المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/12/2002, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
حصاد الدوري الانجليزي(الاسبوع الثامن عشر)

[c]الدوري الانجليزي

المباريات
×
شارك مانشستر يونايتد الأرسنال في إحتلال القمة لأول مرة هذا الموسم بعد فوزه العريض على وست هام يونايتد بثلاثة اهداف للاشيئ في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم – السبت – ضمن إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر . احرز اهداف مانشستر سولسكاير , فيرون و سكيميل بالخطأ في مرماه في الدقائق 14 , 16 و 61 . بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر الى 35 نقطة ليشارك الأرسنال القمة مؤقتاً حتى يلعب غداً مع توتنهام .

و رغم الفوز العريض و المستحق لمانشستر يونايتد , إلا ان الحكم روب ستايلز حرم وست هام من العودة للمباراة في الدقيقة 44 عندما الغى هدف صحيح لجيرمين ديفوه بدعوى التسلل , كما تجاهل مطالبة لاعبي وست هام لركلة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة بعد سقوط ديفوه داخل منطقة الجزاء في التحام مع فيل نيفيل .

اولى فرص اللقاء كانت لمانشستر يونايتد عن طريق مدافعه الشاب جون اوشيه من ضربة رأس قوية اخرجها ديفيد جيمس حارس وست هام ببراعة في الدقيقة 13 . بعد هذه الفرصة بدقيقة واحدة لعب فيل نيفيل عرضية نموذجية لسولسكاير الذي قابل الكرة برأسه لتصطدم بتوماس ريبكا و تغير اتجاهها و تسكن شباك الشواكيش في الدقيقة 14 . لم تمض دقيقتين من الهدف الأول حتى اضاف فيرون الهدف الثاني من ركلة حرة لا تصد و لا ترد في الدقيقة 16 .

في الدقيقة 31 كاد ترافورسينكلير لاعب وست هام الدولي ان يسجل هدفاً لفريقه في غفلة من دفاع مانشستر من ضربة خلفية مزدوجة اخطأت طريقها الى المرمى . ورد فان نيستلروي بإنفراد بجيمس من خطأ دفاعي , لكنه فشل في هز شباكه رغم انه كان على بعد تسع ياردات فقط من المرمى في الدقيقة 37 . و قبيل نهاية الشوط الأولى الغى الحكم هدفاً لا غبار عليه لديفوه ليزيد من إحباط لاعبي وست هام .

واصل الفريقان جهودهما في الشوط الثاني لتعديل النتيجة و استمر ديفوه و فان نيستلروي في تشكيل خطورة على المرميين , حتى جاء الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 61 بعد سلسلة من التمريرات انتهت عند جاري نيفيل الذي لعب كرة عرضية الى نيستلروي الذي اخطأها , لكن سكيميل مداف وست هام ابى ان تنتهي الهجمة دون هدف فأودع الكرة شباك فريقه دون قصد .

شهد الوقت المتبقي من المباراة فرصة لكل فريق , فحاول نيستلروي ان يضيف هدفاً رابعاً من كرة ساقطة لكنه افتقدت الى القوة اللازمة , بينما انقذ فابيان بارتيز شباكه من تسديدة ارتطمت بويس براون مدافع فريقه و غيرت إتجاهها في الدقيقة 76 .


×
في مباراة قمة شمال لندن اهدر توتنهام هوتسبر فوزاً ثميناً على ضيفه الأرسنال بعد ان تعادل معه بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم – الأحد – بملعب وايت هارت لين . تقدم الأماني كريستيان تسيجه في الدقيقة 11 و تعادل روبرت بيرس من ركلة جزاء في الدقيقة 45 , و ابقت نقطة التعادل على الأرسنال على قمة الدوري منفرداً برصيد 36 نقطة .

كان توتنهام هو الأقرب الى الفوز و الأكثر استحقاقاً لنقاط المباراة الثلاث , و بدأ المباراة بداية هجومية , و تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة جوستافو بويت لاعب توتنهام الذي تعرض للعرقلة من راي بارلو في الدقيقة العاشرة . لم تمض دقيقة اخرى حتى احرز كريستيان تسيجه هدف التقدم المستحق من تسديدة صاروخية من ركلة حرة بعدت 30 ياردة عن المرمى .

زاد الهدف الأول من رغبة توتنهام في الفوز , و كاد روبي كين ان يسجل مرتين , إلا ان آشلي كول اخرج ضربة رأس كين من على خط المرمى , ثم عاد ليخرج تسديدة كين الصاروخية بعدما تجاوزت الحارس سيمان .

احتاج الأمر من الأرسنال 25 دقيقة كاملة قبل ان يبادل توتنهام الهجوم , فسدد بارلو كرة قوية اصطدمت بالدفاع و اتبعها جيلبيرتو سيلفا بضربة رأس بعيدة عن المرمى . الإختبار الأول لكيلير حارس توتنهام كان من ضربة رأس هنري القوية , لكنه نجح في الإختبار و اخرج الكرة ببراعة في الدقيقة 43 .

لكن الحارس الأمريكي ارتكب خطأ قاتل بعرقلته لهنري في الدقيقة الأخيرة , ليحتسب الحكم ركلة جزاء للأرسنال يسجل منها بيرس هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول .

اختلف الأداء في الشوط الثاني العصبي و كاد كلا الفريقين ان يخطف هدف الفوز , فراوغ هنري ثلاثة مدافعين قبل ان يمرر الكرة الى دينيس بيرجكامب الذي ارتدت تسديدته من المدافع ستيف كار .

لم يكن روبي كين في توفيقه اليوم , فقد حرمه الحارس المتألق ديفيد سيمان من هدفين مؤكدين , الأول من إنفراد صريح و الثاني من تسديدة على الطاير في الدقيقة 65 , لتنتهي المباراة بتعادل كان الأرسنال هو الأسعد به بعد الأداء القوي الذي ظهر به توتنهام .


×
واصل نادي ليفربول سقوطه المدوي بالدوري الإنجليزي محققاً اسوء نتائجه منذ عدة سنوات بعد هزيمته امام ساندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد . تقدم جافين ماكان في الدقيقة 36 و تعادل ميلان باروس في الدقيقة 68 قبل ان يخطف مايكل بروكتور لاعب ساندرلاند هدف الفوز في الدقيقة 85 . و اهدر ماكان صاحب الهدف الأول ركلة جزاء في الدقيقة 60 .

هزيمة ليفربول امام ساندرلاند هي الهزيمة الرابعة على التوالي للفريق الذي كان يتصدر جدول المسابقة قبل عدة اسابيع ولم تفلح خطة اولييه بالإستعانة بالحارس الإنجليزي الصاغد كيركلاند في إيقاف سلسلة الهزائم التي نالت من الفريق الذي لم يواجه الأرسنال بعد .

اما ساندرلاند فقد جاء هذا الفوز في الوقت المناسب ليعيد للاعبين الأمل في الخروج من المأزق الخطير الذي يواجههم و خطر الهبوط الذي يدنو من الفريق , و لذلك فقد وضح الإصرار على الفوز على لاعبي الفريق منذ الدقيقة الأولى للمباراة . في الدقيقة 12 كاد كيلبان ان يضع ساندرلاند في المقدمة عندما سدد كرة صاروخية تجاوزت مرمى كيركلاند بسنتيمترات . و من تبادل للكرة بين كيفين فيليبس و توري اندرو فلو اطلق فيليبس تسديدة مرقت بجوار القائم الأيمن لكيركلاند .

عانى ليفربول كثيراً للوصول الى مرمى ساندرلاند في الشوط الأول و كانت ضربة رأس باروس التي خرجت من على خط المرمى و تسديدة ستيفن جيرارد بعيدة المدى هي اجمالي هجمات الفريق قبل هدف ساندرلاند . جاء هدف السبق لساندرلاند عن طريق ماكان في الدقيقة 36 الذي تسلم تمريرة فلو واودع الكرة شباك كيركلاند بثقة .

بدأ ليفربول في البحث عن التعادل و العودة لنقطة البداية مرة اخرى , و تألق الحارس ماتشو في الحفاظ على نظافة شباكه , و انقذ عدة اهداف محققة من سميتشر و ميلان باروس الذي كان اكثر اصراراً على هز شباك ماتشو . و رغم هجوم ليفربول الشرس , إلا ان ساندرلاند كاد يضاعف النتيجة في الدقيقة 60 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحته من لمسة يد على كاراجير , لكن الحارس الإنجليزي كيركلاند تصدى لماكان الذي سجل الهدف الأول .

دفع ساندرلاند ثمن ركلة الجزاء الضائعة بعد ثمان دقائق فقط عندما استطاع ميلان باروس ان يسجل هدف التعادل لفريقه من تسديدة قوية تخطت الحارس ماتشو في الدقيقة 68 . في الدقائق الأخيرة كاد كلا الفريقين ان يخطف هدف الفوز , إلا ان ساندرلاند كان صاحب هدف النقاط الثلاث عن طريق البديل مايكل بروكتور في الدقيقة 85 , ليخطف نقاط المباراة الثلاث و يزيد من احزان ليفربول و جماهيره .

بقية النتائج
فولهام 0 -- 1 برمنجهام سيتي
استون فيللا 2 -- 1 و. بروموتش البيون
شارلتون اثليتيك 2 -- 2 مانشستر سيتي
ايفرتون 2 -- 1 بلاكبرن روفرز
ميدلسبروه 1 -- 1 تشيلسى
ساوثهامبتون 1 -- 1 نيوكاسل يونايتد
يتبقى نتيجة ليدز وبولتون التي ستقام هذا اليوم سنوافيكم عن نتيجتها

صور متفرقه من المباريات


جايسون كوماس وفرحة بهدف وس برومتش الوحيد على استون فيلا

فرحة جماعيه للاعبي استون فيلا

واين روني 18عام ويواصل الابداع

جيرمي في في ضربة حره ستعلن عن هدف لفريق ميدلزبره

ايويل وفرحة معبره

بيلامي وفي الصوره الاخرى فرحه لفريق ساوثهامبوتن


ترتيب الفرق

الهدافين
بياتي ساوثهاومبتون 11
شيرر نيوكاسل 10
أنيلكا مانشستر سيتي 9
هنري ارسنال 9
زولا تشيلسي 9

مباريات الاسبوع القادم المنقوله وغير المنقوله
السبت 21 ديسمبر 2002
Arsenal -- : -- Middlesbrough
West Ham Utd -- : -- Bolton Wanderers
Birmingham City -- : -- Charlton Athletic
Chelsea -- : -- Aston Villa
Leeds United -- : -- Southampton
Newcastle United -- : -- Fulham
West Bromwich Albion -- : -- Sunderland
الأحد 22 ديسمبر 2002
Blackburn Rovers -- : -- Manchester United
منقوله على art2الساعه14بتوقيت جرنتش
Liverpool -- : -- Everton
منقوله على art2الساعه16بتوقيت جرنتش

الأثنين 23 ديسمبر 2002
Manchester City -- : -- Tottenham Hotspur
منقوله على art2الساعه20بتوقيت جرنتش


أخبار متفرقه من الدوري الانجليزي

يعتقد باولو دي كانيو أن جابريل باتيستوتا سيستعيد شكله الأفضل إذا انتقل الى ويستهام
الأرجنتين المخضرم الدولي عرض عليه الانتقال كإعارة عندما تفتح نافذة النقل في يناير الى ويستهام .
ممثلوا ويستهام يعتقدون بأنهم راقبوا اداء 'باتيجول' كبديل عند هزيمتهم في كأس الأبطال 2-1 من أياكس يوم الأربعاء وانه سيكون صفقة رابحة.

الإيطالي دي كانيو قال: "باتيجول احد افضل المهاجمين في اوروبا ..رأيت باتيستوتا يفتقد اللمسة الإخيرة مؤخرا ضدّ أي سي ميلان وقلت لنفسي: ' هذا ليس باتيجول الحقيقي هناك خطأ وانا متأكد انه سيعود كما كان'

"أعرف ما هي طبيعة كرة القدم في إيطاليا.. المشجعون هناك متهورون لكن في إنجلترا العكس .,
"في ايطاليا إذا مهاجم مثله يضيّع لو فرصة واحدة تجعله يعتقد بأنّه يمكن أن يأخذ سيارة قديمة صغيرة لتدريب ذلك اليوم لأنه إذا أخذ سيارته الغالية الجديدة اللامعة سيحطّمونها انصار الفريق.

ويضيف :"إذا باتيجول لعب بانجلترا سيجد المشجعين يقولون :' لا يهم ,, في المرة القادمة سيكون أفضل. '
"إنجلترا ستكون أفضل مكان لباتيستوتا للتخلّص من هذا الوقت الصعب الذي هو يمرّ به الآن مع روما.
"هو كان لاعب حيوي ونشيط عندما ربحت روما البطولة قبل موسمين ماضيين ."
"إذا خرج من الكالشيو ويأتي مثلي لانجلترا سيكون وسيعود مهاجما عظيما ثانية."

بريدجز يغيب عن ليدز بقية الموسم للاصابة

يغيب مايكل بريدجز مهاجم ليدز يونايتد الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بقية الموسم نظرا لاجراء جراحة له يوم الجمعة من جراء اصابته بتمزق في وتر العرقوب.

واصيب بريدجز (24 سنة) الذي تطارده لعنة الاصابات بتمزق في وتر العرقوب في المباراة التي انتهت بهزيمة ليدز في الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الاوروبي امام ملقة الاسباني يوم الخميس. وكانت هذه ثاني مباراة يلعب بريدجز من بدايتها عقب عودته من اصابتين في الركبة والكاحل.

وقال تيري فينابليس مدرب الفريق انه يعتصر حزنا على هذا اللاعب. وقال في مؤتمر صحفي "كل شيء حدث بسرعة".

واضاف "تحدثت اليه الصباح .. قلت عليك ان ان تكون قويا ... وقال هو انني لا اعتقد انها لن تكون في مثل سوء الاصابة السابقة."

وتضع اصابة بريدجز ناديه ليدز في مأزق قوي بعد ان سجل 19 هدفا في الدوري الممتاز في اول موسم يلعبه مع الفريق عقب انتقاله من سندرلاند مقابل خمسة ملايين جنيه استرليني (7.95 مليون دولار).


ويضيف غيابه مشكلة جديدة لهجوم ليدز قبل مباراة امام بولتون واندررز يوم الاثنين يتطلع ليدز الذي يحتل المركز السادس عشر بين اندية الدوري العشرين ان تشهد توقفا لمسلسل الهزائم المستمر منذ اربع مباريات.

ويغيب عن ليدز ايضا الان سميث للايقاف وهاري كيويل الذي ما زال يتعافى من اصابته بفيروس ومارك فيدوكا وهو يتعافى من اصابة في الكتف.

روبسون يأمل ان يستعيد نيوكاسل توازنه كعادته
اعرب بوبي روبسون مدرب نيوكاسل الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عن امله يوم الجمعة في ان يتمكن الفريق من استعادة توازنه كعادته وذلك عندما يلتقي خارج ارضه يوم السبت امام ساوثامبتون.


وفاز نيوكاسل اربع مرات بعد هزائم لحقت به في دوري الابطال الاوروبي هذا الموسم ويتطلع روبسون الى ان يستعيد الفريق توازنه امام ساوثامبتون في الدوري الممتاز وذلك في اعقاب هزيمة نيوكاسل 3-1 من برشلونة الاسباني في دوري الابطال الاوروبي يوم الاربعاء.

ونيوكاسل له تاريخ في التعثر على ملعب ساوثامبتون اذ خسر في المباريات الخمس الاخيرة التي لعبها خارج ارضه مع هذا الفريق.

وقال روبسون في تصريحات جاءت بالموقع الرسمي لنادي نيوكاسل على الانترنت يوم الجمعة "لنا سجل مهم في الدوري الممتاز بعد خسارتنا على مستوى اوروبا ونأمل في الاستمرار في هذا يوم السبت."

واضاف "سجلنا امام ساوثامبتون مروع ويرجع الى نحو 30 عاما لذا اظن ان علينا ان نفعل شيئا حيال ذلك."

ويحتل نيوكاسل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز الذي يلعب فيه 20 فريقيا. اما ساوثامبتون فيحتل المركز الثامن.

تيري يعود إلى صفوف تشيلسي بعد استبعاد دوسايي
استدعي جون تيري مدافع فريق تشيلسي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليكون ضمن تشكيل الفريق الذي سيلعب مباراة في الدوري امام ميدلسبره يوم السبت.


واستعاد اللاعب لياقته مرة اخرى بعد شفائه من اصابة في الركبة. لكن اللاعب الدولي الفرنسي مارسيل دوسايي استبعد من الفريق بسبب مشاكل شخصية.

ويمكن ان يتصدر تشيلسي الدوري الممتاز في حالة فوزه يوم السبت على ميدلسبره. ويساند المدرب كلاوديو رانييري اللاعب وهو مدافع سابق في منتخب اقل من 21 سنة الانجليزي ليسد الفراغ الناجم عن غياب دوسايي.

وقال المدرب "ان هذا جيد لجون لانه صبور. احب من اللاعب ان يتحلى بالسلوك الصائب في التدريب حتى اذا لم يكن يلعب."

واضاف "الجميع يريدون ان يلعبوا طوال الوقت لكن جون يتفهم الوضع. كان مصابا وكان وليام جالاس ودوسايي يلعبان بشكل طيب جدا."

وتابع "لكنه ابدى روحا طيبة وهو يعلم ان الشيء الاول دائما هو تشيلسي."

ومضى يقول اليوم الجمعة "تركيزي ينصب فقط على ميدلسبره. لا انظر على الجدول كل يوم."


وشكرا واسف على التقصير في بعض المباريات
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/12/2002, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2001
المكان: Onaizah City
مشاركات: 380
الله يعطيك العافية اخوي عزازي على التغطية الرائعة
تحياتي,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/12/2002, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكور اخوي على المجامله اللطيفه

اذا كان لك اي اضافات اضفها للموضوع


رجاء من الاخوان اي واحد يرد على الموضوع لايعرض توقيعه
لكي لايصير ضغط على الصفحه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/12/2002, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
مشكوووور يا عزازي على الموضوع الحلو و الله الدوري الانجليزي مولع ناااار ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/12/2002, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
الف شكر توتي وانت احلى
--
ايه والله مولع نار الدوري الانجليزي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/12/2002, 03:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه.
مشاركات: 183
Thumbs up

اولا
اهنيك اخوي عزازي على التغطيه الجميله للدوري الانجليزي
وثانيا
ابارك لعشاق المان الفوز ومشاركة الارسنال بالصدارة
وعقبال مانشوف الشياطين الحمر متوجين ببطولة الدوري
قولوا امين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/12/2002, 04:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ومشكور على الرد الطيب منك ومنكم اخواني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/12/2002, 10:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
فوز ليدز على بولتون 3-صفر

×

فاز ليدز يونايتد على مضيفه بولتون 3-صفر في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الاثنين.

وسجل داني ميلز (12) وروبي فاولر (16) وجايسون ويلكوكس (75) الاهداف فارتفع رصيد ليدز الى 20 نقطة وبقي في المركز السادس عشر مقابل 14 لبولتون صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير، الذي اهدر له الفرنسي يوري دجوركاييف ركلة جزاء (25).

ترتيب فرق الصدارة:
1- ارسنال ---------------- 36 نقطة
2- مانشستر يونايتد ------------------ 35
3- تشلسي -------------- 34
4- ايفرتون --------------- 32
5- ليفربول ------------ 31
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/12/2002, 11:35 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
هـلا والله اخـوي عـزازي ..
إقتباس
1- ارسنال ---------------- 36 نقطة
2- مانشستر يونايتد ------------------ 35
3- تشلسي -------------- 34
4- ايفرتون --------------- 32
5- ليفربول ------------ 31

بـإذن الله سينتهي الـدوري بـهذا الـشكل .. وبالتوفيق للأرسنال ..


هـذا النجم الكـاميروني جـيرمي الـذي مـنذ إنتقاله مـن الريال إلى ميدلزبره وهـو يقدم أروع العروض .. وبألفعل كـسب الفريق الإنجليزي صـفقة رائعة وناجحة ..

=================
بـرايفت عـزازي
إقتباس
رجاء من الاخوان اي واحد يرد على الموضوع لايعرض توقيعه

طـيّـب وش أخـبـار تـوقعيـك ..
وتسلم يمينك يالغالي على هالـتقرير الرائع والإبداع الـغير مستغرب ..
تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/12/2002, 11:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
بالتوفيق لكل الفرق لكن الدري انشالله
للشياطين الحمر
مانشستر يونايتد اخوي مالينكو
عن التوقيع والله اني انسى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/12/2002, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
عزازي ابدعت الله يعطيك الف عافية ;)

هدف فيرون ;) ماذا تريدون من هذا النجم اكثر يا فيفا

ليفربول
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/12/2002, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكوري اخوي أنا
بالنسبه لليفربول
صرح مدربهم جيرار هولييه
وقال انه اسوا شهر له في حياته قل أسوا سنه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/12/2002, 03:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
مشاركات: 4
مشكور الله يعافيك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/12/2002, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: الريـاض
مشاركات: 327
مشكور اخو على الاخبار الرائعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube