#1  
قديم 24/09/2010, 07:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
المكان: -
مشاركات: 76
اللي صار بقطر كان بسبب ذنوب جماهير الهلال بمنتدى الغرافــة!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك الفوز والحمدلله ان الله انقذنا من ها الكارثة

وبعد ماشفت النتيجة الكارثية في الشوط الاضافي الاول تذكرت كلام جماهير
الهلال في منتديات الغرافة!

صراحه يا اخوان شي ماينتصدق .. كل الجماهير اللي بمنتدى الغرافة قبل
المباراة طايحين سب في الغرافه وفي لاعبينهم والهلال فاز عليهم ثلاثه
وفي الاياب بيفوز خمسـة!

ويقولون الهلال جاي ( رحلة ) لقطر , عشان يشوف اسعار الفنادق قبل
مونديال كاس العالم!


يا اخوان ترى مو كذا يكون التحدي .. ومو كذا تكون الحرب " النفسية " اذا
كان ذا قصدكم!

كلامكم راح يكون سبب في شحن ( اللاعبين ) وشحن ( الجماهير ) .. يعني لو خسر
الهلال وش بتسوون!

وتـرى اكثر جماهير الغرافة يشجعون الهلال وسكان قطر بشكل عام .. وان سبيتو
فريقهم , راح يخسر الهلال شعبية كبيرة في قطر .. مثل ماخسر النصر جماهيره في
الامارات!


اتمنى تكونون واقعيين اكثر .. واذا بتسجلون في منتدى خليجي بسبب مباريات الهلال
ياليت تمثلون ( الجماهير ) الهلالية خير تمثيل وتتركـون الهياط!

فريقنا بطل ومافيه والله مثله .. وكلنا عارفين وواثقين في الزعيم انه راح يفوز في قطر
بس مايعني هذا اننا نقلل من الغرافة او نتهجم عليهم!

مافيها شي .. لو سجلتو وقلتو , سواء فاز الهلال او الغرافة كلنا عينين في راس , والغرافه
فريق بطل وكبير ومن ها الكلام , حتى لو الغرافة او اي نادي ماهو ند للهلال .. بس التواضع
ينفع النادي ويرفع اسهمه خارجيا!


اتمنى وضحت الفكرة

تحياتي للجميع
  #2  
قديم 25/09/2010, 08:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2010
المكان: الدلم
مشاركات: 330
ماحصل تماماً المـــــوسم الماضي ( مع أم صلال )

كان جمهورنا العزيز قبل المباراة يردد ( 1 2 3 4 5 6 7 ) لأن ام صلال انهزم بالسبعه
وفي المبارة تنقلب علينا !


لذلك تكفووووووووووووووووووووون كلها ثلاث مباريااات .... الإستهتار مرفوووض
  #3  
قديم 25/09/2010, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موج الخليج الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: في وطن الهلال
مشاركات: 2,922
هذي اثارة كرة القدم

مع اني ضد هذا النوع من الاستفزاز
لنرتقي ولانكون مثل الحالميين اللي يقولون سجلوا في منتدى الفريق الايراني هههههههههههههههههه
  #4  
قديم 25/09/2010, 09:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
مشاركات: 866
الاستهزاء والشماته صعبه

وربك ستر
  #5  
قديم 25/09/2010, 09:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
مشاركات: 102
كلام بمحله .. يعطيك الف عاافيه اخوي ..
  #6  
قديم 25/09/2010, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود الذيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2009
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,403
يا خي انت ما شفت النصراوية في منتداهم وش شقولون عن الهلال معاهم حق اذا ردوا يعني تبي فريقهم ينسب وهم سااكتين هذي وجهة نظري و دمت بود
  #7  
قديم 25/09/2010, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,293
ودي اشوف وجيهم اللي يهايطون في منتدى الغرافه بعد القول الرابع

مدري وش يحسون فيه مسنترين هناك وخذ هياط !!
  #8  
قديم 25/09/2010, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2010
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,375
صحيح والله اشوى انك نبهت على هالنقطه

مهما كان لو نواجه اي فريق سواء كبير او صغير لازم نتحلى بالاخلاق والروح الرياضيه

و نبعد عن التعصب اللي يسوي غل وحقد بين الاخوآن


وجماهير الهلال بمنتدى الغرافه كانت تردد انهم بيفوزون بالخمسه >> فوق انهم بمنتداهم جالسين يستفزونهم

على قولة المثل [ شين وقواية عين ] ههههههههههه

بس ان اشالله اللي صار درس للجميع
  #9  
قديم 25/09/2010, 09:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
المكان: للزمآن
مشاركات: 168
هذي المشكله

الله يهديهم ولا يكثر من امثالهم
  #10  
قديم 25/09/2010, 08:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
المكان: -
مشاركات: 76
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو شاهين )
ماحصل تماماً المـــــوسم الماضي ( مع أم صلال )

كان جمهورنا العزيز قبل المباراة يردد ( 1 2 3 4 5 6 7 ) لأن ام صلال انهزم بالسبعه
وفي المبارة تنقلب علينا !


لذلك تكفووووووووووووووووووووون كلها ثلاث مباريااات .... الإستهتار مرفوووض



صدقت والله!

ولاتنسى مباراة الوحدة الاماراتي !

المشكلة ما اخذو العبرة من ها المباراتين
في مباراة الغرافة كررو نفس الاخطاء ,
وبنفس الاسلوب والاستفزاز اللي صار!

ياليت جماهير الهلال تعرف ان ها الحركات تضر
ناديهم ماتنفعه!

يعطيك العافية
  #11  
قديم 26/09/2010, 07:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 3,122
هذي المشكله

الله يهديهم ولا يكثر من امثالهم
  #12  
قديم 26/09/2010, 07:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
المكان: حـفـر آلـبـآطـن
مشاركات: 2,440
هؤلا فئه من الجمهور ،

آنآ آطلقت عليهم لقب ( آطفآل . نت ) فعلا آطفال ، آلهلال في مباراة مهمه ومفترق طرق ، وهم يحللون على كيفهم ، ويخططون على كيفهم ، ولا كأنأ بـ نلعب مع الغرافه في مباراة مهمه ،


آتمنى آلجميع ، آن يتكلم بـ منطق ، آو لـ يصمت ..
  #13  
قديم 26/09/2010, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 3,312
نقطه مهمه
لاكن من ناحيتي والحمد لله ما اتشمت
االا في خمست النصر واالاتحاد
http://www.youtube.com/watch?v=7Wgb7HRQuEg
  #14  
قديم 26/09/2010, 08:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,648

صدقت والله
الله يهديهم
نحن الزعماااااااااااء
لابد ان نرتقي برودننا ومواضيعنا سواء في منتدانا او في المنتديات الاخرى

اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #15  
قديم 26/09/2010, 08:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FAISAL AL7RBY
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/04/2010
المكان: عـادة الأيـام تأخـذ ماتعـيـد :: ولابد من وقت يكشـف ماخفـى
مشاركات: 74,185
الله يعطيك الف الف عافيه على الموضوع الرائه

إقتباس
وتـرى اكثر جماهير الغرافة يشجعون الهلال وسكان قطر بشكل عام .. وان سبيتو
فريقهم , راح يخسر الهلال شعبية كبيرة في قطر .. مثل ماخسر النصر جماهيره في
الامارات!

صحيح كلامك يابعدي

تحياتي لك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube