المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > ارشيف تقديم ونقل المباريات
   

ارشيف تقديم ونقل المباريات أرشيف نقل وتقديم وتحليل المباريات

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/11/2002, 12:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ استوديو شبكة الزعيم
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 31/05/2002
مشاركات: 11,840
مــيــلان × ريـال مــدريـد .. لقاء العمالقة في مـسرح السان سيرو

[c]

بسم الله الرحمن الرحيم

بـداية نعتذر أحبتنا عن هذا التقديم البسيط لهذا اللقاء الكبير .. والذي كنا نتمنى أن تكون التغطية أكبر وأوسع وأكثر تفصيلاً .. ولكن الظروف الفنية للموقع حرمتنا من ذلك وقدر الله وماشاء فعل .. ونقول خيـره إن شاء الله ..
_________________________________



تـأتي هـذه القمـة المـرتقبة من قبل عشـاق الكـرة العالمـية لتغطـية عدة عوامـل تحدث عنها الجمهـور أحاديثـاً مطـولة .. وتبـادلوا فيـها الآراء ووجهـات النـظر حول (قـطبي الكـرة الأوروبـية) كما يراهـما محبي الفريـقين ..

قـمّة تجمع ميلان الإيطالي الذي حقق لقب البطولة خمس مرات في تاريـخه .. وريال مدريد لذي يأتـي في القمّة بتسع بطولات كان آخرها الموسم الماضي ..
حقيقـة قد لانـجد وصفاً أروع وأنسـب من (النهـائي المبـكر) !!

فحتـى الترشيحات والتوقعات العامة كانـت تضـع الريال وميلان كـطرفين لابـد من تواجدهما في نهـائي هذه السنة .. وبالطـبع التـوقعات لـيس بالضرورة وأن تصـدق .. ولكن لاأظن أن عاقلاً سـيمنح هذا اللقاء أقـل من قوته وأهميته لكلا الطرفين ..

أحـد النواحي المهمة .. وهي أن هذه هي افتتاحية لقاءات المـجموعة .. وأول لقاء لكلا الطـرفين .. ونعلـم جميعاً أهمية ذلك .. فالخـسارة تعني مواجهة العديد من المشاكل .. والفوز وكسب نقط اللقاء تعني الكثير والكثير من الراحة خصوصاً أنها أمام القطب الآخـر في المجموعة ..


مـيلان الإيطالي يخـوض هذ اللقاء على أرضه وبين جماهيره في مـلعب السان سيرو الكبير .. لاأظن أن أهمية نقاط المباراة للميلان تخفى على أحد .. فالفريق يدخل هذا اللقاء على أرضه .. وله لقـاء مرتقب في أرض الخصم في مدريد .. وبالتالي نعلم أن ميـلان لايرغـب أبداً في الدخول في متاهات ومشاكل متعددة من عدة نواحي .. فالفريق يعيش وضعاً أكثر من رائع .. تعرض الفريق لخسارتين ولكن سرعان ماعاد واستعاد توازنه وعوضها بإنتصاريـن مهمّين قبـل دخول هـذه القمة .. والخسارة قـد تعني توقف هذه الوضعية الرائعة التي يعيشـها الفريـق ..
أضف إلى ذلك أن مـيلان يدخـل هذا اللقاء وهـدف الخروج بنقاط اللقاء أمر قد وضعه اللاعبون أمام أعينهم .. فإذا لم يحقق الفريق انتصاراً له في هذه اللقاء الذي تتناسب مع ظروفه وتتوافق مع أن الفريق يعيش وضعاً صعباً من عدة جهات .. فبالتالي إذا لم يغتنم الميلان الفرصـة فمتـى يغتنمها؟؟ .. فهو مدعّم بكل شئ .. جمهوره الغفير ولاعبيه الكبار ووضع نفسي رائع ..

دخول الميلان لهذا اللقاء يأتي بعد خوضـه الديربي الكبـير أمام خصمه ونده انتـر ميلان .. وقد خرج الفريق بنقاط اللقاء وحقق فوزاً بعد أن شهد اللقاء ظهور النجم البرازيلي الذي اشتـقنا لإبداعه كثيراً وهو ريفالدو .. فبعد الفترة السابقة التي قـضاها ريفالدو وعدم ظهوره بالشكل المنتظر منه .. وقـد تحدث الكثيرون عن تأقلمه مع الكره الإيطالية وخصوصاً طريقة لعب الميلان .. وأيضاً عن دخوله وتفاهـمه مع زملاءه اللاعبين .. ولكن كماهي العادة يحتاج اللاعب إلى وقت للتأقلم ومن ثم الظهور بالمستوى الذي من خلاله بإمكاننا الحكم عليه ..
وحديثنا عن ريفالدو يدخلنا في تصريحه الأخير حول الأحاديث التي تتبادلها الجمـاهير حول أن الميلان أصـبح قادراً على تحقيق كـل شئ .. حيث رأى ريفالدو أن التوقعات صعبة .. ولكن بالعودة إلى مجموعة اللاعبين المميزة المتواجدة في صفوف الميلان فإنه من الممكن أن نحقق بطولة أبطال الدوري الأوروبية والدوري الإيطالي وأيضاً كأس إيطاليا .. ومـع إتفاقنا بأن التوقعات صعبة .. خصوصاً في مراحلة قادمة .. فمن بإمكانه أن يضمن عدم حدوث إصابات أوإيقافات أو حتى غيابات ولاننسى أن الفريق يخوض المنافسة في أكثر من جهة فهـو بالتالي معـرّض لمثل هذه الأمور .. أضف إلى ذلك عنصر المفاجأة الدائم الحدوث .. فمهما كـان حجم الفريق وقوته يبقى معلّـقاً لظروف قد تحدث ..

الميلان يدخل هذا اللقاء والأخبـار تتحدث حول غياب مدافعـه نيسـتا .. وقد ونقـول قد لأن هذا الأمر مازال معلّقـاً وهو مشاركة انزاقي .. هـدّاف الميلان بثمانية أهداف من خمس لقاءات لعبها مع الفريق .. وبالـتالي مشاركـة اللاعب المبدع شيفتشنكو يبدو أنها أقرب .. وقد تحدث الكثيرون حول حيرة انشيلوتي مدرب الميلان حول إشراكه إنزاقي وسيرجينهو .. أو روي كوستا وشيفتشنكو .. ولـكن يبدو الأخيرين هم الأقرب .. وعلـى الرغم من ذلك .. كان انشلوتي قد صرّح بأنه حتى الآن لم يقرر من سيشارك في اللقاء .. واكتفى بتحديد الحارس ديدا و روي كوسـتا ومالديني وكوستاكورتا كأساسيين، موضـحاً أن نيستا لم يتعافى بعد من الإصابة .. وكان كوستاكورتا قـد ظهر بشكل جيـّد بجانب مالديني في لقاء الفريق الأخير أمام الانتر ..

التشكيلة الموقعة:
ديدا، سيميتش، كوستاكورتا، مـالديني، كالادزيه، قاتوسّو، بيرلو، سيدورف، روي كوستا، ريفالدو، شيفتشنكو.


____________________________________

ريـال مدريد حـامل اللقب .. والفريق الذي ينتظره عشاقه بأن يعود بنتيجة مرضية .. لامخيبة للآمال خصوصاً مع هذا الوضـع الذي يعيـشه الفريق ..
وأقولها وبكل صـراحة اللقاء صعب جداً على الريال .. فإضافة إلى قوة المنافس إلا أن الفريق يعيش حالياً أوضاعاً لاتسر عشاقه .. وإن مرضية لهم فهي لاترتقي لطموحات فريق عانق المـجد وارتقاه .. اللقاء ومن زاويـة (مدريدية) بالطـبع سيكون فيه حرص دفاعي من جانب الريال على الأقل لتجنب الأحداث المفاجئة .. فهدف في بداية اللقاء قد يضع الريال في موقف صعب .. وبالتالي يتضح لنا الريال بحاجه إلى قوة دفاعية وتوازن هجومي .. ومـع عودة ساحر الكرة والنجم الكبير زيدان إلى الفريق بعد غيابه في اللقاء الأخير أمام برشلونة فإن الناحية الهجومية ستكون جيدة . وقد يكون له دور في الناحية الدفاعية من خلال إشغال لاعبي الخصم بتحركاته وألعابه الخطيرة .. ولكن يتبقى السؤال الأهم وهو وضع ريال مديد الدفاعي؟؟ ..
هنا قد نقف وقفة مطوّلة ومفصـلّة ولـكن خشية الإطالة سنكتفي بتوضيح الأحداث الأخيرة التي واجهت الفريق .. فمع غياب هييرو قائد الفريق اتضح لنا تلك الثغرة ادفاعية في قلب دفاع الريـال والتي لايمكـن أن يسدها إلا مدافع كبـير .. أضف إلى ذلك مستوى كمبياسو الذي هبط نوعـاً ما .. وله أثر في كلا الناحيتين .. وأخيراً نقف عند الخبر الذي أزعـج عشـّاق ريال مدريد وأقلقهم .. وهو غياب كلاود ماكليلي لتعرضه لإصابة قوية بعد احتكاكه مع موتـّا لاعب برشلونة في لقاء الفريقين .. غيـاب لاعب كبير مثل ماكليلي أمر مؤثر جداً وثقل هذا اللاعب لن يعيه شخص إلا في حال فقدناه .. خصوصاً في وقت عدم تواجد بديل يتساوى ويعوّض غياب ماكليلي وإن كان فلافية كونسيساو لابأس به .. لكن يظل غياب ماكليلي ضربة موجعة لريال مدريد بشكل عام وليس خط وسطـه فقط ..

ريـال مدريد هو الآخر يدخل هذا اللقاء بعد خوضه قـمّة الكرة الإسبانية وأقوى اللقاءات وهو أمام خصمه اللدود برشلونة .. وكان الـفريق قد خاض هذا اللقاء دون مشاركة رونالدو ولا نجـم الفريق زيدان وأيضاً القائد هييرو .. واتضحت معاناة الريال مع غياب زيدان وخصوصاً من النـاحية الهجومية .. وأما غياب هييرو فقد تحدثـنا عنه .. وانتـهى اللقاء بشكل سلمي بين الفريقين بالتعادل السـلبي .. وقد توقف اللـقاء لمدة ربع ساعة تقريباً بعد الأحداث المثيـرة التي كانت من مشجعي برشـلونة تجاه لاعب الريال ونجمه فيقو وذلك بعد قذفه بالمعلبّات والزجاجات واضطر الحـكم إلى إيقاف اللقاء لتهدئة الأوضاع قليلاً قبل أن يتحدث رئيس برشلونة ويطلب من الجمهور ذلك ..
عموماً الحديث عن لقاء ميلان و الريال صعب للغاية وخصوصاً تحت هذه الأوضاع لتي يعيشها الريال .. ولـكن بعد حديثنا عن ظروف الريال التي تواجهه في هذا اللقاء .. فمع عـودة النجم الكبير والـرجل الذي لايمكن نكران تأثيره سواء في تواجده أو غيابه .. وهو زيدان فبعد غيابه لآلام في الظهر ولم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية ضد يوغسلافيا .. وأيضاً غيابه عن القمّة الإسبانية بين الريال وبرشـلونة .. ولكن تأتي عودته في هذا اللقاء لتبث روح الحماس ونوعـاً من الطمأنينة للمدريديين .. وجميعنا نعلم جيـداً مدى قدرة زيـدان على الظهور بالشكل المناسب خصوصـاً في اللقاءت الكبيرة .. والمناسـبات التاريخية .. مهارته في قيادة وسط الفريق .. ولمساته القاتلة سيكون لها بإذن الله شأن في اللقاء المرتقب ..

في نظرة سريعة للقاءات الأخيرة التي خاضها الريال سنجد الصعوبة التي يواجـهها الفريق في تحقيق الانتصارات .. فقد حـقق الفريق انتصارين بعد تعادل ومن ثم عاد ليتعادل في لقائين .. التعادل كان في لـقاء الفريق أمام ريال سوسيداد ومن ثم التعادل الأخير أمام البارسا ..

الـريال يدخل هـذا وكما ذكرت الظروف والأخبار السيئة قد اخذت نصيباً بالغاً منه .. وآخر الأخبار هي تلك التي تركزت حول غياب ماكليلي ومنم الذي سيكون بديلاً له .. فـمع اشراك ديل بوسكي لمكمانمن عزز الأقاويل بأن اللاعب الانجليزي سيكون هو البديـل .. وأيضاً سيلاديس وفلافـيو كونسيساو كان لهما نصيب .. والتوقع يتركز حـول اختيار كونسيساو وذلك لأنه الأفضل من الناحية الدفاعية .. ولكن لايمكن تجاهـل قدرة مكمانمن وفعاليته الدائمة .. أيضاً يأتي اللاعب الشاب بافـون بديلاً للقائد هييرو .. وحتى الآن رونالدو لم تعافى من الانفلونـزا التي تعرّض لها وحرمته من لقاء الفريق ضد برشلونة .. وأما عودة النجم الكبير زيدان فهي التي تركزت عليها الأنظار ترقباً لهـذا الخـرافي ..

التشكيلة المتوقعة:
كاسياس ،سالقادو ،هيلقيرا ، بافون، كارلوس، فيقو، كمبياسو، فلافيو كونسيساو، زيدان، قوتي، راؤول .



نـــقــــاط مـتــفــرقــة :

@@ هـناك مـواجـهة أخرى في هذا اللقاء .. تقريباً أفضل صانعي ألعاب في العالم في مواجهة قـوية .. زيـدان نجم الريال وقلبه النابض .. لمـسة كفـيلة بإنهاء لقاء كـامل لصالحـه .. وفي المقابـل يأتي ريفالدو بعد ان انتظره الكثـيرون لرؤية في مستواه المعهود .. قد تكون بدايته على حساب الريال !!

@@ زيـدان سيخوض لقاء أمام الميلان الذي لعب ضـده عدة لقاءات مع الـيوفي سابقاً .. بالطبع ستكون إعادة لذكريات .. ريفـالدو سيخوض لقاء قوي أمام خصم فريقه السـابق برشلونة .. هذه المواجهة أيضاً إعادة لذكريات .. يـبقى السؤال من سيخـلّد منهما ذكريـات جميلة في السان سيرو ؟؟

@@ المـيلان يخوض هذا اللقاء وهو متعافـى ودون غيابات لها تأثير قوي .. حتى غياب نيسـتا تواجد بديله كوستكورتا وظهر في لقاء الفريق أمام الانتر بشكل جيد .. وأما غياب انزاقي فالبديل أو بالأصح البدلاء جاهزون ولكن انشيلوتي واختـياره يبقى الفيصل !!
أما ريـال مدريد فهو يواجه ظروف قوية وخصوصاً (دفاعية) .. هييرو مصاب .. وماكيلي هو الآخر مصاب .. نعـم هما لاعبين اثنين فقط .. ولكن هما العـصب الأهم في مركزيهما وخصوصاً ماكليلي الذي سيفتقده الريـال كثيراً .. وأيضاً يبقى غياب رونالدو في نظر البعض في مصلحة الريال خصوصاً أنه قد لايبحث عن التسجيل بشكل جدي .. فالعودة بالتعادل أمر جيد ..

@@ تمنينا تواجد المبدع ماكليلي لتكون مواجهـة أخرى قوية .. فبجانب أنه سيواجه خط وسط الميلان القوي .. إلا أنه أيضاً سيقابل بيرلو اللاعب المبدع في صفوف الميلان .. والذي هو الآخر سيواجه هو وقاتوسو في حال مشاركته خط وسط الريال الذي شهد عودته قلبة النابض زيدان ..

@@ حـكم اللقاء هو السويسري اورس مـيير ..

@@ اللقاء منقول علـى قناة أوربت ESPN ..

نعتـذر عن التقصير .. ونعدكم بالأفضل إن شاء الله ..
[/c]
  #2  
قديم 26/11/2002, 12:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الاليمبكو
مشاركات: 688
مشكورين وما قصرتو
ان شاء فوز للميلان كاسح باذن الله
واتوقعها
3/1 للميلان
  #3  
قديم 26/11/2002, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 337
اول شيء اعدكم بسهره كرويه مالها اي مثيل او مشابه

مع غياب هييرو وماكليلي عن الانتر اتوقع ان كاسياس بيكون في موقف حرج جدا لان في اعتقادي الشخصي مااتوقع انا احد بيسد خانه اللاعبين ولا ايقاف روي وريفالدو وسيدورف وسوبر بيبو

وفي اعتقادي الشخصي ان الفريقين متقاربين كثيرا في الخطوط ماعدا تفوق الميلان في خط الدفاع رغم غياب نيستا لكن هل يصمد العجوزان مالديني وكوستاكورتا امام رونالدو وزيدان وفيجو الله اعلم
  #4  
قديم 26/11/2002, 01:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
[c]
مشاء الله عليكم يامبدعين واتمنى يتواصل هالابداع
في الملعب ونشوف مباراه في غاية الروعه بين قطبي الكره في
اوروبا المــــيلان والملكي

@@ غياب نيستا سيؤثر على ميلان بدرجه كبيره:sad: ولكن الموجودين فيهم الخير والبركه
@@ روي كوستا وريفو <=====> زيدان وفيقو
هذي ستكون مباراه منفصله غير عن المباراه

@@ شيفا بدل انزاغي تبأ انتتتيييييييكا

بالتوفيق للميلان في هذا اللقاء الكبير

تحياتي لكم ....,,,,,
[/c]





الأمبراطور
رمز من رموز الكره العالمية


عندما سئل مارادونا عام 1986:
هل أنت بيليه الجديد ؟؟ قال : لا .. أنا مارادونا الجديد
وعندما سئل بيليه عن خليفته ؟؟ كان يعطي اسماً في كل مرة !!

والفرق الوحيد بينهما ان الأول " صريح الى ابعد الحدود"
والثاني " منافق الى حد العمل كخادم للدولار "
  #5  
قديم 26/11/2002, 04:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: جده
مشاركات: 31
اشراك شيفا من البدايه في اعتقادي هو الافضل (رغم ان انزغي هداف كبير ) ولكن لكل مباراة ظروفها
وفي اعتقادي ان ----امبروسيني--بدل ---بيرلو---افضل--دفاعيا----

اما رونالدو يقولون ان غيابه عن مباراة برشلونه بسبب الجمهور ---ولكن (الاكيد ان غيابه يوم الثلاثاء الخوف من جمهور الانتر

وشكرا--------------
  #6  
قديم 26/11/2002, 05:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 290
اتوقعها مبارت حلوه وهذا المهم
  #7  
قديم 26/11/2002, 06:10 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ميلان 2-0

لكن ياليت تعطونا التوقيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجم المباراة بأعتقادي ======>>>>>> ري كوستا
أو زيدان

وكلاهما يلعبان المباراة براحة كبيرة لأنهما لم يلعبا اللقائين السابقين لفريقيهما





SARAB@9.CN

وداعاًشبكة الزعيم
  #8  
قديم 26/11/2002, 11:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2002
المكان: نادي الطيوف
مشاركات: 68
صراحة اتوقعها مباراة يعنى لان الشد النفسي بين الفريقين راح يوصل للذروه والدليل مباريات يوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونه وديربي ايطاليا
صراحة المباريات غلب عليها الشد العصبي والتقفيل ورا في خط الدفاع و
عشان كذا ما راح نستمتع بهذه المباراه
واتوقعها تعادللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

  #9  
قديم 26/11/2002, 11:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
المكان: السكن ميلانو والعمل برشلونة
مشاركات: 661
شكرا جزيلا لكم والله يعطيكم العافية مجهود رائع تشكرون عليه

يالله يارب شفشينكو من اول المباراة ( مهو ان انزاجي تقل لزقة جونسون يالله يالله يطلع ابد مثل الصمغ ناشب)


وان شاءالله الميلان يتوج بالفوز في هذه المباراة




اللهم ياحي ياقيوم ياسميع الدعاء ، إرحم والدتي وإجعلها في جنات النعيم يارب العالمين ، اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها ، اللهم إغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم أحشرها مع الأنبياء والشهداء والصدقين يارب العالمين ، اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولاتجعله حفرة من حفر النار يارب العالمين ، اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجميعن
  #10  
قديم 26/11/2002, 11:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
إنشاء الله فوز مدريد بنتيجة 4/2
  #11  
قديم 26/11/2002, 12:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 578
يعطيك ألف عافيه .. اخوي مالينكو على التقديم المميز ..

مباراة بالفعل لا تخضع للمقاييس ..

فبالامس كنا على موعد مع سهره كرويه للفريقين ..

وكل منها يلعب اما غريمه التقليدي في الدوري ..

دون التفكيـــــــــــر بان هناك مباراة مصيريه ..

ومعركه داميه لن تخلو منها مباراة الغد ..

فكل الكبار .. تجدهم يخلصون ويبدعون وهم واثقون بأن المصلحه العامه ..

ليست لفرقهم .. بل .. للامتاع الكروي للمشاهد ..

مبارة صعبه ..

فانا من عشاق ريفالدو وريفاقه .. ولكن ايضا اعشق الرقم خمسه في ريال مدريد ..

مباراة لو لعبت فنايلهم فقط .. كان كل العالم شافت المباراة وتحمست معاها ..



لك ارق تحياتي ..

اخوك ابو فهد ..




49
.
.
.

افخر يا هلال فإن الناس فيك:
مستعظم او حاسد او جاهل
  #12  
قديم 26/11/2002, 06:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
اقتباس من ريفالينو:

إقتباس
اول شيء اعدكم بسهره كرويه مالها اي مثيل او مشابه

كفو والله ياريفو قدها..

إقتباس
مع غياب هييرو وماكليلي عن الانتر اتوقع ان كاسياس بيكون في موقف حرج جدا لان في اعتقادي الشخصي مااتوقع انا احد بيسد خانه اللاعبين ولا ايقاف روي وريفالدو وسيدورف وسوبر بيبو

نعم أنا معك النقص مؤثر جدا على الريال ... لكن وش دخل الإنتر



إقتباس
وفي اعتقادي الشخصي ان الفريقين متقاربين كثيرا في الخطوط ماعدا تفوق الميلان في خط الدفاع رغم غياب نيستا لكن هل يصمد العجوزان مالديني وكوستاكورتا امام رونالدو وزيدان وفيجو الله اعلم

صدقني أخوي ريفو لو الريال مكتمل كان مافيه مقارنه في قوة الخطوط لكن حظ الميلان اليوم يكسر الصخر ... يكفي غياب رونالدو وهييرو وميكاليللي ..
عموما مبروك تعادل الميلان مقدما

اخر تعديل كان بواسطة » هداف2002 في يوم » 26/11/2002 عند الساعة » 06:45 PM
  #13  
قديم 26/11/2002, 06:49 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
مشكوووووووووووورين

ي أحلى أدارة




  #14  
قديم 26/11/2002, 10:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
المباراة منقولة على اي قناة
  #15  
قديم 26/11/2002, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
بالتوفيق




بارك الله لكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube