#1  
قديم 21/09/2010, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: فى قلب الهلال
مشاركات: 3,349
ارفع رأسك.....أنت رجل الحسبة؟؟

( أرفع رأسك.....أنت رجل الحسبة ).. نعم يحق لكل رجل حسبة أن يرفع رأسه ، ليس كبرياءً أو اختيالاً ، وإنما فخراً واعتزازاً وأيضاً ابتهاجاً ،بما يقوم فيه قطاع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، من واجب ديني قبل أن يكون وطني ، من مواقف بطولية مشرفة ترفع الرأس ، في كشف العديد من جرائم الفساد ونشر الرذيلة .

عندما أعطى صاحب السمو الملكي الأمير/ نايف بن عبدالعزيز ، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، الضوء الأخضر والدعم والتشجيع لهذا القطاع ، لأنه يدرك حفظه الله أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو واجب ديني... قال تعالى :ـ (ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون ) ، وقال تعالى :ـ ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله )... ولتأكده أيضا رعاه الله ، بأن رجال هذا القطاع هم الحصن الحصين بعد الله لهذه البلاد من انتشار الفساد والرذيلة .

فمواقف رجال الهيئة عظيمة ومشرفة في كشفهم العديد من الأوكار المفسدة ، من تصنيع وترويج للخمور، وكشفهم أوكار الدعارة ، والإطاحة بالسحرة والمشعوذين ، ومراقبتهم المستمرة للأسواق والمحلات التجارية دون كلل أو ملل .

كما أن دورهم كبير في حماية بنات مجتمعنا من التحرش والابتزاز اللاُ أخلاقي ، والتي نطالعها يوميا عبر الصحف المتنوعة ، التي جسدت قوة هذا القطاع ، وتفاني رجاله المخلصين ، في تأدية واجبهم الديني والوطني .

إن ما يقوم فيه رجال الحسبة من أعمال جبارة، أعطت أماناً كبيرا لأفراد المجتمع ، لحمايتهم من المفسدين الذين يسعون في الأرض فسادا ، كما أن هذا القطاع أصبح ملجأ لكل فتاة غرر فيها بكلام معسول من الذئاب البشرية.....ولتشعر بعدها بعظم خطأها ، وكيف أوقعت نفسها بين أنياب الذئب ، الذي أخذ يساوم فيما اقترفته من الخطأ ، في فضحها إن لم تحقق رغباته ونزواته الشيطانية ، لتجد أولئك الرجال هم الملجأ بعد الله في إنقاذها من أنيابه والعودة إلى الطريق السوي الذي يصونها ويحفظ كرامتها .

لذا يجب على صحفنا المتنوعة نشر جميع ما يقوم فيه هؤلاء الرجال الأبطال ، من بطولات خصوصا ما يتعلق بابتزاز بنات مجتمعنا ، حتى يكون هناك وعي وإدراك لدى كل فتاة غرر فيها أن لا تخضع وتستسلم لتهديدات تلك الذئاب إذا شعرت بخطأها ، كما أن نشر مثل تلك الأخبار أيضا يعطي وعيا كاملا لبناتنا بخطورة الانجراف وراء الكلام المعسول من تلك الذئاب التي تريد أن تنهش لحومها , وأخذ الحيطة والحذر من الإيقاع بهن .

لذا مهما حاول المشككون بعمل رجال الحسبة ، ممن أغرتهم الثقافة الغربية ، المعجبون بحضارتها ، المحاربون لتعاليم الإسلام ، المطالبون بالانفتاح والاختلاط بشتى أنواعه ..... من خلال تصيد زلات وأخطاء رجال الحسبة ، وإعطائها حجماً كبيراً ، وعرضها بالبنط العريض في صحفهم ، في سبيل شل حركتهم .، مع تجاهل تام للأخطاء التي يقوم بها بعض أفراد المرور والدوريات الأمنية ، وأفراد السلطات الحكومية الأخرى...



لذا.. سيظل رجال الحسبة الحصن الحصين بعد الله سبحانه وتعالى في حماية هذه الوطن من شر المفسدين في الأرض رغم أنوفهم قال تعالى:ـ ( يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولوكره الكافرون ) .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2010, 01:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
×

إقتباس
لذا.. سيظل رجال الحسبة الحصن الحصين بعد الله سبحانه وتعالى في حماية هذه الوطن من شر المفسدين في الأرض رغم أنوفهم


باذن اللي ماتنام عينه ,,

وصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله اكد ..

مدام ان الممكلة العربية السعوديه قائمه .. فان الهيئة ستظل موجودة .. وانه يعتبر نفسه عضو من أعضائها ..



اللهم اعز الاسلام والمسلمين , الله من اراد الاسلام بسوء فأشغله بنفسه ..



الله يثيبك ويجزاك خير اخوي , على ماقدمته ومازلت تقدمه ..



تحياتي لك


×
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube