المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/11/2002, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 29/8/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c] حرمان لاعبي الهلال من الأراضي المهداة لهم في لبنان!
[/c]
كتب - سلطان العتيبي:
تفاجأ لاعبو الهلال وعدد من منسوبيه الذين سبق الإعلان عن منحهم قطع أراض في دولة لبنان الشقيقة من قبل مالكها عضو شرف النادي الدكتور سمير باشراحيل
وعند سؤالهم عن الكيفية التي سيستلمون بها القطع ورغبتهم في إنهاء الإجراءات الخاصة بذلك تبين ان هذه الأراضي مملوكة لشخص آخر منذ الشهر السادس من العام الميلادي الحالي 2002م، وهو ما يعني عدم أحقيتهم باستلامها
بعد انتقالها لملكية شخص آخر غير عضو الشرف الهلالي الدكتور سمير باشراحيل الذي أعلن عن تقديمها لهم بمناسبة فوزهم بكأس المؤسس في اللقاء الذي جمعهم بشقيقهم النادي الأهلي عام 1420هـ وانتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف سجلهما المحترف الكويتي السابق
بالهلال جاسم الهويدي ونجم الفريق نواف التمياط هذا وسيقوم لاعبو النادي ومنسوبوه الذين منحوا قطع الأراضي بمحاولة الاتصال بالدكتور باشراحيل لإيضاح الأمر له لثقتهم الكاملة به ودعمه للنادي بشكل عام واعتقادهم ان هناك لبساً في موضوع قطع الأراضي.
"الرياض" من جانبها حاولت الاتصال بالدكتور سمير باشراحيل عضو شرف الهلال لتوضيح الأمر الذي استجد في موضوع أراضي اللاعبين إلا ان جميع المحاولات التي قمنا بها عن طريق الهاتف لم يكتب لها التوفيق بالحديث معه، وما زال باب التعليق على الموضوع من جانبنا مفتوحا للدكتور باشراحيل من باب إبداء وجهة نظره وتوضيح حقيقة أمر انتقال ملكية الأراضي لشخص آخر.

[c]
المسعد عرض على سموه فكرة إنشاء قناة للنادي
الأمير سلطان بن فهد استقبل رئيس الهلال المكلف
[/c]
كتب - أسامة النعيمة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ظهر أمس بمكتبه رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد الذي عرض على سموه فكرة إنشاء قناة تلفزيونية رياضية تحمل اسم النادي وتبث أخبار النادي وفعالياته لمدة 12ساعة.
وقد أشاد سموه بفكرة النادي وأيد توجهاتها وأكد دعمه للشباب الرياضي بهذا الوطن المعطاء، وشكر إدارة نادي الهلال على توجيهاتها الاستثمارية التي تخدم النادي وتفتح آفاقاً جديدة لخدمة الشباب والرياضة.الجدير بالذكر، ان الرئيس المكلف فواز المسعد قدم عرضاً آخر يتمثل بخدمة اتصالات لاحدى الشركات الوطنية.

[c]
كما تميزت "الرياض" : رسمياً إدارة الهلال تبلغ الجمعان بقرار الإيقاف
[/c]
كتب - أسامة النعيمة:
أبلغت إدارة نادي الهلال أمس لاعب الفريق عبدالله الجمعان بقرار الإيقاف حتى اشعار آخر نظرا لغيابه المتكرر عن التدريبات، وكانت إدارة الكرة قد تسلمت تقريرا طبيا من اخصائي العلاج "فرناندو" حول سلامة الجمعان من الاصابة وباستطاعته العودة للتمارين، إلا ان اللاعب واصل غيابه عن التمارين بحجة الاصابة، وسيتم إبعاد الجمعان عن التمارين طوال فترة الايقاف.
وكانت "الرياض" قد أشارت قبل فترة إلى العقوبة الجديدة التي اتخذت بحق اللاعب، من جانب آخر تواجد مدرب منتخبنا الوطني الأول الهولندي "فاندرليم" وجهازه المساعد مساء أمس بتدريب فريق الهلال ضمن زياراته للأندية وحضوره لتمارين الأندية واللقاءات الرسمية، كما اجتمع بالجهاز الفني والإداري لفريق الهلال للمناقشة أحول بعض اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم الفترة القادمة.
من جهة ثانية أجرى صباح أمس لاعب الفريق تركي الصويلح أشعة لاصابته والتي أوضحت وجود قطع بالرباط الصليبي للركبة، وسيتم تسليم نادي الهلال التقرير النهائي اليوم.
من جانب آخر تواجد مهاجم الفريق سامي الجابر بغرفة العلاج بعد نصيحة اخصائي العلاج "فرناندو" باراحته عن التدريب اللياقي والاكتفاء بغرفة العلاج لحين استعادة عافيته بشكل نهائي، فيما غاب اللاعبان "بندر المطيري، محمد القحطاني" عن التدريب لظروفهما التي شرحاها لإدارة الكرة وسيشاركان بتدريب اليوم.
وكان مدرب اللياقة اليخاندروا ومساعد المدرب سيزار قد اشرفا على تدريب الأمس وسط تواجد جميع العناصر باستثناء المصابين بمناورة مشتركة وبدون تحديد مراكز للاعبين.
وفي شأن آخر حددت إدارة الكرة مواعيد التدريبات بشهر رمضان بالساعة العاشرة مساء لجميع اللاعبين لاتاحة الفرصة للاعبين عقب الانتهاء من صلاة العشاء.

[c]
الأمير فيصل بن سعد: لاعبونا سيئون والحكام أسوأ وماتورانا بريء
[/c]
الدمام - محمد الشيخ:
أرجع الأمير فيصل بن سعد عضو شرف نادي الهلال خسارة فريقه إلى المستوى السيىء الذي كان عليه لاعبو الهلال إلى جانب التخطبات التي كان عليها حكام المباراة وقال: لاعبونا كانوا سيئين والتحكيم أسوأ منهم، وللأسف الشديد فإن أسوأ ما في الدوري السعودي هو التحكيم.
وأضاف سموه قائلاً: كنَّا قادرين على الفوز بأكثر من هدف لكن للأسف اللاعبون وقعوا في أخطاء كلفتهم نتيجة المباراة.
ورفض عضو الشرف الهلالي تحميل ماتورانا أسباب الخسارة حيث قال سموه: ماتورانا أعطى خطته لكن اللاعبين لم يطبقوا ما طلب منهم فما ذنب المدرب في ذلك، وأنا أدرك أن المدرب قد يخطىء وهذا أمر طبيعي لكن العطاء والبذل داخل الملعب يتحمله اللاعبون وحدهم.
وحول تسمية القدساويين الفوز على الهلال بالتخصص قال سمو الأمير فيصل بن سعد: في عالم الكرة لا شيء اسمه تخصص، وإذا كانوا يعترفون بأن كل طموحهم هو الفوز على الهلال والبحث عن تحقيق ست نقاط أمامه دون التفكير في بقية مباريات الدوري فالدرجة الأولى مكانهم الطبيعي.
ودافع سموه عن اللاعب البرازيلي سوماليا وانتقد المحترف ليناردو بقوله: اعتقد أن سوماليا لاعب جيد لكنه يحتاج إلى من يفهمه خاصة إذا كان يلعب خلفه وبعودة سامي الجابر ونواف التمياط سيتحسن الوضع بالنسبة إليه ،أما اللاعب ليناردو فلا أرى أنه سيستمر مع الفريق.

[c]
أخر الصيد
[/c]

الهدف من الزحمة على دكة الاحتياط زرع مزيد من الخوف في نفوس الحكام!

الفشل طارد الحكم الدولي حتى في ادارة مباريات الدرجة الأولى الأمر الذي جعل الجماهير (تنفس) عن غضبها بالهتاف ضده!!

اعترضوا في السابق على عدم احتساب ضربات الجزاء اما الآن فقد ظهرت (موضة) عدم احتساب الاهداف التي لم يشاهدها الا اصحاب هذه التصريحات!!

تعذر بضعف اللياقة ولكنه في المباراة (التكريمية) تولى قيادة الفريق الخليجي!

الجلوس على كرسي الاحتياط لايعني ان الأجواء صافية إنما الهدف من ذلك تكذيب جميع الأخبار الصحيحة التي تحدثت عن المشاكل الادارية والاختلافات.

المدرب (النكبة) عاتب لاعبي فريقه فرد احدهم بعيدا عن مسامعه.. عاتب نفسك اولا فخططك صب قهوة!

جميع اقارب الاداري العائد للوسط الرياضي مرشحون للعمل معه في الأجهزة الادارية.

اتفقوا معه على الاستضافة من أجل الحديث عن فريقه فركز في اجاباته على الفريق الكبير..!

[c]
قول على قول
[/c]
[c]
نحن لا نستحق الخسارة عطفاً على مستوانا
عبدالعزيز الدوسري

أربعة وما تستحقونها وشلون وهل كيف يا ريس!!


وضعت العلي في الاحتياط احتراما لـ "سوماليا"
ماتورانا

عقبال ما تضع العفش في الطيارة!!


من الظلم مشاركتي اساسياً
راشد المقرن

توك تدري يا أولفر كان!!


لن اتسرع بالحكم على كاستيلو
هايبكر

على باله هو صاحب القرار!!


نعم مستواي ضعيف.. ولكنني هداف رغم أنف الجميع
علي يزيد

الجميع ما دروا عنك يا هداف السوبر!!
[/c]


[c] [/c]
[c]
رئيس الهلال يؤكد أن الخسارة في بداية المشوار أفضل بكثير من نهايته ويقول:
من السهولة الفوز على القادسية ولو بلا مدرب
[/c]
* كتب طارق العبودي:
برأ رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد ساحة المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا من مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي الاول مساء الجمعة على يد القادسية وقال في تصريح صحافي: ان هذه الخسارة مسؤولية الجميع من ادارة ولاعبين وجهازين فني واداري.
وأضاف: لا يوجد احد في الدنيا يرضى بالخسارة او يرحب بها لكن خسارتنا من القادسية نعتبرها مقبولة لانها جاءت في بداية المشوار ومن السهولة تداركها وتعويضها بالتأكيد افضل مما لو كانت في مراحل الحسم.
ثم استدرك وقال: كان من المفترض ألا تحدث هذه الخسارة لو ان اللاعبين ادوا جيدا وخصوصا لاعبي خط الوسط فلو كان مستوى اللاعبين جيدا لتمكنا من الفوز حتى ولو لعبنا المباراة بلا مدرب.
وتطرق المسعد في حديثة الى النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان مؤكدا انه لاعب كبير ومهم وصاحب تاريخ حافل بالانجازات مع ناديه ومنتخب بلاده مشيرا الى ان امر مشاركته في المباريات يعود في المقام الاول والاخير لقرارات وقناعات ماتورانا.
واختتم حديثه بتأكيده على ان سامي الجابر تسلم نصف المبلغ المحدد كمقدم لعقده الجديد وسيتسلم النصف الآخر حال توفره في الخزينة.

[c]
الأحمد يطالب الجمعان بمراجعة حساباته.. ويقول:
خسارتنا من القادسية «مطلوبة» ويجب إبعاد ليناردو عن الهلال
[/c]
* كتب صالح الهويريني:
أكد منصور الأحمد مدير الكرة الهلالية ان خسارة فريقه أمام فريق القادسية كانت مستحقة وترجمة طبيعية وواقعية لأحداث المباراة، مشدداً على ان تلك الخسارة ربما كانت مطلوبة في هذا الوقت بالذات للعمل على تدارك السلبيات التي عاني منها فريقه في الفترة الراهنة وذلك قبل الدخول في خوض معترك منافسات مراحل الحسم في الدوري، مبديا الأحمد في ذات الوقت عدم رضاه التام عن عطاء الفريق كمجموعة وخص بالذكر اللاعب البرازيلي (ليناردو) مشيراً إلى ان هذا اللاعب بعد مشاركته مع الهلال في ثلاث مباريات بدا واضحا انه ليس بمستوى طموحات الهلاليين وحاجة فريقهم ومن الأفضل ان تتاح الفرصة للاعب آخر للمشاركة في مركز المحور بدلا من استمرار مشاركة هذا البرازيلي مع الفريق، وقال في هذا الشأن أرى ان مشاركة خالد عزيز أفضل خصوصا وانه على الأقل يجيد الالتحام بقوة.. وأضاف قائلاً مازال الأمل كبيرا رغم كل مايحدث بتحسن أحوال فريقنا خلال المباريات المقبلة وخصوصاً بعد عودة نواف التمياط ويوسف الثنيان وسامي الجابر وأيضا أحمد الدوخي.. مطالبا بحل مشكلة سامي الجابر تحقيقا لحاجة الهلال.. ومبينا ان عودة نواف التمياط للمشاركة مع الفريق ربما تكون خلال شهر رمضان المبارك أو بعد نهايته.. وقال في هذا الصدد الأهم ان تكون مشاركة اللاعب العائد من الإصابة سواء نواف أو غيره وهو في كامل جاهزيته البدنية واللياقية. مؤكداً ان معاناة الهلال كفريق في المباريات السابقة كانت ترتكز على عدم وجود (صانع ألعاب) خلف المهاجمين.. وعرج الأحمد بالحديث إلى عبدالله الجمعان وغيابه المتكرر قائلا نحن مازلنا نتوخى الكثير من عبدالله ولكن بصراحة غيابه المتكرر أصابنا بالحيرة، وليته يعي انه نجم كبير ويقدر جماهير الهلال التي تحبه وتتمنى ان تراه خلال أقرب وقت مع فريقها، ولكن ان استمر على عدم الانتظام في التدريبات بالصورة التي تحدث حالياً فانه سيخسر الكثير والهلال في المقابل لن يخسر أي شيء.
وطالب الأحمد جماهير الهلال بأن تقدر الظروف الصعبة التي يعاني منها فريقها، وانه من واجبها في المقابل ان تدعم الفريق وان لا تؤثر على علاقتها بالفريق خسارة أو سوء أحوال وقتية.

[c]
F.M
[/c]
* قدم الفريق الهلالي واحدة من أسوأ مبارياته منذ فترة أمام القادسية في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام واستحق خسارتها بامتياز للحالة الفنية السيئة التي كان عليها الفريق الذي لم يحافظ لاعبوه على تقدمهم بهدف..
فالأداء الأزرق غلب عليه الاجتهادات الفردية من لاعبيه وانكشف المستوى الحقيقي للاعب البرازيلي ليناردو الذي كان بطيئا في حركته يسارع الى التخلص من الكرة وكأنها عبئا عليه ولم يجد التغطية والمساندة الدفاعية.. فيما قد يكون للمهاجم سوماليا بعض اللمسات الجيدة أو هنالك أمل من تطور مستواه في قادم المباريات لكن السؤال العريض.. هل سوماليا بالفعل جدير بالقميص الهلالي؟ وهل هو في مستوى فريق كبير كالهلال؟ وهل يقارن باللاعبين الاجانب المتميزين الذين سبق وان لعبوا في خانته في المواسم السابقة التي تعاقد معهم الهلال؟!
ولماذا يجبر الجمهور الهلالي على الصبر على لاعب مثل سوماليا الذي لا يعرف تطويع امكاناته الفردية من طول فارع وبنية جسمانية وخبرة في خدمة اسمه شخصيا مع الهلال قبل خدمة الفريق..؟!
***
* بخلاف الملاحظات الآنفة الذكر.. والتي تعد «كوم» وتغييرات او تخبطات المدرب المشهور ماتورانا في وضع واختيار التشكيل من جهة وفي تبديلاته من جهة اخرى والتي هي بمثابة «الكوم الآخر».. التي ارهقت اعصاب الجماهير الهلالية في السابق وفي مباراة القادسية والتي أراها سببا رئيسيا في اهتزاز صورة الهلال وخسارته للمباراة وربما ان لم اكن مبالغا في خسارته لمباريات مقبلة.. فالسيد ماتورانا ارتكب خطأين في تبديلاته .. اولهما عندما تعرض الصويلح للاصابة والخروج الاضطراري من المباراة ألم يكن من الاجدى اشراك عزيز بدلا منه.. وان تغاضينا عن هذا الخطأ فان الغلطة الكبيرة تكمن في سحبه بين شوطي المباراة للظهير الواعد احمد الجري واشراكه للشريدة ثم طلبه من المطيري للعب في خانة الجري.. لاحظوا هذه «اللخبطة» حدثت بين الشوطين والقادسية سجلت تعادلا معنويا لفريقها في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بمعنى ان ماتورانا زاد من الامور سوءا واربك اللاعبين والفريق فنيا ومعنويا.
والثالثة سحبة للمهاجم المشاكس والمتحرك بفعالية بدر الخراشي واشراكه لحسين العلي الغائب بمستواه.. ليريح بالفعل دفاعات وحارس القادسية من خطورة ومشاغبة الخراشي الذي شكل ثنائيا متفاهما ومتناغما مع سوماليا.. بمعنى آخر.. انني لا اجد مبررا «تكتيكيا» لتبديلات السيد ماتورانا.. الذي لم يوضح لي اسباب اخراجه للجري بعد المباراة عندما سألته مباشرة..
الهلال في طريقه لمزيد من التدهور الفني في حال الابقاء على ماتورانا او عدم محاسبته أول بأول على اخطائه المتعددة في عدم الثبات على تشكيلة او مساهمته في تضعضع مستوى واداء لاعبي الدفاع.. وفي مقدمتهم احمد خليل الذي منذ السوبر الآسيوي وهو يداوم على تقديم مستويات متدنية ويرتكب اخطاء قاتلة في خط الظهر الهلالي..
***
* كما أن الاداء الهلالي كان متواضعا .. جاء الحضور الجماهيري للمباراة كذلك.. فقد غاب انصار الزعيم في المنطقة الشرقية عن الحضور وكأنهم يعاقبون الفريق ومدربه على تواضع المستويات.. زاهدين برؤية الزعيم الحاضر بالحد الأدنى من نجومه.. حتى ان المتابع للمباراة كان يسمع اصوات اللاعبين وصراخ منصور الاحمد بجلاء نظير الصمت المطبق للجماهير.
***
* حكم المباراة علي المطلق.. برأي لم يتدخل في تغيير مجرى او نتيجة المباراة.. لكنه اخفق في نقطتين هامتين.. اولاهما: فشله في تطبيق مبدأ اتاحة الفرصة غير مرة على مدار الشوطين مما تسبب في قتل هجمات هلالية خطرة خصوصا في الشوط الاول.. واخرى قليلة قدساوية.
وثانيهما: تساهله مع الالعاب الخشنة في الشوط الثاني فلم تكن صافرته حاضرة بحزم في هذا الجانب..
وهنالك ملاحظة ثالثة تتعلق في تأهله مع اضاعة الوقت من جانب لاعبي القادسية ودونما انذار او على الاقل احتساب للوقت المهدر في الشوط الثاني..
لكني ما زلت عند قولي السابق بأن الحكم المطلق مشروع حكم ناجح ودعامة مستقبلية للتحكيم السعودي بشرط ان يستفيد من اخطائه ويستمع للملاحظات والتوجيه التي تطور من مستواه.. فالنوم على نجاحات الماضي لا يفيد.
***
* خسر الهلال النجم تركي الصويلح والفريق في امس الحاجة لخدماته بسبب اصابته في الركبة والتي شخصت مبدئيا على انها «رباط صليبي» .. الصويلح من اللاعبين المثاليين والمتطورين فنيا.
***
* ظهر الفريق القدساوي كمجموعة متجانسة تلعب بروح قتالية وجماعية وبتنظيم اكبر خصوصا في وسط الميدان.. واعجبني الحارس هاني العويض والمدافع التونسي شوشان الذي افاد الفريق والدفاع القدساوي بحكم خبرته وتوجيهاته ولاعب الوسط المتألق عبده حكمي وصالح الشهراني المهاجم الجسور..
وقبل هؤلاء المدرب احمد العجلان الذي عرف كيف يقرأ المباراة خصوصا مع تغييره «الذكي» باخراجه للمدافع محسن الشهري واشراكه لزميله المدافع زكريا الهداف استغلالا لطوله للحد من خطورة سوماليا في الكرات العالية.
***
* فيصل الصالح.. عمر الغامدي.. بندر المطيري.. مستويات هابطة وتراجع مخيف.. خصوصا الاول الذي خيب الآمال المعقودة عليه..

[c]
فواصل ..
[/c]

* اللاعب البحريني محمد حسين تحدث في حوار صحفي عن معاناته الشخصية منذ التحاقه بالأهلي وأبسطها عدم توفير سكن مناسب له، فهل بعد ذلك يمكن لوم اللاعب على انخفاض مستواه وارتكابه بعض الاخطاء؟!
* بعد الخسارة الاتفاقية الأخيرة من الأهلي تهجم عدد من لاعبي الاتفاق على مدربهم في تصريحات صحفية محملينه مسؤولية الهزيمة، هؤلاء اللاعبون لم يتطاولوا على مدربهم إلا بعد ان تعودوا على سماع الاداريين «يهزئون» المدرب بعد كل خسارة.!
* ليست القناعة الفنية هي ما يبقي ماتورانا في الهلال، بل عدم القدرة المالية على التعاقد مع مدرب بديل!!
* الإدارة الشبابية سارعت بنفي وجود اي مفاوضات لانتقال اللاعب رضا تكر، لكنها التزمت الصمت حيال ما ينشر حول انتقال عبدالله الشيحان!!
* تمزيق العقد المبدئي الذي وقَّعه سامي الجابر لعدم وفاء البعض بالتزاماتهم المادية كان بمثابة تمزيق لآمال الجماهير الهلالية التي تنتظر عودة الذئب لهرولته المرعبة على العشب الأخضر.
* الخطأ الذي ارتكبه العالمي عبدالرحمن الزيد بطرد محمد شلية كان بمثابة الفرصة لبعض ضعاف النفوس لتضخيم الخطأ والنيل من الحكم العالمي.


[c] [/c]
[c]
الجوهر يقود المنتخب الخليجي الموحد
الدعيع والتمياط وعبد الغني يواجهون ميلان الإيطالي
[/c]
الرياض: يـــزيـــد الرشيد
رشحت اللجنة المنظمة لمباراة كرة القدم الودية التي تجمع منتخب الخليج وفريق أي سي ميلان الإيطالي، التي تقام في ختام معرض قطر الدولي الرياضي الذي يمتد من 9إلى 12 ديسمبر المقبل، كل من الحارس الدولي محمد الدعيع ولاعب الوسط نواف التمياط والظهير الأيسر حسين عبد الغني من السعودية، ويضم منتخب الخليج كلاً من بشار عبدالله, ونهير الشمري وفرج لهيب (الكويت), ومحمد حسين, وفيصل عبدالعزيز وراشد الدوسري (البحرين), ومبارك مصطفى ومحمد العنزي (قطر), وهاني الضابط (عمان)، وذلك كترشيح مبدئي.
ويتوقع أن يتم تعيين المدرب السعودي ناصر الجوهر لقيادة الجهاز الفني للمنتخب بعد أن قاد المنتخب السعودي للفوز بكأس دورة الخليج الـ 15 التي أقيمت في الرياض.
يذكر أن أي سي ميلان الإيطالي يضم في صفوفه عددا من النجوم العالميين مثل البرازيلي ريفالدو والإيطالي مالديني والأوكراني شفتشنكو.


[c] [/c]
[c]
رئيس النادي عرض أي لاعب كبديل له
شخصية هلالية تخاطب السالمية لعودة بشار عبدالله
[/c]

افصح مسئول نـادي الـسـالمـية الكـويتـي لـ (الميدان) بأن هناك رغبة من شخصية هلالية الذي اجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس السالمية لضم نجم الكويت بشار عبدالله الى صفوف الهلال بعد تعثر انتقال الهويدي والذي لم يعد يلعب للسالمية بعد انتهاء احترافه مع الريان القطري بسبب المشكلة بين الطرفين حيث يطالب اللاعب بامتلاك بطاقته وهي الشيء الذي رفضه السالمية. وكشف المصدر ان الهويدي قد اتخذ بحقه قرار بعدم احترافه خارجيا بعد ان اساء لناديه ولرئيسه وكذلك للاتحاد الكويتي حيث صرح اللاعب بأن الاتحاد فصل لائحة خاصة به من اجل العودة لناديه.
وكان السالمية قد عرض على الهلال اختيار أي لاعب يريدونه في حالة عدم رغبة بشار باللعب للهلال.

[c]
بسبب غيابه المتكرر ومخالفته التعليمات
وقف الجمعان لإشعار آخر.. ومشاركة الجابر أمام الطائي
ترحيب جماهيري بالعقوبة.. وفاندرليم يراقب.. واصابة الصويلح
[/c]
الرياض - خالد الجابر
اصدرت ادارة نادي ا لهلال قرارا يقضي بايقاف لاعب الفريق الاول لكرة القدم عبدالله الجمعان حتى اشعار اخر نظير غيابه المتكرر عن التمارين وعدم اكتراثه بتعليمات الجهاز الاداري والفني للفريق ومنعته من اداء التدريبات اليومية حتى بشكل انفرادي.
الجدير بالذكر ان اللاعب لا يعاني اي مشاكل طبية بعد شفائه التام من الاصابة التي لحقت به في بداية اعداد الفريق لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقد لقي الخبر مباركة جميع الجماهير الهلالية بعدما سئمت تصرفات اللاعب المتكررة مع النادي واخرها رميه مصلحة الفريق في نهائي كأس السوبر ومغادرته المعسكر ليلة المباراة وقد سلمت الادارة اللاعب خطابا بهذا القرار.
من جهة ثانية قام مدرب المنتخب الاول لكرة القدم فاندرليم بزيارة مقر النادي وتابع تدريبات الفريق الهلالي ودون ملاحظاته عن بعض الاسماء التي سيستعين بها في مرحلة اعداد المنتخب القادمة والتعرف اكثر على امكانيات اللاعب السعودي.
من جهة لم يتمكن بندر المطيري مدافع الفريق من المشاركة في مران الامس وسجل غيابا وذلك لظروفه الخاصة التي شرحها للجهاز الاداري كما حضر قائد الفريق سامي الجابر ولم يستطع اداء التدريبات لشعوره بارتفاع في درجة الحرارة بسبب الانفلونزا واجتمع الجابر مع رئيس النادي المكلف فواز المسعد ومن المنتظر مشاركته في مباراة الطائي يوم الخميس القادم حيث ينتظر ان تنتهي مشكلة تجديد العقد قبل المباراة.
ويتحدد اليوم نوعية الاصابة التي لحقت بالمدافع الهلالي تركي الصويلح في ركبة القدم في مباراة القادسية الماضية بعد ان اجرى كشفا بالاشعة المغناطيسية في مستشفى التأمينات الاجتماعية بالرياض وان كانت المصادر الطبية تؤكد وجود رباط صليبي للاعب قد يبعده عن الهلال لاشهر عديدة.
[c]
عن طريق بندر بن محمد
الهلال يكرس جهوده لخطف لاعب الصقور
[/c]

قطعت الادارة الهلالية شوطا كبيرا في شأن التفاوض مع لاعب نادي الصقور فهد بوجابر هداف دورة خادم الحرمين الشريفين المدرسية لكرة القدم وأحسن لاعب فيها ويقود المفاوضات عضو شرف النادي الفعال الأمير بندر بن محمد الذي يبذل قصارى جهده لدعم نادي الهلال بعدد من لاعبي الأندية ممن أعمارهم لا تتجاوز 20 سنة وكشف الميدان الرياضي من مصادره ان انضمام بوجابر للهلال أصبح أمرا مؤكدا ويحتاج لبعض الوقت لإنهاء المفاوضات بشكل نهائي ويذكر ان اللاعب فهد بو جابر يبلغ من العمر 17 سنة وسبق ان تلقى عدة عروض من أندية الأهلي والشباب وأداؤه يشبه إلى حد كبير نجم نادي الشباب ناجي بحرشي.


[c] [/c]
[c]
المسعد:
غياب الجابر عن لقاء القادسية لم يكن لأسباب مالية
والهلال السعودي يحتاج لمحترف أجنبي
[/c]
الرياض: عبد العزيز التويجري
نفى فواز المسعد رئيس نادي الهلال السعودي المكلف ما تردد مؤخرا من ان مهاجم فريقه سامي الجابر قد رفض اللعب مع الفريق في مباراته إمام القادسية يوم الجمعه الماضي والتي خسرها الهلال (1/2 في إطار الجولة الثالثه من الدوري السعودي( كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بحجة عدم تسلمه بقية مقدم العقد الذي وقعه مؤخرا مع الفريق لمدة خمسة أعوام مقبلة موضحا ان السبب الحقيقي في غيابه عن المشاركة يعود لعدم جاهزيته النفسية على حد قوله للمدرب ومؤكدا بأنه لم يتطرق بتاتا لأي سبب اخر وقال: اجتمع مدرب الفريق ماتورانا بالجابر واخبره بأنه بحاجه لخدماته في مباراة القادسية وسأله عن جاهزيته واستعداده للعب المباراة إلا إن الجابر أوضح للمدرب عدم جاهزيته النفسية للعب في هذه المباراة.
واستغرب المسعد في تصريحه لـ«الشرق الأوسط» إثارة البعض لهذه المسألة قبل التأكد من اللاعب نفسه أو المدرب والادراة وقال: لم أكن أتمنى ان تردد مثل هذه الأقاويل التي ربما تكون لها انعكاساتها السلبية.
واستدرك قوله انه سبق واعلن بان الجابر تسلم أكثر من نصف المبلغ والذي يبلغ إجماليه مليوني ريال سعودي.
وأضاف: وأسباب تأخر تسلمه للمبالغ المتبقية تأتي ربما لانشغال أعضاء الشرف وظروفهم التي لم تساعدهم على توفير المبلغ مع أني متأكد بأنهم سيوفرونه قريبا.
وكشف المسعد انه سيجتمع مع مدرب فريقه الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا لتحديد هوية ومركز المحترف الأجنبي الثالث الذي ستتعاقد معه إدارة النادي قريبا وتسجيله في فترة التسجيل الثانية وقال: ربما اجتمع معه الليلة أو غدا وسأقترح عليه بنفسي ان يكون مركز اللاعب هو الهجوم نظرا لحاجتنا الماسة لمهاجم لاسيما واننا أصدرنا قرار إيقاف لأجل غير محدد بحق مهاجمنا الدولي عبد الله الجمعان الذي كثر غيابه وانقطاعه عن التدريبات رغم الإنذارات الكثيرة التي تلقاها من الجهازين الإداري والفني.
واستغرب رئيس نادي الهلال المكلف ما يثار ما بين فترة وأخرى من أن هناك توجها لدى أعضاء شرف الهلال بإقالة مدرب فريق كرة القدم الكولومبي ماتورانا وقال: أنا انفي تماما هذا القول ولا يوجد اي نية لإقالة ماتورانا.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 04/11/2002 عند الساعة » 04:51 AM
  #2  
قديم 04/11/2002, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
صباح الخييير...
الله يعطيكم العافيه.
بس لا تتأخرون علينا ;)
  #3  
قديم 04/11/2002, 04:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
مشكورين وماقصرتوا .
  #4  
قديم 04/11/2002, 06:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
يعافيكم ومشكورين


  #5  
قديم 04/11/2002, 06:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: القصيم
مشاركات: 250
مشكورين وعطيكم العافية
  #6  
قديم 04/11/2002, 06:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــــسلام before الكلام؛





مشكوووووووووورين ويعطيكم الف عافيه
  #7  
قديم 04/11/2002, 07:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: dammam
مشاركات: 41
الله يعطيكم العافيه على هذه الاخبار
  #8  
قديم 04/11/2002, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكورين على هذه التغطيه في هذا الصباح الجميل
  #9  
قديم 04/11/2002, 08:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين والله يعطيكم ألف عافية....
  #10  
قديم 04/11/2002, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 457
صباح النور والسرور وكل مانبت على الارض من ورد وزهور
ياشبكة الزعيم وجماهير الزعيم
واعضاء المنتدى
مشكورين على الاخبار الصباحية
  #11  
قديم 04/11/2002, 09:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: المدينه: الرياض
مشاركات: 230
الله يعطيكم العافيه على هذه الاخبار
  #12  
قديم 04/11/2002, 10:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 04/11/2002, 10:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 964
مشكوريين وما قصرتوا ، وربنا يوفق الزعيم في المباريات المقبلة ، ولكن يجب أن لا تمر الهزيمة مرور الكرام .
  #14  
قديم 04/11/2002, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين ،،
ما قصرتم ، الله يعطيكم العافية ..
  #15  
قديم 04/11/2002, 01:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 696
شكرررررررا وننتظر اخبار احلا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube