#1  
قديم 28/09/2010, 11:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2010
مشاركات: 55
مفهوم الدلال

الدلال يغرس الأنانية في النفس
ويتميز سلوك المدلل بالفوضى والتلاعب، مما يجعله مزعجاً للآخرين،
يحتج على كل شيء، ويصر على تنفيذ رأيه
لا يحترم حقوق الآخرين ويحاول فرض رأيه عليهم
والأنانية هي الفردية الشرسة و حُب التمّلك والغيرة الجنونية التي تدفعُ الإنسان إلى إرادة السيطرة على أملاك الغير بدون حق،
والأنانية أيضاً هي إتباع ُ الأهواء الشيطانية بضر الآخرين والانتفاع الشخصي،
والأنانية أيضاً هي تمّتع وترّفه النفس على حِساب الآخرين وعدم حُب الخير لأحد،
الإنسان الفاشل وألاناني في نفس الوقت ومفطورٌ على هذه الصفة وعندما يرى غيره متفوقٌ يصاب بالغيرة الجنونية التي تدفعه للحسد والكره والحقد

الحقيقه والوقع تقول ان الاتحاد في السنوات الاخيره حظي بالكثير والكثير من الدلال بقصد او بدون قصد
من المسؤلين في الاتحاد السعودي لكرة القدم
اخرهاالعام الماضي
عندما دعمه الاتحاد السعودي لكي يهدي الوطن بطوله آسويه ودعمتة جميع اندية الوطن
تم دعمه مادياً
ومعنوياً
وفعلياً عندما تم تفريغ الفرق الموسم الماضي قرابة الشهرين


ولكن السؤال المطروح
ما هي نتيجة هذا الدلال ؟؟؟؟؟


هذا الدلال ولّد لدى هذا الفريق بأدارته وجماهير واعلامه مرض الانانيه !!!!!
خلوكم معنا حتى نفسر لكم وتحملونا شوي وركزوا

الانانية جعلت الاتحاد
يريد السيطرة على أملاك الغير بدون حق،
ارتفعت بطولاته بين ليلةً وضحها من 23 بطوله الي 45

الانانيه جعلت الاتحاديين
يتبعون اهواءهم الشيطانه بضر الآخرين والانتفاع الشخصي،
والشواهد كثيره منها قضيت محمد كالون وتهريبه بالطائر الخاصه
ومحاولة التغرير ببعض لاعبين الهلال اثناء المعسكرت !!!! الست انانيه ؟؟؟؟

الانانية جعلت الاتحاد
يرفه نفسه على حساب الآخرين العام الماضي عندما تم دعمه بدعم استثنائي على حساب
جدول الدوري واقاموا الدنيا ولم يقعدوها بسبب طلب الهلال تأجيل مباره واحده !!! اليست انانيه ؟؟؟

الانانية جعلت الاتحاد
يصاب بالغيرة الجنونية التي تدفعه للحسد والكره والحقد وخير شاهد
مافعله جمهوره في المدرج بعد هدف الغرافه وكذالك اعلامه الذي الغير نزيه الذي اصابه الكره والحسد لك ما هو هلالي

يقول المثل الحجازي

((قالوا لفرعون ايش فرعنك قال ما لقيت احد يردني))
هذا المثل ارى انه ينطبق على شلة حسب الله
جستنيه ومحمد الغير شريف وغيرهم من الاعلاميين الذين جعلوا من اقلامهم الغير نزيه سهام موجهه لكل ما هو هلالي ومحاولتهم التقليل من زعيم اسيا وكل ما هو في مصلحة الكره السعوديه فهم لم يجدو من يردهم

ولكن اقول لهم المثل الحجازي

((حلم البساس كلّه فيران))


تحياتي لكم


ابو محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2010, 03:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
مشاركات: 36
((حلم البساس كلّه فيران))

بارك الله فيك ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2010, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
المكان: الريــــــاض عاصمــــة المجــــد وحبي لك يالرياض كبر السماء واكثر كثير
مشاركات: 1,880


يارجال مايفهمون لو تقول لبكره
مانقول الا الله يوفق نادي القرن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2010, 04:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/11/2008
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 207
مرحبا اخوي زعيم التميّز

الله يعطيك الف عافية ع الموضوع المميز


بس معليش أخوي أنا من وجهة نظري أن الموضوع أخذ أكبر من حجمة فعلا ..

عندنا مباراة مهمة بعد بكرا بالدوري واتمنى ننسى شي اسمه الاتحاد ونركز على فريقنا فديتك

لان هذا اللي يبونه الاتحاديين يشتتون ذهن الهلال وتركيزة على المباريات


تقبل مرروي بسعة صدر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2010, 05:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2010
المكان: العلايه
مشاركات: 173
مالها داااااعي لازم نرد مشكوووور ع الموضوووع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/09/2010, 09:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $الشفق الأزرق$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2008
المكان: جنب مدائن صالح-يعني شماااالي
مشاركات: 4,172
الله يعطيك الف عافيه اخوي عالكلام الجميل منك

وبالتوفيق للهلال في قادم الايام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/09/2010, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
مشاركات: 435
يارجال مايفهمون لو تقول لبكره
مانقول الا الله يوفق نادي القرن
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/09/2010, 03:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2010
مشاركات: 55
اشكر مروركم واتقبل جميع ماذكرتم

فريق بحجم الزعيم كبير وفريق محترف بمعناه الحقيقي من لاعبين واداره ومحبين

لن يشغلهم عن الهدف الحقيقي وهو منصات التتويج اي شئ بأذن الله

ارق التحايا لكم احبائي الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube