المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 27/09/2010, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2009
المكان: مدينة العقلاء
مشاركات: 6,050
الحمدلله على نعمة العقل
وانتو ليه تتعبون انفسكم وتضيعون وقتكم على برنامج مايسوى
ريح بالك وقاطعهم
وخلهم يقولون ويصرحون بالي يبيونه ماعلى المجنون حرج
اللهم من اراد بالهلال شرا ان تشغله في نفسه
ياااارب وفق الهلال ياااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/09/2010, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة comander88
بسم الله الرحمن الرحيم
استاذي ابو ريناد
اتمنى من الاداره او شخص محسوب على الهلال عدم الرد على هذه النوعيه من الطروحات
لانهم يريدون فقط تشويش عمل الاداره ومحاوله اسقاط العمل التنظيمي
هم يحاولون فقط اشغالنا بهذه المعارك الغبيه عن هدفنا الاول وهو اسيا
هم فقط يريدون تسجيل بطولات عند جماهيرهم المحتقنه
هم فقط يريدون ان التشويش على الراى العام
هم فقط يريدون ان يقلون نحن هنا
الاتحاد خصيمنا على سبيل الافتراض فما سبب تواجد النصروايين في كل القنوات ويتباكون؟
اتمنى من الجمهور والاعلام الهلال الاهتمام بالهلال فقط
فليشربوا من ماء البحر
محبكم ابو محمد

هذا كلام العقل
يسلم بأك يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/09/2010, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
خلونا في هلالنا الان والدعواة له بلانتصار
.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/09/2010, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
الحمد لله بعد انقراض العارتي بفضل الله ثم دعاوينا على ظلمهم

تولت الجزيرة الحياديه المحترفه الدوري السعودي

وبإذن الله سيأتي الدور على الرياضيه..لتلحق بالعارتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27/09/2010, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2009
مشاركات: 289
عندما يرد الهلاليون على هؤلاء الحمقى فهذا يعني النزول الى مستواهم 00وماذا علينا فقد وافق صاحب الصلاحية على التأجيل ومن له مظلمة دعوه ينبح حتى تتقطع حباله الصوتية أو فاليذهب الى الرئيس العام الذي وافق على التأجيل ، أما نحن كهلاليين بشكل عام فنحن مشغولون بفريقنا وتجهيزه لمباراتنا مع الفريق الإيراني 0

المثل يقول : ماضر السحاب نبح الكـ0000000الخ 0تحياتي للزعماء 0
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 27/09/2010, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,291




المشكله أنها قناة حكوميه ،
وليست بالمره الأولى بهذا البرنامج يتطاول على الهلال ومنسوبيه ،
والأهم حالياً الوقوف مع الهلال بالبطوله الأسيويه ،
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 27/09/2010, 01:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2010
مشاركات: 1,315
ابو ريناد


الله يعافيك

ووسع صدرك
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 27/09/2010, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
المكان: Riyadh DC
مشاركات: 731
وشو هالبرنامج اصلاً ومنهم هالمذيعين؟؟؟

اشوى انه ماعندي وقت اشوف الاشياء هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 27/09/2010, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,585
عوووووافي ياغااااالي هي واقفه علي الخشبيه بس
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 27/09/2010, 01:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2010
مشاركات: 229
انا من وجهة نظري عدم الرد عليهم والدخول معهم في مهاترات تظر بالزعيم لانو بكل بساطه انظروا الى ناديهم وانظروا الى نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 27/09/2010, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مزوون الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2009
المكان: في بيت الزعيم
مشاركات: 2,200
هههههههههههههههههههه

شر البليه مااا يضحك ...

الله يعطيك الف عااافيه وسع صدرك اخوووي ولا تشيل هم ...

جمهوور الجار يكذبوون ويصدقووون كذبتهم ههههههههههه والله شي غريب جمهور نفسيه ....


واادري ويش دخلهم بل الانديه الثاانيه ههه خليكم بنااديك احسلكم


وانا متمسك بهذاا المثل (القاافله تسير ولا .........)اكمل


تحياتي لك اخوووي أحمد ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 27/09/2010, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2010
مشاركات: 4,035
اصلا والله برنامج فاشل
مره شفته يوم يكلمون الامير عبد الرحمن كان مداخله ويقطون وجيههم
يوقولن ولدك بندر وعلي< يخسووون
كككك,,, عموما برنامج فاشل وتحيز مذيعين البرنامج زاد من فشله
شكرا لك اخوي للتنبيه لاني مااتابع البرنامج
بس عرفنا شي من اللي يصير بهالبرامج الفاشله
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 27/09/2010, 01:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 91
اتوقع انها مباراة الوطني مو الفيصلي ...

ان اصبت فهو من الله ... وان اخطأت فمن الشيطان ...

تقديري واحترامي لهذا الطرح ....
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 27/09/2010, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
الف شكر لك اخوي ابو ريناد تسلم على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 27/09/2010, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم الهلالي-666
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2009
المكان: ألشــرقيهً ، ألدمإمَ
مشاركات: 383
شيء طبيعي هذا ابوبلوتوث شخص مرريض عنده اللقافه وبس

اهتم بشئون فريقك اللى طايح ب التعادل وبعدين تعاال احشر نفسك بأمور الكباار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube