المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/11/2002, 10:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
من السبب فيما وصل إليه حال الهلال اليوم ؟؟

[c]
دائمًا ما أجلس وأنا أتابع الحال الذي وصل إليه الهلال أتحدث مع نفسي عن أوضاع الهلال ولاعبيه وإدارته ومديره الفني ومن هو السبب فيما وصل إليه حال الهلال اليوم ؟؟

فإذا جئنا للمدرب فهو مدرب دولي كبير قاد بلاده كولمبيا وحقق لمنتخبها إنتصارات كبيرة وقدم لهم منتخبًا كبيرًأ يشار له بالبنان ، وعندما تعاقدت معه الإدارة الهلالية استبشرنا خيرًا في حضوره كون الهلال يضم نخبة من النجوم الأفذاذ الذين ليسوا بحاجة إلى تأهيل أكثر مما هم بحاجة إلى مدرب قدير (( يستثمر )) مايكتنزونه من مهارات سابقة لتثمر عددًا من البطولات الجديدة للهلال .

وكانت بداية هذا المدرب قوية من خلال العروض التي كنا نشاهد الهلال يقدمها ولكن الحال تغير فجأة بعد أن تركت إدارة الهلال السابقة مكانها لتبدأ عجلة التراجع للفريق الأزرق !!

فهل يعود السبب في ذلك لماتورانا ؟؟
أنا لا أعتقد ذلك ودليلي عليه هو الخبر الذي ذيلت به هذا الموضوع ووضعته الشبة في أعلى صفحة الموقع .

وإذا أتينا للاعبي الهلال فإن هناك من (( يتلاعب )) بسمعة الزعيم وعلى رأس هؤلاء القوم (( الجمعان )) الذي ضرب بمصلحة فريقه عرض الحائط (( ليركب )) طائرة البلوي الخاصة !! متجهًا (( لملاهي !! )) دبي برفقة ابن عمه (( سعيد !! )) مدير أعمال البلوي !!

ورغم بروز أكثر من نجم جديد في الفرقة الزرقاء إلا أن هذه النجوم لم تجد من يأخذ بيدها من كبار النجوم (( فصعقت )) بمطالبة هذا بمقدم عقد وهروب ذاك وابتعاد ذلك عن التمارين ودلع إولائك الآخرون !!

فما كان منها ألا أن تبحر بسفينة الهلال وسط الأمواج بمفردها لعل وعسى أن يصحى بقية النجوم لتعود السفينة الزرقاء تلاطم أمواج المنافسات وتحرز بعضًا من البطولات التي تعود هؤلاء الشباب على رؤية أولائك النجوم يحصدونها .

أما أعضاء شرف الهلال فحدث ولاحرج احتلافات في الرأي أدت إلى خلافات شخصية وهذا يريد ذاك رئيسًا وهذا لايريده أولائك وبقي الزعيم هو الضحية بين هؤلاء وألائك !!

فمن تحملون السبب أيها الأعزاء في هذه الأحداث التي يمر بها زعيم آسيا الذي أصبح في وضع لايسر العدو قبل الصديق ؟؟

___________ الـخــبـر ___________

ينتظر ان ينهي نادي الهلال السعودي رسميا مساء اليوم ارتباطه مع مدرب فريق كرة القدم بالنادي الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا الذي عينه امس اتحاد بلاده مدربا للمنتخب الكولومبي على ان يبدأ مهام عمله بداية من يناير (كانون الثاني) المقبل.

وكانت «الشرق الأوسط» قد اشارت من قبل ان هناك مفاوضات بين الهلال والمدرب لانهاء ارتباطهما وديا، ويبدو ان سفر ماتورانا المفاجئ والقصير لبلاده في فترة سابقة كان من اجل التفاوض على التعاقد مع اتحاد بلاده، علما بأن ماتورانا اشرف امس فنيا على فريقه الهلال في مباراته بالدوري السعودي امام الطائي.

وكان المدرب الكولومبي قد واجه انتقادات لاذعة في الآونة الاخيرة من قبل اعضاء شرف هلاليين، وطالبت الجماهير باقالته من تدريب الفريق لا سيما بعد تراجع الاداء بشكل لافت في الفترة الاخيرة.
وتؤكد مصادر هلالية أن هناك اعضاء شرف هلالين يقودون مفاوضات مع مدربين آخرين، من ابرزهم الرومانيان يوردانسكو وبلاتشي اللذان سبق لهما قيادة الهلال وحققا معه عددا من الانجازات.

وكانت وكالات انباء عالمية قد بثت امس خبر تعاقد الاتحاد الكولومبي مع ماتورانا للاشراف فنيا على المنتخب الكولومبي بداية من يناير المقبل.

من جهته، علق الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال على الخبر قائلا: «في حال صحة هذا الاتفاق بين ماتورانا واتحاد بلاده فلا بد ان يفسر لنا موقفه من الهلال الذي يرتبط معه بعقد رسمي لا بد ان يحترمه، ومن المؤكد أن مسؤولي نادي الهلال سيعملون حسابهم لأي امر طارئ في حال تم ذلك».
[/c]
  #2  
قديم 08/11/2002, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,248
يا اخي لا تضلم الجمعان .............
السبب هو المدرب مو كل مدرب ينجح مع الفرق كلها (المهم)
المدرب لم يضع الخطه المناسبه ولا التكتيك المناسب هل نضرت للمباره الهلال+الطائي اضن ان المعلق العدوان قد بين السبب وكان السبب باين وواضح ارجو منك ان لا تتحامل على لعبين قد يكون صحيح او لا يكون صحيح
  #3  
قديم 08/11/2002, 05:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c]
أخي الغالي هلالي 2006

أولاً كل عام وأنت بخير

ثانيًا لو تأملت الموضوع من جميع الجوانب لوجدت أن لا المدرب ولا اللاعبين لهم دور فيما يحدث إنه الفراغ الإداري ياعزيزي هو ما أدى إلى هذا التدهور فالهلال الذي عرفنا فيه الإنضباط أصبح شبيه بغيره من أندية الغربية التي تعمها الفوضى فلاعبونا ليسوا بتلك الثقافة التي تجعلهم يدركون معنى الإحتراف أو معنى المستقبل الرياضي وهم بحاجة إلى نوع من الحزم والتواجد الإداري والمحاسبة وما الحال الذي وصل إليه نادينا إلا نتيجة لهذا الأمر للأسف !!
[/c]
  #4  
قديم 09/11/2002, 02:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c]
هل أقنعني أحد بأن هناك غير الإدارة الهلالية والفراغ الإداري الذي يعانيه النادي ؟؟

أم أن مايحدث في الهلال فلا يليق بزعيم آسيا وإذا لم يتدارك أعضاء الشرف الوضع فسيكون القادم أسوأ مما هو الحال الآن .
[/c]
  #5  
قديم 09/11/2002, 03:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
المكان: بريدةlllll ) 0
مشاركات: 432
المدرب وربعه السبب
  #6  
قديم 09/11/2002, 08:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
اهم سبب هو عدم وجود اداره في الهلال

وثانيا هو كثره الاصابات اضافه الى غياب النجوم لاسباب لا نعلمها
  #7  
قديم 09/11/2002, 05:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c]
شكرًا أخي العزيز سلاجد على تشريفك لهذا الموضوع

ولكنني اختلف معك في أن المدرب هو السبب ، لأن المدرب عندما لايجد الإنضباط الإداري الذي يجعل اللاعبون (( لايتلاعبون )) باسم النادي سيقوم بدوره على أكمل وجه ، ثم تذكر عزيزي أن هذا هو المدرب الذي ابتهلنا لله حمدًا عند مجيئه وصدقني أن مصير أي مدرب يدرب أي نادي سيكون مصير ماتورانا إذا لم يكن هناك إدارة تضبط اللاعبين بالشكل الذي يجعلهم يقدرون مايصرف عليهم من أموال .

يعطيك العافية مرة اخرى .
[/c]
  #8  
قديم 09/11/2002, 07:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c]
فواز المسعد يعترف ويؤكد لـ( لليوم الرياضي ):

سوء الأحوال الإدارية وراء هزيمتي الطائي والقادسية

الأحمد لم يستقل وعودته وشيكة.. وسنحاسب ماتورانا على هذا المستوى

الهلال في مباراة القادسية

منصور الأحمد قبل استقالته

أرجع رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد الخسارتين التي تلقاهما الفريق الكروي في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام القادسية والطائي الى الاوضاع الادارية التي يمر بها النادي وكان مردوده متواضعا في مستوى وهبوط اداء الفريق.

ونفى المسعد ان يكون مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد قد تقدم بخطاب استقالة رسمي وذكر بأن الأمر عبارة عن ظروف يمر بها الاحمد واكد عودته خلال الايام القليلة القادمة حسب محادثته له.
كما اكد على محاسبة المدير الفني للفريق الكروي الكولمبي ماتورانا بخصوص الخسارة الاخيرة امام الطائي ومناقشته عن اداء الفريق الباهت في المباراتين الماضيتين امام القادسية والطائي والأخطاء التي وقع فيها الفريق.

وجدد المسعد رئيس الهلال الثقة في المدرب ماتورانا رغم الخسارتين وان ما اشيع باقالته غير صحيح واكد بقاءه رغم تناقل الوكالات العالمية خبر تعاقد الاتحاد الكولمبي معه للاشراف على المنتخب الكولمبي وقال: لم يصلنا شي رسمي في هذا الصدد.

واعتبر ان التعويض مازال مفتوحا للفريق الهلالي في المباريات المقبلة حيث لاتزال المسابقة (كأس خادم الحرمين الشريفين) في بداياتها التي واجه فيها فريقا متحمسا وآخر يريد الهروب من المؤخرة.

***************

اعتراف من الأستاذ المسعد الرئيس المكلف بسوء الأوضاع الإدارية في النادي !!
[/c]
  #9  
قديم 09/11/2002, 07:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
[c] ماتورانا لـ( صحيفة الرياض )


أكد أنه لم يتلق أي طلب رسمي من الاتحاد الكولومبي.. ماتورانا: لاعـبو الهلال غير طبيعيين!!

كشف مدرب الهلال (ماتورانا) انه لم يتلق أي طلب رسمي بشأن توليه لمهمة تدريب المنتخب الكولومبي وقال (ماتورانا) إن المسؤولين عن الرياضة في بلاده رأوا ان (ماتورانا) انسب من يقود المنتخب الكولومبي خلال السنوات الثلاث المقبلة ولكنه لم يتحصل على أي شيء رسمي بهذه الخصوص.

وقال (ماتورانا) انه يشعر بالحزن والأسى بسبب خسارة فريقه أمام الطائي بهدفين دون مقابل.
وأضاف: أن جماهير الهلال تنتظر منا دائماً الفوز لكننا لم ننجح في تحقيق أمانيهم في اللقاءين الماضيين وعن صيحات الاستهجان التي قوبل بها من جماهير الهلال التي طالبت بعد المباراة بعودة بلاتشي قال (ماتورانا) انه لا يفكر أبداً عند دخوله للملعب إلا في فريقه فهو لا يهتم بما يجري خارج المستطيل الأخضر وعن تغييره للخراشي رغم خسارة فريقه بهدفين الشوط الأول قال (ماتورانا) اننا خسرنا بوجود عدد كاف من المهاجمين وأضاف: كما انه ليس بالضرورة أن تلعب بثلاثة مهاجمين إذا اردت أن تفوز أمام أي فريق آخر وقال (ماتورانا) انه تفاجأ بمستوى اللاعبين أمام الطائي وأضاف: كان الفريق في وضع غير طبيعي وفي حال كنا لا نتمنى أن نراه عليها وأكد (ماتورانا) انه يدرب اللاعبين على أشياء فنية كثيرة ولكنه لا يراها أثناء المباريات وأضاف وعندما أسئلهم: هم أيضاً لا يعرفون سبب ذلك!!.
[/c]
  #10  
قديم 09/11/2002, 10:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 696
إقتباس
إقتباس من مشاركة سلاجد

المدرب وربعه السبب

  #11  
قديم 09/11/2002, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: KSA
مشاركات: 213
حسبي الله على من كان السبب
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube