المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2002, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 5/9/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]"الرياض" تكشف أسباب سفر (ماتورانا)إلىسويسرا..
الكولومبي وقع العقد مع منتخب بلاده دون علم الهلاليين!
[/c]

[c] [/c]

كتب - فياض الشمري:
واصل المدرب الكولومبي (ماتورانا) نفيه لكافة الأخبار التي تؤكد ارتباطه مع منتخب بلاده واشرافه عليه مع بداية العام الميلادي القادم وكان آخر ذلك ما اكده (أمس) عبر أكثر من صحيفة بانه لا يعلم عن عقده مع منتخب بلاده شيئا وان كل ما ذكر بهذا الخصوص عبر وسائل الاعلام مجرد اتصالات هاتفية توقفت نتيجة عدم رده عليها قبل أن يعود ويقول ان كل ما ذكر لا يلزمه بمباشرة المهمة الجديدة مواصلا بذلك ضحكه على الاعلام أولاً والهلاليين ثانيا وعلى ما يبدو ان هذا المدرب لا يعلم بان الجميع لا يعرف بانه غادر الى سويسرا مطلع الاسبوع الماضي بحجة حضوره دورة تدريبية هناك على اعتبار انه محاضر في الاتحاد الدولي لكرة القدم بينما الحقيقة تقول ان (ماتورانا) غادر الى هناك من أجل الالتقاء بمندوب الاتحاد الكولومبي وتوقيع العقد معه للاشراف على منتخب بلاده واذا كانت الادارة الهلالية على علم بذلك فتلك مصيبة واذا كان هي لا تعلم واعتمدت فقط على (كلام) ماتورانا فالمصيبة اعظم لأن (ماتورانا) بذلك تعمد ايهام الهلاليين بأن مغادرته الى هناك من أجل حضور دورة تدريبية والغريب ان هذه الدورة كانت فقط لمدة يوم واحد ولا نعلم ماهي اهمية حضور (ماتورانا) لها ومدتها لا تت
جاوز الساعتين.. على صعيد آخر اكدت مصادر (الرياض)ان الكولومبي تحول خلال الفترة الاخيرة الى (سمسار) واثمرت مهمته الجديدة عن احضار البرازيليين (سوماليا وليوناردو) فالأول كلف الادارة 900الف دولار لمدة 9اشهر والأخير تم التعاقد معه مقابل 430الف دولار وذلك بناء على توصية من (ماتورانا) الذي خدع الهلاليين بتنازله عن بعض مستحقاته من أجل تسليمها للاعبين في وقت مضى بينما المصادر تؤكد أنه تسلم عمولته من الصفقتين.
مصادر (الرياض) اكدت انه وبمجرد علم بعض الهلاليين بالاسباب الحقيقية التي جعلت مدرب فريقهم الاول يغادر الى سويسرا فضلوا الصمت خوفا من اثارة غضب جماهيرهم..



[c]"كما تميزت (الرياض) قبل شهرين ..
أخيراً ماتورنا يترك الهلال واليوغسلافي (نابويس) البديل
[/c]

[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:
أعلن رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد عن استقالة المدرب الكولومبي "ماتورانا" من تدريب فريق الهلال الكروي الأول.وقال في حديثه للإعلاميين مساء أمس ان اجتماعا عقد مع المدرب "ماتورانا" قدم خلاله استقالته من تدريب الفريق، معللاً ذلك بطلب منتخب بلاده لتدريبه.
واستطرد بقوله ان "ماتورانا" شكر الإدارة المكلفة والإدارة السابقة بقيادة الأمير سعود بن تركي واعضاء الإدارة السابقة.
وذكر ان مدرب درجة الشباب بالنادي اليوغسلافي "نابويس" سيتولى مهام الاشراف على الفريق ابتداء من اليوم الأحد "تأكيداً لانفراد (الرياض) أمس".
وقال ان مدرب درجة الشباب "نابويس" سيباشر مهام عمله التدريبي اعتبارا من اليوم بعد الاتفاق الذي تم معه.
وامتدح المسعد المدرب "ماتورانا" خلال فترة عمله مع الهلال وقال ان المدرب قدير وكإدارة مكلفة رأينا احترام قرار المدرب حول الاستقالة خصوصا انه حقق مع الفريق بطولتين العام الماضي "الدوري والبطولة الآسيوية" لهذا قدرنا ظروفه بعد الاتفاق معه بالتراضي، حيث لن يترتب على خزينة النادي أي شرط جزائي أو مطالبة مالية كون الأمور تمت بالتراضي بين النادي والمدرب حسب بنود العقود.
وأكد ان الجهاز المساعد سيستمر لارتباطهم بعقود مع النادي وقال حين الارتباط مع جهاز جديد سيتم النظر بأمرهم.
واستطرد بقوله ان هناك اسماء مدربين بدلاء ولكن تلك المواضيع ستؤجل إلى حين تشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد الذي يعتبر خير من يقود النادي الفترة القادمة.
حضور شرفي كبير
تواجد بمقر النادي أمس أعضاء شرف النادي يتقدمهم الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والرئيس المرشح الأمير عبدالله بن مساعد والأمير سعود بن تركي، حيث حضروا الحصة التدريبية الأخيرة للمدرب "ماتورانا" الذي استقال، فيما التقوا عقب نهاية التدريب للتشاور حول بعض أمور النادي.
من جانب آخر تولى مدرب اللياقة "ليخاندورا" ومساعد المدرب "سيزار" مهام الاشراف على تدريب الأمس الذي تواجد به جميع العناصر الهلالية باستثناء "يوسف الثنيان" الذي غاب عن تدريب الأمس لظروفه. ويتوقع أن يعود منصور الأحمد لتولي مهمة إدارة الفريق الأول بعد الضغوطات التي واجهها من أعضاء الشرف من أجل العودة. الجدير بالذكر ان "الرياض" تميزت بخبر رغبة "ماتورانا" بالاستقالة قبل شهرين وتحديد في 1423/5/3هـ.

يوردانيسكو مليوني دولار

اشترط المدرب الروماني (يوردانيسكو) في حال رغب الهلاليون التعاقد معه بأن تكون الفترة الزمنية المحددة للعقد لمدة (عامين) مع عرض مالي يصل إلى (مليوني دولار) يشمل الرواتب والمزايا المالية لمكافآت الفوز والبطولات، وسيكون للهلاليين مع هذه الشروط وقفة بعد التفاوض مع الوسيط. ..



[c]""الرياض" أول من أشارت إلى مستوى اللاعب
الهلال يلغي عقد ليوناردو
[/c]

[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:
ينتظر أن تعلن إدارة نادي الهلال في الأيام القادمة ومع الفترة الاحترافية الثانية للاعبين المحترفين عن قرارها حول الاستغناء عن اللاعب البرازيلي (ليرناردو) الذي لم يقدم أي مستوى فني يعطي دلالة لدى الهلاليين باستمرارية للفترة القادمة، رغم أن الهلاليين خسروا عليه ( 200ألف دولار) بالعقد الذي أبرم معه، ولكن مع مستواه الفني الضعيف فإن اللاعب لا يستحق سوى ( 20دولاراً)!! وتأكيداً لذلك أشارت "الرياض" كأول صحيفة بأن اللاعب مقلب ولا يستحق اللعب للهلال من خلال حصتين تدربيتين فقط، فالكتاب يتضح من عنوانه!!.
وهذا ما شاهده الجميع بالمستوى الضعيف الذي قدمه طوال الفترة الماضية لا تدل على أنه صانع ألعاب سيفيد الفريق مستقبلاً، لهذا جاءت القناعة الهلالية بعدم استمرار اللاعب مع الفريق وإصدار قرار الاستغناء عنه والبحث عن لاعب بديل يفيد الفريق ويقدم المستوى الذي يؤهله للاستمرار لموسم قادم أو حتى لفترة مقبلة!!...



[c]""الاجتماعات "الإدارية - الفنية" هل ستعيد للهلال توهجه؟! [/c]

[c] [/c]

كتب - فهد الروقي:
شهد مقر نادي الهلال الكروي تحركات إدارية وفنية على مستوى من السرعة والسرية بعد الهزيمة المذلة من فريق القادسية الصاعد حديثاً لأندية الأضواء وهي الهزيمة الثانية من القادسية هذا الموسم. كذلك الحال أمام الطائي وأبدى الرئيس الهلالي "المكلف" فواز المسعد تذمره الشديد من التبديلات الخاطئة لمدرب الفريق ماتورانا. في حين ألقى ماتورانا باللائمة على اللاعبين لكثرة أخطائهم وعدم التقيد بتعليماته.
نتج عن ذلك اجتماع للإدارة المكلفة بعقد اجتماعين عاجلين وسريين الأول مع الأجهزة الفنية والآخر مع اللاعبين، في حين كان هناك اجتماع مصارحة آخر تم بين المدرب واللاعبين تم فيه مناقشة اللاعبين على أخطائهم.
في جانب آخر اجتمع ماتورانا مع الأجهزة الفنية المساعدة له أثمر عن تغيير نمطي في طريقة إدارة المدرب لتمارين الفريق. كل هذه التحركات قد تأتي بحلول وقتية يتحرك معها الفريق قليلاً في تغيير منهجية الأداء الفني مقروناً بنتائج جيدة مع الإقناع في المستوى ومسح الصورة الهزيلة لعطاء المجموعة حالياً والذي تتركز به من السلبيات الشيء الكثير، فمن ضعف الأداء الفردي والجماعي إلى انعدام اللياقة نتج عنه الضعف في استخلاص الكرة من الخصم أو المتابعة القوية للهجمة واللعب الرجولي مع كل هذا تتأمل الجماهير الهلالية أن يحدث في الفريق ما حدث مع النادي الأهلي من تغييرات جذرية ذهب ضحيتها إدارة النادي كاملة وتعيين إدارة بديلة في ثمان وأربعين ساعة آتت ثمارها على جناح السرعة استطاع معها الأهلي النهوض من كبوته القوية بعد خسارته لكأس الأمير فيصل بن فهد برباعية اتفاقية وخروجه من بطولة السوبر الآسيوية على يد أهلي دبي الإماراتي وخسارته في مستهل بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين برباعية شبابية.
بفوزين صريحين في مباراتيه التاليتين على الاتفاق برباعية وعلى النصر بثلاثية.
ويعتري بعض الجماهير بصيص من التفاؤل بعد التحركات الشرفية الأخيرة من اجتماعات جماعية وثنائية الهدف منها إعادة الفريق إلى توهجه السابق.!!...



[c]قول على قول [/c]


لم نهزم الهلال منذ (6) سنوات
جاسم الياقوت
لا تغتر تراه الهلال المكلف!!


سر ديمتري عندنا
الحسن اليامي
تكفى لا تعلم أحد!!


من الصعب أن أكون بديلاً للأحمد
منصور الموينع
يتغلى ولو ينادونه جاهم يركض!!


سألعب لمن يدفع أكثر
عبدالله الشيحان
عارفين واحد قال انك بتلعب للطفارى؟!


وضعت الخطة المناسبة لمواجهة الطائي واشعر بألم كبير للخسارة
ماتورانا
ومن زين الخطة (هيدنيك) طالب صورة منها!!


الحكم والشيحان سبب الخسارة
طلال آل الشيخ
والقائم والعارضة وبرودة الطقس!! .!!...



[c]آخر الصيد [/c]


*الجماهير اقترحت على الادارة الاستعانة باللاعب الاجنبي كبواب للنادي بدلا من احتلال خانة مهمة في الفريق الاول دون فائدة!

*الهدف من الاستمرار على تكاليف اللجنة للحكم ترسيخ نجاحها في اكتشافه وترشيحه للدوليين!

*ملامح اللاعب الاجنبي الجديد لا توحي بان له صلة بكرة القدم!

*الادارة في طريقها لكسب الجولة امام المدرب لانهاء عقد اللاعب الأجنبي الذي أصر على بقائه!

*الفوز الاخير انقذ المدرب الشمالي من قرار الاقصاء وإعادته الى بلاده على أول رحلة بعد المباراة!

*الحكم نجح في نقل مباراة الفريق الغربي الى مدينة أخرى بعدما تعرض للانتقادات من الجماهير اثر فشله في ادارة مباراة فريقهم!

*الجماهير تمنت ألا يعود المدرب من رحلته الدولية وان يكون خط السير من (زيورخ) الى بلاده مباشرة!

*بين فترة وأخرى يسيء للمعلق الكبير اما لماذا فلأنه طرده من العمل في الصحافة بعدما أدرك فشله مسبقا في مهنة المتاعب!

*ذلك الكاتب صاحب القلم (التايواني) ينتقد ويمتدح وفق رأي الاداري في ناديه الذي يديره حسب اهوائه!

*هجوم الرئيس على المدرب بداية الاعتراف بصحة رأي المطبوعة الكبيرة التي انتقدته وكشفت ضعف امكاناته.



[c] [/c]
[c]
كما انفردت « الجزيرة »:
ماتورانا استقال وصائد البطولات يعود لتدريب الهلال
4 ملايين ريال حالت دون عودة يوردانيسكو
[/c]

* * كتب نبيل العبودي:
أكد الهلاليون يوم أمس صحة ما انفردت به «الجزيرة» من أن الهلاليين يبحثون عن مدرب يخلف ماتورانا وان شروط الروماني يورودانيسكو حالت دون التعاقد معه حيث طالب بمليون ومائتي ألف دولار تشمل مقدم العقد والرواتب وهو ما يزيد عن أربعة ملايين ريال لنهاية الموسم فقط..
كما ان اصرار كبار الهلاليين ألغى فكرة التعاقد مع مدرب من أمريكا الجنوبية وبالتالي استبعاد اسم كندينو من المرشحين لخلافة ماتورانا وعلمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة ان النية تتجه إلى إعادة المدرب الروماني ايلي بلاتشي لتدريب الفريق الذي حقق معه عدداً من الإنجازات على كافة المستويات وينتظر ان يحسم هذا الموضوع خلال اليومين المقبلين.


[c]
أبدي أسفه على مستوى الهلال وينتقد ماتورانا
الأمير فيصل بن يزيد رفض ترشيح نفسه مجدداً لرئاسة الزعيم
[/c]

* كتب أحمد العجلان:
ابدى عضو شرف نادي الهلال الأمير فيصل بن يزيد أسفه على مستوى الهلال وخسارتيه المتتاليتين امام القادسية والطائي وقال سموه للأسف ان مارأيته يجعلني أغير قناعاتي السابقة تماماً في مدرب الفريق ماتورانا وقال اعتقد ان ماتورانا لايصلح لتدريب الهلال. ووصف سموه ماتورانا بالمدرب الكبير وقال لايعني قوة تاريخ هذا المدرب ان يكون مناسباً للهلال وقال للأسف ان هناك شيئاً مفقوداً في الهلال والوضع عائم واستدرك سموه وقال اعتقد انه في يوم 15 رمضان سيتعدل الوضع بعد ان يجتمع اعضاء شرف النادي ويوافق الأمير عبدالله بن مساعد على الرئاسة.. وطمأن سموه جماهير الهلال وقال يجب عليها ان تعرف ان هناك اعضاء شرف على قدر من المسؤولية في النادي.. ورفض سموه ان تؤثر المادة في الهلال في هذه الأيام وقال المادة لن تقف أمام ناد كبير مثل الهلال يملك اعضاء شرف مميزين.. وعن هل سيرشح سموه نفسه من جديد إذا رفض الأمير عبدالله بن مساعد الرئاسة؟ قال للأسف فلن أرشح نفسي من جديد لرئاسة النادي وشدد سموه على انه سحب ترشيحه نهائياً من رئاسة الهلال.


[c]
رئيس الهلال أعلن الخبر وقدم شكره للمدرب:
ماتورانا يستقيل من تدريب الهلال
[/c]

* كتب أحمد العجلان:
أعلن رئيس نادي الهلال المكلف الأستاذ فواز المسعد صحة ما أنفردت به الجزيرة باستقالة مدرب الفريق ماتورانا وقال قدم ماتورانا استقالته وعلل ذلك بطلب منتخب بلاده له ليدربهم ونحن قبلنا استقالته ونتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة في تدريب منتخب بلاده.
وأوضح المسعد ان استقالة ماتورانا تعتبر من تاريخ يوم أمس 9/11/2002م.
وشدد المسعد على ان مدرب الفريق السابق ماتورانا مدرب قدير ومحترم وشكرناه على تعامله الرائع معنا سواء في ادارتنا المكلفة أو ادارة الأمير سعود بن تركي.
وقال المسعد عندما تقدم المدرب بالاستقالة نظرنا الى المصلحة العامة وقبلنا استقالته بشكل ودي ونحن متراضون فيما بيننا ولن نعود للعقد من أجل مؤخر العقد لأننا متفاهمون وكشف المسعد انه سيقود الفريق من مساء اليوم مدرب درجة الشباب اليوغسلافي بايونسي.
وأوضح المسعد ان النادي لم يتخذ أي قرار بشأن بقية أعضاء الجهاز الفني مؤكدا ان الأمور ستتضح بشأنهم مساء اليوم كاشفاً ان عقودهم مستقلة.
وقد أكدت مصادر هلالية ان الادارة ستحاول جاهدة ابقاء مدرب اللياقة الليخاندرو في حين سيتم ابعاد المدرب المساعد ماتورانا «الصغير» وكذلك مدرب الحراس. هذا وقد أكد المسعد ان الهلال يجري مفاوضات مع عدد من المدربين من بينهم بلاتشي ويوردانيسكو وان أمر التعاقد معهم سيكون متروكاً للادارة الجديدة.


[c]
لمناقشة أمور النادي المالية
رئيس الهلال المرشح يجتمع بالأميرين بندر بن محمد وسعود بن تركي
[/c]

* كتب/ أحمد العجلان:
عقد سمو رئيس الهلال المرشح الأمير عبدالله بن مساعد مساء أمس بمقر النادي اجتماعاً مع رئيس الهلال السابق سمو الأمير سعود بن تركي والأسبق سمو الأمير بندر بن محمد..
وذلك لمناقشة أوضاع النادي المادية والميزانيات المعتمدة في فترة الإدارتين السابقتين وذلك في إطار الدراسة التي يجريها سمو الأمير عبدالله بن مساعد عبر أحد مكاتب الاستشارات والمحاماة حول مصروفات النادي المادية وموارده..
ويأتي تواجد سمو الأمير سعود بن تركي وسمو الأمير بندر بن محمد واجتماعهما مع سمو الرئيس المرشح في إطار الخطوات الجادة التي يقوم بها الرئيس المرشح للوقوف على كل الأوضاع المالية لفرق النادي وألعابه بشكل عام قبل إعلان قراره النهائي بقبول الرئاسة من عدمه.


[c]
مفاوضات الطائي والهلال توقفت!!
شرفي اتحادي يتدخل لتحويل مسار «الثواب»!!
[/c]

* حائل فرحان الجارالله:
في تطور جديد لصفقة انتقال حارس الطائي محمد الثواب للهلال فقد تدخل عضو شرف اتحادي لشراء عقد اللاعب ونقله إلى الفريق الاتحادي..
وعلمت مصادر «الجزيرة» التي كشفت ذلك ان العرض الاتحادي الذي لم يأخذ الصفقة الرسمية حتى الآن قد فاق العرض الهلالي سواء المقدم لنادي الطائي أو المقدم للاعب.
وكانت المفاوضات الهلالية الطائية قد توقفت نهاية الأسبوع الماضي دون التوصل إلى اتفاق نهائي حيال اسقاط اللاعب لمصلحة الهلال بسبب الخلاف حول تفاصيل الصفقة.
وتوقعت مصادر «الجزيرة» ان يتم حسم مسألة انتقال «الثواب» خلال اليومين القادمين سواء للهلال أو الاتحاد.


[c]
بالمنشار..!!
الهلال ضحية من؟!!
أحمد الرشيد
[/c]

يمر الفريق الهلالي حالياً بأسوأ فتراته التاريخية إدارياً وفنياً الأمر الذي قدم الأزرق هذا الموسم بشكل يرثى له ربما يسيئ كثيراً لسمعة الزعيم وشعبيته المحلية والخارجية!!
والأوضاع الفنية للأزرق هي انعكاس للصراعات الإدارية الخفية والضحية الفريق الذي يدار بالفزعة وليس لديه امكانات للتعاقد مع أجانب في مستواه أو على الأقل لا يلعبون ضده وليس لديه من يحترم نجومه الكبار ويقدرهم ليس بتكريمهم بل فقط بمنحهم أبسط حقوقهم!!
فريق تسوده فوضى التوسط والوساطات ويعصف به مدرب صارت له في كل مباراة قناعات خاصة وعناصر جديدة فيما المستوى المتواضع ثابت لم يتغير!!
وكنت ممن يطالبون بالصبر على ماتورانا في غياب النجوم ووسط الفراغ الإداري لكنه فشل في قيادة الفريق حتى بعد عودة النجوم وعجز عن العودة بالهلال إلى إبداعه وإمتاعه الفني الراقي!!
وشر البلية ما يضحك فالهلال الغارق بالمشاكل الإدارية والأزمات المالية والإشكالات الفنية يخرج بعض مسؤوليه ليعلنوا عن فكرة إنشاء قناة رياضية خاصة بناديهم وكأن هذه القناة هي فقط ما يحتاجه النادي هذه الأيام وكأنها هي التي ستقضي على كل أزماته!!
وغريب ان يكون لدى بعض الهلاليين مسحة تفاؤل للتفكير في مشروع إعلامي استثماري لنادٍ افتقد فجأة كل شيء!!
الرئيس لم يعرف وحسم الرئاسة يحتاج إلى موقف موحد أكثر من حاجته إلى المادة التي يتعذر بها الهلاليون!!
والذين تابعوا الحملة على سعود بن تركي توقعوا ان البديل لدى أقطاب الحملة لكن مهمتهم انتهت مع استقالة سعود وقبله بلاتشي وبعده المصيبيح الذي انتهى نهاية فيها من عدم الوفاء ما يجب ان يخجل منه رجال الهلال!!
ومن حسن حظ هؤلاء الثلاثة ان من شنَّ الحملة عليهم لم يكن يهدف للتجديد والتطوير، بل فقط لقناعات خاصة ولا أقول لأهداف شخصية بدليل أنه لم يوجد البديل الأفضل وبدليل ان أمور النادي سارت وتسير من سيئ إلى أسوأ!!
ومع إعجابي وتقديري بكل الخطوات الرائعة والرائدة التي انتهجها الأمير عبدالله بن مساعد ومحاولته وضع أسس علمية للعمل الإداري المنظم في الهلال إلا أنني أكرر القول ان أزمة الهلال ليست مادية، بل هي إفرازات لقناعات شرفية مختلفة التوفيق بينها هو المطلوب وهو الحل وهو المخرج من كل الأزمات الإدارية والمالية والفنية التي يعاني منها الأزرق!!
تشكيلة المنتخب من الذاكرة!!
تقول الأخبار ان مدرب المنتخب الوطني الأول سيعلن تشكيلة المنتخب خلال الاسبوع القادم!!
ويبدو أننا سنقدم للمدرب الجديد أسماء من الذاكرة فهو حديث عهد بالكرة السعودية ولم يتابع بعد كل الفرق ولم يشاهد كل اللاعبين!!
ويبدو ان اقتراب كأس العرب هو الذي فرض تشكيلة الذاكرة وليتنا أجلنا بداية اشراف المدرب إلى ما بعد هذه المشاركة حتى لا تحسب عليه وحتى يأخذ فرصته في التعرُّف على فرقنا ولاعبينا، فالموسم في بداياته ومستويات اللاعبين لم تستقر بعد وبالتالي فالحكم عليهم من واقع تجارب سابقة أو من خلال المستويات التي قدموها خلال الفترة الزمنية القصيرة الماضية سواء بالسلب أو الايجاب سيورط المنتخب ببعض العناصر غير الفاعلة وسيحرمه من عناصر أخرى جديرة به!!
تشكيلة الذاكرة يجب ان تنتهي مع نهاية كأس العرب لأنها هي التي كثيراً من أخلت بعمل المدربين السابقين الذين كنا نضع أمامهم ثلاثين لاعباً هم من قناعاتنا وليست من قناعاتهم!!
ومع تناقض قناعاتنا مع قناعات مدربي المنتخب بدأت ظاهرة الباب المفتوح لضم بعض اللاعبين واستبعاد آخرين بعد مشوار إعداد طويل والنتيجة عدم استقرار الفريق فنيا وعدم انسجام خطوطه وبالتالي تواضع مستواه ونتائجه!!
نريد أن (نترك عاداتنا القديمة) وأن نشكِّل فريقنا ونعده بطريقة حضارية ترتقي لمستوى قرار التعاقد طويل المدى مع المدرب!!
أفكار نصراوية!!
لو كانت طموحات بعض النصراويين في تحقيق الأولويات في مسابقات كرة القدم بمستوى حرصهم على تسجيل الأولوية لهم في طرح بعض الأفكار لفاز النصر بلقب الزعيم وبلا منافس!!
مثلا.. عندما أقر اتحاد كرة القدم مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لفرق تحت 23 سنة قال نصراويون إنهم اقترحوا هذا قبل 23 سنة!!
وعندما أعلن الهلاليون عن فكرة إنشاء قناة رياضية خاصة بناديهم خرج نصراويون ليقولوا إنهم أصحاب هذه الفكرة وأن عمرها ثلاث سنوات!!
وعندما دار الحديث عن الكشف عن المنشطات قال نصراويون انهم أول من طالب بهذا الكشف!!
وهذه الأفكار قابلة للجدل لكن الأكيد ان بعض النصراويين هم أصحاب فكرة تكريم اللاعب المعتزل بعد خمس سنوات من اعتزاله!!
والأكيد أيضا أنهم أول من نادى بالحكم الأجنبي وهم أول من تسبب في عدم القناعة به بعد تجربة المرحوم بلقولة!!
وهم أول من طالب بإقامة المباريات المهمة في وقت واحد ثم احتجوا على القرار لأن قناعاتهم بالقرار تحكمه ظروف الهلال ومبارياته!!
وإحقاقاً للحق فإنه لو تمت الموافقة على المناظرات التلفزيونية فسنؤكد على أنها كانت فكرة نصراوية 100%!!
وعملية السبق في الفكرة أو الاقتراح لا تعني شيئا لجماهير أي نادٍ فكل ما يهم هذه الجماهير هو التفكير في كيفية تطوير الفريق وتوفير العناصر القادرة على الدخول به في أجواء المنافسات الحقيقية داخل الميدان وتقاسم البطولات والإنجازات مع الآخرين بدلا من الاكتفاء بدور المتفرج!!
لا تزعل!!
** الشهرة لا تعني دائماً ان الشخص متميز فأحيانا تجد ان شهرة أحدهم هي حصيلة (هبال وخبال)!!
** ديمتري حاول ان ينقل العنف الاتحادي للأهلي ولكن لاعبو الأهلي ليسوا في مستوى احترافية الاتحاديين في الكرات المشتركة والانزلاقات بعيدة المدى مما أدى إلى كثرة البطاقات الصفراء والحمراء بين الأهلاويين!!
** أصلع الهلال البرازيلي مهمته استلام الكرة من الهلاليين وتسليمها للمنافسين ومع ذلك لا يزال عقده ساري المفعول ويلعب أساسيا ولذلك فهو دليل رئيسي على قمة الفوضى التي يعيش فيها الهلال هذه الأيام!!
** يعني تستغرب أندية صغيرة بإمكانات جداً محدودة ومع ذلك تنجح في التعاقد مع أجانب مقبولين وبعض الأندية الكبيرة تتورط بلاعبين أجانب يكونون عالة عليها!!
** ماجد عبدالله وجَّه الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لحضور حفل اعتزاله وقال إنه سيبلغه بموعد الحفل عند تحديده!!
المهم ان يستعجل ماجد الموضوع لأن فترة رئاسة بلاتر ستنتهي بعد أربع سنوات!!
** 33 ألف ريال في اليوم لبيبيتو فقط من أجل ان يتفرج عليه الاتحاديون!!
** ولو استغل الاتحاديون ظروف (بعض الناس) وخطفوا منهم واحدا من نجومهم كان تفرجوا عليه وعلى مهاراته وأهدافه ب 700 ريال فقط في اليوم لا غير!!
** صالح الداود غلط أمام الأهلي فتأجل تجديد التعاقد معه مما يعني ان نهايته ستكون من الفريق الأساسي إلى الآوت مباشرة!!


[c]
فواصل
[/c]

* الوضع الهلالي الحالي لا يحتاج إلى تفكير أو دراسات لمعرفة حقيقته، فالخلل واضح والحل يحتاج إلى سرعة اتخاذ قرار.
* هل بدأت الأزمة بين بيبيتو والاتحاد؟ فبعد شهر ونصف من الحضور لعب مباراة ونصف رفض السلام على المدرب بعد تغييره في المباراة الأولى كما رفض الخروج لتغييره في المباراة الثانية ويضاف إلى سواء السلوك هذا مستوى فني متواضع للغاية.
* اجتاز المدرب النصراوي الاختبار الأخير بنجاح وضمن استمرار عقده بعد أن منحته الإدارة فرصة أخيرة لإثبات وجوده في مباراة الشعلة واستطاع كسبها بثلاثة أهداف.
مازال الأهلي والطائي والقادسية هم نجوم الأسابيع الأربعة الماضية فمستوياتهم تتصاعد ونقاطهم تكثر في بنك الدوري بينما بعض الفرق تعيش حالة تذبذب وبعضها في حالة انتكاسة.
* لاعب الهلال المحترف البرازيلي قال بكل «بجاحة» لماذا تركِّزون علي عندما لم أظهر بمستواي فأنا لست أسوأ لاعب لديكم.. شين وقوي عين.
* وضع الفريق الكبير الحالي أشبه بالسفينة التي ربانها «عشرة» فالقيادة ضائعة والقرار غائب ومصيرها يتجه نحو المجهول.



[c] [/c]

[c]الاحمد كاشفا الخفايا عبر "عكاظ":
اوضاع الهلال غير مشجعة.. واستقالتي للمصلحة العامة
[/c]


تزايدت الاقاويل والاتهامات و (القيل والقال) في اعقاب اعلان منصور الاحمد اداري الفريق الهلالي الكروي استقالته.وعلى الرغم من ان الاحمد من الكفاءات الادارية التي ساهمت خلال الفترة الماضية في تماسك الفريق ونجح في ان يجتاز عقبات كبيرة وقفت عائقا امام اللاعبين الا انه لم يسلم من الشائعات كما ان الوسط الهلالي فوجئ باستقالته بدون انذار مسبق.

(عكاظ) سارعت للاتصال على الاحمد لتستوضح كافة الامور التي تزامنت مع تقديم استقالته.

الاحمد استهل حديثه المقتضب بالقول ان الاوضاع الحالية للهلال لا تشجع على البقاء والمصلحة العامة تقتضي استقالته مشيرا الى ان الامور كلها واضحة لدى الادارة الهلالية. ونفى وجود اية خلافات داخلية بين الجهاز الفني او مجلس الادارة وقال: لا توجد اية خلافات ولم اجد سوى المعاملة الحسنة بداية من الاستاذ فواز المسعد رئيس النادي المكلف او العقيلي بحكم انهما متواجدان باستمرار في الادارة فالجميع يتعاون من اجل المصلحة العامة, ولعل الايام القادمة ستكشف خبايا الامور وبالفعل كانت لدي كامل الصلاحيات وكل شيء متوفر امامي ولكن دع الايام تكشف الحقائق. وعن الشائعات التي ترددت في اعقاب الاستقالة يقول الاحمد: لو كان هناك صدمة وقرار اقالة لما اكد كلامي سكرتير النادي بتقديمي الاستقالة للادارة يدا بيد ولو كان هناك خلاف لما سلمتها بيدي وهذه خلاصة الكلام للرد على هذه الاقاويل. ويضيف الاحمد: لم اضع الفريق الهلالي في موقف محرج ولكن المصلحة استدعت ذلك وسترى قريبا ماذا يدور خلف الكواليس الهلالية وستفضح الايام القليلة المقبلة عن خبايا كثيرة. يبدو ان كلام الاحمد يحمل الكثير من الخبايا وعلامات الاستفهام التي تبحث عن اجابة ولازال هناك ما يخفيه والسؤال الذي يفرض نفسه الآن.. هل سيخسر الهلال الكفاءات الادارية على غرار خسارته لبعض اللاعبين السابقين? وهل هذه بداية تهيئة اشخاص معينين للمنصب الساخن? هذا ما ستكشفه الايام القليلة المقبلة وخاصة بعد تحديد رئيس النادي الجديد.
سلطان آل رديف (الرياض)



[c] [/c]

[c]قرارات هلالية حاسمة خلال يومين وتحفظات بشأن إقالة مدرب الفريق ماتورانا [/c]

الرياض: عبد العزيز التويجري
ابدى فواز المسعد رئيس نادي الهلال السعودي تحفظه بشأن التوجهات نحو اقالة مدرب الفريق الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا موضحا ان قرارات حاسمة ستصدر خلال اليومين المقبلين تخص اوضاعاً مهمة في النادي.
وقال المسعد لـ«الشرق الأوسط»: سيكون لي اجتماع مع المدرب ماتورانا على انفراد وكذلك اللاعبين وستتم خلال الاجتماعين مناقشة اسباب ظهور الفريق بالمستوى الفني الضعيف خلال المباريات الاربع الماضية من الدوري السعودي.
واستغرب رئيس الهلال المكلف اثارة الصحافة الرياضية في بلاده خبر تعاقد الاتحاد الكولومبي مع ماتورانا لتدريب كولومبيا من يناير (كانون الثاني) وقال: في حال موافقة ماتورانا على تدريب منتخب بلاده فهذا حق من حقوقه ولا يوجد غرابة في ذلك ونحن لدينا عقد واضح معه ويوجد فيه شرط جزائي لا اعتقد بأن هذا الشرط سيكون صعب على الطرفين الايفاء به سواء ماتورانا او نادي الهلال نافيا ما تردد حول قيمة هذا الشرط المرتفعة ومشددا على انه اقل مما يتصوره البعض.
واستدرك قوله: اريد ان اكشف امرا عن ماتورانا، هو مدرب نادر ويختلف عن مدربين كثر مروا علينا فهو لا تهمه المادة بتاتا واعتقد من خلال معاملتي معه طوال هذه الفترة وجدته ارقى من ذلك بكثير فهو حتى الان لم يتسلم جزءاً من مقدم عقده وكذلك لديه راتبين متأخران لم يتسلمها بعد ولم يسبق له ان طالبنا بأي مبالغ.
وبسؤاله عما تردد من أن اعضاء شرف هلاليين يسعون للتعاقد مع مدرب للفريق واقالة الحالي ماتورانا قال: لا استطيع نفي هذا الكلام او تأكيده ولكن ليعلم الجميع أننا في ادارة الناي لا نملك المبلغ الذي يساعدنا على التعاقد مع مدرب حاليا، مضيفا: اعضاء شرف النادي دائما هم يعملون لمصلحة الهلال.



[c] [/c]

[c]تأكيدا لما نشره (الميدان) الخميس الماضي
ماتورانا يقدم استقالته رسميا أمس بالتراضي مع إدارة الهلال
اختيار المدرب البديل متروك للإدارة الجديدة.. واجتماع أعضاء الشرف منتصف رمضان
[/c]

الرياض - خالد الجابر
قدم المدير الفني للفريق الكروي الهلالي فرانسيسكو ماتورانا (كولومبي) استقالته من منصبه كمدرب مساء امس رسميا لادارة النادي المكلفة تأكيدا لما نشره (الميدان الرياضي) في عدد الخميس الماضي اعلن ذلك فواز المسعد الرئيس المكلف الذي اكد ان الاستقالة جاءت بالتراضي بين الطرفين والتي تقتضي مصلحة النادي ومنتخب بلاده واشار الى ان الهلال او ماتورانا غير ملزم بدفع الشرط الجزائي لان الامور انتهت بالتساوي هذا وسيشرف على الفريق مدرب فريق الشباب الروماني ناببشوي لمباراة الشباب يوم الاربعاء المقبل.
وافصح المسعد ان بقية الجهاز الفني مازال تحت العمل حتى يأتي الجهاز الفني الجديد حيث يبحث الهلال عن اكثر من مدرب وفي مقدمتهم يوردانيسكو وبلاتشي حسب تأكيدات (الميدان الرياضي) والرئيس المكلف فواز المسعد الذي قال ايضا ان اختيار المدرب القادم سيكون للادارة الجديدة.
من جهته عبر ماتورانا عن شكره للهلاليين والوقت الذي قضاه معهم فترة اشرافه.
وكان النادي قد ازدحم يوم امس بالجماهير الغفيرة والتي تابعت المران مع عدد من اعضاء الشرف يتقدمهم الرئيس المرشح الامير عبدالله بن مساعد والامير نواف بن محمد والامير بندر بن محمد.
وعلى صعيد آخر سيعقد اعضاء الشرف اجتماعا في الخامس عشر من الشهر الهجري الجاري يعلن خلاله الرئيس الجديد لمجلس الادارة. .


[c]الكاتو يتهم الهلاليين خارجياً!! [/c]

الدمام ـ علي المليحان

منذ أن أعلنت إدارة نادي الهلال استغناءها عن خدمات اللاعب الكولومبي ريكاردو بيريز المعروف بـ ( الكاتو) لصالح فريق بني ياس الإماراتي إلا أنها لا تزال تحمل شيئاً من ذكرياته التي تركها خلال السنتين اللتين قضاهما كمحترف في صفوف فريقها.
الكاتو لعب حتى الآن في دوري الإمارات ثلاث مباريات مع فريقه بني ياس لم يقدم ما يشفع له للبروز والتألق بعد أن كرر من خلال أحاديثه بأنه قد عاش أزمة نفسية حادة كان سببها فريقه السابق الهلال.(هذااللاعب خبير في المنطقة) فهو يعد أكثر المحترفين لعباً في أندية الخليج بعد أن خاض تجربتها في المملكة وقطر والإمارات وهناك نية لمسئولي بني ياس الاستغناء عنه في القريب العاجل فهل نشاهده بين أندية الكويت أو البحرين؟!.. .



[c] [/c]

[c]شاشات التلفزيون تفضح نفي ماتورانا وتؤكد عودته لتدريب كولومبيا
مليون دولار تبعد الروماني يوردانيسكو من قائمة المرشحين لتدريب الهلال !!
[/c]

[c] [/c]

الرياض: عبدالله الفراج
استبعد نادي الهلال السعودي إمكانية تعاقده مع المدرب الروماني أنجل يوردانيسكو الملقب بـ"الجنرال" في الفترة الحالية، في حال وصول النادي لنقاط اتفاق بينه وبين مدربه الحالي الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.
وجاء استبعاد إمكانية التعاقد مع الجنرال بالنظر إلى التكاليف المادية الباهظة التي ستتكبدها خزينة النادي جراء التعاقد معه لأقل من 8 أشهر تبقت حتى نهاية الموسم، وقد تصل إلى 1.2 مليون دولار، وهو مبلغ يراه الهلاليون باهظاً ومبالغاً فيه.
وكان الوسيط السعودي، صاحب مكتب "سعودي روم" عماد الصقير قد أعلن في وقت سابق إمكانية تعاقد الهلال مع يوردانيسكو لمرة جديدة، على الرغم من التزام الأخير بعقد رسمي ساري المفعول مع اتحاد بلده الكروي، وبرر الصقير الأمر بقوله:"هناك صيغة تفاهم موثقة بين يوردانيسكو والاتحاد الروماني تمنح المدرب إمكانية التخلي عن العمل في الاتحاد في حال تلقيه عرضاً مغرياً".
على صعيد آخر أرجعت بعض مصادر "الوطن" أسباب اهتزاز عروض الفريق الكروي الأول في نادي الهلال في الفترة الأخيرة إلى انشغال مدرب الفريق ماتورانا بالبحث عن آلية تفك ارتباطه بالنادي دون أن تحمله أية شروط جزائية قد تترتب على ذلك، وذلك بعد ارتباط المدرب باتفاق سري مع اتحاد بلاده لتدريب المنتخب الكولومبي الأول، وأعلن نائب رئيس الاتحاد الكولومبي أنه سيكون ساري المفعول ابتداءً من يناير المقبل، وهو ما سارع المدرب لنفيه، حتى لا يترتب عليه تسديد قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقده مع الهلال.
وطالب بعض الهلاليين بتقصي حقيقة ظهور ماتورانا على شاشات بعض محطات التلفزة العالمية خلال مؤتمر صحفي حضره خلال إجازته القصيرة التي اقتطعها قبل نحو الأسبوعين، معتبرين ذلك تأكيداً على تفكير المدرب بالعودة لتدريب منتخب بلاده مرة أخرى. .



[c]الروح الزرقاء تغيب والنتائج غير مقبولة
الفراغ الإداري يحجب الهلال... والكولمبي أفسد أعذاره السابقة !!
[/c]

[c] [/c]

الرياض: الوطن
يزداد الوضع حراجة في فريق الهلال يوما بعد يوم بسبب تدني نتائج الفريق الذي يقوده بغير رغبة كما يبدو المدرب الكولمبي ماتورانا، حيث لم يسبق للهلال أن افتتح أيا من مواسمه بهذا الشكل المتواضع ،وفي ذات الوقت الذي تطالب فيه الجماهير الهلالية بإبعاد مدرب الفريق منذ خسارة الفريق للسوبر الآسيوي، إضافة للنتائج الهزيلة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وعدم قدرة الفريق على التأهل للأدوار النهائية تراه يعلن على الملأ عدم اكتراثه لاستهجان الجماهير ضده.
ويبدو أن الفراغ الإداري الذي يعيشه النادي منذ تقديم رئيسه الأسبق الأمير سعود بن تركي استقالته قد ألقت بظلالها على الفريق الكروي ،فقد حاولت الإدارة المكلفة النظر إلى مشكلات الفريق والبدء بحل الأهم والعاجل، وهو ما أعاق توقيع النجم الدولي سامي الجابر إلى وقت قريب بسبب عدم تسلمه مقدم عقده، وما تلاه من قضية التمرد التي يعيشها اللاعب عبد الله الجمعان.
ويعلم القريبون من الشأن الهلالي أن ثمة مشكلات تسكن العمق الهلالي أفرزت كثيرا من السلب على السطح وهو الذي لم يكن يعرف عن البيت الهلالي، فإقالة مدير الكرة السابق فهد المصيبيح والتفرقة بين اللاعبين، ثم استقالة منصور الأحمد الأخيرة، ورغبة بعض اللاعبين الكبار في الانتقال، أو الاحتراف الخارجي.
وليس هو الهلال من يقبل بتصريح كالذي أطلقه أخيرا مدربه الحالي ماتورانا "لا يوجد في الهلال لاعبون سوى الجابر والتمياط" وهو الذي أراد امتصاص غضبة الهلاليين أثناء تنافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بقوله إنه يبني فريقا يحفظ مستقبل الهلال، وإن هؤلاء اللاعبين هم النجوم السعوديون المقبلون0
فقد عود هذا النادي لاعبيه ولاسيما الكبار منهم إلغاء عقد أي مدرب لا يروق لهم فنيا أو معنويا، كيف وقد هاجم اللاعبين علانية ؟
وينتظر الهلاليون تاريخ 20من أكتوبر الجاري موعدا لمعرفة الرئيس الجديد لناديهم، وهو ذات التاريخ الذي يكون قد تجاوز انتهاء تكليف الرئيس الحالي المكلف فواز المسعد بـ3 أيام.
ويظل السؤال الأكبر على الشفاه الهلالية عن مدى قدرة ماتورانا على التعامل مع اللاعبين في لقائي الشباب والشعلة المقبلين وقد أوجد لنفسه حاجزا نفسيا يمنع تعاطي اللاعبين لمهامهم فنيا على الوجه الأكمل0 .



[c] هذا ما لدينا اليوم من أخبار
والى اللقاء مع اخبار متجددة في صباح الغد بمشئية الله
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 10/11/2002 عند الساعة » 07:14 AM
  #2  
قديم 10/11/2002, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير للجميع ومشكورين والله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للمدرب الجديد مع الهلال إن شاء الله.
  #3  
قديم 10/11/2002, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/11/2002
مشاركات: 2,768
ألف مليون شكر لإدارة الأخبار
على المجهود الرائع

واحب أقول إن يوردانيسكو يستحق عشرات الملايين من الدولارات

حتى لو يدرب الهلال لشهر واحد

فهو المدرب الذي يقدم واجبه على أكمل وجه...

يا إخوان أفيدوني؟؟؟
هل ماتورانا إستقال أم لا؟
وهل صحيح إن المدرب القادم هو بيلاتشي أم يوردانيسكو؟

=========
والله ماعرفنالكم يالصحافه
  #4  
قديم 10/11/2002, 05:31 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
ومشكورين والله يعطيكم العافية
  #5  
قديم 10/11/2002, 05:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 165
الله يعطيكم العافية.

وإن شاء الله تكون نتائج القرارات التي أتخذت البارحة لمصلحة الزعيم الكيان .

وإن شاء الله ينهى أمر المدرب سريعا لتكتمل صورة الزعيم الحقيقة مع تولي الرئيس المرشح سدة الرئاسة.
  #6  
قديم 10/11/2002, 09:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
صباح الخير للجميع
ومشكورين والله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للمدرب الجديد مع الهلال إن شاء الله.
  #7  
قديم 10/11/2002, 11:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم العافية....
  #8  
قديم 10/11/2002, 11:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الف الف شكر وصباحكم عسل0000000000;)
  #9  
قديم 10/11/2002, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكوريين على هذه التغطيه
  #10  
قديم 10/11/2002, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية
  #11  
قديم 10/11/2002, 12:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: وسط نادي يوفنتوس
مشاركات: 478
مشكورين على الجهود الجميلة التي تقدمونها ....

بالتوفيق للهلال مع المرحلة القادمة ...

تحياتي لكم ...............{ ديل بييرو }.................
  #12  
قديم 10/11/2002, 01:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكووووووووووووووووووورين ويعطيكم العافية
  #13  
قديم 10/11/2002, 01:37 PM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
مشكورين والله يعطيكم العافيه..
  #14  
قديم 10/11/2002, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال دمي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
مشاركات: 541
كل عام والجميع بخير

والله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 10/11/2002, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
صباح الخير للجميع ومشكورين والله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube