المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/06/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الجمعة 13 / 7 / 1431 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




الاتحاد الآسيوي يعتذر للزعيم ويؤكد عدم صحة إيقاف الفريدي
الهلال يقدم 5 ملايين للسليم والقصمة.. النجمة يرفض.. والأول يغلق الملف




كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن إدارة نادي الهلال أغلقت البارحة فكرة التعاقد مع ثنائي فريق النجمة زامل السليم ومحمد القصمة للانضمام لصفوف الفريق الأولمبي الهلالي بعد أن قدمت الإدارة الزرقاء عرضاً لنظيرتها النجماوية للتنازل عن اللاعبين مقابل 5 ملايين ريال، بيد أن الإدارة النجماوية رفضت العرض الهلالي مما أجبر الهلاليين لإغلاقه كونها ترى أن العرض مناسب جداً، وكان السليم والقصمة ضمن أجندة التعاقدات التي كانت تنوي الإدارة الهلالية تدعيم صفوف الفريق الأولمبي بهما فيما لاتزال الإدارة الزرقاء مستمرة في المفاوضات مع مدافع للانضمام للفريق الهلالي وينتظر أن يكشف النقاب عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى اعتذر الاتحاد الآسيوي عبر خطاب رسمي أرسل لنادي الهلال أمس عن الخطأ الذي وقع فيه بشأن إيقاف لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي عن مباراة الغرافة المقبلة بحجة نيله للبطاقة الحمراء مما دعا الإدارة الزرقاء لرفع احتجاج كون اللاعب تم إيقافه عن مباراة بونيودكور الأوزبكي ضمن منافسات دور الـ16 الآسيوي التي أقيمت يوم الأربعاء 12 من مايو الماضي، وبذلك سيكون بمقدور الفريدي المشاركة في لقاء الفريق الأزرق الآسيوي المقبل أمام الغرافة يوم الـ15 من سبتمبر المقبل أمام الغرافة القطري بالرياض.



الجماهير الهلالية أجمعت على نجومية الدعيع وحزنت على رحيله وتساءلت: من يسد مكانه..؟!



كتب - فيصل المطرفي

لا يختلف اثنان بأن لحظات الوداع تعد الأقسى على النفس البشرية مهما حاول البعض الصمود أمامها فما بالكم عندما يكون الوداع لنجم سطر خلال أكثر من 20 عاما كل الإبداعات وحقق كل الإنجازات وجمع المجد من أطرافه وتربع على عمادة لاعبي العالم.. هذا هو حال الجماهير الهلالية التي استقبلت مساء الثلاثاء الماضي نبأ قرار عملاق الحراسة الآسيوية والظاهرة الحقيقية محمد الدعيع بالإعتزال وترك الركض داخل العشب الأخضر بعد أن حمى عرين الأخضر السعودي والطائي وتوهج في الاستئساد عن الشباك الزرقاء لمدة أكثر من 10 سنوات حقق من خلالها العديد من الإنجازات.

نتفق أن وقع الخبر كان أخف على الكثير من أنصار الهلال بعد التلميحات التي طرأت على صفحات الصحف بنية الدعيع للاعتزال طوال الأسابيع الماضية بيد أن العلاقة القوية التي تربط جماهير الزعيم بالدعيع بعد أن ذاد عن المرمى الهلالي طوال السنوات الماضية وساهم بشكل فاعل في الإنجازات الهلالية المتلاحقة جعل قرار الوداع النهائي مؤثرا وأخذ حيزا كبيرا من اهتمامات الجماهير.

أنصار الزعيم عبر المنتديات الإلكترونية الهلالية أشادوا بمسيرة الدعيع بعد إعلانه لقرار الاعتزال وتمنوا استمراره حتى نهاية منافسات دوري أبطال آسيا واعتبروه أسطورة كروية حقيقية نظير إنجازاته ووفائه وتضحياته المشهودة إلى جانب انضباطيته طوال تاريخه حتى نال إعجاب كل المدربين الذين توالوا على تدريب منتخبنا الوطني وناديه الهلال فكان مثالا للاعب المحترف.

أما نهاية الدعيع كانت مختلفة ومن خلال حديثه الأخير لم ينسَ رموز الهلال وأعضاء شرفه وزملاءه اللاعبين بكلمات مميزة شكرهم فيها وخص جماهير الهلال الوفية بالشكر التي دعمته باستمرار ورد لها التحية بالإبداع بين الخشبات الثلاث حتى آخر مباراة شارك فيها يوم الـ12 من مايو الماضي أمام بونيودكور الأوزبكي.

مقدار الحزن الكبير الذي ارتسم على الجماهير الهلالية من خلال أحاديثهم بعد أن وضع الدعيع قفازه جانبا ولوح بيده الذهبية مودعا كل الرياضيين والهلاليين كان يرتكز على البديل الذي سيعوضهم الفراغ الذي سيتركه الدعيع على مستوى الحراسة السعودية بشكل عام والهلالية على وجه الخصوص فزملاؤه في الفريق متألقون ومجتهدون بيد أن الدعيع أكد بأنه عملة نادرة من الصعب تكرارها ليبقى السؤال الكبير مطروح: من يسد مكانه..؟!



الدعيع يتحدث عن قراره التاريخي في ساعة بالملعب



يظهر عميد لاعبين العالم محمد الدعيع بعد قراره باعتزال الكرة نهائياً لأول مرة عبر برنامج إذاعي في ساعة في الملعب ببانوراما FM مع الزميل ماجد التويجري وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة وسيتحدث عن كافة التفاصيل التي دفعته لاتخاذ هذا القرار في هذا التوقيت رغم أن الهلال مقبل على مهمة رسمية وهامة بدوري أبطال آسيا عقب تأهله إلى دوري الثمانية.

الدعيع سيتناول كل التفاصيل في ساعة في الملعب وحقيقة تدخل مدرب الفريق البلجيكي جريتس ومدير عام الكرة سامي الجابر في قراره المفاجئ.

مزيد من التفاصيل والمفاجآت سيخص بها عميد لاعبي العالم محمد الدعيع بانوراما FM عن هذا القرار.



كل جمعة
جيل 68 خذلنا
صالح الهويريني




في صفحات التاريخ الكروي القديم هناك حقائق.. وأرقام (مغيبة).. وطواها النسيان، ولا يعرفها الجيل الكروي الحالي.. وهنا أقصد تحديداً فيما يخص تاريخ مشاركات منتخبنا الوطني في تصفيات مونديال كأس العالم.. ولأنني كتبت من خلال مقالين سابقين عن مسيرة منتخبنا في تصفيات مونديال 1978م، وفي تصفيات مونديال 1982م.. سأكتب لكم اليوم عن فشل منتخبنا.. (نعم عن فشل منتخبنا) في الوصول لمونديال 1986م على اعتبار أن مشواره في تصفيات هذا المونديال كان قصيراً ولم يكن عسيراً البتة، ولأنه كان يضم أيضاً ووقتها نجوماً كانوا يعيشون في عز نجوميتهم ولكنهم خذلونا مثل النعيمة وماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وعبدالله الدعيع ومحمد عبدالجواد وصالح خليفة والهريفي، وبقيادة المدرب الوطني خليل الزياني..

- في تصفيات مونديال 86م (وهي ثالث مشاركة سعودية في التصفيات المونديالية) لم يكن الطريق شاقاً أمام منتخبنا الوطني لبلوغ المونديال، وعلى اعتبار أن مشواره في التصفيات وحتى يصل للمونديال كان سيقتصر فقط على مواجهة (3) منتخبات عربية (ذهاباً.. وإياباً).. وهي منتخبات الإمارات (في الدور الأول).. ومن ثم العراق (في الدور الثاني).. وأخيراً منتخب سوريا ولكنه رغم ذلك عجز عن تحقيق ذاك الوصول..

- الذي يثير الأسى.. أن منتخبنا آنذاك لم يستطع تجاوز حتى (خطوته الأولى) في التصفيات والمتمثلة بالمنتخب الإماراتي، بفعل تعادله السلبي(ذهاباً) في الرياض وخسارته (إيابا) بهدف فهد خميس (في دبي - على ملعب الوصل).. قد يقول قائل: إن منتخبنا تعرض لظلم تحكيمي أمام الإمارات (في مباراة الذهاب) من لدى الحكم الأردني السكران ومن جراء عدم احتسابه للهدف الذي سجله النعيمة من خلال هذه المباراة..

- (نعم.. ربما كان ذلك صحيحاً).. ولكن هل كان من المنطق أن نجعل مصير منتخبنا متوقفاً على ضرورة أن يتم احتساب هذا الهدف الذي سجله النعيمة وألغاه السكران ومن أجل أن يصل للمونديال.. لماذا لم نسجل هدفاً آخر نجبر الحكم على احتسابه؟.. وأين الهدافون ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان وهذال الدوسري ومساعد السويلم من التسجيل سواء في مباراة الذهاب أو في مباراة الإياب؟!!

- مع العلم.. أن منتخب العراق كان هو ممثل الكرة الآسيوية في مونديال 86م إلى جانب منتخب كوريا الجنوبية.. كما أن المنتخب العراقي أيضاً لم يلعب على أرضه (في العراق) أي مباراة في تصفيات المونديال وذلك بسبب ظروف الحرب مع إيران.. أما وصوله للمونديال فقد جاء على حساب منتخب سوريا من جراء تعادله سلبياً (في دمشق).. وفوزه بنتيجة (3-1) في مباراة الإياب التي أقيمت في الطائف..

- في الأسبوع المقبل سأكتب لكم إن شاء الله عن مسيرة منتخبنا الوطني في تصفيات مونديال 90م.. ولماذا سدد فهد الهريفي ضربة الجزاء السعودية أمام الصين رغم وجود ماجد عبدالله؟.. وعن أيضاً الأسباب التي أدت إلى حرمان يوسف الثنيان من مشاركة منتخبنا أمام الصين وقطر..

من تاريخ المونديال

- في مباراة فرنسا (4-1) والكويت خلال مونديال 82م سجل الفرنسيون هدفاً فاحتج عليه لاعبو الكويت وتوقف اللعب مما حدا بالشيخ فهد الأحمد يرحمه الله إلى النزول من المنصة لمضمار الملعب والتحدث مع حكم المباراة حتى ألغى الهدف وسط تذمر لاعبي المنتخب الفرنسي ومدربهم هيدالجو.

- (فلاج شنار).. هو أول حكم سعودي يشارك في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم، وحدث ذلك من خلال مونديال 86م الذي أقيم في المكسيك.. وقد أدار (فلاج) في هذا المونديال مباراة بلغاريا وكوريا الجنوبية، إضافة إلى مشاركته كمساعد حكم في ثلاث مباريات..

- في التصفيات الآسيوية لمونديال 82م التقى منتخبنا ومنتخب الصين (ذهاباً.. وإياباً) في ماليزيا (كوالالمبور) وليس في المملكة والصين وذلك بقرار من الاتحاد الآسيوي، وكان السبب في ذلك يعود آنذاك إلى عدم وجود أي علاقة بين المملكة والصين.. وقد خدم هذا القرار مصلحة المنتخب الصيني وعلى اعتبار أن أجواء كوالالمبور مشابهة للأجواء الصينية، ولأن ماليزيا مكتظة بالسكان الصينيين..

- أكبر خسارة في تاريخ المونديال كانت هي تلك التي كان قوامها (1-10) وتعرض لها منتخب السلفادور من أمام منتخب المجر في مونديال 82م الذي أقيم في إسبانيا.. (مع العلم) أن هذه المباراة كانت قد شهدت أيضاً تسجيل أسرع هاتريك (ثلاثة أهداف) في تاريخ كأس العالم ومن جراء إحراز المهاجم المجري (لوكيس) لثلاثة أهداف من أهداف فريقه العشرة قبل حلول الدقيقة العاشرة من زمن المباراة..

- (كوتينهو) مدرب البرازيل في مونديال 78م كان مقرراً أن يدرب الهلال بعد هذا المونديال ولكنه (مات) قبل مجيئه للمملكة.. فاستبدله الهلاليون بمواطنه الشهير ماريو زاجالو.

كلام في الصميم

- كان لابد أن يفرض المنطق نفسه وأن يعلن محمد الدعيع اعتزاله لأن أبا عبدالعزيز قدم كل ما لديه ولم يقصر، ولأنه كان سيظلم نفسه (لو ركب رأسه) وانتقل للعب ضمن صفوف فريق آخر (.....) بعد الهلال.. بالتوفيق لك يا دعيع خلال حياتك المقبلة..

- علاقة الهلال والأهلي تاريخية وجذورها عميقة، ولا يمكن أن يلغيها أو حتى يعكر صفوها مستجدات بسيطة طرأت أو خربشات إعلامية يقف خلفها صبية ومراهقون..

- الزميل القدير صالح السليمان كتب عن (إعارات) الهلال للأهلي وبالتفصيل وفي أكثر من لعبة (قدم - طائرة - سلة).. لكن الذي ربما فات على زميلنا العزيز أن الأهلي سبق له (إعارة) نجمه للكرة الطائرة عبدالله الباهلي للمحرق البحريني في بطولة الخليج عام 2003م دعماً له في هذه البطولة ورغم أن الهلال كان هو المنظم لها ويمثل الوطن من خلالها..

- مع العلم.. أن الهلال هو من فاز بتلك البطولة الخليجية ومن أمام أيضاً المحرق البحريني (3-1) وبمشاركة الباهلي لاعب الأهلي السعودي..

- أخيراً.. شاهدت برنامج صدى الملاعب الذي كان ضيفته الإعلامية (حليمة بولاند).. وليتني لم أشاهده..



كواليس

- الاجتماع الأخير كان فخاً اصطاد معارضي الإدارة وكشفهم على الملأ.

- أقلام الريموت كانوا مجبورين على اقتراف تلك البشاعة من القول والكتابة ولم يكن لأحدهم استطاعة أن يقول لا.

- القرعة أنهت (رص) المباريات السهلة المعتادة في نهاية الدوري كل موسم للفريق المدلّل للاستفادة منها في تحريك موقع الفريق بناءً على مواقع الفرق الأخرى.

- ليس غريباً أن ينقلب على من دعمه ووقف معه وتستر على سوء أعماله فيجحد دعم الملايين.

- شهود العصر فضحوه بعد أن اعتقد أن وفاة الداعم الملاييني ورحيله سيمنحه فرصة إنكار دعمه.

- يلاحقون صفقات النادي الكبير ويتتبعون أثرها من كوريا إلى رومانيا لعل وعسى.

- التطاول على النادي الكبير كشف كم هم أقزام بقيادة قزمهم الأول.

- كل هذا الغضب والزمجرة لأن الجواب جاءهم على طريقة.. من دق الباب لقي الجواب.

- بعد أن ينهي مقالاً مليئاً بالشتم والإساءات ضاجاً بالتعصب والتحريض وإشاعة الكراهية يختتمه بقوله إن الإعلام هو سبب ما يحدث من إثارة وتشنّج وبغضاء وكراهية في الوسط الرياضي. ثم يطالب بمحاسبة المتسببين. متى تخجل أيها المزور الدولي؟

- بعد موقف الداعم الأخير الذي فضح الفشار وكشفه ألاعيبه بدأت فرقة (الطبل والزمر) في محاربة توجهات الداعم وتوجيهاته.

- سيأتي اليوم الذي يعرف فيه من وجه تلك الحملة أنه أخطأ في حساباته.

- بعد شهادة الشخصية الشرفية الكبيرة لم يعد للدفاع عن الفشار أي معنى أو قيمة.

- بعد ختام الموسم وتوقف النشاط الرياضي تحولت موضوعاتهم بسبب الإفلاس الفكري إلى نسخة مكررة من منتديات الإنترنت.

- يؤجل إتمام الصفقات إلى اللحظات الحرجة حتى يضع أعصاب جمهور فريقه على صفيح ساخن ليلعب دور المنقذ والبطل بتدخله في اللحظات الأخيرة.

- مهاجمة النادي الكبير والإساءة له جاءتا بمقابل الاستمرار في المنصب الرسمي في النادي.

- التسريبات الأخيرة كشفت أن ذلك المسؤول هو من يقف ضد التعاون مع النادي العاصمي في حين يفتح أبواب ناديه أمام الأندية الأخرى لتختار ما تشاء.

- يبدو أن فارس الشمال سيدخل مرحلة خطيرة من الانقسامات والحروب الشرفية التي ستعيده إلى الوراء سنين عديدة.

- كانوا يستشهدون بآراء الشرفي الكبير في السابق. فماذا سيقولون اليوم بعد شهادته على العصر؟

- الاتهامات التي طالت الفشار مؤخراً ما هي إلا فصل من سجل ضخم لمسيرة تضج بالاتهامات والشبهات.

- الأعطيات والهبات التي كانت تأتيهم من الفشار هل عرفوا مصدرها الآن..؟

- إنه نتاج ذلك البرنامج المشبوه فماذا يرجى منه لبلده ولأندية بلده؟!





الهلال مهتم برشيدي الطائي.. ويرفض باستن

الرياض - أسامة النعيمة

علمت "دنيا الرياضة" أن مدافع الطائي ومنتخبنا للشباب عبدالرحمن الرشيدي دخل اهتمامات الهلاليين رغم مطالبة الطائيين بمبلغ يصل إلى خمسة ملايين ريال، مقابل التخلي عن خدماته.

من جانب آخر مازالت الأزمة المالية تلقي بظلالها على الإدارة الهلالية التي تتولى الصرف على النادي، إذ وصل ما تم صرفه منذ استلام النادي إلى نهاية الموسم الماضي إلى 250 مليون ريال، شملت توقيع عقود ل 22 لاعبا، إلى جانب عقود الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب واللاعبين المحليين، وكان آخرها التوقيع مع المهاجم وليد الجيزاني، لمدة أربع سنوات، بمقدم يصل إلى أربعة ملايين ريال، كذلك الحال المهاجم فيصل الجمعان بنفس القيمة، وعقد جديد للمهاجم نواف العابد في حدود الثلاثة ملايين ريال لخمس سنوات، بينما يبدأ العقد المجدد للمهاجم ياسر القحطاني يوم 12 يوليو المقبل، إذ يتسلم ال 30% من عقد ال 12 مليون ريال لأربع سنوات.

من جهة ثانية رفض المفاوض الهلالي الدخول في مفاوضات مع بعض المدربين المعروفين أمثال الهولنديين فان باستن، وريكارد، والدانماركي لادروب، ليكونوا بدلاء للبلجيكي غيرتس بعد انتهاء منافسات دوري آسيا، لكون هؤلاء المدربين لا يرغبون بالحضور في منتصف الموسم الرياضي، فيما لايزال الخيار الأول للأرجنتيني كالديرون مع دخول مدربين آخرين معه بدلاء في حال لم يحسم أمر إشرافه على الهلال.





سيشارك أمام الغرافة
الاتحاد الآسيوي يرفع الإيقاف عن أحمد الفريدي



أحمد الفريدي

متابعة – عمر الخزيم

عطفا على قرار الاتحاد الآسيوي بإيقاف لاعب نادي الهلال أحمد الفريدي عن مباراة الهلال القادمة أمام الغرافة القطري، قامت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي وبناء على طلب نادي الهلال الاستفسار حول قرار الإيقاف ومخاطبة الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص، وإخطاره أن أحمد الفريدي كان قد تم إيقافه فعلا في مباراة الهلال ضد بونديكور الأوزبكي، وأنه بذلك يحق له المشاركة أمام الغرافة القطري.
وقد صدر بناء على ذلك قرار تصحيحي من الاتحاد الآسيوي جاء فيه «تطبق على لاعب نادي الهلال السعودي أحمد الفريدي عقوبة الإيقاف مباراة واحدة والتي قد خدمها فعلا في مباراة الهلال ضد بونديكور الأوزبكي في دور الستة عشر في 12 مايو 2010م. وهذا القرار غير قابل للاستئناف حسب المادة 118 (القرارات المختلف عليها) من قانون الانضباط للاتحاد الآسيوي 2010م». وبذلك يحق لأحمد الفريدي المشاركة في مباراة الذهاب أمام الغرافة القطري.





الاتحاد الآسيوي يرفع الإيقاف عن الفريدي
الفريدي "يسار" في مباراة سابقة للهلال




كوالالمبور: الوطن

أكدت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهلية لاعب نادي الهلال السعودي أحمد الفريدي في المشاركة مع فريقه خلال المباراة أمام الغرافة القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010.
وكان الفريدي تعرض للإيقاف مباراة واحدة بسبب ارتكابه مخالفة خطيرة خلال مباراة الهلال مع ميس كرمان الإيراني في السابع والعشرين من أبريل ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من البطولة، وغاب الفريدي بالفعل عن مباراة فريقه خلال دور الـ16 أمام بونيودكور الأوزبكي .
وبات الفريدي مؤهلا للمشاركة في مباراة فريقه الهلال في ذهاب ربع نهائي البطولة أمام الغرافة القطري في الخامس عشر من سبتمبر المقبل.



سانتوس البرازيلي يكمل فرق "نخبة أبها"
أمير منطقة عسير يكشف تفاصيل البطولة في مؤتمر صحفي الثلاثاء المقبل



لاعبو فريق سانتوس البرازيلي يحتفلون بتحقيق لقب دوري الباوليستا هذا الموسم

أبها: محمد شامي

يعلن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد التفاصيل الخاصة ببطولة النخبة الثانية خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الثلاثاء المقبل بقاعة كريستال بفندق قصر أبها، وسيسبق المؤتمر التعريف بالبطولة من خلال جناح عسير في مؤتمر السياحة السعودية الذي سيعقد بفندق الماريوت بعد غد بالعاصمة الرياض.
وسيعرض خلال المؤتمر الذي سيكشف عن فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" فيلم وثائقي عن البطولة، وسيتم توزيعه بجانب كتاب خاص عن البطولة في نسختيها الماضيتين.
وانتهت اللجنة المنظمة من حجز فندق قصر أبها بالكامل طوال أيام البطولة للفرق والضيوف الخاصين بالبطولة لأول مرة، كما تم إنهاء الاتفاق مع القناة الرياضية لتكون الراعي الإعلامي الحصري، إذ ستنقل جميع المباريات مع استوديو خاص بكل مباراة، إضافة إلى برنامج يومي "ليالي النخبة".
واتفقت اللجنة المنظمة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن يتولى قيادة جميع المباريات حكام معتمدون من لجنة الحكام ، واتفقت أيضا مع إحدى الوكالات على نشر من 800 إلى 1000 لوحة إلكترونية دعائية عن البطولة.
في المقابل، تصل قريبا كأس البطولة والتي تم تصميمها في مدينة دبي الإماراتية، كما وجه أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بدخول الجماهير مجانا مع تخصيص جوائز ضخمة تحفيزا للجماهير على الحضور.
وفي شأن يخص الفرق المشاركة تشير مصادر "الوطن" إلى حصول اللجنة المنظمة بقيادة المشرف العام ووكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني على موافقة فريقي سانتوس البرازيلي وخيخون الإسباني ليشارك أحدهما كفريق سادس في البطولة إلى جانب الهلال والشباب السعوديين والعين الإماراتي والوداد البيضاوي المغربي وبولونيا الإيطالي. وبحسب مصادر وثيقة تبدو فرص سانتوس في إكمال نصاب الفرق المتنافسة أكثر قوة، حال تأكد مشاركته بالفريق الأساسي وهو الشرط الرئيسي الذي وضعته اللجنة المنظمة لمشاركة أي فريق.



قفازات الدعيع الأغلى في العالم!

لم يكن لأي منا أن يتوقع تزامن اعتزال عميد لاعبي العالم حارس الهلال محمد الدعيع مع نهائيات كأس العالم 2010, ولو أن الرابطة بين اعتزاله وبين المناسبة الكروية الأهم متلازمة, ذلك أن نبأ اعتزال الدعيع الملاعب جاء ليعيد الأذهان إلى 16 عاماً للوراء في أول تمثيل سعودي في مونديال كأس عالم 1994 بأمريكا وكيف استطاع أن يقود المنتخب السعودي هو وزملاؤه إلى دور الـ16 في أول تمثيل مونديالي للمملكة.
وحين قلبنا صفحات (ظاهرة الأرض) سريعاً, لم يخطر ببالنا أن يرتبط إعلان الدعيع قرار الاعتزال في أول غياب سعودي عن المونديال.
لكن الحقيقة يجب أن تقال إن قفازاته هي الأغلى بين الحراس العرب نظير المشاركات المتتالية في كؤوس العالم 94 و98 و2002, خلاف نيله اختياره بين أفضل 10 حراس على مستوى العالم بعد مونديال 94، وأفضل سبعة حراس على مستوى العالم عام 2000 تزامناً مع لقب أفضل حراس القرن في آسيا ونيله للقب عمادة لاعبي العالم 2006, وهذه الألقاب كفيلة بأن تؤكد غلاء قفازاته, لذا من الواجب إدخال قفازاته وكل مقتنياته الرياضية ليتحول يوم تكريمه إلى أعظم استثمار خيري عبر فتح المزاد لدعم الجمعيات الخيرية وفقراء هجر وقرى منطقته حائل التي ولد وترعرع فيها.

عبدالله الفراج





غيريتس يطالب باستمرار العنبر.. والصويلح يقترب من الفتح
حسن الناقور لـ«الشرق الأوسط»: تكريم والدي لطائرة الهلال كذبة




الرياض: فارس السبيعي

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن مهاجم فريق الهلال الكروي أحمد الصويلح في طريقه إلى ارتداء شعار نادي الفتح «فريقه السابق» وذلك بنظام الإعارة لموسم واحد، فيما أكدت المصادر ذاتها أن البلجيكي غيريتس مدرب فريق الهلال الكروي، أوصى بعدم إعارة المهاجم محمد العنبر وطالب باستمراره مع الفريق للموسم المقبل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 25/06/2010 عند الساعة » 04:08 AM
  #2  
قديم 25/06/2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيكم العافية على الاخبار والجهد المبذول

في انتظار باقي الصحف

بالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 25/06/2010, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملتاع 24
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2010
المكان: Aljubail
مشاركات: 236
يعطيكم العافيه

العنبر لو بداله أقطع نفسي بالتدريبات كل هالثقه من قيرتس انشالله نشوفها تبين فيه ويبذل جهد لانه الصراحه عنده امكانيات بس مهو مهتم بالتدريبات على كلام قيرتس.

اخر تعديل كان بواسطة » الهـ الفيصل ـلالي في يوم » 25/06/2010 عند الساعة » 03:18 AM
  #4  
قديم 25/06/2010, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Debo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,263
:
:
:
:



لي إعـداد : R سام الاحاسيـ S
الله يعطيك العافية على النقل المميز
  #5  
قديم 25/06/2010, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,289


,,


ماقصصصرت يابطـل , وجُهد رائع تشكر عليه ،
وبالتوفيق لهـلالنـا ،
  #6  
قديم 25/06/2010, 03:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/02/2009
مشاركات: 18
الله يعطيكم العافية ويارب بطولة اسيا تكون هلاليه
  #7  
قديم 25/06/2010, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 10 عاشق الأسطورة 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2007
مشاركات: 1,746
الله يعافيكم و الله يوفق الزعيم
  #8  
قديم 25/06/2010, 03:05 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
مشاركات: 14
يعطيكم العافيه أحلى إدارة أخبار

بالتوفيق
  #9  
قديم 25/06/2010, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وحيد الجزيرهـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: قمة الّشتاّت
مشاركات: 1,488
مشكووورين يأروع شبكه في الكوووووووووون


  #10  
قديم 25/06/2010, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاكا الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2005
المكان: محبوبتي الريآض
مشاركات: 438
ربي يعطيكم العافيه

بانتظار باقي الصحف
  #11  
قديم 25/06/2010, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجوكر14
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/01/2009
المكان: ミღ❤|█| الأحـــسأأأأء - الحليلـــه |█|❤ღミ
مشاركات: 1,263
.................................................................
  #12  
قديم 25/06/2010, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حلا الهلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2010
مشاركات: 1,535
لآهنت ع النقل يعطيك ألف العافيه
بإنتظار آخبار زعيمنا من الصحف
  #13  
قديم 25/06/2010, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاالي 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2009
المكان: سـديـر
مشاركات: 714
الله يعطيكم الف عاافية

مبدعيييييييييييين دوم

  #14  
قديم 25/06/2010, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برزن بريك
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/07/2008
مشاركات: 1,332
يعطيكم الف عافية وجمعه مباركة على الجميع باذن الله
  #15  
قديم 25/06/2010, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MĄĜŅōŇ дŁŽąěėm
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2009
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 385
مشكورين ويعطيكم العافيه
.................................
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube