المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2002, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 11/10/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c] بلاتشي وقع رسمياً للهلال وليوناردو يطالب باحضار اسرته!! [/c]

[c] [/c]

كتب - اسامة النعيمة
وقع الهلاليون مساء امس بشكل رسمي وثيقة التعاقد مع المدرب الروماني (إيلي بيلاتشي) لمدة 6اشهر وحضر توقيع العقد نيابة عن الامير عبدالله بن مساعد عضو مجلس الادارة المرشح اسامة السليم والذي اوكلت له مهمة المحاماة قبل التوقيع واكد اسامة السليم ان العقد تم اعداده من مكاتب السليم والعواجي للمحاماة وقال حاولنا تغطية الكثير من الجوانب القانونية التي تمكن الاستفادة من المدرب وتحقيق العدالة بعقده، واستطرد بقوله ان المدرب (بلاتشي) كان متعاوناً اثناء توقيع العقد الى جانب محاولة تدارك الاخطاء التي وقعت بآخر عقد تم توقيعه من جانبه ابدى بلاتشي عشقه للهلال وقال الهلال ولاعبوه ليسوا غريبين عليَّ والهلال يكفي انه فريق آسيا الاول وسبق ان عملت معه ثلاث مرات واضاف شاهدت فارق المستوى بين الهلال الذي تركه والهلال الحالي ولكن لن اتحدث عن ذلك عبر الاعلام. وحول جهازه المساعد اوضح ان ذلك سيتحدد خلال اليومين المقبلين اما اللاعبون الاجانب فسنعطي الفرصة للمتواجدين حاليا وتحديد مصيرهم خلال الفترة المقبلة وآسيويا نفى بيلاتشي خوفه من لقائي فريقه امام العين الامارتي والسد القطري في مربع غر
ب آسيا للاندية وقال لن اتأثر بتلك المواجهات ولكن سيكون هدفي البحث عن الكسب..
واختتم حديثه بانه يبحث عن اي لاعب هلالي ذي مستوى جيد عند غياب لاعب آخر لأي سبب كان وفي اي مباراة.
يذكر ان مراسم توقيع العقد تمت الى جانب السليم بحضور امين عام النادي احمد الخميس وعضو ادارة النادي وليد الحكير الذي تولى ترجمة حديث المدرب (بلاتشي) للاعلاميين واستغرق اجتماع الامير عبدالله بن مساعد رئيس النادي مع المدرب (بلاتشي) حوالي نصف ساعة قبل توقيع العقد الى ان تمت دعوة الاعلاميين الى مكان التوقيع.
على صعيد آخر تواجد مساء امس بمقر نادي الهلال حارس نادي الطائي (محمد الثواب) واجتمع بامين عام النادي (احمد الخميس) لمناقشة موضوع انتقاله لنادي الهلال بعد ان استقر (الثواب) بالرياض، وتناول الاجتماع الكيفية التي سيتم بها التفاوض مع نادي الطائي كونه لاعبا محترفاً فيه الى جانب المبالغ المالية التي سيدفعها نادي الهلال مقابل الصفقة وقد تحدث امين عام نادي الهلال (الخميس) مع الثواب عن جميع الجوانب القانونية اتي تكفل انتقال الاخير دون الاضرار بمصالح نادي الطائي المادية، وسيبدأ نادي الهلال قريباً اتصالاته الرسمية مع نادي الطائي حول انتقال (الثواب) وتحديد المبالغ المالية للانتقال.
من جهة ثانية استدعى المدرب (بلاتشي) اللاعبين محمد لطف، محمد العنزي لقائمة الفريق الكروي الاول لمواجهة الليلة امام ا لشعلة بالخرج.
وجاءت القائمة الهلالية مكونة من (الدعيع، العتيبي، العنزي، الثنيان، الشريدة، ذياب مجرشي، خالد عزيز، محمد القحطاني، صوماليا، العلي، لطف، الشهراني، احمد خليل، فيصل الصالح، عبدالله سليمان، بندر المطيري، العمودي، ليوناردو) وواصل (احمد الجري) غيابه لليوم الرابع على التوالي دون عذر في الوقت الذي تواجدت فيه جميع العناصر بما فيهم المصابون الذين يواصلون علاجهم وتم إبعاد (الدوخي) لضعف لياقته والعمل على تجهيزه لياقياً لمباراة الرياض يوم السبت المقبل. فيما طلب البرازيلي (ليوناردو) من ادارة نادي الهلال احضار اسرته حيث اجتمع امس بالدكتور منصور المنصور لمناقشة ذلك الا ان ادارة النادي اجلت ذلك لحين تحديد القرار النهائي حول استمرار اللاعب من عدمه!
فيما بدأت اللجنة الفنية لتقييم اداء اللاعبين امس اجتماعاتها مع رئيس النادي للوقوف على بعض الاسماء.
من جهة اخرى بدأت ادارة النادي تجهيز السكن الخاص بالمدرب (بلاتشي) استعداداً لاحضار عائلته في غضون الاسبوعين المقبلين وكان المحامي اسامة السليم قد انضم الى مجلس ادارة نادي الهلال الجديد الى جانب الدكتور منصور المنصور، وليد الحكير، احمد الخميس، فهد المصيبيح، منصور بشير، فيما لازال هناك اعضاء جدد سيدخلون مجلس الادارة .
الجدير بالذكر ان مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد تواجد امس بمقر النادي.
وعلى صعيد الصفقات فقد اتم الهلاليون امس اجراءات انتقال حارس منتخبنا للناشئين لكرة القدم ونادي النخيل ببيشة (عبدالله سعيد الغامدي) بعد ان نجحت المفاوضات الهلالية التي استمرت طوال الاسابيع الماضية كتأكيا لانفراد "الرياض" يوم الخميس الماضي حول انتقاله للهلال بعد ان وافقت ادارة نادي النخيل واسرته وقد تواجد اداري درجة الناشئين (ناصر الاحمد) امس ببيشة وتمت مراسم توقيع الانتقال لأفضل حارس في بطولة مجلس التعاون الخليجي لمنتخبات الناشئين التي اقيمت مؤخراً بالمملكة وحقق منتخبنا للناشئين لقبها وسينخرط بتدريبات درجة الناشئين مع الاسبوع المقبل.
وتعتبر صفقة (الغامدي) هي الصفقة الثانية بعد التوقيع مع لاعب الفتح (احمد الصويلح) مهاجم وهداف منتخب المملكة للناشئين.


[c] الهلال يتطلع لإطفاء لهيب الشعلة وانتزاع الصدارة
[/c]


[c] [/c]

كتب - ابراهيم الجريسان:

طبيعي ان تكون لقاءات الجولة السابعة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم هي الاكثر اثارة والاهم في مسيرة الفرق المتواجهة اليوم وغد نظرا للتقارب النقطي الذي عليه الفرق جميعها من هنا فان الفرق تسعى لانتزاع الفوز الذي يؤهلها لدخول معترك المنافسة الجادة او الهروب من الشبح المخيف لذا فان لقاءات الجولة تتسم بالحذر والحيطة مهما كان الخصمان المتواجهان، ولعل بعض النتائج سيكون لها دور اساسي في سلم الترتيب وتوزيع المواقع على الفرق الاثني عشر.
اذ تقام اليوم الاحد اربع مواجهات حاسمة في كل من الرياض والخرج والدمام وجدة... وغدا تختتم الجولة بلقاءين اذ ستكون لقاءات اليوم على النحو التالي:

الشعلة * الهلال

فعلى ملعب الشعلة بالخرج يحظى لقاء الشعلة والهلال باهتمام اعلامي وجماهيري مميز نظراً لاهمية اللقاء وتأثير نتيجته على سلم الترتيب كون اللقاءان بين فريقين عريقين موجودين في المربع الذهبي.. فالهلال الوصيف الحالي بست عشرة نقطة يتطلع للصدارة ومواصلة الانطلاقة الفعلية التي بدأها الاسبوع الماضي مع مدربه الجديد بيلاتشي ناهيك عن الاصرار الكبير والعودة الجيدة لبعض عناصر الخبرة في الفريق كالجابر والعلي والثنيان والشريدة والدعيع ورفاقهم من هنا فان الفريق يدخل اللقاء على امل النقاط الثلاث التي ترفع من رصيده الى تسع عشرة نقطة منتظراً لقاء الاتحاد والطائي يوم غد، فالفريق فاز في خمسة لقاءات آخرها على الاتفاق 1/3وتعادل في لقاء مع الشعلة في لقائهما المقدم وخسر لقاءين ولن يرضى عن الفوز بديلا لكنه سيصطدم بعناد ابناء الخرج الذين يتطلعون للحفاظ على وجودهم في المربع الذهبي اذ يدخلون اللقاء باحدى عشرة نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين آخرهما مع النجمة في عنيزة 1/1وخسارتين ويملك الفريق ثاني اقوى خط هجوم في الدوري يقوده الهداف نواف الدعجاني " 7اهداف" وكلاوديو والفريق يعيش مرحلة انتقالية ترفع من روحه المعنوية فهل يفعلها في الهلال ويتقدم
بنقاطه الى 14نقطة. ام ان الهلال يرفض العناد ويطفيء الشعلة في عقر دارها. عموماً اللقاء سيكون من اقوى اللقاءات واكثرها اثارة وندية..


[c] ضم الجري والصويلح وضاوي لمنتخب الشباب [/c]

كتب - سلطان العتيبي:

من المنتظر ان يتم الاعلان خلال الايام القليلة القادمة عن قائمة المنتخب السعودي للشباب والتي ستضم 30لاعباً للمشاركة في المعسكر الاعدادي الذي سيقيمه المنتخب في منتصف شهر ذي القعدة القادم في اطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم، حيث سينضم الى التشكيلة اربعة عشر لاعبا جديدا من ابرزهم الثلاثي احمد الصويلح واحمد الجري لاعبا الهلال ولاعب الاهلي علي ضاوي فيما سيتم استبعاد اربعة لاعبين من العشرين لاعباً الذين شاركوا في نهائيات كأس آسيا التي اقيمت في قطر خلال شهر اكتوبر الماضي وحصل منتخبنا فيها على المركز الثالث...


[c] آخر الصيد [/c]

تمنى مسؤولو الفريق لو ان المكلف بالمهمة شخص آخر فربما تحولت الامور إلى الافضل وتحققت الاماني!!

تأخروا في اصدار قرار الغاء عقد المدرب حتى اطمأنوا لانتهاء مشكلة النادي المنافس وحتى لا يتكرر الموقف مع المدرب السابق!!

في لقاء الفريق وضح ان العلة "فنية" وتكمن في استمرار المدرب الذي كاد يقضي على كل شيء لولا القرار الشجاع باقالته!!

الذين يتباهون بالعدد ماذا سيقولون وهو يتضاعف إلى أرقام ضعيفة قد توصله إلى الصفر!!

صفقة خليجية كبرى تطبخ على نار هادئة لمصلحة احد ابرز اندية العاصمة!!

جماهير الصبر ملت من الوعود ومن اسطوانة تبديل المدربين واحداً تلو الآخر لذا فهي تنتظر ان توضع النقاط على الحروف ويكشف السبب الرئيسي في الاخفاقات المتكررة!!

الحارس المخضرم عاد وليته لم يعد بعد ان ظهر بمستوى متواضع وتسبب في خسارة فريقه!!

اعادة المدرب الشجاع أولى خطوات النجاح لدى الإدارة الجديدة الشابة!!

يا ترى الذين طالبوا باستمرار المدرب السابق على ماذا كانوا يراهنون بعد ان وضح افلاسه وتفوق خلفه عليه!!

في المباراة غير المنقولة كان الحكم مهزوزاً للغاية وساهم في اخطاء عديدة بحق الفريقين!!

مشكلة هذا الحارس اجادته للتمثيل وميله للهزل لذا كان القرار الصارم بانتظاره!!

المدافع النكبة ما زال يواصل الضحك على جماهير فريقه بالثرثرة التي اشتهر بها غير مدرك انه وراء اغلب الخسائر!!

المستوى الذي ظهر به المدافع اكد انه بالفعل لا يستحق مقدم عقد وان التوقيع على بياض هو الشيء الذي يستحقه.

الحضور القوي للمشرف العام الغى دور الرئيس ونائبه في النادي الغربي!!

العلة لم تكن في المدرب المقال انما في بعض اللاعبين والتدخلات الإدارية التي لخبطت اوراق الفريق الشرقي!!

ما يميز الأمين العام في النادي العاصمي انه يمنح نفسه الصلاحيات فقط بالكلام اما على ارض الواقع فهو مجرد تكملة عدد !!

الإداري قال ان النية كانت مبيتة لالغاء عقد المدرب ولم يوضح لماذا كان الانتظار الطويل حتى الخسارة من الفريق الشرقي!!

انتهى الشوط الأول والمحرر المكلف بتغطية المباراة كان يغط (بسابع نومته) ولم ينقذه سوى زميله ببعض المعلومات!!

المراسل سأل رئيس ناديه وقبل ان يكمل رد على سؤاله بنفسه الامر الذي جعل الاخير (يوبخه) بشدة ولكن بعيدا عن الأعين!!

مع كل مرة يغادر البرازيلي إلى بلاده تحتاج عودته إلى محاولات وتدخلات ومماطلات مع تزويدها بحفنة دراهم. ...




[c] [/c]

[c] أربع مباريات في الجولة السابعة من بطولة كأس الدوري اليوم
الهلال المتجدد أمام الشعلة المتأهب
[/c]


* كتب - سالم الدبيبي:
تتواصل اليوم منافسات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث يلعب الجزء الأول من مباريات الجولة السابعة بإقامة أربع لقاءات تجري أحداثها مساء.. ففي الخرج يلتقي الشعلة على ملعبه بالهلال، فيما يستضيف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام القادسية نظيره الرائد، ويلتقي الشباب والنصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في حين يلعب الأهلي بجدة وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل أمام النجمة.
الشعلة والهلال
للمرة الثانية يلتقي الفريقان بعدما لعبا لقاء الدور الثاني مقدما بالرياض وانتهى حينها بالتعادل السلبي بلا أهداف.. واليوم ستكون الظروف مختلفة حيث تغيرت الموازين واتضح موقف الطرفين بعد مضي مرحلة جيدة على بداية البطولة، فالهلال الذي يحتل المرتبة الثانية ب (16) نقطة يأمل ان يواصل جموحه القوي نحو المنافسة على خطف صدارة الفرق مستفيدا من أجوائه التي تحسنت كثيرا عن السابق على الجانبين الفني والإداري، وقد قدم بعضا مما هو منتظر في مباراته السابقة التي استطاع فيها ان يحرز انتصاره الخامس، بصورة أثبتت ان خبرة لاعبيه وإمكانياتهم قادرة على مساعدة الجهاز الفني وتسهيل مهمته متى عرف كيف يستغلها وقد نجح العائد بلاتشي في رسم البداية الناجحة له مع الفريق على ان القادم قد يكون أفضل بعد ان تبدأ بصمته الخاصة بالظهور على أداء وأسلوب الفريق.
في المقابل لايستهان أبداً بالفريق المضيف، الذي أبدع حتى الآن في تكوين ثقة منحته إمكانية الأداء دون ان تحاصره الضغوطات.. فمن هو مثل الشعلة لايود أكثر من الحصول على البداية القوية حتى يستطيع أداء مبارياته دون ان يحسب للخسارة أكثر من أنها عثرة وإمكانية تعويضها قائمة فيما يليها من مشوار، ورصيد ال(11) نقطة الذي أهله لاحتلال المرتبة الرابعة قاعدة صلبة تمنحه الوقوف بالتوازن الكافي للعب أمام الفرق الكبيرة بكل ثبات، ومن هنا تأتي خطورة هذا الفريق على جميع من يقابله خصوصاً إذا ما كانت المواجهة على أرضه وبين جماهيره، وهو ما يجعل الهلال في موقف لايستهان به.. فهل يواصل الأزرق صحوته أم يكون لأبناء الخرج كلمة يجددون بها مواقفهم المعتادة؟!.....



[c] الهلال يطلب النوبي
مندوب من السد القطري لضم نواف التمياط
[/c]


[c] [/c]

* الرياض: كتب أحمد العجلان:
قدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال المرشح الأستاذ وليد الحكير عرضاً رسمياً من الإدارة الهلالية لفريق السد القطري للظفر بخدمات مدافعه الأيسر ضاحي النوبي وذلك أثناء وجود الحكير في قطر لسحب قرعة البطولة الخليجية.. هذا ومن المنتظر أن يصل إلى الرياض خلال اليومين القادمين مندوب من نادي السد القطري للرياض ليقدم عرضاً رسمياً لإدارة الهلال من أجل ضم نواف التمياط لصفوف السد القطري، ومن المرجح أن يكون مندوب السد هو عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد بن جبر.
يذكر أن الهلال يريد التعاقد مع النوبي ليستفيد منه في البطولة الخليجية ولاسيما أن أنظمة البطولة لا تجيز للفريق سوى ثلاثة أجانب يكون أحدهم لاعباً خليجياً!.....


[c] حارس منتخب الناشئين هلالياً [/c]

* * كتب - أحمد العجلان:
انهى نادي الهلال مساء أمس صفقة انتقال حارس منتخب الناشئين وفريق النخيل عبدالله سعيد الغامدي. أكد ذلك أمين عام الهلال المرشح الاستاذ أحمد الخميس الذي قال إن الصفقة انتهت وبشكل رسمي. يذكر ان الحارس عبدالله الغامدي قد شارك مع منتخب الناشئىن في بطولة الخليج التي أقيمت في الرياض وحقق منتخبنا بطولتها وقد كان الغامدي أفضل حارس في تلك البطولة..


[c] القبلان يعود للإدارة الهلالية من جديد
الراجحي نائباً للأمير عبدالله بن مساعد
[/c]


* * كتب - * كتب - نبيل العبودي:
يعود الاستاذ يوسف القبلان إلى مجلس إدارة نادي الهلال التي سبق ان انضم إليها في فترات ماضية خلال فترة رئاسة شيخ الرياضيين ومؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد عام 1411هـ ورئاسة الاستاذ محمد مفتي عام 1412هـ ويأتي انضمام القبلان من جديد إلى مجلس إدارة النادي بعد تولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بعد إلحاح كبير على عودته لما عرف عنه من مجهودات ومساعٍ ملحوظة وإجادة للتنظيمات الإدارية ودرايته بالأمور التنظيمية والتطويرية وهي ما يحرص عليها سمو رئيس نادي الهلال خلال فترته الرئاسية. الجدير بالذكر ان الاستاذ يوسف القبلان يشغل منصب المدير العام لإدارة التخطيط والتطوير بوزارة المعارف.
من جهة ثانية بات الاستاذ محمد الراجحي عضو شرف نادي الهلال أقوى المرشحين لتولي منصب نائب رئيس النادي خلال إعلان سمو رئيس نادي الهلال لأسماء إدارته الجديدة. ويعد الاستاذ محمد الراجحي أحد أبرز الداعمين لنادي الهلال وكان آخر ما قدمه للنادي تكفله بصفقة اللاعب البرازيلي المحترف بصفوف الفريق الأزرق سوماليا...


[c] بمقر النادي مساء أمس
الهلال يوقع عقداً مع بلاتشي لستة أشهر
[/c]


** كتب أحمد العجلان:
وقّع مساء أمس في نادي الهلال المدرب الروماني ايلي بالاتشي لصالح الهلال لمدة ستة أشهر.. وقد وقّع العقد مع بالاتشي عضو مجلس الإدارة المرشح الأستاذ أسامة السليم الذي أكد ان النادي قد غطى العقد من جميع الجوانب القانونية ليستفيد الهلال من المدرب بالشكل المطلوب.. وقال السليم: حاولنا في هذا العقد ان نحقق العدالة بين النادي والمدرب في بنود العقد.. وشدد السليم على ان النادي قد استوفى جميع الأخطاء التي كانت في آخر عقد وقعه المدرب مع الهلال!!. الجدير بالذكر ان مكتب أسامة السليم وغسان العواجي للمحاماة هو من غطى الجوانب القانونية في العقد.
من جهته أبدى الروماني بالاتشي سعادته بتوقيعه العقد مع الهلال، وقال: بصراحة أنا أعشق الهلال والدليل على ذلك عودتي للهلال للمرة الثالثة.. وقال: ما يجعلني أعشق الهلال هو انه أفضل فرق المملكة وآسيا.. وأوضح بالاتشي انه قد وجد اختلافاً في الهلال بين هذه المرة وآخر مرة تدرب الهلال فيها، ورفض تحديد الفرق، وقال: في قادم الأيام سأكشف المزيد من الفروقات.
وعرج بالاتشي في حديثه عن مواجهة الشعلة مساء اليوم وقال: هي مباراة هامة ونسعى للحصول على النقاط الثلاث، وشدد على انه يجب ان يجد بديلاً للاعبه سامي الجابر في هذه المواجهة.. وقال: أريد أن أجد سامي آخر لهذه المواجهة فقط!.. وعن مقابلته لفريقيه السابقين، العين الإماراتي والسد القطري في كأس آسيا، قال: أنا معتاد على مثل هذه المواجهات فقد قابلت الهلال أثناء تدريبي للعين، وكذلك وأنا مع السد ولن يكون هناك جديد في المواجهات القادمة سوى انني هذه المرة أريد الفوز لفريقي الهلال.
وعن الجهاز الفني المساعد له، قال: اجتمعت برئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد حول هذا الموضوع وسيتحدد كل شيء خلال الأيام القادمة.. وأكد بالاتشي انه سيمنح لاعبيه الأجانب فرصة ليحكم عليهم، رافضاً إصدار الحكم على مستوياتهم حالياً. وقد رغب بالاتشي بعد نهاية حديثه بأن يصحح الصحفيون اسمه وقال: اسمي هو بالاتشي وليس بلاتشي كما تقولون....


[c] بعد أن فضّل بالاتشي إراحة الدوخي والمفرج
لطف يعود للتشكيل الأزرق ووالد الجري يبحث مصير ابنه
[/c]


* * كتب - أحمد العجلان:
فضل مدرب نادي الهلال ايلي بالاتشي إبقاء لاعبيه أحمد الدوخي وفهد المفرج خارج قائمة ال 18 لاعباً الذين يشاركون في نزال الشعلة مساء اليوم وذلك كونهما لم تكتمل جاهزيتهما اللياقية والطبية 100%. هذا وقد كانت قائة ال 18 لاعباً مكونة من محمد الدعيع، حسن العتيبي، محمد العنزي، يوسف الثنيان، ذياب مجرشي، بندر المطيري، عبدالله سليمان، عبدالله الشريدة، أحمد خليل، محمد لطف، وليد العمودي، صوماليا، ليوناردو، خالد عزيز، فيصل الصالح، محمد القحطاني، منصور الشهراني، حسين العلي. يذكر أن محمد لطف قد انضم لأول مرة في قائة ال18 لاعباً.
غياب الجري وحضور والده
واصل مدافع الهلال الشاب أحمد الجري غيابه عن تمارين فريقه الهلال لليوم الرابع على التوالي وقد حضر مساء أمس إلى النادي والده الاستاذ عبدالعزيز الجري الذي اجتمع مع إدارة الهلال للنظر في أسباب غياب ابنه وأشارت مصادر «الجزيرة» ان الإدارة الهلالية تبحث مع والد الجري نقل عمله وعائلته إلى مدينة الرياض وستقوم بتوفير سكن للجري بالإضافة إلى سيارة خاصة بأحمد!!
المؤسس في النادي
حضر مساء أمس إلى النادي مؤسسه الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بعد نهاية التمرين وقد اجتمع ابن سعيد مع إدارة الهلال.
تحسن أحوال المصابين
تحسنت أحوال مصابي الفريق الأزرق حيث شوهد نجم الفريق المهاجم عبدالله الجمعان.
وقد بدأ في برنامجه اللياقي من خلال الدوران حول مضمار الملعب فيما كان لاعب الوسط نواف التمياط قد بدأ في مزاولة التمارين بالكرة.
السبيعي بديلاً للمنصور
تواجد المدرب الوطني سعد السبيعي في النادي أمس.
وقد علمت «الجزيرة» ان حضوره كان للاجتماع بالإدارة ولاسيما ان المصادر تشير إلى انه سيكون بديلاً للمدرب منصور المنصور كمساعد لبالاتشي.!.....




[c] لجنة الحكام الرئيسية تكلف قضاة ملاعب الأسبوع
المهنا يقود لقاء الشعلة والهلال
[/c]


* كتب محمد الحناكي:
أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عمر الشقير قيادة لقاء فريقي الشباب بنظيره النصر للحكم الدولي معجب الدوسري ويساعده كمساعد حكم أول الحكم الدولي فهد الملحم وصالح عبدالهادي الشمراني كمساعد حكم ثان كما يشرف على الحكام فنياً المراقب عبدالرحمن الحميدي وفي الدمام يقود لقاء القادسية والرائد الذي سيقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام الحكم الدولي ناصر الحمدان ويساعده عبدالمحسن الناجم ومحمد العجاجي أما في الخرج فسيقود اللقاء الذي يجمع فريق الشعلة بنظيره فريق الهلال على استاد ملعب الشعلة بالخرج الحكم الدولي عمر المهنا ويساعده عبدالعزيز الكثيري وناصر مظفر في حين يشرف على الطاقم التحكيمي فنياً مقرر اللجنة الرئيسية ولجنة التطوير والتحكيم المراقب الدولي عبدالرحمن المعثم!.....


[c]الإدارة الهلالية تلقت الدعوة رسمياً أمس
الوصل يوجه دعوة خاصة للثنيان لحضور حفل اعتزال بخيت
[/c]


* * كتب - محمد الحناكي:
تلقت إدارة نادي الهلال دعوة رسمية من أمين السر العام لنادي الوصل الإماراتي المستشار حسين محمد الجهازي لحضور مهرجان اعتزال اللاعب الدولي زهير بخيت الذي سيقام غداً الاثنين تحت رعاية سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم متضمنة أي الدعوة تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي الهلال .
وجاءت الدعوة خاصة لقائد فريق الهلال يوسف الثنيان للمشاركة في حفل الاعتزال الذي ستتخلله مباراة دولية تجمع بين منتخب الإمارات ومنتخب جمهورية مصر العربية ويسبق المباراة لقاء يجمع بين منتخبي النجوم العرب الذي سيقوده الثنيان ونجوم الإمارات عام 1990م.
ومن جهتها تدرس إدارة نادي الهلال الرد الرسمي للدعوة حيث يتوقع ان يكون الرد إيجابياً لكون الثنيان سيشارك الفريق أمام الشعلة اليوم الأحد ومن ثم يغادر عصر الاثنين للإمارات يوم التكريم كون الثنيان وزملاؤه سيتمتعون براحة فيه كما هو متبع.!.....





[c] الجزيرة» تستعرض تاريخ مدرب البطولات..
بلاتشي رجل الاقتصاد صانع الألعاب صائد البطولات
حقق مع الهلال «5» بطولات كبرى فهل يعيد الزعيم للواجهة من جديد؟!
[/c]


[c] [/c]
* إعداد - عبدالله المالكي:
* يبلغ من العمر 50 سنة ومتزوج ولديه ابنتان.
* يحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد.
* لعب لفريق جرايوفا الروماني ثم لعب لأشهر ناد روماني وهو فريق دينامو بوخارست وكان يلعب كصانع ألعاب.
* ما بين عام 73 - 83م لعب لمنتخب رومانيا وكان عمره عندما لعب للمنتخب 17 عاماً وسجل خلال مشواره الدولي 26 هدفاً لرومانيا في 80 مباراة دولية.
* بدأ مشواره التدريبي مع شباب دينامو بوخارست وحقق معهم بطولة شباب رومانيا.
* بدأ مشواره التدريبي خارجياً في عام 91م مع فريق الأفريقي التونسي وحقق معه ثلاث بطولات في موسم واحد وهي بطولة كأس تونس وبطولة الدوري وبطولة أفريقيا للأندية الفائزة ببطولة الدوري.
* درب فريق الأولمبيك البيضاوي المغربي وحقق معه خلال موسمين بطولة الدوري وبطولة كأس العرش مرتين وبطولة الأندية العربية أبطال الكأس ثلاث مرات.
* في عام 1996م درب فريق الشباب الإماراتي وحقق معه بطولة الدوري في أول موسم له مع الشباب.
* في عام 1997م درب فريق النصر السعودي وحقق معه بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري.
* وفي عام 1998م درب فريق الهلال السعودي وحقق معه بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في نفس العام.
* في منتصف 1999م درب فريق العين الإماراتي وحقق معه كأس الإمارات وفي الموسم الذي يليه حقق الدوري العام ووصل بالفريق في عام 2000م إلى المركز الثالث في بطولة الأندية الآسيوية للأندية الآسيوية أبطال الدوري. وجاءت هذه البطولات بعد غياب عن بطولة الدوري الإماراتي استمر موسمين.
* في عام 2001م عاد مرة ثانية لتدريب فريق الهلال السعودي وحقق معه بطولة الصداقة الدولية الرابعة في أبها وكأس الأمير فيصل للأندية العربية الحادية عشرة أبطال الكؤوس في الرياض وكأس السوبر الآسيوي أيضاً في الرياض بعد فوزه على فريق شميزو الياباني.. بعدها ترك الهلال وغادر إلى رومانيا.
بطولات تاريخية:
* خلال اشراف بلاتشي على الهلال حقق معه خمس بطولات كأكثر فريق يحقق معه هذا الكم في فترة وجيزة.
* في عام 2002م درب فريق السد القطري وحقق معه بطولة الأمير فيصل للأندية العربية أبطال الدوري.
* وخلال تاريخ بلاتشي التدريبي الذي استمر لأكثر من اثنتي عشرة سنة حقق «19» بطولة كانت بطولة في رومانيا و4 بطولات في تونس و5 بطولات في المغرب، و3 بطولات في الإمارات مع الشباب والعين و6 بطولات مع الهلال والنصر في السعودية، وبطولة واحدة مع السد القطري وهو من أكثر المدربين في الوطن العربي يعرف امكانيات اللاعبين العرب ومستوى الأندية كما يعرف أيضاً الأندية الآسيوية لكثرة قيادة الأندية الخليجية في البطولات الآسيوية ولكن تحقيقه للبطولات الآسيوية كان مع الهلال فقط!.....


[c] صح لسانك [/c]


* المركز السادس أقصى طموحات الاتفاق.
هلال الطويرقي
* محجوز لأحد الفرق، شوف غيره!
* كنت أتمنى ان أترك بصمة في النصر.
هايبكر
* وهل هناك أوضح من البصمة الحالية؟
* خطة رايسنبرج «العبوا قدام».
خليل الزياني
* مثل خطة «شدوا حيلكم يا شباب»!
* إدارة الاتحاد ترفض معاقبة سيرجيو.
عنوان صحفي
* لأنه قادر على الانتقام بطريقته.
* حريق في حافلة الاتفاق بعد ثلاثة الهلال.
عنوان صحفي
أكيد زعلانة.!


[c] فواصل [/c]

* لاشك ان الاتفاقيين غير راضين عن حال فريقهم في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ولم يكن تصريح مشرف الكرة هلال الطويرقي بأن المركز السادس هو أقصى طموحهم سوى نموذج لحالة الاحباط وعدم الرضا.
* مليون دولار استلمها نادي الزمالك بعد فوزه ببطولة افريقيا، صورة مع التحية للاتحاد الآسيوي.
* طائرة الأهلي تلعب اليوم آخر مبارياتها في الدور الأول في البطولة بلبنان امام المستضيف غزير . الأهلي مطالب بالفوز بعد خسارته السابقة من العربي القطري، كل امنياتنا بالتوفيق لممثل الطائرة السعودية.
* بعد ان اشبع احد «النقاد» لاعبي الأهلي تقريعاً ووصفهم بأنهم يفتقدون الحماس والتضحية والعطاء السخي داخل الملعب صب جام غضبه على المدرب ديمتري!! فإذا كانت كل تلك العيوب لدى اللاعبين فبأي ذنب يهاجم المدرب؟
* هل كان البوليفي خوليو سيزار ينتظر إلغاء عقد المدرب هايبكر حتى يقول انه هو السبب في انخفاض مستواه؟!
* الاتحاديون يرفضون معاقبة سيرجيو على تأخره في العودة من بلاده لأنهـم يعرفون قيمته وأهميته وماذا سيقدم إذا عاد!!.!

[c] [/c]

[c] الهلال مرشح لتخطي الشعلة
[/c]


* الرياض: عبد العزيز التويجري
تجري اليوم اربع مباريات في اطار الجولة السابعة من الدوري السعودي الممتاز (كأس دوري خادم الحرمين الشريفين)، حيث يلتقي النصر والشباب على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض، فيما يحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الشعلة في الخرج ويستضيف الاهلي فريق النجمة على ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة، والقادسية يستضيف الرائد على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.

* الهلال X الشعلة: تتجه الترشيحات في هذا اللقاء للفريق الهلالي فهو متفوق فنيا وعناصريا على منافسه في لقاء اليوم، لكن كثيرا ما يجد الهلاليون حرجا شديدا مع منافسهم هذا بالذات، لا سيما ان المباراة تقام على ارضه.
ويبدو ان مدرب الهلال بلاتشي سيواجه حرجا شديدا ايضا هو الآخر حينما يبحث عن بديل لقائد الفريق سامي الجابر الذي سيتغيب عن المباراة اليوم بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في الدوري في مباراة فريقه الماضية امام الاتفاق والتي كسبها الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف. وساهم سامي الجابر بفوز فريقه حينما صنع هدفين وتسبب بالثالث الذي اتى عن طريق ركلة جزاء.
ومن خلال التدريبات الاخيرة يبدو ان بلاتشي سيستعين بالمخضرم يوسف الثنيان من بداية اللقاء ليكون بديلا للجابر كصانع للهجمات للاعبي المقدمة حسين العلي وسوماليا.
ويحتل الهلال المركز الثاني بـ16نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وخسارتين. فريق الشعلة احد ابرز الفرق حتى الآن في الدوري، يحتل المركز الرابع بـ11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارتين، وظهر الفريق حتى الجولة السادسة بمستوى فني رفيع ساهم به مدربه البرازيلي لويس البرتو الذي عرف كيف يستغل امكانيات لاعبيه جيدا، وحرص من بداية الدوري على عدم التفريط بالنقاط وهو ما حصل، لا سيما انه يملك مجموعة من اللاعبين المميزين امثال هداف الدوري حتى الآن نواف الدعجاني وماجد الطفيل والثلاثي البرازيلي اوليفيرا وشاندري وكلاوديو.
ويعتمد البرتو في خططه على الهجمات المرتدة، خاصة اذا كان منافسه من الكبار وهو امر قد اجاده لاعبوه كثيرا في المباريات السابقة، ويتوقع ان ينهج نفس الطريقة في لقاء اليوم.!.....


[c] [/c]

[c] في افتتاح الجولة السابعة لبطولة الدوري
"لهيب" الشعلة يهدد الهلال
[/c]


* تنطلق اليوم مباريات المرحلة السابعة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فتجرى 4 مباريات في الرياض والخرج وجدة والدمام ومما لا شك فيه فان تلك المباريات ستحدث عدة تغييرات في ترتيب الفرق.

الشعلة * الهلال
يحل فريق الهلال صاحب المركز الثاني في الترتيب برصيد 16 نقطة ضيفا على الشعلة الرابع برصيد 11 نقطة. ويسعى الهلاليون من خلال هذه المواجهة للعودة بنقاط المباراة وتصدر الترتيب مؤقتاً قبل ان يخوض فريق الاتحاد المتصدر (18 نقطة) يوم غد مباراته امام الطائي.

الفريق الهلالي لعب حتى الآن 8 مباريات فاز في خمس وتعادل في واحدة وخسر اثنتين وله من الرصيد 16 نقطة.
وبدأ الفريق الهلالي يعيش في اوضاع مستقرة منذ ان تولى الروماني ايلي بلاتشي مهمة تدريب الفريق واثمر ذلك فوزاً مهماً حققه الهلال في الاسبوع الماضي على الاتفاق وبثلاثة اهداف مقابل هدف. من ناحيته فان فريق الشعلة يبحث هو الاخر عن الفوز ليقترب من القادسية صاحب المركز الثالث.

الفريق الشعلاوي لعب حتى الآن 7 مباريات فاز في ثلاث وتعادل في اثنتين وخسر مثلهما وله 11 نقطة. ولا شك ان الفريق الشعلاوي الذي اختطف نقطة ثمينة من تعادله مع الهلال في الرياض في مباراة متقدمة سيحاول احراج الفريق الهلالي معتمداً على هدافه وهداف الدوري حتى الآن نواف الدعجاني. لكن الدعجاني صاحب الاهداف السبعة اعترف بصعوبة اختراق الدفاع الهلالي مشيراً الى ان الخروج بنقطة من امام الهلال مكسب كبير لفريق الشعلة. الدعجاني شدد على ان فريقه عازم على تحقيق الفوز والصعود في سلم الترتيب. .!.....


[c] الخليجية تحدد مصير الاجانب.. والطاقم المساعد يصل نهاية الاسبوع
بلاتشي يوقع للهلال لستة اشهر بضمان الشروط
[/c]


* وقع المدرب الروماني بلاتشي عقده التدريبي للاشراف على الفريق الاول الكروي بنادي الهلال لمدة 6 اشهر مساء امس بمقر النادي بحضور المحامي اسامة السليم والذي قال ان العقد روعي فيه حفظ حقوق الطرفين مشيدا بتعاون المدرب خلال فترة التفاوض على شروط العقد مؤكدا ان الفترة السابقة التي عاشها بلاتشي مع الاندية السعودية ونادي الهلال خاصة سهلت المهمة واختصرت الوقت.
بينما ابدى بلاتشي سعادته بهذا التوقيع وبهذه العودة مؤكدا انه لايخشى على الفريق في تصفيات مربع آسيا لما يملكه من خبرة ودراية واسعة عن الفرق المنافسة. وعلى صعيد آخر ستستمر مشاركة اجانب الهلال صوماليا وليوناردو حتى البطولة الخليجية ومن بعدها سيكون للجهاز الفني قرارا آخر اما بقاء او ابعاد الثنائي الاجنبي. ومن المتوقع ان تصل الاجهزة الفنية المساعدة لبلاتشي نهاية الاسبوع الجاري.
سلطان رديف (الرياض)


[c] رئيس بمواصفات جديدة [/c]

*الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال الجديد نوعية مختلفة من الرؤساء الذين بات تواجدهم مطلوبا لمواكبة المرحلة القادمة وما تتطلبه من فهم واع للمستجدات بالساحة الرياضية ورؤى ثاقبة تخدم قضية (الاستثمار) تحديدا حيث قدم (عربونا) يكشف عن (حالة جديدة) في التعامل مع مثل هذه القضايا بعد أن ظلت مجرد أماني اعتقد الكثيرون بأنها لن تتواجد على أرض الواقع.. الرئيس الجديد -وغير كل ذلك- يتمتع بالرزانة المطلوبة في رجل يقود واحدا من أكبر الاندية العربية والآسيوية ومن قرأ تصريحه بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتفاق لابد قد أحس بأن الزعيم قد سلك طريق العودة للصدارة. )


[c] [/c]

[c] مساعدوه يصلون هذا الأسبوع

بلاتشي وقع عقده أمس مع الهلال وأعلن منحه البرازيليين فرصة أكبر
[/c]


*الرياض - خالد الجابر
وقع نادي الهلال مساء امس العقد التدريبي لمدربه الروماني ايلي بلاتشي للاشراف على الفريق الكروي الاول لمدة ستة اشهر ووقع عن الجانب الهلالي عضو مجلس الادارة (المرشح) اسامة السليم الذي اصيغت بنود العقد من قبله.
وقد ابدى بلاتشي سعادته بعد ابرام العقد واكد سعيه لمنح مزيد من الفرصة للبرازيليين ليناردو وساموليا قبل الخوض في مفاوضات مع بديليين لهما بعد مشورة رئيس النادي واعترف بان هناك اختلافا بين الهلال السابق والحاضر (حاليا) وكشف عن انه يحتاج الى مزيد من الوقت لكي يبرز الاختلاف.
واعلن تحديه للسد القطري والعين الاماراتي وقال لن اجد صعوبة في الانتصار عليهما في تصفيات غرب آسيا.
واشار الى عشقه للهلال صاحب الشعبية العربية والاسيوية الواسعة.
من جهة ثانية يصل مساعد و بلاتشي خلال الاسبوع الجاري ويشارك اجانب الهلال في بطول الاندية الخليجية. )



[c] مخطط هلالي لإعادة المواهب من جديد [/c]

*الرياض - فهد العويض
تفكر ادارة الهلال بمستقبل الفريق بطرق مدروسة ومخطط لها فاصبح الاتجاه نحو ضم لاعبين ناشئين الى صفوف الفريق لدعم القاعدة وتكوين فريق قادر على حمل شعار الهلال خلال المستقبل القريب وظهر ذلك واضحا في ضم لاعب سدوس ربيع السفياني (16 سنة) واحمد الصويلح لاعب الفتح (17 سنة) وعبدالله الغامدي حارس النخيل (16 سنة) وغيرهم الكثير فهؤلاء الخامات سوف يستفيدون من امكانات الهلال المادية والفنية بوجود كوادر تدريبية تهيئ هذه المجموعة لتكون نواة ليس للهلال بل للمنتخب السعودي في السنوات القادمة)



[c] سوماليا.. يتسبب في رحيل ليوناردو! [/c]

*الاحساء - اليوم
اثبت محترف فريق الهلال لكرة القدم البرازيلي ليوناردو بانه صفقة وان مستواه لا يشفع له باللعب في الدوري السعودي وقد شهد المدرب الحالي للفريق الروماني بلاتشي بنفسه على عدم استحقاق هذا اللاعب ارتداء القميص الازرق من خلال الربع ساعة التي شارك فيها امام الاتفاق وبالتأكيد فان المدرب ورغبة منه في الوقوف على مستواه لرفع تقرير عنه ظهر بالمقابل زميله المهاجم سوماليا بمستوى فني جيد ساهم من خلاله في تجهيز الهدف الاول والثاني وقد يشفع له هذا المستوى بتمديد اقامته. )



[c] الجابر.. يرد على الشائعات بـ"العشرينية"
[/c]


*الرياض - فهد العويض

عند تعاقد ادارة الهلال مع المدرب الروماني بلاتشي تحدث الشارع الرياضي كثيرا عن الخلاف السابق بينه وبين قائد الفريق سامي الجابر في قطر وكيف ان هذا الخلاف سوف يؤثر على مشاركته سامي مع الهلال خاصة وان بلاتشي يعد من المدربين الذين لا يهتمون بالنجوم وبوجودهم داخل الملعب وطالب اقل المتشائمين باعتذار سامي لبلاتشي حتى لا يكون الثاني معرقلا لمسيرته الرياضية خاصة وانها في اخرها. الا ان سامي كان اكبر من مثل هذه الامور وتوهج الذئب امام الاتفاق في اول لقاء يشرف عليه وعادوكانه ابن العشرين وكانه يقول للجميع ها انا هنا داخل الملعب بفني وامكانياتي العالية. )



[c] الأحمد يعلق على قرعة أندية الخليج:

الهلال هدفه البطولة.. ولايهمه من يقابل
[/c]


*الرياض - خالد الجابر
علق مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد على قرعة بطولة اندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية رقم 20 التي يستضيفها نادي قطر القطري التي اوقعت الهلال مع المستضيف في مباراة الافتتاح قائلا: الهلال يسعى للبطولة ولايتأثر بمن يقابله سواء كان المنظم او غيره, جدير بالذكر انه يشارك الى جانب الهلال السعودي قطر القطري والمحرق البحريني والعروبة العماني والعربي الكويتي واعتذر ممثل الامارات عن البطولة. )



[c] اوليفيرا يتوعد بلاتشي:
الشعلة يستدرج الهلال في لقاء ساخن
الزعيم عينه على القمة.. والمستضيف يطمع في النقاط
[/c]


*@@ الخرج ـ خالد الزيدان
تزحف الجماهير مساء اليوم الاحد في الساعة السابعة والربع الى ملعب نادي الشعلة لمتابعة اللقاء المرتقب والذي يجمع بين فريقي الشعلة والهلال في الاسبوع الثامن من دوري خادم الحرمين الشريفين ويسعى الشعلاويون خلال لقاء اليوم امام الهلال لخطف الفوز ولن تكون المهمة سهلة بالطبع لهم كونهم سيواجهون فريقا متخما بالعديد من النجوم.
وفريق الشعلة جميع صفوفه مكتملة وستحظى المباراة بتواجد جماهيري كبيرة نظرا لشعبية الهلال في الخرج وستكون امتحانا للويس ألبرتو الذي اعد خطة مناسبة للهلال والفرصة قائمة لتقديم مستوى فني عال متى ما تعامل لاعبو الشعلة مع اللقاء بواقعية خاصة انه على ارضهم وبين جماهيرهم ويدخل الشعلة اللقاء برصيد 11 نقطة محتلا المركز الرابع ولن يرضى الشعلاويون بالخسارة واعتمد لويس البرتو في تدريب الشعلة الاخير على نهج الاسلوب الهجومي واوصى لاعبي خط الدفاع بفرض الرقابة على هجوم الهلال الذي يقوده حسين العلي وطلب من لاعبي الوسط نقل الكرات البينية والطويلة لظهيري الخط وتكمن قوة الشعلة في هجومه الذي يقوده نواف الدعجاني هداف الفريق حتى الان بجانب كلاوديو مندس ويملك خط وسطه رباعيا جيدا يبرز فيه اوليفرا وماجد الطفيل الكسندر بريرا وخالد العباد وابدى الشعلاويون جاهزيتهم للقاء وسيخوض البرتو اللقاء بالاسماء الاساسية التي شاركت في لقاء النجمة.
ويدخل الهلال وسط روح معنوية مرتفعة كونه حقق نتيجة كبيرة امام الاتفاق فهو يملك 13 نقطة ويحتل المركز الثالث وهذا الترتيب المتقدم بلا شك يدفعه اليوم الى اللعب من اجل الفوز لمواصلة المنافسة على المركز الاول وجمع النقاط وستكون هذه المباراة الثانية لبلاتشي اختيارا حقيقيا ويتفوق الهلال بدفاعه بوجود الشريدة والمطيري وهو دفاع قوي وان كان يعاب عليه بعض الهفوات التي تكلف الفريق الخسارة وان كان افضل بكثير من دفاع الشعلة الذي تنقصه الخبرة ومن المتوقع ان يشارك العلي الى جانب سوماليا في محاولة من مدرب الهلال لتسجيل بنتيجة مبكرة بعيدا عن تعريض الهلال لاي هزة قد تفقد الفريق نقاط المباراة وكان بلاتشي في التدريب الذي يسبق اللقاء اجرى بعض التعديلات في خارطة الفريق تأهبا للقاء الشعلة وسيلعب بطريقة 3/5/2 تتحول الى 4/4/2 في حالة الهجوم. )


[c] الشعلة والهلال.. والاتحاد والطائي حصريا على أوربت
[/c]


*تنقل قناة اوربت الرياضية (القناة رقم 19) حصريا ومباشرة لقاء الشعلة والهلال المقام بمدينة الخرج ضمن منافسة الدور الاول لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين في اسبوعه السابع وذلك مساء اليوم الاحد الشعلة في المركز الرابع برصيد 11 نقطة امام الهلال فيحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة وسيتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي ناصر الاحمد. وتواصل اوربت الرياضية نقلها الحصري والمباشر للدوري السعودي وتنقل في نفس المنافسة مساء يوم غد الاثنين ومن مدينة الامير عبدالله الفيصل بجدة اللقاء الذي يستضيف خلاله الاتحاد متصدر الدوري فارس الشمال فريق الطائي صاحب المركز الخامس برصيد 11 نقطة وسيقوم المعلق الرياضي نبيل نقشبندي بوصف احداث هذه المباراة وسيكون مشاهدو اوربت الرياضية على موعد مع اللقاءات الميدانية المباشرة التي يجريها فريق اوربت الميداني المكون من حسين الشمري وخالد العرافة مع اداريي ولاعبي الفرق الاربعة ويخرج المباراتين المخرج سعد الوثلان. )

[c]بالتوفيق للزعيم مساء اليوم
تقبلوا خالص تحياتنا
شكرا لكم على متابعتكم
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 15/12/2002 عند الساعة » 04:19 AM
  #2  
قديم 15/12/2002, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

يعطيكم ألف عافية و مشكورين يا ادارة الأخبار .
  #3  
قديم 15/12/2002, 03:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
يعطيهم العافيه ....

الأمور إن شاء الله وينه قدام الشعله ... صح ان سامي مهوب فيه ... بس طير شلوى فيه .... وإذا غاب منا سيدٌ ..... أكمل الفراغ .

بس مضيّق صدري شغله وحده بس .... هالحين ليناردو هو ووجهه يبي يجيب أهله !! والله شين وقوي عين بعد .. من زين هاللعب يوم انه يتشرط ..... ياحلالاة من قضبه السريع بس ولايرده إلا مجمع المطاعم اللي بساوباولو .
  #4  
قديم 15/12/2002, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/11/2002
مشاركات: 2,768
ألف ألف شكر لكم ياإدارة الأخبار
ويعطيكم العافيه
بس عندي تعليق الحين هذا المعفن هو ووجهه ليوناردو يبغى يجيب
أهله للسعوديه على حساب الهلال إمعصي هو ووجهه ماجانا من وراه
إلا المصايب
  #5  
قديم 15/12/2002, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
يعطيكم العافيه ومشكورين على ذى الاخبار
  #6  
قديم 15/12/2002, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية...
  #7  
قديم 15/12/2002, 04:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: ارض الجزيره
مشاركات: 195
1000شكر لكم يا ادارة الاخبار

تحياتي
  #8  
قديم 15/12/2002, 04:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
يامال العافيه
  #9  
قديم 15/12/2002, 05:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2002
مشاركات: 179
شبكه الزعيم وش تبوني اقول شكرا ماتوفيكم حقكم .

لاكن الله يعطيكم الف الف عافيه على اللي تقدموه .والى الامام.
  #10  
قديم 15/12/2002, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
يعطيكم الف عافيه...
الف شكر لكم...

وأن شاء الله هلالنا قادم...


  #11  
قديم 15/12/2002, 06:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعيطكم العافيه
ومشكووووووووووووووووووورين
  #12  
قديم 15/12/2002, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
بالتوفيق للأزرق اليوم ..
والنقاط الثلاث هلالية بإذن الله ..

مشكورين إدارة الخبار ..
يعطيكم العافية ..
  #13  
قديم 15/12/2002, 07:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 6
يعطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم الف عافية
  #14  
قديم 15/12/2002, 07:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: حائل/ محافظة الشنان
مشاركات: 172
يعطيكم العافية وماقصرتم
  #15  
قديم 15/12/2002, 08:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية وشكرا على جهدكم المميز
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube