المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/12/2002, 01:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
فضيحة واستغـفال لل 000000000

في إجراء وقرار غير مستغربين أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استضافة مباريات المجموعة الثالثة في بطولة الأندية الآسيوية إلى نادي العين الإماراتي ورفض الاتحاد طلب نادي الهلال السعودي للشأن ذاته.
وبعيداً عن عوامل الاسناد والنفوذ التي تتمتع بها أندية بعض الدول الخليجية «عدا السعودية» داخل الاتحاد الآسيوي والتي أسهمت بشكل واضح في إهمال طلب الهلال وترجيح طلب العين فإننا سنتناول التبرير الغريب الذي سوغت به لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي قرارها المجحف بحق الهلال ونفنده.
فعضو اللجنة الآسيوية «السعودي» محمد النويصر الذي حضر الاجتماع قال إن القرار اتخذ بناءً على كون العين الإماراتي لم ينظِّم سوى بطولة آسيوية واحدة فقط مقابل اثنتين للهلال لذلك منحت الفرصة للأقل استضافة وبذلك كانت من نصيب العين الإماراتي.
وهذا التبرير الغريب العجيب يبدو أنه كان مبيتاً ومرتباً له من قبل خبير فمرره على المجتمعين بمن فيهم العضو السعودي فرأوه وجيهاً فوافقوا عليه.
ولو كان هناك عضو «مفتح» في اللجنة وملم بتاريخ المسابقات الكروية الآسيوية لوقف بقوة وصرامة أمام ذلك التبرير المجحف وغير المنطقي بحق الهلال السعودي ولقلب ذلك التبرير ليصبح في صالح طلب الهلال السعودي وليس ضده.
ففرص الاستضافة القادمة لا تقاس بعدد المرات السابقة ولكن تقاس بنسبة عدد الاستضافات إلى عدد المشاركات.
فالعين الإماراتي الذي قالت لجنة المسابقات انه أقل استضافة واحدة من الهلال لذلك منح حق الاستضافة القادمة كم عدد مشاركاته في البطولات الآسيوية؟! للأسف هي واحدة واثنتان وجميعهما استضافهما على ملعبه وبين جماهيره أي أن نسبة استضافاته إلى مشاركاته تساوي 100%.
بينما لو رأينا الهلال على الجانب الآخر والتي قالت اللجنة إن عدد استضافاته اكثر من العين وهو قول حق أريد به باطل لوجدنا ان نسبة استضافاته إلى مشاركاته لا تصل إلى 50%.
فالهلال لعب تصفيات ونهائيات آسيوية مجمعة في الدوحة مرتين وفي إيران وفي هونج كونج وفي مدينة العين نفسها التي منح فريقها حق الاستضافة مرتين وكلاهما في منافسة أمام الهلال.!! فهل لعب العين وعانى وقاسى وتنقل في غرب القارة ووسطها وشرقها مثلما هو الهلال؟!
كلها مشاركتان أو ثلاث وجميعها استضافها العين على ملعبه وبين جماهيره فأين الحق والانصاف والعدل الذي برر به أعضاء لجنة المسابقات قرارهم ذلك؟! فهل وعى أعضاء لجنة المسابقات للحيلة التي مررت عليهم وانطلت بكل أسف؟!
كما ان العدل والانصاف يوجب قبول طلب الهلال كون المنافسة في الاستضافة انحصرت بينه وبين العين الإماراتي نظراً لأن الاتحاد الآسيوي قد سبق أن رفض طلب الهلال قبل ثلاث سنوات ووافق على طلب العين في منافسة استضافة مماثلة للحالية لذلك فمن باب العدل والمساواة ان يقبل طلب الهلال هذه المرة.
ولكن كل ذلك «الكلام» لا قيمة له أمام اتحاد لا يعرف العدل والانصاف والحق وتجري الأمور فيه بطريقة و«من له حيلة فليحتال».
  #2  
قديم 11/12/2002, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
كالعاده نقول حسبي الله ونعم الوكيل .
  #3  
قديم 11/12/2002, 02:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: الأرض
مشاركات: 1,142
فنوني تحيه لك كلام واقعي وتحليل منطقي

تمنيت لو كنت انت مندوبنا في القرعه

ولكن رغم كل ذلك فاالهلال لها انشألله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube