع الهلال صاحب الأنطلاقة المتميزة والمستويات في المباريات الأخيرة بالرياض صاحب المركز التاسع ويسعى الهلال في مواصلة انطلاقته التي صاحبت مبارياته الأخيرة المقرونة بالمستوى المتصاعد فمن يخرج بنقاط المباراة الهلال بالمستويات المتصاعدة والثلاثيات ام الرياض




في الختام تقبلوا خالص تحياتنا مع كل الدعوات بالتوفيق للزعيم في الجولات القادمة إن شاء الله وتصدر الدوري ،، شكرا لمتابعتكم

~ شبكة الزعيم تقرير : نجمة الإبداع
[/c]
  #2  
قديم 17/12/2002, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
تقرير رائع مع الدعاء للزعيم بمواصلة التقدم نحو المحافظه على اللقب الغالي إن شاء الله


أختى نجمه الابداع الله يعطيك العافية على مجهودك.
  #3  
قديم 17/12/2002, 04:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 324
مشكووور اخوي على الأحداث ونتمنى للزعيم التقدم ...
  #4  
قديم 17/12/2002, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك ألف عافية يا نجمة شبكة الزعيم على جهودك الرااائعة
  #5  
قديم 17/12/2002, 04:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين على نقل الأحداث وما قصرتو.
  #6  
قديم 17/12/2002, 05:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: حائل/ محافظة الشنان
مشاركات: 172
مشكووووووووووووووووره

أختي نجمة الابداع

ودائما متميـــــــــــــزه
  #7  
قديم 17/12/2002, 09:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
يعطيكي الف عافيه يانجمة الابداع على هالمجهود المبذول منكي..
  #8  
قديم 17/12/2002, 09:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورة اختي نجمه و يعطيك العافيه ...
  #9  
قديم 17/12/2002, 09:45 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مجهود رائع والله يعطيكم العافية وإلى الأمام دائما..
  #10  
قديم 17/12/2002, 11:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: وسط نادي يوفنتوس
مشاركات: 478
مشكورة اختي نجمة الابداع على التقرير الجميل و المفصل ..

كل التوفيق للهلال في مباراته القادمة .. و انشاء الله يواصل العزف على الانتصارات المتوالية و التي ابتدأت مع عودة صائد البطولات بلاتشي ..

تحياتي لك ,,
  #11  
قديم 18/12/2002, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
الــــ 1000 ـــــــــــف شكر لكي

تحياتي
  #12  
قديم 18/12/2002, 01:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررررررررررر
  #13  
قديم 20/12/2002, 05:06 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376



يسلموووووووووووووو يالغاليه على هالمجهود الرائع

ويعطيك مليووون عافيه عليه

اختك :
فرفرس

  #14  
قديم 20/12/2002, 04:07 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,720
إقتباس
إقتباس من مشاركة Raed

الــــ 1000 ـــــــــــف شكر لكي

تحياتي

  #15  
قديم 21/12/2002, 12:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكورين ويعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube