المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/12/2002, 09:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
ريــال مــدريــد × لـوكــومــوتـيـف (( تــقـديـم ))

[c]



مـرحـباً بـكم أحـبـتنا فـي تقديم لـقاء ملـوك أوروبا ريال مـدريد ولوكوموتـيف موسكو .. ضـمن الـبطولة الأوروبية أبطال الدوري ..
حـقيقة قـد لاتتجه الأنظـار إلى هذا اللقـاء مـثل توجههـا إلى متـابعة اللقاء القوي بين المـيلان ودورتموند .. لـذلك تمت مـراعاة هـذا الأمر في تقديم اللقاء هـذا بالتـكريز على بعـض الـجوانب المـهمة فقط .. آملـين أن يحوز ذلك عـلى رضـاكم ..

X

هــذا اللـقاء سـيـقـام في مـلعب (سـانتياغو برنابو) في مـدريد ..
حـكـم اللقـاء: قـراهـام بـاربِـر (انـجـليزي) ..


تـرتيب الفريـقيـن فـي المـجمـوعـة :


*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.

بالـنسبة لريـال مـدريد .. فالكـل تـابع الهزة التي مرَّ بهـا الريـال قـبل مدة .. لكـن لايمكـن تجـاهل بأن الفريق ولاعبيه أثبتوا أنها مـجرد حـادثة عـابرة يجب أن لاتلقي ظلالـها على مباريات الفريق في المنـافسات التي يُشـارك بها ..
إذا مـا أخذنا مـشوار الفريق في البـطولة الأوروبية .. فـسنجده الأفضل بين مجموعته التي ضمّـت روما الإيطالي وايك اثنا الـيونـاني وجنك البـلجيكي .. فـالفريق تمكن مـن إحراز 15 هـدفاً وزعت عـلى اللقاءات التي خـاضها في المجموعـة ..

وبـعد تأهـله بدأ مـشواره في الجولـة الـثانيـة أمـام الميلان فـي السـان سيرو .. وكـان الفريق تحت ظروف الإصابات ولكـن ذلك لم يمنـعه من تقديم مستوى كـبير رغـم خـسارته بهدف .. ويأتـي هـذا اللقاء كـثاني لقاء يخوضه الريال ليواصل مـشواره في تحـقيق اللقب مـرة أخرى .. ومـتى مـاظهر لنا الريـال بقوتـه المعـهودة وبروز لاعبـيه الكـبار فهـذا الأمر ليس مـستحيلاً أبداً عـلى فريق عشَـق الذهب والإنـجازات منذ القـدم ..

الـفريق الآن يـمر بوضع أكثر من رائـع .. فالخـسارة التي تلقاهـا من المـيـلان لـم تـقف حـائلاً أمـام تحقيق وفوز الفريق ببطولة انتركونتننتال الـقارية .. فـقد ظـهر الفريق بشـكل رائع وتمـكن من خطف الـفوز بهدفـين بتوقـيع قوتي والنجـم المـبدع رونـالـدو .. وبالـطبع كـان لذلك تأثير إيـجابي للفريق مـن كـل النواحـي .. فالوضع النفسي للاعبي الفريق وكـذلك أداء الفريق كـمجموعة اتضح أنـه فـي القـمة ..
وفـي هـذا الاسبوع مـن الدوري الإسباني عـاد الريال لـيواصـل المـتعة الكرويـة الساحرة .. وسحـق مـايوركـا بخـمسة أهداف مـقابل هـدف وحـيد .. ولكـن على الرغم من هذا الفـوز الذي منح الجماهير نوعاً من الإطمئنان .. إلا أن ديل بوسكي حـذّر من أن يؤثر علـى الفريق سلبياً وأكـّد بأن هـذا الفوز لايعـني أن الريال سيكسـب كـل اللـقاءات الـقادمة بخـمسة أهـداف !!!
وبـما أن اللقاء يـُقام على أرض الـريال وبيـن جمـاهيره .. فمن المنتظر كـما هو معـروف أن نشاهد الريـال بنزعة هـجومية قويـة خصـوصاً وأن الفوز مهم جداً للفريق في ههذ المـرحلة بالذات من البطولة الأوروبـية .. أيـضاً عـنصر الأرض والجمهـور قـد يمـنح نسبة من التـوقعـات لفـوز الريـال ..
ولاننسى أن الأهمـية تتـضاعف إذا علمنا أن اللـقاء الذي سيـخوضه الريال بعد مباراته مع لوكوموتيف سيـكون أمـام دورتـمونـد الـقوي ..
بقـي الإشـارة إلى أن هيلقيرا سيتغيـّب عن هـذا اللقاء لحـصوله على إنذار في لقاء الفريق أمـام الميلان .. وبالطبع سيحلُ محـله اللاعـب الشاب بـافون ..

تـشـكـيلة ريـال مـدريـد المـتـوقـعـة :
كـاسـياس, سـالقـادو، هـييرو، بافـون, كـارلـوس, مـاكليلي، كـمبيـاسو, فـيقو، راؤول، زيـدان, رونـالدو.

*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.

بالـطرف الآخـر نـجد الفـريق الروسـي لوكوموتيـف مـوسكو والـذي يدخل هـذا اللقاء خـارج أرضه .. وبالطبع قد يـجد صـعوبة فـي الخـروج بـنقاط المباراة الـثلاث .. لانـقول أنه أمـر مستحيل .. ولـكن تأهل هـذا الفريق إلى المرحلة الثانية بالإمكـان إعـتـباره نـجاحاً للفريق يـقف عـنده ..
فـقد بدأ الفـريق مـشواره بمجموعة ضمت غـلطة سراي وبرشلونة وبروق .. وبـينما ظـهر الفريق التـركـي غلطة سراي بمستوى ضـعـيف .. وأيـضاً ضعف إمكانات كلوب بروق فـكان التأهل من نصـيب لوكـوموتيف ..

لانـبالغ إذا قلـنا أنـه التأهل من هـذه المجـموعة القوية التي تضم الريـال وميلان ودورتموند أمر يعد فـوق طـاقات لوكموتيف .. فـهذه أولى مباريات الفريق يخوضـها أمام دورتموند وفـي موسـكو إلا أنـه خـسر بهدفين مـقابل هدف واحد .. فمالذي سيفعـله الفريق إذا لعب خـارج أرضه وأمام فريق كبيرة مـثل الريال وميلان وأيضاً دورتمونـد ..
لـيس هـناك الكـثير من الممـكن قـوله عـن هـذا الفريـق .. وهـذا لايُـلغي مقدرته لـكن في لقاء أمام خصم كـبير وخـارج أرضك يجب التنـبه فقط لوضعـية الفريق وإمكانياته ..
لـوكوموتـيف مـن أكبر الفرق الروسـية وأفضلها .. وفـي لقاءه أمـام ريال مدريـد الذي يـُعد نقطـة يجـب التركيز عليها كثيـراً .. فـالفوز يـعني أشياء كـثيرة في صـالح الفريـق ومشـواره في البطولة .. والخـسار ستزيد الـجراح التي كان أحـدها الهزيمة أمـام دورتمونـد وفـي روسـيا ..
أحـد أبـرز اللاعبـين هـو الـهدّاف ديمتري لـوسكوف والـذي يغـذي الوسـط بشكل جـيد بتحركاتـه الدائـمه .. وأيضـاً خـطورتـه علـى مرمـى الخـصم ..
يـجب علـى لوكوموتـيف الحـرص على الـتعـادل بأقل الأحوال .. فالفـريق بعـدما يخوض لـقاء الريال .. سـيخوض لـقاءاً قويـاً أمام ميلان في السان سيـرو .. ويـتـضح لـنا مـدى الـصعوبة التي تواجه لوكوموتيف ..

ويـغيب عـن هـذا اللقاء المـدافع ديمتري سـيـنيكوف ..
ومـا يزيـد الأمر سوءاً هـو ذلك الـكم الكـبير من اللاعبين الأساسيين المـهدّدين بالإيـقاف .. وذلك فـي حال حصولـهم على إنذار آخر .. وهـم :
افـسيـف, لـيكقيـثو، نيزيقـوردوف، اوبـيوراه، بـاشينـن .

تـشـكـيـلـة لـوكـومـوتـيـف الـمـتـوقـعـة :
اوفـتشينكوف، افـسيف، بـاشينين، ايـقاشـيفيتش، نيزيقـوردوف، مـامينوف، لـوسكوف، لـيكيقـثو، بـيمينوف، خولـيو سـيزار،اوبـيوراه .

*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.*~.

وفـي الـنهايـة نـتمنى أن نـشاهد لقـاءاً ممـتعاً وقـوياً بين الفريقين ..
تـقبـلوا خـالص تـحياتـنا ..
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/12/2002, 10:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 140
مشكور ويعطيك الف عافيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/12/2002, 12:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: الريـاض
مشاركات: 327
بالتوفيق للوموكوتيف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/12/2002, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
استوديو شبكة الزعيم .. الانظار متجهه لمباراة مانشستر و ديبورتيفو و ليس لميلان و دورتموند
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/12/2002, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
يـاهلا بالجمـيع ..
الاخـوان الاسطوره باتي .. مـجننهم .. الـله يعافيكم ..

هـلا اخوي Fc BaRcElOnA ..
نـقطتيـن أولـها :
كـان المـقصـد في الـحديـث .. هـو هـذه المجـموعـة فـقط .. وهـي التي تـضم الريال ومـيلان ودورتمونـد ولوكومـوتيف .. أي أن نطـاق المـقارنة انـحـصـر فـي المـجموعـة التي تضم هـذه الفرق ..
النقطة الثانيـة :
أيـضـاً هـذا اللقاء الكـبير جـداً لايـقل أهميـة عـن لقاء ديبورتيفو والمان يونايتد .. المـيلان يطمـح للإنتقـام من الهـزيمة الشنيـعة والـتـاريخـية أمام دورتمونـد في الموسم الماضـي على نهـائي كأس الاتحـاد الأوروبي والتي خـسر فيـها الميلان بـأربـعة أهداف !!!
ونـعلم جـيداً مـدى تطلـعات الفريقين للخـروج بأفـضل النتـائج .. فـكلا اللقائيـن قـويين ومـهمة جـداً فـي توضـيح بعـض الأمور بالنـسبة للمجموعة ..

شـاكر لك إضافـتك ..
تحـياتي للـجميـع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/12/2002, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423
مشكورين يا احلى استديو ....

الف شكر...والمباراة مثل ماقلتوا ليست بتلك القوة ...

لكن ميلان باذن الله سيرد على رباعية السنة الماضية ....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/12/2002, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
إقتباس
إقتباس من مشاركة RIVALDINHO

مشكورين يا احلى استديو ....

الف شكر...والمباراة مثل ماقلتوا ليست بتلك القوة ...

لكن ميلان باذن الله سيرد على رباعية السنة الماضية ....

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube