#16  
قديم 02/10/2010, 09:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
هههههههههههههههههههههههههههه

يشكر الاتحاد على تقبلها ايش وهي سوفت فينا الفضائح الله بفحهم يارب
ويهزمه شر الهزائم هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/10/2010, 09:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2009
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 1,087
ويقولون الهلال النادي المدلل

اكلونا بالسوالف يوم تأحلت المبارة الى درجت ان نسو ناديهم

بس الحمدلله في نفس اليوم الي سبو الهلال فيه خسرو

ونشاءالله الأتحاد اليوم يخسر

والهلال ماشي على المثل الي يقول ((القافله تسير والكلاب تنبح ))

المهم الأسيويه هي الأهم ونشاءالله ناخذها

مشكوورر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/10/2010, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
لو بالمره طلبوا من النصر يحددون مباراتنا معهم

قمة المهزلة اتحاد كورة يهاب فريق يعني مو كفاية ان اللي حاط الجدول مدير فريق الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/10/2010, 09:24 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
خافو منهم وراضوهم
بيان شرشح الاتحاد السعودي
في المقابل يترك للاتحاد الحرية !!
وش هالأدب !! يالاتحاد السعودي !!
ياليت الاداره ترفض انضمام الاعبين للمنتخب
لسببين اولاً الارهاق في مبارة الذهاب
ثانياً الارهاق بسبب ضغط المباريات الدوري !!
نحافظ على لاعبين في هذا الوقت أفضل
خصوصاً ان الاعبين بينضغط بشكل أكبر
اضافه الي عدم تواجد مدرب لياقه مميز
وإصابات كثيره من المعسكر الي اخر مباره !!

ممكن يكون مصدر جوال الاتحاد
له أهداف في تأثير على الجمهور وإنشغاله عن مبارة ذوب اهان
خصوصاً ان بيان التأجيل اخذ 3 ايام وهدا الوضع
والان بيشتعل من جديد من " جوال الاتحاد " وهذا الخبر
بيأثر على تركيز الاداره في عملهم وتركيز الجمهور في المبارة المقبلة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/10/2010, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,642


حسبي الله ونعم الوكيل
الله ينصرنا عليهم

اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/10/2010, 09:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2010
المكان: Al.Ryadh
مشاركات: 417
جوال الاتحاد !
يمكن مو صحيح

بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/10/2010, 09:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2009
مشاركات: 691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلاليه [جروووح ]
قدم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد شكره الجزيل للإدارة الإتحادية على تقبلها قرار تأجيل مباراة الفريق الإتحادي أمام الفريق الهلالي , ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين والتي كانت من المفترض أن تــُـلعب يوم الأثنين الماضي في جدة. وأكد الأمير سلطان بن فهد على أحقية الإدارة الإتحادية في تحديد الموعد الجديد لمباراتهم الدورية المؤجلة أمام الفريق الهلالي . وأضاف سموه : الموعد الجديد سيتم الموافقة عليه من قبل لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم ولكن
بستة شروط هامة لابد من توافرها وهي :




1- أن لا تكون هناك أي مباراة للفريقين الإتحادي أو الهلالي قبل الموعد الجديد بأقل من 48 ساعة على الأقل , سواء ً كان ذلك ضمن منافسات المسابقات السعودية أو الإستحقاقات الخارجية للمنتخب السعودي الأول.


2- أن لا تكون هناك أي مباراة أخرى للفريقين الإتحادي أو الهلالي بعد الموعد الجديد بأقل من 48 ساعة على الأقل , سواء ً كان ذلك ضمن منافسات المسابقات السعودية أو الإستحقاقات الخارجية للمنتخب السعودي الأول.


3- أن لا يكون الموعد الجديد في نفس الأسبوع الذي ستقام فيه مباراتي الهلال و فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية للأندية , أو في حال تأهل الهلال إلى المباراة النهائية من نفس البطولة.


4- أن لا يكون الموعد الجديد مطابقا ً في اليوم والتاريخ لأي مباراة مقررة في جدول الدوري للنادي الأهلي في جدة , سواء ً كان ذلك ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين أو أي مسابقات أخرى , على اعتبار أن المباراة المؤجلة للفريقين كانت ستقام في جدة قبل التأجيل.


5- أن لا يتم تحديد الموعد الجديد للمباراة المؤجلة بين الفريقين الإتحادي والهلالي في الجولة الأخيرة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.


[[ 6- لا يحق للفريق الهلالي الإعتراض أو التقديم أو التأخير على الموعد الجديد المقدم من الفريق الإتحادي , طالما أنه لم يخالف أي شرط من الشروط الخمسة السابقة الذكر. ]]







المصدر
" جوآل الآتحآد "






وهل جوال الاتحاد مصدر موثوق؟؟؟؟؟؟؟


الظاهر قاموا يضحكون على جماهيرهم مثل الجار
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/10/2010, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مــلــك الاحــســاس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
المكان: ويــن مــا يــروح الــــزعــــيــــم
مشاركات: 4,627
وش المهزله ذي

بشرووطهم لا يكون هم المسؤولين ف الاتحاد السعودي

وبعدين دام المصدر جوال الاتحاد

لا تأخذ الامر بالجديه لانه لاثقه في مصدرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/10/2010, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بجوآر بيت جيرآننآ *_^
مشاركات: 424
حسبنا الله ونعم الوكيل

اوما هذي الشروط عشان الاتهآد ... الله لايوفقهم اذا كانت الشروط صحيحه

هلمجرا ماقصر بالتعليق والرد على الموضوع .. فعلا وين هالشروط العام المااضي

سمحو بتأجيل المبآراه مقابل اشياء كثيره ضدنا عشان يسكتونا ان حنا اجلنا لكم مباراه .. ومن الاشياء اللي ضدنا ( انضمام الاعبين للمنتخب بعكس الشبآب ))

تعبنا الظلم واجحآفه

الله يوفق الزعيم يارب ياكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/10/2010, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم ضباء
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2008
مشاركات: 157
والله مهزلة من الأتحاد السعودي
يعني نادي الأتحاد يحط اللى يبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/10/2010, 10:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: جده
مشاركات: 679
اظلم الهلال .. عشان تحس باقي الانديه بل العدل ....
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/10/2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
استغفر الله
الحال صعب
من قرر غريتس الرحيل والاخبار تصعقنا صعق
مااقول الا الله يكون بعون ابو عبد الله ماادري شلون متحمل
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/10/2010, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2003
المكان: مـديـنـة بــــريـــــدة
مشاركات: 1,436
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلمجرا
لااعلم عن مدى مصداقية تلك الشروط ولكن لو كانت صحيحة فهي كارثة والسؤال المطروح اولا :
هل كانت تلك الشروط موجودة الموسم الماضي للفرق الاخرى عندما كان الاتحاد يسرح ويمرح يؤجل ويقدم ويجدول على مزاجة ؟
هل كانت موجودة والفريق الاتحادي بقي اسابيع طويلة بدون مباريات ...؟ حتى يتم تفريغة ويكثف تركيزة للبطولة الاسيوية
هل كانت موجودة عندما تم التطبيب على الاتحاد بعد خسارتة النهائي وتاجيل مبارياته 12 يوم بالتمام والكمال ..؟

صدقت عزيزي

إذا حقيقة هذه الشروط؟ صراحة ما عندنا إتحاد كرة القدم
و إنما عندنا (رعاية الإتحاد)

المفترض أن تقوم اللجنة المختصة بوضع جدول الدوري
بعملها
بما يُناسب الفريقين و هذا هو العدل
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/10/2010, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسيماوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,073
::

إذا ماهزمنا الاتحاد في جدة
نهزمه في الرياض

والدوري 25 لقاء ماهو لقاء الاتحاد

أتمنى لو كنا نحتاج للاعبينا مايتم اشراكهم

أمس أداء باهت حتى قبل خروج ياسر

والحمد لله الهدف ريحنا وعدت على خير

بالتوفيق للهلال

×
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 02/10/2010, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ واس
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 10/03/2009
مشاركات: 219
مصيبه

رساله الى عاصم عصام الدين الفلبيني من هو النادي المدلل

رساله الى نجس النيه جستنيه الاندونيسي من الذي تهياء له اجواء البطولات

رساله الى الاتحاد السعودي هل تحاولون ارضاء الاتشاد بعد تاجيل مباراه لانعلم من سيفوز بها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube