المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/11/2002, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 30/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


والدة الثنيان تجبره على الإعتذار للشرطة الإماراتية..والمسعد ينفي تلقي النادي عروضاً رسمية
السد القطري يطلب ( إستعارة ) التمياط من الهلال
إجتماع ثلاثي يعيد الجمعان ولا مفاجاًت في قائمة المنسقين

[/c]
الرياض - عبدالرحمن النمر وسمير المصلح
تلقى لاعب فريق الهلال الدولي نواف التمياط عرضاً للإحتراف في صفوف فريق السد القطري لموسم واحد على سبيل الإعارة , حسب مصادر قطرية . هذا في الوقت الذي أكد فيه الرئيس المكلف فواز المسعد عدم تلقي النادي عرضاً رسمياً بهذا الخصوص . من جهة ثانية يعود اليوم للإنخراط في تدريبات الفريق الكروي الأول المهاجم الدولي عبدالله الجمعان بعد أن إجتمع أمس بالرئيس المكلف فواز المسعد ومدير الفريق منصور الأحمد , وتم خلال الإجتماع تسوية وضع اللاعب , وبالتالي إلغاء القرار الصادر بحقه وعودته للتدريبات .. من جانب اًخر إعتذر قائد الفريق الكروي الأول يوسف الثنيان عن تلبية الدعوة الإماراتية التي تلقاها للمشاركة في الدورة الرمضانية التي تنظمها دائرة الشرطة بإمارة رأس الخيمة الإماراتية , وبرر إعتذاره بظروف والدته الصحية , مشيراً إلى أنه يعيش ظروفاً نفسية صعبة بسبب دخول والدته المستشفى أمس .. وتقرر أن تعلن إدارة النادي مساء اليوم قائمة أسماء اللاعبين المنسقين , وكان مدير الفريق منصور الأحمد أكد عدم وجود أي أسماء لامعه تكون مفاجأة للجماهير .. من جانبه عقد المدرب الكولمبي (ماتورانا) أمس إجتماعاً بلاعبي الفريق بعد أن أعادهم من أرض الملعب إلى غرفة الملابس للتحدث معهم ..



[c]تحقيق سري وإستياء .. وفرصة أخيرة للأصلع (ليوناردو)
ماتورانا .. التعديل أو الرحيل !

[/c]
الرياض - نايل الحربي
أخضع فواز المسعد الرئيس المكلف للهلال الكولمبي (ماتورانا) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى مساءلة دقيقة عقب الخسارة التي تلقاها , والأسباب الحقيقية أمام القادسية الجمعة الماضي , وناقش الرئيس الأخطاء التي إرتكبها المدرب خلال المباراة وتغييراته الخاطئه التي ساهمت في الخسارة المؤلمة .. ورفض المسعد الكشف عما جاء في الإجتماع مشيراً إلى أن تلك الأمور تظل سرية لأنها تخص النادي . وكانت الإدارة أبلغت المدرب بأن البرازيلي (ليوناردو) لم يقدم أي مستوى يذكر في مشاركاته الماضية مع الفريق , وحملته المسؤولية على إعتبار أنه من أشار على الإدارة بضرورة التعاقد معه وفي الوقت الذي طالبت فيه الجماهير الهلالية بإلغاء عقد (ليوناردو) أشارت مصادر هلالية لـ(الرياضية) ، أن الإدارة ستمنح اللاعب فرصة أخيرة لإثبات جدارته بإرتداء شعار الهلال وإلا فإنها ستطر لإلغاء عقده , خصوصاً أن هناك أكثر من لاعب أفضل منه . تجدر الإشارة إلى أن عضو شرف هلالي عقد مساء أمس السبت إجتماعاً بمنزله مع المدرب (ماتورانا) أبلغه بإستياء أعضاء الشرف من المستويات الفنية التي يقدمها الفريق وسط مطالبات مستمره بإلغاء عقده ..



[c]في الإحصائية الجديدة للإتحاد الدولي للتاريخ وإحصائيات الكرة
الهلال يمثل الأندية السعودية بالمركز (144)

[/c]
فادن بادن - الرياض - حسن ابو زينب
إحتل الهلال المركز (144) في الترتيب الجديد للإتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كأس العالم (IFFHS) والصادر عن الفترة 1/11/2001 وحتى 31 أكتوبر 2002 وذلك برصيد (91) نقطة وكان الهلال يحتل المركز (133) في الإحصائية السابقة وتصدر الزمالك قائمة الأندية العربية في الإحصائية التي تكونت من (250) لاعباً حيث جاء في المركز (72) برصيد (133) نقطة , وضمت القائمة (15) نادياً عربياً منها ثلاثة مصرية وهي الزمالك والأهلي المركز (126) والمصري المركز (246) وناد واحد من تونس الترجي المركز (128) , وإثنان من المغرب هما الرجاء البيضاوي المركز (131) والوداد المركز (180) , وإثنان من الجزائر هما الإتحاد الرياضي المركز (159) وشبيبة القبائل المركز (163) , وواحد من الكويت هو نادي الكويت المركز (176) وإثنين من قطر هما السد القطري المركز (205) والإتحاد المركز (220) وواحد من الإمارات هو أهلي دبي المركز (217) , وأربعة من العراق هي نادي الطلبة المركز (173) والشرطة المركز (156) والقوة الجوية المركز (215) .. وقد تصدر القائمة ريال مدريد الأسباني برصيد (183) نقطة , ثم أرسنال الإنجليزي ..


[c]واليكم أخواني أعضاء شبكة الزعيم نص الخطاب الذي نشر في جريدة (الرياضية) والمكتوب بيد اللاعب عبدالله الجمعان والموجه للجماهير الهلالية [/c]

[c]رسالة من الجمعان لجماهير الهلال

[/c]
[c]بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كل الجماهير الهلالية أعدكم بعودة جديدة مع الفريق وتقديم مستوى جيد يليق بنادي مثل الهلال .. وعبر (الرياضية) أتمنى منكم عدم تصديق كل ما يقال عني , وسأبقى إبناً هلالياً للزعيم كما عاهتموني دائماً ..

توقيع عبدالله الجمعان
[/c]



[c]


إجتمع مع إدارة النادي أمس وتسلم قرار إيقافه .. الجمعان :
رفضت تصعيد الخلافات .. لأنني لا أساوم الهلال !

[/c]
عبدالعزيز العمر ونواف المشعان - الرياض
إجتمع لاعب الهلال الموقوف عبدالله الجمعان مساء أمس - الأثنين - بإدارة الهلال المكلفة وتسلم نسخة من قرار إيقافة الذي صدر يوم أمس الأول , وقد برر اللاعب غيابه المتواصل عن التدريبات بظروفه الخاصة التي أرغمته على عدم الإنتظام . وقد طلبت إدارة الهلال من اللاعب الإمتثال للقرار الصادر . وأشار الجمعان إلى أنه يحترم قرار إدارة الهلال مهما كان قسوته , وقال : في السابق صدر بحقي قرار تحويلي إلى هاو وهو قرار صعب لكني تقبلته بصدارة رحب , بل وطبقت ما طلب مني بكل دقة وواصلت تدريبي مع الفريق وشاركت في مباراة ودية وبعد إصابتي خضعت لبرنامج طبي وواظبت عليه وكان تغيبي لظروف خاصة .. وأضاف الجمعان : سيظل الهلال بيتي الذي ترعرعت فيه ونشأت بداخله وتصعيد الأمور لن يخدم الفريق أو اللاعب ومهما كان القرار الصادر سأتقبله , لأنه صادر من الإدارة المسؤولة عن الفريق , ويجب أن لا تنساق جماهير الهلال الغالية لما يكتب ولا يذهبون وراء الأقاويل التي تقصد النيل من النادي الكبير , وأؤكد للمره الثانية أنني لم أساوم الهلال يوماً ما ولا يمكن أن أفعل ذلك و بل سوف أبذل جهداً كبيراً لخدمة الزعيم بكل ما أملك . وحول إصابته قال : إنها في طريقها للزوال وسوف أواصل العلاج سواء في النادي أو خارجه . وتمنى الجمعان أن لا يصدق البعض الشائعات الصادرة حول الجمعان وعلاقته بالهلال فأنا كما قلت سأظل مع الهلال وسوف أنتهي فيه , وعلمت (الذهبية) بأن اللاعب سوف يقدم إعتذاره وسيعود لمواصلة علاجه بعد عشرة أيام .. من ناحية أخرى ينتظر لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم المخالصة النهائية من إدارة ناديه الهلال والذي إنتهى عقده الإحترافي معه منذ ثلاثة أشهر وتبقى له راتب شهرين لحسين المسعري وكانت الإدارة قد رفضت تجديد عقده والمشكلة الأساسية ليست مع الإدارة وإنما مع مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا ..



[c]عناده زاد عن حده .. ودفاعه ممر سهل للجميع
ماتورانا أعلن الحرب على الهلال
[/c]
عالم الرياضة - حائل
(الزعيم) يعاني من ضعف في دفاعه بشكل كبير والمتابع لمباريات الزعيم في الاًونه الأخيرة يلاحظ أن دفاعه سهل إختراقه , وذلك لعدم التمركز والإتكالية والفلسفة الكروية الزائدة لدى بعض اللاعبين غير المبررة , فيما كان في السابق أيام النعيمة والبيشي ما يميز (الزعيم) هو قوة دفاعه .. أما الاًن حدث ولا حرج , عن الضعف الدفاعي الواضح حتى أن جماهيره دائماً ما تضع أيديها على قلوبها في أي مباراة يخوضها فريقها حتى ولو كان متقدماً خوفاً من إنقلاب النتيجة , مثل ما حدث في مباراتهم مع القادسية يوم الجمعة الماضي بعدما كانو متقدمين بهدف قلبها القادسية بهدفين لهدف من خطأ دفاعي وعدم التمركز الجيد , الكثيرون يطالبون بمحاسبة المدرب ماتورانا بسبب تعنته بعدم إشراك لاعبين لهم خبرة سبق وأ حصلوا مع (الزعيم) على العديد من البطولات المحلية والاًسيوية , وعدم تكديسهم على دكة الإحتياط والفريق بحاجة لهم . حتى لا يخسر الفريق ويفرط في النقاط ويجد نفسه خارج المربع الذهبي علماً بأنه حامل لقب دوري خادم الحرمين الشريفين الموسم الفائت ..



[c]بندر المطيري .. الواثق من نفسه حد الغرور [/c]
[c]حوار - فارس السبيعي

- مهمتنا الحفاظ على لقب الهلال الكبير .
- ماتورانا لم يبالغ عندما قال أنني أفضل مدافع في اًسيا .. وأعتبرها تاجاً على رأسي .
- الطرد وإغفال ضربات الجزاء وأقدام المهاجمين وراء ضياع الكأس .
- أعشق المدافع الكبير محمد الخليوي .. لكن لي اًدائي وأسلوبي .
- أعرف ماذا أفعل سواء لعبت بجانب سليمان أو أي مدافع اًخر .
- سنعوض الجماهير الهلالية كأس فيصل بن فهد بالحفاظ على لقب الدوري ..
[/c]



[c]


سامي يشارك أساسياً والصويلح إلى السويد
الـهـلال يـلـغـي وقـف الـجـمـعـان

[/c]
مساعد العياضي - الرياض
يعود عبدالله الجمعان مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم (موقوف) إلى النادي اليوم لمواصلة تمارينه مع الفريق , عقب إجتماعه البارحة مع الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي , وفواز المسعد رئيس النادي المكلف , وتأكيده بعدم الغياب والإنضباط في التمارين مره أخرى . وكانت إدارة النادي قد أوقفت الجمعان البارحة الأولى حتى إشعار اًخر .. من جهته أكد فواز المسعد أن الجمعان ابن من أبناء النادي , وقال : وعد اللاعب بعدم تكرار الغياب , وإن شاء الله تكون هذه المره الأخيرة .. على صعيد اًخر شارك سامي الجابر مع الفريق الأساسي في المناورة التي أجريت أمس , مما يدل على إحتمالية مشاركته في مباراة الطائي المقبلة . وكان ماتورانا مدرب الفريق قد إجتمع مع اللاعبين لمدة نصف ساعة البارحة قبل بدء المران لمناقشة أسباب الخسارة الأخيرة من القادسية .. من جهة ثانية أكد منصور الأحمد مدير الكرة أن أسماء اللاعبين المنسقين رفعت للإدارة والتي بدورها ستعلن عنها اليوم .. وأشار إلى أنه تسلم التقرير الطبي الخاص بتركي الصويلح مدافع الفريق , والذي تأكد فيه إصابته بقطع في الرباط الصليبي وقال : ستجري التجهيزات لسفر اللاعب مع تركي الناصر إلى السويد لإجراء عملية جراحية على يد الدكتور السويدي (أريكسون) ..



[c]عودة المصيبيح والحكير للهلال

[/c]
مساعد العياضي - الرياض
إختار الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهلال المرشح بعض أعضاء إدارته , تمهيداً لإعلان قبوله الرئاسة بعد أسبوعين , طبقاً لموقع سامي الجابر على إنترنت (sam6.com) ;) .. أما الأعضاء المرشحون مبدئياً فهم : رائد المشعل , الدكتور منصور المنصور , فهد المصيبيح مدير الكرة سابقاً , ووليد الحكير عضو الإدارة المستقيل , مع إحتمال إنضمام الزميل صالح الطريقي في الشقيقة (الرياضية) الناقد الرياضي المعروف ..



[c][moveup]كل عام وجميع الهلالين بصحة وعافية .. وتقبل الله صياكم وقيامكم في هذا الشهر الفضيل بإذن الله [/moveup][/c]
[c][moveup]أخوكم : الصوت الهلالي ;) [/moveup][/c]
  #2  
قديم 05/11/2002, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الله يعطيك الف الف عافيه يالغالي على هالمجهود الجبار
تحياتي
  #3  
قديم 05/11/2002, 11:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافيه
  #4  
قديم 05/11/2002, 12:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور يالغالي ..... الله يعطيك ألف عافية......
  #5  
قديم 05/11/2002, 12:18 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررد


إن صح الحديث في بداية العودة للأمجاد بأذن الله


رائد المشعل , الدكتور منصور المنصور , فهد المصيبيح مدير الكرة سابقاً , ووليد الحكير عضو الإدارة المستقيل , مع إحتمال إنضمام الزميل صالح الطريقي في الشقيقة (الرياضية) الناقد الرياضي المعروف ..

رائع
  #6  
قديم 05/11/2002, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية حبيبنا الغالي ..
ألف شكر
  #7  
قديم 05/11/2002, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك الف عافية على هالمجهود الكبير ,

@ كل عام وانت بالف خير ومبروك عليك قدوم الشهر الفضيل جعلك الله ممن صامه وقامة وغفر له .
  #8  
قديم 05/11/2002, 01:42 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
تسلم ويعطيك العافيه على مجهودك .. والشهر مبارك
  #9  
قديم 05/11/2002, 01:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2002
مشاركات: 143
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
  #10  
قديم 05/11/2002, 01:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
يعطيك الف عافية ياصوت الهلال

وكل عام وانتم بالف خير ومبروك عليكم قدوم الشهر الفضيل جعلكم الله ممن صامه وقامة وغفر له
  #11  
قديم 05/11/2002, 01:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
كل عام وانتم بخير

ومشور أخوي الصوت
  #12  
قديم 05/11/2002, 02:00 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية اخوي ثامر
تحياتي
  #13  
قديم 05/11/2002, 02:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2002
مشاركات: 575
شكرا ثم شكرا والله يعطيك العافيه
  #14  
قديم 05/11/2002, 02:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة حبي تيماوي </u></center>
@ يعطيك الف عافية على هالمجهود الكبير ,

@ كل عام وانت بالف خير ومبروك عليك قدوم الشهر الفضيل جعلك الله ممن صامه وقامة وغفر له .</normalfont>

  #15  
قديم 05/11/2002, 02:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
مشكوووووووور


وكل عام وانتم بألف خير...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube