المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/11/2002, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 21/9/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]طبيب ألماني خاص منحه الضوء الأخضر للمشاركة
الدوخي يقود الدفاع الهلالي أمام الاتفاق
[/c]


*كتب طارق العبودي:
تأكدت جاهزية نجم الدفاع الهلالي الدولي احمد الدوخي واصبح بمقدوره المشاركة مع فريقه في مباراته الدورية «الثامنة» التي ستجمعه بالاتفاق يوم الاربعاء 7 من شهر شوال المقبل في حالة تجاوزه لاختبارات اللياقية التي سيخضع لها الايام المقبلة.
وكان طبيب يحمل الجنسية الالمانية وصل الى الرياض صباح امس الاحد بدعوة من مستشفى المملكة وتربطه علاقات صداقة وزماله برئيس الجهاز الطبي بنادي الهلال البرازيلي فرناندو نوغيرا قد اخضع الدوخي بعد عصر امس الى كشف متكامل مصحوب بالصور الاشعاعية، وتأكد من نتائج الفحص ان اللاعب اصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في اقرب مباراة لفريقه دون ادنى مشاكل تتعلق باصابته السابقة متى ما كان جاهزاً من الناحية اللياقية.
تجدر الاشارة الى ان اللاعب احمد الدوخي استهل مع بداية الاسبوع الثاني من شهر رمضان الجاري تدريباته اللياقية المكثفة وشارك في بعض المناورات مع الفريق الرديف بعد انقطاع استمر اكثر من 4 اشهر في اعقاب العملية الجراحية التي اجريت له في عظمة الساق في احد مستشفيات فرنسا بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الوطني الاول في مونديال كوريا واليابان.
وسيغادر الدوخي يوم غد الثلاثاء الى مكة المكرمة لأداء العمرة على ان يعود لاستئناف تدريباته مع زملائه نهاية هذا الاسبوع.


[c]في اجتماع هلالي كبير حضره الوليد بعد غيبة وشهد عودة المؤسس
الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للهلال
[/c]


**كتب- طارق العبودي:
أسدل الهلاليون في ساعة مبكرة من صباح اليوم الستار على القضية التي أشغلت واقلقت أذهان محبي الكيان الأزرق وحسموا أمر كرسي الرئاسة الذي عاني من الفراغ شهوراً طويلة ونصبوا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيساً لمجلس إدارة النادي لسنتين قادمتين.
أعلن ذلك سمو الأمير نواف بن محمد في أعقاب الاجتماع الشرفي الذي عقد البارحة في مقر النادي وبدأ في تمام الساعة 40 ،11 مساءً وانتهى قرابة الساعة الثانية من فجر اليوم وحضره عدد كبير من أعضاء مجلس الشرف يتقدمهم العضو الفعال والداعم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز إلى جانب الأمراء فيصل بن يزيد وعبدالله بن مساعد «الرئيس الذي اختاروه بالإجماع» وخالد بن سعود بن خالد وفيصل بن سعد وبندر بن محمد وفيصل بن محمد بن سعود ونواف بن سعد ونواف بن محمد وفهد بن محمد وعبدالله بن نايف بن ثنيان وخالد بن الوليد بن طلال وشيخ الرياضيين ومؤسس الهلال عبدالرحمن بن سعيد وناصر بن سعد السديري وعلي العبودي ووليد الحكير واللواء صالح
العجاجي وناصر بن جريد وسعد المقرن.
وبارك الأمير نواف بن محمد في تصريح صحافي للهلاليين اختيار الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً لناديهم كما بارك للأمير نفسه الثقة الغالية بتنصيبه رئيساً لأكبر نادٍ آسيوي.
واعتبر الأمير نواف بن محمد الاجتماع جيداً ومثمراً ووصفه ب«اجتماع الخير» وقال: إن الأمير عبدالله بن مساعد سيحدث نقلة كبرى في الإدارة بأفكاره النيرة وخططه التي تبشر بالخير.وأشار إلى أن الأمير عبدالله بن مساعد سيعلن بنفسه خططه المستقبلية وأسماء أعضاء إدارته عبر مؤتمر صحافي سيعقده اليومين القادمين.
وطالب بقية أعضاء الشرف بالتكاتف والوقوف مع الأمير عبدالله بن مساعد وخصوصاً في الأمور المالية مشيراً إلى أن هناك عجزاً يصل إلى 5 ،6 ملايين ريال.
وأثنى الأمير نواف بن محمد كثيراً على موقف الأمير الوليد بن طلال الذي وصفه بالموقف البطولي والرجولي والرائع..
وعلمت «الجزيرة» أن الأمير الوليد أعلن عن تبرعه لدعم الإدارة الجديدة بـ000 ،000 ،16 ريال نصفها لهذا الموسم والنصف الآخر للموسم المقبل..


[c] لقطات [/c]

*- حظي الأمير الوليد بن طلال باستقبال جماهيري حافل جداً
- جماهير غفيرة حرصت على الحضور والمتابعة أولاً بأول .
- الاجتماع استغرق قرابة ساعتين كاملتين.
- التنظيم كان جيداً وبذلت العلاقات العامة جهوداً جبارة قبل وأثناء الاجتماع.
- اتفق المجتمعون على التعاقد مع جهاز فني جديد ولاعب أجنبي.
- سمو الأمير الوليد بن طلال قال إن للهلال الحق في البحث عن اعلان دعائي بديل وأفضل من الإعلان الحالي...


[c]جماهير الهلال استقبلته بحرارة
الأمير الوليد يؤكد: الاجتماع ناجح بكل المقاييس
[/c]


* كتب - أحمد العجلان:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز انه سعيد جداً بانهاء اعضاء شرف الهلال لجميع المشكلات التي اعترضت الهلال وقال سموه اعتقد ان جميع المشكلات المادية في الهلال قد انتهت والأمير عبدالله بن مساعد هو الرئيس وسيشكل أعضاء مجلس الإدارة الاسبوع القادم. وأبدى سموه رضاه التام عن هذا الاجتماع وقال هو اجتماع ناجح بكل المقاييس وأعضاء شرف الهلال متعاونون كثيراً في هذا الاجتماع وغيره وشكر سموه جماهير نادي الهلال على استقبالها الرائع له وقال هي جماهير وفية وتستحق كل تقدير. يذكر أن حضور سموه لاجتماع أعضاء الشرف قد لقي ترحيباً كبيراً من الجماهير الزرقاء وأعطاها انطباعاً عن نجاح الاجتماع قبل أن يبدأ....


[c]من هو رئيس الهلال الجديد؟ [/c]

* * ولد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز عام 1965م بالرياض وأمضى طفولته في بيروت وبقي هناك حتى العام 1975م وله من العمر عشر سنوات.
* التحق بكلية الهندسة في جامعة الملك سعود وتخرج عام 1987م حيث درس الهندسة الصناعية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى وهو في الثانية والعشرين من عمره.
* تحصل على شهادة الماجستير في علوم الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود في عام 1993م.
* أسس عام 1989م الشركة السعودية لصناعة الورق التي تعتبر أكبر شركة من نوعها في الشرق الأوسط والشركة السعودية لإعادة التدوير والشركة السعودية لمشاريع البيئة وعدداً من المشاريع والشركات الأخرى.
* وضع مجموعة من الأوراق والدراسات، والمقالات باللغتين العربية والانجليزية كما يشارك في الندوات والمؤتمرات الاقتصادية والاستثمارية المهمة في مختلف دول العالم.
* يبلغ الأمير عبدالله بن مساعد من العمر 37 عاماً.....



[c] قوبل بترحيب جماهيري بالغ
رئيس الهلال الجديد يزور النادي ويبدأ في ترتيب أوراقه
[/c]


*
كتب - طارق العبودي:
بدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس القادم لنادي الهلال ترتيب أوراقه وأموره المتعلقة باستلامه كرسي الرئاسة بعد أن اختاره أعضاء شرف النادي بالاجماع لتولي هذه المهمة.. وحضر مساء أمس إلى مقر النادي وبصحبته وليد الحكير عضو مجلس الإدارة السابقة وأحد الذين ينوي الأمير عبدالله اختيارهم لدخول عضوية إدارته واطلع على بعض الأوراق والتقارير المهمة واجتمع بضع دقائق مع سكرتير النادي البشري عبدالله.
وقد قوبل سموه بترحيب كبير من الجماهير التي كانت موجودة في مقر النادي......



[c] لقاء الثلاثاء
حتى لا تفقد الكرة السعودية إنجازاتها
عبدالكريم الجاسر
[/c]


** أعلن مدرب منتخبنا الوطني وليم فاندرليم اسماء تشكيلته التي ستشارك في كأس العرب المقبلة.. وقد كشفت القائمة المعلنة ان اتحاد الكرة ماض في تطبيق سياسته الهادفة لبناء منتخب قوي يشرِّف الكرة السعودية في المشاركات المقبلة ويتوّج ذلك بالوصول لنهائيات كأس العالم.. وهو هدف يتفق الجميع معه وحوله لكننا نختلف في اسلوب التطبيق.. ونحن حين نعمد الى تطبيق سياسة البناء فإننا يجب ان نستفيد من تجاربنا السابقة ومن تجارب الآخرين.. لا ان نضع الخطط وفقاً لآراء شخصية او قناعات فردية.. فمستقبل الكرة السعودية اهم وأكبر من ان يتحمله شخص ما أو جهة ما لأن الكرة تهم الجميع والوطن مسؤولية الجميع.
أقول هذا الكلام ونحن ما زلنا في البداية وكل الأمور هي تحت السيطرة فالطريقة التي سيبنى بها منتخب المستقبل طريقة خاطئة 100% ولا يوجد اي منتخب في العالم عمل بهذه الطريقة وحقق النجاح.. فالتشكيل الذي اعلنه الهولندي فاندرليم لا يعطي اي مؤشرات لمستقبل الكرة السعودية ولا لحاضرها قياساً بما حققته الكرة السعودية طوال تاريخها.. فالمنتخب السعودي تسيَّد القارة الآسيوية منذ عام 1984م حتى آخر بطولة آسيوية حقق وصافتها، وهذا لم يحدث مصادفة او بالخطط المشابهة لخطة البناء الحالية.. فالكرة السعودية وعبر منتخبها الأول ظلت تقدم النجوم والاجيال جيلاً بعد آخر دون ان يتأثر المنتخب الأول او نتائجه.. فالمنتخب كان يغيّر «جلده» ويدعم صفوفه باللاعبين الصغار اتوماتيكياً وتدريجياً وظل ينافس بمزيج من الخبرة والشباب في كل بطولة.. وبذلك استفدنا من كل العناصر الموجودة ودعمنا قوة المنتخب وحضوره القاري بشكل حقق لنا الهدفين معاً البناء والنتائج.. وكذلك فعلت كل المنتخبات وآخرها منتخبا كوريا واليابان.. فاستفادوا من نجوم الخبرة لتدعيم المنتخب والحفاظ على قوته وظهر ذلك جلياً في مشاركاتهما القارية وآخرها قبل عام تقريباً من النهائيات وحين اشتد عود العناصر الواعدة واكتسبت الخبرة اللازمة استبعد الكبار وقام اللاعبون الشباب بالمهمة على اكمل وجه..
ولذلك اتمنى ان نستفيد من مثل هذه التجارب وألا نخترع الخطط بمعزل عن من سبقنا.. فالمنتخب الحالي اذا ما استمرت نفس السياسة لن يتأهل لكأس العالم بأي حال من الأحوال بل انه قد يواجه حرجاً كبيراً امام منتخبات كنا نتجاوزها بسهولة وهذا امر طبيعي ومتوقع لأن العناصر الشابة تحتاج لإعداد كبير من القاعدة وتحتاج للخبرة وأيضاً لتحقيق الفوز وهو الذي يدعم ويؤكد صحة التوجه ونجاح العمل..
اما عناصر التشكيل المعلن فقد ضمت بعض اللاعبين الذين يعلم الجميع انهم لا يملكون القدرات والامكانات التي تؤهلهم للتطور وقيادة الكرة السعودية مستقبلاً لا فنياً ولا بدنياً، وفي نهائيات كأس العالم الماضية قيل ان الشلهوب «مثلاً» لا يمكن ان يلعب امام فرق مثل المانيا وايرلندا والكاميرون لضعف تكوينه الجسماني.. والآن تضم التشكيلة المعلنة اكثر من شلهوب لكنهم فنياً ضعيفون جداً، شخصياً تمنيت ان يقدم لنا الهولندي فاندرليم تميزاً ودقة في اختيار العناصر وفق رؤية فنية لكنه فاجأنا باختيار لا يبتعد عن الاختيارات الادارية دون اسس فنية تعكس رؤية المدرب وما يتفق وخططه التي ينوي تطبيقها.. فنظرة المدرب تختلف تماماً عن الجماهير والاداريين غير انها هنا لم تكن كذلك..
عموماً ما زلنا في البداية وكأس العرب هي تجربة أولى يجب ان نستفيد منها سواء ايجابياً او سلبياً لكنني اتحدث عن الاسس التي سنبني المنتخب عليها وهي الاهم، فالتغيير التدريجي هو الأنسب والأفضل، اما التغيير الكلي فسيسقط سريعاً وأخشى ان يكون على حساب كرتنا ومنتخباتنا..
لمسات
* يتردد ان الهلاليين ينوون الغاء عقد اليوغسلافي نوبوتشا بسبب عدم اشراكه لبعض اللاعبين.. القرار اذا ما تم سيكون خسارة لفريق الشباب، فالمدرب فنياً جيد جداً وخصوصاً في العمل الميداني وهو ما تحتاجه الفرق السنية.. ونجاحه في تحسين كرة الفريق الاول يؤكد ذلك!
***
* يقول مدرب منتخبنا فاندرليم انه اختار عناصر المنتخب حسب ما قدمته في كأس الأمير فيصل السؤال هو كيف يختار ثمانية لاعبين من فريق حقق المركز قبل الأخير في مجموعته!!
***
* اجتماع اعضاء الشرف كشف الاعضاء الحقيقيين من أعضاء الترزز!!.....



[c] فواصل [/c]

* * بمجرد أن علم الهلاليون بحضور سمو الأمير الوليد بن طلال لاجتماع أعضاء شرف ناديهم تيقنوا أن كافة العقبات والمشاكل التي كانت تعترض مسيرة النادي ستزول وهذا ما حدث بالفعل.
* نشرت احدى الصحف تحقيقا عن مشاعر لاعبي المنتخب الوطني بعد اختيارهم والغريب أن كل اللاعبين المتحدثين كانوا من ناد واحد.!!.
* خسر فريق الرياض آخر مباراة له قبل التوقف من القادسية بهدف وكان الرياض نفسه قد كسب القادسية بثلاثة أهداف نظيفة في كأس الأمير فيصل بن فهد ولكن تحت اشراف الوطني خالد القروني.
* الهجوم المركز والمحموم على الحكم عمر المهنا يفضحه التاريخ.
* الاتحاديون يتفاوضون مع بيبيتو من أجل ان يستلم مليون ريال مقابل فك الارتباط التعاقدي بين الطرفين!!
* ثلاثة ملفات ساخنة ترى الجماهير الهلالية ان لها الأولوية أمام رئيس النادي المختار سمو الأمير عبدالله بن مساعد أولها ملف المدرب وثانيها اللاعبون الأجانب وثالثها ترميم الفريق الأول.
* مدرب المنتخب فاندرليم عبر عن استيائه لقلة حضور اللاعبين للمعسكر وقال: شيء مؤسف أن لا يتجاوز عدد الحضور 18 لاعباً.
* الطويرقي يجتمع بروماريو قبل بدئه عمله......


[c] صح لسانك [/c]

* مستعد لحزم حقائبي والسفر
ليناردو
- وإن كان تحتاج للمساعدة في التربيط جاهزين.

* الرحيل أفضل من دكة الاحتياط.
بابا نجيده
- صدق فاروق جعفر يوم قال «آدي دأني» إذا فلح.
تكريم العالمي الزيد بعد الختام
* أوسكار يعيد لاندومار.
عنوان صحفي
- قالها جونيور
عنوان صحفي
- بس.. هنا مربط الفرس.
القروني......


[c] [/c]

[c] المصيبيح عاد للنادي ..والعنقري يوضح لـ "الرياض":
ننتظر أسماء الإدارة الجديدة لتحديد موعد الجمعية العمومية
[/c]


[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:
* ذكر مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى سعود العنقري أن عقد الجمعية العمومية لأي ناد بالمملكة لا يتم إلاَّ أن تكون مدة الرئاسة للإدارة أربع سنوات وقال لـ "الرياض" إن الصورة النظامية للجمعية العمومية هي انعقادها للمصادقة على إدارة النادي لأربع سنوات وليست سنتين إلاَّ في حالة تكليف الرئيس العام لأي إدارة بسنة واحدة فقط، وعلق على وضع نادي الهلال بقوله: لم نتلق أي شيء بخصوص ترشيح الرئيس الجديد، وأكد أن أسماء أعضاء إدارة أي ناد ترفع لمكتب الرعاية بالمنطقة مع تحديد المؤهلات والشروط.
واستطرد: متى أصبحت الشروط مطابقة عندها يتم تحديد موعد الجمعية العمومية بالتنسيق مع نادي الهلال حول الوقت المناسب ثم تعقد الجمعية (العمومية) ويتم الرفع للرئيس العام بمحاضر الاجتماع من أمور مالية ليتم اعتمادها بصورة رسمية بعد تطابقها للشروط.
واختتم حديثه بقوله لا يوجد بالنظام انعقاد جمعية عمومية لرئاسة نادٍ لمدة سنتين.
على صعيد آخر تواجد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مساء أمس بمقر النادي عقب اختياره للمنصب بـ (24) وعقد أول اجتماعاته مع بعض الأشخاص الذين سيقدمون المقترحات الأولية لإدارة النادي قبل اختيار مجلس الإدارة الجديد، وقد تم الاجتماع بحضور عضو الإدارة السابق وليد الحكير والدكتور منصور المنصور ومدير الكرة السابق فهد المصيبيح ومنصور بشير إلى جانب مكتبي الربيعان للمحاسبة والسليم للمحاماة وتركز الحوار على المواضيع التي تتعلق بأمور النادي المستقبلية قبل تسلمه بصورة رسمية، وسيحرص الأمير عبدالله بن مساعد على الحضور اليومي للفترة القادمة للوقوف على كل شيء وقد تواجدت بعض الأسماء الهلالية السابقة أمثال إداري الفريق السابق محمد النقير.
* من جهة ثانية اعتذر مدرب الفريق المؤقت اليوغسلافي (نابورشيا) عن قيادته الفريق لمدة أسبوع نظراً لسفره، وسيقود تدريبات الفريق الكروي الأول التي تنطلق مساء اليوم بعد الإجازة التي منحت للاعبين الثلاثة أيام الماضية المدرب الوطني (منصور المنصور) وبقية الجهاز الفني.
وذكر إداري الفريق خالد المغيربي أن مدافع الفريق تركي الصويلح أجرى أمس عملية الرباط الصليبي بمستشفى المملكة، وسيغادر اليوم ليبدأ مراحل العلاج الطبيعي وقال إن الحساسية منعت المهاجم (سلطان الناصر) من إجراء العملية وسيكون ذلك خلال اليومين المقبلين.
* ولم يتقدم أي من لاعبي الفريق باعتذارات حول تدريب اليوم عقب الإجازة حيث سيعود الحارس (أحمد ضاري) فيما سيغيب (الشلهوب، الغامدي) لارتباطهما بالمنتخب وستتواصل التمارين إلى يوم الثلاثاء القادم موعد إجازة عيد الفطر لمدة يومين .......



[c] الأمير سعود بن تركي: الأمير عبدالله بن مساعد الأنسب لرئاسة الهلال وأطالب الجميع بالوقوف معه [/c]

[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

* قدم رئيس نادي الهلال السابق الأمير سعود بن تركي التهنئة للأمير عبدالله بن مساعد بمناسبة اختياره رئيساً لنادي الهلال وقال لـ(الرياض) ربما استغرب الجميع عدم حضوري لاجتماع أعضاء شرف النادي، ولكن بحكم تواجدي بمكة المكرمة اضطررت للغياب وأتمنى التوفيق للأمير عبدالله بن مساعد طوال فترة رئاسته المقبلة لأنني أرى فيه علامات النجاح ولأنه محب ومخلص لناديه.
واستطرد بقوله: إن الأمير عبدالله له نظرية بعيدة المدى من الجانب الاقتصادي ويتوقع أن يسير بالنادي من حسن إلى أحسن في زمن يتجه لخصخصة الأندية الرياضية.
وأشار إلى أن الأمير عبدالله بن مساعد سيكون ربان السفينة الهلالية للمواسم القادمة وقال: سيقف معه الجميع.
واعتبر رئيس الهلال السابق ان يوم أمس الأول للهلاليين كون الجماهير الهلالية عاشت عرساً حقيقياً والكل يعرف أن الهلال جواد أصيل إذا ما تعرض لكبوة سرعان ما يصحو منها.
وأضاف: إن فترة التوقف ستجعل رئيس النادي يفكر أكثر بإدارته الجديدة مشيراً إلى أن الأمير عبدالله سيختار إدارته لتدارك الأخطاء السابقة.
وأكد أنه قريب من الأمير عبدالله متى طلب منه أي رأي أو استشارة.
وأضاف: سأكون قريباً جداً منه ومتى طلب مني أي أمور سأكون في خدمة هذا الكيان. وناشد الأمير سعود الجماهير الهلالية بالوقوف مع النادي وعدم الالتفات لأي أصوات أخرى وقال: يجب الالتفاف بين الجماهير وإدارة النادي واعضاء الشرف لكي تكون كلمتنا واحدة. .......



[c] الأمير عبدالله بن مساعد:
أسماء أعضاء الإدارة الجدد ستعل قريباً
[/c]


[c] [/c]

كتب ـ فياض الشمري:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز شكره وتقديره لاعضاء شرف نادي الهلال وجماهيره لقاء ما وجده من دعم من لدنهم، ووعد سموه بايضاح كافة الامور التي تخص الفترة التي بدأ فيها ترشيح سموه لرئاسة النادي خلال الاسابيع الثلاثة الماضية وحتى الانتهاء بقرارات إيجابية لصالح الهلال وجماهيره، وقال ان ذلك سيتم من خلال بيان سوف يصدره سموه قريباً كما سيعلن عن اسماء اعضاء إدارته خلال الأيام القليلة المقبلة بإذن الله.......



[c] الوصافة جاءت على حساب فرق الوسطى
الهلاليون بانتظار الاختبار الصعب!
[/c]


[c] [/c]

كتب - صالح الجهني:
وصول الهلال إلى وصافة الدوري قد تعطي صورة مغلوطة عن الوضعية العامة للفريق على اعتبار انه حقق في المباريات السابقة ما هو مطلوب منه كحامل للقب ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما فالازرق لعب حتى الآن مع فرق تقل عنه إمكانات وخبرة ومع ذلك تعثر في ثلاث مباريات وكاد ان يخسر النتيجة في الاربع الاخرى وبالتالي عجز عن إقناع جماهيره والمتابعين انه بات في وضعية مناسبة لخوض معمعة البطولة الآسيوية وهي البطولة التي تمثل بالنسبة له أمل العودة إلى الساحة القارية بصورة أفضل كزعيم لاندية القارة كما ان الكرة السعودية تنتظر منه ان يحقق لها نتائج إيجابية على هذا الصعيد تكون بمثابة الخطوة الأولى نحو استعادة مكانتها القارية خاصة مع بروز منافسين اقوياء كاليابان وكوريا وإيران وإذا كان التوفيق جانب ممثلنا الثاني (فريق الأهلي) الذي غادر البطولة من ادوارها الأولى فإن الازرق بات وحده من يحمل تطلعات الجماهير السعودية بأن يختتم موسم 2002م بلقب البطولة كونه هذه المرة سيحقق إنجازاً تاريخيا بعد ان جمعت بطولات الاندية الثلاثة في بطولة واحدة حيث سيكون أول بطل يحقق لقب البطولة المجمعة.. وتبدو فترة التوقف التي ستمتد إلى السادس من الشهر القادم فرصة قوية أم
ام الجهازين الإداري والفني لإعادة ترتيب الأوراق بأمل ان يعود الهلال كبيرا كما عهدناه وان يؤكد قوته في الدوري المحلي قبل بدأ مشواره الآسيوي........



[c]يوردانيسكو يحظى بالتصويت الجماعي .. وحلقة اتصال جديدة مع أعضاء الشرف
الهلال يمنح سوماليا وليوناردو تأشيرتـي خروج
[/c]


كتب - فياض الشمري:

توصل الهلاليون وتحديداً الرئيس الجديد سمو الأمير عبدالله بن مساعد إلى قناعة تامة بعدم جدوى استمرارية الثنائي البرازيلي (سوماليا وليوناردو) وأكدت مصادر "الرياض" إلغاء عقدهما خلال الفترة الراهنة والبحث عن بديل يكون في مستوى تطلعات الهلاليين الذين عانوا من سلبية هذا الثنائي في جميع المباريات التي خاضاها مع الهلال وأكثر ما أزعج الادارة الزرقاء الجديدة القيمة الكبيرة لعقد (سوماليا) التي بلغت 900ألف دولار تكفل بها أحد اعضاء الشرف ويبحث الرئيس الجديد بالتفاهم مع أعضاء الشرف أمر التعاقد مع لاعبين أجانب لديهم القدرة على إحداث نقلة في أداء الفريق الكروي أما على صعيد الجهاز الفني فقد وضع أعضاء الشرف اثناء اجتماع أمس الأول ميزانية مالية خاصة للتعاقد مع مدرب جديد وتعادل بأرقامها المبلغ الذي اشترطه الروماني (يوردانيسكو) الأمر الذي يعني اقترابه من العودة للاشراف على الهلال حتى نهاية الموسم الحالي حيث حظي هذا المدرب بنسبة عالية من أصوات اعضاء الشرف الذين أيدوا عودته عكس مواطنه بيلاتشي الذي يرى (البعض) عدم جدوى التعاقد معه نظراً لخلافاته مع بعض النجوم.. ومن أولويات الادارة الجديدة وأيضاً خطتها المستقبلية التغلب على مشكلة انتهاء عقود بعض اللاعبين والتجديد معهم فضلاً عن صرف المستحقات المتأخرة للبعض الآخر إلى جانب خلق قناة اتصال مستمرة مع أعضاء الشرف واطلاعهم على كل ما هو جديد.........



[c]عضو شرف الهلال "السديري":
رئاسة عبدالله بن مساعد نقلة نوعية.. وحضور الوليد والمؤسس أثر إيجابياً على الاجتماع
[/c]


[c]
[/c]
كتب - فهد الدوس:تصوير: محمد السعيد:
أعرب عضو شرف نادي الهلال ورئيس نادي الحمادة الأستاذ ناصر بن سعد السديري عن ارتياحه للنجاح الكبير الذي حققه الاجتماع الأخير لأعضاء شرف نادي الهلال.
وقال السديري الذي كان أحد حضور الاجتماع: ان الهلال يفخر ويعتز بثروته من أعضاء الشرف الفاعلين الذين يعتمد النادي عليهم ويجدهم وقت الحاجة الى دعمهم المادي والمعنوي سواء عند تحقيقه البطولات او في أحلك الظروف يجدهم دائما جنباً إلى جنب مع جماهيره الغفيرة التي كانت حاضرة الاجتماع التاريخي لاعضاء شرفه ولا غرو أن تواجد الأعضاء الفاعلين من أمثال الأمير الوليد بن طلال والأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والأمير فيصل بن يزيد كان له اثر ه الايجابي في دعم مسير الهلال وإنجاحها.
عبدالله بن مساعد مكسب
وأكد ناصر السديري ان الرئيس الهلالي الجديد الأمير عبدالله بن مساعد سيعمل نقلة نوعية على مستوى الأندية السعودية من خلال قيادته للزعيم واضاف ان سموه يهتم بالعمل العلمي المنظم وأعتقد انه مكسب كبير لنادي الهلال.
اما اجتماعنا (اليوم) فيظهر لي انه كان منظما وملتزما بأمور معينة ستعود بالنفع والفائدة على مسيرة نادينا الحبيب ولهذا أراه من أفضل الاجتماعات التي حضرتها. وتمنى عضو شرف الهلال من بقية الأعضاء الوقوف مع الرئيس الجديد الذي يحتاج الى المؤازرة من الجميع كل وفق امكاناته.
عبدالرحمن بن سعيد "نوَّرنا"
وعن حضور مؤسس الهلال ورائد الحركة التأسيسية للرياضة للمنطقة الوسطى الشيخ عبدالرحمن بن سعيد أجاب ناصر السديري: (ابومساعد) متعه الله بالصحة والعمر المديد مقدر من جميع اعضاء الشرف وله احترامه واجلاله من جماهير الهلال الغفيرة والأعضاء دائما ما يستنيرون بآرائه وافكاره.. وله تواجده الفعال وحقيقة كان الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (منورنا)...........



[c]قول على قول [/c]

حقائبي جاهزة للسفر في أي لحظة!!
ليوناردو
- تكفى عجل وإن بغيت نشيلها عنك!!

دعمي للاندية الصغيرة ليس بحثاً عن الشهرة!!
منصور البلوي
- أجل بحثاً عن بيبتو!!

نقاط النجمة (هدية) لجماهير الهلال!!
محمد الشلهوب
- موهوب وكبير وتهدي أكبر!!


اختيار الحكام يتم بعد متابعة لهم ولقراراتهم!
عبدالله الناصر
- خاصة قراراتهم اللي دوخت بلاتر!!


لاعبو النصر أصابهم الغرور بعد هدف "الشوط الأول"!!
باسم اليامي
- ودفاعهم اصابته أم الركب!!

طردنا المدرب لأنه لا يسمع الكلام!!
محمد السراح
- مفروض فحصتوه عند طبيب أنف وأذن وحنجرة يا بلاتر!! )...........



[c]آخر الصيد [/c]

الجماهير اقترحت على الادارة الاستعانة باللاعب الاجنبي كبواب للنادي بدلا من احتلال خانة مهمة في الفريق الاول دون فائدة!

*الهدف من الاستمرار على تكاليف اللجنة للحكم ترسيخ نجاحها في اكتشافه وترشيحه للدوليين!

*ملامح اللاعب الاجنبي الجديد لا توحي بان له صلة بكرة القدم!

*الادارة في طريقها لكسب الجولة امام المدرب لانهاء عقد اللاعب الأجنبي الذي أصر على بقائه!

*الفوز الاخير انقذ المدرب الشمالي من قرار الاقصاء وإعادته الى بلاده على أول رحلة بعد المباراة!

*الحكم نجح في نقل مباراة الفريق الغربي الى مدينة أخرى بعدما تعرض للانتقادات من الجماهير اثر فشله في ادارة مباراة فريقهم!

*الجماهير تمنت ألا يعود المدرب من رحلته الدولية وان يكون خط السير من (زيورخ) الى بلاده مباشرة!

*بين فترة وأخرى يسيء للمعلق الكبير اما لماذا فلأنه طرده من العمل في الصحافة بعدما أدرك فشله مسبقا في مهنة المتاعب!

*ذلك الكاتب صاحب القلم (التايواني) ينتقد ويمتدح وفق رأي الاداري في ناديه الذي يديره حسب اهوائه!

*هجوم الرئيس على المدرب بداية الاعتراف بصحة رأي المطبوعة الكبيرة التي انتقدته وكشفت ضعف امكاناته. )...........



[c] [/c]

[c] الأمير عبد الله بن مساعد يقبل رئاسة نادي الهلال لمدة سنتين [/c]

الرياض: عبد العزيز التويجري
تقلد الامير عبد الله بن مساعد منصب رئيس نادي الهلال رسميا امس ولمدة سنتين بعد ان تراجع عن قرار اعتذاره بقبول المهمة خلال اجتماع اعضاء مجلس الشرف الذي عقد برئاسة الامير الوليد بن طلال.
وقدم الوليد بن طلال مبلغ 16 مليون ريال (نحو 4.4 مليون دولار) دعما للنادي، فيما قدم اعضاء الشرف الاخرون مبلغ 36 مليون ريال (نحو 9.8 مليون دولار)، وتعهد الرئيس الجديد بدفع ثلاثة ملايين ريال (نحو 820 الف دولار).
وكان الهلال يعاني فراغا اداريا منذ استقالة رئيسه السابق الامير سعود بن تركي قبل اشهر عدة.
وجاء قبول الامير عبد الله بن مساعد لكرسي الرئاسه بعد ضغوط من اعضاء الشرف عليه خلال اليومين السابقين بعد ان اعلن اعتذاره رسميا عن عدم قبول هذا المنصب وكان الغائب الاكبر عن اجتماع الامس الذي حضره 21 عضوا هو الامير هذلول بن عبد العزيز رئيس اعضاء شرف نادي الهلال. ولم يتم التطرق في الاجتماع لأمر التعاقد مع مدرب جديد لفريق كرة القدم الذي مازال دون مدرب منذ استقالة الكولومبي الشهير فرانشيسكو تورانا قبل ثلاثة اسابيع. كما لم تناقش مواضيع اخرى ابرزها التعاقد مع لاعبين اجنبيين للفريق احدهما سيكون بديلاً للبرازيلي ليناردو الذي ثبت فشله خلال الفترة الماضية، واقتراب انتهاء عقود بعض اللاعبين السعوديين ابرزهم حارس المرمى محمد الدعيع وحسن العتيبي.
وينتظر ان يبدأ الامير عبدالله بن مساعد الرئيس الجديد لنادي الهلال اجتماعاته المكثفة خلال اليومين المقبلين لاختيار اعضاء مجلس الادارة، وتشير المصادر المقربة الى ان صالح الصقري عضو شرف النادي سيكون مرشحاً قوياً ليكون نائبا للرئيس، وفهد المصيبيح اداري فريق كرة القدم السابق الذي اقيل قبل شهرين من منصبه مرشح ليكون اميناً عاما للنادي بدلا من الامين السابق فواز المسعد الذي قدم استقالته.......


[c] [/c]

[c] أصداء اجتماع الهلال الشرفي

الأمير بندر بن محمد: رجال الهلال أثبتوا ان معدنهم أصيل

الأمير نواف بن محمد: الرئيس الجديد سيحدث نقلة ادارية
[/c]


[c] [/c]

الرياض - خالد الجابر
قال الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال عقب اجتماع الهلال الشرفي اثبت رجال الهلال ان معدنهم الاصيل يظهر وقت الشدائد ووجه سموه الشكر للأمير الوليد بن طلال على دعمه الكبير للنادي وشدد سموه على ان اعضاء شرف الهلال يد واحدة ولا يمكن ان يختلفوا او يتفرقوا.
من جانبه طالب الامير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال باقى الاعضاء بالوقوف مع الامير عبدالله بن مساعد في فترة رئاسته المقبلة ووصف سموه الاجتماع الشرفي الاخير والذي اعلن خلاله عن الرئيس الجديد بالمثمر والناجح. واضاف الامير نواف بن محمد: الامير عبدالله بن مساعد سيحدث نقلة كبرى في الادارة الهلالية بافكاره المتطورة واختيار الاجهزة الفنية لفريق كرة القدم والتشكيل الجديد للادارة من اول قرارات سموه ولا يفوتني الاشادة بالامير الوليد بن طلال الذي لا يبخل على الهلال باى دعم مادي أو معنوي.......


[c] بعد الاجتماع الشرفي الموسع
الهلاليون ينهون أزمة الرئاسة بتنصيب الأمير عبدالله بن مساعد
الأمير الوليد بن طلال يدعم خزينة النادي بـ"16" مليون ريال
[/c]


[c] [/c]

الرياض - خالد الجابر

انهى الهلاليون الأزمة الخانقة في كرسي الرئاسة وتم تنصيب صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيسا لمجلس ادارة نادي الهلال لمدة موسمين في الاجتماع الشرفي الكبير الذي عقد في مقر النادي بحي العريجا بالرياض في ساعة متأخرة من مساء امس الاول - الاحد- حسم فيه اعضاء الشرف كل الامور المالية المترتبة على فترة الرئاسة القادمة وجاءت نتائجه ايجابية حملت معها آمال وتطلعات الجماهير الهلالية الغفيرة التي اكتظ بها مقر النادي منذ وقت مبكر قبل انعقاد الاجتماع الشرفي بثلاث ساعات.
ولم يكن الحضور عاديا على المستوى الشرفي او الجماهيري وكان المنظر اشبه بكرنفال هلالي او عرس.
وكان الحضور صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال عضو شرف النادي الداعم والفعال الدور الكبير والمؤثر في حسم الكثير من الامور الهلالية خاصة العائق المادي الذي دفع بالرئيس الجديد للاعتذار عن الرئاسة في الاجتماع الاول فقد قدم الامير الوليد بن طلال (8) ملايين ريال للامير عبدالله بن مساعد ووعد بتقديم مبلغ مماثل في الموسم القادم.
وشهد الاجتماع التاريخي غياب صاحب السمو الملكي الامير هذلول ابن عبدالعزيز الرئيس الفخري لأعضاء الشرف لظروفه الطارئة كما لم يتمكن صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد والامير سعود بن تركي من الحضور لتواجدهما في محافظة جدة وكان قد حضرا الاجتماع الاول يوم الاربعاء الماضي.
وقد ترأس الاجتماع بالانابة الامير بندر بن محمد عضو شرف النادي وبدئ الاجتماع الساعة 11.37 مساء حتى وصل صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال ونجله صاحب السمو الملكي الامير خالد بن الوليد وقد قوبل سموه بعاصفة من التصفيق وسط زحام جماهيري زف سموه حتى قاعة الاجتماعات حيث كان في انتظاره بقية اعضاء الشرف.
ابرز نتائج الاجتماع التاريخي
بالفعل الاجتماع الهلالي كان حدثا تاريخيا وهاما ومن انجح الاجتماعات لزعيم الاندية الآسيوية واعضاء شرفه وكانت ابرز قراراته ونتائجه واحداثه هي كما يلي:
@ ترأس سمو الامير الوليد بن طلال الاجتماع وكان له اليد الطولى في حسم جميع الامور المتعلقة بالرئاسة.
@ ترشيح صاحب السمو الامير عبدالله بن مساعد جاء بالاجماع من جميع اعضاء الشرف.
@ ترك اعضاء الشرف الحرية المطلقة للرئيس في تسمية اعضاء مجلس ادارته.
@ حدد الامير عبدالله مدة رئاسته بسنتين فقط.
@ دراسة الامور التي تخص فريق كرة القدم والحالة الفنية التي يمر بها واعادة الفريق لموقعه الزعامة الكروية.
@ العديد من النواحي الايجابية في مستقبل النادي ومناقشة الميزانية العامة.
الزعيم يشهد نقلة حضارية
شهد مقر النادي اجتماعا غير عادي على المستوى الشرفي او الحضور الجماهيري وجاءت نتائجه مفرحة لكل هلالي بقبول الامير عبدالله بن مساعد كرسي الرئاسة وستكون الجماهير الهلالية على موعد جديد مع بارقة الامل المشرف ـ باذن الله ـ في تاريخ رئاسة الهلال الجديدة وكلها تفاؤل في الرئيس القادم الذي تحمل ملفاته العديد من المقترحات والحلول الكفيلة باعادة النادي لتوهجه وفق اسس علمية مدروسة واستراتيجية خاصة حددت وفق نظم قانونية واستشارية كيف لا؟ والامير الرئيس الجديد ذو فكر منطقي واع وتخطيط سليم.
أول الواصلين فيصل بن يزيد
بدأ اعضاء الشرف بالحضور في حوالي الساعة العاشرة وكان اول الواصلين الامير فيصل بن يزيد ثم توافد بقية اعضاء الشرف وكانت قاعة البطولات الهلالية والكؤوس هي مكان استقبال الاسماء الشرفية قبل بدء الاجتماع حيث تبادل الجميع التهاني بحلول العشر المباركة من هذا الشهر الفضيل قبل ان يحمل كل عضو ملفه ويدلف لصالة الاجتماعات وبه العديد من المقترحات والتباحث والنقاش لايجاد الحلول الكفيلة بانهاء الفراغ الاداري اما آخر الواصلين فكان صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ونجله خالد ابن الوليد حيث توجها مباشرة لصالة الاجتماعات.
خالد بن سعود غادر مبكرا وطمأن الجماهير
غادر الامير خالد بن سعود بن خالد الاجتماع قبل اعلان اسم الرئيس وطمأن الجماهير الغفيرة التي استوقفته لهفة على النتائج وقت خروجه واستبشرهم خيرا بان الامور مثمرة وجميعها تسير لصالح اختيار رئيس هلالي جديد.
بيان سيصدر من المملكة
خرج الامير الوليد بن طلال بعد الاجتماع الذي دام اكثر من ساعتين تقريبا واعلن الامير عبدالله بن مساعد رئيسا للهلال وشكر الجماهير الهلالية التي هتفت باسمه كثيرا لحظة وصوله وخروجه وقالت (حيوا بوخالد) وبين ان جميع المشاكل المالية المتعلقة بالميزانية قد حلت وسيصدر بيان عن طريق شركة المملكة القابضة.
الرئيس يرفض الحديث
رفض الامير عبدالله بن مساعد الادلاء باي تصريح او حديث بما دار داخل الاجتماع بينهم للاعلاميين والصحفيين وعن تسمية مجلس ادارته الجديد وغادر مسرعا وسط استغراب من الاعلام والجماهير التي كانت تنتظر من سموه ولو كلمة لكن هذا لم يمنع الجماهير من فرحتها وتفاؤلها بسموه رئيسا لمجلس الادارة الهلالية.

لقطات من الاجتماع
@ حضرت جماهير غفيرة واصطفت امام بوابات النادي وداخله في استقبال اعضاء الشرف
@ الرئيس الجديد جلس في غرفة الرئاسة لمدة عشر دقائق بعد سلامه على اعضاء الشرف في صالة الكؤوس بالنادي
@ تجمهر العديد من المصورين والصحفيين والجماهير امام البوابة فور علمهم بوصول سمو الامير الوليد بن طلال
@ العلاقات العامة بالنادي قامت بجهود تشكر عليها لكن التنظيم الاعلامي كان سيئا لعدم تخصيص اماكن لهم بعيدا عن الجماهير مما اربك عملهم.
اسماء الحضور في الاجتماع الشرفي
الامير فيصل بن يزيد، الامير محمد بن فيصل بن سعود، الامير خالد بن سعود ابن خالد، ناصر السديري، الامير عبدالله ابن نايف بن عبدالعزيز ال ثنيان، الامير فيصل بن سعد، الامير بندر بن ثامر، الامير عبدالله بن مساعد، الامير بندر بن محمد، الامير نواف بن سعد، الامير نواف ابن محمد، الامير الوليد بن طلال، الامير خالد بن الوليد، ناصر الجريد، وليد الحكير، اللواء صالح العجاجي، عبدالمجيد العمر، سعد المقرن، الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (مؤسس النادي)، الامير فهد بن محمد بن عبدالله. .......


[c] [/c]


[c] قرارات هامة لاعادة ترتيب البيت الهلالي
محاسب قانوني ومحام في ادارة الامير عبدالله بن مساعد
[/c]


تعتزم الادارة الهلالية الجديدة برئاسة الامير عبدالله بن مساعد اصدار عدد من القرارات المصيرية في مقدمتها انهاء عقود اللاعبين الاجانب, في حين يدخل المدربان يوردانسيكو والروماني بلاتشي قائمة المرشحين لقيادة الفريق الاول الكروي بالنادي تدريبيا.

الرئيس الجديد يسعى في شهوره الاولى من تولي كرسي الرئاسة الى اعادة ترتيب البيت الهلالي من الداخل واحداث نقلة نوعية ابرزها الاستثمار بتعيين محاسب قانوني ومحام كأعضاء في مجلس الادارة الى جانب المهام الاساسية لوليد الحكير وفهد المصيبيح, وستساهم خبرة الامير عبدالله بن مساعد في التجارة والاستثمار في احداث نقلة كبيرة في مجال استثمار الاندية في المملكة ولا يقتصر على الهلال فحسب لاسيما وان سموه يحظى باحترام وتقدير كافة الهلاليين وثقة الشرفيين.

حضور الامير الوليد بن طلال لاجتماع اعضاء الشرف التاريخي الاحد الماضي ساهم بايجابية في حل جميع المشاكل التي كانت عالقة على جدول اعماله لشهور عدة, ويأتي دعم سموه ونجاحه في لمّ الشمل الهلالي كرد بليغ على من ادعى في وقت سابق ان الامير الوليد بن طلال قد سحب او ضعف دعمه للنادي.

كما نجح الامير بندر بن محمد في هندسة الامور وايجاد الحلول الملائمة لكل المشاكل فقد سعى وبشكل كبير في انجاح هذا الاجتماع من خلال اجتماعه المسبق مع الامير الوليد بن طلال واقناعه بحضور الاجتماع.

وعلى الرغم من ضعف الحضور الشرفي في الاجتماع الاخير وخاصة لبعض الشخصيات البارزة إلا ان نتاج الاجتماع كان انجح من الغياب الشرفي.

واجمع الاعضاء الذين حضروا الاجتماع ان حضور الامير الوليد بن طلال كان العامل الاساسي في نجاح حسم موضوع الرئاسة مؤكدين ان دعم سموه كان سببا في حل كل المشاكل لاسيما المالية في ظل تمسك الامير عبدالله بن مساعد على شروطه المالية لتولي الرئاسة.

تجدر الاشارة الى ان الامير الوليد بن طلال كان قد اعلن بعد اجتماع الاحد الماضي عن تنصيب الامير عبدالله بن مساعد رئيسا للهلال.

سلطان رديف (الرياض) .......



[c] اداري اسكواش الهلال:

ملاعب المملكة ليست قانونية
[/c]


تعتبر لعبة الاسكواش من اهم الالعاب التي تحصد البطولات في نادي الهلال فهي احتكرت جميع البطولات المحلية ولاتزال. وهذا الموسم حقق الهلاليون 6 بطولات وتبقى لهم 13 بطولة من المتوقع ان تنضم لقائمة طويلة من الالقاب.
اداري لعبة الاسكواش في الهلال عبدالله ابو رقة يقول لـ(عكاظ) ان لعبة الاشكواس لها عشاق في المملكة مشيرا الى ان الداعم الرئيسي للعبة في الهلال هو الاستاذ فواز المسعد والذي يسعى دائما لتذليل كافة الصعوبات التي تواجهنا.

اضاف: اذكر انه عندما اعلن الهلال نيته ايقاف بعض الالعاب المختلفة قال لي المسعد ان اللعبة لن تتوقف فهي تحقق البطولات وستستمر حتى لو اضطررت ان اصرف عليها من جيبي الخاص وهو في الحقيقة لم يرفض لنا اي طلب سبق وان تقدمنا به.

وابدى ابو رقه اسفه لعدم وجود ملاعب قانونية داخل المملكة فالملاعب الموجودة غير قانونية وهذا يشكل بحد ذاته صعوبة لدى اللاعبين لاسيما في المنافسات الخارجية على عكس الدول الاخرى المجاورة والتي تملك ملاعب اولمبية.

واكد ان لاعبي الهلال وصلوا لما وصلوا اليه من نجومية بسبب حبهم للهلال فهم لا يلعبون من اجل المال والنادي يقوم بتأمين كل احتياجاتهم ونحن والحمد لله لدينا كوكبة من اللاعبين يمثلون المنتخب وهم بندر العتيبي ونايف ابورقه واحمد عبدالله ابورقه ورائد الحذين وغيرهم.

واختتم ابورقه كلامه بالقول ان رحيل المسعد سيؤثر علينا كونه احد عوامل النجاح لنا في الهلال.

من جهة ثانية حقق فريق الاسكواش بنادي الهلال لفئة الشباب بطولة المملكة اوائل المناطق للشباب وحقق البطولة كل من:
نايف خليفة ابورقه ـ مشاري ابورقه ـ رائد الحذين ـ عبدالرحمن السلمان ـ احمد ابورقه.

وقدم مدرب الفريق ناصر ابراهيم الهويدي هذه البطولة للادارة الهلالية الجديدة.

سلطان رديف (الرياض)


[c] المدربون الوطنيون في الهلال: تجميد أم تطفيش? [/c]

لا يخفى على احد ان الهلال هو من الاندية التي انجبت العديد من الكفاءات الوطنية في شتى المجالات الرياضية ومنها التدريب ولاشك ان في الهلال ابناء كثر قادرين على العمل كمدربين للفريق والاستفادة منهم كمساعدين لكن التجاهل لهؤلاء هو سيد الموقف حتى في احلك الظروف. فبعد رحيل ماتورانا لم تتم الاستفادة من المدرب الوطني ولم تعط الفرصة لاي من ابناء الهلال ليسجلوا اسمهم. وعندما نعلم ان الهلال يمر في ظروف صعبة تحتاج لوقفة المحبين وابناء النادي ونرى في نفس الوقت ان دور هؤلاء ليس الا تحصيل حاصل فان السؤال الذي يفرض نفسه هو: هل هناك اسباب لتجاهل هؤلاء أم ماذا??

سلطان رديف (الرياض)



[c] اوضاع الهلال على هاتف ''عكاظ''? [/c]

يستقبل القسم الرياضي في المنطقة الوسطى اليوم اتصالات الجماهير بعد اختيار رئيس جديد للهلال من جانب اعضاء الشرف. وذلك لابداء آرائهم ومقترحاتهم لمتطلبات المرحلة القادمة في الهلال والاولويات الملقاة على عاتق الرئيس الجديد. اتصالات الجماهير نتلقاها ابتداء من العاشرة وحتى الثانية عشرة من مساء اليوم على ارقام الهواتف التالية: 4653342-01 / 4653305-01 / 4653316-01)


[c] التمياط يعود في الدمام والواكد يترك المعسكر وبرتقالة ابعدت نور [/c]

رشح الامير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الاول لكرة القدم منتخبات المغرب والبحرين والكويت للمنافسة على بطولة العرب الثامنة واستبعد أن يحافظ المنتخب السعودي على لقبه السابق كونه يدخل البطولة بدماء جديدة شابة.

وعلى صعيد اخر ينتظر ان ينضم الدولي نواف التمياط لمعسكر الاخضر في الدمام كما غادر عبدالله الواكد المعسكر امس ولم يحضر التدريب لظروفه الخاصة وبين المنسق الاعلامي سليمان النافع ان لاعب الوسط محمد نور لم يكمل مران امس الاول بعد تناوله (برتقالة) قبل التدريب بساعة سببت له حموضة في المعدة ولكنه عاد للمشاركة في مران البارحة واستغل الوقت الذي سبق المران و(تمازح) مع نظيره محمد الخوجلي واستمر الثنائي محمد الشلهوب ويسري الباشا في المسبح ووجه فاندرليم اللاعب محمد الشلهوب بالتوقف عن العلاجات السابقة التي كان يتبعها وفق الجهاز الطبي في نادي الهلال حيث اتضح ان اصابة الشلهوب في المفصل زالت قبل لقاء النجمة الاخير وعادت في ذات اللقاء في حين كان اللاعب يتناول ادوية مسكنة وبدأ اللاعب في خطوات علاجية جديدة مع الجهاز الطبي للمنتخب.

وركز فاندرليم في مران البارحة على التدريبات الكروية وقسم المنتخب الى مجموعتين ضمت الاولى.. الخوجلي ونور والعبيلي وجهوي والقحطاني وحمد هادي والحلوي والحربي وتميم والبيشي والخير وكريري وضمت المجموعة الثانية.. المشعل والغامدي وزايد والشمري فهد وخالد والمولد والفيفي وتكر والعيسى والمنتشري والخيبري والصقري والمحمدي والجنوبي حيث تفرغ الفريقان لتدريبات اللمسة الواحدة والتسديد على المرمى من خلال الكرات العرضية.

ناصر الطلحي (الرياض))


[c] [/c]

[c]الوليد بن طلال يوصد أبواب الخلافات ويلم شمل شرفيي الهلال
تتويج عبدالله بن مسعد رئيساً يفتح الآفاق لمرحلة هامة في مسيرة الهلال
[/c]


[c] [/c]

الرياض: عبدالله الفراج
حسم الهلاليون أخيراً أمر رئاسة ناديهم بعد سلسلة من الاجتماعات والجلسات الرسمية وغير الرسمية، وانتهى اجتماعهم التاريخي مساء أول من أمس بقبول الأمير عبدالله بن مساعد رئاسة النادي لموسمين مقبلين.
ونجح العضو الفعال الأمير الوليد بن طلال "في أن يختصر الأوقات الهلالية وأن يوصد أبواب الاختلافات الشرفية قبل أن تزيد وأن يزيل صفحة الأطلال الهلالية".
كانت لحظات وصول "الوليد بن طلال" إلى مقر النادي حملاً ثقيلاً لحاسبيها، فآثار أقدامه "نحتت" على درجات سلم النادي وزواياه حفظت صدى اسمه، لتبقى شاهدة على الوفاق الهلالي الذي طال انتظاره! إن كان للهلال بطولات وصلت لعنان السماء، فإن وزنها لا يساوي مقدم "الوليد"، وإن كانت بطولاته جاوزت كبريات قارات العالم، فإن ثمنها لا يقدر بأثمان. لم الشمل الهلالي... "الوليد" وحده الذي "جمع" القلوب الهلالية على رئيسها الجديد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز... لتجيء نسائم "الرياضة" الباردة في ذلك المساء أشبه بنسائم الربيع، فالدفء تحقق بعد أن لامس الجميع غياب الأمان النفسي وحرارة الولاء للهلال!.
الهلال باسق
رسم الطريق الموصل إلى قاعة الاجتماعات الشرفية صورة لا تحتاج إلى تعليق أو رتوش.
دقت دقائق الساعة (11:35) من ذلك المساء لتدق معها الأفئدة الهلالية بانتظار القرار التاريخي، ومع مرور الدقائق والساعات ترتفع معها الهامات الهلالية وتبرز النواجذ الجماهيرية، ويدور همس طويل وتعقد اجتماعات ثانوية، قرار الليلة ليس ذلك القرار فبعد مرور (165) دقيقة بزغ نجم الصباح الهلالي بإعلان تاريخي مفاده تتويج الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للهلال، ليبارك الأعضاء المجتمعون لبعض بعضاً، وتتعانق الجماهير الهلالية بفرحة طغت على أية فرحة كروية للهلاليين.
زمن تاريخي
شهد مساء أول من أمس الزيارة الثانية التي يقوم بها الأمير الوليد بن طلاب إلى مقر نادي الهلال رسمياً منذ (12) عاماً ومع حضوره لقي استقبالاً حافلاً هو ونجله الذي بقي مسانداً للقرار الهلالي. (20) دقيقة فصلت بين حضور الوليد والاجتماع الذي سبقه بذلك الوقت رنين الاتصالات الذي لم ينقطع وسؤال المارة عن حضور الأمير الوليد بن طلال وهل أقنع الأمير عبدالله بن مساعد بقبول الرئاسة؟.
أكثر من (5000) مكالمة استقبلتها هواتف نادي الهلال استفساراً عن ذلك على حد قول مسؤول السنترال في النادي صبحي هلال الذي قال: "طوال عملي في النادي في السنوات الـ (18) الماضية، لم أتلق مكالمات مستمرة بهذا الشكل فمنذ ساعات الصباح الأولى من اليوم الأول وحتى اليوم التالي، ونحن نتلقى سيلاً من المكالمات حول ذلك". وأضاف: "لقد شكلت المكالمات المحلية نسبة كبرى من ذلك وحمل جزء منها المكالمات الدولية".
أمضى جهاز العلاقات العامة في النادي وقتاً ليس باليسير لتهيئة مكان الاجتماع وتزويده بالتقارير الصحفية، فقد وقف مسؤول العلاقات عبدالعزيز الدوسري ومساعده سعود السيف وقفة رجل واحد في تأمين وتوفير محتويات الاجتماع التاريخي ولوازمه.
لوحة الشرف
المجتمعات مهما كبر حجمها ومهما اختلفت وظائفها الأدائية إلا أنها تبقى لها نظمها السلوكية ومبادئها الأخلاقية، وقوانينها الداخلية التي تديرها، ولذا فحين يعم الخطر أو يقترب، نجد الترابط والتعاضد في سبيل حفظ المجتمع وديمومته، ولذا كان الحضور الشرفي مساء الأحد مريحاً وكبيراً بدرجة فائقة وذلك بحضور الأمراء الوليد بن طلال ونجله الأمير خالد والأمير فيصل بن يزيد، والأمير نواف بن محمد بن عبدالعزيز والأمير فهد بن محمد بن عبدالله، والأمير نواف بن سعد بن عبدالله، والأمير فيصل بن سعد بن عبدالله، والأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير، والأمير خالد بن سعود بن خالد، والأمير عبدالله بن نايف بن عبدالعزيز آل ثنيان، والأمير بندر بن ثامر بن سعود، إضافة إلى مؤسسي النادي عبدالرحمن بن سعيد، وناصر السديري، ووليد الحكير، وعلي العبودي واللواء صالح العجاجي، وعبدالمجيد العمر، وناصر الجريد، وسعد المقرن.
وسجل بعضهم اعتذارهم عن حضور الاجتماع لظروفهم الخاصة مثل رئيس المجلس الشرفي الأمير هذلول بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن سلطان، والأمير فيصل بن سلمان وعبدالعزيز بن محمد وفواز الغشيان، وسعد الخليوي، وخالد الخرينق.
أما أبرز الغائبين فهم الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز والأمير سعود بن تركي بن فيصل (الرئيس السابق) والأمير خالد بن محمد بن عبدالله.
رسالة مطمئنة
بصورة مختصرة أودع الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رسالة اطمئنان للجماهير الهلالية بتصريحه المقتضب الشامل لحل مسائل معقدة كادت أن تهتك بالهلال لولا الوقفة الشرفية بقوله: "جميع الأمور المالية حسمت، وتم تأمين جميع المبالغ المطلوب وتوفرها في الإدارة الهلالية الجديدة".
وكانت تلك الأمور أبرز ما جعل الهلال يدخل في الإدارات المكلفة طوال الـ (70) يوماً الماضية.
أما العضو الشرفي الأمير نواف بن محمد بن عبدالله فقد كان صاحب النطق التاريخي بإعلان الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً حيث وصف الاجتماع الشرفي بالمتميز وقال: "سنرى نقلة كبيرة في الإدارة وفي وضع نادي الهلال، باعتماد العمل بطريق الإدارة الحديثة التي نتمنى أن تستمر". وطالب أعضاء الشرف بالتكاتف والعمل مع الرئيس الجديد".
ووصف موقف الأمير الوليد بن طلال بالعظيم والرجولي في هذا الشأن".
وأشار إلى وجود عجز مالي للسنة المالية الجديدة ما يقارب الـ (6) ملايين ريال، وقال: "أتمنى وقفة أعضاء الشرف في تحصيل هذا المبلغ حتى يكون النادي في القمة دائماً". وتمنى أن يواصل الشرفيون التزاماتهم التي قرروها على أنفسهم بالدعم، وحل ذلك العجز" وبين أن جميع الالتزامات المالية للموسم الحالي تم الأخذ بها، وحول غياب رئيس مجلس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز أجاب :"هو أب للجميع وهو الأساس في كل شيء، ولولا وقفة الأمير هذلول وتجارب الآخرين معه لما قام هذا الاجتماع، فهو الهرم الكبير لأعضاء المجلس الشرفي".
فيما أكد الرئيس السابق العضو الشرفي الحالي الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير أن التجارب أثبتت أن الهلاليين لا يتخلون عن ناديهم مهما عظمت الأسباب" وقال: "ما قاله بعضهم من أن الهلال مرّ في الفترة السابقة بما يسمى بالمحنة ليس صحيحاً، فرجال الهلال قلبوا تلك المقولة بنجاح الاجتماع الأخير".
وأشار إلى أن غياب بعض أعضاء الشرف عن الاجتماع يرجع لظروفهم الخاصة، ولمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان الجاري، ولا توجد أية تفسيرات أخرى لغيابهم عن الاجتماع" وأوضح أن هناك اتصالات شرفية دائمة.
وثمّن الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير وقفة عضو الشرف الفعال الأمير الوليد بن طلال وقال: "هو دائماً مع الهلال ولا تستغرب مه زيارة النادي، وهذا دليل يؤكد تواصل أعضاء الشرف مع بعضهم بعضاً".))



[c] نشكر لكم حسن متابعتكم وتقبل الله صيامكم
تقبلوا خالص تحياتنا
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 26/11/2002 عند الساعة » 04:49 AM
  #2  
قديم 26/11/2002, 04:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
ماقصرتممممممممممممممممممممممم
  #3  
قديم 26/11/2002, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
يعطيكم العافيه00
  #4  
قديم 26/11/2002, 04:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2002
مشاركات: 106
ماشكووووووووووور ماقصرت وعافاك الله يالغالي
  #5  
قديم 26/11/2002, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيكم العافية ..
أخبار تفرح ..

مشكورين و ماقصرتم ..
  #6  
قديم 26/11/2002, 04:44 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
تحياتي
  #7  
قديم 26/11/2002, 05:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيكم العافية
  #8  
قديم 26/11/2002, 05:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: برطانيا
مشاركات: 100
الله يعطيكم العافيه على الاخبار الحلوه
الحين الواحد يروق ويقرا الاخبار وهو
مبسوط الى الامام يازعيم برجالك الاوفياء;)
  #9  
قديم 26/11/2002, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
مشكورين وماااا اقصرتوووا الله يعطيكم الف عاااااااااافيه ,,,

تحياتي لكم ,,,,
  #10  
قديم 26/11/2002, 06:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
أخبـــــــــار حلوة ......... الله يعافيكم.........

وأحلى ....... جديد ....... عودة الدوخي.........
  #11  
قديم 26/11/2002, 06:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريـــــــــــاض
مشاركات: 52
الله يعطيكم العافيه واخبار تفرح
  #12  
قديم 26/11/2002, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
يعطيكم آآآآآآلف عاااااافيه وما قصرتو
ومبرووووووووك للجماهير الزرقاء رئاسه الأمير عبدالله بن مساعد .
وأتمنى من الأمير عبدالله بن مساعد أول قرار يتخذه هو ...
طرد صوماليا وليناردو .... وهذا مطلبنا .. وإحضار لاعبين كفى .. على مستوى الزعيم ....

وتقبلو تحياتي
  #13  
قديم 26/11/2002, 06:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2002
مشاركات: 324
أشكركم جميعاً يازعماء ..





[email protected]
  #14  
قديم 26/11/2002, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين ما قصرتوا
  #15  
قديم 26/11/2002, 06:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
الله يعطيكم العافيه
وما قصرتوا وانشاء الله يكون التوفيق حليف الاداره في اختيار المدرب واللاعبين
وانشاء الله يكون التوفيق حليف الاداره والفريق في كل بطوله

:p :p :p :p :p :p
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube