المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/06/2010, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ |нilαlч śαмєєм|
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2009
المكان: ؛؛ عــنــد مقهى د.كيف ~
مشاركات: 2,465
Post | اخبار الرياضة السعوديه ليوم الأحد 15 \ 7 \ 1431 هـ من الصحف |





اعداد : |нilαlч śαмєєм|







<!-- subject field -->علوان رئيسًا للاتحاد.. وجوزيه يلغي التدريب الأول


جوزيه طالب اللاعبين بالالتزام بالتدريب الصباحي

جدة - هتان النجار:
تأكد بصفة نهائية استلام رجل الاعمال المعروف ابراهيم علوان رئاسة نادي الاتحاد بالتكليف لمدة عام واحد بعد اتفاق صناع القرار في البيت الاتحادي على استلام علوان المهمة بصفة مؤقتة لحين ترتيب اوضاع البيت الاتحادي والبحث عن رئيس يقود دفة الامور في النادي خلال المرحلة المقبلة.
وعلمت مصادر دنيا الرياضة ان صناع القرار اتخذوا القرار النهائي تمهيدا لمخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتكليف علوان برئاسة نادي الاتحاد.
من جهة اخرى،استأنف الفريق الاتحادي تدريباته بعد الاجازة التي منحتها الادارة للاعبين وحرص مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه على ان تكون الانطلاقة بتدريب صباحي غاب عنه عدد كبير من اللاعبين دفع المدرب لاتخاذ القرار بالغاء التدريب مبديا تذمره من عدم انتظام اللاعبين .
وفي الفترة المسائية، اجتمع المدرب باللاعبين وابلغهم بأهمية التدريبات الصباحية له كمدرب للوصول الى افضل الاهداف الفنية واللياقية خلال الموسم، وشهد التدريب المسائي مشاركة قائد الفريق الاتحادي محمد نور الذي كان متواجدا في الفترة الصباحية واجتمع لفترة طويلة مع المدرب وغاب عن التدريب المسائي مناف ابوشقير ومبروك زايد بعد وصولهما المتأخر من خارج المملكة وابلغا الجهازين الفني والاداري بمشاركتهما في التدريب الصباحي اليوم الاحد. من جهة اخرى وصل في الثامنة من مساء امس السبت الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المحترف البرتغالي في صفوف الفريق الاتحادي باولو جورج الفيس الذي حضر للنادي واجتمع مع مدرب الفريق جوزيه وسيتواجد في التدريبات الصباحية للفريق اليوم الاحد،كما ابلغ الثنائي نونو اسيس وزياييه الادارة الاتحادية بان موعد وصولهما الى جدة سيكون اليوم الاحد وسيشاركان في التدريب الصباحي للفريق الاتحادي يوم غد الاثنين .




فيغاروا يصدم مشجعًا..

السهلاوي يغيب عن انطلاق تدريبات النصر


الرياض - بدر العصيمي
قص النصر شريط استعداده لمنافسات الموسم المقبل وسط حضور جماهيري كبير حرص على متابعة انطلاق تدريبات الفريق والترحيب باللاعبين المنتقلين حديثاً بقيادة مدربهم الإيطالي زينجا وبحضور رئيس مجموعة F6 الأمير فيصل بن فهد والقنصل الإيطالي في السفارة الإيطالية وتقدم الرباعي الأجنبي تدريبات الفريق إلى جانب نجوم الفريق المحليين بقيادة قائد الفريق سعد الحارثي وشهدت التدريبات غياب المهاجم محمد السهلاوي والمدافع عبده برناوي بأذن مسبق من الإدارة لوجودهم خارج مدينة الرياض.
وكشف وكيل أعمال المهاجم محمد السهلاوي ذيب الدحيم أن السهلاوي تغيب عن تدريب الفريق أمس (السبت) لظرف تواجده خارج مدينة الرياض فقط، "الأمر لا يتعدى كونه ظرفا طارئا وسيتواجد اللاعب في تدريبات الفريق مساء اليوم (الاحد)".
وبين الدحيم أنه كان على أتصال مع السهلاوي، "أكد لي بأن الأمور المالية وما يتعلق بها أمر عائلي من شأن عائلة نادي النصر ولن يتم مناقشة الأمر عبر وسائل الأعلام نهائيا".
وكانت تدريبات الأمس شهدت تواجد نائب رئيس النادي عامر السلهام في ظل سفر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وعدم وضوح الرؤية حول عودة مدير عام كرة القدم سلمان القريني.
على صعيد اخر تسبب التدافع الجماهيري في أصابة أحد المشجعين أصابة بالغة بعد أن ارتطم في سيارة افيقاروا الذي كان يستعد للمغادرة وسعى عدد من المشجعين ورجال الأمن إلى أسعافه.




القحطاني يقدم راتب شهر للاعبي الاتفاق


عبدالرحمن القحطاني

الدمام – علي معتوق
قدم لاعب وسط الاتفاق السابق عبدالرحمن القحطاني مكأفاة راتب شهر لكل اللاعبين المسجلين في كشوفات فريق الاتفاق وذلك تقديرا منه لزملائه الذين قضى معهم سنوات طويلة، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى النصر. وتم تسليم المبلغ خلال تدريب الفريق الاتفاقي مساء أمس السبت.





الأهلي يبدأ الإعداد للموسم المقبل

جدة - نايف مشهور
انطلقت تدريبات الأهلي استعدادا للموسم المقبل أمس (السبت) على ملعب الأمير سلطان بن فهد بمقر النادي تحت إشراف المدرب التونسي خالد بدرة، ومواطنه فراس بالي، بمشاركة جميع لاعبي الفريق قبل السفر لمعسكر الفريق الخارجي في النمسا وألمانيا.
وقاد بدرة التدريبات بعد تأخر الأهلاويين في التعاقد مع الجهاز الفني الجديد الذي سيشرف على الفريق فنيا خلفا للبرازيلي سيرجو فارياس، الذي أعلن الأهلاويون التوصل لمخالصة مالية معه بين رواتبه الثلاثة المتأخرة الماضية والشرط الجزائي لعقده المفترض دفعه لإدارة الأهلي بعد طلبه فسخ العقد لتدريب الوصل الإماراتي.
وشارك في التدريب اللاعبون الجدد المنتقلون للنادي الأهلي في خط الدفاع كامل الموسى وكامل المر وعلي الصقور.وستغادر البعثة الأهلاوية إلى النمسا صباح (الأربعاء) المقبل وسيكون على فترتين الأول في مدينة سيفيلد أن تيرول النمساوية حتى الثامن عشر من يوليو والفترة الثانية في ضاحية بادنوهايم بفرانكفورت الألمانية ويتخلل المعسكر مباريات ودية عدة التي سيخوضها الفريق هناك على هامش استعداداته اليومية خلال المعسكر.




الاتفاق يتعاقد مع البرازيلي سانتوس

الدمام - مرشد الخالدي
وقعت إدارة الاتفاق مع صانع ألعاب فريق فاسكو ديجاما البرازيلي سانتوس للانضمام لمواطنه البرازيلي برونو لازروني وسيصل الثنائي البرازيلي خلال الأسبوع الحالي وفق تأكيدات إدارة النادي، التي أعلنت أنها تفاضل بين لاعب برازيلي وآخر أفريقي يلعبان في خط الهجوم، ليتم التعاقد مع أحدهما في الموسم المقبل. وعاد اللاعبون الدوليون يحيى الشهري، وراشد الرهيب، والمدافع جمعان الجمعان، في تدريب الأمس بعد أن حصلوا على إذن من إدارة النادي في الأيام الماضية، وسيلتحق المدافع أحمد البحري المنتقل من النصر إلى الفريق الاتفاقي غدا الاثنين بتدريبات الاتفاق. من جهة ثانية حصلت إدارة الاتفاق على موافقة من المدرب الوطني الحالي سمير هلال لينضم إلى الجهاز الإداري المشرف على الفريق الأول وسيقوم هلال بتقديم الإستراتيجية التي سيتم تطبيقها على اللاعبين من قبله كمدير للكرة.






القدساويون يطالبون النصر بملايين السهلاوي أو إعادته

محمد السهلاوي



تنوي إدارة القادسية التقدم بخطاب رسمي إلى لجنة الاحتراف لاستعادة مهاجم فريقها الكروي الأول السابق محمد السهلاوي، وذلك في حال عدم تسلمها كافة حقوق انتقاله من إدارة نادي النصر.
ويقضي العقد المبرم بين الطـرفين أن يكون الخميس المقبل موعـدا لتسليم هـذه الحقـوق، ما يعني إنهاء كافة ترتيبات انتقال السهلاوي إلى النصر رسميا لمدة خمس سنوات مقبلة.
وينتظر القدساويون الخميس المقبل بفـارغ الصبر لتحصيل مستحقـاتهم لـدى النصـر البالغة (15) مليون ريال منها (12.5) مليون ريـال قيمة الدفعة الثانية من عقد السهلاوي ومليون ريال متبقية من قيمة إعارته في العام المـاضي إضـافة إلى (1.5) مليون ريـال قيمة انتقال عبدالكريم الخيبري من القـادسية إلى النصر في نهاية الموسم الماضي.
وتأمل الإدارة القدساوية استلام مستحقاتها لأنها ستؤدي إلى تحسن أوضاع النادي المالية بشكل كبير، أما تعليق السداد فقد يتسبب في تعرض خزينة النادي لأزمة مالية.
وكان رئيس القادسية عبدالله الهزاع قد تكفل في آخر اجتماع له مع أعضاء مجلس الإدارة بتحصيل ملايين القادسية من النصر، وطالب بترك هذا الأمر له شخصيا، بعد أن طالبه البعض بتقديم شكوى رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب لحفظ حقوق النادي.
من جهة أخرى، يخضع المدافع البحريني، لاعب نادي المالكية البحريني خميس حسن للتجربة تحت إشراف مساعد المدرب هسنكي، وسبق لخميس تمثيل المنتخب البحريني الأولمبي، والمشاركة في الدوري الكويتي مع فريق خيطان.






لجنة تكريم خالد بن عبدالله تضع برنامج الاحتفال

من تدريبات الأهلي


انطلقت أمس تدريبات الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي بتواجد 30 لاعباً تقدمهم مالك معاذ ومحمد مسعد وكامل الموسى وكامل المر وعلي الصقور.
وسبق التدريب اجتماع ترأسه رئيس النادي الأمير فهد بن خالد تحدث خلاله للاعبي الفريق قرابة الساعة بقاعة الاجتماعات بمعسكر الفريق الكروي الأول في النادي، وأكد خلاله أن المرحلة المقبلة تتطلب كثيراً من الانضباط، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين محل ثقة، مطالباً الجميع بالتكاتف والتعاضد لأجل الأهلي، ولأجل إسعاد جماهيره هذا الموسم بالبطولات. وأشرف على التدربيات مساعد المدرب خالد بدرة ومدرب اللياقة فراس بالي، واشتملت على اللف حول المضمار، وإجراء تدريبات لياقية، تمهيداً للسفر إلى النمسا صباح الأربعاء المقبل لإقامة معسكر خارجي هناك سيكون على فترتين الأولى في مدينة سيفيلد أن تيرول النمساوية حتى 18 يوليو المقبل، والثانية في ضاحية بادنوهيم بفرانكفورت الألمانية، ويتخللهما عدد من المباريات الودية. من جهة أخرى عقدت لجنة تكريم الأمير خالد بن عبدالله بمناسبة اختياره الشخصية الرياضية المؤثرة اجتماعاً لها بحضور أعضائها إضافة لممثلي النادي للوقوف على ترتيبات الحفل المزمعة إقامته في قاعة ليلتي بعد غد، والبدء في توجيه الدعوات لعدد من الشخصيات العامة والشخصيات الرياضية ووجوه المجتمع والرياضيين وأعضاء الشرف وممثلي الجماهير الأهلاوية والإعلاميين وعدد من نجوم الأهلي في كرة القدم والألعاب المختلفة كممثلين لمراحل مختلفة من عمر النادي.
وتلقت اللجنة اتصالات كثيفة من قبل عدد من الأندية والشخصيات الرياضية والجماهير تبدي رغبتها في التكريم، وللقيام بخطوة تنظيمية تضمن حصول الجميع على حقهم في التكريم فقد تقرر أن تستقبل الأمانة العامة بالنادي الأهلي هدايا الجهات الراغبة في التكريم بمقر النادي بدءاً من اليوم وحتى الثانية من بعد ظهر بعد غد، وسيتم الإعلان عن هذه الهدايا لاحقاً.
وسيقدم الحفل الإعلامي علي داود، وسيتضمن كلمة للجنة المنظمة يلقيها خالد أبوراشد، وفيلماً وثائقياً يحكي مسيرة الأمير خالد، وكلمة النادي الأهلي ممثلاً لأعضاء الشرف والإدارة واللاعبين يلقيها نائب رئيس النادي خالد عبدالغفار، وكلمة الجماهير، وقصيدة شعرية للشاعر عبدالله الشريف، وكلمة الإعلاميين يلقيها الزميل فوزي خياط، ثم تكريم الأمير خالد بن عبدالله وكلمة لسموه في ختام الحفل.






غليان في الوحدة بسبب فردية الكعكي والفريق يبدأ معسكر الحوية


عادت فجوة العلاقة إلى أروقة نادي الوحدة جراء مواصلة رئيس النادي عبدالمعطي كعكي انفراده بالقرارات دون العودة لمجلس الإدارة، وجاء آخر تلك القرارات التوقيع مع لاعب خط الوسط المنسق من الوحدة بسام صلواتي الذي خاض تجربتين فاشلتين مع أبها وهجر، إضافة إلى تعيين الجهاز الإداري للفئات السنية والتوقيع مع مدرب الناشئين علاء توفيق دون علم اللجنة الفنية التي كونها.
من جهته، استغرب نائب المشرف السابق على كرة القدم ثلاب الحسني انفراد الكعكي خاصة وأن الكعكي كان من أشد المعترضين على فردية جمال تونسي خلال ترؤسه للنادي لذات السبب، مضيفاً "مع احترامي لعبدالمعطي كعكي لم ينجح في اتخاذ أي قرار سوى الاستعانة بمدير الكرة عبدالستادر الأدماوي الذي يعد من الكوادر الإدارية والفنية". من جهة أخرى، دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء أمس معسكره الإعداداي للموسم المقبل في المدينة الرياضية بالحوية، وسيستمر المعسكر نحو أسبوع، يجري الفريق خلاله تدريبات على فترتين صباحية ومسائية.
واشتملت التدريبات الأولية على الجرعات اللياقية ورفع المعدل اللياقي عند اللاعبين، كما عقد المدرب الفرنسي كرستيان لانج قبل التدريب اجتماعاً مع اللاعبين، أشار فيه إلى أن البقاء للأفضل، مؤكداً أن من يثبت نفسه سيكون حاضراً، موضحاً في الوقت ذاته أن الفريق سيشارك في 4 بطولات محلية، وقائمة تسجيل اللاعبين محدودة بثلاثين لاعب مع الأجانب، مما يجعل ضرورة وجود نفس كبير لدى جميع اللاعبين وجاهزية كاملة.
على صعيد آخر، وصل المحترفان المغربيان عبدالكريم أبوهنية وعصام الراقي مساء أمس، كما تأخر وصول المحترفين البحريني حسن بابا والبرزيلي كابوس.






التعاون يخطف الشمراني من الفتح والقادسية


اقتربت إدارة نادي التعاون من التوقيع مع لاعب الاتحاد الكروي الأول عبيد الشمراني "25 سنة" بنظام الإعارة لمدة سنة، لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول الذي يستعد للمشاركة في دوري الأضواء بعد غياب دام نحو 13 عاماً، حيث تبقى على عقد الشمراني مع الاتحاد موسمين. وسهل تعاقد الاتحاد مع البرتغالي باولو جورج في مركز الشمراني من إجراءات الاتنقال.
يذكر أن أندية التعاون والفتح والقادسية تنافست على ضم الشمراني الذي لاقى خلال الموسم الماضي عدداً من الانتقادات، بعدما أشركه المدرب الأرجنتيني كالديرون كظهير أيمن رغم أن مركزه الأساسي قلب دفاع.





القادسية يفاوض هوساوي الشعلة


اقتربت إدارة نادي القادسية من التوقيع مع نظيرتها في الشعلة للحصول على خدمات مدافع الفريق عمر هوساوي الذي ترغب في انتقاله إلى صفوفها بصفة نهائية. وعلمت "الوطن" أن إدارة الشعلة رصدت 100 ألف دولار للتنازل عن اللاعب، إلا أن إدارة القادسية تحفظت على قيمة المبلغ المعروض وبحثت إمكانية تخفيضه إلى أقل من ذلك. من جانبه، أكد عبدالله مجرشي مفوض هوساوي لدى مكتب صدى الاحتراف الذي يدير المباحثات أن الطرفين اتفقا على كل الأمور وتم تأمين حصة اللاعب الذي سيحصل عليها والراتب الشهري الذي سيتقاضاه في حال انتقاله إضافة إلى مزايا أخرى.









عودة بعد انقطاع
اشكر Meme على تغطيتها للأخبار للأساابيع المااضيه ..
والله يجزاها ألف خير

مــح ــمـــد





  #2  
قديم 27/06/2010, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيصل 1980
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: ولاية بريده المتحده
مشاركات: 23
اول رد مبرووووك لي
وبالتوفيق للهلال
  #3  
قديم 27/06/2010, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wAiLi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Terre Haute ,Indiana
مشاركات: 9,259
مشكور أخوي محمد ع مجهودك الحلو

وبالتوفيق للجميع


تحياتي لك
  #4  
قديم 27/06/2010, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Warrior Radoi 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2009
المكان: بمنتدى الزعيم
مشاركات: 1,651
مشكور أخوي محمد ع مجهودك الحلو
  #5  
قديم 27/06/2010, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحش
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
مشاركات: 12,032
اللهـ يعطيكـــــ العااااااااااااااااااااافيهـ
  #6  
قديم 27/06/2010, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرامـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2010
مشاركات: 2,228
الله يعطيك العافية على الاخبار
  #7  
قديم 27/06/2010, 10:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حصوصه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: منتدى الجمهور الهلالي
مشاركات: 5,846
الف شكر

والله يعطيك العافيه ع التغطيه
  #8  
قديم 27/06/2010, 11:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الاسد يويو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: ميلانو
مشاركات: 1,103
اللهـ يعطيكـــــ العااااااااااااااااااااافيهـ
  #9  
قديم 27/06/2010, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم سام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 30,199
الله يعافيك ياغلا على الاخبار ,,,
  #10  
قديم 27/06/2010, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,403




يماال العافيه يالسمي
الف شكر لكـ ع تنزيل الاخبار ..
ومبروكـ الاجازه

موفق يالغالي
  #11  
قديم 27/06/2010, 06:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: بقـــلب الزعــــيم .. ^-*
مشاركات: 114
مشكور اخوي على الموضوع
وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 27/06/2010, 10:17 PM
BLU BLU غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 3,569
يعطيك العافيه على الاخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube