المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/11/2002, 07:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
المكان: جده
مشاركات: 3
Question ماذا قال الشيخ الهلالي عن مأساته مع الثنيان؟؟؟؟

كنت اجلس مع صديقي بأحد المقاهي بيننا براد الشاي المنعنش ونتجاذب أطراف الحديث ثم بدأ صديقي (الهلالي) وكعادته بانتقاد لاعبي الهلال ومستوياتهم الغير مرضيه وأنا أشاركه بذلك وهنا لا نتكلم عن دوري خادم الحرمين وانما عن مستوى الهلال عموما في السنوات الأخيرة والذي اصبح مجرد أداء لتكملة المباره فقط خالي من المتعة والروح وأحيانا أيضا نخرج بدون نتيجة ولم نرى ذلك اللاعب الذي يمتع من أمثال جيل القدامى المهم أخذت أنا وخويي العلامه كل واحد يفتي من عنده وكل واحد يبدي رأيه حسب ما يراه وماهي إلا لحظات إلا وعلى صوتنا واشتد النقاش وفجأة وإذا بذلك الصوت الهرم المتقطع الذي يخترق حوارنا واسمعه يقول يا ولدي زمان الفنانين راح وبسرعة التفت وإذا بذلك الشيخ الكبير الذي أضنه تجاوز الستين من عمره نظرت إلى ذلك العجوز الذي يجلس بالجلسة التي بجانبنا وتأملت وجهه الذي غطت ملامحه هموم الدنيا ومشاكلها وقلت له عفوا ياعم ايش قلت قال أقول المبدعين اللي تتكلمون عنهم كلهم راحوا اللي مات الله يرحمه واللي خدم الهلال واعتزل....
ثم قال.. يا عيالي أنا عرفت الهلال منذ بداياته وحبيت هالنادي من يوم هم يلعبون على ذيك الملاعب الترابية إلى يومك هذا وعاصرت جميع الأجيال اللي مرت عليه لكن الفرق كبير بين أمس واليوم قلت له كيف يعني قال زمان ماكان فيه احتراف ولا عقود بالملايين وسياره وبيت وغيره وغيره.... كان اللاعب في الماضي يلعب لهدف واحد وهو حبه للنادي واخلاصه وتفانيه في خدمة الهلال لم يكن هناك رواتب بالألوف كان هناك عشق للنادي ولم يكن هناك مماطلة وشروط تعجيزيه من اللاعبين بل كان الجميع يتفق على كلمة واحده وهي بذل الغالي والنفيس لهذا الكيان ويتعاهدون عند كل مباراة على بذل ما يستطيعون للفوز ومردودهم الوحيد هو رؤية الجماهير سعيده فقط لاغير لا يرجون من وراء ذلك مالا أو غيره لانهم يعتبرون هذا واجبهم تجاه ناديهم.
قلت له صح لكن الآن هناك احتراف والدنيا تغيرت يا عم .
رد الشيخ منزعجا وهل الاحتراف أن تستغل النادي هل الاحتراف أن يكون همك أن تجني ثروة من وراء ناديك هل الاحتراف عندما ينتهي عقدك تزايد على النادي الذي ضمك وعلمك الكره واعتبرك ابن له وتطالب بالمبالغ الطائله أو تهدد بالانتقال إلى نادي آخر هل الاحتراف أن تدخل المباره وبالك مشغول بما ستستلمه آخر الشهر من مرتب وماذا ستشتري من سياره وأين ستسهر بعد المباره وأين تقضي إجازتك وتنتهي المباره وأنت بدون تركيز والنتيجة طبعا خساره وأنت ما عليك المهم المادة فقط لا هذا ليس احتراف هذا استنزاف لموارد ناديك واختطاف للفرح والسعادة من قلوبنا.أنا معك أن ظروف الحياة تغيرت ويجب تأمين المستقبل ولكن ليس بهذه الطريقة الاستغلالية أين التفاني الإخلاص الصدق التضحية كل هذه انعدمت إلا من القلة القليلة وبالنسبة لي لا أرى من جيل المتفانين القدامى إلا شخص واحد فقط.قلت له من هو قال الثنيان هو عزائي الوحيد اللي أحس انه بقي لي من الهلال لأني اعتقد انه لم يعتزل لأنه إلى الآن لم يحس بالاطمئنان على ناديه أنا لا أقول هو فقط لكن إنشاء الله أن اللاعبين الباقين فيهم الخير والبركة وقادرين على إرجاع أمجاد الزعيم واعادة الهلال إلى وضعه الطبيعي المتألق . ثم صمت الشيخ قليلا وهو ينظر إلينا ثم تنهد تنهيدة يشوبها الحزن ورجع وأسند ظهره إلى الجدار وسرح بفكره بعيدا .
أما أنا فنظرت إلى صديقي الذي تملكه الذهول ثم نهضنا واستدعيت العامل ودفعت له حق الشاي وركبنا السيارة في صمت وتفكير دون أن يكلم منا الآخر نفكر بكلام الشيخ النابع من القلب والمتأثر بما وصلنا إليه .
وأقول هنا للاعبي الهلال كلكم تحبون ناديكم وتتمنون له الخير ولكن مزيدا من التضحية والعطاء .
أقول رفقا بهذا الشيخ المسكين وغيره من الملايين الذين يتابعونكم ويعلقون الآمال عليكم فأسعدونا وارسموا الفرحة على شفاهنا .
  #2  
قديم 27/11/2002, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
زمن اول تحول وانا اخوك وعصرنا عصر احتراف وسلامتك
  #3  
قديم 27/11/2002, 09:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 432
وش السالفه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube