المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/02/2001, 07:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: جده
مشاركات: 66
اقترب ظهور ملامح الصورة النهائية التي تشكل المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن ضمنت فرق بعينها احتلال مراكز متقدمة وبفارق كبير من النقاط والأهداف بينما احتلت فرق أخرى مؤخرة الدوري مما يجعل أمر بقائها بالدوري الممتاز صعباً.. ومن واقع ترتيب الدوري حتى الآن فإن الاهلي مايزال يتمع بالصدارة برصيد «29» نقطة من مجمل «14» مباراة لم يخسر إلا مباراة واحدة فقط بينما تعادل في خمس مباريات وفاز في ثمانٍ منها.. وعلى مايبدو أن ناديي الاهلي والاتحاد تحكم قبضتيهما على صدارة الدوري.. إذ يلي الاهلي منافسه التقليدي الاتحاد ممثلاً المركز الثاني برصيد «27» نقطة من واقع «13» مباراة في الدوري حتى الآن فاز في ثمانٍ منها متساوياً من منافسه الاهلي وتعادل في ثلاث مباريات إلا أنه خسر مباراتين.. ومن واقع موقف الناديين حتى الآن يصبح أمر حجزيهما لمقعدين في المربع الذهبي مؤكداً، بينما ماتزال الحظوظ قائمة لأربعة أندية تتنافس على المركزين المتبقيين، إذ يجلس الرياض في المركز الثالث برصيد «24» نقطة من واقع أدائه ل«15» مباراة بينما يحتل الوحدة الترتيب الرابع برصيد «12» نقطة.. إلا أن ناديي الهلال والنصر لاتزال حظوظيهما قائمة.. خاصة وأن لديهما مباريات مؤجلة والتفريط فيها يجعل الشُقة تتسع بينهما والمربع الذهبي..
وكما يشتعل الصراع حول «الذهب» هنالك ثلاثة أندية تصارع من أجل البقاء فقط إلا أن أندية: سدوس والنجمة والقادسية تظل اقربهما للوداع ، خاصة سدوس الذي يقع في المؤخرة وبرصيد ضعيف من النقاط. ويعتقد محللون رياضيون أن تحتل الاندية الكبار: الاهلي والاتحاد والنصر والهلال المراكز الاربعة الأولى ، ويلتقى الاهلي والهلال والاتحاد والنصر في مباريات المربع الذهبي، وسيهبط سدوس والنجمة لدوري الأولى.



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube