المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/12/2002, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 5/ 10 / 1423هـ من الصحف.

[c] [/c]
[c]بيلاتشي يصل الرياض والصحافة الرومانية تؤكد:
الهلال سيعيد "صائد البطولات" للواجهة من جديد
[/c]
[c] [/c]
[c]كتب - أسامة النعيمة:

اشادت احدى الصحف الرومانية من خلال الموقع بالانترنت بتعاقد نادي الهلال السعودي مع المدرب (ايلي بيلاتشي) ووصفت ذلك بالنجاح للادارة الهلالية وقالت ان المهمة الجديدة ستعيد للمدرب (بيلاتشي) لقب أفضل مدرب بآسيا عندما حققه في شهر ديسمبر قبل عامين وتحديداً عام 2000م
وذكرت الصحيفة ان المدرب (بيلاتشي) كان على وشك التعاقد مع النادي الاهلي السعودي، الا ان موافقة (ديمتري) جعلت الاهلاويين يصرفون النظر عن الاول، كذلك الحال لمنتخب عُمان الذي رفض مسؤولوه التعاقد نظراً لارتفاع قيمة عقد (بيلاتشي).
الجدير بالذكر ان نادي الهلال تعاقد مع المدرب (بيلاتشي) حتى نهاية الموسم الحالي وينتظر ان يكون قد وصل في ساعة مبكرة من فجر اليوم، على ان يكون في استقباله حسب ما هو مقرر عضو ادارة النادي وليد الحكير وعضو ادارة الكرة فهد المديد، وسيبدأ مهام اشرافه على تدريب الفريق مساء اليوم استعداداً لمواجهة الاتفاق يوم الاربعاء المقبل.
من جانب آخر ادى عبدالله الجمعان تدريباً منفرداً عصر أمس بغرفة العلاج، و تصدر ادارة نادي الهلال عقوبة جديدة بحق لاعب الفريق (بندر المطيري) الذي غاب عن التدريب في الايام الماضية دون عذر قبل ان يحضر امس للنادي ويشرح اسباب غيابه لمدير الكرة منصور الاحمد حيث برر ذلك بظروفه العائلية.
من جهة ثانية أبعد مدرب الحراس (ولسون) حارس الفريق الاحتياطي (الماس) الذي حضر للتدريب متأخراً وطلب منه التوجه لغرفة العلاج نظراً لعدم التزامه بموعد التدريب، وكانت الحصة التدريبية قد شهدت تواجد جميع العناصر الهلالية، إلى جانب مواصلة (التمياط) لبرنامجه اللياقي، فيما بقي المصابون يتلقون جرعاتهم العلاجية امثال (الخراشي، الناصر، النزهان) ، وتواجد امس بالنادي تركي القحطاني المعروض على قائمة الانتقال ،لمعرفة القرار النهائي للادارة حول إعارته للنجمة أو أبها .
[/c]

[c]صانع ألعاب روماني يخضع للتجربة في الهلال [/c]
[c]كتب - فياض الشمري:

اصطحب (ايلي بيلاتشي) الذي يخوض تجربة ثالثة مع نادي الهلال معه إلى الرياض شريط فيديو للاعب روماني يلعب في مركز (صانع الألعاب) أراد المدرب عرضه على الإدارة الهلالية وفي حالة فرضه لنفسه بعد اخضاعه لاختبار فني فإن (ادريان فلبسكو) سيوقع لنادي الهلال دون مقدم عقد حسب التفاهم مع بيلاتشي الذي اقترح مشاهدة الإدارة لمستواه عبر شريط الفيديو قبل اتخاذ أي إجراءات تخص التعاقد مع لاعبين أجانب وتشير المصادر ان اللاعب (ادريان) يتمتع بمستوى جيد وأنه معروف في بلاده ويعد واحداً من أبرز صانعي الألعاب وتضيف المصادر نفسها ان بيلاتشي فضل عرض أشرطته على الإدارة حتى لا يلحقه اللوم في حال عدم نجاح مواطنه الذي راهن على نجاحه.
[/c]

[c]وحدة العلاج بنادي الهلال تعج بالمصابين.. وفرناندو يوضح:الجمعان يعاني من تمزق والالتهابات تؤجل عملية الناصر [/c]
[c] [/c]
[c]كتب - سطام النفيسة:

يتواجد في غرفة العلاج الطبيعي بنادي الهلال هذه الايام سبعة لاعبين من عناصر الفريق الكروي الاول.. نواف التمياط، عبدالله الجمعان وأحمد الدوخي وتركي الصويلح ومحمد النزهان وسلطان الناصر وبدر الخراشي حيث يتلقى الجميع العلاج كل حسب اصابته وموضعها وذلك وفقاً لبرنامج خاص اعد لكل لاعب على حده (الرياض) التقت بالمشرف على وحدة العلاج التأهيلي بالنادي واخصائي العلاج الطبيعي (فرناندو) الذي كشف بأن اصابات تركي الصويلح ومحمد النزهان وبدر الخراشي وسلطان الناصر هي متشابهة تمزق في الرباط الصليبي الجانبي.
واضاف (فرناندو) بأن الصويلح يجري حالياً تدريبات خفيفة قبل الدخول في برنامج مختلف يتعلق بتقوية العضلات المحيطة بالركبة وبعدها تأخذ العضلة وقتاً طويلاً في البناء ليبدأ اللاعب مرحلة اللياقة والاعداد، وعن النزهان قال (فرناندو) بان النزهان لديه نفس المشكلة تقريباً وعليه ان يتجاوز جميع المراحل التأهيلية قبل الوصول للجاهزية وفي الغالب يحتاج اللاعب من 4- 6اشهر قبل ان يعود مرة ثانية لمزاولة الكرة وذكر (فرناندو) بان سلطان الناصر لم يجر حتى الآن العملية (الرباط الصليبي) لان اللاعب يعاني من التهابات ويتطلب علاج الالتهابات اولا وقبل كل شيء قبل اجراء العملية واكد (فرناندو) ان بدر الخراشي بدأ علاجه بشكل خفيف على أن ترتفع الجرعات العلاجية التأهيلية تدريجياً وابان (فرناندو) بان اصابة عبدالله الجمعان هي عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ، ويحتاج إلى الراحة ولفترة علاج تتراوح بين الاسبوع إلى الاسبوعين اما اللاعب نواف التمياط فهو يسير وفقاً للبرنامج المعد له والذي يشمل الملعب والحديد وربما تكون عودته بعد عدة اسابيع وهو ما ينطبق على أحمد الدوخي الذي سيكون اقرب العائدين للملاعب.. يذكر ان عدد اللاعبين المصابين بالرباط الصليبي وصل إلى الاربعة وهو رقم كبير جداً اذا ما وضع في الاعتبار المدة الزمنية القصيرة بين اصابة كل لاعب وآخر، كما ان هذا الأمر يترك علامة استفهام واضحة.. لماذا اللاعب الهلالي الاكثر عرضة للاصابة بتمزق الرباط الصليبي؟..
[/c]

[c] خصخصة الأندية تضع الهلاليين أمام الاختبار الصعب [/c]
[c] [/c]
[c]يخطئ الهلاليون كثيراً إذ هم يظنون ان النجاح سيتحقق مجرد اختيار رئيس والتعاقد مع مدرب وتسديد الديون.. نحن نتفق مع الجميع ان ترشيح الأمير عبدالله للكرسي المهم اضافة جديدة للرياضة السعودية لما عرف عن سموه من افكار بناءة وخطط طموحة ورؤية دقيقة لكل صغيرة وكبيرة وتعامل مع الاحداث مبني على المعرفة والممارسة ولكن على الهلاليين ان لا يتركوه وحيداً فكل الخطوات التي قام بها تجسد تفاعل هذا الرجل وحبه للهلال وحرصه على اضافة جديدة للرياضة السعودية من خلال الزعيم ورغم ذلك فالهلال يحتاج إلى تكاتف كل رجاله وتعاضد جميع ابنائه خاصة ان المرحلة القادمة تتطلب وقفة صادقة ونبذاً للذات واعتقد ان الفترة التي عاش من خلالها الهلاليون فراغاً ادارياً كبيراً لم يخفف من وطأته سواء قبول فواز المسعد بالمهمة أو التركة الصعبة كافية بان تجعلهم اكثر تكاتفاً من أي وقت مضى فالمرحلة القادمة صعبة للغاية سيما بعد خصخصة الأندية الرياضية واعتمادها على ذاتها واحسب ان اجتماع اعضاء الشرف الأخير ادخل الطمأنينة إلى قلوب الهلاليين الذين عاشوا فترة طويلة من عدم الاستقرار الإداري لذلك فإن النادي بحاجة ماسة إلى استمرار مثل هذه الاجتماعات والوقوف بجوار الإدارة حتى تؤدي عملها على اكمل وجه ويعود الزعيم إلى حضوره القوي على صعيد المنافسة وحصد البطولات!![/c]

[c]مقابل ضاري ومائتي ألف ريال
الهلال يطلب الشعلان والتعاون يشترط مليونين
[/c]
[c]بريدة - عمر الربدي:

اشترطت الادارة الهلالية على نظيرتها في التعاون اسقاط نجم الفريق فؤاد الشعلان مقابل انتقال الحارس أحمد ضاري ومائتي ألف تدخل الخزينة التعاونية.
ووجد هذا العرض الهلالي معارضة من جميع المسئولين بنادي التعاون وذلك لما يمثله الشعلان من ثقل في فريقهم وكونه بأمس الحاجة لخدمات الشعلان وفي هذا الوقت بالذات.
وأكد الشعلان انه ليس لديه أي خلفية عن هذا الموضوع وان ما يشغل باله حالياً هو تحقيق الأماني التعاونية والصعود لدوري الأضواء.
ورفض الشعلان الخوض في مثل هذه المواضيع وأرجع الأمر للادارة التعاونية.
المصادر تؤكد ان التعاونيين بطريقهم لطلب "مليونين ريال" وانتقال أحمد ضاري مقابل اسقاط الشعلان لصالح الهلال.
[/c]

[c]والد الشريف لاعب الرائد يرد على السكاكر: من أي موقع تتكلم وهل طلب منك الهلاليون المشورة؟! [/c]
[c]تلقى القسم الرياضي تعقيباً من والد لاعب الرائد عبدالرحمن بن صالح الشريف على تصريح رئيس التعاون السابق عبدالرحمن السكاكر وجاء فيه:
المكرم رئيس القسم الرياضي بجريدة (الرياض) المحترم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
اطلعت على ما كتب في الصفحة الرياضية يوم الجمعة الموافق 10/2/العدد رقم 12583بعنوان "انصح الهلاليين عن شريف الرائد" وارجو نشر هذا الرد ولكم الشكر..
اقول من انت ومن أي موقع تتكلم هل طلب منك الهلال المشورة؟.. اعرف من كلامك واعرف بانك تكره ابنائي لان ابنائي وقفوا في طريقك في كثير من المباريات..
1- تعرف ابني عبدالرحمن بانه جعلك تحزن في العام الماضي عندما فاز الرائد العام الماضي 2/6على ناديك عندما كنت رئيساً وتعرف بان ابني صنع جميع الاهداف وسجل منها ثلاثة أهداف.
2- تعرف بأن ابني عبدالرحمن رجل المباراة التي اقيمت هذا العام وفاز فيها الرائد على ناديك 1/صفر.
3- انت كنت رئيساً في العام الماضي عندما فاز الرائد على ناديك بثلاثة اهداف هل تعرف من صنع الاهداف الثلاثة انه احد ابنائي (طارق) صنع جميع الاهداف التي سجلها مودي ونقلت عبر الاوربت.
(سؤال) هل فوضت من قبل الهلال؟ وهل طلب منك الهلال النصيحة وللمعلومية اخبرك بان ابني لن يلعب ضد شباب ناديك بعد العيد تعرف لماذا لانه سوف يلعب ضد الاتحاد وبعده القادسية لانه فوق مستوى ان يلعب ضد شباب ناديك؟.. هل تعرف من الذي طلب ابني للهلال انه المدرب الوطني عبدالعزيز العودة وهو يعرف ابني جيداً عندما كان يدرب الرائد.
ابنائي (طارق، عبدالرحمن، عبدالاله، عبدالسلام) يلعبون في الرائد وعلى فكرة الذي سوف يلعب ضد ناديك ابني عبدالاله وليس عبدالرحمن واتمنى ان تحضر المباراة وان تحضر معك نظارات وانصحك ان تهتم بطلابك فالمدرسة على الابواب.
صالح عبدالرحمن الشريف
والد اللاعب - عبدالرحمن الشريف
[/c]

[c] [/c]
[c]يتوقع وصوله فجراً
بلاتشي في الهلال والجابر يواصل تدريبات خاصة
[/c]
[c] حسين الشريف - جدة
من المتوقع ان يكون قد و صل المدرب الروماني ايلي بلاتشي فجر اليوم الى الرياض للاشراف الفني على فريق نادي الهلال وسوف يعقد مؤتمراً صحفياً يتحدث فيه عن العديد من الموضوعات التي تتعلق بعودته للهلال كما سوف يباشر بالاشراف من اليوم وسوف يعقد اجتماعاً مع الجهاز الفني الحالي للاطلاع على الاعداد الفني للفريق.
وقد تدرب الفريق الهلالي امس بمشاركة جميع اللاعبين وقد واصل الجابر برنامجه الاعدادي الخاص.
[/c]

[c] [/c]
[c]في اجتماعه اليوم بماليزيا
الاتحاد الآسيوي يحدد أماكن مجموعات كأس السوبر
صراع بين الهلال والعين والسد لاستضافة الثالثة
[/c]
[c] [/c]
[c]علي السلمي

تعقد لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا لها اليوم الاثنين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور وسيتم خلاله تحديد أماكن اقامة المجموعات الآسيوية الاربع للاندية ابطال الدوري (كأس السوبر) ومن المنتظر ان تناقش اللجنة طلب نادي الهلال السعودي الذي تقدم لاستضافة تصفيات المجموعة الثالثة إلى جانب العين الاماراتي والسد القطري اللذين طلبا الاستضافة ايضا.
الجدير ذكره ان المجموعة الأولى ضمت فرق تيروساسانا التايلندي وشنجهاي تسونوا الصيني وسيتزن الكوري وكاشي الياباني أما المجموعة الثانية فضمت فرق داليان الصيني وسونق تام الكوري وشيميزو الياباني واستسوبا التايلندي، أما المجموعة الثالثة فضمت الهلال السعودي والسد القطري والعين الاماراتي والاستقلال الايراني أما المجموعة الرابعة فضمت فرق بيروزي الايراني ونيسا التركمنستاني وبختاكور الاوزبكستاني والطلبة العراقي.
[/c]

[c] [/c]
[c]لاستضافة مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة
الاتحاد الآسيوي يحسم المنافسة بين الهلال والعين الإماراتي اليوم
[/c]
[c] [/c]
[c]* الجزيرة خاص:
يصوّت أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم على الفرق الأربعة التي تستضيف المجموعات الأربع لمسابقة الأندية الآسيوية لكرة القدم.ويتنافس الهلال السعودي والعين الإماراتي على استضافة مباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما كلاً من السد القطري والاستقلال الإيراني.وجاءت بقية المجموعات على النحو التالي:
المجموعة الأولى: تيروساسان التايلاندي، شنجهاي الصيني، تايجون سيتزن الكوري الجنوبي، كاشيما انتلرز الياباني.
المجموعة الثانية: داليان الصيني، سيو نجنام شوفا الكوري الجنوبي، شيميزو بولسه الياباني، اوزدتيسيا التايلاندي.
المجموعة الرابعة: الطلبة العراقي، بيروزي الإيراني، بختاكور الاوزبكستاني، نيزا التركمستاني.
وستقام مباريات هذا الدور في فترة واحدة من 9 إلى 15 مارس القادم
[/c]

[c]مدفعجي الهلال عبدالله الجمعان:
بلاتشي مدرب كبير.. وإصابتي في تحسن
لن أطلب من الإدارة الاحتراف.. وراضٍ بوضعي الحالي
[/c]
[c] [/c]
[c]* كتب- أحمد العجلان:
امتدح مهاجم الهلال عبدالله الجمعان خطوة إدارة نادية في تعاقدها مع المدرب الروماني إيلي بلاتشي وقال إنه مدرب كبير ومن افضل المدربين الذين اشرفوا على تدريب الهلال. ووصف الجمعان علاقته ببلاتشي بالجيدة وقال علاقتي مع بلاتشي كأي علاقة بين مدرب ولاعب ومن الطبيعي ان تكون العلاقة بيننا جيدة، رافضاً ان يكون لموقف قديم قد حصل بينهما أي تأثير سلبي وقال دائماً ما يحصل في فريق كرة القدم اختلافات في وجهات النظر وتعود الامور إلى طبيعتها، مشيراً إلى أن آخر فترة اشرف فيها بلاتشي على الهلال كانت علاقته به رائعة عندما لعب مع الهلال مباريات كثيرة واستطاع خلالها ان يقدم الكثير للفريق الازرق.. وتحدث الجمعان عن وضعه مع الهلال كلاعب هاو وقال انا راض بوضعي حالياً كثيراً وان كنت كأي لاعب آخر ارغب في الاحتراف إلا انني لن اطلب من الادارة ذلك، وأكد الجمعان انه من خلال التزامه ومواظبته مع الهلال وبروزه في المباريات سيجبر الادارة على احترام ما يقدم ومن ثم مخاطبتها للاحتراف من جديد وشدد على انه حالياً لايفكر بطلب الاحتراف بقدر ما يرغب في اثبات ذاته. وطمأن الجمعان الجماهير الزرقاء حول استعداده البدني وقال لياقتي تحسنت واصابتي في مباراة الحمادة طفيفة وسأكون جاهزا قبل مباراة الاتفاق.
[/c]

[c]كل يوم كلمة
عبدالعزيز الهدلق
عبدالله بن مساعد يضع الهلال على أعتاب المستقبل
[/c]
[c]من حسن طالع نادي الهلال ان الرئيس الثاني عشر في تاريخه هو شخصية بمواصفات وفكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد.
فهذا الأمير المثقف ذو الفكر الاقتصادي لو ان ترشيحه لرئاسة نادي الهلال جاء قبل هذا الوقت لكان رئيساً في غير وقته كما لو ان ترشيحه تأخر إلى ما بعد هذه الفترة لكان رئيسا في غير وقته أيضاً.
وذلك لأن الحركة الرياضية في بلادنا تعيش الآن ارهاصات مرحلة تحول تاريخية وجذرية في نظمها وأساليب إدارتها، ومن هنا فإن وجود شخصية اقتصادية وإدارية مثل سمو الأمير عبدالله بن مساعد في سدة رئاسة نادي الهلال يعدّ تطبيقاً نموذجياً لمقولة «الرجل المناسب في المكان المناسب.. في الوقت المناسب».
فالأندية الرياضية «الكبرى» في المملكة مقبلة على مرحلة التخصيص وسيكون مستقبل النادي وواقعه بعد التخصيص مرهونا بما تم عمله وإنجازه في مرحلة التهيئة والتحضير وهي المرحلة التي نعيشها حاليا، ليكون النادي قادراً على التعايش والانسجام مع التخصيص بل وتحقيق قفزات ايجابية هائلة.
وأهم ما تتطلبه مرحلة التحضير والتهيئة هو تغيير الفكر النمطي السائد في إدارة الأندية الذي جثم على صدور أنديتنا منذ سنوات التأسيس والنشأة الأولى قبل أكثر من أربعين عاما إذ ما زالت الأندية تدار بالأفكار والعقليات نفسها للأسف.
لذلك فإن شخصية وعلم وثقافة الأمير عبدالله بن مساعد ستضمن للهلال انتقالا انسيابياً ونموذجياً ومثالياً لمرحلة الإدارة العصرية بفكر القرن الحادي والعشرين.
[/c]

[c]المسعري يوقع للرياض بـ70 ألف ريال[/c]
[c]* كتب سلطان العبيد:
وقع في كشوفات نادي الرياض لاعب الهلال السابق حسين المسعري بمقدم عقد 70 ألف ريال على دفعات وراتب شهري 10 آلاف ريال بعد اقتناع المدرب فاروق الذي طلب تسجيله.من جهة أخرى طلب المدرب فاروق تغيير موعد التمارين إلى الثالثة عصراً بدلاً من 7 مساء استعدادا للمباراة القادمة مع الشباب نهاية الأسبوع.
[/c]

[c] [/c]
[c]التونسي إمام يؤكد نجاح الإدارة الجديدة
أبو اثنين يطالب الهلاليين بالالتفاف حول عبد الله بن مساعد
[/c]
[c]الرياض: سعد السبيعي
أشاد قائد فريق الهلال الكروي الأول السابق فيصل أبو اثنين بالخطوات الأولية التي بدأ بها رئيس الهلال الجديد الأمير عبد الله بن مساعد، وقال عنها إنها ستكون بداية نقلة نوعية جديدة سيشهدها الهلال في المستقبل القريب في كل المجالات الإدارية منها والتنظيمية والفنية. وأرجع أبو اثنين هذا التقدير إلى معرفة الجميع بالأمير عبد الله بن مساعد وبنهجه التنظيمي الواضح وتمتعه بعقلية مختلفة عما عرفت عنه إدارات الأندية الرياضية في الفترات السابقة، بجانب رغبته في تقديم صورة عملية وعلمية حديثة تتماشى مع عصر الخصخصة.
وطالب أبو اثنين الهلاليين بالوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة ودعمها ومساندتها ومنحها الوقت الكافي لتبرز أفكارها وتحولها إلى واقع. وكذلك إبعادها عن تداعيات عارضة قد تصاحب وضع الفريق الكروي الأول المقبل على مرحلة تحديث في بعض مراكزه في ظل اعتراف الرئيس الجديد بمعانة الفريق من اللاعبين كبار السن.
من جهة أخرى بارك المهاجم الدولي التونسي والمحترف السابق بفريق الهلال السعودي نجيب الإمام (45 سنة)، للهلاليين تولي الأمير عبد الله بن مساعد رئاسة النادي في المرحة المقبلة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تؤكد وعي وإدراك الأسرة الهلالية كونها سلمت زمام أمورها إلى رجل بحجم الأمير عبد الله بن مساعد. وقال الإمام الذي يزور السعودية هذه الأيام، إن الهلال ومع إداراته الجديدة سيجني الكثير من الفوائد التي سيكشف عنها الزمن.
وتطرق الإمام إلى ما قام به الاتحاد التونسي لكرة القدم بتعيينه المدرب الفرنسي لومير مشرفاً فنياً على المنتخب التونسي خلفاً للفرنسي السابق هنري ميشيل. وأبدى الإمام عدم تفاؤله بهذه الخطوة لقلة توفر اللاعبين المميزين الذين سيساعدونه على تقديم ما عنده.
[/c]

[c] [/c]
[c] الهلال يستعد للأتفاق [/c]
[c] في الهلال استأنف اللاعبون تدريباتهم باستثناء بندر المطيري الذي غاب بدون عذر وفوض المدرب الوطني منصور المنصور الذي يتولى تدريبات الفريق بانتظار حضور بيلاتشي لتدريب الهلال مناورة قوية قادها المخضرمان سامي الجابر ويوسف الثنيان بمشاركة احمد الدوخي العائد من الاصابة فيما اكتفى نواف التمياط بالدوران حول الملعب مع زميله عبدالله الجمعان. [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 09/12/2002 عند الساعة » 06:18 AM
  #2  
قديم 09/12/2002, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 214
تشكرااااااااااااات ....يعطيكم ألف عافيه

التمياط والجمعان والنزهان والصويلح والخراشي والناصر
الله يقومكم بالسلامه
  #3  
قديم 09/12/2002, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
مشكووووووووورين والله يعطيكم مليون عافية
  #4  
قديم 09/12/2002, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛






يعطيكم الف عافيه
  #5  
قديم 09/12/2002, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
الله يعطيك العافيه
  #6  
قديم 09/12/2002, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
ابطال مثل ناديكم يعطيكم الف عافيه ..
  #7  
قديم 09/12/2002, 04:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 256
مشكورين
  #8  
قديم 09/12/2002, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
يعطيكم الف عافيه000

والله يكفي اللاعبين شر الاصابات00
  #9  
قديم 09/12/2002, 04:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
مشاركات: 67
شكرا لكم ،،،
  #10  
قديم 09/12/2002, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي وبس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2002
مشاركات: 2,030
الله يعطيكم الف عافيه مجهودات كبيره ورائعه تستحقوون الشكر عليها .

ماشاء الله الاخبار قبل ماتطلع الشمس لليوم الجديد

شكراااااا.
  #11  
قديم 09/12/2002, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
الله يعطيكم العافيه , ومشكوررررررررررررررررررين .
  #12  
قديم 09/12/2002, 05:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين ..
يعطيكم العافية ..
  #13  
قديم 09/12/2002, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
المكان: ال
مشاركات: 2,293
يعطيكم العافيه وتسلمون
  #14  
قديم 09/12/2002, 05:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: حائل/ محافظة الشنان
مشاركات: 172
مشكوريــــــــــن على هذه الجهود المميزه

ووقت الاخبار مناسب جداً نتمنى الاستمرار على ذلك

ومانخلص من مشكلة شــــريف الرائد إلا وتطلع لنا مشكلة شـــعلان التعاون


يألله تكتب الي فيه خيره للـــــــــــــــــزعيم
  #15  
قديم 09/12/2002, 06:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
إبداع منقطع النظير شباب
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube