المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشـــيف منتدى الروابط العالميه
   

أرشـــيف منتدى الروابط العالميه أرشـــيف منتدى الروابط العالميه

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #17596  
قديم 09/05/2011, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RoYaL MaDriD
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
مشاركات: 1,118
صور المؤتمر الصحفي لنوري




















من الموقع الرسمي لنادي بروسيا دورتموند الالماني

Borussia Dortmund
  #17597  
قديم 09/05/2011, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,654


خلآص ما عاد فيه قريباً الموضوع نزل الآن بالعالمية ..
اضغطوا على الصورة أعلاه ولا تحرمونا طلتكم ..

  #17598  
قديم 09/05/2011, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RoYaL MaDriD
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
مشاركات: 1,118
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملكي الهلال
شبااااااااااااااااااب ممكن هدف هيقواين الملغي
ضد ضد برششلونة ؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  #17599  
قديم 09/05/2011, 03:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Night$Wolf
مدريدي مميز
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: بيتنا بعد البرنابيو على اليمين
مشاركات: 733

عرض ريال مدريد ، هي فرصة العمر بالنسبة إلي ، لا يمكنني الهرب منها



على البركة الحلاق الجديد
إضافة كبيرة للريال
صغير، فنان، رجله اليسار مالها حل، مفتاح لعب مهم، يلعب بمخه قبل رجله، طموح، ورخيص

ابو مبارك انت وجهاد وفيصل الحايلي
متى نبدأ نتكلم عن المثلثات من جديد

أهم شيء في تصريح حلاقنا الجديد
هو اللي مكتوب فوق بالأحمر
الريال فرصة عمر لا يمكن الهرب منها

كم انت كبير ياااااااااااااريال

رائد
شكل الحلاق الثالث في الطريق
قيادته لمنتخب تركيا في امم اوروبا السابقة اكثر شيء محمستني على جيته
يلعب في كل الخانات حتى لحاق كور
ماعنده مشكلة يكون احتياطي في الريال وتحت مورينهو
لاعب يخدمك بخبرته في اكثر من مركز
ورجله في الكورات العرضية والتسديد ممتازة
مشكلته إن البايرن يملك ريبري وروبين وشفان وإلا كان ضامن الأساسي

الأهم في موضوع جيته كلها
إنه ببلااااااااااااااااااش

فارس
كيفك ياعسل

نقطة إن موسمنا القادم بيبدأ بكلاسيكوين
صدقني محمستني من الحين
والفريق كله متحمس لها
عارفين إن خروجهم من الأبطال
كان بسبب ايادي خفية
وإن الوضع لو كان 11 ضد 11 فالفوز من نصيبنا بإذن الله

أهم شيء زي ماذكرت إن الفريق يخلص تعاقداته بدري بدري
ونظام اللاعبين اللي يجون في آخر اغسطس مانبيه
اتمنى الريال يكون عنده استعداد للموسم قوي
على الأقل مباراتين إلى ثلاث مع فرق اوروبية قوية

أخيرا انا معاك قلبا وقالبا في موضوع شفان
ولو خيروني بينه وبينه فابريجاس أو دي روسي أو حتى جيررارد
بختار الألماني وانا مغمض
ميزته عن الثلاث اللي فوق إنه يلعب في ثلاث خانات
ومخه الماني
يعني ماكينة
أقرا المانويل حقه
وضبطه

رأس الحربة
إذا ماجاء روني أو تيفيز أو كافاني
فدروجبا
ودروجبا فقط

مع بقاء البنز وهيقوين

حلو وضع الرابطة
مشعلل

الحلاق الجديد ولعها

نعيما للكل


  #17600  
قديم 09/05/2011, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسطورة واحد
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ورئيس تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أسعد الله أيامكم بكل خير وسرور ..
بعد أن أوشكنا من الاقتراب رسمياً من انتهاء المنافسة على الالقاب الموسم الحالي ، أحببت أن أقدم هذه السطور وأتمنى أن تحوز على استحسانكم ..



ما هو الهدف يا مورينهو

عندما تم الإعلان عن التعاقد مع الداهية والمدرب الأفضل عالمياً جوزيه مورينهو ، أعتقد أن الهدف الرئيسي والأهم من هذا التعاقد هو إعادة ( شخصية ) الفريق و ( المنافسة ) على الألقاب و تكوين ( مجموعة ) من اللاعبين قادرين على صنع النجاح والإنجاز ...
قد يرى البعض أن الهدف الرئيسي هو تحقيق ( العاشرة ) نعم كان هذا هدف مهم للغاية لأن صعوبته وأهميته سيزيد من العمل والإصرار على النجاح من قبل الجميع ولكن هذا الهدف كما نعلم كان في أذهان المدريديين من ثمانية أعوام وذلك على مر الإدارات والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين التي تناوبت على الفريق في الفترة السابقة .
جوزيه مورينهو جزء من هذه السلسلة التي مرت خلال الثمانية أعوام السابقة ، ولكن مالفرق بين مورينهو ومن سبقه وما الذي أستطاع أن يفعل ولم يفعله من سبقه...!؟
مورينهو استطاع ومن أول موسم له أن يعيد شخصية البطل للفريق ويعيدهـ للمنافسة من جديد واستطاع أن يكون مجموعة قادرة على تحقيق الانتصار والمتعة للفريق ويخلق الانسجام ويبعد مقولة ( فريق في بداياته لابد أن يعاني ) .
فللأسف الشديد في المواسم الماضية مع كامل احترامي والتقديري لموسم كابيلوا الذي تميز في أواخرهـ فأن الفريق خلال تلك المواسم كان يفتقد إلى شخصية الفريق التي أحببنا الريال من أجلها الفريق الذي لا يرضى الا بالانتصار وتقديم المتعة الرياضية ( الحقيقة ) ، فتجد الأندية الصغيرة والكبيرة تتسابق على هزيمة الريال وبالأخص في السنتياجو الذي أعتادت جماهيره على رفع ( المناديل البيضاء ) احتجاجاً على أداء الفريق الباهت بإستثناء فترات من الموسم الماضي ..!
أصبحنا ننتقد جماهير السنتياجو وأنها لا تتفاعل مع الفريق ولا تتجاوب معه وأن الجماهير دائماً دورها سلبي على الفريق في بعض المباريات فقد كانت تتفرغ للفرجة والصافرات ..! رغم أنها كانت على ( حق ) فهي تريد الملكي المبهر ...
في هذا الموسم ومع جوزيه مورينهو الذي أتخذ قرار بتولي تدريب فريق يريد العودة بسرعة لمنصات التتويج فريق يملك عناصر النجاح " إدارة ، لاعبين، أسم ، إعلام ، تاريخ "كل ما تريد من عناصر النجاح متوفر في ريال مدريد ولكن كيف يمكن للمدرب أن يسخر تلك الإمكانيات والقدرات لتحقيق النجاح المراد ..
ولأنه جوزيه صانع النجاح والمدرب الأفضل عالمياً أستطاع أن يفعل ما لم يفعله الآخرين مع مدريد وأرضى الجماهير فقد أستطاع أن يقدم فريق بشخصية البطل الذي يرعب الخصوم ويقلقهم ويسيطر على المباريات ويتحكم في مجريات اللعب ، أستطاع أن يعيد لجماهير مدريد الأمل بالعودة إلى منصات التتويج بعد أن غاب عنها الفريق لعاميين متتاليين ..!


ما الذي أحدثه جوزيه في الريال هذا الموسم ..!؟

دفاع متوازن ومطمئن



أستطعنا خلال هذا الموسم أن نشاهد دفاع متوازن بنفس الأسماء التي كانت تحرجنا في المواسم الأخيرة مع إضافة الخبير كارفليو ، فالفريق لهذا الموسم لا يقبل الأهداف بشكل سهل وبسيط وهو ما كنا نعاني منه ، فمورينهو أستطاع أن يجعل من مارسيلو ظهير مميز يساند الدفاع بكل قوة وشراسة أكثر من السابق ويهاجم بكل مهارة وفائدة للفريق بإختصار أعطى له الثقة ورفع من مستواه الفني فكان مارسيلو من أبرز اللاعبين في الفريق هذا الموسم ، أما الأسباني راموس المدافع الذي كنا نؤمن بأنه يملك الإمكانيات ولكن نستغرب من مستوياته التي يقدمها مع الريال والتي تنتهي ببطاقات صفراء وحمراء ولكن من خلال هذا الموسم راموس قدم مستويات رائعة في خانة الظهير اليمين وكذلك عندما يكون في قلب الدفاع ، حتى أنني أذكر أن طارق ذياب المحلل الكاره لريال مدريد قال عنه في منتصف الموسم بأنه من أفضل الأظهر في الجهة اليمنى في العالم أن لم يكن الأفضل ، ظهير تميز بتغطيته الدفاعية وقوته وحماسه والهدوء و الإبتعاد عن ارتكاب الأخطاء والحصول على بطاقات لا داعي لها فقط بطاقات بسبب نرفزهـ أو توتر ..! ، أما عن المفاجأة الرائعة والتي صقلها جوزيه " بيبي " المدافع الذي أقنع الجميع في هذا الموسم بعد أن كان يسبب الإرباك لخط الدفاع بإندفاعاته وحماسه الزائد فقد برز كقلب دفاع وتميز في منطقة المحور ، بالإضافة إلى الخبير والصفقة المميزة جداً البرتغالي كارفليو الذي أوجد الثقة في دفاعات مدريد وأعطاها الاطمئنان وأعتقد أن تأثيرهـ على زملائه سيظهر في الموسم القادم ، وأخيراً خير بديل " اربيلوا" الاسباني الشرس .


وسط فعال ومؤثر



منتصف الملعب في ريال مدريد هذا الموسم كان الأبرز ، فقد كان له تأثير واضح في المساندة الدفاعية والهجومية ، وأذكر أن في بداية الموسم كان جوزيه يبحث عن الثنائي الأمثل لملئ الحاجز الأول لخط الدفاع فكانت الخيارات ( الونسو ، خضيرة ، لاسانا ، ديار ، جرانيرو ) طبعاً كان الونسو من العناصر الأساسية ومن الصعب أن يتم الاستغناء عنه لأنه لاعب يجيد قيادة منتصف الملعب و توزيع اللعب والتميز العالي في تمرير الكرة للاعبي خط الوسط المتقدمين والمهاجمين فكان البحث عن الجار الذي سيكون خير عون لتشافي ، واستطاع خضيرة صاحب البنية الجسمانية الرائعة واللياقة البدنية المتميزة من حجز المقعد الثاني بجوار الونسو ، فخضيرة تكتيكياً أفضل من لاسانا وكذلك من ناحية استخلاص للكرة من الخصم بدون ارتكاب أخطاء ، وأستطاع هذا الثنائي من تقديم مستويات جميلة ساهمت في خلق التوازن بين الدفاع والهجوم .



أما عن ثلاثي التميز ( كريس ، دي ماريا ، أوزيل ) فقد كانوا العلامة الفارقة في الفريق من حيث صنع الفارق والتسجيل وخلق الفرص ، وأعتقد أن وجود دي ماريا هذا الموسم أعطى لرونالدو حرية وتركيز أكثر ، حيث أن دي ماريا يشكل خطورة عن طريق الأطراف سواء في الجهة اليمنى أو اليسرى ويساعد دائماً الظهير في التغطيات الدفاعية وهو ما يعطي رونالدو حرية في التحرك وتركيز في الهجمات بعكس ما كان عليه الموسم الماضي حيث كان رونالدو يتنقل من اليمين إلى اليسار ويساند الظهير وهو ما يجعل رونالدو يبذل مجهودات تجعل الفريق يخسر قدراته الهجومية ، أما الالماني أوزيل والذي يراه عدد كبير من المحبين أنها الصفقة الأفضل هذا الموسم نظير ما يقدمه من مستويات ساهمت في تحقيق العديد من الانتصارات ، والأهم من ذلك لم يجعلنا نعيش على آمل عودة ( كاكا ) من الإصابات المتلاحقة ، طبعاً رونالدو دائماً غير ولكن مورينهو هذا الموسم قدم درساً عندما تعامل معه بشكل رائع في بداية الموسم عندما تراكمت الضغوط عليه بسبب غيابه عن التسجيل ونتائج منتخبه المخجله وهاهو الآن يتصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني وهدافاً لكأس الملك وحاسماً له على الرغم من غيابه في بعض المباريات .
كما أن في هذا الموسم شاهدنا خيارات رائعة في دكة الاحتياط فكانت أسماء داعمه وبقوة للفريق فهناك لاسانا ديار وليون و جرانيرو بإضافة إلى البرازيلي الذي نتمنى أن تبتعد عنه مشكلة الإصابات .


هجوم جيد



هجوم مدريد هذا الموسم يعتبر الحلقة الأضعف من ناحية تأثير العناصر ( هيجواين ، كريم ، الاديب ) رغم محاولات كريم في منتصف الموسم لإثبات نفسه ولكن لازل كريم لم يقدم المستوى المأمول منه والمنتظر من عشاقه والهالة التي جاء بها النجم الفرنسي ، هيجواين هو المهاجم الأساسي هذا الموسم وكنا نأمل عليه كثيراً على أمل الاستفادة من التجارب السابقة وكونه متواجد مع الفريق منذ سنوات ولكن لعل الإصابة أحبطت من آمالنا كثيراً ، الأديب لا تعليق حقيقة مهاجم لا يليق بريال مدريد وأن ساهم في تحقيق انتصارات للفريق ، وهنا ننتظر أن يتم جلب مهاجم خبير يعرف كيف يتصرف في مباريات الحسم .




قائد الملوك

طبعاً ايكر كاسياس أعتقد أنه ظلم كونه حارس مرمى والا يجب أن يأتي يوماً ويقدم على أنه اللاعب الأفضل عالمياً فهو يستحق بكل جدارة واستحقاق ..
في كل موسم تعطى له الأفضلية بين لاعبي مدريد كون أنه ينقذ الفريق في العديد من المباريات ولكن هذا الموسم يستحق الأفضلية كونه قائداً لهذا الفريق الرائع ...





بشكل عام جوزيه مورينهو أستطاع أن يعيد هيبة الملك الغائبة منذ سنوات ، فالفريق تجاوز ( العقدة ) التي أرهقت جماهيرهـ وإداراته وأكمل المشوار إلى حين الخروج ( المضحك المبكي ) ، أستطاع أن يحقق كأس الملك بعد غياب لسنوات طويلة ، وأعتقد أن إكمال مشوارنا في كأس الملك كان له دور كبير في دوري الأبطال ، خاصة وأن الفريق في كأس الملك لعب أكثر من مرة مباريات ( ذهاب وإياب ) بعكس ما كان يحدث مؤخراً فهذا الأمر أعطى الفريق خبرة في كيفية التعامل مع مباريات الذهاب والإياب ، مشوارنا في الدوري جيد جداً فالفريق مازال ينافس رغم صعوبة المنافسة مؤخراً ولعلها أقتربت لأن تصل للاستحالة والفريق في الدوري يسجل عدد كبير من الأهداف ويحقق الفوز داخل ملعبه وخارجه بمعدل رائع وهذا أمر جيد ، كل هذا يعطينا تصور بأن جوزيه مورينهو حقق نجاح في موسمه الأول مع الفريق خاصة وأن جوزيه حديث العهد في الكرة الاسبانية التي تختلف نهائياً عن الكرة الانجيلزية والايطالية .

بإنتظار موسم جديد مع ريال مدريد ، على آمل العودة لمنصات التتويج واعتناق العاشرة ...

أعتذر عن الإطالة ولكن هي محاولة لتحليل موسم مورينهو الأول مع ريال مدريد ... تقبلوا تحيتي وتقديري ..
  #17601  
قديم 09/05/2011, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,640
الف مبروك التعااقد مع الحلاق ...
وان شاء الله يكون اضافة كبيييرة للريال
تحيتي
  #17602  
قديم 09/05/2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملكي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2010
المكان: اعيش بارض الهلال
مشاركات: 6,640
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RoYaL MaDriD
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ممكن اعرف سبب الغاء الهدف ؟؟
وبعد معه وجه يطلع يقول انا راض عن ادائي ؟؟ \حسسبنا الله ونعم الوكيل
  #17603  
قديم 09/05/2011, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,510


صفقه تُدرّس من بيريز ومورينهو
نوري مايسترو بالوسط
عانينا جداً كـ مدريدستا من غياب تشابي
سواء لـ إيقاف أو لـ إصابه
لـ إن تشابي هو ترمومتر الفريق والقبطان !

الان مع قدوم نوري
يستطيع مورينهو لعب لعبته الشهيره الشطرنج
مع تعدد الخيارات المميزه والزاد البشري الكبير !


نوري (10 مليون ) 22 سنه




أوزيل (12 مليون + 3 مليون متغيرات ) 21 سنه
شكراً فلورنتينو بيريز






إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Night$Wolf
شكل الحلاق الثالث في الطريق
قيادته لمنتخب تركيا في امم اوروبا السابقة اكثر شيء محمستني على جيته
يلعب في كل الخانات حتى لحاق كور
ماعنده مشكلة يكون احتياطي في الريال وتحت مورينهو
لاعب يخدمك بخبرته في اكثر من مركز
ورجله في الكورات العرضية والتسديد ممتازة
مشكلته إن البايرن يملك ريبري وروبين وشفان وإلا كان ضامن الأساسي

الأهم في موضوع جيته كلها
إنه ببلااااااااااااااااااش


أبو تولين كاتبنا الجميل
لا أعرف مستوى ألتيتنوب ولا أريد إطلاق
حكم مبدئي متسرع عليه !

لكن من متابعه شخصيه لمورينهو
هو إنسان يعشق هذه الصفقات !
يعشق اللاعبين الذين يقومون بدور الجوكر
تاره في الجناح وتاره في الوسط الدفاعي وتاره في الاظهره !

لهذا هو يريد قدوم حميد ألتيتنوب
وكما أكدت سابقاً أن مورينهو
يحب لعبة الشطرنج

ففي أيام كنا نشاهد مورينهو يلعب بإيسيان
في الظهير الأيمن و في قلب الدفاع أيضاً
بالرغم أن مركزه الاصلي هو المحور الدفاعي

أيضاً شاهدنا مورينهو بالاينتر
ماذا كان يفعل بمانيش البرتغالي
وصامويل إيتو عندما جعله في الجناح المتقدم !

مدرب أسطوري يستفز إمكانيات اللاعبين
إلى الأن لم أجد لاعب متخاذل يبقى مع مورينهو
إما أن يغير من وضعه .. وإما أن ينتقل !



شكراً على هذا البناء الفخم
شكراً على هذه اللبنات التي تضعها في الجدار المدريدي
لبنات من ذهب



ود يليق
  #17604  
قديم 09/05/2011, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glitter Pearl
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2010
مشاركات: 963
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطولات زعيم

الحراسة

س / هل تؤيد البقاء على كاسياس وادان وتصعيد حارس الكاستيا اذا استدعت الضرورة ؟؟

مع العلم انه هذا كان نهج ريال توشاك وديل بوسكي وبسببه ظهر السان ايكر



وبدون تفكير ، يتم شقلبة حآآرس الكآآستيآآ إلى الجمآآعة هآآذآآ آآحسن وقت لتنقيح

الموآآهب الشآآبة وهي تشآآهد القديس المتآآلق عن قرب وهو في عز مسيرته التآآريخية


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطولات زعيم

الدفاع

س / هل تؤيد التخلص من غاراي والبيول والاحتفاظ بماتياس وعدم جلب مدافع قلب اخر ؟

س / هل تعتقد بضرورة جلب ظهير ايسر ؟؟



لآآ غآآري ولآآ البيول الآآول يجي منه والثآآني كمخة بس يتسنع بتوجيهآآت المو وهو لسه الصغير

وعلى قولتهم القطو الصغير يتربى واللي حوله ممتآآزيين ولآآزم يآآخذ من صبغتهم

البليد في فصل كله استآآر بيشد حيل آآمه ويتأثر ويصير مثلهم

مثل مآآ تطور رآمممو وبيبي

هو فقط يحتآآج لـ التوجيه شوفوآآ المرشدي من آآنطرد كوزمين وهو منسم


بس هذآآ مآآ يعني آآنه يلعب آآسآآسي ومآآ ينمع إذآ بيشرف تيري مآآ فيه مشكلة يذلف الكمخة

ونصفي الفريق من المدآآفعين الزلآآيب

ظهير آآيسر إذآآ بيجي خير على خير ودي بلآآعب من الكآآستيآآ تصير له طفرة ويسآآعد في آالآآسبنة

بس آكيد الفريق يحتآآج ظهير لكن أمآآ يكون آآقل من مآآرسيلو هجوميآآ ويكون آآعلى منه في العطآء العآآم

وآآرفض يكون صغير بالسن ، نبي الدوري والأبطآآل ومآآ فينآآ حيل نوسع الصدر
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطولات زعيم

الوسط

س / هل تؤيد انضمام كاليخون وشاهين ؟؟

س / هل انت مع التعاقد مع التنتوب ولماذا ؟؟

س / بعد هالثلاثه هل على الريال التعاقد ايضا مع لاعب بخط الوسط ومن برأيك يستحق الخروج ؟؟





شآآهين آآكيد لآآعب صآآحب لمسة وفيه حس القيآآدة وفطيني وهذآ المهم ، ووجوده مهم إذآآ طول السمسم بالتآآهيل ولآآزم يستغل غيآآبه

كآآليخون طيينته لينة يعني يقدر المو يشكله على كيفه بس آآشوف مآآ له لزمة بوجود الدل ، بس مآآ

عندي مشكلة الدكة محتآآجة رفيق من غير مآآ يكون زيآآدة عدد يعني قضبة بآآب لـ ليون

وآآتمنى إعارة بلآآ منفرط فيهم وبعديين نندم

بالنسبة التنتوب مآآ آآشوف الفريق محتآآج يطعم بلآآعبي خبرة ، هو لآآعب مفكر وقلب نآآبض

يعتمد
عليه بس توآآجده مع كآآكآآ والونسو والمفكر الصغير اوزيل صعبة !

توآآجده يعني رحيل كآكآ وهذآآ مرفوض

بالنسبة لـ الخروج الوسط نصبر شوي حتى مآآ قبل المعسكر آآمآآ الهجوم الآآديب يروح مكآآن مآ جآ


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطولات زعيم

الهجوم

س / دروجبا او ميليتو او براسك لاعب اسدح اسمه ؟




دروجبآآ بنسبة 10 % الريآآل في كل صيفية يغآآزل الفيل

بيكون حآآجز له مقعد كآآسآآسي وهذآآ يعني غونزآآ بالدكة ! وبيوقف في وجه مورآتآ

لكن بعيدآآ عن كل هذأأ الفريق بحآآجة لـ قنآآآص بالصندوق، وفي الفترة الآآخيرة بالذآآت مبآآريآآت الكلآآسيكو

تحسفت على عدم مجيء رود في أسوأ حآآلآآته يسجل وبحسه التهديفي وخبرته

يقدر يستغل الشبه فرصة فمآآ بآآلك بعشرآآت الفرص اللي ضآآعت وقتهآآ

الشيء الوحيد اللي يحسب لصآآحل دروجبآآ آآنه متعطش آوروبيآآ ولآآعب حمآآآسي يقدر يترآآجع ويصنع وليآآقته تسآآعده

عكس فآآن المتكسر الثقيل الحركة

واللي يحسب للفآن آآنه ممكن يغيب اسبوع اسبوعيين وبكذآآ آآضمن لـ غونزآآ اللعب كآآسآآسي وآآنه مآآ

رآآح يهآآجر للكآآلشيو خصوصآآ مع الصرآآعآآت السآآبقة بخصوص الرآآتب والتجديد

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بطولات زعيم


س / هل تعتقد ان الريال عمل ما بوسعه هالسنة والا توقعت اكثر مع الداهيه ؟




مآآ كنت متوقع آآن نكسر العقد ونحطم كل الآآرقآآم في سنة آولى مع المو

بغض النظر عن تحطم رقمه التآآريخي بعدد الانتصآآرآت على آآرضه

هو موسم فوق المميز لولا تدخل الخبث والخبآئث

المو قدم مجهود خوورآآآفي وحقق مآآ لم يحققه آآي مدرب في موسمه الآآول وبهذآآ الكم من اللآآعبين الجدد !








في النهآآية المعآآدلة تقول وآآحد قآآدم = وآآحد قآآضب

فـ آآتمنى إعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرة






ولكم نوري
  #17605  
قديم 09/05/2011, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Royal Lover
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 6,987
،



كنت ناوي اتكلم عنه امس لكن ظروف القياس أقوى ، كاكاو مثل ما يقول عبود .. خلال موسمين وش
قدم لـ الفريق وش أضاف ؟ بأول موسم صحيح كان مستواه جيد وكنا نعول عليه في الموسم الثاني يكون أفضل من
الموسم الأول لكن مشكلة الإصابات وإصراره على لعبه في كأس العالم ونتيجة لذلك خسرناه 4 شهور في بداية الموسم
كاكا للأسف ماهو كاكا ميلان ولا أعتقد أن راح يرجع مثل أول الولد واضح أنه آخر شى يقدمه للفريق هو اللي نشوفه
الآن منه ليش ما يفكر النادي يبيعه ؟ لأن بإعتقادي الأسماء اللي عندنا تقدر تقدم أفضل من كاكا والوافد الجديد
شاهين داخل بتحدي جديد مع الفريق ويبي ينافس على مركز أساسي له في الفريق فـ ليش كل هالتكديس ، كاكا ..
بأسمه يقدر يبيعه النادي بمبلغ كبير وخصوصاً للأندية اللي تدفع ولا تفكر مثل السيتي ولا تشيلسي !

الحراسة

س / هل تؤيد البقاء على كاسياس وادان وتصعيد حارس الكاستيا اذا استدعت الضرورة ؟؟

نعم ..


الدفاع

س / هل تؤيد التخلص من غاراي والبيول والاحتفاظ بماتياس وعدم جلب مدافع قلب اخر ؟

ألبيول أوت ما اقتنعت فيه هاللاعب للأسف + ظهير أيمن ويبتل راموس في القلب

س / هل تعتقد بضرورة جلب ظهير ايسر ؟؟

آممم ما أعتقد ..

الوسط

س / هل تؤيد انضمام كاليخون وشاهين ؟؟

بالتأكيد .. شاهين رسمياً .. ننتظر كاليخون

س / هل انت مع التعاقد مع التنتوب ولماذا ؟؟

محتار بين هذي وهذي .. هو كلاعب ممتاز المو يبيه لخبرته + ماعنده مشكلة لو جلس بالدكة طول الموسم ..

س / بعد هالثلاثه هل على الريال التعاقد ايضا مع لاعب بخط الوسط ومن برأيك يستحق الخروج ؟؟

لآ .. اللي يستحقون الخروج [ غاغو - كاناليس - ليون - كاكا ]

الهجوم

س / دروجبا او ميليتو او براسك لاعب اسدح اسمه ؟

دروجبا

س / هل تعتقد ان الريال عمل ما بوسعه هالسنة والا توقعت اكثر مع الداهيه ؟

اللي قدمه الفريق هالموسم شى أكثر من رائع بأول موسم مع مورينهو في الريآل للأمانة ماكنت أتوقع أن الريآل
راح يوصل لـ هالمستوى في أول موسم وبالعكس كنت مأمل أكثر بعد الموسم الأول .. لكن تحقيق كأس الملك
و وصول الفريق لـ دور 4 ولولا الأيادي السوداء لـ كنا في ويمبلي ! .. والمنافسة بالدوري حتى لو فقدنا
الدوري بشكل مبكر لكن الفريق بشكل عام قدم مستوى رائع وخلانا نطمع بتحقيق الثلاثية الموسم الجاي ..


===





Welcome

  #17606  
قديم 09/05/2011, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RoYaL MaDriD
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
مشاركات: 1,118
غلاف اللاجزيتا ديللو سبورت
ما يخص الريال



جالياني : أحب كاكا وقد بكيت من أجل ، سـ أفعل المستحيل لـ إعادته
  #17607  
قديم 09/05/2011, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 23شنايدر23
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: عنيزه
مشاركات: 509
شاهين : "لقد اخترت ريال مدريد لأنه اكبر ناد في العالم "


Real Madrid C.F. - Web Oficial - Sahin: “He elegido el Real Madrid porque es el club m

من الرسمي للترجمه



  #17608  
قديم 09/05/2011, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RoYaL MaDriD
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
مشاركات: 1,118



من الرسمي :
نوري شاهين " لقد إخترت ريال مدريد ، لـ إنه أكبر ناد في العالم "
إنتقالي لريال مدريد خطوه فريده في مسيرتي كـ لاعب ، من المستحيل قول "لا" لريال مدريد
مورينهو من أفضل المدربين في العالم ، لم أختر ريال مدريد من أجل المال
إخترته لـ إنه أكبر ناد في العالم ، لم يكن قراري سهلاً بأن أترك بوروسيا دورتموند
لـ إني أحب بوروسيا ، أنا مرتاح في المدينه ، وأكن التقدير لمدرب بوروسيا
لكن ريال مدريد من أفضل الفرق بالعالم ، وإنتقالي له يشكل نقله كبيره في مسيرتي
عرض ريال مدريد لم أستطع الهروب منه ، لـ إنه فرصه فريده لا يمكن لـ أحد أن يهرب منها
مورينهو تحدث معي عن الانتقال ، قلتُ له وبشكل سريع بأني مقتنع وموافق للانتقال
أنا سعيد بأن أتدرب تحت يدي مورينهو ، هذا تحد خاص بالنسبه إلي .
  #17609  
قديم 09/05/2011, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RoYaL MaDriD
محرر رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 22/10/2010
مشاركات: 1,118


من الاس :
النكره فالديز " ليس هناك علاقات بيني وبين أي لاعب مدريدي "


Valdés: "Antes ya no ten

ايه تراهم ، متحسفين على صداقتك







اس تستهبل على الفيس ، تقول ضربه على الصدر
والم في الوجه

  #17610  
قديم 09/05/2011, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ F L O R E N T I N O
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: رابــطــة الــمــلــكــي
مشاركات: 221



نجي لـ اسئلة المؤسس الي شهادتي فيه مجروحه صراحتنا !!
عضو من اروع الاعضاء المدريستا الي شاهدتهم منذ دخولي لـ عالم
المنتديات
والاهم براي شخصيته المرحه جدا هي كلمتين ومن مدة على لساني يا ريس





الحراسة

س / هل تؤيد البقاء على كاسياس وادان وتصعيد حارس الكاستيا اذا استدعت الضرورة ؟؟

الافضل نكتفي بوجود السان ايكر والمميز ادان ولا حاجة لنا لـ حارس ثالث ابدا !!




الدفاع

س / هل تؤيد التخلص من غاراي والبيول والاحتفاظ بماتياس وعدم جلب مدافع قلب اخر ؟

البيول لاعب اراه لا يستحق اللعب لنادي الملكي ابدا ومستواه من مستو
ى الاندية
المتوسطه
لكن المشكلة ان الفريق يحتاج لـ دكة مميزه في الخط الخلفي ولاعبين سوبر
امثال كارا وبيبي لا يرضون بمشاهدة الفريق وهم على دكة البدلاء لذلك الريال مضطر
على ابقاء
البيول في الفريق لانه نوعا ماء لاعب مميز + اسباني بعكس غاراي !!
( انا هنا اتكلم عن رغبة النادي في البيول )

توقعاتي خروج غاراي والابقاء على البيول والتوقيع مع الموهوب ماتيوس
امنياتي التوقيع مع ماتيوس والابقاء على غاراي وبيع البيول !!




س / هل تعتقد بضرورة جلب ظهير ايسر ؟؟

جدا جدا !!




الوسط

س / هل تؤيد انضمام كاليخون وشاهين ؟؟

بالتاكيد كالخيون تدعيم لـ الدكة وبديل اول لـ كريس ودي ماريا !
شاهين بديل اول لـ الونسو + حاجة الفريق له في بعض المباريات
ومستقبل الفريق في المواسم القادمة وخير بديل لـ الونسو في الوسط !!





س / هل انت مع التعاقد مع التنتوب ولماذا ؟؟

شعوري متناقض من جهة التنتوب الا بحاله وحدة
بيع غرانيرو الي اتوقع ان الادارة ما تفكر في بيعه ابدا والسبب معروف لانه اسباني !!






س / بعد هالثلاثه هل على الريال التعاقد ايضا مع لاعب بخط الوسط ومن برأيك يستحق الخروج ؟؟

الريال بحاجة لـ لاعبين من طينة شفايني او فابري الكتالوني الي ما احبذ وجوده ابدا
لكن هناك سبب يجعلني اطالب بهذه الصفقة وهي كسر عيون الكتلان فقط !!
او لاعبين امثال جيرارد وروسي واعتقادي ان قطار الريال فاتهم الاول لكبر سنه والثاني مستواه !!

افضل شفايني بدون اي نقاش لـ يكمل راس المثلث في الوسط
وان ما تمت الصفقة اطالب بيريز يكسر عيونهم مره ثانيه


اتمنى خروج ( غاغو ، كناليس اعارة ، ليون )





الهجوم

س / دروجبا او ميليتو او براسك لاعب اسدح اسمه ؟


دروغبا
ثم
دورغبا
ثم
دروغبا

ثم روني !!











قدومه يستهويني يا جماعة !!













   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube