#1  
قديم 13/02/2001, 07:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهما فعلت ومهما عملت ومهما سجلت ومهما قدمت ومهما وجهت زملائك فلن تسلم منهم ومن هجومهم انهم مرضى قد بلغ بهم المرض مبلغا لا يمكن معه العلاج فقد استشرى وانتشر بكامل الجسد و لأنه معدي وانتقل لهم عن طريق العدوى من كبيرهم (صاحب الفلم الهندي )
حتى وهو يمثل الوطن والمنتخب يقال عنه انه لعب للمنتخب مجاملة وواسطة وأن مستواه لا يؤهله للعب في المنتخب ونسوا او تناسوا لاعبهم العميد المتقاعد عندما كرم او اكرم باللعب في كأس العالم 94 والتي طوال تاريخه المزعوم لم يستطع الوصول بالمنتخب لكأس العالم ولكن السام رحم تاريخه
وكافأه بالمساهمة بتأهل المنتخب لكأس العالم لأول مرة بتاريخه عندما افتتح التسجيل في المباراة الشهيرة مع إيران بهدف ولا اروع (لوب من فوق الحارس الإيراني ) ولعب النجم المنبوذ ( من إدارة ناديه التي تهمها المصلحة بالدرجة الأولى فإذا إنعدمت الحاجة له رمي كسقط المتاع ) لعب بكأس العالم بدون ان يلمس الكرة ولو لمرة واحدة ليكتب له المشاركة بكأس العالم ( وانعم الله عليك يا سامي ) كرمت من هاجمك وجعلته يلعب بهذا المحفل الدولي لأول مرة واخر مرة في حياته .
لم يعجب طبعا جمهور فريق جار القمر هذا اللاعب وكيف انه سيحتل بمهاراته قلب الهجوم السعودي الذي عانى من الويلات طول وجود لاعبهم الذي كان نائما في منطقة الثمانية عشر انتظارا لكرة طائشة او تمريرة صدقة من هنا او هناك لعله يمد رجله ليسكنها المرمى بدون أي مجهود؛ وكم كان محظوظا عندما كان لديه وسطا بحجم المصيبيح والخليفة وعبادي والهريفي ويوسف خميس ليصنعوا له الكرة التي تجعله (هو وضميره امام المرمى ) ومع ذلك لم يفلح ولم يساهم بتأهل منتخبنا لكأس العالم وجميع اهدافه التي سجلها كانت مع منتخبات من عينة الهند ومكاو وأولمبي البرازيل لم يوجد له اهداف حاسمه ساهمت ببطولات للمنتخب الا اربعة اهداف فقط في كأسي اسيا 84 و 88 فقط اما غيرها فلم يسجل أي هدف مهم للمنتخب او ساهم بفوز للمنتخب ببطولة من البطولات واتحدى من يثبت عكس ذلك فمن يقبل التحدي من جمهور جار القمر فليأتي بإثباتاته .الغريب والعجيب ان سامي شاغلهم ومقض مضاجعهم وهو بعيدا عنهم حتى وهو في انجلترا معقل الكرة والتي لا يرون لاعبيها الا من خلال صورهم بالصحف هاجموه وقالو انه لعب لفريق درجة ثانية ولكن هل يوجد لدى جمهور جار القمر لاعبا يستطيع الإحتراف بفريق االوكرة القطري ؟(مع احترامي الشديد لهذا النادي ومنسوبيه )
لا اعتقد فلاعبيهم لا يستطيعون الخروج من ناديهم لأنهم لن يجدوا مكانا لهم خارجه ابدا ولأنهم يلعبون خوفا من الجالس خلف المقاعد يرتشف الماء بين كل هجمة واخرى مصحوبا بتمتمات لا يعرف كنهها ولا المراد بها وتزداد عندما تكون الهجمة على فريقهم خطيرة . ها جمو الذئب لأنه اتى من لندن ولم يجلس لرؤية والديه الا ساعات قليلة والتحق بمعسكر المنتخب بالدمام مع انه لو طلب مهلة خمسة أيام لما رفض طلبه لأنه من حقه ولأن المنتخبات التي سيقابلها الفريق السعودي تعتبر منتخبات ضعيفة مقارنة بالمنتخب السعودي ولكنه لم يفعلها ولن يفعلها فهو يعلم بقرارة نفسه وبحسه الوطني انه مسئول عن المنتخب ومسئول من الجماهير الواعية التي ترى فيه القدوة والأسوة الحسنة لجميع اللاعبين وأن إيصال المنتخب لكأس العالم أو المساهمة في إيصاله مع زملائه اللاعبين للمرة الثالثة على التوالي أمانة في عنقه أمام الجماهير المحبة له فقط اما غيرهم فلن يرضوا عنه لو ساهم بحصولهم على كأس العالم من أمام البرازيل والمنتخب مطرود منه ثلاثة لاعبين من الدقيقة 3 من الشوط الأول فقد تعود عليهم وعلى هجومهم المريض ولديه حصانه منهم (حمى الهجوم المتصدع )هل رأيتم لاعبا في منتخب ما . أي منتخب في العالم يحارب من الجمهور الذي يقال عنه وطني ؟ ويستمر في اللعب والمقاومة .لم يكن الهجوم وليد الساعة أو اللحظة فهو منذ اربعة عشر عاما ولم يزل ولكنه لم يزيد الذئب إلا رسوا وثباتا .
في مكان يقال له استديو تحليل رياضي وهو بالمعنى الصحيح استديو (تخليل كلام فاضي )
جلس اربعة ممن يقال لهم وطنيون وسعوديون ولو رجعت لأسمائهم فأتحدى ان تجد بعد الجد الثالث اسما أخر فهو ينتهي عند هذا الأسم فقط ولا تسأل عن طريقة دخولهم للمملكة وعيشهم بها ولا كيفية التأقلم فيها ومع ذلك يحاربون سامي وينتقدونه بأسم الوطن والوطنية ويتهمونه بما ليس فيه حقدا وكراهية ولكن الذئب يرد عليهم في كل مرة ويسكتهم بهدف أو ثلاثة ولكنهم لا يزالون في خرافاتهم يعيثون ويعيشون فلا يلاموا فلم تسلم فرقهم من أهدافه القاتلة التي جعلتهم يكرهونه ولا يطيقونه فإذا كان الخصم سامي اجتمعوا. وقال كل شخص ما عنده . وفرغ كل واحد منهم ما جعبته من حقد وبثه على الملأ .
ويقرأ مقدمهم ما يرسل إليه من (فاكسات) فيها هجوم لم يكتفي صاحبه بما قيل على الهواء بل أراد المشاركة ولو من بعيد ويقرأ الرسالة بكامل محتوياتها وبكل كلمة تقال فيها من الفاض نابية وسوقية وبعد ذلك يقول ( ما علينا هاد ا رأي المشاهد فلان )
انا اريد ان اسألهم سؤال والسؤال طبعا لفرقه (حسب الله ) هل جربتم يوما الهجوم عليكم امام الناس من شخص وبدون داعي ؟ ماذا سيكون شعوركم حينها ؟ هل تستطيعون الخروج من المنزل وكل الناس (الغير متزنين ) يهاجمونكم ؟
حينها ستعلمون كم تحمل السام وكم جاهد في سبيل الوصول لما يريد وما يصبوا إليه.
من مجد وشهرة وحب من الناس له ( العاقلين والمدركين فقط ) .
(فرقة حسب الله) لماذا لم يتكلموا عن إضاعة حمزة فلاته (ما ادري ليه الوورد حط تحت فلاته خط احمر ؟؟؟) لضربة جزاء حاسمة في نهائي كأس أسيا أمام اليابان بل انهم طالبوا بنسيان ما حدث فورا (وأن اللاعب هادا بشر يضيع ويسجل ولازم إننا نساعده على الخروج من الحالة اللي هوا فيها هادي ) .
أجنة لحمزة مشنقة لسامي ؟ هل رأيتم ؟
هل رأيتم كيف ان الميول والعاطفة تتحكم بهم وبكلامهم وبهجومهم أيضا ؟
في خضم تلك الأحداث والهجوم على سامي رأيتم كيف ان فريق جار القمر استطاع الحصول على (رونالدوا العريجا) من المنتخب بعد ان فقد مهاجميه فمنهم المصاب ومنهم من لا يريد اللعب ومنهم من يريد الغاء عقده فتفتقت اذهانهم عن فكرة طلب من لاعبهم القول بوجود ظروفا لديه تمنعه من اللعب مع المنتخب وبعدها بأربع وعشرين ساعة يتمرن مع ناديه بل يشاركه بمباراته الرسمية أمام الأنصار ؟ أين الولاء يامن تدعون الولاء ؟ أين الولاء يا من اتهمتم سامي بالهروب من المنتخب (بينما هو يعالج مشكلة لأخيه في امريكا ) ولم يعينه عليها بعد الله الا صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن فهد رحمه الله رحمة واسعة فقد افتقدنا بغيابه أشياء كثيرة وكثيرة جدا .ليس المجال هنا لحصرها.
أين انتم من الولاء حينما رفض عميدكم اللعب بنهائي كأس العرب أمام العراق في الطائف وكان المنتخب بلا مهاجمين حينها وخسرها المنتخب ولماذا رفض اللعب ؟ وأتحدى أي نصراوي ان يجيب على سؤالي .
يمثل سامي المنتخب ويجانبه الحظ فلا يستطيع التسجيل وتذهب كراته جميعها الى القائم وضربة الجزاء يردها الحارس ( ويحتفظ الحارس بقفازاته للذكرى فهو يعتبر رد ضربة الجزاء من افضل لاعب في أسيا إنجاز له ولمنتخبه وهو ما صرح به اليوم في الصحف ولم نأتي بجديد او كلام من نسج الخيال وأقرءو الصحف ).
وحينما يسجل للوطن وللمنتخب يتهمه سقط المتاع بأنه قد بصق على اللاعب البنغالي (لماذا هل بينك وبينه صلة قرابة ) بينما الصور تبين انه بصق على الأرض ولكنه الكره والحقد يجعل البصق على الأرض في وجه اللاعب وقاتل الله الجهل والجهلة .
وقاتل الله التحريف والتزوير والمزورين . وإلا البصق والركل والضرب ماركة مسجلة في فرع وزارة التجارة لنادي جار القمر ولن ينفيها عنهم ان الصقوها بالسام فالكل شاهد المباراة والكل رأى ما فعل سامي وربما ان حنينهم للوطن الأم جعلهم يلومون سامي على التسجيل في مرمى منتخب بنجلادش ولا لوم عليهم إذا فهي الوطنية وحق لهم ذلك .
**شكرا اخي اهات على هذه الصورة المعبرة عن واقع بعض الناس وجهلهم وكذبهم ...
**أسف على الإطالة .



  #2  
قديم 13/02/2001, 07:28 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
shaheenتسلم اخوي مشاركتك جميله جدا وماشاء الله عليك ماخليت شي
  #3  
قديم 13/02/2001, 07:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
مشاركات: 294
Thumbs up لا جديد ياسامي

إلى المبدع دائماً شاهين تحية طيبة وبعد ,,, الذئب سامي الجابر كان وسيضل عقدة لكل من يقرب أو يرتدي أو يدافع عن ( النثر ) .. وبرجوع سامي ترجع هواية الأغلبية من الكتاب وهو الأصدياد بالماء العكر , سامي مهما كان ستضل عقدتهم الوحيدة إلى الأبد .
  #4  
قديم 13/02/2001, 08:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: بريده
مشاركات: 463
اشدعوى والله ماطولت علينا
ولاعمرك تقول عسا ماطولت عليكم ترى نزعل
  #5  
قديم 13/02/2001, 08:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
حبيبي شاهين
لا يهمونك هؤلاء المتطفلين انا حضرت مباراة المنتخب مع منقوليا في الدمام سامي مكان لاعب فقط كان قائد بمعنى الكلمه وايضا كان هو المدرب الحقيقي للمنتخب
اللاعب الي يعجب الكبار من المؤكد ان الاغزام لن يعجبهم الحال الا اذا الكبار اعجبوا بغزم
  #6  
قديم 13/02/2001, 09:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/02/2001
مشاركات: 28
ماشاء الله عليك كفيت ووفيت...
وبعدين سامي مو محتاج شهاده من احد بان مستواه كبير وانه لاعب كبير جدا ....وبعدين هو عقدتهم الوحيده دائما ولازم يتخلصون منها لكن بيرد عليهم بكاس العالم انشالله...
وصراحه كنت متحمس مع موضوعك وانا اقراه.... بس يوم جت الصور الا واقعد اضحك ... الله يرجك.......

وسلامتكم..........


مخاوي الهلال.....
  #7  
قديم 13/02/2001, 10:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
المكان: المملكة العربية السعودية / مدينة حائل
مشاركات: 20
Angry

مهما قالوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكتبوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وألفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وإمتلأت الجرائد والمجلات بكتاباتهم عن : ــــ
سام الهلال وعن الموهبة الإلهية النادرة الوجود سامي الجابر فلن ينقص بل بالعكس يزيد غلاه ومحبته في قلوبنا

ولكن عندي لكم هدية عبارة عن بيت شعر حفظته من جدي رحمة الله عليه يقول :


لله درُّ الحقد ماأعدله @@@@@ بدأ بصاحبه فقتله .

فهنيئاً لنا بهذا الــــــ ]](( سامي ))[[ وهنيئاً لهم بحقدهم ..........
  #8  
قديم 13/02/2001, 11:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 264
Thumbs up

يعطيك العافية اخوي شاهين موضوع جميل -ما شاء الله-
وبصراحة الان سامي وصل لمرحلة اكبر من ان تهزه خربشات كاتب او تخليل عفوا تحليل حاقد سامي الان يقف على رأس افضل اللاعبين في اسيا(وهذا الشيء لاينكره الا مكابر) فيا ليت ياخوي شاهين ان ماتشغل وقتك بفرقة حسب الله واشكالهم لانهم والله مايستاهلون هالاهتمام اللي معطينهم وسامي مايضره نبحهم وسامي قادر على اسكاتهم
وشكرا اخوي الغالي شاهين
  #9  
قديم 14/02/2001, 12:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
أخوي shaheen ما قصرت والله مبدع...
سامي الجابر ذلك النجم الرائع الذي بات جلياً يرأه الغرب والشرق ويتجاهله أبناء وطنه من من يكرهون الزعيم نعم هم يكرهون الزعيم ويكرهون الجابر وجميع لاعبي الزعيم اللذين أذاقوهم الهزيمة تلو الاخرى رأينا الحسد يعمي قلوبهم حتى وهو يخدم بلده في المنتخب ... وليس ذلك فقط بل أنهم سبوا كل لاعبي الهلال ومن شاهد مباراة المنتخب وفتنام وتحليل شلة المركاز عن الدوخي ، عبد الغني .... لعرف ميول كل محلل
يحلل في تلك القناة .
وماقصرت مره ثانية على الصورة وعلى الموضوع الجميل
  #10  
قديم 14/02/2001, 04:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 126
كفيت و وفيت
  #11  
قديم 14/02/2001, 06:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
كفيت ووفيت يا اخ شاهين وانا ابغى اسالك سؤال بسيط جدا :
هل نسيت انك هلالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان الجواب بنعم فانت معذور
اذا كان الجواب بلا فانا الومك وبشده
فيا اخي العزيز الهلال هو سبب اقامة الصفحات الرياضيه واقامة التحليلات التلفزيونيه التي تدعي الوطنيه الهلال هو الشغل الشاغل للجميع من محبين ومحايدين وكارهين للزعيم .
لقد اعتدنا مثل هذا الهجوم لدرجة اننا اذا سمعنا شيء من هذا القبيل اما نصاب بحالة من الحزن على المتحدث الحاقد او تصيبنا موجة ضحك عنيفه وكاننا نسمع نكته قديمه ولكنها جميله .
يا اخي العزيز : من راقب الهلال مات هماً
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube