المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشـــيف منتدى الروابط العالميه
   

أرشـــيف منتدى الروابط العالميه أرشـــيف منتدى الروابط العالميه

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #15076  
قديم 05/07/2011, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
الحلقة (16) بداية مستقبل سيسك مع نهاية حقبة هنري!

بنهاية موسم 2006-2007 المحبط لفريق المدفعجية وضح ان فابريغاس هو النقطة المضيئة في الفريق، وقد تطورت مهاراته ومستوى تفاهمه مع زملائه الى الأفضل، وقد كان دوره مهماً في حسم فوزين على مانشيستر يونايتد خلال الموسم وتعادلين أمام شيلسي، وهو ما يشير الى مدى حبه للمواجهات الكبرى وانه لا يخشى التحديات مع لاعبي القمة! .
وقد حصد ثمار مستوياته خلال الموسم عندما حلّ في المركز الثاني بعد رونالدو في ترتيب جائزة أفضل لاعب شاب في العام من اتحاد اللاعبين المحترفين، وبنهاية الموسم قال سيسك :" اتطلع الى هذا الصيف، احياناً أرى باني في حاجة الى صيف واحد فقط للراحة، اتذكر عندما كنت بعمر 16 في طريقي لاكمال عامي ال17، نلت إجازة لسبعة اسابيع، وعدت وانا اكثر استعداداً لموسم جديد، ذلك ما صنع الفارق لاني كنت لاعبا احتياطيا وانتقلت الى الفريق الأول في تلك الفترة كوني قد حصلت على راحة وحصلت بالتالي على الطاقة اللازمة"!.
لسوء حظه هذه المرة فان لديه التزامات دولية مع المنتخب.. وبعد نهاية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بفترة قليلة، كان فابريغاس قد التحق مع منتخبه الاسباني .
لم يشارك سيسك في الفوز 2-0 على لاتفيا لكنه عاد الى التشكيلة الاساسية للمباراة امام ليتشنستاين، وتم استبداله في الدقيقة 68 لكن قبل ذلك كان قد صنع هدف التقدم لزميله ديفيد فيا، وبالفوز 2-0 في هذه المباراة رفع المنتخب الاسباني سجل فوزه الى اربع مباريات متتالية في التصفيات! .
وتبددت أحلام فابريغاس في قضاء أسابيع هادئة بعد المشاركة الدولية، عندما بدأت وسائل الإعلام في نشر تقارير تربطه بالانتقال الى ريال مدريد، فقد أراد سيسك ان يبتعد قليلاً عن كرة القدم ، ولم تكن هذه الشائعات محل ترحيب ابداً، وعندما وجد نفسه مجبراً على التعليق عن الأمر، أكد انه ليست لديه اي خطط لمغادرة الأرسنال، وأوضح :" أنا بعمر 20 سنة فقط وكل ما عليّ فعله هو ان استمتع بكرة القدم واطور من أدائي، وأريد القيام بذلك مع هذا الفريق ساحاول الفوز بالألقاب مع الأرسنال واقدم كل ما يمكنني للمدرب ارسين فينغر، سأكون دائماً ممتناً له للفرصة التي منحها لي".
وربما بقي سيسك في ملعب الإمارات، لكن خلال صيف 2007 حدث ما لم يكن متوقعاً، فقد اكمل تيري هنري انتقاله الى برشلونة مقابل 16 مليون جنيه استرلينيا.
مغادرة المهاجم فتحت الباب أمام فابريغاس للتحكم في اسلوب تمريرات الفريق، حيث كتب اندي دون في صحيفة بيبول البريطانية :" هنري هو تاريخ حقبة فينغر، وفابريغاس هو المستقبل".
وسائل الإعلام لم تتوقع الكثير من فريق الأرسنال الشاب في الموسم التالي، لكن فينغر اعتقد ان بامكانهم الفوز بلقب الدوري والفوز بكل بطولة مطروحة في الساحة، مشيراً الى ان تعطش الفريق للألقاب أكثر وان المواهب افضل والطموح في الفريق اقوى مما مضى .
وفي حوار مع مجلة فور فور تو أوضح فينغر ايضاً :" عندما يكون لديك لاعب باهمية هنري في الفريق فان اللعب دائماً يكون عن طريقه، عندما يريد الكرة يحصل عليها، الآن لم يعد هنا، والفرصة امام الجميع للتعبير عن أنفسهم ".
وافق فابريغاس على حديث فينغر وقال :" هنري هو افضل لاعب لعبت بجانبه ليس هناك شك في ذلك، لكن كان هناك عامل آخر، كنت اقل منه دائماً وعندما استلم الكرة ليس لديّ خيار الا البحث عنه، شخصيته القوية كانت تجعلك تفكر بهذه الطريقة، احتجت منه ان يقول في مرة: انظر ليس عليك دائماً ان تلعب الكرة لي، عندما يقول ذلك يمكنني أن أتحرر وأمنحه مساعدة أفضل".
أكثر ما ينقص اداء فابريغاس في خط الوسط، كان ندرة الأهداف، والآن وبعد رحيل هنري حصل على الرخصة ليجرب حظه في أي وقت، وقد وعد بان يطور هذا الجانب من ادائه وان يرفع سجل الأهداف الأربعة الذي وضعه في الموسم السابق.
وكان سيسك احرز هدفين في دوري ابطال اوروبا في اغسطس، وقبلها كان قد احرز هدفين في ابريل، ليتضح ان فارق الفترة الكبير بين الأهداف في حاجة منه الى مجهود خاص .
واوضح فابريغاس في حوار مع صحيفة تايمز البريطانية ان فينغر قدم له بعض التوجيهات قبل بداية الموسم الجديد :" المدرب طلب مني ان أحافظ على هدوئي، قدم لي تسجيلات فيديو وقال : انظر، لديك وقت اكثر مما تعتقد.. قبلها كان هناك شيء في عقلي يقول (هدّف) وكنت أتسرع في القيام بذلك بدون تفكير".
لم يقم ارسين فينغر بالتعاقد مع نجم كبير بعد رحيل هنري، مفضلاً صرف المال المتاح أمامه على الدولي الكرواتي ريكاردو دا سيلفا والمدافع الفرنسي بكاري سانيا، بينما بدا منافسوهم المحليون اقوى في سوق الانتقالات، حيث صرف مانشيستر يونايتد على التعاقد مع اللاعبين ناني واندرسون والدولي الانجليزي اوين هارغريفس، كما اكمل فيرجسون ايضاً صفقة ضم المهاجم كارلوس تيفيز على سبيل الإعارة، بعد ان كان الأرجنتيني محور جدل خلال فترته مع نادي ويستهام يونايتد.
وفي الانفيلد رحب ليفربول بعدد من الوجوه الجديدة من بينها الاسباني فيرناندو توريس، ويعلم سيسك الكثير عن مستوى توريس من خلال مشاركتهما معاً مع المنتخب الاسباني، أما شيلسي فقد قضى الصيف الأهدأ منذ قدوم الروسي رومان ابراهيموفتش، فقد كان فلورنت مالودا والذي كلف 13 مليون جنيه استرلينيا هو صفقة الصيف في ستامفورد بريدج .
الروح المعنوية في الأرسنال لم تساعد كثيراً، مع التصريحات السلبية القادمة من غرفة ملابس اللاعبين، من بينها حديث وليام غالاس والذي شكك في طموح النادي على خلفية رحيل هنري، وقال :" ما هو واضح ان اللاعبين يتساءلون حول مستقبل النادي، ماذا يعني السماح لهنري بالرحيل؟ من المهم الحفاظ على اللاعبين الكبار لان اللاعبين الصغار لديهم موهبة لكن الموسم طويل"، والغريب ان تصريحات غالاس كانت نتيجتها حصوله على شارة الكابتنية!.
بدأ الأرسنال موسمه الجديد في الدوري بمباراة على أرضه أمام فولهام، لكن تلك كانت بعيدة تماماً عن البداية المثالية، فقد تمكن الضيف من التقدم مبكراً وجعلوا صاحب الأرض يكرر شريط الكفاح من أجل العودة للمباراة .
وكان على فابريغاس ورفاقه الصراع بشدة، قبل ان يتمكنوا في نهاية المباراة من تحويلها الى صالحهم بصورة درامية !.
في حلقة الغد
بداية تهديفية مبكرة ..
استياء مع تراجع التواجد في حسابات اراغونيس
  #15077  
قديم 05/07/2011, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
أصبح طاردا ترجمة : فواز الترابي (للامانة العلمية)



أرسنال .. لم يعد وطنا للنجوم!


على خلفية الفشل الذريع فى الظفر بالبطولات الموسم الماضي توقع الجميع أن يجتاح الارسنال سوق الانتقالات الحالية وينفق الاموال الضخمة فى التعاقد مع لاعبين كبار من اجل المنافسة على الالقاب الموسم القادم ، لكن مدرب ارسنال ارسين فينغر تأخر كثيرا من أجل الاتفاق مع لاعبين جدد فى الانتقالات الحالية ، غير ان هذا الامر لم يصبح الشغل الشاغل للجماهير التى توجّه اهتمامها صوب شيء آخر هو الهجرة الجماعية التى تطرق أبواب الفريق ؛ فقد أصبح انصار الفريق يستيقظون كل يوم على خبر جديد عن نجم كبير ينوي الرحيل عن الفريق ، بل عدد كبير من هؤلاء اللاعبين الكبار يريدون المغادرة ولا أحد يعرف حتى من الذين سيحلون أماكنهم ، ولكن لاشك فى أن فينغر يعرف ذلك ويتحسّب له ، وأعتقد بانه يعكف الآن لإعادة تقييم أهدافه وخططه، فالمدرب الفرنسي يتصوّر المستقبل القادم من دون القائد فابريغاس وسمير نصري وجيل كليشي وثيو والكوت وربما حتى المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.. والغريب فى الأمر ان فينغر صرح الاسبوع الماضي بانه فى حالة انتظار وكل الفرق الاخرى كذلك، واصفا الوضع بان كل ناد ينتظر تحرك الاندية الاخرى وأن الجميع يحتفظ ببطاقته حتى آخر دقيقة من أجل الحصول على أفضل صفقة!.
يبدو ان فينغر لم يكن واعيا عندما قال هذا الحديث ، اذ ان مانشيستر يونايتد أنفق 50 مليونا فى التعاقد مع لاعبين مثل المدافع فيل جونز واشلي يونغ فى الوقت الذي يرصد فيه السير اليكس فيرجسون مدرب اليونايتد مبلغ 35 مليون جنيه استرلينيا من اجل ضم الجناح التشيلى اليكسس سانشيز ، كما ان نادى ليفربول قام ببعض الاعمال الرائعة فى الانتقالات الحالية وتعاقد مع نجم وسط سندرلاند جوردان هنرسون مما يعد إضافة الى مجهودات الفريق فى الانتقالات الماضية والتى تمكّن فيها من جلب المهاجم الاورغياني سواريز والمهاجم الانجليزي آندي كارول!. ويبدو أن شيلسى ومانشيستر سيتى تدور رحى محركاتهما بشراسة حيث يرقبان الوضع بكل جدية من أجل الظفر باللاعبين البارزين فى نهاية المطاف يدعمهما فى ذلك المقدرة المالية الكبيرة فى الصرف على الانتقالات ، وحتى نادى توتنهام وان لم يدخل بعد الى سوق الانتقالات إلا انه أظهر جدية كبيرة فى الحفاظ على نجومه الكبار امثال لوكا مودريتش وجاريث بيل , ليترك ارسنال كل هذا طيّ النسيان والوحيد من بين كل المتنافسين فى دوري ابطال أوروبا!.

قد يكون الوقت غير مناسبا للحديث
بعض الصعوبات التى تواجه فينغر غير قابلة للحل ؛ ففى الوقت الذى يشهد ممانعة سمير نصري عن إبرام عقد جديد تظهر اضطرابات كليشي ورغبته الجادة فى الرحيل , هذا يأتي فى الوقت الذي يعرب فيه فينغر عن دهشته من استمرار ملحمة عودة فابريغاس الى برشلونة ، كل هذا مع تأكيدات من أن بعض المنافسين سيجربون حظهم مع لاعبي أرسنال الانجليز, والكوت يرتبط الان مع شيلسي وغدا سوف نسمع أخبارا على ذات النسق عن جاك ويلشير ، وفى اعتقادي هي مسألة وقت ليس إلا قبل أن يصرح جاكى برغبته فى الرحيل بدعوى الطموح والبطولات وما شابه ذلك , واعتقد بان هذا الامر إن لم يكن فى هذا الصيف فسيكون فى وقت قريب!.
الاندية الصغيرة دائما تبيع قبل ان تشتري، ولكن فى الاندية الكبرى الأمور مختلفة ، فهي على نحو متزايد فى أندية النخبة والتى لها ارتباط وثيق بدوري ابطال أوروبا ، ودائما ما يفضل اللاعبون الكبار الانضمام الى مجموعة مختارة من اللاعبين ورحيل فرناندو توريس من ليفربول أبلغ مثال على ذلك!.
ماهي المدة التى ظلّ فيها توريس وفيا لليفربول بعد خروج الفريق من مظلة دوري الابطال؟ بالكاد ستة أشهر, كما أن مودريتش لم يصبر غير أسابيع معدودة بعد عودة فريقه توتنهام الى الدوري الأوروبي وبعدها طالب علنًا برغبته فى الذهاب!. حتى فريق مانشيستر يونايتد كافح من أجل جلب بدلاء مناسبين لكريستيانو رونالدو الذى بيع لريال مدريد الاسباني!.
اللاعبون الذين ينوي الارسنال التعاقد معهم جيدون لكنهم لم ولن يرتقوا الى مستوى فابريغاس او حتى سمير نصري، ولا أدري حقيقة كيف سيتعامل فينغر مع خسارة الابداع فى خط وسط الفريق!.. كل شيء فى ارسنال يمضي نحو نهاية حقبة ،وأتساءل هنا كيف هى جدية فينغر فى الانتقالات؟ أنا أعرف بانه يريد التعاقد مع مدافع بولتون غاري كاهيل، لكن ماذا سيفعل اذا ارادت الاندية الاخرى الدخول فى السباق وإفساد الصفقة، وكيف لفينغر أن يقول لنجوم الفريق بأن أمامهم فرصة كبيرة للنجاح بينما يشكك هؤلاء النجوم فى مستقبل الفريق!.
فى حقيقة الامر ترتيبات الاعمال فى ارسنال ضعيفة حتى قبل ان يقوم فينغر بعمليات الشراء فى ظل عملية انتقال كاهيل التى تسير بخطى بطيئة بسبب ان مدرب الفريق اوين كويل غير متحمّس الى صفقة المبادلة بمهاجم ارسنال بندنتر.. التعاقد مع جيرفينهو مغامرة غير مأمونة على الرغم من أنه لاعب صغير و سريع و ماهر الا انه سيغيب عن صفوف الفريق فى منتصف الموسم لستة أسابيع بسبب كأس الامم الافريقية القادمة, هذا اذا أخذنا فى الاعتبار ان النجم العاجي لم يكن منتظما فى مشاركاته مع فريق ليل الفرنسي فى الموسم الماضي.. يمكن ان يتألق جيرفينهو مع الفريق لكن بذات القدر يمكن ان يعجز فى التأقلم مع الكرة الانجليزية مثلما حدث مع ايمانويل اديبايور وبالتالي يحتاج الى موسم أو موسمين من أجل ان يتكيف مع اجواء البريميرليغ ، ولكن دائما ما ينتهج فينغر مغامرات مثل هذه فى كل وقت والتي زادت وتيرتها فى الفترة الاخيرة.
ينظر صغار ارسنال الذين يستجلبهم فينغر الى النادي على انه مجرد محسن وظيفي ومهنى بدلا عن البقاء فيه على المدى الطويل، كذلك ظل فابريغاس يمارس أسلوب الضغط على ارسنال منذ عدة سنوات من أجل العودة الى ناديه السابق برشلونة، ويسعى سمير نصري وكليشى للالتحاق بناد أكبر مع تحديد آفاق أفضل , تماما مثل ما فعل لاعب شيلسي الحالي آشلي كول !.
لا شك أن أرسنال الآن يعاني من تجاهل النجوم الكبار له باعتباره نادٍ كبير ورائد، والدليل على ذلك ان معظم اللاعبين حتى المجهولين منهم يفكرون الف مرة قبل الانضمام الى ارسنال ، مثال لذلك نجم سارسفيلد الارجنتيني ريكي الفاريز والذى قيل أنه قريب من أرسنال ـ قد غير وجهته فورا عندما دعاه داعي الانتر الايطالي!.
انا أعلم بان عروض ارسنال المالية دائما ما تكون متزمتة وتفتقر الى المرونة ودائما ما يترك النادي السباق نحو اي لاعب بمجرد دخول ناد آخر على الخط او بسبب زيادة طفيفة فى الثمن من قبل الطرف الاخر!.
حتى اذا تألق القادم الجديد جيرفينهو مع الفريق الموسم القادم فانه لن يستطيع ان يعوض غياب فابريغاس, كما انه ليس هناك لاعب فى السوق يمكن ان يناسب ارسنال فى الوقت الذى اعترف فيه فينغر بان ناديه يفقد جاذبيته مع كل رحيل نجم لامع من الفريق!.
هذه هى الدراما المتصاعدة الان فى ارسنال والتى اعتقد بان اوان ايقاف هذه العملية قد فات ، ست سنوات من دون اي بطولة ليخسر فينغر ايمان اللاعبين به وبفلسفته التى يتم تطبيقها فى الفريق واي تعاقد جديد من جانبه سيخضع الى التقييم والتدقيق كما لم يحدث من قبل.. الان هناك الكثير من الاسئلة بلا إجابة , كيف سيبدو فريق ارسنال فى الموسم المقبل ؟ , وماهى طموحات المالك الجديد ستان كورينكي؟
  #15078  
قديم 05/07/2011, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
خرج كليشي ثم ماذا بعد هل سقطت ورقة التوت يا فينجر

ننتظر انتهاء الصيف ومن ثم لكل حادث حديث

دروب كبير في النفسيات سببه خروج كليشي

خوف منطقي من انفراط عقد الخارجين من النادي

هيئوا انفسكم للاسوأ
  #15079  
قديم 05/07/2011, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ARSENAL- FC
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 18/06/2010
المكان: أبو ALi << سابقاً
مشاركات: 1,117
^
مالنا الا الصبر والانتظار
الامور ما تبشر بخير ابداً
ما ادري اوقات افكر ان الشايب ناوي يغير جلد الفريق ومثل ما قلت الافضل نتجهز للاسوأ


  #15080  
قديم 05/07/2011, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الوفاء
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
مشاركات: 266
.




تشيلسي سيقدم عرض بقيمة 26 مليون جنيه استرليني لوالكوت


.
  #15081  
قديم 05/07/2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Forza Arsenal
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2010
مشاركات: 89
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيف الوفاء
.




تشيلسي سيقدم عرض بقيمة 26 مليون جنيه استرليني لوالكوت


.

وولكت و فان بيرسي باقي في عقودهم سنتين ,
يعني ع الاقل بيكملون معانا الموسم القادم , واعتقد في حال تحقيق بطوله بيستمرون ,
أما في حالة حدوث العكس فـ خروجهم مؤكد , بس حالياً مستحيل فينجر يفرط فيهم ,


وعلى فكره ياجماعه فينجر مستحيل يفرط في أحد يقدر يجلسه في النادي ,
نصري و كليشي , إما خروجهم الحين بفلوس أو الموسم الجاي ببلآش ,
وأعتقد ان خروجهم حالياً بفلوس أحسن , خصوصاً ان اماكنهم فيه الي يغطيها ,
نصري ماهو عامل فارق بشكل كبير , الموسم المنصرم ماتألق الا في عدد بسيط من المباريات ,
اما كليشي كان عاهه , وحتى في الانتقالات الشتويه كنا نقول وين بديله ,
صحيح ماكنا نبيه يطلع , وكنا نبي واحد ينافسه فقط , ولكن للظروف أحكام ,

الموضوع ترا تحت السيطره ياشباب , اذا فيه حد ثاني بيطلع فـ هو معروف ( نصري ) , فقط ,
وهذول الاثنين خروجهم خارج عن الاراده , خصوصاً اذا كانوا بيلعبون الموسم الجاي بدون نفس ,
وأنا مع فينجر في الي بسويه , سواء باع نصري أو خلاه , إما يوقع أو بقلعته ,
مابقى الا هي , أخلي لاعب في الفريق وهو يقولي ترا ماعاد بلعب معاك اذا خلص عقدي ,

موضوع كاهيل , إما ان شايبا مخلص مع سامبا ومنتهي ,
أو ان الشايب يبي يكاسرهم وهم يبون يضغطون عليه بتصاريحهم , يعني ترا عرضك ماكأنه موجود ,

يلآ ننتظر ونشوف , صارت الايام بطيئه جداً ,


  #15082  
قديم 05/07/2011, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الوفاء
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
مشاركات: 266
.





ساءت مشاكل الارسنال إلى حد كبير ... هناك تقارير تفيد بأن لاعب خط الوسط
الكسندر سونج من نجوم الفريق ... قد يواجه عقوبة السجن لمدة سنتين لاعتداءه
المزعوم في الكاميرون. وأفادت ESPN أن النجم الكاميروني الدولي اشترك في مشاجرة
في بلدة دوالا مما ادى لأصابه طالب بـ حالة حرجة.



bleacherreport
.
  #15083  
قديم 05/07/2011, 10:43 PM
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/05/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,247
سيف الوفاء ،،

عيني عليك باردة، واصل يا بطل.
  #15084  
قديم 05/07/2011, 11:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشينجامي الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2008
مشاركات: 433
القنرز في وضع لايحسد عليـــــــــه ... ~

كليتشي يتعوووض ...

وفابري سئمنآ من عبآطته ...

آمآ نصري لاتضييييعه يآفنجر ماحنا ناقصين نضيييييع آكثر وآكثر .,’

قدوم جيرفنهوو شي جميل اعتقد انه راح يضيف الكثير في الهجوم الارسنالي .,’

اعذرونآآ ع طولة الغيآب ولكن ان شاء الله العووده قريبه .,~

ثورتنآ مستمرره ^،^

ـ
  #15085  
قديم 05/07/2011, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشينجامي الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2008
مشاركات: 433
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيف الوفاء
.





ساءت مشاكل الارسنال إلى حد كبير ... هناك تقارير تفيد بأن لاعب خط الوسط
الكسندر سونج من نجوم الفريق ... قد يواجه عقوبة السجن لمدة سنتين لاعتداءه
المزعوم في الكاميرون. وأفادت ESPN أن النجم الكاميروني الدولي اشترك في مشاجرة
في بلدة دوالا مما ادى لأصابه طالب بـ حالة حرجة.



bleacherreport
.



بصرآحه خبررر صاعقه .. ان شاء يخرج منها سوووووونج ...!!

يسلموو آخي .,،~
  #15086  
قديم 05/07/2011, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ARSENAL- FC
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 18/06/2010
المكان: أبو ALi << سابقاً
مشاركات: 1,117
الفاريز نقدر نقول للانتر خلاص
الغريب انه اتضح ان عرض الارسنال كان اعلى ولكن اللي فرق ان الانتر فرق بتلبية متطلبات اللاعب ( الشروط الشخصية ) + تدخل لاعب ارجنتيني من الانتر
الانتر عرضه 9 ملايين يورو فقط

  #15087  
قديم 06/07/2011, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BENZEMA10
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 15/07/2008
المكان: Block - E
مشاركات: 2,536
The 1st live televised football match was in the 1937.
It was a practice match of Arsenal v Arsenal reserves at Highbury

جتني على تويتر فحبيت أنزلها
  #15088  
قديم 06/07/2011, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الوفاء
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
مشاركات: 266
خمسة لاعبين يحتاجهم فينجر هذا الصيف





هذا الصيف هو أهم اختبار لأرسين فينجر خلال فترة عمله الطويلة كمدير ارسنال.

بعد أن رحل جايل كليشي لمانشستر سيتي، هناك تقارير تشير أن سيسك فابريغاس وسمير نصري أيضا سيتركوا النادي قبل نهاية الصيف ؛ وستكون ضربة موجعه لآمال أرسنال.

بيع ثلاثة لاعبين أساسيين -- (وخسارة فابريغاس ونصري المتوقعة أن تحدث هي أشد ضررا) -- ويبدو أن الارسنال يسير إلى الوراء بدلا من الأمام.

على اية حال، سيكسب الارسنال نحو 60 مليون جنيه استرليني عندما يتبع فابريجاس ونصري كليشي، في أغلب الظن، أنه سوف يتسثمر المبلغ لجلب لاعبين لـ تشكيلة الفريق.


المدفعية ألاسطورة كيني سانسوم يأمل أن يرى الفرنسي فينغر أن يتحرك في فترة الانتقالات هذا الصيف بشكل كبير -- ويقول أن أرسنال بحاجة لا يقل عن خمسة لاعبين جدد في الموسم المقبل ليكون قادر على المنافسة.

وقال سانسوم لشبكة سكاي سبورتس نيوز"اعتقد ان النادي يجب أن ينتهز الفرصة وعليه شراء ما لا يقل عن خمسة لاعبين".

واضاف "اعتقد انه مهتم بـ حارس مرمى شاب، ونحن بحاجة للاعب خط الوسط يشغل هذه الخانه مثل بول سكولز".

وقال "كل الفرق التي أعلى منهم في الدوري -- مانشستر سيتي وتشلسي ومانشستر يونايتد -- جميعها تنفق المال، إذن لو كنت تريد أن تكون في المراكز الثلاثة الاولى عليك أن تنفق المال".

"أين هم اللاعبون؟ من سيشتري؟ لن يكون عندي الحل لأنه من الصعب جدا في هذا الوقت. لان جميع أفضل اللاعبين موجودين في أفضل الأندية".



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BENZEMA10
The 1st live televised football match was in the 1937.
It was a practice match of Arsenal v Arsenal reserves at Highbury

جتني على تويتر فحبيت أنزلها


أول مباراة لكرة القدم عبر التلفاز عام 1937 وكانت فقط للتجربة بين الارسنال واحتياط الارسنال على ملعب الهايبري

  #15089  
قديم 06/07/2011, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص سعودي
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/05/2009
المكان: الهلال السعودي -الارسنال الانجليزي -ريال مدريد الاسباني
مشاركات: 3,886
يمكن الترسانة لكرة القدم يؤكد أنه تم الانتهاء من نقل جايل كليشي لمانشستر سيتي مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

انضم كليشي (25 عاما) الى ارسنال من كان في آب 2003، وخلال الفترة التي قضاها مع ارسنال 264 مباراة قدم في جميع المسابقات.

في أول موسم له مع ارسنال، وأصبح أصغر لاعب جايل في وقت لتفوز بميدالية الدوري الممتاز في عام 2004، البالغ من العمر 18 سنة و 10 أشهر. بعد فترة وجيزة، كليشي فرض نفسه باعتباره دعامة الجانب أرسين فينغر، وأيضا بشكل منتظم مع منتخب فرنسا.

خلال موسم 2007/08، لعب مدافع تولوز المولد ما مجموعه 49 مباراة -- أكثر من أي لاعب ارسنال أخرى -- وكما تم اختياره ضمن فريق PFA من السنة.




Clichy completes move to Manchester City | News Archive | News | Arsenal.com
  #15090  
قديم 06/07/2011, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيف الوفاء
محرر اخبار رابطة ارسنال
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
مشاركات: 266
.



كولو توريه: جيرفينهو هدف أرسنال القادم هو صامويل ايتو القادم.
مدافع ساحل العاج كولو توريه يقول أن مواطنه الذي يلعب لـ ليل وعلى حافة الانتقال
الى أرسنال هذا الصيف ، لديه القدرة على أن يكون ايتو القادم.




ـــــــــــــــــــــــ



أرسنال متحديا : نصري ليس للبيع

النادي اخبر ممثلي الفرق التي تريد نصري أن اللاعب الآن ليس للبيع.
ويعتقد أنه حتى لو أن قيمة العرض 25 مليون جنيه استرليني لن يكون كافيا للفرنسي
فينغر، الذي يعود الى قيادة التدريب غدا (الخميس).


.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube