المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2002, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 20/9/1423هـ من الصحف


[c] [/c][c]اجتماع هلالي تاريخي لاعضاءالشرف بحضور الأمير الوليد و"المؤسس"
ازمة "الإدارة الزرقاء" تنتهي باعتماد "عبدالله بن مساعد" رئيساً
[/c][c] [/c] كتب- أسامة النعيمة:
شهد مقر نادي الهلال البارحة اجتماعاً لأعضاء شرف النادي جاءت نتائجه إيجابية ومفرحة لجماهير الفريق الكبيرة التي اكتظ بها المقر قبل بدء الاجتماع بثلاث ساعات، بالفعل لم يكن الحضور عادياً وربما يمكن وصف المنظر بأنه احتفال هلالي وعرس لم يرتب له إنما هكذا أراد له أعضاء شرفه الذين كان حضورهم مؤثراً ومواكباً للحضور الجماهيري الذي ظل يترقب وينتظر اطلالة متحدث رسمي يزف البشرى بإعلان اسم رئيس النادي رسمياً بجانب بعض القرارات الايجابية الأخرى التي تخص فريق كرة القدم ومستقبل النادي بشكل عام، وبالفعل جاء إعلان تنصيب الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال رئيساً للنادي لينهي مسلسل أزمة الرئاسة الذي استمر طويلاً وتسبب بعض الشيء في خلق نوع من عدم الاستقرار أثر على نتائج الفريق الأول لكرة القدم الذي تراجع على غير العادة للوراء، وظل بعيداً عن موقعه في الزعامة.
الاجتماع الهلالي التاريخي الذي يعتبر الأهم والأنجح من بين الاجتماعات الهلالية العديدة شهد في بدايته غياب صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف النادي الذي اعتذر لظرف طارئ استلزم غيابه وترأس الاجتماع الشرفي الهلالي بالإنابة الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي فيما كان لحضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي الفعّال دور كبير ومؤثر في حسم الأمور الهلالية وكان الأمير الوليد بن طلال قد قوبل بترحيب جماهيري كبير وبعاصفة من التصفيق استمرت طويلاً ودخل سموه صالة الاجتماع وسط زحام جماهيري ومتابعة وسعادة كبيرة بحضوره كما حيت الجماهير الهلالية أيضاً بقوة الأمير عبدالله بن مساعد وبقية أعضاء الشرف الذين قوبلوا أيضاً بالحفاوة والترحاب من لدن الجماهير الهلالية.
الاجتماع الكبير حضره صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال والأمراء بندر بن محمد وفيصل بن يزيد ونواف بن محمد وفهد بن محمد وعبدالله مساعد وخالد بن سعود بن خالد وبندر بن تامر وخالد بن الوليد ونواف بن سعد ومحمد بن فيصل بن سعود وفيصل بن سعد وعبدالله بن نايف والأستاذ عبدالرحمن بن سعيد شيخ الرياضيين ومؤسس نادي الهلال والأستاذ ناصر السعد السديري.


[c]جماهير الزعيم هتفت باسمه .. الأمير الوليد بن طلال:
أمور الهلال المالية حسمت بتأمين المبلغ المطلوب
[/c][c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
كشف صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الفعّال أن جميع أمور النادي المالية قد حُسمت وقد تم تأمين جميع المبالغ المطلوبة وقال الأمير الوليد عقب حضوره لاجتماعات أعضاء الشرف أمس بالنادي أنه قد تم اختيار الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للنادي وذكر الأمير الوليد بأنه قد تم حل جميع مشاكل النادي خلال الاجتماع الشرفي وقدم الأمير الوليد في ختام تصريحه شكره الجزيل للجماهير الهلالية التي تواجدت في أروقة النادي وهتفت باسمه كثيراً.
يذكر أن زيارة الأمير الوليد لقيت أصداء كبيرة لدى جميع الهلاليين من أعضاء شرف وجماهير.


[c]الامير بندر :
الهلال غني برجاله وارجو ألا يفسر غياب بعض أعضاء الشرف بشكل مختلف
[/c][c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
اشاد عضو شرف نادي الهلال الامير بندر بن محمد بالوقفة الصادقة من قبل اعضاء الشرف وعلى رأسهم الامير الوليد بن طلال. وقال الامير بندر إن هذه الوقفة ليست غريبة على الهلاليين الذين عرفوا دائما بالوقوف بجانب ناديهم واثنى الامير بندر على نجاح الاجتماع وقال انه كان ناجحاً بكل المقاييس وذكر الامير بندر بان جميع الامور الادارية الاخرى ستكون من اختصاص الرئيس الجديد الامير عبدالله بن مساعد.
وفي ختام تصريحه قال الامير بندر بن محمد ان الهلال نادٍ غني برجاله الذين عرف عنهم عدم تخليهم عن ناديهم كما قدم سموه شكره لاعضاء الشرف وعلي رأسهم الامير الوليد بن طلال وقال الامير بندر بان غياب بعض اعضاء الشرف عن حضور الاجتماع يجب ان لا يفسر بشكل مختلف اذ ربما يكون عدم حضورهم بسبب ظروفهم الخاصة.


[c]قول على قول [/c]سأقود الهلال للبطولات فانتظروني
سوماليا
واضح يوم طلعت قدام النجمة انقلبت النتيجة!!

لاعبا الاتفاق مرهقون
خالد الحوار
بلاه الله من كثر التصاريح!!

لا ادري لماذا يصر ديمتري على اعادتي
خالد قهوجي
اجل من اللي يدري خالد مسعد!!

اعترف بانني اتحمل مسئولية الهدف الاول
محمد خوجلي
ياكثر ما تعترف وتخرط يا اولفركان!!

مللت دكة الاحتياط.. واوسكار اعاد لي الثقة
مرزوق العتيبي
بصراحة عودت مرزوق القارات!!

فوزنا بكأس السوبر الآسيوي لا يفارق ذاكرتي
عمر الغامدي
خل عنك السوبر ووفر الذاكرة للملعب يا عمر ابوراس!!



[c] [/c][c]في إشارة لتمسكه بالهلال
بلاتشي يرفض تدريب الشباب الإماراتي ورايسبرجن يدخل ملف البدلاء
[/c]* كتب - عيسى الحكمي:
رفض المدرب الروماني إيلي بلاتشي أمس رسمياً عرضاً من الشباب الإماراتي لتدريب الأخير بحجة ضعف المقابل المادي.
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها أمس أن المدرب الروماني قد اشترط 300 ألف دولار مقابل تسلم المهمة في النادي الإماراتي حتى نهاية الموسم الكروي في الإمارات بعد ستة أشهر.
وفي نفس الإطار أصبح الهولندي وليم رايسبرجن مدرب الاتفاق المقال من أهم الأسماء التي ينوي النادي الإماراتي الاتفاق معها لتسلم المهمة بعد اعتذار بلاتشي ومن قبله الألماني هولمان.
يذكر أن بلاتشي كان قد أعطى نادي الهلال قبل أيام موافقة مبدئية لتسلم تدريبه خلفاً «للمستقيل» فرانسيسكو ماتورانا بيد أن عدم إعلان هوية الرئيس الجديد للنادي العاصمي قد أجل حتى الآن حسم الموضوع بأكلمه.


[c]فرناندو يكشف أسباب تأخر علاج لاعبي الفريق ويؤكد:
التمياط يعود لمشاركة الهلال بعد العيد
الجمعان لم يتعرض للإصابة وعدم وجود مدرب لياقة سبب ماحدث له أمام النجمة
[/c][c] [/c] * كتب - أحمد العجلان:
يعود لاعب الهلال الدولي نواف التمياط إلى المباريات الرسمية مع فريقه الهلال في مباراة الفريق القادمة أمام الاتفاق والتي ستكون بعد عيد الفطر المبارك وأكد ذلك «للجزيرة» طبيب النادي فرناندو .. وعن سبب تأخر عودة التمياط والتي سببت تساؤلات كبيرة بين الجماهير الزرقاء أوضح فرناندو ان التمياط اتبع برنامجا طبيا غير اللاعبين الآخرين وذلك لأنه سبق وان عانى من إصابة الرباط الصليبي مما جعله بعد عملية الغضروف يتبع برنامجا مكثفا وطويلا؟! وقد كشف فرناندو ان تأخر إجراء عمليات جراحية للاعبي الفريق تركي الصويلح وسلطان الناصر يعود إلى عدم وجود إدارة تنسق وتتحمل تكاليف علاج اللاعبين.. وشدد فرناندو انه وضع لثنائي الرباط الصويلح والناصر برنامجا تأهيليا قبل عملية الرباط سيساعد اللاعبين على استعادة عافيتهم بعد إجراء العملية وأكد طبيب الهلال ان الدولي أحمد الدوخي قد تعافى من إصابته تماماً وبإمكانه متى ما اكتملت لياقته البدنية تمثيل الفريق في أقرب وقت ورفض فرناندو ان يكون مهاجم الفريق عبدالله الجمعان قد تعرض لإصابة في مباراة النجمة وقال كل ما في الأمر ان الجمعان غير جاهز لياقيا وقال يجب على الجمعان ان يخضع لبرنامج لياقي مكثف إلا ان ذلك صعب في القوت الحالي لعدم وجود مدرب لياقة في الفريق!! وطمأن فرناندو محبي الهلال وقال إن أمور الإصابات في تحسن واللاعبون يجهزون في أقرب وقت.


[c]عذاريب
خطوة في الاتجاه الصحيح رسمها أبو متعب وعبّر عنها الوليد
[/c]عبدالله العجلان
قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وهو يكسر القيود ويرفض الشكليات وصولاً إلى ما يجري على أرض الواقع بأدق تفاصيله لدى فئات غير قليلة أعياها الفقر ونال منها البؤس.. قدم سموه الكريم قائمة طويلة من الدروس والنماذج في التواضع وتحمل المسؤولية والوفاء والعطاء وقبل هذا كله الإخلاص الحقيقي للوطن والمواطن في واحدة من الصور التاريخية الجميلة المعبرة والنادرة.
هي خطوة جبارة وجريئة تتفق مع مبادئ وتطلعات وطبائع سموه.. تبث الخير وتجسد الحب وتزرع الأمل والتفاؤل في قلوب يؤرقها الخوف والغموض والقلق لكنها أيقنت بعد لفتة سموه بأن وطن الوحدة العظيمة ما زال ينبض بالخير والتفاني والوئام.. وأنه بإذن الله تعالى على موعد مع مزيد من الخطوات المباركة ما دامت قيادته الوفية حريصة على رفاهيته والارتقاء بمتطلباته وتوفير سبل نمائه وشموخه واستقراره.
سمو ولي العهد كشف بمبادرته أهمية التعامل بواقعية والإقناع بمصداقية والاعتراف بتلقائية من أجل الإلمام الأكيد بمشاكلنا أولاً ثم البدء بمعالجتها ثانياً باتجاه سائر همومنا التي يقف الفقر في مقدمتها.. وها هو الأمير الشهم الكريم السخي الوليد بن طلال يدشن التجاوب ويبدأ الانطلاقة بعد ساعات قليلة من جولة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز عندما أعلن مشكوراً عن مشروع الخير بإنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية في كافة المناطق على نفقة شركة المملكة القابضة..
اللهم زد وبارك.. اللهم احفظ قيادتنا وبلادنا وأمتنا من كل مكروه وحاقد وحاسد.
أصل العلة وسر المعاناة!
بغض النظر عن كون الهلاليين قد حسموا البارحة موضوع الرئيس القادم أم لا.. وبعيداً عن نتائج هذا الاجتماع يبدو مهماً التعرف على الأسباب والعوامل التي أدت بزعيم الأندية السعودية وكبيرها ومتسيد بطولاتها إلى مرحلة بالغة الخطورة والانهيار والضياع.. وهنا يبرز السؤال حول جذور الأزمة وامكانية احتوائها والتخلص منها بطريقة قاطعة على يد الرئيس الجديد أو العكس..؟!!
لقد أثبتت مؤخراً وبوضوح صحة معاناة الهلال من فوضوية وارتجالية إدارة كافة شؤونه.. وأنها لم تكن وليدة شهوره الأخيرة وإنما بدأت منذ سنوات إلى أن بلغت ذروتها وانكشفت خيوطها والمتورطين بارتكابها.. ما جرى ويجري في الهلال نتاج وامتداد لانعدام الانضباطية الإدارية.. لتكريس المجاملات.. لعدم قوة واستقلالية القرار.. لازدواجية الآراء وكثرة الانقسامات والتيارات بين فئاته دون وجود وعاء معروف ومسؤول يستقبلها ويتولى فرزها بما يخدم مصلحة الهلال.. بل ان الجهة الواحدة سواء كانت إدارية أو شرفية أو جماهيرية أو إعلامية تظل منقسمة ومتحاربة وغير منسجمة مع ذاتها.. الأمر الذي جعل الاستقرار في الهلال معدوماً وتطوره مستحيلاً وتوازنه مفقوداً. وبالتالي أصبح كما هو الآن مسلوب الإرادة.. ضعيف الشخصية فاقد الهيبة والهوية..!!
قبل سنوات قلت إن التخبط الإداري في الهلال هو الذي أطلق سراح بطولاته لغيره.. واليوم أعيد وأقول بلا مبالغة وليس تقليلاً من شأن الآخرين إن الهلال برغم انفراده الشاسع عن أقرب منافسيه في تعداد البطولات إلا أن امكاناته أكبر من ذلك ولم يحرز بعد العدد اللائق به والمطابق لبديهية طموحات جماهيره.. وكان من المفترض أن يرتفع رصيده إلى رقم مضاعف لو تهيأت له الأجواء الإدارية المناسبة والظروف الطبيعية المنصفة لمكانته ومقدراته..!!
بالنسبة للرئيس.. فلابد أن يوفر لنفسه الضمانات الكافية إذا ما أراد قيادة النادي بأسلوب مختلف عن «البربسة» والممارسات الهزيلة.. ضمانات مالية كتلك التي اشترطها الأمير عبدالله بن مساعد يضاف إليها شرط ضروري وغير معلن وهو أن يتمتع مع مجلس إدارته بكامل الصلاحيات وعدم التدخل بشؤونه أو الضغط عليه وتحديداً عبر التصريحات الصحافية المفلوتة والمتضاربة المعروفة أهدافها وآثارها العكسية على فريق كرة القدم والنادي عموماً.. كما حدث في مواقف سابقة كلفت الهلال الشيء الكثير..!!
الهلال لا يحتاج لرئيس طارئ وجوده مثل عدمه.. واجتماع البارحة لن يثمر عن قرارات مجدية وحاسمة في حالة تسمية الرئيس لمجرد العثور عليه ودون أن يتمتع بالمواصفات التي يحتاجها الهلال حاضراً ومستقبلاً.. ولا تنفع معها المهدئات والفزعات وإنما تتطلب رئيساً قوياً ومؤهلاً موثوقاً به ومتفقاً عليه يستطيع غربلة الأوراق والملفات القديمة والجديدة.. وبمقدروه أن يضع حداً للفوضى المتنامية والمتأصلة في معظم التصرفات الهلالية.. رئيس بمستوى وعقلية الأمير عبدالله بن مساعد هذا الذي يستحق دعمه والوقوف معه وتلبية كافة طلباته التي تدل على أنه لا يريد العمل والتعامل مع أمزجة وتقليعات ومؤثرات «خبط عشواء»..!!
غرغرة
التشكيلة الأخيرة للمنتخب الأول جرعة مطلوبة لتجديد العطاء وفرصة ثمينة لإثبات وجود الوجوه الصاعدة.
الأكيد أن نجومية الدوري حتى الآن وخلال الأسابيع الأولى هي من نصيب التحكيم الذي كان مميزاً وعادلاً ومتألقاً إلى حد كبير.. حتى وإن رأى المرجفون غير ذلك..!!
في هذه.. يستاهل منصور البلوي تقديره والاحتفاء به.. فالرجل لم يقصر وأعطى بسخاء لأندية يائسة ومتعبة حد الفقر.
التناقض الفاضح في مضمون التصريحين دليل على فارق العقلية بين الاثنين..!!
أجمل ما في احتجاج الشباب أنه كشف عدداً غير قليل من المتسطحين والجهلة في كل شيء وليس اللوائح والأنظمة فحسب..!!
أثمر بناء الطائي اداريا وفنيا عن انضمام ثلاثة من نجومه الشباب لقائمة المنتخب الأول ومن سار على الدرب وصل.
بعض الملاعب لا تصلح للتدريبات فما بالكم بالمباريات.. أرضياتها مطبات ومقاساتها تخبيصات ومدرجاتها تخوف..!!
الهاتريك في مرمى النصر نتمنى أن يكون دافعاً قوياً لإعادة اكتشاف نجومية وأهداف مرزوق العتيبي.. بالمناسبة هناك علاقة وطيدة وقديمة بين مرزوق والمرمى الأصفر..!!
حضر فردد الجمهور: «زود على الحمّى مليلة»..!!
رزق المجانين على المغفلين.. هكذا يفعل اللاعبون المقالب بأموال الأندية السائبة..!!
أخيراً.. اتق شر من أحسنت إليه!!


[c]من القلب
إلى الفارس الشجاع!!!
[/c]صالح رضا
العقل السوي..
لايرضى ان يتنقل من هروب..
وإلى هروب..
بل يسطع من أمل إلى أمل..
ويطمح من أمل إلى آمال..
وبالأمل نتطرق إلى ماحصل ويحصل..
لزعيم الأندية السعودية... الهلال الزعيم..
فلا نجد تفسيراً لما يحصل له..
إلا أنها (الفتنة).. نعم الفتنة .. وقد حيكت..
بل وجمعت وحبكت.. لجعله يترنح..
فهل من الحب ماقتل؟!!
فبدأ بعض أعضائه يسعون..
وعلى اغتيال ناديهم مصممون..
وبدأت الحملة المنظمة على الرئيس السابق..
فقد اقنعوا الجميع ان مشاكل الزعيم..
تكمن في الرئيس الشاب!!!..
وذهابه.. الحل لكل مشاكل الزعيم..
فتمت الاستقالة.. المطلب..
وغابت فورا تلك الأصوات!!!.
فلقد تحقق جزء من الهدف..
وانتهت حملة الرئيس (السابق)..
فمن هو (اللاحق)؟!
فلا تستعجلوا.. إذن.. فهناك حملة أخرى.. وأخرى.
* كلف ابن النادي البار..
لترؤس النادي مكلفا..
وعاش الهلال مرحلة جدب وقحط..
والكل في شارع الشانزلزيه (بباريس) يهنؤون..
والزعيم يترنح وحيدا في صحراء قاحلة..
تلفح وجهه الوضاء سموم الصيف..
فيتقلب ناحية اليسار وناحية اليمين..
فلايرى إلا أعداء متربصين ذات الشمال..
وأبناء عاقين ذات اليمين..
فيغمض عينيه وهو حسير.
*كافح الزعيم.. وتطاول المتطاولون..
وأعاد النظر كرة أخرى..
لعله يجد من يعينه في محنته..
فلايرى أحدا..
فالقوم في (باريس) الغراء..
يتضاحكون ويتسامرون.. دون عناء..
وعن هلالهم لاهون..
لعل ذلك يزيد في قدرهم في مقاهي الشانزلزيه..
فالمروءة هنا باريسية خالصة..
حتى من نال منزلة فجأة ابطرته..
يسرح ويمرح متباهيا بأجسام البغال وعقول العصافير..
لعل بني هلال يعرفون (منزلته)!!..
فهو تحركه عوامل النقص والدونية والعجز..
بينما (الزعماء) لايطيقون رؤيته..
فهو أيضا يذكرهم بزعيمهم.. فتتلاشى النشوة..
خاصة وصيف (باريس) على وشك الانتهاء..
لكن لا مشكلة.. فهم في الإجازة يمددون.
وعلى التجاهل قادرون.
* بدأ الموسم.. وعادوا في هدوء..
فرادى وجماعات.. لعل لا أحد يتنبه لهم..
فهم يخشون الظهور..
ووقعت الفؤوس العديدة
في الرأس الوحيدة..
فلا منحى من مجلس شرفي.. عاجل!!
وعاجل هذه تعني في منتصف الموسم..
وقد طارت الطيور بأرزاقها..
ومن تأجيل إلى تأجيل..
ففي العجلة الندامة..
ولِمَ العجلة؟!
* حصحص الحق.. ورشح الرئيس..
ولكن في ليلة العرس.. غاب العريس..
وهذا حظ النادي الذي غدا تعيس..
بأبنائه المندسين خلف المتاريس..
أما الزعيم فله الله.. ونعم بالله.
* والحل!!!..
الحل في فارس شجاع..
يتقدم الصفوف.. ويبعد الدفوف..
فلا همّ له إلا همّ الهلال..
وعلى الله الاتكال..
ثم على جماهير الهلال.. الاعتماد..
فتقدم أيها الفارس..
فالجماهير الزرقاء لن تخذلك..
أكاد أقسم لك أيها الشجاع..
إن الجماهير لن تخذلك..
فراهن عليها وتقدم.. تربت يداك.
وبالله التوفيق والسداد.


[c]صح لسانك [/c]* حسن العتيبي يفاضل بين «عرضي» الاتحاد والنصر.
عنوان صحفي
- ليه ما يفاضل بين «طوليهما»

* هايبكر يخضع للتحقيق.
عنوان صحفي
- كله منك يا مرزوق

* سأقود الهلال للبطولات
صوماليا
- المشكلة ان كلامك أكثر من أهدافك

* أهلاويتي شائعة سمجة
منصور البلوي
- صحيح!

* جاسم ياقوت لا يحب القادسية
أحمد البيشي
- حدث العاقل بما لا يليق.


[c]فواصل [/c]* الخشونة الاتحادية التي اشتكى منها سمو رئيس النصر في مباراة الفريقين الأخيرة تؤكِّدها (14) بطاقة صفراء نالها لاعبو العميد في خمس مباريات فقط. الجهازان الفني والإداري بالاتحاد مطالبان بإيجاد حل لهذا الوضع حتى لا يدفع الفريق ثمن هذه الخشونة غالباً في مراحل حرجة من الدوري.

* الإداري الجديد قال إنه يحتاج إلى ثلاث سنوات من العمل حتى يغير المفاهيم العقيمة التي كانت سائدة!!

* ألغي عقد بيبيتو وتجرى المفاوضات لنقل بابا نجيدة لأحد أندية الإمارات وهكذا يسدل الستار على كتيبة الاعدام التي اتضح انها كتيبة أوهام!!

* عضو مجلس الإدارة تجاوب مع النصيحة التي وجهت له بعدم النزول للملعب بعد الخسارة المؤلمة لأن ظهوره في مثل هذا الظرف لن يكون في صالحه وخصوصاً أنه يحضر لأول مرة. العضو «عجل» بالمغادرة حتى لايراه أحد ويفضح حضوره.

* الهجوم من عدة جبهات ضد إدارة نادي القادسية الذي يستهدف الاخوين ياقوت سيكون مصيره الفشل في ظل الانتصارات والنجاحات التي يعيشها النادي تحت إدارة الثنائي الناجح جاسم ويوسف ياقوت.

* لماذا ارتبط اسم فريق الخليج لكرة اليد بالمشاكل التحكيمية سواء داخلياً أم خارجياً؟! الجميع في حالة اعتراض دائم لماذا؟ سؤال لا يجيب عليه سوى الاستاذ محمد المطرود.

* قبل توقف الدوري استطاع الاتفاق الفوز بأول نقطة بعد خمس مباريات مكنته من مغادرة المركز الأخير في سلم الترتيب. بطل كأس الأمير فيصل بن فهد مطالب خلال فترة التوقف بتحسين أوضاعه الفنية للعودة بعد العيد بشكل آخر وجديد.

* أصبحت الشكوى النصراوية من التحكيم مرتبطة مؤخراً بمواجهات الفريق الأصفر بشقيقه العميد، نتمنى ألا تأخذ الشكاوى المتكررة أبعاداً غير محمودة خصوصاً إذا استمر الوضع على ما هو عليه.



[c] [/c][c]اسكواش الهلال بطل المملكة [/c]الرياض ـ اليوم
حقق فريق شباب الاسكواش بنادي الهلال كأس المركز الاول في بطولة المملكة لاوائل المناطق لفرق درجة الشباب التي اختتمت مؤخرا على ملاعب نادي الرياض بضاحية لبن حيث حقق فريق شباب الاسكواش بنادي الهلال كأس المركز الاول عقب فوزهم في اللقاء النهائي على فريق شباب الاسكواش بنادي الجيل وجاء في المركزين الثالث والرابع فريقا الاسكواش بناديي الاتفاق وحراء.
وقد توج الفرق الفائزة بالمراكز الاولى عبدالعزيز بن سيف البتال عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للاسكواش رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الذي قدم باسمه وباسم اعضاء مجلس الادارة التهنئة للفرق الفائزة مشيدا بعطاء اللاعبين الذين قدموا مستوى يبشر بمستقبل زاهر للعبة الاسكواش واثنى على المستوى الذي ظهر به حكام البطولة.


[c]عبدالله سليمان :
الزعيم بدأ يستعيد رونقه
[/c]خالد الحديثي
أكد لاعب فريق الهلال عبدالله سليمان أن فريقه يستحق الفوز على النجمة وقال: سيطرنا على مجريات اللقاء منذ البداية وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة كانت سانحة للتسجيل وتصدت العارضة النجماوية لهدف محقق في الشوط الأول وأهم شيء تحقق هو النقاط الثلاث حيث تعادلنا في اللقاء السابق أمام الشعلة على أرضنا.. وفوزنا اليوم خارج أرضنا شيء أكثر من رائع وبإذن الله الانتصارات الهلالية ستتواصل في المباريات المقبلة وسنظهر بشكل أفضل بعد عودة اللاعبين المصابين.


[c]الرياضي وشبكة الزعيم يتألقان في دورة المرحوم الكثيري
[/c]الرياض ـ اليوم
تكفلت مجلة أصداف الشهرية بجوائز دورة فقيد الصحافة محمد الكثيري يرحمه الله وجاء ذلك في إطار دعم المجلة لفعاليات الدورة والتي شهدت ضمن نشاطاتها أمسية شعرية أحياها الشاعر نواف الدبيخي وقدمها الإعلامي أحمد الفهيد.
وقدم منصور الجبرتي رئيس اللجنة المنظمة شكره الجزيل لمجلة أصداف ولرئيس مجلس إدارتها صالح العساف على موقفها النبيل ومساهمتها في تكريم الفقيد عبر تقديم جوائز الدورة مؤكدا أن ذلك غير مستغرب على مجلة أصداف والتي سبق وأن كرمت الفقيد في حفل خاص في حياته مشيرا إلى أن أصداف دأبت على تكريم أبناء الأسرة الإعلامية مشيدا بدورها الرائد في هذا الشأن. وعلى صعيد الفعاليات الرياضية للدورة فقد ضمن فريقا (الرياضي) و(شبكة الزعيم) التأهل بعد أن حصدا النقاط خلال الجولات الثلاث الأولى ومازالت المنافسة محتدمة بين فرق الجوهرة والنجوم والجالية اللبنانية وجوفنتوس وذلك للتأهل للدور نصف النهائي.الجدير بالذكر أن الدورة والتي تقام بفندق السفير بحي النسيم شهدت حضورا جماهيريا كبيرا وكان رجل الأعمال فهد العجلان قد تبرع بجوائز عينية لأفضل لاعب في كل مباراة وحصل عليها عدد من اللاعبين الذي تألقوا في الأدوار التمهيدية فيما لا يزال التنافس قائما على لقب أفضل لاعب في الدورة.


[c]أوضاع الهلال الأخيرة... وضبط النفس! [/c]الدمام - علي المليحان
لم يكن أكثر المتفائلين بنتائج اجتماعات الهلاليين الأخيرة يتمنى أن تصل الأمور بين أعضاء الشرف والمرشحين للرئاسة إلى طريق مسدود بعد أن تم تحديد اليوم الذي سيعلن فيه كل شيء يخص المنتمين للنادي مما أدى إلى إعلان القرار في أيام قادمة للكشف عن الخبايا التي أدت إلى عدم اتخاذ القرار برمته واضطرارهم إلى التأخير فيه.. وعموما ما يمر به الهلال يحتاج إلى الكثير من ضبط النفس حتى تتضح للجميع الصورة كاملة دون (تشويش) أو محاولة وصولها لمرحلة عدم الاتزان حتى لا يتأثر النادي وألعابه المختلفة بذلك المستقبل القريب ويدرك الهلاليون أهمية المرحلة القادمة التي لا تحتمل أبدا هذه الأوضاع (المضطربة) والتي تشكل هاجسا لهم وذلك بانتفائها والقضاء عليها لإعادة الأمور الطبيعية في النادي دون ضجيج.



[c] [/c][c]اجتماع حاسم حتى الصباح يؤمن الموارد المالية
داعم هلالي لـ"عكاظ":
انهينا أزمة الهلال وعبدالله بن مساعد رئيسا
[/c]عبدالله العريفج - سلطان رديف (الرياض)
أخيراً.. وبعد عدد من الاجتماعات الشرفية سواء الخارجية أو الداخلية انتهت ازمة كرسي الرئاسة الهلالية وعين صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيسا للهلال بعد وعود جذرية بمنح الدعم وحل كافة المشاكل المادية, جاء ذلك خلال الاجتماعي الشرفي الذي استمر حتى صباح اليوم في مقر النادي وحضر فيه صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال والامير بندر بن محمد والامير نواف بن محمد والامير خالد بن الوليد والامير فيصل بن يزيد والامير عبدالله بن مساعد.

ومن جانبه كشف داعم هلالي كبير في اتصال هاتفي مع (عكاظ) انتهاء أزمة الرئاسة الهلالية بقوله: انتهت أزمة الرئاسة خلال اجتماع حاسم لتمكين الرئيس الجديد من تلبية كافة التطلعات ومايحقق البطولات لزعيم الاندية السعودية وبرامج الارتقاء بمستوى الهلال.





[c]هذا مالدينا اليوم ..
وختاماً نود أن نبارك لكم دخول العشر الأواخر من الشهر الفضيل جعلنا الله واياكم من العتقاء من النار ، كما نبارك لكم أيضاً قبول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئاسة نادي الهلال ونتمنى له التوفيق والسداد .
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي الجوف في يوم » 25/11/2002 عند الساعة » 05:11 AM
  #2  
قديم 25/11/2002, 04:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
ألف مبروك لنا بعبدالله بن مساعد ..
متمنيا له كل توفيق لقيادة القافلة الزرقاء ..

مشكورين .. فقدناكم البارح واشتقنا لكم ولأخباركم اليوم !!
  #3  
قديم 25/11/2002, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
مشاركات: 228
مبرووووووووووووووك لنا جميعا
ونسئل الله انه يوفق عبدالله بن مساعد في رئاسة الزعيم
  #4  
قديم 25/11/2002, 05:17 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الحمد لله ..
اخبار رائعه .. وجعلها دوم ان شاء الله ..
  #5  
قديم 25/11/2002, 05:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
يعطيكم الف عافية يازعماء
  #6  
قديم 25/11/2002, 05:33 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
الحمدلله على هالاخبار الحلووووة ... مبطين والله عن هالاخبار الزينة

الف مبروك ترأس الأمير عبدالله للهلال ..
وعساه على القوة .. ان شا ءالله .. ونحن من وراءه بإذن الله .. سندعمه ونشجعه ونؤازره ..

شكرا جزيلا
  #7  
قديم 25/11/2002, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bluetooth
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: SomeWhere
مشاركات: 1,358
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة bass911 </u></center>
مبرووووووووووووووك لنا جميعا
ونسئل الله انه يوفق عبدالله بن مساعد في رئاسة الزعيم</normalfont>

  #8  
قديم 25/11/2002, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,890
ما قصرتوا وتشكرون على جهودكم ................
  #9  
قديم 25/11/2002, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين الله يعطيكم العافيه ...
  #10  
قديم 25/11/2002, 06:00 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
يا والله الأخبار اللي تشرح الصدر ..

هنيئاً لنا بهذا الهلال ..

وهنيئاً لنا بأعضاء شرفنا الداعمين ..
  #11  
قديم 25/11/2002, 06:05 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: al_Qaseem
مشاركات: 2,052
ألف مبروك لنا ولكم على الأمير عبد الله بن مساعد ..
ألف شكر لكم أنتم على هذه الجهود الطيبه ...
  #12  
قديم 25/11/2002, 06:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: القصيم
مشاركات: 250
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 25/11/2002, 06:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2002
المكان: ماعادت خارطة العالم تعنيني!!!!
مشاركات: 1,727
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة كايدهم </u></center>
الحمد لله ..
اخبار رائعه .. وجعلها دوم ان شاء الله ..</normalfont>

  #14  
قديم 25/11/2002, 06:26 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررد


الف شكر
  #15  
قديم 25/11/2002, 06:28 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
مبروك على جميع المسلمين العشر الاواخر والله يرزقنا الاجر والقبول

ومبروك على هالاخبار الطيبه وعساها دوم بإذن واحد احد ,,,

مشكوريييييييييييين يا لجنة الاخبار على هالجهود ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube