المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2002, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 20/9/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


الوليد ترأس الإجتماع التاريخي وتبرع بـ(16) مليون ريال على دفعتين
الـرئـيـس الـجـديـد قـدم (3) مـلايـيـن
(42) مليون ريال تنصب عبدالله بن مساعد رئيساً للهلال (عامين)

[/c]
الرياض - سمير المصلح ودهام العتيبي وأيمن الحماد
تقلد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز منصب رئيس نادي الهلال رسمياً لمدة عامين , بعد إجتماع أعضاء الشرف الذي عقد مساء أمس في مقر النادي وإستمر حتى الثانية صباحاً برئاسة عضو الشرف الفعال الأمير الوليد بن طلال وبحضور الأمراء بندر بن محمد , وفيصل بن يزيد , ومحمد بن فيصل بن سعود , وعبدالله بن نايف , وفيصل بن سعد , وبندر بن ثامر , ونواف بن سعد , ونواف بن محمد , وخالد بن الوليد , وفهد بن محمد , بالإضافة إلى عبدالرحمن بن سعيد , وعبدالمجيد المعمر , وعلي العبودي , ووليد الحكير , وناصر السديري , وناصر بن جريد , وصالح العجاجي , وسعد المقرن .. وإستمر الإجتماع زهاء الساعتين .. وجاء تنصيب عبدالله بن مساعد بالإجماع .. وعلمت (الرياضية) أن الميزانية المقترحة (42) مليون ريال تعهد أعضاء الشرف بتوفير (36) مليوناً منها الأمير الوليد بن طلال (16) مليون دعماً للنادي سيتم دفعها على دفعتين , فيما إلتزم الرئيس الجديد بدفع ثلاثة ملايين ريال .. من جانبه أكد الأمير الوليد بن طلال أن الإجتماع كان مثمراً وناجحاً بكل المقاييس , وتم خلاله إنهاء كافة المشاكل المالية وسوف يصدر بيان عن طريق شركة (المملكة القابضة) بكل تفاصيل الإجتماع , وبارك الأمير الوليد بن طلال للرئيس الجديد وتمنى أن يوفق في مشواره المقبل , وبارك الأمير بندر بن محمد لجميع الهلاليين بتنصيب عبدالله بن مساعد رئيساً للنادي , وقال : إن هذه الخطوه تحسب لأعضاء الشرف لعدم تخليهم عن ناديهم , والرئيس الجديد يمتلك قدرات كبيرة تؤهله لأن يتبوأ المنصب .. وعن سبب عدم حضور بعض أعضاء الشرف المؤثرين وفي مقدمتهم الأمير هذلول بن عبدالعزيز قال : أن هناك ظروفاً حالت دون تواجدهم .. أما الأمير نواف بن محمد فأشار إلى وجود عجز في الميزانية يبلغ (6) ملايين ريال , وقال : سنسعى لتقليص المبلغ هذا الموسم , ونرجوا من أعضاء الشرف الإلتزام بوعودهم .. وأكدت المصادر لـ(الرياضية) أن صالح الصقري , وفهد المصيبيح ووليد الحكير سينضمون للإدارة الجديدة ..



[c](فاندرليم) يرفض الجابر والدعيع ولا يعد بكأس العرب

[/c]
الرياض - بندر المرزوق وعبدالرحمن النمر
أرجع مدرب المنتخب السعودي الأول الهولندي (فادرليم) عدم إختياره لعناصر الخبرة في المنتخب اًمثال سامي الجابر ومحمد الدعيع وعبدالغني وسليمان وغيرهم إلى أنهم لم يشاركوا مع أنديتهم لمدة وصلت لأربعة أشهر ونصف فيما هو بحاجة حالياً إلى اللاعب الجاهز . وأشار (فاندرليم) إلى أن العناصر الشابه التي إختارها تمثل النواة الحقيقية لمنتخب 2006م . وناشد الإعلام والجماهير السعودية بعدم مطالبته باللقب العربي كونه يعتبر البطولة بمثابة الإعداد للمنتخب زصقل اللاعبين دولياً ..



[c]


الوليد بن طلال يتدخل لإنقاذ الوضع في الوقت الحرج
عبدالله بن مساعد يتراجع ويقبل رئاسة الهلال

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
وافق الأمير عبدالله بن مساعد على رئاسة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة , وتراجع عن قراره السابق بعد تدخل أعضاء الشرف الذين أقنعوه بقبول الرئاسة مع وعد بدعم النادي . وبعد إجتماع ساخن إستمر ساعتين وتدخل مباشر من الظامير الوليد بن طلال وافق أبن مساعد على رئاسة النادي لمدة سنتين , وكان إجتماع أعضاء الشرف قد بدأ في الساعة 11:40 حيث تواجد أكثر من 20 عضو أبرزهم الأمير نواف بن محمد والأمير بندر بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والامير فيصل بن يزيد والأمير فهد بن محمد والأمير نواف بن سعد ومؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد .. وبعد 15 دقيقة من بداية الإجتماع في القاعة الكبرى بالنادي . فاجأ الأمير الوليد بن طلال الحضور يرافقه أبنه الأمير خالد بن الوليد , ولاقى الوليد مع دخوله للإجتماع ترحيباً كبيراً من الجماهير التي إحتشدت على البوابة الرئيسية للنادي , وكان عدداً كبيراً من مشجعي الزعيم قد حضروا لمتابعة أخبار الإجتماع طوال ليلة أمس .. من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالهلال غداً - الثلاثاء - تدريبه بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون والتي إستمرت ثلاثة أيام منذ إنتهائهم من مباراة النجمة الأخيرة والتي كسبها الهلال بهدفين مقابل هدف , وكان عدد من لاعبي الهلال قد إستغلوا الراحة لأداء مناسك العمرة وعلى رأسهم قائد الفريق سامي الجابر ..



[c]بعد إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية
الـخـراشـي : أشـعـر بـألـم وحـزن لإنـقـطـاعـي عـن الـكـرة

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
بات الرباط الصليبي يمثل شبحاً مخيفاً لنجومنا وسرطاناً يهدد الكرة السعودية فكل موسم هناك أكثر من ضحية لهذه الإصابة , ولعل اًخر الضحايا هو نجم الهلال الصاعد بدر الخراشي والذي تعرض للقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية خلال أقل من عامين في حالة نادرة فقد أصيب العام الماضي بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى وتم علاجها و وعاد مع بداية هذا الموسم لكن لم يمهله الوقت لإظهار موهبته فقد لحقت ركبته اليمنى باليسرى وتعرضت لقطع نصفي في الرباط الصليبي . (الذهبية) التقت اللاعب وحاولنا الإطمئنان على إصابته ومدى خطورتها وقد كان اللاعب متأثراً للغاية , وأبدى حزنه لتعرضه لهذه الإصابة للسنة الثانية وللمرة الثانية وأبدى إيمانه بقضاء الله وقدره , حيث قال : أولاً الحمدلله على قضاءه وقدره وأنا رغم حزني وألمي لإنقطاعي عن ممارسة الكرة ولمدة طويلة وهذا يحدث معي للمرة الثانية خلال عامين فقط , إلا أنني ما زلت أردد مقولة الخيرة فيما يختاره الله .. وسألناه كيف حدثت الإصابة , فقال : حدثت في أثناء اًدائي للتمارين في النادي عندما كنت منطلقاً وإختل توازني ووقعت وقد شعرت وقتها بالاًم شديدة للغاية , وشعرت مع قوة الألم بدوار , وساهم التدخل السريع لطبيب النادي البرازيلي فرناندو في التخفيف من الاًمي بعد أن أخذت مهدئاً للألم , وقد قمت بالكشف بالأشعة في مستشفى التأمينات الإجتماعية وتم خلالها التأكد من إصابتي بالغضروف مع قطع نصفي في الرباط الصليبي 50% .. وبإذن الله سوف أقوم بإجراء عملية جراحية لم يتحدد مكانها سواء في الرياض أو السويد , وسيتحدد مكانها ووقتها خلال الأيام المقبلة , وإنشاء الله يتم إجراء العملية وأعود لممارسة الكرة من جديد والتي ستكون في الموسم الرياضي المقبل .. وتحدث الخراشي عن ردة الفعل لدى زملائه اللاعبين والهلاليين عموماً , فقال : أقدم شكري وتقديري وإعتزازي لأعضاء شرف الهلال وإدارة النادي والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين لما أحاطوني بع من إهتمام والمشاركة معي بالوقوف إلى جانبي ليتركوا صدى طيباً في نفسي , مما يؤكد على المشاعر الأخوية التي تسود بيننا في النادي , وبإذن الله تعالى تكون عودتي قريبة وأستطيع أن أخدم النادي الذي أحببته منذ الصغر ..



[c]


أعلنه الوليد بن طلال في إجتماع شرفي ساخن غاب عنه رئيسه
عـبـدالـلـه بـن مـسـاعـد رئـيـسـاً لـلـهـلال

[/c]
محمد النجيري وأحمد السلمان - الرياض
أعلن الأمير الوليد بن طلال رجل الأعمال المعروف وعضو شرف نادي الهلال عن إختيار الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً لنادي الهلال بعد إجتماع ساخن إمتد حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم وحضره شرفيون هلاليون بعضهم للمره الأولى , يتقدمهم الأمير الوليد بن طلال .. وطبقاً لمتابعات (الإقتصادية) إستمر الإجتماع بين شد وجذب وطرح الأمير عبدالله بن مساعد ملفاًَ متكاملاً أمام أعضاء الشرف , وبعد مداولات كبيرة نجح الشرفيون في إقناع الأمير عبدالله بن مساعد بتولي الرئاسة الزرقاء وسيصدر الأمير الويد بن طلال بياناً متكاملاً عن الإجتماع اليوم . ونوه الأمير الوليد بن طلال بدور الجماهير الزرقاء التي تابعت الإجتماع مؤكداً أن إجتماع البارحة ناجح وتم فيه حل كل المشاكل المالية . وقوبل الأمير الوليد بن طلال بتحية جماهيرية عاصفة لحظة دخوله النادي في أول إجتماع شرفي يحضره , وحضر في الإجتماع 21 عضواً شرفياً هلالياً وغاب الأمير هذلول بن عبدالعزيز لظروفه الصحية ومن الحاضرين الأمراء بندر بن محمد , وفيصل بن يزيد , ومحمد بن فيصل بن سعود , وعبدالله بن نايف , وفيصل بن سعد , وبندر بن ثامر , ونواف بن سعد , ونواف بن محمد , وخالد بن الوليد , وفهد بن محمد , كما حضر الإجتماع عبدالرحمن بن سعيد مؤسس النادي , ووليد الحكير , وناصر بن جريد , وناصر السديري , وصالح العجاجي , وسعد المقرن , وعبدالمجيد المعمر . وتابع الإجتماع حشد جماهيري كبير إكتظت به ممرات النادي والساحات المجاورة وبقوا في أماكنهم حتى خرج الجميع وأعلن عن تولي عبدالله بن مساعد المهمة ..



[c]ألف مبروك لكل الهلاليين تولي سمو الأمير عبدالله بن مساعد منصب رئاسة نادي الهلال .. ونتمنى له ولنادينا الغالي كل التوفيق بإذن الله
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 25/11/2002 عند الساعة » 09:39 AM
  #2  
قديم 25/11/2002, 09:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
مشاركات: 53
شكرا لك اخي الصوت الهلالي
والله يعطيك القوة والعافية .... ونشوف اخبار الهلال (( السنعة )) كل يوم .
  #3  
قديم 25/11/2002, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الله لا يحرمنا منك ولا من اخبارك وجعلك على القوة دائما.
  #4  
قديم 25/11/2002, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 72
مشكور وما قصرت والحمد لله افكت الازمة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


  #5  
قديم 25/11/2002, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
[c] آلــف مبرووووك لجميع الهلالييـن على تولي سمو الأمير / عبدالله بن مسـاعد منصب الرئـاسة في نادي الهلال

وآلف مبروك لسمـو الأمير على توليـة رئاسة أعظم نادي في الشـرق الأوسط وزعيم أنـديـة آسـيــا .. نــادي الهلال

وربي يوفقه ويحقق النجاح المنتظـر مع الزعيم ..

وآلـف شكــر لك أخوي " الصــوت الــهــلالــي " ... والله لا يحـرمنــا من صوتك .. صوت الـهـلالـيـيـن

[/c]
  #6  
قديم 25/11/2002, 09:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2002
المكان: حفر الباطن( مقر نادي الهلال )
مشاركات: 576
الف مبروك عودة الشبكه اولا وإنهاء مشكلة رئاسة الهلال ثانيا .
  #7  
قديم 25/11/2002, 10:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319


دموع الفرح
  #8  
قديم 25/11/2002, 10:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 403
الف مبرووووووك
  #9  
قديم 25/11/2002, 10:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكور اخوي الصوت الهلالي الله يعطيك العافيه....
  #10  
قديم 25/11/2002, 11:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكر ولكن انا لا اتوقع اي نجاح للرئيس
  #11  
قديم 25/11/2002, 11:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
شكراً لك أخوي الصوت الهلالي

ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك



ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك




ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك



ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك



ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك



ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك




ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك




ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك



ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك




ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك






ألف مليون مبرووووووووووووووووووووووووووووك
  #12  
قديم 25/11/2002, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
الله يعطيك الف عافيه اخوي ثامر على هالنقل الرائع كعادتك

تقبل تحياتي
  #13  
قديم 25/11/2002, 12:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك الف عافيه اخوي ثامر....

والف مبروك لنا جماهيرالزعيم على الرئيس الجديد

وبإذن الله راح تنحل جميع الامور في البيت الهلالي
  #14  
قديم 25/11/2002, 12:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
مبروك للجميع ........ ألخير ..... يتوالى ........ والفرج ...... بان للهلال........ ولا عـــــزاء للحاسدين.........
  #15  
قديم 25/11/2002, 12:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة حبي تيماوي </u></center>
@ الله لا يحرمنا منك ولا من اخبارك وجعلك على القوة دائما.</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube