المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2001, 01:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool

اولا /أزف هذا الخبر السيء الى عشاق نادي الهلال (وآآآه على لقب الزعيم )وهو نزول الهلال للدرجه الاولى .. وويرتكز هذا الخبر على عدة عوامل رئيسه:-
1-استمرار (المعلم ) كامبوس على الاشراف على قاعدة الزعيم التي منذ ان تولى الاشراف عليها وهي في تدهور مستمر وانحدار في المستوى .
2-عدم اعطاء الهلال للوجوه الشابه الفرصه مثل اللاعب عبد الله المطرف واللاعب عادل صالح وعيد العنزي ... والكثير من الوجوه الشابه التي قضت عيها دكة الاحتياط , مع الملاحظه ان الهلال اشترك في بطولات تحضيريه ومنها بطوله الصداقه حيث شارك بها اللاعب عبد الله الشريدة واللاعب فيصل ابو اثنين واللاعب محمد الدعيع ... لماذا يشارك هؤلاء اللاعبون بهذه البطوله ؟لماذا لايكون فريق درجة الشباب هو ممثل الهلال في هذه البطوله ؟لماذا لانصبح مثل الاهلي والشباب في الاعتماد على الوجوه الشابه؟.... انا لااطالب بابعاد اللاعبين ذوي الخبره ..لا .. بل يجب ان يشاركو ولكن ليس في هذه البطولات لكي تطمئن الاداره على اللاعبين بدلا من احضار لاعبين من الانديه الاخرى , ولاداعي لذكر الاسماء(مع اني اوافق على احضارهم في الفتره الحاليه ).
3- لماذا لاتدرس الادارة الهلاليه اعادة مدرسة الكرويه للبراعم .. هذه المدرسة التي خرجت سامي والثنيان والتيماوي والغشيان وصفوق والشلهوب
والمفرج ونواف ... وكثير من الاسماء المعروفه , فلو (رمم) الهلاليون هذه المدرسه (العملاقه ) كما كانت لاصبحنا ابطال الخليج في كل الدرجات
(كما كنا سابقا) وربما اسيا والعالم ان شاء الله ... وهذا ليس ببعيد مع التخطيط المدروس ,خاصة الان مع وجود انظمة الاحتراف التي تجعل اللاعب يحترف الكرة منذ سن مبكره ليس كالسابق عندما كان اللاعب هاويا .
4-اذا لم يلتفت الهلاليون لقاعدتهم فسوف ينهار الفريق قريبا (وتذكروا كلامي بعد كم سنه وانظروا لفريق الشباب بعد كم سنه.. بس بدون زعل )
اخيرا/ والله ياجماهير الازرق ماقلت هذا الكلام الا من حرقتي على وجود داهية مثل (المعلم ) كامبوس في الهلال .. ومن خوفي على قاعدة الازرق التي تدهورت تدهورا عظيما بعد ان كان الهلاليون يضعون بطولة الخليج والدوري للشباب والناشئين في جيوبهم .
وماأقول الا آآآآآآآآآه يازرق حبك بدمي جرى
  #2  
قديم 03/02/2001, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Wink

الأخ يوسف :
الهلال ينزل درجة أولى !!!!!! ولو بعد 100 سنة ماراح ينزل درجة أولى وياريت ماتضخم الأمور بهذا الشكل ... صحيح المستوى سيء سيء سيء الى أبعد درجة والسباك كامبوس رجع الى الاهتمام بالقاعدة!!!!! والمدرب الجديد سيرته غير جيدة !!!! وغير معروف ومغمور... الخ ويقولوا انه لاعب مشهور عالماً !!!! هل سينزل أرض الملعب ويسجل أهداف؟؟؟؟ لاعب مشهور !!!

ولكن بالنسبة للقاعدة أنا مع كلام الشيخ عبد الرحمن بن سعيد بقوله أننا يجب أن لانهم بالقاعدة ونشتري لاعبين جاهزين من الخارج وبصراحة كلامه عين العقل ..
  #3  
قديم 03/02/2001, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool معليش !!!!

اخ طلال انا معاك اني قسيت شوي
لكن كلام شيخ الرياضيين على العين والراس لكن هل تضمن دعم اعضاء الشرف بعد كم سنه ... من اين لنا ان نأتي بفريق ونحن ليس عندنا قاعدة ,نعم من الممكن ان يطعم الفريق ببعض النجوم من الانديه الاخرى
وهذا هو الاحتراف لكن ان نعتمد على الاندية الاخرى ... لالا معليش انا ماظن ان هذا كلام واحد يفكر لبعيد
  #4  
قديم 03/02/2001, 03:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
Angry

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ يوسف ماقصرت على هذا الموضوع ؟
لكن الا ترى انك انت ومعظم الجماهير الهلاليه تحملون المدرب الهلالي المغلوب على امره كامبوس ما يحصل لزعيم؟؟؟؟
فكروا قليل... من الذى احضر كامبوس؟؟ من الذى الغى عقود الاعبين الاجانب مانجوت؟ وفايه؟ من اعطى الكاتو اجازه في هذا الوقت الحساس وترك الفريق بدون اجانب؟؟؟؟؟؟؟ من احضر كرستوفر ووقع العقد معه ثم يخضع لفترة تجربه لمدة شهر ونصف ثم يطرد؟؟من اعطى بلاتشي اجازه ثم يهرب؟؟ من ومن ومن؟؟؟؟؟؟؟؟
هم الذين يتحملون ما يحصل لزعيم من مهازل؟؟
فلترحل الاداره غير ماسوف عليه .بداية من الرئيس وامينه العام الذي ليس له من اسمه نصيب ؟؟ مرورا بادارة الكره التى ليس لها هم الا نفي الاخبار والخصم على الاعبين المغلوب على امرهم؟
قد تقولون قسوت؟ لكن القلب يحترق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ا
[عدلت بواسطة هلالي2001 التاريخ:03-02-2001 الساعة: 03:08 PM]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube