#1  
قديم 02/11/2002, 05:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
مسلسل عربي في رمضان .......... يفضح بروتوكولات اليهود .. امريكا تريد منعه

اخيرا صدر اول عمل اعلامي عربي يفضح بروتوكولات حكماء صهيون و خططهم منذ قديم الازل للسيطرة على العالم ،و تحاول امريكا منع التلفزينات الحكومية العربية من بثه في رمضان ان شاء الله ،

انه مسلسل فارس بلا جواد للفنان محمد صبحي ، و تضغط الان الخارجية الامريكية و الصهيونية لمنع البث

حتى في اعلامنا و افكارنا بدأو يتدخلون لا يريدون لنا حتى ان نعبر عن راينا، ملعونة كل حكومة تستجيب لهم ، ملعون كل رئيس دولة يرضخ لضغوطهم ، كلا لن نصل الى هذه الدرجة من الاحتلال ، لن يملو علينا حتى ما نراه في تلفزيناتنا

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/new...000/2384613.stm


يا جماعه والله الاعلام له تأثيره ...... حتى في الاعلام يريدون ان يسكتونا ,,

ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--------------

http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=89203

--------------
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2002, 10:28 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
[c]
لا حول ولا قوة الا بالله ..

اخوي البحار .. للاسف الامة العربية وصلت لمرحلة خطيرة من الذل والانحطاط ..

ليس لدينا سوى الاطلال والذكريات عن الاندلس وعن القسطنطينية ..

الله ينصر الامة يا رب .. ويغفر لنا خطايانا ..


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/11/2002, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
بالفعل

ولكن المسلسل سيعرض باذن الله

وسنرى ما يخاف منه هؤلاء الاوغاد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/11/2002, 07:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
إقتباس
حتى في اعلامنا و افكارنا بدأو يتدخلون لا يريدون لنا حتى ان نعبر عن راينا، ملعونة كل حكومة تستجيب لهم ، ملعون كل رئيس دولة يرضخ لضغوطهم ، كلا لن نصل الى هذه الدرجة من الاحتلال ، لن يملو علينا حتى ما نراه في تلفزيناتنا

لاحول ولا قوة إلا بالله هل وصل بينا الحد إلى هذه الدرجه ؟؟؟
يعطيك العافيه أخوي البحار المحب ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/11/2002, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
نعم

والاخوة الاعضاء ... لم يهتموا بالموضوع

يعني خلوهم يفعلوا بنا العجايب كمان

مادام مافي اعتراض ,, مافي صوت لنا

الرسول صلى الله عليه وسلم ,, شُتم علناً على قناة حقيرة .. وللأسف لم نرى تحركاً

ماذا نريد اكثر من ذلك هواناً ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

خلينا احنا بس في من سيربح المليون
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/11/2002, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
فارس بلا جواد ينتظر موعد العرض

تنتظر جماهير الشاشة الصغيرة مسلسل (فارس بلا جواد) بطولة الفنان محمد صبحي، والذي لم يتم حتى الآن تحديد توقيت عرضه على الرغم من اعلان قناة دريم الفضائية على أنها الجهة الوحيدة التي ستعرضه.. المسلسل على الرغم من أنه فكرة الفنان محمد صبحي الا أنه يؤكد اعتماده بشكل رئيسي على مذكرات حافظ عفيفي،


الذي يقوم صبحي بدوره في المسلسل، وشخصية حافظ عفيفي كما هو في الواقع وطبقا لمذكراته الشخصية التي نشرت في عام 1946، وأعاد الكاتب والباحث ممدوح الشيخ تقديمها عام 1996 هي في الواقع مارست مهنا كثيرة بطريق الاحتيال والنصب، فعفيفي كان ضابطا، وجاسوسا وشاعرا، ومحتالا، وخادما اخرس، وقسيسا وفي حياته العديد من الاسرار المرتبطة بهذه المهنة فقد أحب أميرة روسية وحاولت اغتياله، كما اقام علاقة بالزعيمين مصطفى كامل ومحمد فريد، ودخل الدير بواسطة الاحتيال فكتب شعرا، ورشح أسقفا للحبشة، وخدم مع الجنرال جورو في الجزائر وفي المخابرات الفرنسية، وطارده البوليس المصري فألف كتابين في الفلسفة.


وعن الظروف التي جعلته يقدم الى هذا المسلسل يقول صبحي: حين قرأت مذكرات حافظ نجيب، اعجبتني كثيرا، ووجدت فيها مساحات درامية خصبة تؤهلها لأن تكون دراما تليفزيونية ضخمة.


اختار محمد صبحي مساحة واحدة من هذه الدراما الخصبة والممتدة تتعلق ببروتوكولات حكماء صهيون وذلك على خلفية مذكرات عفيفي، وهو ماأغضب اسرائيليا الى درجة طلبهم بعدم عرضه، ويرى صبحي أن السبب في ذلك هو ان المسلسل يكشف مخطط الصهيونية للاستيلاء على فلسطين من أواسط القرن التاسع عشر والى صدور وعد بلفور في عام 1917، وترجمت اسرائيل بالمسلسل منذ بدء تصويره، ووصل تربعهم الى احتجاجات علنية.. كان لها صداها في الكونجرس الأميركي الذي ناقش الأمر، كما يقول صبحي.


وحافظ نجيب لمن لا يعرفه ولد في القرن التاسع عشر، وامتدت حياته حتى القرن العشرين، حيث توفى عام 1946، وأعماله المثيرة كتب مذكراته عنها حتى عام 1909 فقط على الرغم من أنه توفى عام 1946 ولم يترك مذكرات عن المرحلة التي تقع بين هذين التاريخين، على الرغم من أحداث كثيرة وقعت اثناء ذلك ولم يتم تدوينها.. ويعتمد مسلسل (فارس بلا جواد) على الحقبة التاريخية التي اعتمدتها المذكرات المتوقع لها ان تثير تساؤلات مع عرض المسلسل.


ولا يخفى الفنان محمد صبحي اعجابه الشديد بالعمل ويقول، أشعر أحيانا بأنني بذلت جهدا أكبر مما يجب، وكان أسهل لي أن أقدم أفلاما تسجيلية واعلق عليها بصوتي، ويكشف صبحي: كل المشاهد التي تظهر فيها شخصيات يهودية واسرائيلية مدتها المجمعة ساعة واحدة فقط.


ويقول: أن رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون حسن حامد شكل لجنة مشاهدة للمسلسل وقالت في تقريرها.. ان العمل وطني مائة في المائة وعلامة فارقة في تاريخ الدراما العربية ولا يعادي السامية، أما عن رأيه الشخصي فيقول صبحي: هناك عامل يزيد المسلسل أهمية هو أنه يناقش سؤالا طرح نفسه بعد أحداث 11 سبتمبر هو.. هل مقاومة الاحتلال وطنية مشروعة أم ارهاب؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/11/2002, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
القاهرة: «الشرق الأوسط» كشفت مصادر عربية واسعة الاطلاع لـ«الشرق الأوسط» أمس النقاب عن أن عددا من الدول العربية قرر ال استجابة لطلب رسمي تقدمت به وزارة الخارجية الأميركية الأسبوع الماضي بشأن عدم بث مسلسل «فارس بلا جواد» على شاشات م حطاتها التلفزيونية الحكومية كما كان مقررا سلفا الأسبوع المقبل مع بداية شهر رمضان المبارك.

وأكدت المصادر أن هذه الدول فضلت عدم إذاعة المسلسل بعد الحملة الدعائية الإسرائيلية والأميركية ضده حرصا على عدم توتر علاقاتها مع الإ دارة الأميركية في الوقت الراهن، وقالت إن ست دول عربية على الأقل (رفضت تعريفها) قررت عدم المضي قدما في إذاعة المسل سل التلفزيوني، مشيرة الى أنها قد طلبت رسميا من وزارة الخارجية الأميركية عدم الإعلان عن ذلك أو تحديد هوياتها حرصا على مشاعر الرأي العام المحلي لديها، وتفاديا لإظهار قرار منع عرض المسلسل على أنه استجابة حكومية للضغوط الأميركي ة في هذا الصدد.

وبالإضافة الى التلفزيون الرسمي لمصر والعراق فان محطة المنار الفضائية التابعة لحزب الله اللبنا ني وقناة دريم المصرية الخاصة المملوكة لرجل الأعمال المصري المعروف أحمد بهجت أعلنت عزمها على بث مسلسل «فارس بلا جواد» الذي يروي ملحمة بطل شعبي مصري هو حافظ نجيب، وعمد كاتبا المسلسل الشاعر محمد بغدادي والفنان محمد صبحي على الإستناد في سيناريو العمل الى كتاب يروي حقيقة بروتوكولات حكماء صهيون التي ترسم لليهود سبل السيطرة الإعلامية وال اقتصادية على مقدرات العالم. وكان ريتشارد باوتشر الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية قد أعلن أول من أمس أن واشنطن أجرت اتصالات مع عدد من الدول العربية من بينها مصر لمنع عرض المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي ا لشهير محمد صبحي بدعوى تحريضه على كراهية اليهود ومعاداة السامية، واعترف دبلوماسي أميركي في القاهرة بفشل المساع ي التي بذلتها السفارة الأميركية في إقناع المسؤولين في وزارتي الإعلام والخارجية المصريتين بالتدخل لدى التلفزيو ن المصري وإحدى القنوات الفضائية الخاصة لمنعها من عرض المسلسل كما هو محدد سلفا خلال الأسبوع القادم.

وقال الدبلو ماسي الذي طلب من «الشرق الأوسط» عدم تعريفه إن واشنطن كانت تأمل في أن تستجيب مصر لطلبها في إطار العلاقات الثنائية الممتازة بين الطرفين وحرصا على تجنب أية تداعيات سلبية قد يثيرها قرار العرض في هذا الصدد، موضحا أن المسؤولين الم صريين تعاملوا بما وصفه بالازدراء والتجاهل الكاملين مع مساعي الخارجية الأميركية واحتجاجات جماعات اللوبي الإسر ائيلي في الولايات المتحدة.

وكان صفوت الشريف وزير الإعلام المصري هو أول وزير إعلام عربي يعلن رفضه للحملة الدعائ ية التي تشنها الدوائر الإسرائيلية والأميركية ضد المسلسل، وأكد في المقابل أن المسلسل سوف يعرض على شاشات التلفزي ون المصري في موعده المقرر.

وانضمت الجامعة العربية أمس الى حملة الدفاع عن مسلسل فارس بلا جواد في مواجهة محاولات ا لتدخل الأميركية والإسرائيلية لاستصدار قرار بمنع عرضه.

وفي أول تعليق رسمي للجامعة العربية على التطورات المتعلق ة بالمسلسل وطلب وزارة الخارجية الأميركية منعه من العرض، أكد المستشار هشام يوسف الناطق الرسمي باسم الجامعة الع ربية أن قرار عرض المسلسل أو منعه هو قرار خاص بالدول العربية وهي وحدها صاحبة الحق والسيادة في اتخاذ القرار المناس ب وليس لأسباب أميركية أو غيرها. وقال في تصريحات خاصة لـ«الشرق الأوسط» نثق في أن المسلسلات التلفزيونية المصرية لا يمكن أن تدخل في مسائل متعلقة بمعاداة السامية أو الهجوم على اليهود وخاصة في ضوء أن العرب أنفسهم ساميون.

واعتبر أن تهمة معاداة السامية غير واردة بالنسبة للشعوب العربية على وجه الإطلاق، معربا عن عدم اعتقاده بأن أي مسلسل تلفزيو ني ستتم إذاعته سيكون من شأنه التعرض للدين اليهودي بأي شكل من الأشكال. وقد أصدرت اللجنة الشعبية المصرية لمساندة ا لشعب الفلسطيني بالقاهرة بيانا تضامنا مع الفنان محمد صبحي ضد الهجوم الشديد من منظمات يهودية واميركية تطالب بمنع عرض المسلسل، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية لدى عرضه الأسبوع المقبل بالنظر الى الحملة الدعائي ة المكثفة التي قادتها إسرائيل وأنصارها في اللوبي اليهودي في العاصمة الأميركية واشنطن، وتعد هذه هي أعنف حملة عل ى الإطلاق تشنها الدوائر الإسرائيلية ضد أحد الأعمال التلفزيونية التي يبثها التلفزيون المصري منذ توقيع معاهدة ا لسلام المصرية الإسرائيلية عام 1979
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/11/2002, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
محمد صبحي يروي حكايته مع 'فارس بلا جواد':
المسلسل يندد بالإرهاب الصهيوني ويكشف بالمستندات ما حدث في فلسطين
حوار: عصام الدين راضي


تحدث الفنان محمد صبحي ل 'الأسبوع' عن السيناريو الكامل لأزمة 'فارس بلا جواد' ..أكد أنه فنان يقدم ما يؤمن به، لا يخشي حملة الإرهاب الإعلامي ضد المسلسل، أشار إلي أنه فوجئ بما حدث، ولا يتوقع أن تؤدي إذاعة المسلسل إلي أزمة دبلوماسية، وأكد أن إسرائيل وأمريكا فشلتا في الضغط علي الدول العربية لمنع إذاعة المسلسل وانه فخور بموقف وزير الإعلام صفوت الشريف، الذي أكد سيادة الإعلام المصري، وقال إنه يؤدي في المسلسل 14 شخصية مختلفة، وينتظر رأي المشاهدين في الجهد الفني الذي استغرق منه عدة شهور.



سألناه في بداية الحوار: ما هي الافكار والقضايا التي تتناولها أحداث مسلسل 'فارس بلاجواد'؟





أجاب محمد صبحي: لا أريد أن أتحدث عن العمل قبل عرضه خصوصا بعد الأزمة التي أثيرت موخرا.. 'مسلسل فارس بلا جواد' عمل عادي جدا مثل كل أعمالي التي أقدمها علي شاشة التليفزيون يحكي المسلسل عن جزء من تاريخنا في المنطقة العربية ويروي ما فعله اليهود من خلال موضوع تراجيدي وتاريخي ونتعرض للحركة الصهيونية وكيف أنها استولت علي أرض فلسطين، العمل ليس له علاقة بالدين اليهودي كما تردد ولا يشجع علي القتل وسفك الدماء بل الحقيقة أن المسلسل يندد بالإرهاب ، بطل العمل حافظ نجيب يرفض قتل الجنود الإنجليز ويكبدهم خسائر في الأموال فقط وأعرض من خلال المسلسل الرسالة التي أريد توصيلها إلي العالم: ان الدين الإسلامي يمنع قتل الأبرياء والنساء والأطفال لكن لا يمنعنا من الجهاد والكفاح من أجل استعادة الأرض.




أثار العمل قبل عرضه ضجة كبيرة بين الصهاينة ما هو رد فعلك تجاه ذلك؟





كأنني لم اسمع شيئا ..أمريكا تتدخل في كل شيء تعترض علي تنصيب الزعماء وتحاول تغيير صدام وياسر عرفات ووصلت بهم الجرأة والبجاحة للاعتراض علي عرض مسلسل درامي ومطالبة كل القنوات بالامتناع عن عرض المسلسل وقد فرحت جدا بتصريح وزير الإعلام صفوت الشريف الذي اذاع بيانا عمليا لاحترام وتقدير الدولة لحرية الفكر.




ردد بعض من هاجموا المسلسل التهمة القديمة الخاصة بالعداء للسامية هل يؤثر هذا علي عرض المسلسل في القنوات العربية؟





اعتقد أن هذا الكلام لن يؤثر علي عرض المسلسل ولابد أن نشاهد العمل أولا ونتناقش حوله قبل إصدار أحكام ثم هل يستطيع أي تليفزيون في العالم ان يقدم عملا أبشع من الذي تقوم به إسرائيل من تعذيب وقتل النساء والأطفال والشيوخ الفلسطينيين ويتم نقله علي شاشات التليفزيون.




طالبت إسرائيل بعض القنوات العربية بالاعتذار عن عرض المسلسل وقوبل هذا الطلب بالرفض هل يعتبر هذا نجاحا للعمل قبل عرضه؟





إسرائيل تريد أن تفرض وجهة نظر علي العرب والمصريين وهذا لن يحدث وقد حزنت جدا بسبب هجوم الصحافة الغربية علي العمل ولابد أن تتصدي الصحافة المصرية والعربية للإرهاب الفكري الذي تمارسه إسرائيل وأمريكا ومسلسل 'فارس بلا جواد' مثل كل أعمالي التي قدمتها تستطيع أن تقول إنه مثل مسلسلي سنبل وونيس.. هذه الضجة التي أثيرت بسبب المسلسل فيها إهانة كبيرة للمصريين.



هل تتوقع أن يثير هذا العمل أزمة بين مصر وإسرائيل؟



هذا الكلام يضحك وكل من يردد أن العمل ممكن أن يتسبب في أزمة بين مصر وإسرائيل متخلف عقليا ولا يفهم أي شيء في الدنيا.. المسلسل أبسط من هذا بكثير مسلسل عادي فهو يعتبر ملحمة شعبية وكل ما يحدث في المسلسل هو صراع ومقاومة ضد الإنجليز.



هل تتوقع أن تستجيب بعض الدول العربية لضغوط إسرائيل؟



إسرائيل لا تملك الضغط علي أي دولة عربية وقد رفضوا جميعا طلب إسرائيل وأعلنوا عرض العمل في ميعاده وقد تعاقدت ثماني عشرة دولة عربية علي حق عرض المسلسل وإسرائيل تريد أن تفتعل أي أزمة مع العرب.



المسلسل من إنتاج قناة دريم لماذا لم يقم بإنتاجه التليفزيون المصري؟





بعد تصدي قناة دريم لإنتاج المسلسل دخل التليفزيون المصري شريكا في الإنتاج وقدم كل التسهيلات اللازمة لظهور العمل بشكل جيد.



هل تدخلت في اختيار وقت عرض المسلسل علي شاشة التليفزيون المصري؟



طوال تاريخي الفني لم أتدخل في توقيت عرض أي عمل لي لأن هذه المسألة ليست بيد الفنان بل هي مسئولية المنتج في المقام الأول والعمل تم الانتهاء من تصويره منذ أكثر من ثمانية شهور وكنت أتمني أن يتم عرض المسلسل قبل شهر رمضان.



لماذا ترفض عرض اعمالك خلال شهر رمضان؟



بسبب الزحام الشديد والمنافسة الشرسة بين الأعمال وأي متفرج في ظل القنوات الفضائية يريد أن يشاهد أكثر من عمل ولا يركز في عمل واحد ويقوم بمتابعته منذ بداية عرضه حتي آخر حلقة وعرض العمل بعيدا عن شهر رمضان يجعل المشاهد يتابعه بشكل جيد.



هل تتوقع أن يحقق العمل نجاحا رغم زحام أعمال رمضان؟





أنا لا أتوقع شيئا أنا أقدم العمل فقط وبكل تأكيد أتمني أن يكون أفضل عمل تليفزيوني خلال شهر رمضان.



هل مشاركتك المؤلف محمد بغدادي كتابة العمل من أجل فرض وجهة نظرك علي الأحداث؟



بالعكس محمد بغدادي هو الذي يشاركني في كتابة المسلسل ولست أنا الذي أشاركه فأنا استعنت به لكتابة الجانب التاريخي للمسلسل فنحن نتعرض لأحداث تاريخية كثيرة جدا وأقدم في مسلسل هذا العام رؤية تليفزيونية أتمني أن تنال إعجاب الجمهور.





المسلسل به مشاهد 'أكشن' كثيرة هل استعنت بدوبلير أم انك قمت بتقديم هذه المشاهد بنفسك؟





قدمت عددا كبيرا من المشاهد بنفسي ورفضت استخدام دوبلير فيها وكانت مشاهد خطيرة جدا ولكنها كانت مخاطرة محسوبة واستعنت بدوبلير في بعض المشاهد الأخري.





ما هي أهم الصعوبات التي واجهتك في المسلسل؟





صعوبات كثيرة أولها تركيب القناع الذي أقوم بالتصوير به حيث أقدم 14 شخصية لكل شخصية قناع معين يستغرق تركيبه ثلاث ساعات ونصف ساعة ونزعه من علي وجهي يستغرق أكثر من ساعة أي هناك خمس ساعات يوميا ضائعة من التصوير بالإضافة إلي المعاناة التي شهدتها في التصوير في الجبال والصحراء سواء في مصر أو في سوريا.



ما هي أكثر شخصية وجدت صعوبة في تقديمها خلال تصوير المسلسل؟




شخصية فرحات الصحفي بجريدة 'المؤيد' الذي كان يرأس تحريرها الشيخ علي يوسف فقد طاردت قوات الاحتلال الإنجليزي هذا الصحفي لمدة 11 عاما وفشلت في الامساك به من خلال صديقه الكولونيل الانجليزي الذي كان يحكي له كل خطوات الايقاع بالمجرم دون معرفته ان الشخص الذي يأتمنه علي سره هو الشخص المطلوب.



لماذا تستعين في كل أعمالك التليفزيونية بالمخرج أحمد بدر الدين؟



لأنه مخرج جيد وفاهم وأستريح للعمل معه ويحقق لي ما أريد ودائما وجهة نظري متفقة مع وجهة نظره.



ما هي المفاجأة التي تقدمها للجمهور من خلال مسلسل 'فارس بلا جواد'.



كل شيء مفاجأة في هذا العمل: الممثلون والإخراج والتصوير والإضاءة حتي محمد صبحي له شكل مختلف.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/11/2002, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
التلفزيون السعودي , لن يعرض المسلسل ....



والتلفزيون القطري كذلك تقريباً
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/11/2002, 01:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: كل بلد يسطع الهلال فيه
مشاركات: 109
اصلا امريكا وش دورها
1- شرطية لحرس العالم
2- وزارة الاعلام العالمي
والله يعجبني
محمد صبحي
وكل ابطال المسلسل
قال ايش قال (اعداء السامية)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/11/2002, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
والمصيبه الاكبر

ان المسلسل لم يُعرض

حتى يشوفوا معادي للساميه ولا لأ

والله عن جد شئ عجيب

هذا المسلسل لازم كل مواطن عربي يشوفوا ,, ولازم كل المحطات العربيه تذيعه

لكن الجبناء

ان شاء الله على المنار ودريم الآن اكيد 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/11/2002, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
شاهدت اول حلقه من مسلسل فارس بلا جواد اليوم قبل قليل ,, ولكن للأسف من آخرها

على قناة المنار .. الساعه 3.30 انتهت .. يعني تقريباً 2.30 تبدأ بتوقيت السعوديه فجراً

بالفعل مسلسل رائع من التصوير والاداء

كل عام وانتم بخير

وفي آخر اعلان المسلسل

المقاومة للاحتلال ليست ارهاب

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/11/2002, 06:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
على قناة دبي الفضائيه الساعه 9.05 صباحاً بتوقيت غرينتش .. يعني 12.05 بتوقيت السعوديه ظهراً

وعلى قناة المنار الساعه 5.30 بتوقيت غرينتش مساءاً .. 8.30 بتوقيت السعوديه مساءاً وكمان المسلسل يجي الفجر الساعه 2.30 تقريباً بتوقيت السعوديه ..

دريم والفضائيات المصريه ,, لا اعرف ؟؟؟؟

للأسف مواعيد المسلسل لا تناسب ابداً مواعيد مشاهدة التلفزيون ,, فكلها وقت صلاة ..

ان شاء الله في دريم او الفضائيه المصريه التانيه ,, يكون الساعه 11 .. او 12 .. يكون افضل بتوقيت السعوديه

وشكراً

المسلسل من الحلقه الاولى جميل .. تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/11/2002, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
والساعه 10 بتوقيت السعوديه صباحاً ,, على قناة اليمن
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/11/2002, 07:59 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررد


تشكر يابحار على روعة الموضوع ،،، وعلى جهودك المبذولة فيه

للأسف توقيت العرض سيء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube