المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2002, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 28/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


تأمين نصف مقدم الجابر .. وكشف بالأشعة على ركبة الصويلح
رئيس الهلال يحمل (ماتورانا) مسؤولية الخسارة أمام القادسية

[/c]
الرياض - سمير المصلح
حمل رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد مدرب الفريق الكروي الأول الكولمبي (ماتورانا) مسؤولية الخسارة التي مني بها فريقه أمس الأول أمام القادسية 1/2 منتقداً بعض القرارات التي إتخذها في اللقاء , واصفاً تغيير المدافع أحمد الجري بأنه خاطيء , مؤكداً في الوقت نفسه أحقية المدافع بندر المطيري بالتغيير لسوء مستواه .. وكشف المسعد أن أعضاء شرف النادي أمنوا أكثر من نصف المبلغ الخاص بتجديد عقد المهاجم الدولي سامي الجابر وسيتم توفير ما تبقى خلال اليومين المقبلين .. من جانب اًخر يعقد المسعد بعد مران اليوم إجتماعاً خاصاً مع المدرب الكولمبي (ماتورانا) , لمناقشة وضع المحترف الأجنبي الثالث .. وتغيب قائد الفريق سامي الجابر عن تدريب الفريق أمس لإصابته بنزلة برد حادة .. ويجري المدافع تركي الصويلح صباح اليوم كشفاً بالأشعة على موضع إصابته .. وأشارت المعلومات إلى إصابته بقطع في الرباط الصليبي ..



[c](الرياضية) أنهت المشكلة.. وحظيت بثناء وشكر اللاعب
عضو الشرف الهلالي الطويل يسدد إلتزامات عبدالله سليمان المالية

[/c]
جدة - خالد قاضي
نجحت جريدة (الرياضية) مس في إنهاء المشكلة المالية التي تعرض لها نجم الفريق الهلالي المدافع الدولي عبدالله سليمان والتي أثرت سلبياً على اًداءه فنياً ونفسياً خلال الفترة الأخيرة بما فيها مشاركته في نهائيات كأس العالم 2002 . وجاءت نهاية أزمت اللاعب بعد أن وصل عضو شرف هلالي (ماهر الطويل) إلى جدة ظهر أمس وقام في مقر مكتب (الرياضية) في جدة بتسديد جميع إلتزامات عبدالله سليمان المالية بصورة كاملة بحضور جميع الأطراف المعنية .. وخلال الإجتماع الذي سيطرت عليه الأجواء الأخوية شكر الطويل جريدة (الرياضية) على موقفها وأشار إلى أنه إطلع على ما نشرته على صفحتها الأخيرة يوم الخميس الماضي , مؤكداً أنه وقفته مع اللاعب عبدالله سليمان جاءت تقديراً للاعب خدم منتخبات الوطن منذ سنوات طويلة كان خلالها مثالاً يحتذى به في الوطنية والإخلاص والوفاء وليس لكونه لاعباً هلالياً ومن حقنا أن نبادله الوفاء بالوفاء .. فيما عبر اللاعب الخلوق عبدالله سليمان عن شكره وتقديره لجريدة (الرياضية) لنقل معاناته لأعضاء شرف الهلال , مقدراً وقفة ماهر الطويل وصفها بأنها أخوية وموقف لن ينساه طوال حياته , وأنه إمتداد لمواقف إدارات وأعضاء شرف الهلال , وأن حل مشاكله المالية ستدفعه لإستعادة مستواه الحقيقي والتفرغ للكرة بذهن صاف بعيداً عن تشتت الأفكار في مشاكل خارجية تؤثر على عطاء أي رياضي .. ووعد عبدالله سليمان الجماهير الهلالية عبر (الرياضية) أن يشاهدوه في أفضل صورة وأنه حريص على رد الجميل لكل الأوفياء من الهلاليين , قال : أن الأخ ماهر الطويل أحد هؤلاء الأوفياء الذين إعتز بهم كثيراً وأثمن له موقفه الأخوي ..



[c]الـعـريـفـي يـحـاضـر فـي الـهــلال[/c]
الرياض - *الرياضية*
يستضيف نادي الهلال اليوم الأحد فضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي في ثاني محاضرات الموسم الثقافي والتي سيكون عنوانها ( قرية العجائب ) وستكون محاضرة الشيخ بعد صلاة العشاء مباشرة ..



[c]


سامي يرفض (أقساط) الإدارة ويطالب بـ(الكاش) .. والكشف على الصويلح اليوم
إلغاء عقد ماتورانا ويوردانيسكو يقود الزعيم

[/c]
نواف المشعان وفارس السبيعي - الرياض
بات أمر إقالة الكولمبي ماتورانا المدير الفني من الإشراف على الفريق الأول الهلالي وشيكاً بعد أن وصل إلى أعضاء الشرف ومنهم الرئيس المرشح قناعة تامة بأن إستمراريته ليس لها جدوى بتاتاً بعد هبوط مستوى أداء الفريق الجماعي وبالأخص التكتيكي داخل الملعب أصبح اشبه بالمعدوم , وإن هناك قناعة تامة حول إقالته قريباً بعد إتفاق أبرز أعضاء الشرف على عودة الروماني يوردانيسكو للإشراف مجدداً على الفريق والذي يلاقي قبولاً كبيراً من اللاعبين , وكان المدرب قد غادر إلى سويسرا في ساعة متأخرة من يوم الجمعة لحضور إجتماعات اللجنة الفنية في الإتحاد الدولي وسيعود اليوم .. من جانب اًخر أبدى رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد إمتعاضه من المستوى المتواضع الذي ظهر به الهلال أمام القادسية مساء أمس الأول الجمعة وقال : كان اًداء خط الوسط الهلالي هو الأسوأ بالنسبة لخطوط الفريق ,وإنتقد المسعد مدرب الفريق ماتورانا وقال : رغم إداء الفريق المتواضع إلا أن هذا لا يعفي المدرب , فقد أخطأ في إخراجه للظهير أحمد الجري وكان الأولى إستبداله المدافع بندر المطيري والذي كان الأسوأ في هذه المباراة .. ونفى المسعد ما ذكرته بعض الصحف حول الإستغناء عن مترجم الفريق مصطفى زين وإستبداله بمترجم اًخر هو إسماعيل راغب وأشاد المسعد بموقف اللاعب الكبير يوسف الثنيان بالمواظبة على الحضور وأداء التدريبات بروح عالية رغم ظروف والدته الصحية الحرجة هذه الأيام , وأضاف : أن الثنيان رهن إشارة المدرب متى أراد إشراكه .. ومن جانب اًخر أكد المسعد أن الإدارة المكلفة لا زالت تنتظر قيمة مقدم عقد الدولي سامي الجابر بعد أن تم جمع مليون ونصف المليون ريال وبقي فقط نصف مليون بمجرد وصولها للنادي - كما ذكر المسعد - سيتم تسليم المبلغ المطلوب كاملاً للاعب .. وكما أشارت (الذهبية) في عدد الأمس فقد رفض اللاعب إستلام جزء من مقدم العقد ولا زال يصر على إستلام مقدم العقد كاملاً وامقدر بمليوني ريال سعودي .. وعلى صعيد اًخر تأجل الكشف بالأشعة المغناطيسية على ركبة اللاعب تركي الصويلح إلى صباح اليوم , حيث سيتم إجراء هذه الأشعة في مستشفى التأمينات الإجتماعية للتأكد بشكل قاطع من إشتباه إصابته بقطع في الرباط الصليبي , وإذا تأكد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي كما هو متوقع , فإن الهلال سيفقد الصويلح حتى نهاية الموسم ..



[c]الهلال يدفع ثمن (( دلال ) وغياب نجومه [/c]
عماد المفوز - الرياض
يبدو أن الفريق الهلالي سيدفع ثمن عدم مشاركة نجومه الدوليين .. حيث جاءت الخسارة التي تعرض لها أمام القادسية 1/2 والتي كشفت عن تدني مستوى الفريق الذي هو بحاجة إلى خدمات لاعبيه أصحاب الخبرة والمواقف الحاسمة في مثل هذه المباريات .. أعضاء الشرف طالبوا من مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا أن لا يبالغ بالمجموعة الحالية حيث لا بد أن يعيد أوراقه وحساباته قبل مواجهة الفرق الكبيرة حيث أنه لا يزال في بداية الطريق ومطلوب منه جاهزية وإستعداد أكثر قبل فوات الاًوان ..



[c]الجمعان يغيب عن التدريبات إحتجاجاً على ماتورانا

[/c]
*عالم الرياضة* - الرياض
أشارت مصادر مقربة من المهاجم الهلالي الكبير عبدالله الجمعان إلى أن إبتعاده طوال الفترة الماضية عن تدريبات الفريق الكروي دون إذن من الجهازين الفني والإداري يعود إلى قناعته التامة بأن الكولمبي ماتورانا لا يريد إشراكه في امباريات الرسمية لذلك فضل الإبتعاد أكثر من مره .. وأعرب الجمعان للمقربين منه عن عدم إكتراثه بالإهتمام في الحضور إلى التدريبات طالما أن ماتورانا موجود في الهلال , وقال : متى ما إهتم بي المدرب ومنحني الإهتمام الكافي فإنني سأكون أكثر حرصاً على التمارين أما في ظل التجاهل الذي يحدث لي فإنني لن أواظب على التدريبات ..



[c]شركة عالمية تعرض منتجاتها على رئيس الهلال الجديد

[/c]
نواف المشعان - الرياض
ينتظر أن تقدم شركة عالمية في الملابس الرياضية عرضاً لرئيس الهلال المرشح الأمير عبدالله بن مساعد من أجل إرتداء لاعبي الفريق الأول منتجات الشركة العالمية وذلك مقابل أن تدفع الشركة مبلغاً مالياً ضخماً في حالة تحقيق الفريق لأي بطولة على أن المكافأة تختلف من بطولة إلى أخرى ومن محلية إلى إقليمية .. الجير بالذكر أن لاعبي الهلال يرتدون ملابسهم الرياضية والتي تؤمن من قبل الإدارة من محلات أمين عام النادي ..



[c]


المسعد : البرتغالية جلبت راغب ولم نلغ عقد زين .. ووقف الجمعان
جماهير الهلال تتمنى عدم عودة ماتورانا من سويسرا
[/c]
أحمد السلمان - الرياض
عبرت الجماهير الهلالية البارحة عن إستيائها من الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق , لفواز المسعد رئيس النادي المكلف , وتمنت عدم حضوره من سويسرا التي سافر لها البارحة الأولى . ويأتي هذا التذمر نظراً لخسارة الفريق الأول لكرة القدم البارحة الأولى من القادسية , وتدني مستوى بعض اللاعبين .. من جهته , أشار فواز المسعد للجماهير أن خسارة القادسية يتحملها الجميع بمن فيهم المدرب الذي اخطأ بإخراج الجري .. ووضع المسعد اللوم على اللاعبين لعدم تأدية أدوارهم بالشكل المطلوب , وقال : الحمدلله الخسارة جاءت في بداية الموسم , ولن تؤثر على الفريق .. من جهة ثانية , نفى المترجم مصطفى زين إقالته من النادي , وأبدى تذمره الشديد إزاء ما أشيع عن ذلك . وفي السياق نفسه , أكد المسعد بقاء زين لحاجة الفريق له لوجود لاعبين برازيليين , وعلل وجود المترجم إسماعيل راغب كونه يجيد لغة المدرب بطلاقة (اللغة البرتغالية) , وقال : المتجمان باقيان في الفريق . ونفى المسعد أي تقارير فنية من مدرب الفريق بشأن الإستغناء عن يوسف الثنيان لاعب الفريق الأول , وقال : الثنيان يمر بظروف عائلية صعبة , وهو واصل تمارينه حتى تكتمل جاهزيته .. يذكر أن الثنيان لم يدخل التشكيل الأساسي طوال الفترة الماضية .. وأدى اللاعب مران البارحة رغم ظروفه العائلية التي أثرت على نفسيته بشكل واضح .. من جهة أخرى , أوقفت إدارة النادي عبدالله الجمعان مهاجم الفريق حتى إشعار اًخر ..



[c]مترجمان يثيران أسئلة في الهلال[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
على الرغم من الأزمة المالية الخانقة في نادي الهلال , وعلى الرغم من المشاكل الرئاسية إلا أن فواز المسعد الرئيس المكلف أكد البارحة إحضار مترجم ثان في الفريق الأول هو إسماعيل راغب , إضافة لى المترجم مصطفى زين , بحجة ن الأول يجيد البرتغالية لمساعدة المدرب , والثاني يجيد البرازيلية للاعبين .. ويعتبر هذا تعليلاً ضعيفاً بل يثير أكثر من علامة إستفهام , لأن راغب عمل 15 سنة مع مدربين برازيليين في الهلال أكثر من مره وكذلك مع المنتخب السعودي , ونادي الشباب إضافة إلى إجادته الأسبانية , علماً أن البرازيليين يجيدون فهم الأسبانية والبرتغالية , وفوق هذا وذاك فإن إسماعيل راغب مترجم كفء في الجانبين , ولكن السؤال الأكبر والأهم هو عن إبقاء مصطفى زين , والذي أكدت مصادر أنه أبعد نهائياً قبل مباراة القادسية بيوم .. وظهر زين البارحة وهو ينفي إقالته , وفي المقابل أكد الرئيس بقاء الأثنين ..



[c]عبدالله بن مساعد يرفض الرئاسة 60%[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
أكدت لـ(الإقتصادية) مصادر هلالية عليمة , أن الأمير عبدالله بن مساعد لن يقبل رئاسة النادي في الموعد المحدد 15 رمضان بنسبة 60% , كون أعضاء الشرف لم يوفوا إلى الاًن أهم مطالبه , علماً أنه أكد لأعضاء الشرف في إجتماعهم الأخير أنه سيدرس وضع النادي إدارياً ومالياً , ويتأكد من دعم أعضاء الشرف قبل تسلم الرئاسة , لذا يتوقع بعض الهلاليين أن يعلن موقفه النهائي في وقت قريب , كي يتيح لهم البحث عن بديل قبل 15 رمضان .. وهناك من رجح أن يتولى المنصب الأمير بندر بن محمد أو إستمرارفواز المسعد إلى نهاية الموسم .. يذكر أن أعضاء الشرف وفروا راتب شهر للاعبين عدا ثلاثة لاعبين وعدوهم بتوفير راتب شهرين دفعة واحدة بعد شهر مما طرح أكثر من علامة إستفهام أمام المرشح الأقوى ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي ;) [/c]
  #2  
قديم 03/11/2002, 01:21 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تسلم ياغالي على هالمجهود الرائع ,,,
  #3  
قديم 03/11/2002, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكور ،
يعطيك العافية ..
  #4  
قديم 03/11/2002, 01:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكور والله لا يحرمنا من صوتك ان شاء الله
  #5  
قديم 03/11/2002, 01:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
مشاركات: 550
مشكور اخوي الصوت .....
  #6  
قديم 03/11/2002, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ (((((((((( عبدالله بن مساعد يرفض الرئاسة 60% )))))))))))))))) شئ متوقع !!!!!!!!!! واخرتها المسعد باقي لى نهاية الموسم !!!!!!!!!!!!

@ يعطيك الف عافية اخوي ثامر .
  #7  
قديم 03/11/2002, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
مشكور وماقصرت .
  #8  
قديم 03/11/2002, 01:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
يعكطيك الف الف الف عافيه

  #9  
قديم 03/11/2002, 02:04 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي ثامر
  #10  
قديم 03/11/2002, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
مشكووووووووووور والله يعطيك العافيه وياليت يوردانسكوا يدرب الهلال
  #11  
قديم 03/11/2002, 02:19 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية والله يصبرنا على الأوضاع الهلالية وما يمر به من ازمة رئاسية واصابات ومدرب عالمي متخبط الله يستر من القادم..
ونشكر لك جهودك اليومية ...
  #12  
قديم 03/11/2002, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور وما قصرت....................
  #13  
قديم 03/11/2002, 02:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2002
المكان: حائل
مشاركات: 493
مااااااااااااا قصرتووووووووووووووووووووو
  #14  
قديم 03/11/2002, 08:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2002
المكان: الريـــاض
مشاركات: 303
[moveup]جهود حلوة وجبارة[/moveup]
  #15  
قديم 03/11/2002, 09:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
الف شكر لك اخوووي الصووت الهلالي والله يعطيك العافيه.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube