#1  
قديم 30/07/2010, 03:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
مشاركات: 125
Post جوزيه يستمتع والاتحاد يصل اليوم دونه

فضل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الاتحاد الكروي, البقاء في البرتغال والاستمتاع لثلاثة أيام دون العودة مع بعثة فريقه اليوم إلى جدة.

وكان الفريق الكروي قد أنهى معسكره الإعدادي في بابيدوس البرتغالية بتدريب صباح أمس، حيث ستغادر بعثة الفريق الاتحادي مطار لشبونة البرتغالية إلى جدة في السادسة والنصف صباحا بتوقيت البرتغال، حيث ستتجه البعثة إلى فرانكفورت الألمانية على أن تصل البعثة ـــ بإذن الله ـــ إلى مطار الملك عبد العزيز في الثامنة والنصف من مساء اليوم على متن رحلة طيران لفتهانزا الألمانية.

ومنح المدرب أيضا الثنائي البرتغالي نونو أسيس وباولو جورج راحة، حيث سيلتحقون بالبعثة الاتحادية الإثنين المقبل بعد أن منح جوزيه اللاعبين راحة على أن يعودوا إلى التدريبات مساء الثلاثاء المقبل. على صعيد آخر, أكد حمد الصنيع مدير الكرة الاتحادية أن ناديه لم يتسلم أي خطاب سواء من أحمد القحطاني وكيل نايف هزازي مهاجم الفريق الكروي، أو من نادي أشبيلية الإسباني بخصوص العرض الذي يخص انتقال هزازي. وقال "سمعنا عن العرض من وسائل الإعلام ولم نتسلم حتى الآن أي شيء رسمي، وفي حال تسلمنا الخطاب ستتم مناقشته من جميع الجوانب".

وكان أحمد القحطاني وكيل اللاعب نايف هزازي قد أكد في تصريحه لإحدى وسائل الإعلام أنه يملك خطابا من النادي الإسباني سيقدمه إلى نادي الاتحاد وبرفقته مندوب من نادي أشبيليه الأسبوع المقبل. ونفى هزازي ما تردد في أوساط الجماهير الاتحادية، أن عملية انتقاله إلى إشبيلية ستكون بمثابة جسر عبور للعودة إلى نادٍ منافس في السعودية، مشددا على أنه لن يعلب في الدوري السعودي لغير الاتحاد.

وكان عدد من المواقع الإسبانية تحدثت عن حرص إشبيلية على التعاقد مع اللاعب؛ ليدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، كما أن أحد المواقع رصد تقريرا متكاملا عن الهزازي والأهداف التي سجلها خلال معسكر الفريق في أبيدوس البرتغالية، وأكد أن اللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق الإسباني في لقاء كأس السوبر الإسبانية الذي سيجمع إشبيلية بطل الكأس ببرشلونة بطل الدوري في 14 الشهر المقبل (ذهابا).

وأشار موقع آخر إلى أن هزازي سيكون البديل المحتمل في المستقبل للبرازيلي لويس فابيانو، الذي يسعى لخدماته عدد من الأندية الأوروبية.

المصدر:

http://www.aleqt.com/2010/07/30/article_423948.html
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2010, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yousef Al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2010
المكان: الهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال in Tampa
مشاركات: 3,094
كل توفيق للانديه السعوديه بلمحافل القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/07/2010, 06:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
مدرب فالها بصراحه

عسكر في بلاده وطرد نـور .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube