المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/11/2002, 03:23 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
المفكرة الاسبوعية للبطولات الاوروبية

[c][gl] مقدمة [/gl][/c]
[c]تحفل البطولات المحلية الاوروبية لكرة القدم بالمباريات القوية في اليومين المقبلين، حيث يلتقي يوفنتوس مع ميلان في ايطاليا، ويستضيف بايرن ميونيخ منافسه المباشر بوروسيا دورتموند في المانيا، في حين تبرز مباراة الدربي في انكلترا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
[c][/c]
[c][gl] الدوري الايطالي [/gl][/c] [c][/c]
يستقبل يوفنتوس الثالث ميلان الثاني على ملعب "ديللي البي" في تورينو في اقوى مباريات المرحلة التاسعة من بطولة ايطاليا.
ويسعى كل من الفريقين الى الفوز للبقاء على مقربة من المتصدر انتر ميلان الذي يلاقي اودينيزي على ملعب الاول "سان سيرو".
ولم يخسر يوفنتوس هذا الموسم شأنه في ذلك شأن انتر ميلان بيد انه لم يقدم عروضا جيدة فانتقد في الصحف المحلية. بيد ان مدربه مارتشيلو ليبي لا يأبه بذلك وقال: "لا يهمني ان يقدم فريقي عروضا جيدة، المهم هو احراز النقاط الثلاث".
وقد برهن يوفنتوس من خلال فوزيه الاخيرين بنتيجة واحدة 1-صفر على مودينا وبياشتينزا بانه يعرف من اين تؤكل الكتف.
واضاف "ليبي: "يستطيع اي كان ان يحلل وينتقد لكن ما يهمني اننا لم نخسر في الدوري حتى الان ونحن نحتل المركز الثالث في الدوري المحلي وبلغنا الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا وكل الامور تسير بايجابية".
وتابع "بالطبع نريد ان نقدم عروضا استعراضية كل مرة نلعب فيها لكن هذا الامر مستحيل".
وستكون المواجهة مثيرة بين مهاجم يوفنتوس اليساندرو دل بييرو ومهاجم ميلان زميله السابق فيليبو اينزاغي. وتألق اللاعبان مذ مطلع الموسم الحالي محليا اوروبيا وسجلا الهدف تلو الاخر.
ويأمل انتر ميلان من استغلال لقاء منافسيه المباشرين للابتعاد في الصدارة وتبدو الفرصة سانحة امامه عندما يستضيف اودينيزي.
ومن المتوقع ان يعود الى صفوف انتر هدافه كريستيان فييري الذي غاب عن المباراة ضد امبولي (4-3) منتصف الاسبوع الحالي ليلعب الى جانب المهاجم الارجنتيني هرنان كريسبو.
وفي المباريات الاخرى، يلعب بياتشينزا مع روما، وبولونيا مع كومو، وبريشيا مع امبولي، وكييفو مع اتالانتا، ولاتسيو مع بارما، وبيروجيا مع تورينو، وريجينا مع مودينا.
[c][/c]
[c][gl] الدوري الانجليزي [/gl][/c][c] [/c]
سيكون ملعب "ماين رود" شاهدا على اخر مباراة دربي بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن المرحلة الثالثة عشرة من بطولة انكلترا لان الاول سينتقل الى ملعب اخر اعتبارا من الموسم المقبل.
ويقف التاريخ الى جانب مانشستر يونايتد لانه لم يخسر في مبارياته العشر الاخيرة ضد جاره ففاز في ثماني مباريات وتعادل في اثنتين.
ويعاني مانشستر سيتي من غياب مدافعه الفرنسي سيلفان ديستان وستيف هاوي لاصابتها خلال المباراة ضد ويغان ضمن كأس رابطة الاندية الانكليزي المحترفة والتي خسرها سيتي صفر-1.
وتعتبر نقاط المباراة الثلاث هامة جدا لكلا الفريقين، فمانشستر يونايتد يريد البقاء على مقربة من ليفربول الذي يبتعد عنه بفارق 8 نقاط، في حين يسعى سيتي جاهدا الى احرازها ايضا لكي يقترب من منطقة الامان.
ويغيب عن مانشستر ثلاثة لاعبين اساسيين في خط الوسط هم ديفيد بيكهام الموقوف ونيكي بات وروي كين لاصابتهما.
ولا تقل مباراة ارسنال ونيوكاسل على ملعب "هايبري" اهمية عن اللقاء الاول. ويأمل ارسنال ان يكون فوزه على فولهام الاسبوع الماضي مقدمة لانتصارات جديدة في الدوري وهو خرج من كأس رابطة الاندية بخسارته على ارضه امام سندرلاند 2-3 علما بانه خاض المباراة بتشكيلة من الصف الرديف.
ويغيب عن نيوكاسل جناحه الفرنسي لوران روبير لاصابته بكسر في فكه.
وفي المباريات الاخرى، يلعب استون فيلا مع فولهام، وبولتون مع وست بروميتش البيون، وتشلسي مع برمنغهام، وايفرتون مع تشارلتون، وميدلزبره مع ليفربول، وساوثمبتون مع بلاكبيرن، ووست هام مع ليدز، وسندرلاند مع توتنهام.
[c][/c]
[c][gl] الدوري الالماني [/gl][/c][c] [/c]
سيحاول بايرن ميونيخ تأكيد سطوته على صدارة بطولة المانيا لكرة القدم عندما يستضيف منافسه المباشر بوروسيا دورتموند حامل اللقب الموسم الماضي على ملعب ميونيخ الاولمبي في المرحلة الثانية عشرة.
ويتصدر بايرن بفارق نقطتين عن دورتموند وفوزه يجلعه يستريح في الصدارة ويعيد المعنويات الى اعضاء الفريق المحبطين جراء الخروج المبكر من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وكان بايرن نجح في استعادة توزانه بعض الشيء بفوز صعب على هانوفر 2-1 في مسابقة كأس المانيا منتصف الاسبوع الحالي، ويبقى ان يؤكد صحوته امام دورتموند الذي فشل في الفوز عليه في عقر داره منذ عام 1991.
وستكون المواجهة اميركية جنوبية نظرا لضم الفريقين العديد من نجوم البرازيل تحديدا والبيرو والبارغواي.
ويعتمد الفريق البافاري على البرازيلي جيوفاني ايلبير والبارغوياني روكي سانتا كروز والبيروفي كلاوديو بيتزارو، اما دورتموند فيعول على ثلاثيه البرازيلي اموروزو وايفرثون وديدي.
وفي المباريات الاخرى، يلعب فولفسبورغ مع فيردر بريمن، وهامبورغ مع تي اس في ميونيخ، وارمينيا بيليفلد مع نورمبرغ، وشالكه مع باير ليفركوزن، وشتوتغارت مع بوخوم، وكايزرسلوترن مع هانوفر، وهرتا برلين مع هانزا روستوك، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع اينرجي كوتبوس.
[c][/c]
[c][gl] الدوري الاسباني [/gl][/c] [c] [/c]
يخوض ريال سوسييداد الباسكي المتصدر اول امتحان جدي له هذا الموسم عندما يستقبل ديبورتيفو كورونا احد الفرق التي تنافس على اللقب جديا في المواسم الثمانية الاخيرة في المرحلة التاسعة من بطولة اسبانيا.
وكان ريال سوسييداد كافح من اجل تحاشي الهبوط الى الدرجة الثانية الموسم الماضي لكنه نجح بقيادة مدربه الفرنسي الجديد دونويه ان يكون فريق متجانسا فاجا الجميع في مطلع الموسم الحالي ففاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين وهو الوحيد الذي لم يخسر حتى الان.
اما ديبورتيفو فلم يبدأ هذا الموسم بطريقته المعهودة وسقط في مبارته الاولى على ارضه امام بيتيس قبل ان يستعيد توازنه بعض الشيء ويحتل المركز السابع حاليا بفارق 7 نقاط عن المتصدر.
ويعول ديبورتيفو كثيرا على هدافه الهولندي روي ماكاي في ظل عدم التوفيق الذي يلازم زميله الدولي دييغو تريستان.
وسيحاول ريال مدريد استعادة نغمة الفوز على حساب جاره رايو فاليكانو عندما يحل ضيفا عليه.
ولم ينجح فريق الاحلام، كما اطلق عليه مطلع الموسم الماضي بعد ان اكمل تشكيلته من النجوم باضافة البرازيلي رونالدو الى البرتغالي لويس فيغو والفرنسي زين الدين زيدان، في تقديم العروض المتوقعة منه حتى انه لم يتمكن من خلخلة دفاعات الفرق المنافسة على الرغم من القوة الهجومية الضاربة التي يتمتع بها بدليل تسجيله 14 هدفا في 8 مباريات.
وتبدو الفرصة سانجة امام برشلونة الثامن ليدخل اجواء المنافسة تدريجيا عندما يستضيف فياريال.
وقدم برشلونة عروضا باهتة في الدوري خلافا لما هي عليه الحال في مسابق دوري ابطال اوروبا حيث فاز في مبارياته الخمس.
وتبرز ايضا مباراة فالنسيا حامل اللقب مع بيتيس احد فرق لمقدمة. ولقي الفريقان مصيرين مختلفين في مسابقة الكأس اذ خرج الاول على يد اليكانتي من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح، في حين حقق الثاني فوزا كبيرا على بالاموس 6-3 بعد التمديد.
وفي المباريات الاخرى، يلعب سلتا فيغو مع اسبانيول، ومايوركا مع الافيس، وريكرياتيفو هويلفا مع بلد الوليد، واشبيلية مع راسينغ سانتاندر، واتلتيكو مدريد مع اتلتيك بلباو.
[c][/c]
[c][gl] الدوري الفرنسي [/gl][/c][c] [/c]
يملك باريس سان جرمان فرصة جديدة لاحتلال المركز الاول بعد خسارة اوكسير امام اجاكسيو صفر-1 في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة امس الخميس وذلك عدما يستضيف سوشو على ملعبه "بارك دي برانس".
وكان سان جرمان اهدر الفرصة الاولى عندما خسر امام سيدان خارج ملعبه 1-3.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي نيس مع موناكو، وبوردو مع رين، وغانغان مع مرسيليا، وليل مع نانت، ومونبيليه مع سيدان، وستراسبورغ مع لنس، وتروا مع باستيا.
[c][/c]
[c] [/c] [c][gl] دوري ابطال اوروبا [/gl][/c] [c]
تواجه بعض الفرق البارزة موقفا محرجا في الجولة السادسة الاخيرة من الدور الاول الذي يشكل الامل الاخير لها لحسم تأهلها الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وفي مقدمتها ليفربول الانكليزي وانتر ميلان الايطالي.
وتأهلت تسعة فرق الى الدور الثاني حتى الان هي: بوروسيا دورتموند الالماني وارسنال الانكليزي (المجموعة الاولى) وفالنسيا الاسباني (الثانية) وريال مدريد الاسباني حامل اللقب (الثالثة) ويوفنتوس الايطالي (الخامسة) ومانشستر يونايتد الانكليزي وباير ليفركوزن الالماني (السادسة) وميلان الايطالي (السابعة) وبرشلونة الاسباني (الثامنة).
واذا كان الموقف قد حسم في الممجموعتين الاولى والسادسة، فان المنافسة محصورة بين ليفربول وبال السويسري في الثانية، وروما وايك اثينا اليوناني في الثالثة، وتبدو المنافسة مفتوحة على مصراعيها في الرابعة بين اياكس امستردام الهولندي وانتر ميلان وليون الفرنسي، يتنافس دينامو كييف الاوكراني ونيوكاسل على بطاقة المجموعة الخامسة، وديبورتيفو ولنس الفرنسي على بطاقة السابعة، والفرصة سانحة امام كلوب بروج البلجيكي وغلطة سراي التركي ولوكوموتيف موسكو الروسي في الثامنة.
ويتعين على انتر ميلان الذي لقي اول من امس السبت خسارته الاولى في الدوري الايطالي العودة من امستردام بفوز على اصحاب الارض اذا ما اراد التأهل ومتابعة مشواره في البطولة لكن منافسه يمني النفس بالتأهل ايضا خصوصا انه يلعب على ارضه وبين جمهوره.
ويتصدر اياكس ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط بفارق الاهداف عن انتر ميلان، ويحتل ليون المركز الثالث بسبع نقاط، وروزنبورغ المركز الرابع والاخير بثلاث نقاط ولا امل له في المنافسة.
وسيتأهل اياكس وانتر ميلان معا في حال تعادلا وخسر ليون او تعادل مع روزنبورغ، اما في حال خسارة احدهما وفوز ليون فان الاخير سيرافق الفائز الى الدور الثاني، وقد يتأهل زعيما للمجموعة في حال فوزه وتعادل اياكس وانتر ميلان.
وفي المجموعة الثانية، لن تكون مهمة ليفربول سهلة ابدا عندما يحل ضيفا على بال الذي عزز اماله بالمنافسة على البطاقة الثانية لمرافقة فالنسيا بفوزه على سبارتاك موسكو 2-صفر في عقر داره في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.
ويحتل بال المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل مع ليفربول الثالث بسبع نقاط للتأهل الى الدور الثاني، بينما لا بديل للفريق الانكليزي عن الفوز للبقاء في المنافسة.
وتعرض ليفربول ايضا الى خسارته الاولى في الدوري المحلي السبت الماضي وكانت امام ميدلزبره صفر-1 لكنه بقي في صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ارسنال.
وستكون مباراة فالنسيا مع سبارتاك موسكو لتأدية الواجب ليس الا لان الفريق الاسباني ضمن ايضا صدارة المجموعة حيث يتصدر برصيد 13 نقطة.
وقد يكون ديبورتيفو كورونا اقرب من لنس الى التأهل ومرافقة برشلونة الى الدور الثاني عن المجموعة السابعة، ومهمته مضاعفة اذ عليه ان يثأر من ميلان على ملعب سان سيرو بعد ان تغلب عليه الاخير في عقر داره.
ويتصدر ميلان الترتيب برصيد 12 نقطة وهو شبه ضامن ايضا صدارة المجموعة، وسيرافقه ديبورتيفو في حال تعادل معه او خسارة لنس امام بايرن ميونيخ، اما في حال خسارة ديبورتيفو وفوز لنس فان الاخير سيحجز البطاقة الثانية.
وجميع الاحتمالات واردة لان ميلان لن يرضى بالخسارة على ارضه خصوصا بعد ان فقد المركز الثاني في الدوري المحلي لمصلحة يوفنتوس الذي تغلب عليه 2-1 امس الاحد، كما ان بايرن ميونيخ يريد رد اعتباره وتحقيق فوز شرفي قبل توديع المسابقة.
يذكر ان بايرن ميونيخ كان خرج من المنافسة من الدور الاول منذ الجولة الخامسة وذلك للمرة الاولى منذ عام 1969.
وتبدو فرص روما كبيرة بمرافقة ريال مدريد الى الدور الثاني وهو يستقبل ايك اثينا وتعادله معه فقط يؤهله بينما لا بديل لمنافسه عن الفوز لانتزاعها منه.
ويتصدر ريال مدريد المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بفارق الاهداف عن روما، ويملك ايك اثينا 5 نقاط في المركز الثالث، وغنك 3 نقاط في المركز الاخير.
ويأمل ريال مدريد ايضا في الفوز على مضيفه غنك للبقاء في صدارة المجموعة، وسبق ان اكتسحه 6-صفر في الجولة الثانية.
وفي المجموعة الخامسة، تملك فرق دينامو كييف ونيوكاسل وفيينورد روتردام فرصة التأهل واللحاق بيوفنتوس الى الدور الثاني، ويستضيف فيينورد نيوكاسل، بينما يحل يوفنتوس ضيفا على دينامو كييف.
ويتصدر يوفنتوس برصيد 10 نقاط امام دينامو كييف (7) ونيوكاسل (6) وفيينورد (5).
وفي حال فوز دينامو كييف فانه سيحجز بطاقته بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية، اما في حال تعادله او خسارته فان الفائز في المباراة الثانية سيضمن تأهله.
والسيناريو ذاته ينطبق على المجموعة الثامنة التي يسعى فيها كلوب بروج (5 نقاط) وغلطة سراي (4) ولوكوموتيف موسكو (4) الى مرافقة برشلونة (15).
ويلعب لوكوموتيف مع كلوب بروج، وبرشلونة مع غلطة سراي.
وينحصر اهتمام بوروسيا دورتموند متصدر المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط وارسنال الثاني (9) بزعامة المجموعة، فيحل الاول ضيفا على اوكسير الفرنسي، ويستضيف الثاني ايندهوفن الهولندي.
وفي المجموعة السادسة، يبدو مانشستر ضامنا صدارة المجموعة حتى في حال خسارته امام باير ليفركوزن لانه يملك فارقا مريحا من الاهداف، ويلتقي في المباراة الثانية اولمبياكوس اليوناني مع ماكابي حيفا الاسرائيلي.
[/c]


[c][gl]
برنامج مباريات البطولات
[/gl][/c]

برنامج مباريات بطولات ايطاليا وانكلترا وفرنسا واسبانيا والمانيا لكرة القدم المقررة غدا السبت وبعد غد الاحد:
[c][gl] ايطاليا ( المرحلة التاسعة ): [/gl][/c]
[c]-السبت 9/11 :
انتر ميلان - اودينيزي 20:00
منقولة مباشرة على قناة ابوظبي الرياضية
بياتشينزا - روما 22:30
منقولة مباشرة على قناة ابوظبي الرياضية

- الاحد 10/11 :
بولونيا - كومو 17:00
بريشيا - امبولي 17:00
كييفو - اتالانتا 17:00
لاتسيو - بارما 17:00
منقولة مباشرة على قناة ابوظبي الرياضية
بيروجيا - تورينو 17:00
ريجينا - مودينا 17:00
يوفنتوس - ميلان 22:30
منقولة مباشرة على قناة ابوظبي الرياضية [/c]
[c][/c]
[c][gl] انكلترا ( المرحلة الثالثة عشرة ): [/gl][/c]
[c]- السبت 9/11 :
مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 15:15
منقولة مباشرة على قناة art2
ارسنال - نيوكاسل 18:00
منقولة مباشرة على قناة art2
استون فيلا - فولهام 18:00
بولتون - وست بروميتش البيون 18:00
تشلسي - برمنغهام 18:00
ايفرتون - تشارلتون 18:00
ميدلزبره - ليفربول 18:00
مسجلة الساعة 22:30 على قناة art2
ساوثمبتون - بلاكبيرن 18:00

- الاحد 10/11 :
وست هام - ليدز 17:00
منقولة مباشرة على قناة art2
سندرلاند - توتنهام 19:05
منقولة مباشرة على قناة art2 [/c]
[c][/c]
[c][gl] فرنسا ( المرحلة الرابعة عشرة ): [/gl][/c]
[c] - الخميس 7/11 :
اجاكسيو- اوكسير
لو هافر - ليون

- الجمعة 8/11 :
نيس - موناكو

-السبت 9/11 :
بوردو - رين
غانغان - مرسيليا
ليل - نانت
مونبيليه - سيدان
باريس سان جرمان - سوشو
ستراسبورغ - لنس
تروا - باستيا [/c]
[c][/c]
[c][gl] اسبانيا ( المرحلة التاسعة ): [/gl][/c]
[c] - السبت 9/11 :
ملقا - اوساسونا 20:00
رايو فاليكانو - ريال مدريد 22:00
ريال سوسييداد - ديبورتيفو كورونا 22:00
مسجلة على قناة orbit ESBN الرياضية الساعة 01:30
برشلونة - فياريال 23:15
فالنسيا - بيتيس 23:30
منقولة مباشرة على قناة orbit ESBN الرياضية

- الاحد 10/11 :
سلتا فيغو - اسبانيول 19:00
مايوركا - الافيس 19:00
ريكرياتيفو هويلفا - بلد الوليد 19:00
اشبيلية - راسينغ سانتاندر 19:00
اتلتيكو مدريد - اتلتيك بلباو 22:30[/c]
[c][/c]
[c][gl] المانيا ( المرحلة الثانية عشرة ): [/gl][/c]
[c]- السبت 9/11 :
فولفسبورغ - فيردر بريمن 17:30
بايرن ميونيخ - بوروسيا دورتموند 17:30
منقولة مباشرة على قناة art 1
هامبورغ - تي اس في ميونيخ 17:30
ارمينيا بيليفلد - نورمبرغ 17:30
شالكه - باير ليفركوزن 17:30
مسجلة الساعة 23:00 على قناة art 1
شتوتغارت - بوخوم 17:30
كايزرسلوترن - هانوفر 17:30

- الاحد 10/11 :
هرتا برلين - هانزا روستوك 19:30
منقولة مباشرة على قناة art 1
بوروسيا مونشنغلادباخ - اينرجي كوتبوس 19:30



[c] [/c] [c][gl] دوري ابطال اوروبا ( المرحلة السادسة والأخيرة ): [/gl][/c] [c]الثلاثاء 12/11
الــمــجــمــوعــه A
ارسنال × ايندهوفن 22:45
اوكسير × بروسيا دورتموند 22:45
الــمــجــمــوعــه B
باسيل × ليفربول 22:45
فالنسيا × سبارتك موسكو 22:45
الــمــجــمــوعــه C
جنك × ريال مدريد 22:45
روما × ايك اثينا 22:45
الــمــجــمــوعــه D
اجاكس × انتر ميلان 22:45
منقولة مباشرة على قناة orbit ESBN الرياضية
روزنبورغ × ليون 22:45

الاربعاء 13/8
الــمــجــمــوعــه E
دينامو كييف × جوفنتوس 22:45
فيينورد × نيوكاسل 22:45
الــمــجــمــوعــه F
مانشيستر يونايتد × باير ليفركوزن 22:45
منقولة مباشرة على قناة ابوظبي الرياضية
اولمبياكوس × العدو الصهيوني 22:45
الــمــجــمــوعــه G
بايرن ميونيخ × لينس 22:45
ميلان × ديبورتيفو لاكورونا 22:45
مسجلة على قناة ابوظبي الرياضية
الــمــجــمــوعــه H
برشلونه × غلطه سراي 20:45
لوكوموتيف × كلوب بروج 20:45 [/c]

[/c]
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي الجوف في يوم » 11/11/2002 عند الساعة » 09:22 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2002, 11:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: فوق خط الاستواء
مشاركات: 47
يعطيك الف عافيه اخوي هلالي الجوف والله يخليك لنا ومشكور على هالمفكره الاسبوعيه....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/11/2002, 08:24 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
ياهلا والله بمهاوش

مشكوور وما تقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/11/2002, 08:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2002
المكان: وسط نادي يوفنتوس
مشاركات: 478
يعطيك العافية اخوي هلالي الجوف على التقرير الجميل عن المباريات الاوروبية ...

بالتوفيق لفريق روما في مباراته بالدوري الايطالي .. و كذلك مباراته الاوروبية والتي تهمنا كثيرا بعد فوزه الجميل على ريال مدريد ....

تقبل تحياتي اخوي ..

.............{ ديل بييرو }............
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/11/2002, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك الف عافيه ابوعبدالرحمن >>> يمون

ومباراة اليوفي والميلان نحتريها على أحر من الجمر مايدري وش يبي هو والهالكلمة احر من الجمر

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/11/2002, 03:18 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه يا مُـبدعـنا الـكبير .. اللي ما عـنده توقيع ;) ..

مشكوووور وما قـصرت يالـغـالي .



تبي توقيع ؟!!

طيب يالله خذ ولا تضيعه زي اللي قبله ;) .. تحياتي





الحين شوف توقيعي الجديد ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube