المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2002, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 5/9/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


( سـامـي ) يـدرب الــهــلال
إستقالة (ماتورانا) ومفاوضات هلالية مع ( يـوزيـك )
عبدالرحمن بن تركي يتكفل بضم المحياني والصويلح

[/c]
الرياض - سمير المصلح وأيمن الحماد
أعلن رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد إستقالة المدرب الكولمبي (ماتورانا) من تدريب الفريق الكروي الأول بعد أن عينه إتحاد الكرة مديراً فنياً لمنتخب بلاده . وأوضح المسعد أنه تم إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين على أن يبقى جميع أفراد الجهاز المسعد في مواقعهم , وأكد المسعد أن مدرب فريق درجة الشباب بالنادي اليوغسلافي (بانوسي) سيشرف على الفريق الأول .. من جانبه وجه الكولمبي (ماتورانا) شكره للإدارة السابقة برئاسة الأمير سعود بن تركي , وكذلك المسعد مؤكداً أنه قضى وقتاً سعيداً بالنادي وحظي بإهتمام الجميع . من جهة ثانية شرع عضو شرف هلالي فعال في إجراء مفاوضات مع الكرواتي ( يوزيك ) لتدريب الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً لـ(ماتورانا) .. وتجدر الإشارة بأن ( يوزيك ) غير مرتبط حالياً مع أي ناد اًخر . وشهد مقر النادي أمس حضوراً شرفياً كبيراً بوجود بندر بن محمد ونواف بن محمد وسعود بن تركي والرئيس المرشح عبدالله بن مساعد .. من جانب اًخر ينتظر أن يتم خلال اليومين المقبلين تسجيل حارس المرمى (محمد الثواب) المنتقل من الطائي مقابل نصف مليون ريال , يحصل منها اللاعب على مائة ألف , بينما نصيب الطائي أربعمائة ألف ريال .. وعلى صعيد التدريبات يقود سامي الجابر تمرين الفريق اليوم , فيما غاب الثنائي يوسف الثنيان لظروفه وأحمد الجري المتواجد في الأحساء بجانب والدته التي تعاني من عارض صحي . وكان (ماتورانا) عقد إجتماعاً مع لاعبي الفريق لإبلاغهم بإستقالته ووداعهم مطالباً منهم ببذل المزيد من الجهد لتحسين صورة الفريق .. وفي شأن اًخر كلف عضو شرف النادي الأمير عبدالرحمن بن تركي المدافع السابق شويش الثنيان بمفاوضة الثنائي عيسى المحياني وأحمد الصويلح للإنتقال لنادي الهلال دعماً منه للفريق , وعلمت (الرياضية) أن عدداً من أعضء شرف النادي نجحوا في إقناع مدير الفريق المستقيل منصور الأحمد بالعودة مجدداً لتولي مهام جهاز الكرة وسيحضر اليوم لمقر النادي للإجتماع مع الرئيس المكلف فواز المسعد لتسوية الوضع بشكل نهائي ..



[c]غلبته عاطفته الزرقاء فطالب بإبعاد (ماتورانا وليوناردو) وأجحف بحق الطائي
العدوان ( يتباكى ) على حال الهلال !!
[/c]
حائل - يوسف الصلحاني
تجاوز المعلق الكروي عبدالله العدوان الخطوط الحمراء وحدود اللياقة المطلوبة خلال وصفه لأحداث مباراة الهلال والطائي الخميس الماضي والتي إنتهت بفوز الطائي 2/0 , حين راح يقلل من فوز الطائي بالتصريح تارة وبالتلميح تارة أخرى , حيث وصف الطائي بالفريق الصغير .. وأكد غير مرة أن فوزه بالمباراة ضعف في الهلال أكثر منه جدارة بالطائي !! ثم تباكى (العدوان) على حال الهلال وأخذ ينظر للوضع الإداري والفني للفريق , مطالباً بإبعاد (ليوناردو) و (ماتورانا) , ولم يلبث أن غلبته عاطفته الزرقاء حين راح ينادي بسرعة تعديل الأوضاع الهلالية , ويبدو أن بدايات العدوان كمعلق كرة طائرة قبل أن يتحول للتعليق على مباريات كرة القدم لم تسعفه بقراءة تاريخ الطائي جيداً , ومعرفة مواقفه الكبيرة بالدوري الممتاز !! وبقي القول أن الأستوديو التحليلي الذي صاحب المباراة من القناة الرياضية السعودية إنتقد العدوان , مؤكدين أنه أجحف كثيراً بحق (فارس الشمال) !! حين قال : إن المباراة كانت ممله لأن الهلال كان فيهال سيئاً !!



[c]( أوربـت ) الرياضية تنقل 80 مباراة سعودية

[/c]
الرياض - *الرياضية*
تواصل قناة ( أوربت ) النقل الحصري والمباشر لأهم وٌوى لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , بعد أن تميزت بنقل (واحتكار) مباريات الدوري السعودي غير المنقوله على التلفزيون السعودي , وإستناداً إلى مصدر مسؤول في ( أوربت ) فإن المسؤولين يخططون لنقل أكثر من 80 مباراة خلال هذا الموسم ما بين حصري وبالإشتراك مع التلفزيون السعودي , حيث تم نقل (19) مباراة خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 سنة) ونقل ست مباريات خلال الجولات الثلاث لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , وقد تميزت ( أوربت ) بنقل عدد من المباريات القوية والحاسمة تجلى في تغطيتها المهنية الإحترافية سواء من الناحية الفنية والتقنية أو من خلال الإستعداد الجيد لفريق العمل برئاسة نبيل نقشبندي والعمل الميداني المكون من حسين الشمري وخالد العرافة الذين قدما عملاً إعلامياً إحترافياً من حيث أخذ أراء كل الأطراف والنقاد المحايدين , وفي هذا الإطار ستنقل القناة بعد غد الأربعاء لقاء الهلال والشباب بالإشتراك مع التلفزيون السعودي , فيما ستنقل لقاء الرياض والإتحاد يوم 9 رمضان (حصرياً) بصوت المعلق ناصر الأحمد , وسيكون المشاهدون على موعد للإستمتاع بسهرة كروية من إخراج الخبير (سعد الوثلان) ..



[c]حولوه إلى لاعب (هاو) ثم دفعوا له (20) ألف ريال راتباً شهرياً حتى لا يتأثر مستواه المعيشي .. الجمعان يعترف بعد صمت طويل :

[/c]
[c]حوار - سمير المصلح

- أخـطـأت ودفـعـت الـثـمـن !!
- الهلاليون أجبروني على الهروب ثم ظلموني .
- إنتقالي للإتحاد ( حكي مجالس ) .
- ( عشاء ) البلوي فضح حقيقة ( المروجين ) .
- الأعضاء ( شاطرين في الكلام بس ) .
- الـمـصـيـبـيـح بـريء !!
- التمياط ( حر ) واًرائه تخصه وحده .
- عاقبوني بـ(الإيقاف) لأنهم فهموني ( غلط ) .
- مـزحه صـغـيـرة ورطـتـنـا فـي الـيـابـان .
- اللاعبون خذلوا الجوهر وعملية (الزائدة) أنقذت سامي ..
[/c]

[c]لمشاهدة وقراءة الحوار كاملاً إضغط هنا [/c]



[c]


المسعد يرفض طلب الرئيس المكلف بالكشف عن ( المصروفات والإيرادات) المالية للنادي
ماتورانا يستقيل من تدريب الهلال .. و(( بنوتشا )) يقود الفريق

[/c]
فارس السبيعي وعبدالعزيز العمر - الرياض
قدم مدرب فريق الهلال الكولمبي ماتورانا إستقالته رسمياً من تدريب الفريق الهلالي وقدم المدرب خطاب الإستقالة لرئيس النادي المكلف فواز المسعد والذي بدوره قبل الإستقاله وقد برر ماتورانا أسباب إستقالته إلى طلب الإتحاد الكولمبي للإشراف على منتخب بلاده (كولمبيا) , ومن جانبه تم وبصورة مؤقته تكليف مدرب الفريق الهلالي لدرجة الشباب اليوغسلافي (بنوتشا) حتى التعاقد مع مدرب بديل لماتورانا ويجري الهلال الاًن عدة مفاوضات مع عدد من المدربين العالميين الكبار من بينهم يوردانيسكو وبيلاتشي . ومن جانبه علق رئيس الهلال المكلف فواز المسعد في أول ردة فعل هلالية بعد إستقالة ماتورانا قائلاً : قدم لنا ماتورانا إستقالته فوجدنا وللمصلحة العامة قبولها , حيث إعتبر أمس السبت 9 نوفمبر اًخر عهد ماتورانا بالهلال وسوف يبدأ اليوغسلافي بنوتشا الإشراف على الفريق الهلالي بدءاً من تدريبات الليلة .. وأضاف المسعد : نقدم الشكر لماتورانا على حسن تعامله معنا خلال فترة إشرافه على الفريق الكروي , وماتورانا مدرب عالمي كبير وبغض النظر عن فشله من نجاحه مع الهلال , فهو سيظل من المدربين الكبار , وبالنسبة لبعض أعضاء الجهاز الفني فقد أوضح المسعد قائلاً : هم إلى الاًن لم يقدموا إستقالتهم لأن عقودهم مستقله عن عقد ماتورانا .. ومن ناحية أخرى ينتظر أن يقدم بقية الجهاز الفني إستقالتهم الجماعية في وقت اًخر .. وعلى صعيد التدريبات إستأنف الفريق الهلالي تدريباته تحت إشراف مساعد المدرب سيزار ماتورانا وبحضور شرفي فعال تقدمهم الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير سعود بن تركي .. ومن ناحية أخرى رفض الرئيس الهلالي المكلف فواز المسعد طلب الرئيس المرشح الأمير عبدالله بن مساعد في الإطلاع على الأمور المالية من (مصروفات وإرادات) في عهد الإداراتين السابقتين حتى يضع تصوراً تاماً للكيفية التي يدار بها النادي خلال الفترة المقبلة .. وعلل فواز المسعد رفضه بذلك بأنها أمور سرية . كما إتخذ الهلاليون قراراً سرياً بإبعاد اللاعب ليوناردو البرازيلي وسوف يعلن ذلك قريباً ..



[c]ماتورانا أنهى الفريق قبل الرحيل
الزعيم .. دفاع متهالك ووسط ضائع وهجوم بلا فاعلية !
[/c]
فهد الحميدي - حائل
دفاع متهالك .. ووسط ضائع .. وهجوم بلا فاعلية .. هذا هو حال الزعيم في الوقت الحاضر وكأنه يحتضر بمباركة من مديره الفني السيد ماتورانا ! .. الذين تابعوا مباريات الزعيم يجدون أن الذي يلعب ليس الهلال بل فريق وكأنه فريق حواري , كذلك محترفاه صوماليا الذي يكثر من التحركات ولكنه أقل بكثير من طموحات محبي الزعيم وليوناردو الذي يتحرك ببطء شديد ويتمركز بشكل خاطيء وغالبية تمريراته مقطوعه .. بصراحة ليس هذا هو الزعيم الذي حقق الكثير من البطولات المحلية والعربية والاًسيوية , فالفريق ومنذ تولى ماتورانا تدريبه وهو يلعب بدون هويه ولا إمتاع فليس هناك تنظيم ولا خطة ولا منهجية بل يعتمد على إجتهادات بعض لاعبيه والمتابع يجد أن المدرب عاجز عن تقديم ما يفيد الهلال .. وخططه أصبحت كتاباً مفتوحاً لدى مدربي الفرق كذلك تعنته المتواصل وعدم إشراك لاعبين جيدين ومحاسبين أمثال الشريدة والذي يحتاجه الدفاع كثيراً وأيضاً عدم إتاحته الفرصة للشباب للعب في مراكز يحتاجها الزعيم ..



[c]


صناع القرار يتمسكون بالرهان الرابح .. والعشاق : متى يعود ؟
سؤال يخرق مسامع الهلاليين يبحث عن إجابة
[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
أن يخسر الهلال ليس بغريب فكل الفرق العالمية تخسر حتى ريال مدريد فريق الألغام والأحلام الذي يقبع خامساً حالياً في الدوري الأسباني وهو يحوي أسماء مثل زيدان , فيجو , رونالدو , راؤول , موريانتس , روبرتو كالرلوس , هييرو , وغيرهم فما بالك بأزرق عريق يتهادى في خطاه كأنه سقيم لا علاج له .. جار الزمان على العاصمي العتيد وأصبحت ثلة من اللاعبين التأهئين يكسون حلته الفاتنه يوماً بعد اًخر بقعاً جديدة لم يعتد عليها أنصاره ولا حتى خصومه .. أين الخلل ؟ سؤال يخرق مسامع الهلاليين في كل الصعد , كل الهلاليين من أكبرهم إلى ذلك الذي لم يفطم بعد , لم يتخيلوا يوماً ما أن يسقط فريقهم الكبير الموسوم طرباً ودلالاً وإستحقاقاً بالزعيم إلى هذه الدرجة المتدنية في المستوى والروح . لم يغضب الهلاليون المتعصبون لأرزقهم يوماً وهو يصعق من الجار المتهالك قبل أربعة مواسم بثلاثية بل وجدوا لها مبررات ولأنها موجودة أصلاً , ولم يغضب الهلاليون العقلاء من خسارة بطولة قارية أمام فريق ناقص لأن هناك مسوغات لتوقع العثرة من قبل , ولم يغضب هلاليون لا يفقهون في الكرة عندما خرج فريقهم بعروض متواضعه في المسابقة الوليدة التي تصدرت الموسم المحلي , لكن الهلاليين كلهم بإختلاف فئاتهم وتصنيفاتهم إستشاطوا غضباً وحنقاً وهم يرون أسماء لا ترسخ في الذاكرة تتلحف بإمجاد الهلال دون أن تقدم مسوغاً لذلك .. العشق الهلالي لا أنصاف حلول فيه إن غرمت بالأزرق ستظل مغرماً به العمر كله , ويستشهد قائلاً : هل يملك النهر تغييرات لمجراه ؟ هذا ما يقوله مشجع أزرق من السهولة عد الشعيرات السوداء في رأسه , ويضيف : أصبحت أسأل عن نتائج مباريات الهلال ولا أشاهدها , لأن حال أزرقي الحبيب يثير في الجنون , وكيف ؟ ولماذا ؟ إنه الأزرق يا رجل الأزرق الذي دوخ اًسيا كلها من شرقها إلى غربها , يترنح هكذا , ويواصل بحسرة : هل الفراغ الإداري السبب ؟ ويجيب , لا حققنا بطولات دون إدارة , ويحدث نفسه أخرى : هل نضب أزرقي , هل جفت موارده , أم جف العشق في قلوب صناع القرار فيه , أم ... ؟ يصفق كفاً بأخرى وتتحرش حروفه في حلقه فيسرقه النظر إلى بعيد .. إلى عهد قريب كان الهلاليون العشاق وصناع القرار يؤمنون تماماً بأن الأزرق العتيد قادر بنصف عافيته الفنية أن يجندل منافسيه دون مدرب دون إدارة ودون التمياط ودون سامي ودون الخبير يوسف والصغير الشلهوب , شرط أن تكون روحه حاضره و فقط هذا رهانهم الرابح دائماً .. واليوم ما زال صناع القرار الأزرق يتمسكون بالرهان حتى لو كان الفريق دون عافية فنية , وما زال العشاق المغرمون يرددون بوجل : متى تعود روح الأزرق المهيبة ؟ ..



[c](الإقتصادية) إنفردت بالخبر أمس
ماتورانا يستقيل من الهلال دون جزاء فسخ عقد
نوبويشا بديل مؤقت ومفاوضة يوردانيسكو وبيلاتشي

[/c]
أحمد السلمان - الرياض
قدم الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي إستقالته البارحة وإتفق مع الإدارة على تسوية العقد (دون شرط جزائي) طبقاً لخبر (الإقتصادية) الإنفرادي أمس 9/11/2002 . وتم تكليف اليوغسلافي نوبويشا (52 عاماً) مدرب شباب الهلال بقيادة الفريق ومعه الجهاز المساعد السابق اليخاندروا وسيزار ماتورانا شقيق المدرب المستقيل , لحين التعاقد مع مدرب جديد .. وفي المقابل تجري مفاوضات مع الرومانيين يوردانيسكو وبيلاتشي اللذين سبق ودربا الهلال وحققا معه بطولات مميزة محلياً وخارجياً .. أعلن ذلك لصحافيين فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف الذي أوضح أن المدرب شرح أسباب إستقالته في خطاب رسمي مبياً ما إستجد حول قرار الإتحاد الكولمبي لكرة القدم بتعيينه مدرباً للمنتخب إعتباراً من كانون الثاني (يناير) المقبل , أي بعد نحو الشهرين وسيجهز المنتخب لمونديال 2006 في ألمانيا , حيث بثت وكالة الأنباء الفرنسية خبراً ظهر مباراة الهلال والطائي (0/2) في الرياض , على لسان نائب رئيس الإتحاد الكولمبي , مشيراً إلى تعيين ماتورانا مدرباً للمنتخب .. أما المدرب الجديد نوبويشا ليتسن (52 عاماً) فسبق وحقق بطولة الدوري اليوغسلافي مع بيرتي زان ودرب في اليونان , ويعمل الاًن عضواً في لجنة التطوير في إتحاد يوغسلافيا ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي ;) [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 10/11/2002 عند الساعة » 02:41 PM
  #2  
قديم 10/11/2002, 02:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 729
مشكور الله يعافيك
  #3  
قديم 10/11/2002, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك يالغالي ..

والله لا يحرمنا من هالاخبار اليومية عن زعيم الانديــة ..

وربي يعطيك الصحة والعافية يالصوت الهلالي ... الأروع ..
  #4  
قديم 10/11/2002, 03:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكور ياحبيبنا الغالي على هذي الجهود ..

يعطيك العافية ..
  #5  
قديم 10/11/2002, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛





مشكوووووووووووووور
  #6  
قديم 10/11/2002, 04:02 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يـعـطـيـك الـعـافـيه عـلى جـهـدك الـيومي والممـيز والـرائـع حـبيبي ثـامر ..

يمكن تلاحظ أني شلت توقيعي الأول حق (الرخمه) ليوناردو .. والـسبب أني ما عاد أبي أشوف رقعة وجههه !!
  #7  
قديم 10/11/2002, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] إن شاء الله يكون تغيير المدرب بداية لتصحيح الوضع الهلالي وياليت ما يكون حضور أعضاء الشرف للنادي بسبب أتخاذ قرار دون الوصول الى حل نهائي لكل صغيره وكبيره داخل البيت الهلالي

و الله يعطيك العافية يالصوت الغالي على المجهود الرائع

تقبل تحياتي...........
[/c]
  #8  
قديم 10/11/2002, 04:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور علي ها الجهد .......
  #9  
قديم 10/11/2002, 04:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورالله يـعـطـيـك اـعافـيه....
  #10  
قديم 10/11/2002, 07:21 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يعطيك الف عافيه ... وماقصرت ..
  #11  
قديم 10/11/2002, 07:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
يعطيك العافيه اخي الصوت الهلالي

تسلم يمينك وماقصرت
  #12  
قديم 10/11/2002, 08:34 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكور اخوي ثامر
لاعدمناك
تحياتي
  #13  
قديم 10/11/2002, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
تسلم اخوي لصوت الهلالي

مجهود رائع تشكر عليه
  #14  
قديم 10/11/2002, 10:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي
  #15  
قديم 11/11/2002, 02:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكككككككككككوووووووووووووووووور الله يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube