#1  
قديم 13/07/2010, 11:10 PM
المجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,104
Post «¤` الكاتب المتميز فهد عامر الأحمدي ضيفاً على حياة@نت بالمجلس العام `¤»






فكرة : الماسه الزرقاء
تصميم : عسيريه
مهندس اللقاء : ماجد مقبل
تنسيق : الفيروسه الزرقاء




يسعدنا في شبكة الزعيم أن نستضيف عبر برنامج ( حياة @ نت ) في المجلس العام كاتب من فئة الكبار ..
كاتب لمقالاته كريزما خاصة تأخذك بعيداً عن الأحداث السياسية والكوارث الإنسانية .. لتجوب بك "حول العالم" بين معلومات جديدة وأخبار طريفة..
كاتب مقالاته غيرت استراتيجيات القراءة فجعلتنا نبدأ القراءة من الصفحة الأخيرة وتحديد من عموده الخاص ..


انه الكاتب المتألق والصحفي المميز فهد بن عامر الأحمدي والذي اخترنا مقال الأستاذ / عبد الله المغلوث مقدمة للقائنا معه وبتصرف بسيط .




ارفع يدك إذا كنت تريد أن تصبح كاتبا ناجحا. لن أدعك ترفعها طويلا. فسيرة الزميل الكاتب المتألق فهد الأحمدي،ستقطفها وتجعلها تسبح على لوحة المفاتيح أو على أقرب ورقة أمامك.ولد فهد عام 1969، في المدينة المنورة في حي العطن الشعبي المناهز للمنطقة المركزية المحيطةبالمسجد النبوي الشريف. عندما خرج إلى الشارع وجد نفسه بالقرب من موقف كبير للسيارات في الحي الذي يقطنه يدعى" موقف السبق"، والذي كان محطة للحجاج والمعتمرين من كافة أنحاء المعمورة لالتقاط سيارات الأجرة قبل انتشارالحافلات.
فاختلط بالعديد من الجنسيات في سن مبكرة فأصبح منفتحا مبكرا لايستنكر، لا يشجب، بل يتأمل، ويصغي، ويكبر بسرعة.احتكاكه بالعالم شجعه على العمل في محل لبيع الأدوات المنزلية يمتلكه عمه ووالده ،الذي يعمل ممرضا، أمام المسجدالنبوي. خطف في المحل كلمات وجملاً عديدة من شفاه الأجانب الذين يتقاطرون بوفرة إلىالمحل. درس الابتدائية في مدرسة الشهداء الزاخرةبالتاريخ. أحب الكتب. واقتنى في سن العاشرة كتاب أدب الرحلات في التاريخ، ومذكرات هتلر . انتقل إلى متوسطة ابن خلدون. وفيها تعلق بالكتب أكثر. فانصرف عن المناهج. ازداد ارتباطه بالكتاب،وابتعاده عن المناهج والمدرسة، فقد كان يضع كتاب النحو وفي بطنه كتابا آخر احتيالاعلى أسرته. فطالما قال له أهله عندما يرونه وهو يقرأ:"ما شاء الله عليك. تذاكر طوال 24 ساعة".
بعد المرحلة الثانوية دخل عدة جامعات داخلية وخارجية. درس في جامعةالملك عبدالعزيز بجدة تخصصي الجيولوجيا، والحاسب الآلي دون أن يحصل على البكالوريوس. ثم حزم حقائبه وحلمه إلى جامعة هاملن في مانيسوتا الأمريكية. لم يكمل فيها أيضا. فقد كان يداوم في المكتبة.
قرر أن يغادر أمريكا ويعود إلى الوطن برفقة فكرة حالمة تهمس في أذنه قائلة:" ستجد وظائف عديدة دون شهادة. فأنت مثقف ومجتمعك بحاجة إليك".لم تكن أكثر من مجرد فكرة حالمة. فالوطن لم يقدر موهبته وهو لا يحمل شهادات ووثائق.. جلس فهد عاطلا عن العمل والفرح عامين وهما90و91.وخلال إحدى رحلاته المكوكية لجدة بحثا عن عمل، وهربا من حزن أبيه، والناس في المدينة المنورة الذين نهبوه أسئلة عن مستقبله وحلمه حط ركابه وأناخ قلقه فيكافتيريا شعبية. استوقفته فيها جملة موجزة خلال حديث بين مصريين. فقد كان أحدهمايقول للآخر:" اللي تغلب بو العب بو". أي استثمر ما تفوز به. تلك العبارة دارت فيرأسه طويلا حتى جعلته يتساءل قائلا:" ماذا لدي لأستثمره وأفوز من خلاله؟". لم يجد فهد غير المعلومات والثقافة التي اكتسبها من قراءة مئات الكتب والمقالات. خرج من الكافتيريا محاصرا بالعبارة السابقة والرغبة في ترجمتها من خلال بضاعته(الثقافة)،لكنه سأل نفسه مجددا:"من يشتري الثقافة والمعلومة؟". لم يطل تفكيره. لاحت فكرة مراسلة الصحف في أفقه رغم أنه لم يفكر قبل ذلك بالكتابة.راسل الصحف السعودية لمدة عام ونصف دون أن يرد عليه أحد حتى أجاب عليه رئيس تحرير صحيفة المدينة وقتئذ، الأستاذ محمد حسني محجوب وطلب مقابلته على ضوءالخطاب الذي بعثه والمقالات التي أرفقها معه. ومن فرط سعادة الأحمدي بالاتصال ذهب إلى جدة، حيث المركز الرئيس للصحيفة، في نفس اليوم رغم أنه للتو قد عاد للمدينةالمنورة. ويتذكر فهد أن الأستاذ محجوب لم يبد حماسة كبيرة لاستكتابه مباشرة. فقدكان يحاول بلباقة كبيرة الاعتذار عن ضمه لقائمة المتعاونين مع الصحيفة. وخلال الاجتماع دخل الزميل الأستاذجمال خاشقجي والذي كان يعمل في المدينة وقتئذ، واستمع إلى جزء من الحوار بينهما قبل أن يقول للأستاذ محجوب:"لمَ لا نجربه؟" وبالفعل اقتنع رئيس تحرير المدينة بالفكرة وباركها.وحينها بدأ فهد بكتابة زاوية يومية في المدينة بعنوان"حول العالم". يقول:" عملتُ مجانا لمدة ستة أشهر. لكن كنت سعيدا ومدينا للصحيفة التي فتحت صدرها لي". وكانت أول مكافأة يحصل عليها من المدينةألفي ريال. وارتفعت المكافأة مع مرور الوقت إلى ستة آلاف ريال. وكتب في المدينة كمتعاون لمدة 10 سنوات. وكانت مقالته تتكون من نحو 500 كلمة.
وفي عام 2000 تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس تحرير صحيفة الرياض، الأستاذ تركي السديري. وأبدى السديري خلال الاتصال رغبته في انتقاله إلى صحيفة الرياض وأشار إلى أن الصحيفة سوف تعطيه ضعف المكافأة التي يحصل عليها من المدينة رغم أنه لا يعرف حجمها، إيمانا بموهبته.وقد نقل الزميل فهد العرض إلى الزملاء في المدينة، وانتظر إجابتهم لمدة 40 يوما من"باب الوفاء" على حد قوله قبل أن ينقل أمتعته ومقالاته إلى صحيفة الرياض التي أصبح حاليا أحد عناصرها المهمة.
الأحمدي لا يملك شهادة دكتوراه، لكن يملك موهبة حقيقية، وتجربة مطرزة بالكفاح والفشل والشغف جعلت مقالاته تستلقي على الصفحة الأخيرة لإحدى أهم الصحف المحلية في المملكة وينال أغلى أجر معروف بين الكتاب .. فربما تحقق أنت وأنتِ ذات النجاح أو أكثر من خلال المزيد من الإصرار والطموح.


عبدالله المغلوث- كاتب سعودي








::عائلتي متعصبه لـ الهلال !::



كيف كانت بداية تعرفكم على عالم الانترنت . ومن أي الأبواب دخلت إلى هذا العالم؟

قبل أن أجيب على أسئلتك اسمح لي أولا بتحية أعضاء منتدى نادي الهلال وأخبارهم بأن لدي عائلة متعصبة للنادي (لدرجة اطلاق إسم "ياسـر" على آخر العنقود)..
أما بداية تعرفي على الانترنت فكانت مجرد أمنية (وسماع عن بعـد) قـبل السماح بدخولها واستعمالها في السعودية عام 1999 .. ورغم أنني بدأت في تحرير زاوية حول العالم قبل هذا التاريخ بعشرة سنوات (في صحيفة المدينة) إلا أن الانترنت سهلت بدون شك عملية البحث عن المعلومات والمصادر التي تدعم المواضيع والأفكار التي أطرحها في مقالاتي.




::النت وسيله لا يمكن الاستغناء عنه ::

·ماهي المراحل التي مررتم بها من خلال هذه الشبكة العنكبوتيه وما ابرز ما واجهتهم فيها؟

تتعدد المراحل بتعدد الفوائد التي تقدمها الانترنت عموما .. ولكن يمكن القول أن علاقتي بها تتطور باستمرار حيث بدأت باستعمالها للبحث عن الأخبار والمصادر العلمية ووصلت اليوم الى درجة حجز التذاكر والفنادق وشراء الكتب والخدمات التجارية من دول العالم المختلفة...
وبطبيعة الحال لا يغيب عن أحد أن الانترنت تحولت من خانة الكماليات الى الضروريات، وبعد أن كانت مجرد ترف تحولت الى وسيلة لا يمكن الاستغناء عنها لتأدية خدمات كثيرة (رغم مساوئها التي نعرفها كلنا)..

·المنتديات والمدونات ومواقع المحادثة والتواصل . هل لكم تجارب بها وماذا قدمت للفرد والمجتمع؟

إطـلاقا ليس لي أي تجارب .. ولا حتى أجيد التعامل بها تقنيا .. (ولولا حبي لجماهير الهلال لما جلست اليوم لكتابة هذه الأجوبة بدلا من مقال الغـد)...
أما ماذا قدمت للفرد والمجتمع ؛ فـهي بـرأيي طريقة نوعية جديدة في التواصل والتعارف وتطوير العلاقات بين أبناء هذا الجيل ـــ نـــاهيك عن أهميتها في جمع أصحاب الميول والعلاقات والمصالح المشتركة.





::لا أملك صديقاً واحداً في حياتي ::

·كيف كان تأثير هذا العالم الافتراضي على حياة فهد الأحمدي مع أهله وأقاربه ومجتمعه؟

أنـا بطبيعتي غير اجتماعي ــ ولا أقول انطوائي ــ فيما يخص أقاربي ودائرتي الاجتماعية المباشرة (سواء بوجود الانترنت أو عدمه)..
أما علاقتي بالمجتمع الافتراضي فأمر مختلف تماما حيث لي تواصل كبير ومستمر مع القراء سواء من خلال موقع الجريدة الإلكترونية، أو رسائل الجوال التي أبعثها للمشتركين في قناة حول العـالم ...


·معارف الانترنت هل يصبحون أصدقاء حقيقيون ؟ وهل لكم أصدقاء من هذا العالم الافتراضي؟

يمكن القول أنهم من أصدقاء من نوعية مختلفة .. فأنا مثلا لا أملك صديقا واحــدا في حياتي الواقعية ، ولكنني أملك أكثر من 260 ألف قارئ ومتابع ناهيك عن آلاف الأصدقاء والمعجبين في فضاء الانترنت !!!





::تعليقات القراء هي بمثابة ترمومتر يقيس نسبة الشعبية ::


·الكتابة في الصحف والكتابة في الانترنت ماهو وجه الشبه وماهي الفوارق بينهما؟

متشابهان من حيث اعتمادهما أساسا على الإبداع البشري ونسبة تـقبل الجمهـور .. بمعنى ، حين يظهر منتج أدبي مميز ويحضا بقبول الناس (سواء مقال أو فكرة أو قصة أو مدونة جميلة) سيحقق نجاحا كبيرا وانتشارا سريعا بصرف النظر عن الوسيلة التي يـُـنـشر بها سواء ورقية أو الكترونية أو حتى عبر الفاكس والمنشورات المطبوعة..
وإن كان هناك من فرق فهو (فرق تقني) حيث تتوفر ميزة التفاعل بين الكاتب والقارئ على المواقع الإلكترونية بعد نشر الموضوع ذاته!

·تعليقات القراء على مقالتكم ماذا تعني لكم وماذا تستشف منها ؟

تعني لي الكثير .. فهي بمثابة ترمومتر يقيس نسبة الشعبية والاقبال على الزاوية ..
كما تساهم في توجيهي وتنبيهي وبلورة مقالات والمواضيع التي تشغل بال القراء..





::لاتوجد حدود أو قيود ::


·صفحة حول العالم الخاص بكم ماذا تريد ان تقدم من خلالها؟

أنـا على قناعة بأن الكتابة مهمة نبيلة لا يجب أن يتصدى لها غير انسان يملك مايستحق القراءة فعلا .. والكاتب الجيد في نظري (وأنا الآن أتحدث كقارئ) هو من يضيف لرصيدنا رأي مفيد أو فكرة رائدة أو معلومة جديدة أو يلفت انتباهنا الى حقيقة تخدمنا شخصيا بعد ترك الصحيفة..

وهذا ببساطة ما أحاول تقديمه من خلال حول العالم (وإلا لماذا يدفع القارئ ريالين لقراءة مواضيع تافهه أو مملة أو ذكريات لاتـهم إلا أصحابها)!!

·ماهي المساحة التي تضعها لأبنائك في علاقتهم بعالم الانترنت؟

لا أخفيك .. بلا حدود أو قيود .. ولدينا 8 كمبيوترات في المنزل !!





::أحتاج إلى متطوع إلكتروني::

·هل لكم خطط او أهداف تودون تحقيقها في هذا العالم الافتراضي؟

الخطط كثيرة ولكن ضيق الوقت وضرورة كتابة مقال يومي يمنعاني من تنفيذها على أرض الواقع .. فأنا مثلا أفكر (ومنذ سنوات) بضرورة إنشاء موقع شخصي ومنتدي إلكتروني وأرشيف افتراضي ومتابعة ما ينشر في العالم الافتراضي ولكن مامن شئ تم تطبيقه فعلا .. أنا بصراحة بحاجة الى متطوع إلكتروني يمكنه عمل كل هذه الأشياء (والمكسب بالنص) !!

·ما هو موقعنا كعرب في عالم الانترنت من ناحية الإفادة والاستفادة؟

موقعنا في عالم الانترنت هو ذاته موقعنا في عالم التقنية، ودنيا الإختراعات، والمشاركة في مجمل الابداع البشري..
..بكلام أكثر بساطة .. "شئ يفـشل"





::مقالاتي تتعرض للسرقة ::

·حرية الانترنت ومعلوماته الهائلة هل هي نعمة ام نقمة؟

الحرية بـوجة عام نعـمة تستحق الدفاع عنها .. ومن أولى حسناتها الكشف عن مساؤنا وجعلنا أكثر مصداقـية مع انفسنا كخطوة أولى نحو إصلاحها ..

·في عالم الانترنت الحقوق الفكرية والأدبية ضائعة هل يعني ذلك تنازلنا عنها؟

(لا توجع قلبي) .. يكفي أن تضع اسمي المتواضع في موقع جوجل لتعرف الكم الهائل من السرقات التي تتعرض لها مقالاتي دون استئذان أو حفظ حقوق.. والأسوأ من هذا حين تسرق وتفبرك دون ذكر المصدر أو اسم الكاتب..
وسواء تنازلنا أم لم نتنازل فهذه هي طبيعة الانترنت حيث تعجـز حتى المؤسسات الاعلامية الضخمة عن مقاضاة ملايين المتصفحين الذي يحملون منتجاتها الصحفية والفنية دون استئذان !!





::علاقتي بالرياضه تنحصر في متابعة المباريات النهائية !!::

·المنتديات الرياضية ماهو تصوركم عنها وماهي علاقتكم بالرياضة؟

ليس لدي الكثير من (التصور) كوني لا أتابع المنتديات عموما..
أما علاقتي بالرياضة فتنحصر في متابعة المباريات النهائية وسؤال حسام وفيصل عن آخر أخبار الهلال...

·كلمة توجهونها لأعضاء وزوار الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي؟

استمروا في إغاضة جمهور النصر..... !!




و في ختام لقائنا لا يسعنا إلا أن نشكر الأستاذ الكاتب فهد الأحمدي لقبوله دعوتنا بسعة صدر و تشريفه لـ مجلسنا .




لـ الاطلاع على أرشيف حياة@ نت أضغط هنا

لـ الاطلاع على اللقاءات و الحوارات لـ ضيوف من خارج الشبكة أضغط هنُا


مشرفو و استشاريو المجلس العام
يقدمون لكم أرق التحايا وأطيبها




اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي دائماً في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 12:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2010, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ I B R A H E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
المكان: رياض العز و الخير
مشاركات: 1,858
أفضل كاتب معلوماتي في السعودية

أشتري الرياض عشان مقاله و كركاتير الهليل بس

و لا الباقي إعلانات كأنك شاري المبوبة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/07/2010, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fahad Al Sudais
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: مدريــدي / ارسنــالي
مشاركات: 13,134
يا مرحبا ترحيبة مالها بيت ... نفرش فيافي ( المجلس ) زهر اقحواني

بيضا مثل قلبك مثل ما تباهيت ... الله لا يحرمك رغد الزماني

منور يابوحسام

والف الف شكر على الاطلالة الحلوة... استمتعت بالقراءة والله يحفظ لك عائلتك الكريمة

عندي مداخلتين واتمنى انك تقرأهم :

اولاً / ليش كانوا اقاربك يسمونك ( فهد الصقعبي )

ثانياً / هذا جزء من مقال لك قبل 6 شهور تقريباً.. قرأته في لحظتها واستمريت بالضحك طوال اليوم

على بعد 350 كلم غرب العاصمة الكينية نيروبي توجد أول قرية نسائية خالصة في العالم .. وهي قرية محرمة على الرجال أسستها نساء مضطهدات لم يجدن حلا غير هجر الذكور وتأسيس مجتمع أنثوي منعزل .. وهي تحظى بمباركة الحكومة الكينية التي توفر لها حماية رسمية وتعتمدها كوجهة سياحية ترفد اقتصاد المنطقة ..
وكانت قرية أوموجا (التي تعني الوحدة) قد تأسست على يد نسوة عانين من الاغتصاب أو الختان أو الاضطهاد أو قسوة الأزواج فقررن اعتزال الرجال وإلغاء فكرة الزواج الى الأبد .. ورغم انفصالهن عن عالم الذكور إلا أنهن يتعرضن دائما لتحرش الرجال في القرى المجاورة أو قذفهن بالحجارة الأمر الذي دعاهن لبناء سور مرتفع تحرسه نساء يرفعن شعار «فليذهب الرجال للجحيم" !!



ماجد مقبل... كل الشكر ياصديقي

اخر تعديل كان بواسطة » Fahad Al Sudais في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 12:36 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/07/2010, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Thumbs up

صباح الخير ,,

إقتباس
الحرية بـوجة عام نعـمة تستحق الدفاع عنها .. ومن أولى حسناتها الكشف عن مساؤنا وجعلنا أكثر مصداقـية مع انفسنا كخطوة أولى نحو إصلاحها ..

أعجبتني الإجابة ,,

إقتباس
استمروا في إغاضة جمهور النصر..... !!

إقتباس
فكرة : الماسه الزرقاء
تصميم : عسيريه
مهندس اللقاء : ماجد مقبل

إقتباس

تنسيق : الفيروسه الزرقاء


الله حركات MM صاير مهندس ,, مشكورين وماقصرتوا ,,
إقتباس
مشرفو و استشاريو المجلس العام

الله يعطيكم العافية ,,


شكر لكم
بطلة

اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 06:40 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/07/2010, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
,,,

هلا وغلا بكاتبنا
كاتب مميز غني عن التعريف
لدرجة اطلاق إسم "ياسـر" على آخر العنقود

الله يحفظه لك ويحفظ لك كل غالي
كل الشكر لك أستاذي نورتنا بالمجلس

فكرة :
الماسه الزرقاء
تصميم : عسيريه
مهندس اللقاء : ماجد مقبل
تنسيق : الفيروسه الزرقاء

الله يعطيكم العافية لقاء مميز
شكراً لكم

,,,

اخر تعديل كان بواسطة » ỳάṡṣẻя في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 01:00 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/07/2010, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaly Madridi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: ] [ . . . . https://twitter.com/Abdulmohsn10 . . . . ] [
مشاركات: 5,703
.. .. ..
.. ..
..




إقتباس

فكرة : الماسه الزرقاء
تصميم : عسيريه
مهندس اللقاء : ماجد مقبل
تنسيق : الفيروسه الزرقاء




الله يعطيكم الف عافيه ..

لقاء مميز..


تحياتي لكمـ ..


..
.. ..
.. .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/07/2010, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
.
.
.
يا هلا ومسهلا .. .. اسفرت وانورت .. .. شعشعت وابرقت .. ..
منور المجلس .. يابو حسام .. << ازرق لعيون حسام ..
كاتب كبير يجبرك تقراء له كل يوم .. ..
طبعا الحمد لله النت وفر علينا الريالين .. ..

بصراحه انا قد سمعت عن بدايه الاستاذ فهد .. لكن ما سمعتها كامله .. او بالاصح سمعتها مختصره جدا ..
استفدت كثير .. من المقدمه الرائعه ..
مشاء الله تبارك الله .. دراسه للجولوجيا وللحاسب ودراسه باميركا ..
وكلها بدون اكمال لها .. ثم يعود .. ويصبر الى ان حصل على ما يريد .. ..
درس لكل شبابنا .. ..


إقتباس
مقالاتي تتعرض للسرقة


ماجد وش تقصد بها العنوان .. ..


إقتباس
استمروا في إغاضة جمهور النصر..... !!


لاتوصي حريص .. ..
والله يعينك لاتستغرب بكرى تقرى عن حمله لمقاطعه الصفحه الاخيره لجريده الرياض ..

كلمه اخيره للمبدع الاستاذ فهد .. استمر كما انت .. ..

الف شكر .. لكل الي خلف هالمقابله .. ..
فرحت كثير لما عرفت عنها .. وفرحت اكثر لما استمتعت بالقراءه ..
..

وشكر خاص للغالي ماجد .. ..

اخر تعديل كان بواسطة » ḾŎĤǍṀẠḊ في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 02:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/07/2010, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader ksa
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2009
المكان: -
مشاركات: 1,433
ماراح اعلق كثير بس بقول كم كلمة لكاتبنا فهد

فهد الاحمدي وجبه رئيسية وان ماقدرت اقرا لك بكل يوم فاليوم الثاني ماراح يروح مني

كل الامنيات لك ولاسرتك بالتوفيق

استمروا في إغاضة جمهور النصر..... !!

مبدع ياكاتبنا واتمنى تستمر على عفويتك الجميلة

تحياتي وشكرا من القلب لكل من كان له يد في هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/07/2010, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
I will be right back



Back

أهلاً و الله و سهلاً
أولاً أفتخر بأن أكون ممن يحبون أطروحاتكم و مقالاتكم ,,
خصوصاً و أن الصحافة تلعب دور في التأثير على الشعب بأسره,,
و أنت ممن يملكون قول الحق و رجاحة الرأي و الفكر ,,
بالنسبة للقاء :
اللقاء بأسره رهيب و جميل ,, حمل جمالية الضيف ,,
إجابات جيده و صربحه و نوعاً ما شخصية , نكاد نراها في الغير ,,
شكراً لك و لحضورك المشرف لنا ,,
لا أنسى أن أشكر مهندس اللقاء :ماجد مقبل ,,
و أيضاً أشكر الماسة و الفيروسة الزرقاوتين ,,
وكما أشكر عسيريه على التصميم ,,
شكراً لك أيها المنتدى الإستشاري ,,

اخر تعديل كان بواسطة » عادل بن ساعد في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 03:22 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/07/2010, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
السلام عليكم
<< عودة بعد غياب اكثر من شهرين عن الردود

ابو حسام
كاتب تتشوق كل يوم لمقاله
انا لست ممن يهوى قراءة المقالات الطويله ولكن مقالات الاستاذ عامر صدقا لا اشعر بالوقت وانا اقرأها
صراحه أستفدت كثيرا من الزاويه او حتى من قناة حول العالم عالجوال
بس عندي ملاحظه ما اشوفك تتطلع في برامج عالتلفزيون؟ هل انت تفضل الكتابه لوحدك، ولاتفضل الظهور الأعلامي؟
عموما استمر يابو حسام وثق تماما ان هناك من ينتظرك في زاويتك كل يوم

شكرا للمشرفين والاستشاريين على الاستضافه الرائعه
دمتم بخير

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الموهوب 10 في يوم » 14/07/2010 عند الساعة » 01:39 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/07/2010, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرامـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2010
مشاركات: 2,228
لقاء ممتع ممتع ممتع

إقتباس
·كلمة توجهونها لأعضاء وزوار الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي؟

استمروا في إغاضة جمهور النصر..... !!




إقتباس
فكرة : الماسه الزرقاء
تصميم : عسيريه
مهندس اللقاء : ماجد مقبل
تنسيق : الفيروسه الزرقاء

يعطيكم العافية



اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/07/2010, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاتم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2001
مشاركات: 8,221
كاتب له جمهوره وشعبية
وكاتب ياخذ اولا طريقة المصداقبة والصراحة لا المجاملات والاسقطات والتكديس
اتمنى ان ارى في بلادي الغالية مثل هذه تاقدوة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/07/2010, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
بداية الله يعطيك العافية ماجد وبصراحة اول ماوريتني الاعلان فرحت كثير باستضافة كاتب بحجم الاستاذ فهد

بصراحة سيرته الذاتية بمقال عبدالله النغلوث شيء رهيب وعجيب وغريب..!

قارئ يومي لهذا الكاتب الرائع ومباشرة اقلب على الصفحة الاخيره وأبدأ من الاخير ,,!

تعجبني وتستهويني كتاباته وان يكون هلالياً فهذا يعجبني فيه اكثر ..!

لكن بجد اضحكتني استمروا في اغاضة جمهور النصر رغم انه بالتأكيد له قراء نصراويين واخشى ان يآخذوها على محمل الجد ..

على العموم ولايهمك استاذ فهد راح نستمر في اغاضتهم..


نحن نعلم اشغالك وضيق وقتك لكن رغم هذا نتمنى ان نرا لك عضوية خاصة في منتدى الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/07/2010, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e7sas mgnoon
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2009
المكان: في عيوونه :))
مشاركات: 467
فهد الأحمدي
يا اخي انت كاتب من ذهب حروفك هاللي تكتبها من نور ..
روح يااا ملك الله يوفقك ويستر عليك ويخليك لأبنائك ..
بصراحه انا من المعجبين لكتابتك وبمعلوماتك اللتي دائما ماتثرينا بها وااصل والى الأمام ..
كلمه أخيره ماشاء الله عليك
وشكرا للأعضاء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/07/2010, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـو زآيـد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
مشاركات: 1,171
منوّر والله يابو حسام

أفضل كاتب بالنسبة لي بصراحة


كاتب سهل ممتنع وممتع وبعيد كل البعد عن حشو الكلام والمهاترات

والمواضيع الفاضية والتعرض لأهل الدين اللي يتمتع بها أغلب الكتّاب للأسف


لا أنسى أول مقال قرأته للأستاذ فهد وهو عن شخص في قريتهم

كانوا يظنون أنه مجنون وهو يحاول اختراع شيء ما وبعدها سافر

لأمريكا على ما أظن وعاد مغسول مخه


يا ليت لو أحد يقدر يجيب لنا نسخه من هالمقال ويرجعنا للذكريات



ألف شكر لكم على الجهود المبذولة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube