#1  
قديم 28/11/2002, 05:27 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
احداث الجولة الخامسة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

[c]اعضاء شبكة الزعيم وزوارها الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير يسعدنا من خلال التقرير التالي ان نسلط الضوء على احداث الجولة الخامسة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والتي شهدت
صدارة اتحادية ووصافه هلالية والشعلة تذيق الطائي مرارة الخسارة والأتفاق يكسب النقطة الأولى في الدوري فأهلا بكم من خلال التقرير التالي :




^ الأتفاق يخرج بالنقطة الأولى

في مباراة اقيمت مساء يوم الأربعاء خرج فريق الأتفاق بالنقطة الأولى له في الدوري بعد التعادل السلبي مع الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد وبذلك يحصل على النقطة الأولى في رصيده وضل فريق الشباب طريق الفوز وخرج الاتفاق بالنقطة اليتيمة له بالدوري حتى الآن



^ برباعية في شباك النصر الاتحاد يتمسك بالصدارة

على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض قلب فريق الاتحاد النتيجة في وجهة مضيفه و برباعية راائعة واصل فريق الأتحاد تصدره لفرق الدوري بــ 15 نقطة من 5 لقاءات وسجل للنصر اللاعب المحترف روك في الدقيقة 29 و 75
ورد الأتحاد برباعية والعتيبي يرد بهاترك في 63 - 73-87 - واضاف سيرجيو الهدف الثالث في الدقيقة 82 ..



^ القادسية يواصل انطلاقته

وفي الدمام واصل فريق القادسية انطلاقته نحو الراائعة نحو المقدمة بفوز مستحق على الشباب بهدف وحيد بتوقيع اللاعب ( دوسانتوس). وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده الى 12 نقطة محتلا المركز الثالث



^ الشلهوب ينقذ الهلال :

في عنيزة انقذ العائد بقوة من الأصابة عبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب الهلال من قبضة النجمة واستطاعوا قلب نتيجة المباراة من 1/0 إلى فوز هلالي 2/1 سجل للنجمة كواكي وعادل للهلال عبدالله الجمعان- محمد الشلهوب ...


^ الشعلة تضيء وتوقف انتصارات الطائي

في الخرج أوقفت الشعلة انتصارات الطائي بثلاثية رائعة وسجل الأهداف : كلاوديو ونواف الدعجاني
وللطائي : سيسليو من ضربة جزاء ..





[gl]~ الشباب x الاتفاق[/gl]


التاريخ : 15/9/1423
النتيجة : 0/0
المكان : استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض
كتب - إبراهيم العسيري:

انتهت المباراة الدورية التي جمعت الشباب بالاتفاق مساء أمس بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد مباراة متدنية المستوى وامتداد للمستويات السيئة التي قدمها الفريقان في مبارياتهما الماضية.
وقد سادت العشوائية دقائق هذه المباراة ووضح التحفظ الغريب على مدربي الفريقين ويبدو أن كل منهما كان حريصاً على عدم الخسارة.
وانحصر أغلب اللعب في وسط الميدان وغابت الخطورة عن المرميين باستثناء بعض التحركات الهجومية الخجولة التي كان يقودها ناجي مجرشي والسعران من الشباب وديوب ويسري الباشا من الاتفاق إلا أن عدم مساندة خط الوسط في الفريقين للهجوم ابطل مفعول هذه المحاولات.
عموماً المباراة كانت عبارة عن عك كروي وأبرز ما فيها الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد غير ذلك كانت سلبية ومملة ولم يبد على الفريقين الرغبة في تحقيق أي نتيجة ايجابية





[gl]~ النصر x الأتحاد [/gl]


المكان : استاد الأمير فيصل بن فهد
النتيجة : 2/4
الأهداف : روك هدفي النصر
* مرزوق العتيبي 3 أهداف
سيرجيو

كتب إبراهيم العسيري:

قلب المدرب البرازيلي أوسكار كل الموازين في وجه المدرب النصراوي هايبكر مساء أمس حينما ساهم بطريقته وتغييراته في الشوط الثاني من تحويل الخسارة في الشوط الأول بهدف إلى انتصار ساحق بأربعة أهداف لهدفين بعد مباراة حافلة بالندية والإثارة طوال دقائقها.

المباراة
وضح من بداية الشوط الأول رغبة الفريق النصراوي في الفوز وكسب النقاط الثلاث من خلال الاندفاع المبكر للمرمى الاتحادي بقيادة ماطر وسيزار وروك وقد شكل هذا الثلاثي خطورة واضحة على الاتحاد واستطاعوا بسط السيطرة على منطقة المناورة وتشكيل ضغط رهيب على مرمى مبروك زايد.
الفريقان لعبا بنفس الطريقة ( 4- 4- 2) إلا أن الوسط الاتحادي بوجود خميس العويران وخميس الزهراني واليامي كان بعيداً عن أجواء المباراة إضافة لسلبية الهجوم والذي كان فيه سيرجيو وحيداً ولم يلق أي مساندة من زميله ببيتو.
الخطورة النصراوية بدأت تظهر في ثلث الساعة الأولى بعد الكرة التي أخرجها مبروك زايد من حلق المرمى لعبها كاستيلو من فوقه بطريقة جميلة.
في الدقيقة (30) انطلق الثقفي بكرة من الجهة اليسرى عكسها عرضية على رأس روك غير المراقب وضعها برأسه قوية على يسار مبروك زايد هدفاً نصراوياً أكد به الفريق سيطرته على اللقاء.
هذا الهدف ساهم في رفع معنويات لاعبي النصر وخلخلة الفريق الاتحادي والذي عاب عليه سوء التنظيم داخل الملعب وواصل النصر سيطرته وضغطه على المرمى وقد حرمه الحكم عمر المهنا هدفاً صحيحاً ألغاه بحجة التسلل وضربة جزاء واضحة تجاهلها المهنا بشكل غريب.
الشوط الأول انتهى بتقدم النصر بهدف بعد أداء رائع ومتحمسين لا سيما إبراهيم ماطر الذي كان المحرك الأساس للفريق ووراء كل الهجمات إضافة إلى أن الدفاع النصراوي وأمامه النجمان بدر الحقباني وفيصل سيف ساهما في اغلاق كل المنافذ أمام الهجوم الاتحادي.
في الشوط الثاني شعر اوسكار بخطورة الموقف فأدخل محمد نور وحمزة ادريس مع بداية هذا الشوط كبديلين لخميس العويران وببيتو.
هذا التغيير كان له الأثر الأكبر في تحول مجرى المباراة مائة وثمانين درجة وقلب السيطرة للاتحاد والذي اعتمد على انطلاقة لاعبيه من الخلف ومباغتة الدفاع النصراوي وقد نجح أوسكار بهذه الطريقة.
بعد مرور ربع ساعة أخرج المدرب النصراوي فيصل سيف وزج بأحمد الخير في تغيير غريب وكان الأحرى أن يخرج (العالة) كاستيلو والإبقاء على فيصل سيف في وجه العاصفة الهجومية الاتحادية.
في الدقيقة (18) انطلق مرزوق العتيبي بكرة من الجهة اليمنى حاول عكسها داخل الصندوق إلا أنها خالفت توقعات الخوجلي وسكنت الشباك كهدف تعادل اتحادي.
هدف التعادل هذا أجبر هايبكر على استبدال كاستيلو ببندر تتميم لإعادة الحيوية لخطر الهجوم النصراوي.
في الدقيقة (27) مرر خميس الزهراني كرة بين مدافعي النصر لمرزوق العتيبي الذي كسر التسلل وواجه الخوجلي ونهزها على يسار الخوجلي هدفاً ثانياً اتحادياً.
توقع الجميع أن يسيطر الاتحاد بعد هذا الهدف مستغلاً الضياع النصراوي إلا أن روك في الدقيقة (30) عدل النتيجة بعد أن استغل ركنيه سيزار وارتقى للكرة وأودعها الشباك هدف تعادل
2/2هذه النتيجة ساهمت في إشعال المباراة وارتفاع درجة حرارتها وشهد اللعب اثاره كبيرة وفتح كل فريق ملعبة وكانت التوقعات تشير لهدف لاحد الفريقين وفعلاً ففي الدقيقة (37) استغل سيرجيو تهالك عبدالله الجنوني ليخطف كرة من امام ويغمزها من فوق رأس الخوجلي هدفاً ثالثاً اتحادياً وسط ضياع مدافعي النصر والذين ساهموا بشكل كبير في هذه الخسارة.
في الدقيقة (42) اختتم مرزوق العتيبي مهرجان الأهداف الاتحادية بعد أن استغل تمريرة سيرجيو ليواجه الحارس النصراوي وسط انكشاف الدفاع ليضعها في المرمى هدفاً رابعاً اتحادياً انتهى به اللقاء.





[gl]~ القادسية x الرياض [/gl]



النتيجة : 1/0
الهدف الوحيد : (دوسانتوس).
المكان : ملعب الأمير محمد بن فهد

الدمام - محمد الشيخ:
واصل فريق القادسية زحفه نحو مقدمة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين رافعاً رصيده إلى 12نقطة بعد فوزه على نظيره الرياض في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بهدف دون مقابل أحرزه لاعبه التونسي البرازيلي الأصل (دوسانتوس).
وكان القادسية قد دخل المباراة عازماً على حصد نقاطها الثلاث وقد وضح ذلك من خلال الأسلوب الذي اعتمده العجلاني الذي ضغط على مرمى الرياض منذ البداية وفي المقابل اعتمد فاروق جعفر على اللعب بأسلوب متوازين فكانت الأفضلية الهجومية للقدساويين خلال الشوط الأول إلا أن الفريق لم يهدد مرمى الرياض بكرات خطرة سوى كرة ماركوس الذي سددها مباشرة وانقذها حارس الرياض بصعوبة.
أما الشوط الثاني فكان لمصلحة الرياض من حيث السيطرة غير أن ذلك لم يشفع لهم في هز شباك القدساويين في حين استغل لاعبو القادسية كرتهم الوحيدة في خطف نقاط المباراة إثر تسديدة من دوسانتوس من خارج خط الـ 18ياردة ارتطمت في مدافع الرياض لتأخذ طريقها نحو المرمى.
برز من القادسية سانتوس والقنبر ومن الرياض تراوري والصبحي الذي نزل في الشوط الثاني.





[gl]~ النجمة x الهلال [/gl]

النتيجة : 1/2
الأهداف : اسحق كواكي
عبدالله الجمعان - محمد الشلهوب
كتب - فهد الروقي:

أعاد نجم الهلال العائد من الإيقاف والإصابة عبدالله الجمعان فريقه للانتصارات من جديد بعد أن استطاع هو وزميله الشلهوب من قلب تخلف الفريق في شوط المباراة الأول أمام فريق النجمة في عنيزة وذلك ضمن مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في أسبوعه الخامسة إلى فوز صريح وبهدفين مقابل هدف واحد.
وأظهر الهلال في هذه المباراة نوعاً من مستواه السابق خصوصاً في شوط المباراة الثاني رغم الضعف اللياقي، وبعد شوط أول ممل في أغلب فتراته لم يرقَ للمستوى المأمول تبدل الحال في شوط المباراة الثاني وارتفع ايقاع اللعب خصوصاً من الجانب الهلالي الذي اكتفى بهدفين فقط وأهدر فرصاً بالكوم لو تعامل معها المهاجمون بحرص لكانت النتيجة ثقيلة على النجمة، خصوصاً من جانب قائد الفريق سامي الجابر الذي تفنن في إضاعة الفرص السهلة مواصلاً صيامه عن التسجيل والظفر بالبطاقات الملونة عكس زميله الجمعان الذي أضاف وجوده ثقلاً فنياً لفريقه واستطاع تتويج مجهوده بتسجيله لهدف التعادل.

الشوط الأول
بداية الشوط الأول كانت "جس نبض" من الفريقين استمرت قرابة الربع ساعة انحصرت الكرة في منتصف الملعب وكانت أولى الهجمات في الدقيقة الثالثة عشرة بعد أن انفرد سوماليا بالمرمى وسقط في الصندوق بعد احتكاك أحد المدافعين به.
واعتمدت النجمة في هجماتها عن طريق الظهير الأيسر الهلالي فهد المفرّج عبر عرضيات خطرة أولاها كانت في الدقيقة التاسعة عشرة بعد أن تجاوزت الكرة الدعيع لتجد اسحاق كواكي والذي لم يستطع السيطرة على الكرة وتمر بين قدميه بعدها نفذ الصالح هجمة خطرة إثر مجهود فردي من منتصف الملعب سددها عنيفة ترتطم بأحد المدافعين وتخرج للزاوية.
سدد بعدها الجابر كرة خطرة بجوار القائم إثر خطأ تحصل عليه الغامدي. بعدها بدقيقة تضيع من الشريدة أخطر الفرص الهلالية بعد تسديدته الرأسية وهو مقابل للمرمى دون مضايقة.
ينفذ الشعلة هجمة مرتدة من الجهة اليسرى للهلال وعرضية خطرة يرتقي لها كواكي ويلعبها بجوار القائم وهو مواجه للمرمى.
وفي نفس الدقيقة هجمة نسخة بالكربون من الشعلة تلعب عرضية أمام الدعيع يرتقي لها كواكي بدون مضايقة ليسجل منها هدف المباراة الأول بعد خطأ فادح من الدعيع الذي لم يخرج للكرة القريبة جداً منه.
بعدها دانت السيطرة للهلال وتحصل الفريق على كثير من الأخطاء بعد التراجع الدفاعي للنجمة وتتهيأ في إحداها عرضية خطرة لأحمد خليل يسددها برأسه لترتد من عارضة الحارس النجماوي عبدالرحمن القبيّل.
وهجمة هلالية أخرى ضائعة بينما تلاعب الجابر بالدفاع النجماوي يهيئ لسوماليا مواجهاً للمرمى لم يتمكن منها وتطول عليه يبعدها الحارس للزاوية.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط يسدد الشلهوب أبرز لاعبي الشوط الأول كرة خطرة يمسكها القبيل قبل أن تعانق شباكه.

الشوط الثاني
بدأ مدرب الهلال اليوغسلافي "المطرود" هذا الشوط بإجراء تبديلين مثمرين لاحقاً بخروج سوماليا وفهد المفرج ونزول الجمعان عبدالله ومحمد العنزي.
استطاع الهلال جراء هذين التبديلين السيطرة على أجواء الشوط الثاني كاملاً وساهم الجمعان بإضافة نوع من الخطورة الهلالية المفقودة في الآونة الأخيرة ومع الدقيقة الثانية سدد الجمعان كرة عنيفة اصطدمت بمدافع نجماوي خرج معها مصاباً تلتها هجمة أخرى من الشلهوب سيطر عليها الحارس على دفعتين.
ويتواصل الضغط الهلالي بغية تحقيق هدف التعادل ويهدرالبديل العنزي فرصة سهلة على خط الست ياردات بعد عرضية من الجابر وقبل مرور الربع ساعة الأول يهدر العنزي فرصة أخرى لا تضيع.
عند الدقيقة الخامسة عشرة يسجل الجمعان هدف التعادل الهلالي بعد مجهود فردي رائع توجه بتسديدة قوية زاحفة على يسار القبيل من خارج الصندوق.
وترتفع إثارة المباراة مع التفاعل الجماهيري الهلالي وبعد الهدف الهلالي بدقيقة يهدر كواكي فرصة العمر بعد أن سقطت الكرة من الدعيع الذي كان مهزوزاً في هذه المباراة وانكشف المرمى الخالي ويسددها برعونة بجوار القائم.
ينفذ الهلال بعدها هجمة أخرى سريعة من الجانب الأيمن وعرضية خطرة من ذياب مجرشي للجمعان سددها برأسه عالية فوق المرمى.
وقبل أن تنتصف الساعة يسجل نجم المباراة الأول الشلهوب هدف الفوز لفريقه بعد أن مرر كرة بينية في العمق النجماوي ينفرد على إثرها العنزي يسددها بجسد الحارس لترتد للمتابع الشلهوب الذي سددها في عمق المرمى تنتفض النجمة بعدها وتحاول السيطرة على بقية الشوط وتعديل النتيجة في ظل الانخفاض الكبير في المعدل اللياقي للهلال.
وعند الدقيقة السابعة والثلاثين يقف القائم الأيمن الهلالي دون تحقيق النجمة لهدف التعادل بعد تسديدة الحربي الزاحفة ترتد على خط الست ياردات يبعدها الشريدة.
تلاها بدقيقتين أحمد الحربي وبمجهود فردي يتجاوز أكثر من لاعب هلالي يلعبها عرضية خطرة لكواكي يتدخل معها عبدالله سليمان بديل ذياب مجرشي ويبعدها من أمامه.
وفي الدقائق الخمس الأخيرة يبادل الهلال الهجمات لفريق النجمة بعد أن لعب ناقصاً إثر خروج الموسى مصاباً واستنفد التغييرات القانونية.
ويهدر الجمعان والجابر فرصة لا تضيع لتعزيز الفوز تلتها فرصة أخيرة إثر انفراد من سامي الجابر والذي واجه المرمى وبدلاً من تسديدها يلعبها للشلهوب الذي يطيح بها فوق المرمى.
ليعلن بعدها حكم المباراة عبدالرحمن العمري فوز الهلال على مضيفه النجمة بهدفين مقابل هدف واحد.





[gl]~ الشعلة x الطائي [/gl]


النتيجة : 3/1
الأهداف : سيلسيو للطائي
ونواف الدعجاني – كلاوديو هدفين

الخرج - محمد المصلوخ:

اوقف فريق الشعلة انتصارات زميله الطائي والحق به الخسارة الأولى في الدوري بثلاثة أهداف لهدف وسجل الأهداف كلاوديو ونواف الدعجاني في الشوط الأول وفي الحصة الثانية سجل الطائي هدفه الوحيد عن طريق البرازيلي سيسليو من ضربة جزاء قبل أن يضيف الشعلة هدفه الثالث كتأكيد على فوزه القوي.
وشهد الشوط الأول افضلية لصالح صاحب الأرض مع بعض الفرص للطائي وفي الحصة الثانية تغيرت الموازين لصالح الطائي الذي سيطر على المباراة وسبب مهاجمه حمات جي ازعاجاً كبيراً لدفاع الشعلة وشهد اللقاء طرد سلطان المطيري من الشعلة بالبطاقة الحمراء. .




[gl]~ نظرة فنية حول لقاءات الجولة الخامسة من جريدة الرياض ليوم الخميس & الجمعة * السبت [/gl]




[gl]~ من الدوري [/gl]


خلال الجولات الخمس الماضية

* لُعبت 31 مباراة ،،
* اهتزت الشباك 94 مرة ،،
* كان نصيب الجولة الخامسة 14 هدفا ،،
* احتسبت 9 ضربات جزاء ،،

* 31 مباراة لُعبت كان نصيب الفوز منها 28 مباراة ،،
وانتهت 3 مباريات بالتعادل ،،
* النصر * الطائي 2/2
* الهلال * الشعلة 0/0
* الشباب * الاتفاق 0/0

حالات الطرد لكلا من :
* النجمة : عادل الفرهيدي
* الرياض : عمر تراوري ، رشيد الدوسري ، فيصل الدريهم
* الأهلي : محمد شلية ، محمد بركات ، بدر الخزامي ، علي العبدلي ،
* النصر : عبدالله الجنوبي
* الأتفاق : وليد الرجا
* الطائي : عمر المغير ، أحمد الشمري ،
* الشعلة : سلطان المطيري ، منصور الحلوة


* احتسبت خلال الجولات الخمس الماضية ( 9) ضربات جزاء على النحو التالي :
* للأهلي أهدرها سعد الدوسري.
* للطائي أمام الهلال والشعلة سجلهما سيسليو.
* للشباب أمام الأهلي والهلال سجلهما صالح صديق.
* الاتحاد أمام الاتفاق سجلها سيرجيو.
* للشعلة أمام النصر سجلها كلاوديو
* للهلال أمام الطائي والشباب سجلهما سوماليا.

* ُسجل ( 49 ) هدفاً في الشوط الأول، و (45) هدفاً في الثاني.

* كان نصيب المحترفين الأجانب من الأهداف 38 هدفا ،،

* الأتحاد لم يخسر بينما النجمة والأتفاق لم يتذوقا طعم الأنتصارات


* يعد خط هجوم الشعلة والأهلى الأعلى وسجلا 12 هدفا ،،، بينما يعد خط هجوم النجمة والرائد الأضعف

* صدارة اتحادية ووصافة هلالية وخسارة للطائي على حساب الشعلة تلك ابرز ما احدثته الجولة الخامسة ...

* نواف الدعجاني من الشعلة ، مرزوق العتيبي من الأتحاد اصحاب الثلاثية في مرمى كلا من الرائد ، النصر

* يتصدر قائمة الهدافين كلا من : سيلسو كوستا من الطائي - نواف الدعجاني من الشعلة برصيد 6 أهداف

* 14 بطاقة صفراء اشهرت الى لاعبي الهلال ،،
* نقطة يتيمة خرج بها الأتفاق من خلال جولات الدوري الماضية فأين الأتفاق صاحب المستويات الراائعة في مسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد






[gl]~ ترتيب الفرق والهدافين [/gl]

لمتابعة ترتيب الفرق واحصائيات هلالية آخرى




[gl]~ مباريات الجولة السادسة [/gl]


~ الثلاثاء : 6/10 النصر × القادسية -الرياض - عــصـــرا

* الطائي × الاهلي - حـائـل - عــصـــرا

*الاتحاد × الرائد - جــدة - مـسـاء

*النجمة × الشعلة - عـنيـزة - عــصـــرا




الأربعاء 7/10 الرياض × الشباب - الرياض- عــصـــرا

*الهلال × الاتفاق- الرياض- مـسـاء





وفي الختام نتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم واستحسانكم وبالتوفيق للزعيم في الجولات القادمة بإذن الله دمتم بألف خير
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 28/11/2002 عند الساعة » 06:00 AM
  #2  
قديم 28/11/2002, 05:54 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
لا غرابة ولا عجب , ابداع من منبع الابداع ( نجمة الابداع ) ,,,

الغريب جدا ,ان بطل البطولة السابقة وفارسها يخرج من الجولة الخامسة بنقطة يتيمة !!!!

شكرا شكرا ,,,
  #3  
قديم 28/11/2002, 05:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكوره يا نجمة الإبداع و بالتوفيق للزعيم ...
  #4  
قديم 28/11/2002, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] الجولة الخامسة إن شاء الله تكون بدايه انطلاقه
الزعيم للمحافظه على اللقب الغالي بعد أن تحسنت الأوضاع وأصبح كل شئ جاهز والباقي الأن حضور الجمهور الهلالي الكبير والمعروف بالمساندة والتشجيع المتواصل .


أختى نجمه الأبداع تحيه تقدير لجهودك الكبيره وبالتوفيق إن شاء الله.

وللجميع تحياتي.
[/c]
  #5  
قديم 28/11/2002, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
[c]الله يعطيك ألف عافية يا نجمة شبكة الزعيم المضيئه دائماً

وبالتوفيق للأزرق في الجولات القادمة وتصدر كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

وألف شكر لك على جهودك
[/c]
  #6  
قديم 28/11/2002, 06:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
الله يعطيك العافيه اختي و مشكووووورة ...
  #7  
قديم 29/11/2002, 02:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 704
اتمنى اشوف هلال غير

الهلال اللى الكل كان يقف احتراما لمستواااه الكبير

وان شاء الله بيرجع مثل ما كان واحسن
  #8  
قديم 29/11/2002, 02:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 2
الله يعطيك العافيه وعساك على القوه
  #9  
قديم 30/11/2002, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
فعلا منبع الابداع زي ماقالوا اخواني،،،
الله يعطيكِ العافيه ولا يهينك على هالمجهود الجبار..
انشالله بيتحسن مستوى الازرق بعد فترة الايقاف.
  #10  
قديم 30/11/2002, 12:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الكره الارضية
مشاركات: 53
قدم الاتهاد والحقه
  #11  
قديم 30/11/2002, 09:18 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
الأخوان والمشرفين الأعزاء :
العوام - الهلال الشرقيه - الوليد - الصوت الهلالي - واحد يموت على الزعيم -

adnan774 - قـــــ الهلال ـــلبي - Sa3ad -
mohmd15
كل الشكر لكم وبالتوفيق للزعيم في الجولات القادمة
  #12  
قديم 01/12/2002, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a9999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2002
المكان: القصيم /
مشاركات: 685
إقتباس
إقتباس من مشاركة قـــــ الهلال ـــلبي

الله يعطيك العافيه وعساك على القوه

  #13  
قديم 01/12/2002, 12:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2002
مشاركات: 80
يعطيك العافيه نجمه الابداع
والله يوفق الهلال ان شاء الله
;) ;) ;) ;)
  #14  
قديم 02/12/2002, 01:19 AM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
المكان: استراليا
مشاركات: 2,451
ألف شكر يا نجمة المنتدى على نقل الأحداث بهذا التنسيق الجميل

بعون الله أولا ثم بتعيين الرئيس الجديد ستنحل إن شاء الله كثير من الأمور ، و راح يتحسن حال الهلال بشكل أفضل في الجولة القادمة

تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق.
  #15  
قديم 02/12/2002, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
مشاركات: 574
والله قليلة عليكي اسم نجمة الابدااااااااااااااع


مشكوووووووووووووووووووووووورة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube