المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2010, 05:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,877
ico2 مقالات كتاب الصحف ليوم الإثنين 11 / 10 / 1431 هـ "صالح رضا - عبد العزيز الوطبان - فهد الروقي"





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




من القلب
يا جماهير «السماء».. ما زال للمشوار بقية!
صالح رضا




في ليلة وطن وشعب ووفاء.. قادتها جماهير «السماء» الزرقاء.. وقالتها بالصوت المسموع.. نحن من سيقود المباراة.. من المدرجات سنقول كلمتنا.. متوكلين على رب كريم.. فمنه وحده تعالى المدد والتوفيق.. وبفضله جلت قدرته.. تأتى الانتصارات لنادي الشعب السعودي الأول.. معشوق الجماهير السعودية وعزوتها ودرتها الثمينة.. واسطة العقد الثمين بين أنديتها.. درة زرقاء تتلالأ.. وفي استاد الفهد قالت الجماهير للخسارة لا وألف لا ولا.. مرفوض أن يتغرب الزعيم في معقلة.. لن نترك هلالنا وزعيمنا ومعشوقنا غريبا في عاصمته.. ولن نتركه أيضا هناك في دوحة الخليج.. في قطر الحبيبة.. فلنا هناك أهل وعزوة.. نعم لن نترك عشقنا الأزرق للآخرين.. وسنواصل المشوار خلف زعيمنا أينما حل وارتحل.. ونقولها بثقة الرجال.. لن يثنينا بعد ولا مال.. ولا يرتاح لنا بال.. بل سنكون مع زعيمنا أينما صال وجال.. وسنترك سفه الكلام لمن يعشق القيل والقال.. فلا وقت لدينا نضيعه.. إننا راحلون خلف عشقنا.. لن نخذله ابدا.. لسنا نحن من يخذلك يا زعيم.. بل سنكون في استقبالك في الدوحة.. ولن تغمض عيوننا عنك لحظة هنا أو هناك.. فنحن من حولك ومن ورائك.. هذا هو لسان حال جماهير السماء الزرقاء.

سبحان الله.. أرادوا تغريبك أيها الزعيم في معقلك بزهرة المدائن.. في عاصمة العز السعودي.. في بيتك ووطنك.. وعملوا الكثير والكثير.. حتى القطريين اطلقوا النكات على دراويش الزمان.. مشاركات مرضية مقيتة وبائسة في منتديات الغرافة.. في حالة تدعو للشفقة عليهم من السفه والتفاهة التي انحدروا لها.. وبالاحرى بالزاوية التي ركنهم الزعيم فيها.. ومع ذلك أية رياضة تجعلني اتبطح وأتسدح على الابواب.. برجاء واحد وهو ألا يفوز الزعيم.. ولكن هيهات.. نعم هيهات وهيهات.. حضرت جماهير الزعيم الهادرة تؤازرك يا زعيم بجنون.. ليس قبله جنون وليس بعده عشق.. حضروا جن المدرجات الزرق.. وقلوا بالفم المليان..هذا زمانك يا زعيم آسيا.. بل تخضع في حضرتك كل الأزمان.. ورب العرش العظيم لتجدنا بإذن الله أمامك.. هنا في الرياض.. أو هناك بالدوحة.. تستقبلك وتستقبل إمامك.. الرجل الطيب ذوي النوايا الطيبة.. عبدالرحمن الأمير الطيب الشاعر النبيل.. فالرحمن يعطي عبده على قدر نواياه.. والنوايا مطايا.. والزرقاء منها دائما طيبة.. وعطرة.. وخالية من الشوائب.. نعم الهلال حياة وحضارة وأخلاق الكبار.. وشيم الأبرار.. أصحاب القلوب البيضاء.. نعم ستقودك جماهيرك في دوحة قطر العزيزة علينا.. بتشجيع هادر يشق عنان السماء.. ستقول جماهير الزعيم كلمتها.. فوق الأرض أو تحت الماء.. هنا في عاصمة النقاء والبقاء.. وفي الدوحة عاصمة قطر الخضراء.

ونداء للجماهير الهادرة التي تغلي في انتظار يوم التأهيل الصعب.. في الشرقية والاحساء وحتى الرياض.. بل هو رجاء.. أنتم الأقرب لقطر الحبيبة.. أنتم يا جماهير الرعب الأزرق.. والزمن الأزرق.. والحضارة الخلاقة الزرقاء.. يا من عطرتم درة الفهد بالرياض.. نريدكم ضيوف كرويين تتوجون زعيمك لنصف النهائي.. أنتم الوقود لإدارتكم ولاعبيكم وكل من يعمل من أجل الهلال.. كونوا هناك في دوحتكم وبين أهلكم القطريين الطيبين.. لتؤازروا الزعيم في موقعة الغرافة.. ليفهم الجاحد والناكر.. بأنك يا جماهير السماء الزرقاء.. لن تتركي زعيمك اينما كان.. لا تتكلوا ولا تتواكلوا بعضكم على بعض.. بقي على التأهل تسعون دقيقة فقط في قطر.. تسعون دقيقة يجب ان تقودون المباراة من المدرجات.. تسعون دقيقة عاصفة لا تهدأ ومجنونة.. حتى يكتب الله تعالى التوفيق بإذنه جلَّ جلاله.. لا إله غيره.. بيده الملك يحي ويموت وهو حي لا يموت.. تسعون دقيقة صعبة وقوية ولن تمر بسهولة.. ولكنكم لها.. أوقدوا جذوة البقاء في نفوس لاعبيكم.. لا تتفتروا بأي حال وتحت أي ظرف.. أنتم زعماء آسيا وليس الخليج فقط.. بعون الله ثم بكم.. ستكونون وقود اللاعبين.. كما كنتم في درة الفهد بزهرة المدائن.. أنتم من تستطيعون أن يستمر الزعيم في زعامته الآسيوية على نصف الأرض.. وأن يجدد بكم العهد.. فانتم الجماهير الأولى.. ليس قبلكم أحد.. لا تبخلوا يا جماهير السماء الزرقاء بالهبوط على دوحة الحب والمجد.. لنصرة حبيب الملايين ومعشوقها وزعيمها وسيد أنديتها.

تذكروا فقط.. تذكروا حال الفريق قبل وخلال لقاء الرياض.. غياب أهم المحاور عزيز.. وأصابة الكونويل رادوي.. والزوري والمرشدي.. ومع ذلك توهج الزعيم بكم.. بكم يا جن المدرجات الزرقاء.. عندما جن جنوك.. فالتهم زعيمك الأخضر واليابس.. ومعه الأصفر والأزرق.. لم يبق شيئا.. هذا بفضل اهصر ثم بفضل ذلك الدعم المهيب في تلك الليلة الخرافية.

الآن انتهى الشوط الأول الأسهل.. وبقي الشوط الثاني الأصعب.. ندرك ذلك.. ونعلم أنه بقي الأصعب.. تذكروا شقيقكم الاتحاد وأربعة الكرامة السوري.. تذكروا جاركم النصر وخمسة نيسان الياباني.. العبر كثير.. ومن غير تواجدكم الغزير.. سيكون الوضع صعبا.. تواجد - بعون الله أولا وآخرا - يبقيكم كثيرا في ذاكرة الدوحة.. سيقول التاريخ.. جماهير السماء الزرقاء مرت من هنا ذات يوم.. وعطّرت سماء الوحة بعبيرها.. ولا تنسون.. أنكم الأكثر.. وأنتم الأقوى.. أنتم الرقم الصعب إينما حللتم.. قولوا دون أن تخشون لائمة لائم.. لن نصمت بعد اليوم.. في صدورنا جمر ولظى ولهيب مشتعل.. انه هلالنا وزعيمنا ومعشوقنا.. لا تلمونا.. أعملوا في أنديتكم.. وصفوا نواياكم.. بدل عن الانحدار عند أبواب لآخرين.. تريدوننا أن نتواكل ولا نحضر.. تريدون ذر الرماد في العيون.. ولعيون الزعيم سنحضر في قطر.. وفي المدن والهجر.. سنكون بعد الله تعالى لك خير مدد.. وعزوة وسند.. ولن تحتاج يا زعيمنا غيرنا.. يا عشقنا الأبدي.. سنهتف بأسمك.. سنآزرك ونقف معك.. سنجعل غيرنا يحبك.. فلا يستحق عشقنا النقي الابدي غيرك.. ألوانك كحل في عيون أحبائنا.. وانتصاراتك عطر حياتنا.. كل عام بطولاتك تكبر.. أنت هرم الصحراء.. ودرة الماء.. وهلال السماء.. فسر وعين الله ترعاك.

وأنت لن ننساك.. نعم لن ننسى الشباب الخالد.. الشباب ذو الشعبية المتنامية.. سيكون الوطن بأكمله معك ليلة الأربعاء.. بالها ثم بالخالدين.. الأب الروحي خالد.. ورئيس النادي خالد.. أنت يا شباب الوطن الخالد.. خالد في قلوبنا.. وكل دعواتنا لك بالفوز المؤزر بإذن اهلا.. فانت تملك ترسانة من اللاعبين.. بل من المقاتلين.. ولن تخدرك نتيجة الذهاب فالوطن بأكمله ينتظر نتيجة الأياب.. في درة الفهد.. في المعقل السعودي الفاخر.. معقل الشباب الخالد.



شيء من حتى
لا يمتلئ الاستاد إلا بحضرة الأسياد
عبد العزيز الوطبان


هي قاعدة ثابتة راسخة، بل قانون تعرض عليه الأمور فإن وافقته دونت حقيقة وإلا فهي مما لا يثبت عقلا ولا نقلاً، إنه الجمهور الهلالي العظيم، إنه الدعم الهلالي الكبير إنهم أنصار سيد آسيا مروض المستعصي ترويضه، إنهم جمهور نادي القرن الآسيوي، ولم تعد جهينة وحدها صاحبت الخبر اليقين، بل آسيا بأسرها من عرفت الحق المبين والخبر اليقين.. نعم وحده الجمهور الهلالي من يستطع تحويل الخيال إلى حقيقة لا تحتاج إلى برهان، فحتى بعض العقول قد تقصر خيالاتها عن ما تفعله جماهير الزعيم حقيقة، في لقاء السيد بمنافسه الغرافة، كان جمهور السيد على قدر المسؤولية، وهو يملأ جنبات الدرة ويكسيها زرقة بعثت الروح والعزيمة في روح لاعبي زعيم القرن الآسيوي، وأوقدت الحماس و(شعللت) ذكريات جميلة في نفوس لاعبي الهلال عن أجياله المُذهّبة التي صنعت قاعدة البطل راسخة لتتكئ عليها أجيال وأجيال في حصد ما يليق بمقام الزعيم.

هذا الجمهور العملاق يعرف متى يقول كلماته، وعندما يقولها فهي كالشهب عاجلة تبصرها نوافذ تُطل منها تلك الأنفس التي استيقنت ماجحدتها ألسنتهم عن مكانة هذه الجماهير العملاقة، فكما أنها دبّت الرعب والخوف في نفوس المنافس القوي الغرافة وأصابتهم بصدمة لم يفيقوا منها إلا بعد نهاية اللقاء، فقد أخرست أيضًا تلك الألسن التي لم ترتبط يومًا بمنطق أو بعقل سليم سوى أنها عضلة (إرادية) على غير هدى ولا كتاب منير!

سفيرا الوطن

قطع ممثلا الوطن الهلال والشباب نصف مشوار التأهل بفوزين عريضين على منافسيهما، وبقي النصف الأهم الذي يحكم به فعليًّا تأهلهما وإن كانت فرصة الشباب تبدو أسهل بكثير من الهلال إلا أن عدم احترام الخصم والاتكال على نتيجة لقاء الذهاب قد تعصف بأمل الفريقين في التأهل، ولا أظن ذلك مما يفوت على جهازي الفريقين الإداري والفني، ويبقى دعم الجماهير السعودية لممثل الوطن فريق الشباب في لقاء الإياب في الرياض ضرورة ملحة وواجب وطني، وخاصة أن الجمهور الهلالي العظيم سيكون مشغولًا بمتابعة لقاء فريقه مما قد يعطّل الاستفادة منه في دعم الشباب، وكل التوفيق لممثلي الوطن الرائعين..

ديربي جدة

الفرق الكبيرة تعرف كيف تتعامل مع المباريات ذات الحجم الكبير، فقد وضح ذلك في لقاء ديربي جدة، فكانت المعطيات تشير أن الفريق الأهلاوي سيبدأ مهاجمًا ومتحمسًّا ليعوض إخفاقاته الكبيرة قبل فترة التوقف، وتقديم الفوز على الجار اللدود هدية لجماهيره الصابرة، والعودة إلى المنافسة عبر البوابة الكبيرة، فبدأ اللقاء وترك الاتحاد لمنافسة المبادرة في هجومه، فهاجم الأهلي الاتحاد بمهاجمين صريحين دون تحفظ أوإدراك لمغبّة التهور أمام فريق كالاتحاد، فدخل الأهلي اللقاء عاطفيًّا، وابتعد عن الواقعية كثيرًا، بينما غلب على الجانب الاتحادي الثقة بقدراتهم وقدرات مدربهم الكبير عندها قرأ الفريق الاتحادي خصمه فوجد أن فريق الأهلي أقرب إلى الجعجعة من الطِّحن؛ فخطف الفريق الكبير نقاط اللقاء من ضربتين مباغتتين وفي دقيقة واحدة فقط، وبأقل مجهود، وقذف بمنافسه (القديم) فريق القلعة إلى المجهول.

وأعتقد أن إدارة الأهلي لن تجد ما تقوله هذه المرة، وجميع الشماعات التي تلقي عليها عادة أسباب الخسائر قد شغلت وامتلأت، وإن أرادت إعادة الفريق إلى منصات التتويج عليها أن تحتذي بمثالين ماثلين أمامها من سنوات وهما فريقا الهلال والاتحاد، فحينها ستشرع تلك القلعة أبوابها للكؤوس والبطولات.

بقايا حتى

أحسن السيد جريتس قراءة خصمه قبل اللقاء وأثناءه، وشجاعته وثقته بفريقه قادته إلى الفوز العريض، ففريق تغيب عنه أبرز أسلحته الدفاعية، ثم يلعب بمحور فعلي وحيد، ثم يصاب رادوي قلب الفريق، وتستمر الطريقة على ذات النهج وكأن شيئًا لم يكن فيه دلالة على أن الهلال قادر وبأحلك الظروف أن يُسيّر أية لقاء وفق ما يشتهيه في حال طرح الثقة بأفراده واللعب بالطريقة الهجومية التي هي هواية هذا الفريق ومبتغاه.

رغم قدرة الفريق الهلالي على مضاعفة نتائجه أثناء اللقاءات إلا أن شيئًا من ذلك لا يحدث، فكم من لقاء حلّت الشفقة في قلوب الهلاليين على خصومهم وتركوهم يرحلون بنتائج لا تتناسب مع مجريات اللقاء وكمية الفرص المهدرة وما لقاء الهلال بالغرافة عنّا ببعيد !

عندما يكون حارس الهلال حسن العتيبي واقعيًّا في خروجه، ويبتعد عن المغامرات غير المحسوبة فهو يقدم نفسه بشكل يوحي أنه الأفضل بين أقرانه.





زاوية/ هاءات ثلاث
مظلوم أيها الأزرق
فهد الروقي


أيها الأزرق المتسامي لعنان السماء منجزا وسلوكا أتدري لم أنت مظلوم ؟
أعلم أن الإجابة ستكون حائرة على شفاك فأنت لا تعلم أظلم ذوي القربى أشد مرارة أم ظلم من يكون أشدا؟
بالأمس احتجوا وأزبدوا وأرعدوا على حصولك على لقب نادي القرن بحجة بليدة وساذجة عنونوا لها بـ(الممنوح أكبر من المانح) وهم الذين تغنوا بهذا الممنوح لسنوات عديدة بعضها من أجل (صحفي) صنفوه عالميا لأنه يعمل (مندوبا) عند الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الرياضي واليوم يسطو عليك (ناد محلي) وعبر خبر رسمي بث من خلال (مركزه الإعلامي) تفاخروا من خلاله بأنهم صاحب أفضل تصنيف في تاريخ الأندية الآسيوية بوقوعهم في المركز (69). أولا أتدرون من صاحب هذا التصنيف؟ إنه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الرياضي.
لم إذا تفاخروا بالمنجز وهم من نال من (المانح) لأن التصنيف يأتي ضمن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، أي بمعنى أنه تصنيف رسمي ومعترف به لذلك وجب الافتخار به لحظة.. أليس من قام به هو اتحاد الشقق كما يزعمون؟
نعم ألم يعترف به الاتحاد الدولي (فيفا) من خلال اعتماده (شهريا) في موقعه الرسمي نعم يا ربااااااااااااااااااه بمعنى أنهم اعترفوا بشرعية اتحاد الإحصاء مع إنهم في أطروحات سابقة لعملية تتويج الهلال كانوا يتغنون به أيضا وما الذي غير أحوالهم؟
لأن الهلال المتوج سابقا وهم نذروا أفكارهم لتشويه أي منجز له حتى لو بالكذب والتدليس لا لا أنت متجن عليهم وتسعى للنيل منهم هل آتيك بالخبر اليقين؟
التفاخر بأنهم أصحاب أفضل ترتيب في تاريخ الأندية الآسيوية والذي قدموه لوفد الاتحاد الآسيوي غير صحيح يا رجل قل غير هذا الكلام أي والله وصاحب المركز الأفضل الهلال وحققه عام (2001) بحصوله على المركز (66) بل إنه في العام ذاته أيضا حقق المركز (68) وهم يتفاخرون تدليسا بالمركز (69).
إن صدق ما تقول فهي جريمة ترتكب بحق الهلال ومرتكبها (أحمق) يظن أن الناس تنسى ما أكلت مساء البارحة إنه التاريخ لا يكذب يا ولدي ... ألم أقل إنك مظلوم أيها الأزرق النبيل؟

الهاء الرابعة

السيرة الحسنة كشجرة الزيتون ..
لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » الهـ الفيصل ـلالي في يوم » 20/09/2010 عند الساعة » 03:23 PM
  #2  
قديم 20/09/2010, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أخبار الصحف



إعـداد : R سام الاحاسيـ S



من القلب
يا جماهير «السماء».. ما زال للمشوار بقية!
صالح رضا





صراحة كاتب مميز ورائع
الله لايهينكم على التغطية الروعة
يسلمو وجاري القراءة
  #3  
قديم 20/09/2010, 05:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/08/2010
المكان: المكان واسع وقلوبنا اوسع
مشاركات: 347
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

الله يعطيك العافيه مآقصرت ,
تحياتي .
  #4  
قديم 20/09/2010, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sosoalkhaldi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2008
المكان: Adobe PhotoShop CS6
مشاركات: 5,756
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

شيء اوب جديد عليييك هالتغطيه الأكثثر من رائعه تسسسلم

يمنيك ولاهنت ,’

مقالات تخلي الواحد يشششكر ربه الف مره على انه اتجه

لتشجيع هوامير الصحراء
  #5  
قديم 20/09/2010, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nsm.99
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: ღ Riyadh ღ
مشاركات: 2,666
إقتباس
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

يع ـطيك آلف عآفيهـ على مجهوداتكـ ..

لآعدمنآكـ ..

دمت بوود’’


  #6  
قديم 20/09/2010, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحش
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
مشاركات: 12,140
الله يعطيك العآآآآآآآآآآآآآآآآآفيه
  #7  
قديم 20/09/2010, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
اوكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
  #8  
قديم 20/09/2010, 05:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2010
المكان: الريــاض
مشاركات: 442
شكر ا لجهودكم الجبــارة .. والى الذهب خطاكم ان شاء الله
  #9  
قديم 20/09/2010, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
بصراحه قمة الكتاب والله يوفقهم
  #10  
قديم 20/09/2010, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mezo666
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2010
مشاركات: 965
صراحة كاتب مميز ورائع
الله لايهينكم على التغطية الروعة
يسلمو وجاري القراءة
  #11  
قديم 20/09/2010, 05:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2010
المكان: في دار الزعامــــهـ
مشاركات: 117
يعطيكم العافية
علي الجهود الجبارررة
بتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 20/09/2010, 05:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2010
مشاركات: 193
يعطيكم العافيه

وعلى دروب المحبة نلتقي
وباسيا باذن الله نفرح




مدير الكره
  #13  
قديم 20/09/2010, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريده
مشاركات: 12,929
شكرا لكم على نقل هذه المقالات الجميله للكاتبان الكبيران صالح رضا و عبدالعزيز الوطبان
  #14  
قديم 20/09/2010, 05:28 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
بالتوفيق للهلال
وشكرا على المتابعة
  #15  
قديم 20/09/2010, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص الشرقية 714
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2010
المكان: فالبيت
مشاركات: 1,318
إعـداد : R سام الاحاسيـ S
ربي يعطيك العافية عالمجهود...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube