المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/12/2002, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 8/10/1423 من الصحف

[c] [/c]
[c]
بنجومية سامي.. وأهداف العلي.. وشخصية بلاتشي..
ثلاثية زرقاء تزيد أوجاع الاتفاق
[/c]
* كتب - نبيل العبودي:
قاد كابتن الفريق الهلالي ولاعبه سامي الجابر فريقه إلى فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق الاتفاق حيث كان سامي نجم المباراة الأول وسط الميدان واستطاع المهاجم حسين العلي ترجمة تلك الأفضلية والنجومية الخاصة بتسجيله لثلاثة أهداف في شباك ظافر البيشي مما عزز موقع الفريق الهلالي في سلم الترتيب وحافظ على موقعه في المرتبة الثانية وبقي الاتفاق بنقطة وحيدة.
وكانت تلك المباراة هي المواجهة الأولى في الدوري لمدربي الفريقين بلاتشي مدرب الهلال وزوماريو مدرب الاتفاق.
وقد وضح جلياً خلال هذا اللقاء التأثير النفسي للاعبي الفريق الهلالي بعد تغيير الجهاز الفني وعودة المدرب بلاتشي من جديد للفريق.
ظهرت الحماسة على اللاعبين وارتفاع المستوى الفني لهم وعودة الروح من جديد بعد أن كانت مفقودة مع المدرب الكولمبي السابق ماتورانا.
فذهب الفريق الاتفاقي ضحية لهذا التفوق الهلالي وبثلاثة أهداف سجلت جميعها بقدم المهاجم حسين العلي العائد لهجوم الفريق الأزرق، كان أحدها من ضربة جزاء احتسبت لصالح اللاعب سامي الجابر أيضاً.
الشوط الأول
جاءت بداية المباراة هادئة جداً وإن كانت هناك بعض المحاولات الهلالية مع مطلع هذا الشوط مستغلاً ميل الاتفاق للتحفظ الدفاعي والاعتماد على الكرات المرتدة والتي ظلت خلال الدقائق الخمس على هذا المنوال قبل أن تكون أولى المحاولات الاتفاقية والمفاجأة عن طريق الخليفة الذي دخل بكرة المنطقة الهلالية قبل أن يخلصها المجرشي إلى ركنية.
ليعود الحال على ما هو عليه افضلية للهلال الذي تفوق في نقل الكرة فيما بين لاعبيه بفضل تحركات قائده سامي الجابر الذي جهز كرة بين الدفاع إلى حسين العلي الذي واجه بها الحارس ولكنه لم يحسن استغلالها.
واستمر الحال لمصلحة الهلال الذي فرض سيطرته وجهز سامي كرة شبيهة كسابقتها إلى صوماليا طالت عليه، كل ذلك كان في الدقائق العشر الأولى.
قبل أن يهدأ اللعب قليلاً ويعود سامي لرفع حرارته قليلاً بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ظافر البيشي تلتها كرة اخرى من الجابر ايضاً من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن احتسبت لسامي ايضاً بعد اعاقته من قبل علي الشهري الذي حصل على اثرها على بطاقة صفراء مستحقة.
ومع مرور الوقت والأفضلية الهلالية كان لابد أن يصل إلى الشباك.
العلي يفتتح التسجيل
مع مرور الدقيقة ال 19 ومن كرة هلالية قادها سامي الجابر من منتصف الملعب الهلالي يلعبها عرضية داخل منطقة الجزاء الاتفاقية ويموه سوماليا بطريقة جميلة لتذهب الكرة إلى حسين العلي الذي لعبها مباشرة في المرمى الاتفاقي على يسار ظافر البيشي هدفاً هلالياً أول.
هذا الهدف أكد مدى الإصرار الهلالي على الخروج بنتيجة اللقاء فكاد سوماليا أن يضيف الهدف الثاني بعد كرة لعبها له سامي ولكنه سددها قوية اعتلت العارضة مهدراً فرصة هلالية ولم يتوقف الزحف الهلالي المتواصل للهجوم الهلالي فقاد سامي الجابر كرة تخطى فيها المدافعين ولعبها عرضية على خط المرمى لم تجد من يكملها داخل المرمى الاتفاقي لتضيع فرصة هلالية أخرى.
رد عليها الاتفاق بكرة من الخليفة الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرةاصطدمت بالحائط.
ليعود الهلاليون مرة أخرى لتهديد مرمى الاتفاق بضربة ركنية نفذها سامي على رأس سوماليا أمسك بها الحارس على دفعتين.
وخلال نصف الساعة الأول من هذا اللقاء اتضح مدى التغيير الواضح على الاداء الهلالي منذ انطلاق المسابقة وذلك من خلال تحركات لاعبيه وتفوقهم فنياً ونقل الكرة فيما بينهم بسلاسة.
في المقابل اتضح مدى مبالغة الفريق الاتفاقي في التحفظ الدفاعي ولم يظهر الفريق إلا بعد مرور نصف ساعة عندما بدأ في مبادلة الهلال اللعب وكانت اخطر الكرات الاتفاقية في هذا الشوط الكرة التي وصلت إلى علي المطرود من الشهري وتقدم بها نحو المرمى الهلالي وسدد بقوة تصدى لها الدعيع بكل اقتدار.
عاد بعدها الهلال إلى تهديد المرمى الاتفاقي بكرة تبادلها أكثر من لاعب هلالي تصل إلى مجرشي داخل المنطقة فيسدد الكرة فتتخطى الجميع ولكنها تمر من أمام المرمى وتضيع فرصة هلالية من جديد.
ويعود مبارك الخليفة ليسدد كرة بعد أن أخطأ الدفاع الهلالي في ابعادها اعتلت العارضة الهلالية.
تلتها كرة أخرى من صالح بشير تخطى فيها المفرج ولكن الشريدة ابعدها قبل ان تصل لأي مهاجم اتفاقي فكان الهدف الوحيد الذي سجله حسين العلي هو النتيجة التي خرجت بها الحصة الأولى من المباراة التي انتهت بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.
الشوط الثاني
بدأ المدرب الاتفاقي زوماريو بتبديل هجومي بدخول المغنم بديلاً من مبارك الخليفة وذلك في محاولة منه للعودة إلى اللقاء وهو يدخل هذا الشوط متأخراً بهدف فكانت بداية هذا الشوط هجومية من الفريق الاتفاقي قبل ان يهدر حسين العلي فرصة هلالية لا تعوض بعد كرة انفرد بها بالمرمى ولكنه تباطأ فيها لتضيع فرصة هلالية مؤكدة.
ومع مرور دقائق هذا الشوط الأولى كانت هناك بعض المحاولات الاتفاقية لتعديل النتيجة.
المطرود يعدل النتيجة
ومن كرة كانت خطأ لمصلحة الاتفاق لعبها الشهري إلى الرويشد سريعة الذي بدوره لعبها عرضية إلى المنطلق علي المطرود الذي لعبها مباشرة في المرمى الهلالي هدفا اتفاقيا عدل به النتيجة بعد مرور 11 دقيقة من هذا الشوط.
بعد هذا الهدف عاد الهلال للتحرك قليلاً ومحاولة الوصول للمرمى الاتفاقي من خلال نقل الكرات الطويلة إلى الثنائي سوماليا وحسين العلي.
العلي يصحح خطأه ويسجل
من جراء هذا التحرك الهلالي ومن كرة لعبها سامي الجابر وبذكاء إلى سوماليا الذي بدوره تخطى الحارس ليلحق بالكرة قبل ان تتخطى خط المرمى ويلعب كرة بينية إلى حسين العلي الذي بدوره عالجها في المرمى أرضية داخل المرمى هدفاً هلاليا ثانيا بعد مرور ربع ساعة من هذا الشوط.
هذا الهدف أيضا زاد من فاعلية الهلال وتفوقه بفضل نجومية قائده سامي الجابر الذي كان نجماً لهذا اللقاء بلا منازع وأزعج كثيراً دفاعات الاتفاق بتحركاته وتمريراته الرائعة الذي لم يجد بداً من إيقاف تلك الانطلاقات لسامي سوى المخاشنة والتي على اثرها احتسب حكم المباراة الناجح عبدالرحمن التويجري ضربة جزاء بعد إعاقة الحمران لسامي.
هاترك العلي
تقدم لضربة الجزاء حسين العلي الذي وضعها بكل اقتدار داخل المرمى الاتفاقي هدفا هلالياً ثالثا للهلال ولحسين شخصياً (هاترك) وذلك في الدقيقة ال 23 من هذا الشوط هذا الهدف أكد تفوق الهلال المطلق على اللقاء.
فحاول المدرب الاتفاقي عمل شيء بدخول القحطاني بدلا من جمال الرويشد قابله بلاتشي بدخول لاعب الخبرة يوسف الثنيان بديلاً لسوماليا.
وعلى الرغم من ميل اللعب للهدوء نسبياً إلا أن الأفضلية بقيت لصالح الهلال وإن حاول الاتفاقيون استغلال المنطقة الهلالية اليمنى لتقدم المجرشي عن مركزه كثيراً.
وبقيت محاولات زوماريو قائمة لفعل شيء فزج بآخر أوراقه بدخول اليامي المهاجم بدلا من الحمران المدافع قابله بلاتشي بدخول لياندرو بدلا من فيصل الصالح وذلك في الربع الساعة الأخير من اللقاء فمال اللعب للهدوء كثيرا وانحصر الملعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات الاتفاقية التي كانت تفتقد للخطورة قبل ان يدخل عبدالله سليمان المدافع الهلال بدلا من المفرج الذي خرج مصاباً ويعود الهلال مجدداً للتهديد بكرة قادها سامي الجابر الذي لعب كرة عرضية جميلة على رأس حسين العلي تصدت لها العارضة الاتفاقية.
وبنفس الطريقة سامي ينطلق بكرة ويلعبها عرضية إلى حسين العلي داخل المنطقة ولكنه لعب الكرة بجانب القائم مهدراً فرصة هلالية وذلك في ظرف دقيقتين فقط فبقيت الدقائق الأخيرة من هذا اللقاء بدقائقها الثلاث التي احتسبها كوقت بدل ضائع بلا خطورة مكتفياً الهلال بثلاثية والتي جيرت نقاط المباراة له بكل استحقاق بفضل نجومية وقيادة لاعبه الدولي سامي الجابر لينتهي اللقاء بفوز هلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد رافعاً رصيده من النقاط إلى 16 نقطة في الوصافة وبقي الاتفاق على رصيده السابق بنقطة وحيدة.
من المباراة
قاد اللقاء الحكم الناجح عبدالرحمن التويجري الذي ظهر بمستوى جيد بيقظته وإدارته الناجحة للقاء وقد أنذر بالبطاقة الصفراء كلاً من سامي الجابر وذياب مجرشي من الهلال وعلي الشهري من الاتفاق.
سامي الجابر كان نجم المباراة الأول بلا منازع واستطاع ان يمرر للهجوم ويجهز أكثر من كرة وساهم بشكل مباشر في أهداف فريقه الثلاثة وشاركه النجومية حسين العلي (هاترك) اللقاء وان أضاع ثلاث فرص أخرى.
السنغالي الحاج سليمان اتضح على أدائه الخشونة التي لم يكن لها ما يبررها.
مع أول لقاء يقوده بلاتشي مع الهلال اتضح مدى تأثيره نفسياً على اللاعبين الذين ظهروا بروح مختلفة تماماً عن لقاءاته السابقة.

[c]
بعد اتفاق الناديين:
سفياني سدوس للهلال مقابل «150» ألفاً
[/c]
* كتب - أحمد العجلان:
أتم نادي الهلال مساء أمس اتفاقاً مع نادي سدوس بشأن انتقال مهاجمه الناشئ ربيّع السفياني بمقابل مادي «150» ألف ريال لصالح سدوس.
وأوضح رئيس نادي سدوس الأستاذ محمد المعمر أن الصفقة لم تنته بشكل رسمي وإن كان يعدّ كل شيء منتهياً لصالح الهلال منوهاً بعلاقة سدوس المتينة بالهلال وقال اتفقنا مع إدارة الهلال وسينتهي الموضوع بشكل رسمي خلال اليومين القادمين. وقال المعمر: ما سنحصل عليه من الهلال نعدّه دعماً مادياً من الهلال لسدوس نظراً لأن ما يربطنا بالهلال ورجاله فوق أي شيء آخر. يذكر أن ربيّع السفياني هو شقيق المهاجم في النادي الأهلي موسى السفياني ، وهو من مواليد 1407هـ وقد استطاع أن يسجل هذا الموسم في دوري المناطق لأندية الدرجة الثانية 33 هدفاً لصالح فريقه سدوس.

[c]
سامي حصل على الثالث ويغيب إمام الشعلة
[/c]
* كتب - سلطان الجلمود:
سيغيب قائد ونجم الفريق الهلالي سامي الجابر عن لقاء فريقه القادم أمام الشعلة يوم الأحد القادم وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام الاتفاق مساء أمس والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث كان سامي أبرز نجوم المباراة ويعتبر غيابه خسارة كبرى للفريق.

[c]
فيما بدأت الإدارة «تفعيل» الشؤون الاستثمارية بالنادي..
لاعبو الهلال يحملون شعار «تارز» على قمصانهم
[/c]
[c] [/c]
* كتب - طارق العبودي:
وقعت إدارة نادي الهلال عقداً مع «شركة تارز» الدولية تقوم بموجبه الشركة برعاية فريق كرة السلة الأول المشارك في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق في جدة بدءاً من اليوم الخميس رعاية كاملة.
وسيرتدي لاعبو الهلال خلال البطولة قمصاناً تحمل شعارات الشركة مقابل مبلغ مادي جيد يغطي مصاريف الفريق في البطولة. وقد وعدت الشركة «تارز» بتزويد النادي بالعديد من الأجهزة والمستلزمات دعماً منها لهذا الكيان.
مشاريع استثمارية جديدة
من جهة ثانية بدأت الإدارة الهلالية تفعيل الأمور الاستثمارية التي ستكفل دعم الخزينة وقررت إنشاء عدد من المشاريع وفي مقدمتها تجهيز مدينة ألعاب متكاملة للأطفال في الركن الشمالي الغربي من مقر النادي تقوم بإدارتها إحدى الشركات الوطنية الكبرى المتخصصة في هذا المجال.. إضافة إلى افتتاح مكان خاص للانترنت والمشروبات الساخنة «كوفي شوب» إلى جانب إعادة تشغيل المطاعم بدءاً من المطعم الرئيسي ومروراً بالمطاعم الصغيرة المنتشرة تحت مدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز والصالة المغلقة.
وسيتم إنشاء صالة جديدة مخصصة للعلاج الطبيعي تحت إشراف أخصائيين من الجنسية الرومانية لاستقبال من يرغب في العلاج من غير المنتمين للنادي مقابل رسوم مالية محددة.
كما تم الاتفاق مع المخرج التلفزيوني والمسرحي عامر الحمود لإنتاج وتصوير أفلام خاصة وتنظيم مسرحيات تعرض في مسرح النادي بصفة اسبوعية وتدرس الإدارة إنشاء مسرح خاص بالطفل يتم من خلاله عرض العديد من المسرحيات الهادفة الموجهة للأطفال من بطولة نجوم «طاش ما طاش وبابا فرحان».
ويولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال اهتماماً كبيراً بالأمور الاستثمارية التي وضعها في مقدمة أولويات إدارته.

[c]
سامي الجابر يقود منتخب الخليج في مواجهة بوكاجونيور الأرجنتيني بالكويت
[/c]
[c] [/c]
كتب- أحمد العجلان:
يقيم الاتحاد الكويتي لكرة القدم وضمن مهرجان «هلا فبراير» لهذا العام كرنفالاً كروياً كبيرا وذلك عندما يلتقي منتخب نجوم الخليج مع فريق بوكاجونيور الارجنتيني وذلك في يوم 20 من شهر فبراير القادم وسيقوم الاتحاد الكويتي لكرة القدم بتوزيع الدعوات لحضور هذا المهرجان على أبرز الشخصيات الرياضية الخليجية كما سيتم استدعاء امهر وابرز اللاعبين الخليجيين لتمثيل منتخب الخليج وسيكون من ابرز المشاركين ضمن منتخب الخليج نجم الكرة السعودية سامي الجابر الذي يتولى مهمة قيادة منتخب الخليج ككابتن للفريق امام بوكاجونيور وسيكون بمعية الجابر من السعودية عدد من اللاعبين البارزين وهم نواف التمياط ومحمد الدعيع وأحمد الدوخي اضافة إلى محمد نور.. ويأتي كأبرز الاسماء الخليجية التي ستشارك مع المنتخب كل من بشار عبدالله«الكويت» هاني الضابط «عمان» محمد سالمين«البحرين» فهد مسعود«الامارات» مشعل مبارك«قطر» وقد أكد مصدر مسؤول داخل لجنة هذا الكرنفال ل«الجزيرة» ان اللجنة ستتأكد من حضور جميع اللاعبين قبل المباراة بوقت كاف لأجل اختيار البديل فيما لو كان هناك اعتذارات.

[c]
لتكرار غيابه عن التدريبات
الهلال يحول الجري للشباب ويمنعه من المباريات
[/c]
* كتب - طارق العبودي:
ينتظر ان تصدر الإدارة الهلالية خلال الأيام القادمة قراراً يقضي بإعادة اللاعب أحمد الجري «ظهير أيسر» إلى فريق درجة الشباب تحت 19 سنة عقاباً له على غيابه المتكرر عن التمارين وخصوصاً في الأسابيع الأخيرة والذي جاء بعضها بعذر رسمي يقدمه لإدارة الكرة وبعضها دون عذر وآخرها يوم أمس.
وكانت الإدارة الهلالية قد قررت في وقت سابق تصعيد الجري وتثبيت اسمه ضمن كشوفات الفريق الكروي الأول وتفريغه لأداء التمارين والمشاركة في المباريات التي يخوضها الفريق الأول وعدم إرهاقه بالمشاركة «المزدوجة» مع فريقي الشباب والأول كما تفعله بعض الأندية خصوصاً وأنها «الإدارة» ترى ان هذا اللاعب لديه القدرة على شغل مركز الظهير الأيسر بكل اقتدار لما يمتلكه من مستوى فني مميز.
تجدر الإشارة إلى ان اللاعب أحمد الجري المنتقل من نادي الفتح بالأحساء مطلع الموسم الكروي الماضي يبلغ من العمر 18 عاما «من مواليد 1405ه» وبقي أمامه موسمان ليصعد رسمياً إلى الفريق الأول.
وأكدت مصادر هلالية ل«الجزيرة» أن اللاعب يواجه ظروفاً عائلية قاهرة كانت سبباً لغيابه المتكرر وسيشرحها بالتفصيل للإدارة.

[c]
في الوقت الأصلي
كل عام وأنت الزعيم
محمد الشهري
[/c]
أستطيع الجزم على ان الزعيم يعيش هذه الأيام بكافة فعالياته لحظات مفعمة بالحبور والتفاؤل المبرز.
** فإشكالية الرئاسة تم حلها بعد ان كانت تؤرق عشاقه وتجعلهم يعيشون حالات من الترقب المشوب بالخوف من استمرار الوضع الإداري على الشاكلة التي ظل عليها طيلة عدة أشهر.. حتى في ظل ثقة الجميع من أن الأمور كانت تدار بشكل طبيعي بوجود عدد من أبناء النادي المخلصين أمثال الأستاذ فواز المسعد على رأس العمل الإداري، وحدب والتفاف مجموعة من أعضاء الشرف الذين عرفوا بارتباطهم بناديهم حوله مهما كانت الظروف.. بدليل استمرار الفريق محافظاً على توازنه رغم تردي الأوضاع والممارسات الفنية بقيادة ماتورانا.
** يوازي ذلك من حيث الأهمية مجموعة الايجابيات الناجمة عن الاجتماع التاريخي الذي تم من خلاله وضع النقاط على الحروف حول العديد من الأمور العالقة.. والذي طويت من خلاله أيضاً بعض الصفحات التي كانت تحوي في ثناياها الكثير من المشوشات ومن دواعي التوجسات بالنسبة للجماهير الهلالية، لا سيما تلك التي تحتمل اكثر من تفسير حول ما تردد عن وجود بعض الانقسامات.
** هذا فضلا عن نجاح الاجتماع في اقناع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بقبول مهمة رئاسة النادي في وقت هو أي النادي بحاجة حقيقية إلى عقلية علمية وعملية بمواصفات سموه.. والذي اتضحت معالم تصميمه على النجاح بإذن الله من خلال الخطوات والتدابير الاجرائية التي اتخذها قبل وأثناء قبوله بالتصدي للمهمة الكبيرة.. والتي يأتي من ضمنها وأهمها الحرص على انتهاج مبدأ الشورى بقصد الاستفادة القصوى من ايجابيات تبادل الرأي والمشورة بما يخدم العمل ويحقق الآمال المنشودة.. لا سيما إذا كان أصحاب تلك الآراء من ذوي الرؤى والأفكار المتفتحة والنيرة وأصحاب الخبرة والنجاحات.
** كذلك يأتي في حضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ونجله الأمير خالد ومؤسس الكيان الهلالي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد للاجتماع في المراتب المتقدمة من الأهمية.. وتلك بلا شك إحدى ثمار التحركات الايجابية التي سبقته.
** علاوة على انها جاءت كتأكيد على ان الكثير من الخصال التي يتميز بها هذا الكيان الكبير ما تزال متداولة وتؤتي ثمارها، حتى وإن اعتراها شيء من الخمول فإنها ما تلبث ان تعود للتداول كأقوى ما تكون العملات الصعبة.. فما ان استشعر رجالات الزعيم خطر التواكل الذي عادة ما يؤدي إلى التآكل حتى هبوا لنجدته صفاً واحدا في موقف تاريخي لا يجيد اتخاذه إلا رجالات الزعيم.
** لقد تجلت أبهى صور التصميم والتفاؤل بعودة زعيم آسيا إلى سابق عهده وأفضل في اتفاق الآراء حول العديد من النقاط التي من بينها عودة الروماني ايلي بلاتشي للإشراف على الفريق فنيا في هذا الظرف الذي يحتم عودته للاستفادة من مميزات خبرته ومعايشته للفريق الهلالي بصفة خاصة والكرة السعودية بصفة عامة.. إذاً لن يجد صعوبة أو مشقة في التعرف على إمكانات الفريق سواء الجماعية أو الفردية، كذلك لن يكون ثمة أية إشكاليات في معرفة اساليبه الفنية بالنسبة لعناصر الفريق.
** من هنا تتجلى بوادر العمل على الاستفادة من التجارب.. والأخذ بمبدأ التركيز على الأولويات.. مع التدرج في تلمس الاحتياجات حسب البرنامج الذي لابد ان الأمير عبدالله بن مساعد قد أعد له أجندة خاصة.
** الوجه الآخر من ايجابيات ما تحقق مؤخراً يتمثل في تنازل أو تغاضي بعض أعضاء الشرف الكبار والمهمين جداً عن بعض قناعاتهم التي من ضمنها مسألة بلاتشي ممن لهم مواقف سابقة في ذلك الجانب، الذين لا يمكن التشكيك في ان اتخاذهم لتلك المواقف، أو تنازلهم عنها مؤخراً كان بدافع حبهم وحرصهم على ناديهم، وهذه لعمري واحدة من مسببات شموخ الزعيم وتسيده.
** كل ما تقدم من معطيات يؤكد على ان شهر رمضان كان مجموعة من الأعياد الهلالية.. لذلك نقول: كل عام وأنت الزعيم.
إذا لم تسنح؟!
** لو تم الأخذ بما تردده إحدى الصحف منذ تأكدت عودة بلاتشي لتدريب الفريق الهلالي لسلمنا بأن هذا المدرب لم يعد إلا لغرض واحد يتمثل في الرغبة بالانتقام وليس لاداء مهمة الإشراف الفني على الفريق «؟!!».
** فمنذ أيام نشرت الصحيفة (إياها) من خلال إحدى الزوايا التي تمثل وجهة وموقف ومسؤولية الصحيفة نفسها، نشرت عدة أسطر خصصتها للحديث عن فرضية او احتمالية لجوء هذا المدرب إلى تصفية مجموعة من الحسابات مع الجابر والجمعان على خلفيات مواقف سابقة مع التذكير بكيفية الوقائع التي تزعم باتخاذ تلك المواقف على إثرها «!!».
** ويبدو ان الشخص أو الأشخاص الذين يقفون خلف ذلك الجهد غير المشكور قد شعروا بفشل مساعيهم المتمثلة بالايقاع بين المدرب ونجوم الفريق على اعتبار انه تم نشر ذلك الغسيل قبل مجيء بلاتشي بأيام.. مما يعني افتراض عدم اطلاعه على فحوى الرسالة «الدسيسة».. وبالتالي ضياع فرصة التنبيش والتحريض.. فما كان منهم إلا اختراع حكاية المشجع الذي رافق بلاتشي خلال الرحلة.. وكيف ان بلاتشي «دلق» كل ما بداخله من أسرار ونوايا في أذن ذلك المشجع بما فيها عزمه على التركيز على إمكانيات التمياط على حساب الجابر «؟!!».
** المخجل هو ذلك القدر من «العبط» الذي تمت ممارسته لتمرير الاكذوبة على القراء.. فالرحلة حطت في الرياض صبيحة يوم الاثنين.. والاكذوبة نشرت صباح اليوم التالي أي بعد ساعات قلائل من الوصول.. فمن أين لذلك المشجع الوهمي كل ذلك الوقت للراحة من عناء الرحلة الطويلة والشاقة، علاوة على الاجتماع بالهلاليين الذين عبروا عن خشيتهم من ان ما قاله بلاتشي للمشجع بداية لموقف متشدد ضد الجابر.. فضلا عن الوقت الذي احتاجه لنقل الرواية إلى الجريدة التي اقتنعت فورا بسلامة تفاصيلها «؟!!».
** المحير ان تلك التدابير تمت مباشرة بعد تصريح رئيس الهلال وتأكيده على عدم احترام إدارته للجريدة أو المطبوعة التي لا تتوخى احترام النادي واحترام نفسها.
** الشيء الوحيد الذي استطيع التأكيد عليه هو قدرة الجابر والجمعان وبلاتشي على «صفع» هؤلاء وحشرهم في الأماكن اللائقة بهم وذلك من خلال الأداء المميز والتعامل الأمثل بعيداً عن التأثر بمثل تلك الممارسات والدسائس.

[c]
ترنيمة :
للناس عيد ولزرق اللون عيدين
عيد الصيام وعيد ريّس كيانه
وافراح جمهوره قراب وبعيدين
عمّت بتشريف الوليد وبيانه
[/c]

[c] [/c]
[c]
الهلال يزيد أوجاع الاتفاق بهاتريك العلي
[/c]
[c] [/c]
كتب - أسامة النعيمة:
** تفوق الهلال مساء أمس على ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد كانت الاهداف الهلالية الثلاثة قابلة للزيادة قياساً على التفوق الهلالي في المباراة اذ قدم الهلال واحدة من اجمل مبارياته في الدوري كانت مليئة بالاداء الفني والحماس، واظهرت ان مشكلة الفريق "فنية" فـ(بلاتشي) وخلال فترة قصيرة جداً غير كثيراً من اداء الفريق السلبي خلال المباريات الماضية، ووضح تأثير طريقته وتبديلاته في تحسن اداء الهلال خلال شوطي المباراة بعد ان كان الفريق في السابق يلعب شوطاً ويغيب آخر.

الهلال * الاتفاق

الشوط الأول
بدأ الهلال المباراة بأداء هجومي ضاغط على المرمى الاتفاقي، ووضح التأثير الإيجابي المبكر على أداء اللاعبين من قبل مدرب الفريق العائد (بيلاتشي) إذ ظهر الهلال بصورة أفضل فنياً، وقدم لاعبوه جملاً تكتيكية، وكان هناك انتشار جيد للاعبي الهلال مكنهم من السيطرة على خط الوسط، ورغم تحفظ المدرب الاتفاقي (زماريو) بتكثيفه لمنطقة فريقه الدفاعية بخمسة لاعبين بغية الخروج بالتعادل في هذا الشوط على أقل تقدير إلا أن تفوق الهلال فتح ثغرات عدة في خط الدفاع الاتفاقي بجانب تواضع خط الوسط، وهو ما مكن الجابر من صنع عدة هجمات للعلي وصوماليا لم يستثمر منها الا كرة واحدة سجل منها (العلي) هدف الهلال الأول في الدقيقة 20بعد عرضية من الجابر موه عليها (صوماليا) ولعبها (العلي) مباشرة في المرمى الاتفاقي كهدف أول عوض به اضاعته للفرصة الذهبية التي صنعها له الجابر وانفرد بحارس المرمى ووضع الكرة في يده، ولعل هدف الهلال أجبر لاعبي الاتفاق على الاقلال من كثافتهم العددية في منطقتهم في محاولة لتعديل النتيجة ولاحت فرصة التعادل لعلي المطرود في الدقيقة 35إلا أن براعة الدعيع ابطلت مفعول خطورة الكرة الاتفاقية لينتهي الشوط الأول بأفضلية هلالية وتفوق ترجم به
دف العلي فيما يفترض تقدم الهلال بأكثر من هدف في هذا الشوط الذي شهد بطاقة صفراء واحدة لعلي الشهري لاعب الاتفاق.

الشوط الثاني

واصل الهلال فرض سيطرته على المباراة، وهاجم المرمى الاتفاقي وكاد (العلى) هداف المباراة ان يضيف هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة الرابعة من هذا الشوط الا انه اضاع فرصة الكرة التي مررها له الجابر، ومع ضياع هذه الفرصة تحول الاداء نسبياً الى هجوم اتفاقي خاصة بعد نزول النشط (ابراهيم المغنم) الذي ساهم في تحسن اداء خط الهجوم الاتفاقي مما مكن الفريق من تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة عندما عرض (الرويشد) الكرة للمطرود الذي استغل التغطية الضعيفة لاحمد خليل وسجل هدف التعادل الاتفاقي لكن الهلال بعد الهدف الاتفاقي عاد للمباراة من جديد، وامسك بزمامها، وتوالت الهجمات الهلالية على المرمى الاتفاقي بضراوة حتى الدقيقة 15والتي استطاع فيها الهلال اضافة هدفه الثاني عن طريق مهاجمه (حسين العلى) الذي استغل كرة جميلة مررها الجابر لصوماليا الذي عرضها على طبق من ذهب للعلي الذي سددها في المرمى الاتفاقي كهدف ثان ومن ضربة جزاء صريحة 100% احتسبت لسامي الجابر بعد اعاقته من قبل المدافع الاتفاقي حسن حمران نجح العلي في استثمارها بتسجيل هدفه الثالث (هاتريك) في المباراة وشهدت الدقيقة 25نزول قائد الفريق يوسف الثنيان بديلاً لصوماليا كما لعب عبدالل
ه سليمان بديلاً للمفرج الذي خرج اجبارياً بداعي الاصابة وحافظ الهلال على تفوقه حتى اعلن حكمها المتألق عبدالرحمن التويجري نهايتها.

من المباراة
* الهلال حقق فوزه الاول مع مدربه الجديد القديم (بيلاتشي) الذي ظهرت بصماته الايجابية على اداء الفريق.
* الاتفاق ظهر بصورة افضل مع مدربه الجديد (زوماريو) لكن عودة روح الهلال وتفوقه لم يمكنا الفريق من تحقيق نتيجة ايجابية.
* سامي الجابر من الهلال وعلي الشهري من الاتفاق نالا بطاقتين صفراوين من قبل حكم المباراة المتألق عبدالرحمن التويجري وبذلك يغيب الجابر عن لقاء فريقه بالشعلة المقبل.

[c]
بيلاتشي بعد الفوز:
انتصار واحد لا يكفي لأ تحدث عن الهلال!
[/c]
[c] [/c]
كتب - سطام النفيسة:
قال المدير الفني للفريق الكروي الهلالي بيلاتشي ان لقاء واحداً غير كاف للحديث عن فريقه وتشخيص أوضاعه وأكد بيلاتشي عقب تحقيق أول فوز له أنه سيتحدث عن الكثير من الأمور التي تخص الهلال في الوقت المناسب.
وأضاف أنه سعيد جداً بالاستقبال الحار الذي لقيه من قبل الجماهير الهلالية خاصة بعد مباراة الاتفاق وقدم بيلاتشي اعتذاره للصحافيين عن مواصلة الحديث بسبب الانفلونزا الحادة التي يعاني منها بسبب تغير الأجواء عليه.

[c] اصابة المفرج بتمزق [/c]
[c] [/c]
كتب - اسامة النعيمة:
تعرض مدافع فريق الهلال فهد المفرج الى اصابة بقدمه اليسرى عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية، سيحرمه من لقاء الشعلة المقبل، حيث اظهرت الفحوصات الاولية حاجته لعلاج وراحة لمدة اسبوع وسيخضع لاشعة لقدمه اليوم او غداً لدي الطبيب المختص لاتخاذ القرار النهائي حول الفترة الزمنية لابتعاد المفرج عن ممارسة الكرة.

[c]
نال جائزة الأفضل في بطولة الخليج الماضيةحارس النخيل يلعب للهلال
[/c]
كتب - أسامة النعيمة:
أوشكت مفاوضات نادي الهلال مع حارس منتخبنا للناشئين عبدالله الغامدي الذي يلعب لنادي النخيل وحصل على كأس أفضل حارس في بطولة الخليج التي أقيمت بالرياض مؤخراً على الانتهاء بعد توصل الناديين إلى اتفاق حيث يتوقع أن يغادر إداري درجة الناشئين ناصر الأحمد إلى بيشة في اليومين القادمين لاتمام الصفقة بانتقال (الغامدي) لصفوف فريق ناشئي الهلال أسوة بزميله أحمد الصويلح هداف منتخبنا للناشئين الذي انتقل قبل شهر للهلال.

[c]
خصخصة سلة الهلال
[/c]
[c] [/c]
كتب - أسامة النعيمة:
منحت ادارة نادي الهلال شركة تارز الدولية حق رعاية فريق كرة السلة بالنادي خلال بطولة الامير فيصل بن فهد التي تنطلق اليوم الجمعة بمدينة جدة، حيث تم توقيع العقد النهائي مع الشركة في اليومين الماضيين في اطار دعم الالعاب المختلفة بالنادي، وستكون هذه الخطوة بداية لخطوات اخرى تسعى لها الادارة الهلالية مع جميع العاب النادي، حسب ما ذكر مصدر هلالي الذي قال ان ذلك بداية الخطط الاستثمارية التي ستعود بالفائدة على النادي.

[c]رسمياً الامارات تعتذر عن المشاركة ..اليوم سحب قرعة بطولة الخليج للأندية في الدوحة [/c]
كتب - أسامة النعيمة:
تجري في الثالثة من عصر اليوم الخميس قرعة بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم بالعاصمة القطرية "الدوحة" وسط حضور رئيس اللجنة التنظيمية وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة إلى جانب رؤساء ووممثلي الأندية المشاركة بالبطولة وتنطلق البطولة خلال الفترة من 17يناير - 5مارس 2003م الموافق 24ذي القعدة - 4ذي الحجة 1423هـ بضيافة فريق قطر القطري، وحضور أربعة أندية خليجية بعد ان تقدم الاتحاد الاماراتي باعتذاره رسمياً للجنة التنظيمية لأندية مجلس التعاون الخليجي.
ومع هذا فإن هناك محاولات جادة ستبذل قبل مراسم القرعة لعودة الممثل الاماراتي للمشاركة مرة أخرى، ليكتمل عقد الأندية المشاركة.
ووصل ظهر أمس ممثل نادي الهلال وعضو إدارة النادي وليد الحكير إلى الدوحة لحضور مراسم القرعة ومناقشة أي اقتراحات طرحها خلال القرعة إلى جانب تقديم أي ملاحظات يراها الهلاليون لصالح البطولة.
وتصدر اللجنة المنظمة للبطولة جدول لقاءات البطولة إلى جانب جدول ملاعب التدريب للأندية المشاركة.

[c]
أخر الصيد
[/c]
رغبته بترك الفريق جعلته يتكاسل في اداء عمله إلى ان صدر قرار الاقالة!!

اراد كسب التعاطف الجماهيري فلم يكن امامه سوى الاستعانة باللاعب الخبير!!

مباراة الشمال كشفت حقيقة المهاجم السنغالي (المقلب) الذي تحول إلى مدافع خامس للفريق الخصم!!

من خلال اللقاء الفضائي تحول اللاعب وكأنه يتحدث عبر برنامج (مضارب البادية) وليس عن مباراة كرة القدم!!

حضر المهاجم وغاب لاعب الظهير الايسر وعلى ما يبدو ان المدرب سيضطر لاستخدام سلاحه في اظهار العين الحمراء!!

القرار وقع عليه اثنان فقط وفي غرفة تبديل الملابس قبل الوصول لمقر النادي!!

الاستهانة بالفريق امس الأول كاد النادي الغربي ان يدفع من خلالها الثمن غالياً!!

الاتصالات تجري خلف الكواليس من اجل التعاقد مع مدرب يحل مكان المدرب الوطني!!

كل شيء في النادي العاصمي تغير عدا المترجم ومساعد المدرب!!

[c]
قول على قول
[/c]
[c]
لم أهرب من الهلال ومشكلتي مع سامي انتهت
بلاتشي

انتهت .. بدت.. المهم لا تتعودها !!


فاندرليم) لم يكلف نفسه عناء مشاهدة المباريات
سعيد الأحمري

مشكلته ما يطالع الدوري الأوروبي عشان يشوفك يا باستن


استقالة ماتورانا خسارة كبيرة
بندر المطيري

كبيرة لأحسن مدافعين في آسيا!!


أرفض التدخل في عملي
خالد القروني

أكيد بتعود للبن بكرا !!


لإماراتيون هم الأحق بالاستضافة
محمد النويصر

آجل الآخ رايح يعايد ويرجع !!


أوسكار طفشني من الاتحاد
سامي شاص

وانت وش فرقك عن ببيتو يا زيدان!؟
[/c]


[c] [/c]
[c]
السعد نافياً توجيه خطاب للهلال:
لا علاقة للاتحاد العربي بخطأ الامانة العامة
[/c]
اكّد عثمان السعد امين عام الاتحاد العربي لكرة القدم ان الاتحاد العربي لا علاقة له بالخطأ الذي وقعت به امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم في توجيه خطاب لنادي الهلال للمشاركة في حضور مراسم قرعة بطولة الاندية العربية بدلا من الاهلي.

وشدد على ان السؤال يجب ان يوجه للامانة مؤكدا على ان الاهلي هو ممثل المملكة في هذه البطولة وحضر مندوب الاهلي باسم ابو داوود مراسم القرعة التي وضعت الاهلي في المجموعة الرابعة.

تجدر الاشارة الى ان السعد غادر الى الكويت لانهاء الترتيبات الاخيرة قبل انطلاق بطولة كأس العرب المزمع انطلاقها في الثاني عشر من شهر شوال القادم.


[c] [/c]
[c]
مبروك زايد: أتمنى عدول الدعيع عن قرار اعتزاله دوليا
[/c]
الرياض: عبد العزيز التويجري
طالب مبروك زايد حارس مرمى فريق الاتحاد والمنتخب السعودي محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السابق العدول عن قرار اعتزاله اللعب الدولي والعودة مجددا لحراسة مرمى منتخبه لأن ابتعاده خسارة كبيرة للكرة السعودية.
وقال زايد لـ«الشرق الأوسط»: سنفتقد الدعيع كثيرا نحن الحراس الشباب فالخبرة التي يمتلكها من الصعب تعويضها، كنت أتمنى ان يستمر معنا لان وجوده سيرفع في مستوانا.
واستدرك بأن اعتزاله سيفتح الطريق للحراس الآخرين للمنافسة على مكان أساسي بعرين المنتخب السعودي فهو في السابق كان المسيطر بحكم مستواه وخبرته والآن بات الجميع يطمحون لهذا المكان، وباب المنافسة الشريفة مفتوح للجميع ومع ذلك أعود وأطالب الدعيع بالعدول عن الاعتزال فأنا لا اؤيد ابتعاده.


[c] [/c]
[c]
فاز بنتيجة 3 / 1
الهلال بهاتريك "العلي" يذيق الاتفاق الخسارة الخامسة
[/c]
[c] [/c]
الرياض - فهد العويض
تلقى الاتفاق الخسارة الخامسة له في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ان تغلب عليه الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي اقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد وجاءت اهداف الهلال عن طريق حسين العلي (هاتريك) في الدقيقة 20 من الشوط الاول وفي الدقائق 15 - 22 من الشوط الثاني فيما كان هدف الاتفاق عن طريق علي المطرود في الدقيقة 10 من الشوط الثاني وبذلك يصبح لدى الهلال 16 نقطة في المركز الثاني ويبقى الاتفاق على نقطته الوحيدة.
الشوط الأول
بدأ اللعب محصورا وسط الملعب بين الفريقين حتى الدقيقة السابعة عندما تحصل الاتفاق على ضربتين ركنيتين لم يستثمرهما الاتفاقيون ليرد عليهما سامي الجابر بتمريرة رائعة لحسين العلي يواجه فيها المرمى الاتفاقي الا انه يلعبها في جسم الحارس ظافر البيشي مهدرا هدفا محققا. وذلك عند الدقيقة العاشرة يبسط بعدها الهلال سيطرته على وسط الملعب بفضل تحركات سامي الجابر الذي اصبح يتحرك في جميع ارجاء الملعب بشكل فعال في المقابل بدأ لاعبو الاتفاق بالتراجع كثيرا حيث اصبح صالح بشير وحيدا في خط الهجوم دون مساندة.
هدف الهلال الأول
بفضل تحركاته المميزة داخل الملعب يمرر سامي الجابر من الجهة اليسرى كرة عرضية لساموليا المتواجد داخل منطقة الجزاء يمررها بكل مهارة الى حسين العلي الذي سدد الكرة بكل قوة في الجهة اليمنى لحارس الاتفاق ظافر البيشي معلنة الهدف الهلالي الاول في الدقيقة 20 يستمر الهلال بعد الهدف بضغطه الهجومي على الاتفاق خاصة من الظهير جمال الرويشد حيث تخطى ساموليا اكثر من لاعب اتفاقي من الجهة اليسرى وسدد بجوار القائم يعود سامي الجابر الى اختراق الدفاع الاتفاقي من العمق الا ان بندر خليل يتمكن من ابعاد الكرة وذلك عند الدقيقة 23 في المقابل كان الاتفاق يحاول ايقاف الضغط الهلالي حيث تراجع لاعبو الوسط الى الخلف مما جعل علي المطرود وصالح بشير دون مساندة من لاعبي الوسط. حتى الدقيقة 30 عندما هدأ الهلال مما جعل الاتفاق يمتلك الكرة بشكل افضل ويتحرر لاعبوه من التكتل الدفاعي حيث تحصل علي المطرود على كرة من على قوس الثمانية عشرة الهلالية لعبها بكل عشوائية في يد الدعيع يرد عليها الظهير المتقدم ذياب مجرشي بتسديدة تمر من امام مهاجمي الهلال دون استفادة منها وذلك في الدقيقة 38 ومن كرة بينية بين سليمان سيسي ومبارك الخليفة يسددها قوية تعتلي العارضة الهلالية بقليل. ليعلن الحكم بعد ذلك نهاية الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل للاتفاق.
الشوط الثاني
بدأ الهلال هذا الشوط بهجمة خطيرة قادها ساموليا ليمررها الى حسين العلي الذي واجه المرمى مباشرة يتباطأ في تسديدها ويخرجها مدافع الاتفاق احمد البحري الى خارج الملعب بعدها ينشط وسط الاتفاق حيث بدأ سليمان سيسي يقدم مستوى جيدا في وسط الملعب ويمرر الكرات للمهاجمين بشكل جيد بالاضافة الى ابراهيم المغنم الذي زج به زوماريو في هذا الشوط والذي سبب ارباكا للظهير فهد المفرج.
هدف التعادل الاتفاقي
نتيجة للصحوة الاتفاقية يستغل جمال الرويشد تقدم ذياب مجرشي عن خانته ويمرر عرضية تتخطى مدافعي الهلال لتجد المتمركز علي المطرود والذي يسددها داخل المرمى الهلالي مسجلا هدف التعادل للاتفاق في الدقيقة العاشرة. يقود بعدها ابراهيم المنغم هجمة خطرة من الجهة اليمنى يلعبها عرضية يلتقطها الدعيع بكل براعة.
هدف الهلال الثاني
من كرة وسط الملعب يمرر المتألق سامي الجابر كرة الى ساموليا الذي تخطى الحارس ظافر البيشي لتطول الكرة ويعيدها لحسين العلي يلعبها في حلق المرمى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 15 يبدأ الهلال تكثيف هجماته من الناحية اليمنى للاتفاق حيث لعب خالد عزيز كرة عرضية تعامل معها سوماليا بكل عشوائية الى خارج الملعب.
هدف الهلال الثالث
يلعب منصور الشهراني كرة لسامي الجابر داخل منطقة جزاء الاتفاق يتعرض لشد من حسن حمران ليحتسب الحكم ضربة جزاء للهلال يسددها حسين العلي على يسار حارس الاتفاق ظافر البيشي مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 22 يزج بعدها بلاتشي بالخبير يوسف الثنيان في وسط الملعب ويبدأ لاعبو الهلال بتهدئة اللعب والاحتفاظ بالكرة في وسط الملعب حتى الدقيقة 40 عندما اصطدمت كرة حسين العلي بالعارضة الاتفاقية يتبعها العلي بكرة اخرى لعبها خارج الملعب بعد تمريرة من سامي الجابر ليعلن الحكم عبدالرحمن التويجري نهاية اللقاء بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف للاتفاق.

[c]
رئيس الزمالك ينفي مفاوضات الهلال مع حازم امام
[/c]
علي السلمي
اكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك المصري في حوار فضائي ان ادارة ناديه لم تتلق اي عرض احترافي للاعب حازم امام سواء من الهلال السعودي او غيره وقال: ما اثير مؤخرا لا اساس له من الصحة ولو افترضنا ان اللاعب تلقى مفاوضات فهل من الممكن ان نتنازل عنه مقابل مائة وخمسين الف دولار بعد ان استطعنا استعادته من فريق اودنيزي الايطالي بنظام الاعارة مقابل نصف مليون دولار.
وشدد درويش على بقاء اللاعب في صفوف الزمالك وقال ان امام يعتبر من افضل لاعبي الفريق ومن الصعب التفريط فيه بصعوبة خصوصا بعد انضمام اللاعب محمد عبدالواحد لاحد الاندية الفرنسية.

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 12/12/2002 عند الساعة » 05:10 AM
  #2  
قديم 12/12/2002, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

مشكورين يا ادارة الأخبار و الله لا يحرمنا من أخباركم .
  #3  
قديم 12/12/2002, 04:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
باررك الله فيكم

  #4  
قديم 12/12/2002, 04:11 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يـعـطـيـكم الـعـافيه يالـغـالين .. وألــــف مــبــروك الــفــوز وعــودة الــروح الهلاليه المعهوده.


كلمة لـكاتب عكاظ صالح الفهيد: (( لا عاد تعودها )) !!!
  #5  
قديم 12/12/2002, 04:18 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد



لجميع الزعماء أرجو ملاحظة الفرق بين تحليل الرياض للمباراة وتحليل الجزيرة للمباراة وبالأخص بالنسبة للقائد سامي الجابر




أحمد الفهيد : من يكون هذا المسكين المُرتزق ؟؟؟؟
  #6  
قديم 12/12/2002, 04:29 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
جريدة الرياض .. في تحليلها ابد كإن سامي ماسوى شيء في المباراة !!!

--->> يحليلهم !!
  #7  
قديم 12/12/2002, 04:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
مشكووووووووووورين وما قصرتوا
الله لا يحرمنا منكم
  #8  
قديم 12/12/2002, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
سراب الدمع قسما بالله لاحظتها وكنت با اكتبها لكنك سبقتني ( يازين توارد افكاري معك )

القافله تسير و!!!!!!!!!!!!!!!!! تنبح .

والف شكر لكم على الجهود الجباره.
  #9  
قديم 12/12/2002, 04:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛





مشكوووووووورين ومعك حق ياسراب الدمع
  #10  
قديم 12/12/2002, 04:51 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مشكورين على الجهود الرائعة وفقكم الله والله لايهينكم .وأتمنى منكم أن لاتوردون التحليلات من جريدة الرياض على الأقل حتى يغيروا مواقفهم وبالذات من المتالق دائما سامي الجابر..
  #11  
قديم 12/12/2002, 04:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 186
الف شكرومبرووووووووووووووووووك الفوز
  #12  
قديم 12/12/2002, 05:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
مشكورين ومبروووووووووك للزعيم , وياليت لو تفكونا من أخبار جريدة الرياض لأنها تسيء للإعلام السعودي .
  #13  
قديم 12/12/2002, 05:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
الله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 12/12/2002, 05:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مبروك الفوز ..

(( جريدة الرياض : لا تعليق !! ))

يعطيكم العافية يا إدارة الأخبار ..

مشكورين ياغالين .. ما قصرتم ..
  #15  
قديم 12/12/2002, 06:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: حائل/ محافظة الشنان
مشاركات: 172
مشكورين وماقصرتم


وماشاءالله ياسامي الجابر

قائـــــــــــــــــــــــــــ في كل نادي وفي كل منتخب ــــــــــــــــــــــــــــــــد

قائــــــــــــــــــــــــــ في كل مدينة وفي كل دولة ــــــــــــــــــــــــــــــــــد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube