المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/12/2002, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 26/9/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c] "الرياض" الوحيدة التي انفردت بخبر عودة الروماني قبل 83يوماً:
عبدالله بن مساعد: اتفقنا مع "بلاتشي" وسيصل خلال اسبوع
[/c]


[c] [/c]


* كتب - اسامة النعيمة :

اعلن رئيس نادي الهلال الامير عبدالله بن مساعد ان مجلس الادارة سيعلن عنه يوم العاشر من شوال المقبل، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء امس بمقر النادي وقال ان اعضاء مجلس الادارة سيعلن عنهم يوم العاشر من شوال مع تحديد مناصبهم، لاننا لم نحدد منصب اي عضو بالادارة، وما قيل حول نائب الرئيس للامير نواف بن سعد او صالح الصقري غير صحيح، لانني لم اقرر الى الآن الشخص الذي سيتولي هذا المنصب.
وذكر ان لاعب الفتح احمد الصويلح) انتقل الي الهلال بمبلغ ( 800الف ريال) وقال تم انهاء الصفقة لنادي الفتح 700الف ريال و( 100الف للاعب) وتكفل بالصفقة مؤسسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بـ ( 200الف ريال) واعضاء الشرف للنادي رفضوا ذكر اسمائهم بـ 600الف ريال).
واستطرد بقوله ان منتصف الموسم جعلنا نختار مدربا يعرف الهلال لاننا لو كنا مع بداية الموسم لاحضارنا مدربا جديدا.
وأضاف انه تحدث مع المدرب (يوردانيسكو) قبل ترشيحه للرئاسة وقال تحدثت قبل تعييني رئيسا ولكن يوردانيسكو رأى ان اتحدث معه بعد التنصيب رسمياً لهذا اجلت الموضوع وبعد الموافقة للرئاسة تحدثت معه الا انه شرح ظروفه وصعوبة تركه للمنتخب الروماني، مواصلا حديثه بان المفاوضات كانت لاربعة مدربين هم (يوردانيسكو، بلاتشي، كاندينو، يوزيك، ولكن كاندينو اعتذر لظروف زوجته، ويوزيك لمرضه، وكان الانسب لنا (بلاتشي) من الناحية الفنية، كما انني استشرت عدداً من اللاعبين الى جانب انني تحدثت مع (بلاتشي) حول المشاكل السابقة الا انه اعطاني وجهة نظره، وعموما (99%) اتفقنا مع بلاتشي على الامور المالية..
واشار الى انه سيكون هناك دراسة لادارة الكرة ومناصبها وقال أن الرجل الاول بادارة الكرة حاليا (منصور الاحمد) كما ان مساعدي (بلاتشي) سيعلن عنهم الاسبوع القادم.
وعن اللاعبين الاجانب الذين سيحضرهم النادي قال سيكون حضورهم عند حضور المدرب الذي يحدد ما يحتاج اليه الفريق وفي الغالب نستطيع احضار لاعب او لاعبين فقط وفق امكاناتنا المادية، ونستبعد احضار ثلاثة لاعبين، وعموما لن نستعجل ان نرحل اي لاعب الا بعد حضور المدرب،، لان اول بطولة خارجية للهلال تبقي لها شهران، وتسجيل الاجانب بها قبلها بشهر، والفرصة متاحة امامنا.
ونفي ان يكون للحارس حسن العتيبي عرض من نادي محلي وقال العتيبي وقع مع الهلال (ثلاث سنوات) وليس بالمبلغ الذي تطرقت له الصحف انه ( 800الف ريال) بل اقل من ذلك،، وعموما مع نهاية الثلاث سنوات يمكن الحكم على مستوي (العتيبي) لانه افضل اللاعبين المحترفين بنادي الهلال، كما اننا لم نتفق على اعارته لاي ناد.
وحدد موعد وصول المدرب بلاتشي في غضون اسبوع وقال متي انتهت التأشيرات الخاصة بالمدرب فسيحضر خلال ثلاثة ايام اما عند تأخرها فيمتد ذلك الى اسبوع. وعرج بالحديث عن فهد المصيبيح وقال ليس صحيحا ما ذكر حول تعيين المصيبيح مديرا للكرة او امينا عاما للنادي، ولا اتمني ان يكون نقطة خلاف بين الجماهير يجب الثقة باعضاء الادارة والانتقادات التي توجه للمصيبيح غير صحيحة وهو من افضل الكفاءات بنادي الهلال والحكم على عمله الذي يؤديه واذا وجد سيكون ضمن اعضاء الادارة كعضو. واعتبر ان المعد لعقود النادي غير مؤهل لذلك وقال سيكون اعداد العقود مستقبلاً لاي موضوع بالنادي من قبل محام مؤهل لذلك، سواء للاعبين المحليين او الاجانب او المدربين.
واستطرد بقوله ان النادي سيحرص لاحضار لاعبين من الاندية الاقرب لان متوسط اعمار لاعبي الهلال حاليا كبيرة وعموما سنحضر لاعبين صغارا من الاندية الاخرى مكررا استعانة النادي بلاعبين من اندية اخري، وامتدح اللاعب فيصل ابواثنين وقال انه من اللاعبين الذين لن تنسهم الجماهير الهلالية، وعموما لم اسمع برغبة ابواثنين بالعودة للهلال، والمدرب هو الذي يحدد مستواه ونحن لا نمانع لان المقرر هو المدرب.
وعن انتقال سعد الدوسري للهلال قال لم يحصل اي شيء بخصوصه وعموما التوقع باحضار لاعبين من اندية اخرى ممكن فنحن بالهلال سنعير ونستعير.
وذكر ان اعمال النادي كثيرة عقب تسلمه لمنصب الرئاسة وقال الفترة الحالية وهي العشرة الاواخر جعلتني اوزع الاعمال على اسابيع وسنناقش كل الامور للنادي بصورة اسابيع لكي ننجزها.
ورفض مجاملة اي شخص بنادي الهلال وقال الدعم الذي سنجد من اعضاء الشرف او ادارة النادي يجب ان يقابله عمل لهذا لن تجامل اي شخص لا يعمل، فالذي يستلم راتباً يجب ان يعطي على قدره ولن يكون هناك مجاملات بالهلال.
واكد على ضرورة وجود محام بالنادي ليفهم انظمة الاحتراف وقال كما ذكرت سابقاً فلابد من وجود محام بالاندية يفهم بأنظمة الاحتراف لكي تحل امور الاندية الاحترافية.
واشاد بكابتن الهلال سابقاً والمنتخب السعودي صالح النعيمة وقال انه من افضل خمسة لاعبين بالمملكة،، وانه افضل اللاعبين بنادي الهلال والجميع يذكر روح النعيمة اثناء المباريات وحماسه والهلال لديه خبرات سابقة من لاعبين واداريين ورؤساء وسندرس ما هي الحاجة لهم،، كما نعزي النعيمة بوفاة خاله.
وذكر ان هناك تنظيما للاعلام بنادي الهلال مستقبلاً وقال ان العلاقة مع الاعلاميين من طرفين وهي احترام الاعلامي للنادي والنادي للاعلامي يجب الدقة بالنقل للاخبار بخصوص النادي، كما ان هناك مركزا اعلاميا بالنادي.
واختتم حديثه بان النادي سيبقي الالعاب التي تفيده اما التي لا تفيد فسيتم شطبها لانها لا تفيد النادي.
يذكر ان "الرياض" هي الوحيدة التي انفردت بخبر عودة بلاتشي لتدريب الهلال في 1423/7/3هـ اي قبل (83) يوماً. !!!..




[c] "البيان الرئاسي الهلالي الأول بلغة الأرقام:
36مليون ريال ميزانية الزعيم التقديرية لمدة عام
[/c]


[c] [/c]

* كتب - أسامة النعيمة:

أصدر رئيس نادي الهلال الجديد الأميرعبدالله بن مساعد أول بيان صحافي مساء أمس وذلك بعد توليه رسمياً سدة الرئاسة الهلالية.. وقد جاء نص البيان الأول على النحو التالي:
أود ان أشكر جميع أعضاء شرف نادي الهلال على اهتمامهم بالنادي ودعمهم له، وأخص بالشكر أعضاء الشرف الذين ساهموا في دعم ميزانية النادي ومنهم: صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير، والأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز والأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز والأمير نايف بن أحمد بن عبدالعزيز والأمير فهد بن محمد بن عبدالله، وأخص بالشكر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز الذي التزم بدعم ميزانية النادي بمبلغ ,, 16000000ريال. كما أشكر أعضاء الشرف الذين ساهموا ورغبوا عدم ذكر أسمائهم. وأشكر محبي الهلال وجماهيره على سؤالهم الدائم عن النادي واهتمامهم بتطوير أوضاعه وحرصهم على تجهيز فرق النادي بشكل يتناسب مع تاريخ ناديهم وإنجازاته الكبيرة، وتجاوباً مع هذا الاهتمام والحرص الجماهيري فإنني أحب ان أوضح النقاط التالية:
1- وصلت المبالغ التي يحتاجها النادي إلى ,, 44501169ريال، منها ,, 8407720ريال ديون متراكمة استلمناها من الإدارة السابقة، أما الباقي وهو ,, 36093449ريال فيشكل ميزانية النادي التقديرية لمدة عام يبدأ من 15رمضان 1423هـ وينتهي في 14رمضان 1424هـ ، علماً ان مصروفات آخر ميزانيتين للنادي وصلت إلى ,, 42930586ريال، و,, 40142388ريال على التوالي. وقد تم تحديد مصروفات الميزانية بمبلغ ,, 36093449ريال بعد نقاشات مستفيضة في اجتماعات عديدة مع كبار أعضاء شرف النادي، وبعد إجراء عدد من التخفيضات في بنود الميزانية التقديرية التي تلقيتها من إدارة النادي السابقة والتي وصلت مصروفاتها إلى ,, 37502943ريال، ولم تتضمن بعض أوجه الصرف المهمة مثل التعاقد مع مدرب لفريق كرة القدم ولاعب أجنبي ثالث وبعض أوجه الصرف الأخرى. وجرى التخفيض في بنود أهمها: البند الخاص بمقدمات تجديد عقود اللاعبين وبند رواتب موظفي ولاعبي النادي وفي بعض أوجه الصرف في بند المصروفات العمومية والإدارية، وقد شكلت هذه البنود الثلاثة 89% من إجمالي ميزانية الإدارة السابقة التقديرية.
2- حرصت الإدارة على ان تكون ميزانية النادي التقديرية لمدة عام يبدأ من 15رمضان 1423هـ وينتهي في 14رمضان 1424هـ أي أنها ستغطي إن شاء الله مصروفات الموسم الحالي وجزءا من الموسم القادم، وسبب ذلك يرتبط بمصلحة نادي الهلال وبأهمية الجانب التطويري في دور إدارة النادي، فمصلحة الهلال تقتضي ان تستمر الإدارة بعدنهاية الموسم الحالي في تنظيم النادي والتخطيط لتطوير شؤونه ورفع مستوى الفريق في الموسم القادم، بدلاً من ان تجبر على الاستقالة بعدنهاية الموسم، ويعود النادي في بداية الموسم القادم إلى أوضاع شبيهة بأوضاعه الحالية.
3- ساهم أعضاء شرف النادي بمبلغ ,, 23500000ريال (تشمل تبرع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال) لسد العجز في ميزانية النادي التقديرية، بحيث تؤمن هذه المساهمة على دفعتين، دفعة الآن والأخرى بعد ستة أشهر. وبعد إضافة تبرع رئيس النادي والإيرادات الأخرى انخفض عجز الميزانية إلى ,, 6706169ريال، وإدارة النادي على ثقة في إمكانية تأمين هذا العجز من أعضاء شرف النادي الذين لم يتسن الاتصال بعد بهم. وتثبت هذه المساهمة ان أعضاء شرف نادي الهلال مهتمون بالنادي وملتفون من حوله ومستعدون دائماً لدعمه، خصوصاً في حال عرضت عليهم احتياجات النادي بعد دراسة وافية وبطريقة منظمة، وأعطوا الفرصة لمناقشتها بشكل مستفيض.
4- يُدرك محبو الهلال ان أوضاع ناديهم الإدارية والفنية صعبة، وان الهلال يتنافس الآن مع أندية تبذل الأموال الطائلة لتطوير مستوى فرقها، وان تحقيق النجاح بالشكل الذي يرضي جماهير الهلال ويليق باسم النادي وأعضاء شرفه مرتبط بقدرة الهلاليين على تغليب صفات الاناة والصبر والفهم وبعد النظر في تعاملهم مع فريقهم، وأنا واثق ان صفات كهذه ستشكل الأرضية التي لا غنى عنها لإدارة تهدف لبناء الفريق وتطوير أوضاع النادي المالية والإدارية والفنية وتجهيزه للمرحلة القادمة، خصوصاً ان الأندية السعودية في وضع غير قابل للاستمرار يمثل مرحلة انتقالية لوضع التخصيص المطلوب والمنتظر.
5- بقي كلمة أخيرة، أعتقد ان أعضاء شرف النادي قاموا بدورهم، وستقوم الإدارة بدورها إن شاء الله، ويقع الدور الأكبر على لاعبي النادي لتحقيق تطلعات جماهير الهلال وأمانيهم وذلك بتعاونهم وجدهم والتزامهم. !!!..




[c] الخالد مساعداً لـ "بيلاتشي" في الهلال [/c]

[c] [/c]

* كتب - سلطان العتيبي:

يتوقع ان تستعين الإدارة الهلالية بالمدرب الوطني عبدالعزيز الخالد ضمن الجهاز الفني الجديد الذي يرأسه الروماني (بيلاتشي) ويأتي اختيار (الخالد) لكفاءته التدريبية ونجاحاته المتعددة ورغم ان (الخالد) حالياً ملتزم بعقد مع نادي سدوس إلا ان العلاقات المميزة التي تربط سدوس بالهلال ستسهل كثيراً امر انضمام الخالد للهلال.
وتأتي الفكرة الهلالية بضمه ضمن الخطوات الايجابية التي تقوم بها الإدارة الجديدة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد للرفع من مستوى الجهاز الفني للفريق الاول ودعمه بالكوادر الوطنية المؤهلة. !!!..


[c] الأحمد بعد عودته لإدارة الكرة الهلالية
أهمية المرحلة القادمة تفرض علينا ترك المجاملات!!
[/c]


* كتب - أسامة النعيمة:

أكد مدير الكرة بنادي الهلال الكابتن منصورالأحمد أهمية التعاون بين الهلاليين من أجل مواجهة مختلف الظروف في المرحلة القادمة سيما بعد تولي الأمير عبدالله بن مساعد لمنصب الرئيس وقال يجب نسيان الماضي.التكاتف بين الجميع للعودة مرة أخرى للمنافسة خصوصاً مع حضور المدرب الجديد (بلاتشي) الذي سيتولى تدريب الفريق للفترة المقبلة، كذلك لابد من تطبيق النظام والبرامج المعدة من الإدارة بعيداً عن المجاملة لأي لاعب، فضلاً عن أهمية الانتظام في صرف رواتب اللاعبين.
من جانب آخر، يتسلم لاعبو الفريق اليوم مرتبات (أربعة أشهر) المتأخرة إلى جانب بعض مكافآت الفوز للمباريات الماضية.
من جانبها ستترك الإدارة للمدرب الروماني (بلاتشي) حرية اختيار جهازه المساعد مع الابقاء على مدرب الحراس (ويلسون).
على صعيد آخر، تواجد في تدريب الأمس جميع العناصر الهلالية، مع خضوع (ضاري، الدعيع) للعلاج، فيما بدأ (نواف التمياط) تمارين الجري حول المضمار بعد نهاية الأسابيع
الستة للعلاج الطبيعي بعد إجرائه لعملية الركبة.
وفي شأن آخر، ينتظر ان يتفرغ أمين عام النادي الجديد (أحمد الخميس) للعمل بالنادي للفترة القادمة، بعد الإجازة الاستثنائية التي سيتقدم بها لعمله.!!!..




[c] (الرياض) انفردت باسمه
رسمياً البوري مدرباً لشباب الهلال
[/c]


[c] [/c]

* الخرج - محمد المصلوخ:

انهى نادي الهلال وبمتابعة من الأمير بندر بن محمد المشرف العام على قاعدة النادي اجراءات التعاقد مع المدرب التونسي رضا البوري لتدريب درجة الشباب خلفاً للمدرب اليوغسلافي نوبوشيا الذي رأى الهلاليون عدم جدوى استمراره خاصة ان الفريق الهلالي يضم عناصر شابة سيكون لها شأن كبير ويأمل الأمير بندر بن محمد بان يوفق المدرب الجديد بالنهوض بالفريق والمنافسة على المقدمة حيث ان الدوري مازال في بدايته وستكون اولى مباريات الفريق الهلالي بعد عيد الفطر مع شقيقه فريق النصر ضمن دوري الشباب (الفئة الممتازة) يذكر ان (الرياض) انفردت يوم 1423/9/18هـ باسم مدرب درجة شباب الهلال واكدت تعاقد الإدارة المشرفة مع رضا البوري..!!!..


[c] منسق نصراوي ينضم للفريق
الهلال يعير (الشايع) لسدوس
[/c]


*كتب - سلطان العتيبي:

وافقت ادارة نادي الهلال علي اعارة اللاعب تركي الشايع لنادي سدوس حتي نهاية الموسم الحالي وتم الاتفاق بين ادارتي الناديين خلال الزيارة التي قام بها رئيس نادي سدوس محمد المعمر لنادي الهلال واجتمع خلالها مع رئيس النادي الامير عبدالله بن مساعد الذي وافق دون تردد علي طلب نادي سدوس بضم الشايع علي سبيل الاعارة لنهاية الموسم الحالي.
من جهة اخري انضم لاعب فريق النصر السابق عبدالله خالد الدوسري المنسق من الكشوفات النصراوية الموسم الماضي الى فريق الهلال وهو من مواليد 1401هـ ويلعب في مركز الظهير الايسر وتواجد في نادي الهلال امس ويبدأ تدريباته اعتباراً من اليوم. ..!!!..



[c] قول على قول [/c]

*سأنجح في الاتحاد بالأمر العسكري!
هادي الدوسري
يا رجال كلها شهر وتلحق الحديثي والصادق!!


شيخ الرياضيين حقق أحلامي باللعب للهلال
أحمد الصويلح
باقي تشد حيلك وتحلم باللعب أساسي!!


المدربون الكبار انصفوني!
عبدالعزيز الجنوبي
تستاهل الانصاف يا بو سعود!!

أتمنى من الصحفيين تزويدي بالمعلومات عن المنتخبات المشاركة!
فاندرليم
مراسلين الريموت ما عندهم إلاّ معلومات عن فرقهم!!


فريقنا "جاهز" لمواصلة تقدمه
جاسم الياقوت
الوعد الدور الثاني ونشوف وش عند الدفة!!


لعبت في الحواري لأنني لست محترفاً
بندر المطيري
أجل ان صرت محترف بتلعب في أوربا يا باريزي!! ..!!!..



[c] [/c]

[c]تأكيداً لما انفردت به « الجزيرة »:
بلاتشي يصل خلال أيام لقيادة الهلال
[/c]


[c] [/c]

يصل خلال هذا الأسبوع المدرب الروماني ايلي بلاتشي لتسلم تدريب الهلال بقية هذا الموسم وبلاتشي ليس غريباً على الهلال حيث تولى تدريبه في فترتين سابقتين وحقق معه بطولات عربية ومحلية وقارية ونجح في تقديم فريق يقدم المتعة والنتائج.الجدير بالذكر ان «الجزيرة» انفردت وحدها بخبر تعاقد الهلال مع بلاتشي وهو الخبر الذي كان له ردود فعل واسعة لدى الجماهير الهلالية لثقتها بقدرات وامكانيات بلاتشي ومصداقية الجزيرة


[c]منصور الأحمد لـ « الجزيرة »:
عدت للهلال من أجل عبدالله بن مساعد!!
[/c]


* كتب صالح الهويريني:
أكد منصور الأحمد ان عودته مجددا لتولي مهام ادارة الكرة في الهلال جاءت بناء على طلب ورغبة من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي.. وقال الاحمد في هذا الصدد عندما طلب سموه الكريم ان التقي به في مقر النادي يوم الجمعة الماضي لم اتوان أو اتردد في تلبية طلبه، وبعد اجتماع مصغر اقنعني بالعودة، وقد وعدني بتسهيل الصعاب وتلبية اي حاجة تخدم مسيرة الفريق، ولا أخفيك انني مسرور بعودتي لادارة الكرة مجددا والعمل تحت ادارة الامير عبدالله الذي اشكره على ثقته في شخص منصور الاحمد. وأضاف قائلا: الحمد لله كل المؤشرات والظروف التي تحيط بالفريق حاليا تبشِّر بالخير وأن القادم لفريقنا سيكون افضل وخصوصا انني لمست من الأمير عبدالله عند اجتماعه بي ومن واقع ايضا معرفتي السابقة بشخصيته وحرصه على تأدية العمل المطلوب وعلى اكمل وجه لمست رغبة صادقة منه في تجاوز كل السلبيات السابقة.. وأردف الاحمد قائلا: بصراحة ابارك لنفسي وايضا لكل الهلاليين رئاسة سمو الأمير عبدالله لنادينا، وأشكر اعضاء الشرف على دعمهم للأمير عبدالله، وايضا حرصهم الملموس طوال الفترة السابقة ومساعيهم الجادة في سبيل رفعة الهلال وتواصل علو شأنه كفريق جماهيري وتاريخه مرصَّع بالبطولات المحلية والخارجية.
وتمنى الاحمد ان يوفق وكافة زملائه في ادارة الكرة في تأدية العمل المطلوب منهم تجاه الفريق الهلالي وبما يخدم مسيرته المقبلة، مطمئناً الاحمد جماهير الهلال في ذات الوقت على ان الاوضاع الحالية لفريقنا تبدو افضل بكثير من السابق، وان القادم سيكون افضل واجمل.
وكشف الاحمد ان سبب وجوده مساء الخميس الماضي في مقر النادي وقبل عودته بشكل رسمي لادارة الكرة يعود الى رغبته في المشاركة مع زملائه في النادي في الحفل التوديعي للمدرب السابق لفريقه ماتورانا.. مؤكداً أن فريقه سيخوض مباراة ودية خلال الاسبوع الجاري



[c]ناديه سعّره بـ 3ملايين دولار
أربعة أندية أوروبية تطلب نجم الرجاء المغربي بوشروان
[/c]


* كتب - عبدالعزيز العبيد:
تلقى المغربي بوشروان مهاجم فريق الرجاء البيضاوي أكثر من أربعة عروض أوروبية من أندية بايرن ليفركوزن الألماني وفريقي مارسيليا ولينس الفرنسيين كما دخل نادي فالنسيا الاسباني في مفاوضات جادة مع مدير أعمال اللاعب للفوز به.
وتسعى هذه الأندية بجد لشراء عقد اللاعب من ناديه علماً بأن فريق الرجاء المغربي قد حدد سعراً مبدئياً للاعب يقدر بثلاثة ملايين دولار فيما تسعى الأندية الأوروبية الأربعة التي تفاوضه على الوصول إلى سعر أقل علماً بأن النادي المغربي.
كما نقلت مصادر (الجزيرة) من أوروبا عبر أحد وسطاء اللاعبين لايريد إعارة اللاعب إلى أي نادٍ ويرغب في بيع عقده ما لم يتلق مبلغاً مالياً مغرياً حتى نهاية الموسم ومن ثم بيع عقده بداية من الموسم الرياضي القادم.


[c]من القلب
ضبابية الرؤى.. وعودة الزعامة!!!
صالح رضا
[/c]


* تمخض الاجتماع الشرفي الكبير عن نتائج باهرة ورائعة.. أهمها عودة اللحمة بين أعضاء شرف الزعيم وهذا في حد ذاته يؤرق مضاجع مسؤولي الأندية المنافسة والذين أخذوا برهة من الزمن يسرحون ويمرحون حول الأسوار.. فأتت عودة أعضاء الشرف رادعة لكل من في أنفسهم مرض.. كما ان الاجتماع قد نجح قبل ان يبدأ وذلك بالمجهود السخي الذي سبق الاجتماع من قبل صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز كما كان حضور سمو الأمير الوليد بن طلال وسمو نجله ضمانا لنجاح الاجتماع والحضور المؤثر للشيخ المؤسس عبدالرحمن بن سعيد وللمخلصين الكبار سمو الأمير بندر بن محمد وسمو الأمير نواف بن محمد فهدأت روعة الجماهير داخل طرقات النادي واستبشروا خيرا قبل ان يبدأ الاجتماع.. أكرر أتت عودة أعضاء الشرف بهذه القوة وبهذا العزم ردا قويا لكل من في قلبه مرض ولكل شامت ومتربص ومترصد وحاسد.
هذا ولا شك ان تلك العودة وذلك الجمع المبارك لدعم الإدارة الحالية سيحمل سمو الأمير عبدالله بن مساعد مسؤولية كبرى في تحقيق آمال الجماهير الهلالية والتي عانت الأمرين وهي التي لم تتعود من هلالها إلا اعتلاء القمم تاركين للغير (عذب) الكلم.
هذا وقد عاشت الجماهير الهلالية بل والرياضية المنصفة فرحة عارمة يحدوها الأمل في تحقيق الكثير من أمانيهم وآمالهم المشروعة نستطيع اختزالها فيما يلي وهي من قارئ هلالي انقلها كما هي:
- احضار مدرب كفؤ مدرب يعي كيفية التدريب من جميع النواحي النفسية والميدانية والخططية أمثال يوردا نسكو - بلاتشي - هانجيم.
- إحضار لاعبين على مستوى عالمي ممن يخدمون النادي لفترات طويلة على أقل تقدير لمدة سنتين أمثال علي كريمي - أدميلسون -وغيرهما.
- إعطاء كافة الصلاحية للجهاز الفني للعمل على تهيئة الفريق.
- صرف مستحقات اللاعبين المالية السابقة ودفع المرتبات الشهرية أولا بأول ورصد ميزانية خاصة بالرواتب للاعبين وللفنيين ولكل العاملين بالنادي.
- تحفيز الجماهير لحضور المباريات الرسمية والتمارين وأتمنى ان يتم ذلك بتخفيض رسوم الاشتراك السنوي والفصلي والشهري لنا نحن الجماهير (انتهى).
تلك كانت مطالب (عادية) لمشجع هلالي يعشق ناديه شرفني بايصالها ونقلتها كما ذكر ذلك العاشق.
أما نحن هنا فأمانينا تزيد عن ذلك.. ففي وسط يغلب عليه الاجتهاد وتغيب عنه شمس التنظيم وبوجود نظم عائمة وغير مؤطرة -كالاحتراف وغيره-.
ففي كل تلك الرؤى الضبابية يتسلم سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة ناديه وكل العيون ترقب خطواته التطويرية إداريا وفنيا وماليا لناد كبير كالهلال.. لتبقى القلوب الزرقاء وعيون المراقبين والكتاب الرياضيين شاخصة تجاه الرئيس الهلالي، تمني النفس بأطر اقتصادية للنادي ليكون أنموذجا لأندية الوطن وذلك لما قام به الرئيس المرشح من استشارات مالية وقانونية قبل ان يتبوأ سدة الرئاسة.. وبحكم عضويته لإحدى لجان تطوير الرياضة السعودية.. ولبدايته الموفقة كزيارته لأمين عام اتحاد الكرة ومساءلته عن بعض الأمور التي تهم النادي.
فالعيون إذن شاخصة نحو سموه.. لما هو مأمول منه لتقديم خطط علمية آنية ومستقبلية للوضع الحالي وللقادم غير المنظور وذلك لتطوير النادي إلى ما قبل وبعد (زمن الخصخصة) وما قد ينتج عنها من تطوير موارد النادي المالية والتخطيط للمستقبل المنظور والذي ينص عليه النظام وهي مدة أربع سنوات وليس سنتين كما تم الاتفاق عليه مع أعضاء الشرف.. وذلك ليتمكن رئيس النادي من تنفيذ كل الطموح.
هذا ونشير على إدارة سمو الأمير عبدالله بن مساعد بضرورة تكوين مجلس تنفيذي لأهميته البالغة في تسيير الكثير من أمور النادي الإدارية والمالية حيث ان المجلس ماهو إلا إدارة (ظل) تعين الإدارة الرسمية في الكثير من أمور النادي.. ومنها ربط أعضاء الشرف بناديهم وربط النادي بأعضاء شرفه بصورة فاعلة.. فمن سلبيات إدارة سمو الأمير سعود بن تركي عدم وجود مجلس تنفيذي فاعل لأعضاء الشرف مما جعل الهوة تكبر بين بعض أعضاء الشرف والإدارة السابقة.
وأخيراً نتمنى وبكل صدق التوفيق والسداد للزعيم والزعماء ولكافة أندية الوطن ورياضة الوطن وشباب الوطن.. وبالله التوفيق والسداد.
العميد والحكام!!
في الحقبة الأخيرة أخذ التحكيم يجامل فريق الاتحاد بصورة واضحة.. وآخر الضحايا كان (فارس نجد) الذي تغاضى المهنا عن الخشونة الطاغية للاعبي فريق الاتحاد والتي حدت من فعالية لاعبي النصر إضافة إلى هدف صحيح للنصر ألغاه الحكم المساعد الأول الزهراني.
هذا وقد لاحظ الجميع -ماعدا الحكام- ان لاعبي الاتحاد يتعمدون إصابة أبرز لاعبي الفريق الخصم من الثواني الأولى للمباراة ظنا منهم بأن الحكام لا يستطيعون طرد أحدهم في دقائق المباراة الأولى.. بل ان الحكام يتغاضون حتى عن إعطاء لاعبي الاتحاد الكروت الصفراء على أقل تقدير ما دام ان الانبراش والانخراش على أرجل لاعبي الفريق الخصم في بداية المباراة.. وكأن القانون فيه مادتان احداهما مختصة ببداية المباريات والأخرى لما تبقى من المباراة.. مع التحية لحكامنا الأشاوس.
رحم الله الفقيد!
انتقل إلى رحمة الله تعالى الصحفي والكاتب المخضرم الاستاذ عمر مخاشن -رحمه الله- والفقيد أحد أعمدة الصحافة الرياضية السعودية.. ومن أكثر الصحفيين الرياضيين هدوءاً وحكمة واتزاناً.. نتضرع إلى الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. لله ما أعطى وله تعالى ما أخذ.. {إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}
- خاص لأبي عبدالله - الرياض
( لا تسألوا عن أشياء ان تبد لكم تسؤكم)
للجميع كل عام وانتم ورياضة الوطن بألف خير.

[email protected]

.



[c]بالمنشار!!
بندر.. كلمة السر الهلالية!!
أحمد الرشيد
[/c]


*يحظى سمو الأمير بندر بن محمد بشعبية كبيرة في الوسط الهلالي العريض، فهو حبيب الجميع وهو الذي قدَّم للرياضة السعودية انموذجاً مثالياً للإداري الذي يعمل مع من يخلفونه ويدعمهم لمنافسته على تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات!! فالمتعارف عليه ان السلف لا يحرص كثيرا على ان يكرر خلفه نفس خطوات تفوقه حتى لا ينساه الآخرون، لكن بندر بن محمد يثق بنفسه وبمكانته عند هؤلاء الآخرين ولذلك ظل في قلوبهم وتعلقوا به مثلما هو متعلق بناديهم!!
فقد اختلفت وتعددت الشخصيات التي تدير الهلال وبقي بندر على مواقفه الثابتة التي تدعم الجميع من منطلق إخلاصه لهذا الكيان الكبير، فعشقه للهلال دائم سواء كان في منصب الرئيس أو في عضوية الشرف أو باعتباره واحدا من مشجعيه الأوفياء!!
وبندر بن محمد لكل ذلك صار هو وجه السعد للهلاليين يجدونه داعماً لمسيرة الانجازات ويجدونه منقذا من الأزمات!!
وعندما صدم الهلاليون باعتذار الأمير عبدالله بن مساعد عن رئاسة ناديهم بعد ان وجدوا فيه حيوية الشباب وحكمة وحنكة الكبار وتعلقوا بأمل الفوز برئيس يتخذ من التخطيط العلمي منهجاً له كانت الأنظار تتجه لبندر بن محمد ليحل عقدة الرئاسة الهلالية بفضل خبرته وتجربته الثرية ولأنه الأقرب إلى قلوب جميع الهلاليين وكان لها بندر وكانت لديه كلمة سر التفوق الهلالي فاتجه إلى الرمز الهلالي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي قبل دعوة بندر فكان الإعلان عن نجاح الاجتماع قبل انعقاده!!
وحضر الوليد بن طلال فغابت كل المشاكل والعقبات وتوفر الدعم السخي ففرح الهلاليون بانفراج أزمتهم وبتنصيب عبدالله بن مساعد رئيسا تمنوه لثقتهم به وبقدراته ورددوا شكرا بندر ودمت للهلال وللهلاليين!!
كل التمنيات لإدارة الأمير عبدالله بالنجاح وأن يكون لها نصيبها من الإنجازات مثلما تحقق لإدارة بندر بن محمد وسعود بن تركي، ومع التقدير لكل البدايات والأفكار الرائعة للأمير عبدالله بن مساعد وتخطيطه للعمل الإداري في النادي إلا انني أود تذكيره بأن نتائج فريق كرة القدم في أي ناد هي في نظر الجماهير المقياس لقيمة العمل الإداري، ولذلك هو بحاجة إلى التركيز أولا على كل ما من شأنه العودة بالفريق الهلالي إلى مستواه الفني الكبير!!
فالهلاليون الذين ينظرون لفريقهم دائماً بصورة الفريق البطل مهما كانت ظروفه يتطلعون لحملة انقاذ سريعة يقودها الأمير عبدالله بن مساعد تعيد للأزرق توهجه ومستواه وخطورته التي افتقدها الجمهور الرياضي مع إطلالة موسمنا الحالي!!
الاتحاديون سلموا من الخوجلي!!
كاد الاتحاديون ان يخسروا سبعة ملايين ريال في مقابل صفقة الخوجلي التي لم تكن ستفيدهم طويلا بحكم عامل السن!!
والفكر الاتحادي استعاد وعيه بعد درس بيبيتو المؤسف وهذا ما عبَّر عنه نائب رئيس الاتحاد عندما قال إن فريقه ليس بحاجة إلى الخوجلي بل هو بحاجة إلى حارس شاب يستفيد منه في المستقبل فكانت صفقة حارس الشعلة التي لم تتجاوز المليون ونصف المليون ريال!!
ويبدو ان هذا الفكر والتفكير الاتحادي هو الذي غاب عن ذهن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي ضم الخوجلي وهو الذي يعد فريقه لكأس العالم 2006م!!
الاتحاد إذا ما سار على نهجه الجديد الذي ينتقي النجوم الشباب سيدعم فريقه ويوقف هدر الملايين على لاعبين فاتهم الزمن ولم يعد لديهم مايقدمونه للعميد!!
لاتزعل!!
** في شبكة الزعيم أعجبتني هذه السطور (كرسي رئاسة الهلال استقبل رجلاً يجمع بين العلم والعمل وبين الدين والدنيا وبين الجاه وحسن الاتجاه).
** صفحة رياضية تقدم لقاءات رمضانية مع بعض اللاعبين تحسب انها تخدمهم وهي في الواقع تعريهم!!
** التحذير الطبي من ضرب الكرة بالرأس وصلنا متأخرا وبعد ان غاب عن ملاعبنا محترفو ضربات الرأس من أمثال ماجد عبدالله وسعود الحماد!!
** فهد المصيبيح وفواز المسعد اختلف حولهما الهلاليون لكن بالتأكيد هما من رجال الهلال الأوفياء المخلصين!!
** إذا أخطأ التحكيم لصالح الفريق لا من شاف ولا من دري وإذا هي ضده صارت الدرعى ترعى!!
** والتحكيم عندنا بالمناسبة يوم لك ويوم عليك لكن الفرق الكبيرة المؤهلة فنياً لا تتعثر وتحقق الإنجازات برغم الأيام التي عليها من التحكيم!!
** نصراوي يقول ان المنتخب كشف ان عمر المهنا سبب خسارة النصر من الاتحاد وإلا كان ما اختاروا ثمانية من فريق مهزوم بأربعة!!
** بالمناسبة أربعة الاتحاد كانت فال خير على النصراويين أعادت لهم الحارثي وجددت عقد الداود!!
** لعب الجمعان والعنزي بدلا من الأجانب فتألق الهلال وفاز.. مثل هذه الصفقات المكلفة ماديا والخاسرة فنياً يتفاءل الهلاليون باختفائها في عهد إدارة الأمير عبدالله بن مساعد!!
** الاحتجاج على التحكيم سيدخل معه منافس جديد بعد العيد هو الاحتجاج على اختيار اللاعبين عند الكشف عن المنشطات!!
** نلتقي على خير يوم الأحد ما بعد القادم ان شاء الله وكل عام وأنتم بخير..


[c]فواصل [/c]

* الأزمة التي نشبت بين اتحاد اليد والنادي الأهلي يجب ان تحل بتقديم تنازلات من الطرفين. كما ان اتحاد اليد يجب أن يعمل على تغيير الصورة السلبية عنه بمحاباته لبعض الأندية.
* ألهذه الدرجة كان الجمهور النصراوي يخشى أن تفرط ادارة ناديه بحارس المرمى العملاق محمد الخوجلي عندما عبَّر الجمهور عن فرحه وسعادته بتعاقد الاتحاد مع حارس المرمى الشعلاوي هادي الدوسري؟!
* التجارب والمواقف أثبتت أن لائحة الاحتراف بحاجة إلى تغيير شامل وكامل بعد أن أضحت اللائحة الحالية بثغراتها وقصورها عاجزة عن مواكبة المستجدات في ممارسة العمل الاحترافي.
*لاعبو المنتخب يفضلون سمبوسة الجبن في افطارهم داخل المعسكر.!!
هل هذا ما ينتظره القارىء والمتابع من الاعلام الرياضي؟!
* الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد كسب اجراً عظيما بمشيئة الله في هذا الشهرالكريم جراء الاساءات والتجريح الذي دأب البعض على توجيهه نحوه بلا ذنب اقترفه.
* الرئيس الهلالي الثاني عشر سمو الأمير عبدالله بن مساعد تنتظره مهمة شاقة تتمثل في قيادته للنادي في أهم مراحله التاريخية والتي ستنقله إلى مرحلة الاستثمار والخصخصة.
* ليس ياسر الطائفي الذي أفصح عن معاناته الشخصية والاجتماعية هو الوحيد الضحية لنظام الاحتراف وسوء التطبيق فرغم انه ترك الكرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام إلا أن حقوقه المالية لدى ناديه ما زالت مجمدة!!..


[c]صح لسانك [/c]

* * الاتحاد يوقف صفقاته المحلية.
عنوان صحفي
قصدكم يوقف ابتلاع الأندية الأخرى.
* سائق النادي في وداع بيبيتو
عنوان صحفي
باقي 4999 من اللي استقبلوه وينهم؟!
* تعاقدنا مع صوماليا وليناردو بتوجيه من ماتورانا.
فواز المسعد
المفروض يلحقونه.
* المدربون يحبونني والجمهور يكرهني.
عبدالعزيز الجنوبي
اهم شيء الادارة.!
* فترة تسجيل المحترفين الثانية اربعة أشهر.
عنوان صحفي
يعني إلى نهاية الموسم!!!..




[c] [/c]


[c]بعدما كانت له الأسبقية في عديد من البطولات
الهلال يتطلع للفوز بالكأس الآسيوية الأولى وجائزة النصف مليون دولار
[/c]


[c] [/c]

*أبها: محمد الدعفيس
ازدادت مساحة التفاؤل في أوساط نادي الهلال السعودي مع الخطوات الواثقة التي يتخذها رئيس النادي الجديد الأمير عبدالله بن مساعد، والتي تصب في خانة إعادة الهلال لتألقه المعروف، ووضعه مرة جديدة على سكة البطولات.
وينافس الهلال هذا الموسم على 3 بطولات هي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي يحتل المركز الثاني في ترتيب فرقها برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، متأخراً بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد الذي لعب 5 مباريات، إضافة لمسابقة كأس ولي العهد، وهما المسابقتان الهامتان اللتان يخوضهما على المستوى المحلي، فيما تبقى مشاركته في مسابقة دوري أبطال آسيا ذات نكهة خاصة باعتبارها تقام لأول مرة بعدما استحدثها الاتحاد الآسيوي للعبة بدمج مسابقتي أبطال الدوري وأبطال الكؤوس بمسابقة واحدة خصصت لها جوائز تبلغ 3 ملايين دولار، وبالتالي يمكن للهلال أن يكون صاحب قصب السبق فيها، وتسجيل اسمه كأول فريق يفوز بكأسها.
ويدخل الهلال أجواء المسابقة اعتباراً من دورها ربع النهائي باعتباره من المصنفين الثمانية الأوائل في آسيا، حيث سيلعب في المجموعة الثالثة التي تجمعه إلى جانب العين الإماراتي (يدخل معه ابتداءً من هذا الدور) والاستقلال الإيراني والسد القطري الذي يقام من 9 وحتى 15 مارس المقبل.
وتؤكد مصادر نادي الهلال أن النادي يمتلك رغبة استضافة تجمع مجموعته، لأن ذلك سيعطيه فرصة أكبر في التأهل عنها، والذهاب نحو اللقب، الذي سيمنحه كذلك الجائزة المالية المخصصة للبطل والبالغة 500 ألف دولار.
وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، حيث وزعت فرق ربع النهائي في 4 مجموعات اثنتان في منطقة غرب آسيا هما الثالثة (مجموعة الهلال)، والرابعة التي تضم الطلبة العراقي وبيروزي الإيراني ونيزا التركمانستاني وباختاكور الأوزبكستاني، واثنتان في شرق آسيا، هما الأولى وتضم تيرو ساسانا التايلاندي وشنجهاي الصيني وتايجون سيتيزن الكوري الجنوبي وكاشيما انتلرز الياباني، والثانية التي تضم داليان الصيني وسيونجنام شونما الكوري الجنوبي وشيميزو بولسه الياباني واوزوتسبا التايلاندي.!!!..




[c]الشعلة والتعاون يطلبان ضاري رسمياً بـ250 ألف ريال
اختلافات هلالية واسعة بعد إلغاء عقد نوبوشيا وإحضار البوري
[/c]



*الرياض: عبدالله الفراج
وسّع قرار إدارة نادي الهلال السعودي بالاستغناء عن المدرب اليوغسلافي نوبوشيا وإبعاده عن تدريب قطاع شباب النادي بعد مضي 4 مباريات من الموسم الكروي دائرة اختلافات الرؤى في أوساط النادي، خاصة بعد تلبية المشرف على قطاعي الشباب والناشئين الأمير بندر بن محمد رغبة المشرف الإداري عبدالله البرقان بالتعاقد مع التونسي رضا البوري الذي وصل الرياض أمس لبدء مهمته بديلاً لنوبوشيا.
وأثارت هذه التغييرات اختلافات في وجهات النظر، حيث رأى البعض أن نوبوشيا يركز على وضع أسس كرة القدم وتأصيلها لدى اللاعبين، وهو ما تتطلبه مهمته كمدرب للشباب والناشئين، إضافة لخبرته التدريبية، فيما رأى آخرون أنه حارب بعض اللاعبين وأبعدهم عن قائمة شباب النادي أمثال اللاعبين فيصل الجمعان وتركي الحوطي، إلا أن مصادر "الوطن" أكدت أن الجمعان أبعد لغيابه المتكرر، وأن الحوطي أبعد لانخفاض مستواه، منذ عودته للشباب بعد مشاركته في كأس الأمير فيصل بن فهد.
من جهته أبدى أحد المدربين "تحتفظ الوطن باسمه" عن استغرابه لتعاقد الهلال مع البوري وقال: "إمكانيات اليوري التدريبية لا تتناسب مع قدرات لاعبي الهلال"، مضيفاً: "يمكن للبوري النجاح مع أندية أقل بكثير من الهلال كالشعلة ونجران اللذين سبق وأن دربهما"، محذراً الهلاليين من مصيدة البوري رافضاً تفسير هذا التحذير.
وسبق للبوري العمل تحت أنظار البرقان خلال وجوده السابق مع الشعلة.
من ناحية ثانية تقدم ناديا التعاون والشعلة بطلبين رسميين لاستعارة خدمات حارس الهلال أحمد ضاري، وأكدت مصادر "الوطن" أن الهلال لن يمانع بذلك شرط حصوله على 250 ألف ريال خلاف حصة اللاعب ومرتبه الشهري.
ويعد عرض الشعلة الأقرب نظراً لتوفر السيولة المالية لديه بعد بيعه عقد حارسه الأول هادي الدوسري للاتحاد بمليون ريال قبل أيام عدة..!!!..


[c] [/c]

[c]الأمير عبدالله بن مساعد في أول مؤتمر صحفي أمس:
بلاتشي مدرب للهلال وإعلان أسماء مجلس الإدارة في 10 شوال
[/c]


*الرياض ـ ابراهيم الفريان
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء امس السبت مؤتمرا صحفيا هو الاول له بعد تسلمه رئاسة النادي. وقد اكد سموه ان النادي تعاقد رسميا مع المدرب الروماني بلاتشي ليشرف على تدريب الفريق الاول لكرة القدم وسيصل خلال يومين وأنه سيكون المسئول عن التعاقد مع اللاعبين الاجانب للفريق. واكد سموه ان اسماء اعضاء مجلس الادارة سيتم الاعلان عنهم في العاشر من شهر شوال القادم, وكذلك التأكيد على عودة منصور الاحمد لادارة فريق القدم رسميا وان اللاعب فيصل ابواثنين بامكانه العودة للفريق متى ما أراد. كذلك اعلن سموه في المؤتمر ان هناك محامياً سيتم التعاقد معه للنظر في عقود اللاعبين.. وفيما يخص الحارس حسن العتيبي فقد جدد عقده لثلاث سنوات قادمة, وفي سؤال لـ (الميدان) عن عودة فهد المصيبيح للهلال قال سموه : اذا كان سيعود رسميا فمن خلال منصب عضو مجلس ادارة.. وشكر سموه جميع اعضاء شرف النادي على دعمهم الخزينة بالتبرع. ..!!!..


[c] نشكركم على متابعتكم وتقبل الله صيامكم
تقبلوا خالص تحياتنا
[/c]
  #2  
قديم 01/12/2002, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكووورين ...... و ما قصرتوووووو ......

الله لا يحرمناا منكم .....


و الله يوووفق عبدالله بن مساعد ......... و عساا قرارااته كلهاا خيير للهلال ........



و شكرا
  #3  
قديم 01/12/2002, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

يعطيكم ألف عافيه يا ادارة الأخبار .
  #4  
قديم 01/12/2002, 04:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2002
المكان: المدينه
مشاركات: 191
الف شكر ياأدارة الاخبار
  #5  
قديم 01/12/2002, 04:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 8
مشكووووووووووووووووووورين
وماقصرتم الله لا يحرمنا منكم
والله يوفق الرئيس والمدرب في جلب الأنتصارات لجميع الهلاليين0
  #6  
قديم 01/12/2002, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هزار
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 68
الله يعطيكم العافيه ؟؟
هذى الاخبار اللى توسع الصدر
  #7  
قديم 01/12/2002, 04:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
نقل متميز من إدارة الأخبار ..
واخبار اكثر من جيدة..
وفقكم الله .
  #8  
قديم 01/12/2002, 04:38 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
@@ "الرياض" الوحيدة التي انفردت بخبر عودة الروماني

@@ تأكيداً لما انفردت به « الجزيرة »: بلاتشي يصل خلال أيام لقيادة الهلال


الله يرحم والديكم أخلصوا ..



[c]
الله يـعـطـيـكم الـعـافـيه يا أدارة الأخــبار .
والله لا يـخـلـيـنـا مـنـكـم.

[/c]
  #9  
قديم 01/12/2002, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين الله لا يحرمنا منكم ...
  #10  
قديم 01/12/2002, 04:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: قلــب كل هلالــي
مشاركات: 1,967
شكـــــــــراً يادارة الأخبار على المجهودات التي تقومون بها من أجل الزعيم وجمهور الزعيم .


(((((((( كل عــــــــــام وانتم بخير )))))))) والزعيم وشبكة الزعيم بالف خير

تحياتي........
  #11  
قديم 01/12/2002, 04:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
الف شكر..
تحياتي..
  #12  
قديم 01/12/2002, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
مشكورين والله يعطيكم العافيه .
  #13  
قديم 01/12/2002, 04:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
مشكورين وما قصرتوا
  #14  
قديم 01/12/2002, 05:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
يااااااربيه000

الله لا يحرمنى من جهودكم000ويعطيكم الف عافيه


سلم
لم
  #15  
قديم 01/12/2002, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
الله يخليكم لنا يا زعماء
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube