#16  
قديم 25/09/2010, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alhilal%%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2009
المكان: مملكةنادي القرن الأسيوي
مشاركات: 3,229
موضوعك ورائع وألجمت فيه من يتحدث
يستاهلون دللوه وفي الأخر يصدربيان أنا ظلمت ولم يتطرقو ولوبكلمةشكرلمن دللهم
صدق كلاب تعض الأيد ألي دللتها
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/09/2010, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỸàśśèṜ∫20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2008
المكان: في خط الهـجـُوم , بـجـانـب الرقـم 20 =$
مشاركات: 4,954
:

دائمـاً هاهم الاتحاديين !!
بنفس هذا الوقت بالموسم الماضي وعندما كانوا ينافسونا على البطولة , كانوا ياخذون راحتهم وكل شي ,!
اما اذا طلبنا فقط تأجيل اللقـاء لإجل ظروفنا بالبطولة الاسيوية سوو كل شي ليمنعوا ذلك !!
لادري ماذا اوصفهم !!
لاهنت الظاهرة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/09/2010, 03:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
مشاركات: 265
مانقول الا انا لله وانا اليه راجعون

الله يكتب اللي فيه خير

ويهديهم الله وبالتوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/09/2010, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,647
صح لسانك اخوي الظاهره ويعطيك العافيه على موضوعك الرااااااائع
ورد الاميرعبدالرحمن والامير نواف بن محمد في برنامج مساء الرياضه
كان ملجم للاتحاديين

اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/09/2010, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 164
يعطيك العافيه يالظاهره
الاتحاد مهيب غريبه عليهم هذي الحركات
والزعيم قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/09/2010, 06:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
نادي وسخ بكل ماتحمله الكلمه مم معنى

نادي جماهيره قذره ومقهوره من الهلال الله لايوفقهم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/09/2010, 01:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2005
مشاركات: 83
يعطيك العافيه يالظاهره
الاتحاد مهيب غريبه عليهم هذي الحركات
والزعيم قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/09/2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,154
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه محترفه
للاسف الاتحاديين يمارسون الاسقطات والتهم ويتناسون ماذا قدم لهم الموسم الماضي
جدول خصص لنادي الاتحاد في بطولة الدوري ومتفرغ لبطولة دوري ابطال اسيا
بعكس الهلال بعد كل مبارة " قويه اسيويه نلعب في الدوري مع فريق قوي !!
اي منطق هذا !! واي مساوة يتحدثون عنها!!

خدمات لوجستيه لم تحصل من قبل ولن تحصل مع فريق اخر غير "اتي لحالوه " !!
مكافئات .. تفريغ الفريق لبطولة اسيويه ولم يشارك الا مبارة واحده في دوري
لم يستدعى اي لاعب دولي للمنتخب على الرغم من ان كان للمنتخب مباريات ودية !!

اتسائل ماذا لو الهلال تأهل فقط من اندية المملكه !!
هل سيكون هناك حرب اكبر !! وسيقفون ضد الهلال !!
احمد لله ان الشباب متأهل معنا !! على الاقل يستحون على وجيهم !!

بشكل عام رد الاميرعبدالرحمن في برنامج مساء الرياضه رد ملجم
وصدق لما طلب المعاملة بالمثل ومساوة الهلال بـ الأتحاد !!


كل التوفيق للهلال


أختي الغاليــــة هلالية محترفة

من حق الأتحاد أن يرفض التأجيل .. ولكن ليس من حقــه أن يمارس دور الوصي وممارسة تأليب الرأي العام بإسقاطات ساذجة حين صور أن الرئاسة تعمل لفريق واحد .. رغم أنه لم ينل نصف ما ناله أصفرهم في مشاركاته السابقة ..!!

فمن صاغ البيان أعاد للأذهان الفكر البليد الذي مج ومل .. فتصوير الأمور وتحمليها أكبر مما تحتمل أصبح ماضي طوي ولكن رئيس المركز الأعلامي الأتحادي لازال يعيش على ثقافته التي لم يستطع أن يبدلها رغم تلك النقلة في لغة الوسط الرياضي ..!!

والعتب على رئيس أصفرهم الذي مرر الخطاب بلا تمحيص .. نعم طالب بكل حقوقك ولكن أبتعد عن الفهلوة ولغة أنا المظلوم والمسكين رغم أنك بلعت الجمل بما حمل ..!!



مجرد فضفضة .. فشكرا لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/09/2010, 10:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
اتسائل ماذا لو الهلال تأهل فقط من اندية المملكه !!
هل سيكون هناك حرب اكبر !! وسيقفون ضد الهلال !!
احمد لله ان الشباب متأهل معنا !! على الاقل يستحون على وجيهم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/09/2010, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ <<wave blue>>
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2009
المكان: RIYADH
مشاركات: 992
لهذي الدرجه كل هذا الحقد..

ليش طيب..

اهم يخالفو المثل اللي يقول
(انت واخوك على ولد العم وانت وولد عمك على الغريب)...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/09/2010, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,945
اهم شي لايشغلونا بالتاجيل

ونتفرغ للاهم

مجموعة طروش بحر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/09/2010, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الأزرق20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2008
المكان: مقر الكيان الأزرق
مشاركات: 2,255
الـظاهـرة

أشكرك على موضوعك الرآآآآئــع
ويكفي ان شبيه الريح رد عليهم وسكتهم في برنامج مساء الرياضه بالأدلة و الوقائع الدامغة .

الله يعطيك العافيه


تقبل مروري

تحيااااتي لـك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/09/2010, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
شكرا على موضوعك الجميل ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/09/2010, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سام6 المشجع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
المكان: ABHA
مشاركات: 1,177
يعطيك العافية اخوي الظاهره

وبالتوفيق للهلال بالبطوله الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26/09/2010, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشلهوب -10-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
المكان: ЯiỲaĎĥ ♥ ~ ™
مشاركات: 4,112
:/:
:/:

ألف شكر لكـ ,, يعطيكـ العإآفية ,, أخوي الظآهرة ..!
الإتحآد لئيم فعلاً لئيم ,, نسوا اللي رآح ,, نسوا المآضي ,,؟
الإتحآد لا يريد الهلآل أن يفوز بالآسيوية ,, الخمسة بآقي مؤثرة ..!؟
الهلال وقف معهم ,, وفعل كل شئ من أجلهم ,, وهم لآ يريدوننآ ..؟
المبآرآة تتأجل وهم مآيشوفون الدرب ,, ونفوز بالآسيوية إن شآء الله .!
ونوريهم من هو الهلآل ,, بإذن الله ندقهم بخمسة ثآنية ,؟
بالتوفيق للهلال في البطولة الآسيوية ..

:/:
:/:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube