المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/12/2002, 10:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 106
الهلا ل ... ضعف قاعدة جماهيرية اما سلبية محبين

يتبادر الى الذهن دائما ان الهلال هو صاحب القاعدة الأولى جماهيريا في المملكة والخليج... ولعل هذ واضح من خلال تنقلات الازرق هنا وهناك... ولكن لو اردنا احصائية لعدد هذا الجمهور لن يتمكن منها احد لسبب بسيط هو انا الاعضاء المسجلين عددهم ضعيف جدا ... فاذا كان الجميع مقتنع بالكثافة الجماهيرية للازرق ... فلماذا لايستفاد من هذه الجماهير سوى التغني بكثرتها.. مع ايمانا بمؤازرتها للفريق وقت الجد ... ولكن اقصد الدعم المادي ... اين التسويق الحقيقي للنادي من خلال البطاقه التي تعني الانتماء والترويج لها... وعدم البالغه في اسعارها وانما تقسم الى فئات وتنشر بجميع مناطق المملكه وتكون سهلة الوصول للجماهير فيجدوناها بالمحلات العامه واخص المكتبات ... مع الحرص على فئة الطلاب كفئة سنيه متحمسه ومراعاة مقدرتهم الماديه..
ان اهمية ادارة التسويق ودعمها امر مهم للاستفاده من هذه الكثافة الحقيقية لجماهير وحبها لفريقها والبطولات التي نسأل الله الا تنقطع سبب في اقبال الجماهير على ناديها... اذا لابد من الاستفاده من عامل الجمهور في دعم النادي ماديا ... ولابد من الاهتمام بجماهير الهلال في جميع المناطق ... وزيارات الهلال لهم مهمه للمساهمة في ترويج هذه البطاقه لدعم النادي ماديا... ولننظر الى القطاع الخاص الذي قدر جماهيرية الهلال من خلال القناة الرياضية المزمع اقامتها قريبا نظرا لشبية الزعيم ... فلماذا لاتستغل ادارة النادي هذه القاعدة اولا... واثق ان الاخوه القراء لديهم من الافكار الكثير مما يساعد على دعم النادي ماديا من خلال الجماهير ... فاتمنى ان تشاركوا بآرائكم... واتمنى ان توصلوا هذا المقال الى سمو رئيس النادي مع علمي انه لايجهله ولكن للتذكير فقط .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube