المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/07/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 1 / 8 / 1431 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




أزمة مالية في نادي الهلال!



كتب - أحمد العجلان

يتعرض نادي الهلال مؤخراً لأزمة مالية خانقة حيث لم يعد لدى النادي الكبير الدعم المالي الذي كان يحصل عليه في بداية عهد الإدارة الحالية التي يقود دفتها الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. وأكدت مصادر (الجزيرة) أن الأزمة المالية قد ألقت بظلالها على إتمام عدد من الأمور التي قد تدفع بمسيرة النادي هذا الموسم.



ياسر وويلي يواصلان التدريبات في النادي الصحي
الهلال يواجه خامس الدوري الروماني في ثاني تجاربه اليوم استعداداً للقاء ليفربول السبت




يخوض فريق الهلال الكروي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء (السابعة بتوقيت السعودية) ثاني لقاءاته الودية أمام(تيم شواريا الروماني) وذلك في مقاطعة مولبرقا بمدينة فلوخ النمساوية التي يتحين على الفريق الهلال السير إليها عبر الحافلة لمدة 45 دقيقة وكان الهلال قد كسب لقاءه الودي الأول أمام (رابيد ليانز النمساوي) بخماسية نظيفة، على أن يلتقي غدا بتيم شواريا الروماني في لقاء لن يتم نقله تلفزيونيا.

وواصل الفريق الأول تدريباته الصباحية والمسائية لليوم العاشر في مدينة ليانز النمساوية التي تحتضن المعسكر حتى 26 يوليو الجاري، وخضع جميع اللاعبين لاختبارات لياقية في الفترة الصباحية تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب الذي أشاد بجهد اللاعبين خلال الفترة الماضية وقدر العمل والجهد الذي قاموا به خلال التدريبات الماضية، ونوه بارتفاع المخزون اللياقي لديهم, وفي الحصة التدريبية المسائية أجرى الفريق عددا من التدريبات التكتيكية التي تعتمد على تحريك اتجاه الكرة العرضي والطولي والتمرير من لمسة واحدة، في حين خضع الثلاثي ياسر القحطاني وويلهامسون وفيصل الجمعان لتدريبات تقوية في النادي الصحي.

الجدير ذكر أن فريق تيم شواريا احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الروماني الموسم الماضي، و يضم في صفوفه الدولي الروماني المدافع (كوسمين كونترا)، كما يمثله مهاجم منتخب كوستاريكا (وينسنون باركز)، ولاعب الوسط الدولي الأنجولي (ديدي)، و(داري نيبومبي) قلب دفاع منتخب توجو.

ويسعى الجهاز الفني إلى الاستفادة من اللقاء الودي برفع لياقة اللقاءات لدى اللاعبين وتكثيف تطبيق الجمل التكتيكية إلى جانب تزايد التجانس بين المجموعة قبل المواجهة الأقوى أمام ليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل.



فواصل

فرض المنطق نفسه في ختام المونديال وكسب المنتخب الإسباني كأس العالم مثلما توقع الكثيرون؛ كونه أفضل المنتخبات المشاركة مستوى، ومنذ عامين وهو يحافظ على هذه الأفضلية حينما فاز عام 2008 بكأس أمم أوروبا.

المدرب الإسباني أراجينوس فاز مع منتخب الماتادور بكأس أمم أوروبا عام 2008م والمدرب دل بوسكي قاد المنتخب لقمة العالم، ومع ذلك الأندية الإسبانية الكبرى تبحث عن المدربين الأجانب. فهل مدرب المنتخب يختلف عن مدرب النادي..!!؟.

لم يكن الجمهور الرياضي عامة والاتفاقي خاصة بحاجة إلى ظهور مسؤول اتفاقي لينفي أن ناديه لن يتعاقد مع اللاعب الغاني مونتاري المحترف في صفوف فريق الإنتر؛ فمثل هذه الموضوعات التي لا تتوافق مع المنطق تنفي نفسها بنفسها.

يستحق اللاعب الأوروجوياني دييجو فورلان الفوز بلقب أفضل لاعب في المونديال؛ فقد ظهر هذا اللاعب بأفضل مستوى، واستطاع أن يلفت الأنظار بمهاراته وإمكانياته العالية ومجهوده الوافر وقيادته لمنتخب بلاده لتحقيق انتصارات مذهلة. لقد تفوق على لاعبي الملايين أمثال ميسي وكاكا ورونالدو وغيرهم.

ظفر الشباب بمدرب قدير بعد تعاقده مع الأوروجوياني فوساتي صاحب السجل التدريبي المميز، الذي من المتوقع أن يحدث نقلة فنية كبيرة للفريق الشبابي، خصوصا في البطولة الآسيوية التي ينافس الليث على لقبها.

ليس صحيحا ما قاله المدرب فارياس بأن رفضه مواصلة العمل بالنادي الأهلي يعود إلى عدم توافر الاستقرار الإداري بالنادي. فالأهلي الموسم الماضي كان في أفضل حالاته الإدارية، ولكن المدرب لم يستطع القول إن هروبه جاء بسبب جشعه ونهمه المالي والإغراء الذي قدمه له نادي الوصل الإماراتي.



صح لسانك

سأنافس الزوري على المركز

يحيى الكعبي

- والهلال يكسب

***

الوطني يبدأ تدريباته في استراحة

عنوان صحفي

- غريبة.. ليه ما راح لألمانيا

***

الإخطبوط بول.. أعمى البصر

عنوان صحفي

- واللي يصدقه أعمى البصيرة



الكاريكاتير







التعاون يرفض العنزي.. ونجران يستعير المؤشر
اختبارات خاصة لياسر وفيلهامسون والجمعان..



فيلهامسون وياسر والجمعان في استراحة

الرياض-اسامة النعيمة

واصل ثلاثي الهلال ياسر القحطاني وفيلهامسون وفيصل الجمعان غيابهم أمس عن التدريب المسائي لليوم الثاني على التوالي في فعاليات المعسكر الخارجي بالنمسا، وخضعوا لتدريبات خاصة رغم أنهم شاركوا في الاختبارات اللياقية التي أجريت على اللاعبين في الفترة الصباحية والتي تأتي بعد مضي عشرة أيام على انطلاقة المعسكر الخارجي.

من جهة ثانية يدخل الهلال ثاني لقاءاته التحضيرية الودية في السابعة من مساء اليوم(الثلاثاء) أمام فريق تيم شواريا الروماني، إذ يهدف غيرتسان إلى تجهيز المجموعة التي ستدخل مواجهة ليفربول الانجليزي يوم 17 يوليو الحالي. من جانب آخر صرف التعاون النظر عن التعاقد مع المهاجم بندر العنزي بعد مطالبة الهلال بمبلغ 150 ألف ريال إلى جانب أن مدرب التعاون اطلع على أشرطة لبعض المباريات التي شارك فيها العنزي ولم يقتنع به من الناحية الفنية، وسيبقى اللاعب مع الهلال الموسم المقبل إلى جانب زميله محمد العنبر كما هو الحال لصالح الدوسري الذي اشترط عليه الهلال بالعودة مجددا في حال بروزه مع النادي الذي يذهب له إذا أراد التنسيق من الكشوفات الهلالية كونه لاعباً هاوياً، بينما حسمت إجراءات إعارة سلمان مؤشر لفريق نجران لموسم واحد ويتوقع أن يغادر مع فريقه الجديد إلى المعسكر الخارجي في التشيك.





فيليب يقيس لياقة اللاعبين .. ويلي ونامي يتميزان
حراس الهلال يطالبون ببقاء مدربهم .. وجيريتس يرفض



فيليب يقيس لياقة اللاعبين في تدريب الأمس.

عبد العزيز العجلان من الرياض

ينتظر أن يطالب حسن العتيبي، فهد الشمري، خالد شراحيلي حراس نادي الهلال، إدارة النادي بالإبقاء على جورج هرسبش مدرب الحراس الألماني، بعد أن شهدت مستوياتهم تطوراً كبيراً، ولا سيما الأول الذي أعاد اكتشافه من جديد الموسم الماضي وقدم مستويات لافتة.

إلا أن رغبة الثلاثي قد تصطدم برغبة المدرب البلجيكي إيريك جيريتس الذي يعتزم اصطحاب المدرب الألماني معه في مهمته المقبلة في تدريب المنتخب المغربي.

في شأن آخر، أبدى الفرنسي ديديه فيليب مدرب اللياقة، سعادته بنتائج اختبارات القياس التي خضع لها اللاعبون أمس، منوهاً بارتفاع المخزون اللياقي وشهدت تفوقاً من قبل السويدي ويلي، ومحمد نامي.

إلى ذلك، يخوض الفريق الهلالي السادسة من مساء اليوم (السابعة بتوقيت السعودية) ثاني لقاءاته الودية أمام نظيره (تيم شواريا الروماني) في مقاطعة مولبرقا في فلوخ النمساوية التي يتعين على الفريق الهلال السير إليها عبر الحافلة لمدة 45 دقيقة، وكان الهلال كسب لقاءه الودي الأول أمام (رابيد ليانز النمساوي) بخماسية نظيفة، على أن يلتقي غداً تيم شواريا الروماني في لقاء لن يتم نقله تلفزيونياً.

هذا، وواصل الفريق الأزرق تدريباته الصباحية والمسائية لليوم العاشر في مدينة ليانز النمساوية التي تحتضن المعسكر حتى 26 يوليو الجاري، وأجرى المدرب البلجيكي عدداً من التدريبات التكتيكية التي تعتمد على تحريك اتجاه الكرة العرضي والطولي والتمرير من لمسة واحدة، في حين خضع الثلاثي ياسر القحطاني وويلهامسون وفيصل الجمعان لتدريبات تقوية في النادي الصحي.

الجدير بالذكر أن فريق تيم شواريا احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الروماني الموسم الماضي، ويضم في صفوفه لاعبين من المنتخب الروماني، هما المدافع (كوسمين كونترا) ولاعب الوسط (رازفان كوسيتش)، كما يمثله مهاجم منتخب كوستاريكا (وينسنون باركز)، ولاعب الوسط الدولي الأنجولي (ديدي)، و(داري نيبومبي) قلب دفاع منتخب توجو.

ويسعى الجهاز الفني إلى الاستفادة من اللقاء الودي برفع لياقة اللقاءات لدى اللاعبين وتكثيف تطبيق الجمل التكتيكية، إلى جانب تزايد التجانس بين المجموعة قبل المواجهة الأقوى أمام ليفربول الإنجليزي السبت المقبل.





القحطاني والجمعان وويلي في النادي الصحي
الهلال يواجه تيم شواريا وديا


متابعة - ياسر الشهري



واصل الفريق الهلالي تدريباته الصباحية والمسائية البارحة في مدينة ليانز النمساوية التي تحتضن المعسكر حتى 26 يوليو الجاري، وخضع جميع اللاعبين لاختبارات لياقية في الفترة الصباحية تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب الذي أشاد بجهود اللاعبين خلال الفترة الماضية وقدر العمل والجهد الذي قاموا به خلال التدريبات الماضية، ونوه بارتفاع المخزون اللياقي لدى اللاعبين. وفي الحصة التدريبية المسائية أجرى الفريق عددا من التدريبات التكتيكية التي تعتمد على تحريك اتجاه الكرة العرضي والطولي والتمرير من لمسة واحدة، في حين خضع الثلاثي ياسر القحطاني وويلهامسون وفيصل الجمعان لتدريبات تقوية في النادي الصحي .
الجدير ذكره أن الفريق سيواجه الليلة تيم شواريا الروماني والذي احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الروماني الموسم الماضي، ويضم في صفوفه لاعبين من المنتخب الروماني هما المدافع (كوسمين كونترا) ، كما يمثله مهاجم منتخب كوستاريكا (وينسنون باركز)، ولاعب الوسط الدولي الأنجولي (ديدي)، و(داري نيبومبي) قلب دفاع منتخب توجو.
ويسعى الجهاز الفني إلى الاستفادة من اللقاء الودي برفع لياقة اللقاءات لدى اللاعبين وتكثيف تطبيق الجمل التكتيكية إلى جانب تزايد التجانس بين المجموعة قبل المواجهة الأقوى أمام ليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل.





الهلال يلاقي تيم شواريا... ويخضع اللاعبين لاختبارات لياقية



الرياض - عبدالعزيز العمر

يخوض فريق الهلال مساء اليوم (الثلثاء) ثاني لقاءاته الودية أمام فريق تيم شواريا الروماني في مقاطعة مولبرقا بمدينة فلوخ النمساوية، وكان الفريق كسب لقاءه الودي الأول أمام رابيد بخماسية نظيفة، ويسعى الجهاز الفني إلى الاستفادة من اللقاء الودي لرفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين وتكثيف تطبيق الجمل التكتيكية إلى جانب تزايد التجانس بين المجموعة قبل المواجهة الأقوى أمام ليفربول الإنكليزي السبت المقبل.

من جهة أخرى، واصل الفريق تدريباته الصباحية والمسائية لليوم العاشر في مدينة ليانز النمسوية التي تحتضن المعسكر حتى 26 تموز (يوليو) الجاري، وخضع جميع اللاعبين لاختبارات لياقية في الفترة الصباحية تحت إشراف مدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب الذي أشاد بجهد اللاعبين خلال الفترة الماضية وقدر العمل والجهد الذي قاموا به خلال التدريبات الماضية، ونوّه بارتفاع المخزون اللياقي لدى اللاعبين. وفي الحصة التدريبية المسائية أجرى الفريق عدداً من التدريبات التكتيكية التي تعتمد على تحريك اتجاه الكرة العرضي والطولي والتمرير من لمسة واحدة، في حين خضع الثلاثي ياسر القحطاني وويلهامسون وفيصل الجمعان لتدريبات تقوية في النادي الصحي.

إلى ذلك، صرفت الإدارة المشرفة على القطاعات السنية جميع الحقوق المادية لمدرب درجة الشباب البرازيلي بوندرا بعد أن لوّح بتقديم شكوى رسمية بعد اجتماعه بالأمين العام للنادي أحمد الخميس، وهو الأمر الذي عجّل بصرف مستحقاته المادية من المشرف العام على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد.





تجربة هلالية ثانية في النمسا أمام تيميشوارا الروماني


الهلال في معسكره النمساوي

الرياض: عبدالله الفراج

يخوض فريق الهلال الكروي الأول تجربته الودية الثانية في معسكره الحالي في النمسا عندما يلاقي مساء اليوم فريق تيميشوارا الروماني في مدينة فلوخ النمساوية التي تبعد عن مقر المعسكر بمدينة لينز النمساوية مسافة 45 دقيقة عبر الحافلة.
ويعد الفريق الروماني أحد فرق دوري الدرجة الأولى هناك ويضم في صفوفه عددا من اللاعبين ممن يمثلون منتخبي رومانيا الأولمبي والشباب.
وكان الهلال قد كسب تجربته الأولى أمام فريق رابيد لينز النمساوي بخماسية نظيفة افتتحها المدافع ماجد المرشدي في الشوط الأول، قبل أن يضيف عيسى المحياني ووليد الجيزاني وعبد العزيز الدوسري (هدفين) بقية الأهداف في الشوط الثاني.
وينتظر أن يبقي المدير الفني البلجيكي ايرك جيريتس على نهجه في الاعتماد على تشكليتين مختلفتين في مواجهة اليوم والتي ستشهد استمرار غياب مهاجم الفريق ياسر القحطاني عن مشاركة الفريق، نظراً لمواصلة علاجه الطبيعي بعد إجراء عملية تثبيت الكتف.
ويسعى المدرب الهلالي من خلال مواجهته لفريق تيميشوارا الروماني إلى رفع درجة اللياقة البدنية لدى اللاعبين واستعادة حساسيتهم للكرة وزيادة درجة الانسجام فيما بينهم، وخاصة المنتقلين للفريق حديثا كوليد الجيزاني وفيصل الجمعان، بجانب مدافع الوطني يحيى الكعبي المتوقع انضمامه قريباً لمعسكر الفريق.





لا توجد أخبار عن نادي الهلال



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

اخبار المجلس العام ليوم الثلاثاء1 / 8 / 1431 هـ



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 13/07/2010 عند الساعة » 05:22 AM
  #2  
قديم 13/07/2010, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفريدي 2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2008
المكان: حيث يوجد نادي القرن ,,
مشاركات: 3,238
::

عواافي يالغالي رسام الأحاسيس

بالتوفيق لهلالنا

  #3  
قديم 13/07/2010, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaly Madridi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: ] [ . . . . https://twitter.com/Abdulmohsn10 . . . . ] [
مشاركات: 5,702
.. .. ..
.. ..
..





الله يعطيك العافية على الأخبار..

رسام ..


بالتوفيق للزعيمـ ..







..
.. ..
.. .. ..

اخر تعديل كان بواسطة » Hilaly Madridi في يوم » 13/07/2010 عند الساعة » 03:27 AM
  #4  
قديم 13/07/2010, 03:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: حائل بقعاء
مشاركات: 133
يعطيكـ الف عافية ع الآخبار ..
جهد تشكر عليه .. بالتوفيق للزعيم ..
  #5  
قديم 13/07/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــĐŖــذاب الصمـت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2008
المكان: في بيتنا
مشاركات: 1,323
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

مشكور ياغالي على الجهد

بالتوفيق لهلالنا
  #6  
قديم 13/07/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
إعـداد : R سام الاحاسيـ S

يعطيك الف عافية على النقل والجهد المميز اليومي لاهنت يالغالي


بالتوفيق للزعيم اليوم في ثاني مباراة له في معسكر النمسا وان شاء الله تكون مباراة مميزة يستفيد منها الفريق للموسم الجديد

بالتوفيق للزعيم
  #7  
قديم 13/07/2010, 03:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/01/2009
مشاركات: 334
مشكــورين ,, وبانتضار بقية الصحـــف
  #8  
قديم 13/07/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان عاشق الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2008
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,696
مشكورين شبكتنا الغالية وبانتظار بقية الصحف
والله يوفق الهلال ((الزعيم , نادي القرن الآسيوي))
  #9  
قديم 13/07/2010, 03:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: جده - حي الامير عبدالمجيد النموذجي
مشاركات: 159
مشكووووووووور
بانتظار بقية الصحف
  #10  
قديم 13/07/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ >>>الجوكر<<<
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2009
مشاركات: 834
بالتوفيق للهلال وبالتوفيق للجميع

مشكور اخوي
  #11  
قديم 13/07/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,289


،،


ماقصصصرت رسسسسام وعساك على القوة ،
وكل التوفيق لهلالنــا ،
  #12  
قديم 13/07/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m!ss هـلآليـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 7,539




يامال العافيةة والله . .
ومشتآقين ل طلة آلهلآل ربي يوفقه
  #13  
قديم 13/07/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقرAالجنوب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
المكان: ديرتـ الجنوب ــي
مشاركات: 324
Thumbs up

يعطيكم الف عافيه
  #14  
قديم 13/07/2010, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: الشرقيــهـ..<3
مشاركات: 393
مشكورين على الأخبار الطاااازه..
والله يوفق الهلاااال..
  #15  
قديم 13/07/2010, 03:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 12
يعطيكم الف عافيه ومشكورين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube