المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/11/2002, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
معسكر إعداد لمنتخب السعودية للشباب في يناير المقبل استعدادا لكأس العالم في الإمارات

الرياض: عبد العزيز الغيامة
اوضح الامير نواف بن سعد المشرف العام على منتخب السعودية للشباب امس ان منتخب الشباب سيدخل معسكر اعداد بالرياض في الاسبوع الاول من شهر يناير المقبل استعداداً لكأس العالم (تحت 20 عاما) والتي ستجري منافساتها في الامارات خلال الفترة ما بين 25 مارس (آذار) الى 16 ابريل (نيسان) المقبلين.

واشار الى ان معسكر اعداد المنتخب سيكون على مرحلتين; الاولى في الرياض والثانية في احدى الدول الخليجية قبل المغادرة الى الامارات لخوض منافسات المونديال.

وتشير توقعات «الشرق الأوسط» الى ان عمان ربما تكون هي المستضيفة لمعسكر المنتخب قبل انطلاق مباريات كأس العالم التي يشارك فيها السعوديون للمرة السادسة في تاريخهم.

واكد الامير نواف بن سعد انه لا حاجة لاقامة معسكر في اوروبا سيما ان النهائيات ستجري في دولة خليجية، اضافة الى ان الاجواء المناخية في اوروبا ستكون باردة وغير مفيدة للاعبين.

واوضح المشرف العام على المنتخب انه ينتظر الصيغة النهائية لاقرار دورة الصداقة الدولية للشباب التي ستقام في السعودية خلال يناير او فبراير (شباط) المقبلين والتي اقترحها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عبر امينه العام الماليزي بيتر فيلبان، مؤكدا ان الامانة العامة لاتحاد كرة القدم السعودي لا تزال تجري اتصالاتها لاجل تنظيم البطولة.

واضاف: ننتظر ايضا كيفية دعم الاتحاد الاسيوي لهذه البطولة خاصة من الناحية المادية لا سيما ان المنتخبات المشاركة فيها هي الاقوى قاريا ودوليا حيث يشارك خمسة منتخبات آسيوية متأهلة الى المونديال، الى جانب منتخبين من افريقيا واميركا الجنوبية واوروبا.

ورأى الامير نواف ان الفائدة ستكون كبيرة لمنتخبات اسيا في حالة اقامة البطولة حيث ستواجه اقوى المنتخبات العالمية.

بقي ان نشير الى ان منتخب السعودية حل ثالثا في نهائيات امم اسيا للشباب التي جريت اخيرا في الدوحة بعد فوزه على اوزبكستان (4/صفر) وخسر قبل ذلك امام كوريا الجنوبية في نصف النهائي (2/1) بعد ان كانا متعادلين حتى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

وسبق للمنتخب السعودي الذي سيبدأ استعداداته لخوض مباريات كأس العالم مطلع العام الجديد بعد ان بلغ مونديال الشباب ستة مرات الاولى عام 1985 في روسيا و1987 بتشيلي، و1989 بالسعودية و1993 باستراليا، و1999 بنيجيريا، و2003 بالامارات، كما سبق له ان ظفر بلقب كأس اسيا عامي 1986 و1992
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/11/2002, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكور اخوي و بالتوفيق لمنتخبنا ان شاء الله .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube