المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/12/2002, 02:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
أخبار الجهاد يوم ا لاثنين 27 رمضان 1423- 2 ديسمبر 2002

في ضربة كبيرة للهيبة الروسية.... مسخادوف يزور غرو زني برغم الحظر الروسي

أخبار :آسيا :الاثنين 27 رمضان 1423- 2 ديسمبر 2002 آخر تحديث 10:10ص بتوقيت مكة المكرمة



مفكرة الإسلام : لأول مرة منذ خضوعها لسيطرة القوات الروسية عام 2000 تمكن الزعيم الشيشاني أصلان مسخادوف الأسبوع الماضي من الدخول إلى العاصمة الشيشانية غروزني والخروج منها وأوضح المتحدث باسم مسخادوف أنه أمضى ثلاثة أيام في غروزني من يوم الاثنين الماضي حتى الأربعاء حيث التقى هناك بعض القادة الشيشانيين ومن بينهم القائد البارز عيسى منييف.
وأشار المتحدث في تصريحات نقلها مراسل وكالة الصحافة الفرنسية في إنغوشيا المجاورة إلى أن الزيارة تمت بسرية مطلقة، رغم اعتراض المجلس العسكري للمقاتلين الشيشان عليها لأسباب أمنية.
وتعد هذه الزيارة ضربة كبيرة أخرى للهيبة الروسية، وسيظهر أن موسكو عاجزة عن فرض كامل سيطرتها على جمهورية الشيشان رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات على بدء الحرب هناك.
تجدر الإشارة إلى أن مسخادوف كان قد انتخب رئيسا للشيشان عام 1997 بعد أشهر من الهزيمة القاسية التي منيت بها موسكو في حربها الأولى ضد الشيشان بين عامي 1994 و1996 وأسفرت عن مقتل 80 ألف شخص.
وقد أشرف على تلك الانتخابات مراقبون تابعون لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا. لكن موسكو رفضت الاعتراف بحكومة مسخادوف بعدما شنت حملتها الثانية على الشيشان في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 1999. وقد أسفرت الحملة عن مقتل ما لا يقل عن ثلاثة آلاف جندي روسي حتى الآن.




لا تنسون إخوانكم المجاهدين في الشيشان

وجه المجاهدون قادة وأفراداً نداءً حاراً إلى المسلمين جميعاً أن لا ينسون إخوانهم المجاهدين في الشيشان فنحن بحاجة شديدة إلى الدعاء وخاصة في هذه الأيام الفاضلة المباركة .
كما بعث المجاهدون رسالة أخرى إلى العلماء والدعاة أن يعلموا أن الله افترض عليهم الجهاد بأنفسهم فإن لم يستطيعوا فبأموالهم فإن لم يستطيعوا فبألسنتهم فإن لم يكن فبالذب عن أعراضهم .
فالدعاء الدعاء يامسلمون فإن الحرب بدأت تشتد والبرد بدأ يزداد والعدو في آخر أنفاسه فليكن دعاؤكم عوناً لنا عليهم .


عمليات ناجحة للمجاهدين في منطقة أروس مرتان :
* قامت مجموعة القائد رمضان - رحمه الله - بعدة عمليات ناجحة ولله الحمد خلال اليومين الماضية في منطقة ( أروس مرتان ) كان من أبرزها الهجوم على مركز تابع للقيادة الروسية وكذلك على مركز للقوات الخاصة (الآمون) أسفر عن إيقاع عددٍ من القتلى والجرحى بين الجنود الروس ، وكذلك تمكنوا من تدمير شاحنة عسكرية فجروها بالتحكم عن بعد مما أدّى إلى قتل من كان فيها من الجنود الروس ، وكذلك الهجوم على جيب عسكري (وازك) بالآر بي جي والرشاشات مما أدى أيضاً إلى تدميره وقتل من كان فيه من الجنود ولله الحمد ...



* على صعيداِ آخر وفي منطقة (مسكريورت) قامت مجموعة أخرى للمجاهدين بتفجير شاحنة عسكرية أخرى(اورال) مما أسفر عن مقتل ثلاثة جنود وجرح أربعة آخرين وتدمير الشاحنه ...

جميع الحقوق محفوظة لشبكة وآ اسلاماه الإخبارية

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مطار خوست .. والعثور على قنابل وصواريخ في كابول
آخرالأخبار


أخبار :آسيا :الاثنين 27 رمضان 1423- 2 ديسمبر 2002 آخر تحديث 4:55 ص بتوقيت مكة المكرمة



مفكرة الإسلام : أعلن مسئول في جهاز الأمن الأفغاني يوم أمس أن سيارة مفخخة انفجرت قرب مطار خوست جنوب شرق أفغانستان تستخدمه قوات التحالف لمكافحة الإرهاب بقيادة الولايات المتحدة .
وقال الكومندان داود رئيس الأمن في ولاية خوست في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة الفرنسية أن شاحنة صغيرة انفجرت دون أن تسفر عن سقوط ضحايا – على حد زعمه - في منطقة غير آهلة تبعد عدة كليومترات عن المطار .
وأضاف المسئول أن مرتكبي هذا الاعتداء ربما كانوا يسعون إلى الاقتراب من المنشات التي تأوي قوات التحالف المرابطة قريبا من هناك .
وغالبا ما تستهدف قواعد التحالف لمكافحة الإرهاب بقيادة الولايات المتحدة منذ بداية العملية في أفغانستان قبل سنة ولاسيما في شرق البلاد وجنوبها الشرقي قرب الحدود الباكستانية .
على صعيد متصل أعلن مسئولون أفغان أن القوات الأمنية عثرت على ست قنابل أمس في أحد الأحياء السكنية المزدحمة في العاصمة كابل, ووجهت الحكومة أصابع الاتهام على الفور إلى حركة طالبان وتنظيم القاعدة الذي يتزعمه أسامة بن لادن.
وقال المتحدث باسم الداخلية الأفغانية باكتيا وال إنه تم العثور على القنابل التي تخشى السلطات الأمنية من أن تكون موقوتة, في نفس منطقة تايماني التي شهدت موجة اضطرابات في الآونة الأخيرة ، وأشار إلى أن اللجان الفنية بالوزارة تقوم بفحص القنابل المصنوعة على شكل ساعات.
وأضافت المصادر أن المسئولين الأمنيين عثروا كذلك على ثلاثين صاروخا مضادا للدبابات في كابل, محملة رئيس الوزراء الأسبق رئيس الحزب الإسلامي قلب الدين حكمتيار مسؤولية نشرها.

الاشتباكات مستمرة .. مقتل 11 أفغانيا في قتال بين قوات زعيمين أفغانيين شمال غربي أفغانستان


أخبار :آسيا :الاثنين 27رمضان 1423- 2 ديسمبر 2002 آخر تحديث 1:09ص بتوقيت مكة المكرمة


مفكرة الإسلام : سقط 11 قتيلا على الأقل في مواجهات بين قوات حاكم هرات إسماعيل خان وزعيم الحرب الباشتونى أمان الله خان في غرب أفغانستان .
وقالت مصادر قريبة من أمان الله خان إن معاركا عنيفة اندلعت مساء يوم السبت قرب مطار شنداند على بعد نحو مئة كيلومتر جنوب هرات على الطريق الرئيسية المؤدية إلى جنوب شرق البلاد .
وأضافت تقول إن 11 شخصا قتلوا وأصيب 15 آخرين بجروح وأكدت أن قوات إسماعيل خان هاجمت قواتهم ، وأن المعارك ما زالت مستمرة حتى الآن .
وأوضحت المصادر أن قوات أمان الله خان استولت على القاعدة العسكرية بينما تحاول قوات إسماعيل خان استردادها. ووفقا للمصادر نفسها فإن حكومة كابل سترسل وفدا للمنطقة لوقف القتال وحل النزاع.
من جانبه قال القائد أمان الله خان إن جميع القتلى والجرحى ينتمون إلى قواته، واتهم إسماعيل خان بشن هجوم واسع النطاق مستخدما الصواريخ والدبابات على مواقع قواته في منطقة زيريكوه التي تبعد نحو 25 كلم جنوبي قاعدة شندان الجوية الإستراتيجية.
هذا ولم تتوفر أي إحصائيات عن حجم الخسائر في صفوف قوات إسماعيل خان. وكانت قوات القائد أمان الله خان الذي ينتمي إلى البشتون وإسماعيل خان الذي ينتمي إلى الطاجيك اشتبكت عدة مرات خلال العام الجاري قرب قاعدة شيندان, كان آخرها في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

بعد تعرض قواتها لإطلاق نار .. غارات أمريكية على غرب أفغانستان
آخرالأخبار


مفكرة الإسلام : أغار الطيران الأمريكي اليوم على غرب أفغانستان بعد أن تعرضت عناصر في القوات الخاصة الأمريكية هناك إلى إطلاق للنار بالقرب من مواجهات بين قوات زعيمى حرب متنازعين حسب ما أفاد متحدث عسكري أمريكي .
وكانت دورية من القوات الخاصة الأمريكية هدفا لإطلاق نار من مصدر مجهول بالقرب من مدينة شينداند في غرب أفغانستان ، وطلبت الدورية عند ذلك دعما جويا وتدخلت طائرات بى52 وألقت سبع قنابل حسب ما قالت مصادر القوات الأمريكية في أفغانستان .
وكما هو متوقع وكالمعتاد زعمت المصادر الأمريكية أن القوات الأمريكية الخاصة لم تخسر أيا من عناصرها حتى تمكنت من الخروج من المنطقة .
وتشهد منطقة شينداند منذ مساء أمس مواجهات بين قوات حاكم هرات إسماعيل خان وزعيم الحرب الباشتوني أمان الله خان أدت إلى سقوط 11 قتيلا على الأقل و15 جريحا .
وقد دار القتال بين الطرفين المتنازعين بالدبابات ومضادات الطائرات ، ويتبادل الطرفان الاتهامات بشن الهجوم الذي أدى إلى اندلاع القتال بين قواتهما.


ثمانية قتلى في غارة وحشية أميركية بريطانية جنوب العراق




مفكرة الإسلام : ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن سكان في مدينة البصرة العراقية أن ما لا يقل عن ثمانية قتلى و20 جريحا سقطوا في غارة نفذتها طائرات غربية على مقر شركة نفط في المدينة الواقعة جنوب العراق اليوم الأحد.
وكان مراسل الجزيرة في العراق قد ذكر أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم وجرح عدد كبير بعضهم في حالة خطيرة، بسبب غارة جوية شنتها طائرات غربية على منشأة نفطية في مدينة البصرة جنوب العراق.
وقال المراسل إن الهجوم الأول استهدف شركة نفط الجنوب النفطية في منطقة الحاكمية، في حين استهدف الهجوم الثاني منطقة خور الزبير. ولم يصدر أي تعليق عن القوات الأميركية والبريطانية التي تحلق طائراتها الحربية باستمرار فوق مناطق الحظر الجوي شمالي وجنوبي العراق.
وزعمت القيادة المركزية للقوات الأميركية ومقرها تامبا بولاية فلوريدا أن لا معلومات لديها عن التقرير. وقال المقدم مارتن كومبتون 'ليس لدينا شيء عنه'. وقال متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية 'لا علم لنا بأي حادث مثل هذا'.
وتأتي هذه الغارة في الوقت الذي تواصل فيه فرق التفتيش التابعة للأمم المتحدة مهامها في بغداد بحثا عن أسلحة الدمار الشامل المزعومة. وذكر مراسل الجزيرة أن فريقا من مفتشي إنموفيك قام بزيارة موقع للطيران الزراعي في منطقة خان بني سعد على بعد 35 كلم شرق بغداد.
كما عاد فريق من مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية مرة أخرى إلى منشأة ابن فرناس التابعة لهيئة التصنيع العسكري العراقية التي تنتج معدات كهربائية بعد أن أنهى زيارتها صباح اليوم. وتقع المنشأة التي تعرضت للقصف عام 1991 في منطقة الراشدية شمال شرقي بغداد. وفي المنطقة نفسها زار فريق الوكالة الدولية للطاقة الذرية موقع القدس وفيه مصنع لم تعرف عنه بعد أي تفاصيل.
وكانت فرق التفتيش زارت أمس مجمع أم المعارك المتخصص في تطوير صواريخ يشتبه بأن بعضها زود برؤوس كيماوية وبيولوجية. كما زار فريق تفتيش على بعد بضعة كيلومترات من هذا الموقع موقعا آخر هو الميلاد التابع لهيئة التصنيع العسكري، في حين تحول فريق ثان من المفتشين إلى منطقة البلد على بعد 70 كلم شمال العاصمة العراقية، ويشتبه بأن الموقع الذي يقع في مخيم عسكري كان مختصا في إنتاج أسلحة كيماوية.
وعبر اثنان من المفتشين عن رضاهما من رد الفعل العراقي. وقال احدهم وهو ديمتريونس بيريكوس من هيئة الرقابة التابعة للأمم



الاثنين 27 رمضان 1423- 2 ديسمبر 2002 آخر تحديث 12:35م بتوقيت مكة المكرمة

خمسة قتلى في تبادل لإطلاق النار بكشمير


مفكرة الإسلام : لقي خمسة أشخاص مصرعهم في تبادل لإطلاق النار اليوم الأحد خلال معركة وقعت بين رجال الشرطة و عناصر من تنظيم عسكر طيبة في كشمير شمال الهند, ومن بين الخمسة قتلى اثنين من المدنيين و اثنين من عناصر عسكر طيبة و شرطي.
وكانت وحدات الشرطة قد حاصرت مجموعة من عناصر الجماعة الإسلامية عسكر طيبة داخل منزل في مدينة دودا بكشمير حين حدث تبادل لإطلاق النار بين رجال الشرطة وعناصر التنظيم مما أدى إلى مقتل جندي و اثنين من عناصر التنظيم و مدنيين وقعا في مرمى النيران.
كما جرح أربعة أشخاص آخرين خلال تبادل إطلاق النار نقلوا إلى المستشفى في مدينة دودا التي تبعد تقريبا 100 ميل شمال شرق جوما و كشمير.
وقالت الشرطة أن تبادل إطلاق النار وقع على بعد 150 قدما من مركز الشرطة الرئيسي لمدينة دودا.
وزعمت الشرطة أيضا أنها تعرفت على أحد أعضاء عسكر طيبة أثناء المعركة و يعتقد أنه أبو حنيف وهو أحد الأعضاء المهمين لتنظيم عسكر طيبة الإسلامي.
ويعد تنظيم عسكر طيبة أحد الجماعات الإسلامية القوية التي تشن هجمات عديدة على عناصر الشرطة الهندية في كشمير بهدف استقلال هذه المنطقة ذات الأغلبية المسلمة عن الهند.
وقد اتهمت الهند باكستان بتدريب عناصر الجماعات الإسلامية لشن هجمات داخل المناطق الواقعة تحت السيطرة الهندية في كشمير. وفد أنكرت باكستان سلطتها بالهجمات و قالت أن دعمها لهذه المنظمات هو دعم دبلوماسي و سياسي فقط.
وتؤكد الهند ارتباط الخلايا المسلحة لعسكر طيبة بأجهزة الاستخبارات الباكستانية .
وكانت باكستان حظرت رسميا في يناير 2002 وتحت ضغوط واشنطن، نشاطات عسكر طيبة التي تتهم بأنها تقيم علاقات مع تنظيم القاعدة بزعامة أسامة بن لادن وتعتبر مسئولة عن هجمات دامية في كشمير الهندية وضد برلمان نيودلهي ديسمبر 2001.
وأمرت المحكمة العليا في لاهور [شرق باكستان] قبل أسبوعين بإطلاق سراح الزعيم المؤسس لعسكر طيبة حفيظ محمد سعيد، الذي وضع قيد الإقامة الجبرية منذ 31 أكتوبر بعد اعتقاله لمدة خمسة اشهر. واعتبرت المحكمة أن اعتقاله غير شرعي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/12/2002, 03:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافيه على هالمجهود إللي تستحق الشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/12/2002, 03:50 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
..مشكور والله ينصر المجاهدين في كل مكان ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/12/2002, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
مشكوووووووور اخوي ابو محمد 2001 على هذا الموضوع واهتمامك بالأسلام وقضاية ..

وعسى يارب في هذا الشهر الفضيل ان تنصر الأسلام والمسلمين .... اللهم آمـــــــــين

تحياتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/12/2002, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
اللهم انصر عبادك المجاهدين في كل مكان

مشكور اخوي ابو محمد 2001
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/12/2002, 05:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
اللهم انصر الاسلام والمسلمين ..

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان .. يارب العالمين ..

جزاك الله خير أخوي أبو محمد2001
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/12/2002, 05:55 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
مشكور أخوي ابو محمد

والله ينصر أخوانا المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/12/2002, 06:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله ينصر المجاهدين في كل مكان والله يجزاك خير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/12/2002, 06:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الريـــــ جده ــــــاض
مشاركات: 753
يعطيك العافيه يابو محمد ، وتسلم على هذه الاخبار .


اللهم انصر الإسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين ، اللهم انهم لايعجزونك ، فأرنا فيهم عجائب قدرتك ، انك القادر على ذلك .


تحياتي ، ناصر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/12/2002, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
<FONT FACE="MCS Jeddah S_U slit." SIZE="+3"><FONT COLOR="#007F7F">ا</FONT><FONT COLOR="#007F7C">ل</FONT><FONT COLOR="#007F79">ل</FONT><FONT COLOR="#007F76">ه</FONT><FONT COLOR="#007F73"> </FONT><FONT COLOR="#007F71">ي</FONT><FONT COLOR="#007F6E">ج</FONT><FONT COLOR="#007F6B">ز</FONT><FONT COLOR="#007F68">ا</FONT><FONT COLOR="#007F65">ك</FONT><FONT COLOR="#007F62"> </FONT><FONT COLOR="#007F5F">ع</FONT><FONT COLOR="#007F5C">ن</FONT><FONT COLOR="#007F59"> </FONT><FONT COLOR="#007F57">ا</FONT><FONT COLOR="#007F54">ع</FONT><FONT COLOR="#007F51">ض</FONT><FONT COLOR="#007F4E">ا</FONT><FONT COLOR="#007F4B">ء</FONT><FONT COLOR="#007F48"> </FONT><FONT COLOR="#007F45">ا</FONT><FONT COLOR="#007F42">ل</FONT><FONT COLOR="#007F3F">م</FONT><FONT COLOR="#007F3D">ن</FONT><FONT COLOR="#007F3A">ت</FONT><FONT COLOR="#007F37">د</FONT><FONT COLOR="#007F34">ى</FONT><FONT COLOR="#007F31"> </FONT><FONT COLOR="#007F2E">ب</FONT><FONT COLOR="#007F2B">ك</FONT><FONT COLOR="#007F28">ل</FONT><FONT COLOR="#007F26"> </FONT><FONT COLOR="#007F23">خ</FONT><FONT COLOR="#007F20">ي</FONT><FONT COLOR="#007F1D">ر</FONT><FONT COLOR="#007F1A">ا</FONT><FONT COLOR="#007F17">خ</FONT><FONT COLOR="#007F14">و</FONT><FONT COLOR="#007F11">ي</FONT><FONT COLOR="#007F0E">0</FONT><FONT COLOR="#007F0C">0</FONT><BR><FONT COLOR="#007F09"></FONT><FONT COLOR="#007F06"></FONT><BR><FONT COLOR="#007F03"></FONT><FONT COLOR="#007F00"></FONT><FONT COLOR="#007F00">ا</FONT><FONT COLOR="#007F03">ب</FONT><FONT COLOR="#007F06">و</FONT><FONT COLOR="#007F09">م</FONT><FONT COLOR="#007F0C">ح</FONT><FONT COLOR="#007F0E">م</FONT><FONT COLOR="#007F11">د</FONT><FONT COLOR="#007F14">0</FONT><FONT COLOR="#007F17">0</FONT><BR><FONT COLOR="#007F1A"></FONT><FONT COLOR="#007F1D"></FONT><BR><FONT COLOR="#007F20"></FONT><FONT COLOR="#007F23"></FONT><FONT COLOR="#007F26">و</FONT><FONT COLOR="#007F28">ا</FONT><FONT COLOR="#007F2B">ل</FONT><FONT COLOR="#007F2E">ل</FONT><FONT COLOR="#007F31">ه</FONT><FONT COLOR="#007F34"> </FONT><FONT COLOR="#007F37">ي</FONT><FONT COLOR="#007F3A">ن</FONT><FONT COLOR="#007F3D">ص</FONT><FONT COLOR="#007F3F">ر</FONT><FONT COLOR="#007F42">ا</FONT><FONT COLOR="#007F45">ل</FONT><FONT COLOR="#007F48">م</FONT><FONT COLOR="#007F4B">ج</FONT><FONT COLOR="#007F4E">ا</FONT><FONT COLOR="#007F51">ه</FONT><FONT COLOR="#007F54">د</FONT><FONT COLOR="#007F57">ي</FONT><FONT COLOR="#007F59">ن</FONT><FONT COLOR="#007F5C"> </FONT><FONT COLOR="#007F5F">ف</FONT><FONT COLOR="#007F62">ي</FONT><FONT COLOR="#007F65"> </FONT><FONT COLOR="#007F68">س</FONT><FONT COLOR="#007F6B">ب</FONT><FONT COLOR="#007F6E">ي</FONT><FONT COLOR="#007F71">ل</FONT><FONT COLOR="#007F73">ه</FONT><FONT COLOR="#007F76">0</FONT><FONT COLOR="#007F79">0</FONT><BR><FONT COLOR="#007F7C"></FONT><FONT COLOR="#007F7F"></FONT></FONT>
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/12/2002, 01:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
وجزاكم الله خيرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/12/2002, 08:40 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
مشكور اخوي ولا تقاطعنا .............
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/12/2002, 05:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2002
مشاركات: 744
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة برق الزعيم </u></center>
<FONT FACE="MCS Jeddah S_U slit." SIZE="+3"><FONT COLOR="#007F7F">ا</FONT><FONT COLOR="#007F7C">ل</FONT><FONT COLOR="#007F79">ل</FONT><FONT COLOR="#007F76">ه</FONT><FONT COLOR="#007F73"> </FONT><FONT COLOR="#007F71">ي</FONT><FONT COLOR="#007F6E">ج</FONT><FONT COLOR="#007F6B">ز</FONT><FONT COLOR="#007F68">ا</FONT><FONT COLOR="#007F65">ك</FONT><FONT COLOR="#007F62"> </FONT><FONT COLOR="#007F5F">ع</FONT><FONT COLOR="#007F5C">ن</FONT><FONT COLOR="#007F59"> </FONT><FONT COLOR="#007F57">ا</FONT><FONT COLOR="#007F54">ع</FONT><FONT COLOR="#007F51">ض</FONT><FONT COLOR="#007F4E">ا</FONT><FONT COLOR="#007F4B">ء</FONT><FONT COLOR="#007F48"> </FONT><FONT COLOR="#007F45">ا</FONT><FONT COLOR="#007F42">ل</FONT><FONT COLOR="#007F3F">م</FONT><FONT COLOR="#007F3D">ن</FONT><FONT COLOR="#007F3A">ت</FONT><FONT COLOR="#007F37">د</FONT><FONT COLOR="#007F34">ى</FONT><FONT COLOR="#007F31"> </FONT><FONT COLOR="#007F2E">ب</FONT><FONT COLOR="#007F2B">ك</FONT><FONT COLOR="#007F28">ل</FONT><FONT COLOR="#007F26"> </FONT><FONT COLOR="#007F23">خ</FONT><FONT COLOR="#007F20">ي</FONT><FONT COLOR="#007F1D">ر</FONT><FONT COLOR="#007F1A">ا</FONT><FONT COLOR="#007F17">خ</FONT><FONT COLOR="#007F14">و</FONT><FONT COLOR="#007F11">ي</FONT><FONT COLOR="#007F0E">0</FONT><FONT COLOR="#007F0C">0</FONT><BR><FONT COLOR="#007F09"></FONT><FONT COLOR="#007F06"></FONT><BR><FONT COLOR="#007F03"></FONT><FONT COLOR="#007F00"></FONT><FONT COLOR="#007F00">ا</FONT><FONT COLOR="#007F03">ب</FONT><FONT COLOR="#007F06">و</FONT><FONT COLOR="#007F09">م</FONT><FONT COLOR="#007F0C">ح</FONT><FONT COLOR="#007F0E">م</FONT><FONT COLOR="#007F11">د</FONT><FONT COLOR="#007F14">0</FONT><FONT COLOR="#007F17">0</FONT><BR><FONT COLOR="#007F1A"></FONT><FONT COLOR="#007F1D"></FONT><BR><FONT COLOR="#007F20"></FONT><FONT COLOR="#007F23"></FONT><FONT COLOR="#007F26">و</FONT><FONT COLOR="#007F28">ا</FONT><FONT COLOR="#007F2B">ل</FONT><FONT COLOR="#007F2E">ل</FONT><FONT COLOR="#007F31">ه</FONT><FONT COLOR="#007F34"> </FONT><FONT COLOR="#007F37">ي</FONT><FONT COLOR="#007F3A">ن</FONT><FONT COLOR="#007F3D">ص</FONT><FONT COLOR="#007F3F">ر</FONT><FONT COLOR="#007F42">ا</FONT><FONT COLOR="#007F45">ل</FONT><FONT COLOR="#007F48">م</FONT><FONT COLOR="#007F4B">ج</FONT><FONT COLOR="#007F4E">ا</FONT><FONT COLOR="#007F51">ه</FONT><FONT COLOR="#007F54">د</FONT><FONT COLOR="#007F57">ي</FONT><FONT COLOR="#007F59">ن</FONT><FONT COLOR="#007F5C"> </FONT><FONT COLOR="#007F5F">ف</FONT><FONT COLOR="#007F62">ي</FONT><FONT COLOR="#007F65"> </FONT><FONT COLOR="#007F68">س</FONT><FONT COLOR="#007F6B">ب</FONT><FONT COLOR="#007F6E">ي</FONT><FONT COLOR="#007F71">ل</FONT><FONT COLOR="#007F73">ه</FONT><FONT COLOR="#007F76">0</FONT><FONT COLOR="#007F79">0</FONT><BR><FONT COLOR="#007F7C"></FONT><FONT COLOR="#007F7F"></FONT></FONT></normalfont>

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube