المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 15/12/2002, 11:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2002
المكان: ماربيا- الجنوب الاندلسي
مشاركات: 87
الهيكله الأداريه مهمه ولكن الهيكله الكرويه الفنيه أهم

الوضع الاداري في الهلال يعيش هذه الايام استقرارا وتركيزا وتمحيصا وتدقيقا بحثنا عنه كثيا في السنوات الماضيه ، ولم يحدث قبل ذلك الا خلال فترة رئاسة مؤسس الهلال ابن سعيد ، فالجهد الاداري الذي يقوم به الامير الهلالي الشاب عبدالله بن مساعد جهد يشكر عليه ونتمناه منذ زمن حيث ان مايقوم به هذا الامير الشاب لهو تاسيس لمرحله هلالييه هامة مقبله بعد ان عانينا من التشتت الاداري والفرقه الاداريه ، وكما ذكرت ان مؤسس الهلال سبقه بذلك.


ولكن......................

ماحدث لمؤسس الهلال ان ماقام به من جهد خرافي خلال تلك سنة رئاسته راح هباء منثورا ليس بسبب عدم حصول الهلال على اي بطوله ولكن بسسب ضياع جهده في تاسيس النادي اداريا بعد ذهاب المؤسس عن رئاسة النادي في تلك السنه ، فعادة الارتجاليه للعمل الهلالي وعادة البطولات مرة اخرى.


ولكن هل كان ضياع البطولات في سنة المؤسس بن سعيد بسبب التخطيط الاداري الجيد وهل كان حصولنا للبطولات فيما بعد بسبب الارتجاليه.

والجواب لا هذا ولاهاذاك............ بل كان بسبب عدم حصولنا للبطولات يعود لسوء الطالع أو لعدم التركيز على الهيكله الكرويه والفنيه في الفريق كماهو الاهتمام بالهيكله الاداريه.

ونعود لصلب موضوعنا ولسنتنا الحاليه ونقول هل نتوقع نجاح في الهيكله الاداريه (على الرغم من ان هذه الهيكله لم تكتمل ولم نقرر بعد ونجزم بنجاحها اداريا ، ولكن الرؤى تقول أن نتوقع نجاحا).

وان تم ذلك انشاء الله فماذا بشان الهيكله الكرويه والفنيه وهي الاهم اما كيف تحقيقها فهي من مسلمات العمل الداري الناجح ايضا:

1) البحث عن اللاعبيين الاجانب المميزه بتغيير الحاليين ، فالاموال متوفره بعد تجديد عقد العتيبي بمليون او مليونين .

2) ضم اللاعبين الصغار الموهوبين من الانديه الأخري والمجهودات مشكوره لبن سعيد بضمه للصويلح والمير عبدالله بضمه للحارس الغامدي ان انتهت الصفقه وغيرهم كثير.

3) الاهتمام بلاعبي الفريق الدوليين بتجديد عقودهم دون تأخير لكي نخسرهم كما خسرنا من قبلهم.

4) متابعة الفريق اداريا ومن اعلى شخص وسيختبر الامير الشاب في رحلة العين المقبله ، والشواهد في السنوات الماضيه كثيره.

5) متابعة الرئيس للفريق الاول فنيا واداريا ولايتم التدخل الا ان وجدت امور فوق طاقة مدير الكره ، او وجد انحرافا فنيا بالفريق وجب تصحيحه.

6) الاهتمام بالقاعده وقد تكفل بها مشكورا الامير بندر ولكن الاهم هو احضار المدربين المميزين والكشافين لهذه الفرق الصغيره ان اردنا الاستمرار في التفوق.

ندعوا الله ان يكون موسما ناجحا كرويا واداريا وان يكون التاسيس الاداري منهجا يسير عليه كل الرؤساء القادمين وان لاتحدث انتكاسه اداريه لانزال نعاني من اثارها كماحدثت بعد فترة رئاسة المؤسس بن سعيد.
.................................................................................................... ...................
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube