المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2001, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow

الاقتصادية:
الأهلي ينافس الهلال على سامي ساش بمليون ونصف المليون علما بأن عرض الهلال كان مبلغ 800 ألف ريال.

الرياضية:
ابلغت الادارة الحارس المخضرم صالح السلومي بالتحول الى الجهاز الفني بالعمل كمساعد مدرب لحراس المرمى.. وطلب السلومي مهلة للرد بعد العودة من البرازيل.

عالم الرياضة:
الأمير سعود بن تركي ينفي تكليف إدارة الهلال للحارس صالح السلومي بالبحث عن لاعبين أجانبب للفريق وقال انه سيتم تسجيل اللاعبين الاجانب في الأيام المقبلة وقبل انطلاق تصفيات غرب آسيا ، وأوضح أن مدة عقد المدرب هي سبعة اشهر فقط واذا رغبت الادارة تجديده فيكمل الى 16 شهر والمدرب ليس مغمورا فقد حقق نتائج مبهرة بتدريبه مع فريق اسطنبول التركي .. وقال عن لقاء الأهلي بأن أداء اللاعبين لم يكن مرضياً خلال الشوط الأول فيما تحسن خلال الشوط الثاني. وأبدى سموه استغرابه من ضربة الجزاء الأهلاوية اضافة الى استحقاق الفريق الهلالي الى ضربة جزاء واضحة. وأضاف سموه نحن نتقبل قرارات الحكام ولا يعني ذلك أنه من المؤسف أن نشكتي منهم..

الجزيرة:
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال المكافآت التي كان قد وعد بها الفريق الفائز ببطولتي العرب وسوبر آسيا والبالغة 50,000 خمسين ألف ريال لكل لاعب ساهم في إحراز البطولتين سواء أكان أساسياً أم من البدلاء.
وقد تسلم اللاعبون هذه المكافآت مساء أمس في معسكرهم بمقر النادي.

الجزيرة:
** أثناء متابعة المدرب الهلالي الجديد للمران الذي قاده البرازيلي الياندرو كامبوس وانتهى قبيل دقائق فقط من توقيعه لعقده الرسمي تحدث لالجزيرة عبر حوار مقتضب أكد من خلاله أنه مسلم وأن اسمه الحقيقي صفوت سوسيك ويبلغ من العمر 46 عاماً وبدأ يمارس التدريب منذ 11 عاماً فقط من خلال إشرافه على بعض الفرق الصغيرة قبل ان يتولى تدريب فريق رود ستار الفرنسي ثم انتقل لتدريب فريق كان أحد أشهر الفرق الفرنسية واستمر معه حتى نهاية عام 1996م ثم انتقل لتدريب فريق تركيا اسطنبول سبورت التركي حتى نهاية عام 1999م وحقق معه بطولة تركيا وشارك في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
بطولات الهلال وكأس العالم
أغرتني لقبول العرض:
وعن المفاوضات الهلالية معه قال: لم تستمر هذه المفاوضات معي سوى اسبوعين فقط حيث أبلغني مدير أعمالي ومترجمي الخاص محمد باقرو ان هناك عرضاً هلالياً جاداً لقيادة الفريق الكروي الأول فلم أتردد لحظة في قبول هذا العرض لعدة أسباب لعل أهمها انني (أسمع) عن الهلال أنه فريق كبير يسيطر على البطولات المحلية وحقق الكثير من البطولات على مستوى الوطن العربي وقارة آسيا,, كما أن هناك سبباً آخر وهاما دفعني لقبول العرض الهلالي وهو أنني أعرف أنه سيشارك في بطولة كأس العالم الثانية في اسبانيا وهذا الأمر سيغري أي مدرب.
لدي خطة عمل متكاملة:
وأكد صفوت سوسيك ان لديه تقريراً متكاملاً يتضمن خطة عمله والمتطلبات التي يحتاجها والأمور الواجب توفرها من أجل ضمان نجاحه,, وقال: حرصت على عقد اجتماع مطول اليوم (أمس) مع الجهاز الإداري للفريق لاطلاعهم على هذا التقرير وأكدت لهم إنني سأبدأ من الصفر.
ولدي مساعدون سيحضرون قريباً:
وكشف المدرب الهلالي الجديد أنه اشترط على الهلاليين التعاقد مع جهاز مساعد له مكون من مساعد مدرب ومدرب لياقة ومدرب حراس وأنه سيختارهم بنفسه بل أكد أنه اختارهم وسيحضرون قريباً كما أكد أنه على استعداد تام لترشيح محترفين أجانب لدعم صفوف الفريق إذا ما كان الهلاليون يرغبون في ذلك وإذا كان الوقت يسمح,, وقال: سأكون مسؤولاً مسؤولية تامة عن مسألة نجاحهم أوفشلهم.
لا أعرف المستوى الحالي للفريق الهلالي!!
وعن مستوى الفريق الهلالي ومدى معرفته به قال: كل ما أعرفه ان الكرة السعودية متطورة كثيراً وتقدم مستويات عالية والهلال أبرز وأقوى فرقها,, أما عن المستوى الذي يقدمه الهلال هذا الموسم فلم يتسن لي حتى الآن مشاهدته.
أنا سعيد بغياب هذا العدد من الدوليين:
وحول اختيار 9 من نجوم الفريق الهلالي للمنتخب الوطني الأول وغيابهم عن عدد كبير من المباريات قال: من البديهي ان يكون لغيابهم تأثير كبير على النتائج ولكن هذا الأمر يسعد أي مدرب لأنه سيقود فريق كبير به هذا الكم من الدوليين,, وعموماً من خلال متابعتي لتمرين الأمس ومشاهدة المناورة القصيرة دونت معلومات سريعة عن مستويات اللاعبين ووجدت انهم يمتلكون من الموهبة والمهارة الشيء الكثير.
مشكلة اللاعبين نفسية وليست فنية:
وأضاف: اكتشفت ان فقدان العديد من النقاط في الفترة الأخيرة يعود لتأثر اللاعبين نفسياً من الغياب المفاجئ للمدرب السابق واستلام المدرب المؤقت مهام التدريب إضافة إلى غياب عدد كبير جداً من الدوليين.
وأنا سأسعى خلال التدريبات القادمة إلى التعامل معهم من خلال هذه النقطة وسأسعى لرفع روحهم المعنوية قبل كل شيء لأنهم جاهزون فنياً وبدنياً.
لاتهمني الأسماء أبداً:
ووجه المدرب صفوت سوسيك رسالة تحذير إلى جميع لاعبي الفريق الهلالي مفادها أنه مدرب لايهتم اطلاقاً بالاسماء الرنانة بقدر ما سيهتم بمن ينفذ تعليماته وقال حرفياً: أبداً لن أنظر للأسماء ولا للتاريخ ولا للنجومية بل سأنظر لمن يفيدني داخل الملعب ويطبق التعليمات ويجب ان يعلم الجميع بأنه لا فرق لدي بين لاعب هاو وآخر محترف ولا بين من يبلغ من العمر 35 عاماً أو من يبلغ 17 عاماً.
انسوا البطولات!!
وعن البطولات ال 7 التي أحرزها الفريق الهلالي في ظرف سنة واحدة (4 بطولات الموسم الماضي و 3 بطولات هذا الموسم) وهل ستسبب له ضغوطاً قال: أنا مدرب لي طريقتي ولي شخصيتي ولن أنظر للبطولات ال 7 التي ذكرتها وسأطلب من اللاعبين نسيان هذه البطولات والبدء من جديد بل سأبدأ من الصفر,, ثم أضاف: لن ينجح أي مدرب أو أي لاعب بل لن ينجح الفريق بأكمله إذا ما عاش على الذكريات لذلك أكرر القول يجب على الهلاليين تناسي البطولات السابقة والبدء في عمل جديد ومختلف.
مازال الوقت باكراً على الحديث عن العالمية:
وفميا يتعلق بخطته لاعداد الفريق الاعداد الأمثل للمشاركة في بطولة كأس العالم قال: لازال الوقت باكراً على الحديث عن هذه البطولة بالذات لأنه يجب ان يكون هناك خطة عمل متكاملة من أجل اعداد الفريق للمنافسة وليس للمشاركة.
لقطات من الحديث:
أبدى سعادته الغامرة بالترحيب الجماهيري الكبير الذي قوبل به وقال إن ذلك شيء مفرح وسيدفعني لمضاعفة جهودي.
رفض رفضاً قاطعاً الإفصاح عن قيمة عقده وقال اسألوا الإدارة.
أكد انه سيحضر مباراة اليوم من أجل تدوين بعض المعلومات الأولية عن اللاعبين.
أبدى اعجابه بمنشآت النادي ووصفها بأنها تشبه المنشآت العالمية.


الرياض:
انتقد مدرب الهلال الجديد الفرنسي (سافيتي) الخطة التي لعب بها البرازيلي (كامبوس) أثناء ملاقاة فريقه للأهلي وقال في معرض حديثه عن المباراة ان خطة اللعب التي لعب بها الهلال غير جيدة ولا تناسب امكانيات الفريق وتسببت في وجود فراغات في الوسط والهجوم مكنت الأهلي من استغلالها، ومن ثم تحقيق الفوز. وأضاف: ان نقص تسعة دوليين عن المشاركة وعدم وجود محترفين أجانب أيضاً عامل رئيسي في ظهوره بهذا المستوى إذ لا يمكن أن أصف اللاعبين الحاليين بالأساسيين بل أستطيع القول أن الفريق يلعب بالرديف. وألمح (سافيتي) إلى وجود خلل في خط الدفاع تسبب أيضاً في الأهداف الأهلاوية الثلاثة.
وعن أسلوبه وخططه للنهوض بالفريق (فنياً) قال: أود أن اطمئن جماهير ومحبي النادي انني سأجتمع باللاعبين وأوضح جميع الأخطاء وسوف نتدرب على أسلوب جديد يناسب امكانيات الفريق ليعود ويقدم الأفضل في المباريات المقبلة خاصة انني أيضاً اطلعت على مباريات سابقة للفريق وتوفرت لدي معلومات كافية لتصحيح الأخطاء. وعموماً سوف أتحدث الليلة في مؤتمري الصحفي عن أمور كثيرة تهم الفريق ولا أود الاستعجال والبوح بها الآن
  #2  
قديم 03/02/2001, 07:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
تسلم

والله ماقصرت ياطلال كفيت ووفيت ومشكووووووووووووووووووووووووور مره ثانيه
  #3  
قديم 03/02/2001, 08:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: رياض الحب
مشاركات: 18
ألـــــــــــــــــــــــــف شكر لــــــــــــــــــــــــــك على جهودك
  #4  
قديم 03/02/2001, 08:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Thumbs down تسقط الرياضيه ...المقاطعه

لو سمحت ياطلال ..
انك تحذف ..فقرة اخبار جريدة الرياضيه من اخبار الزعيم اليوميه .
وشكرا لك على جهودك
  #5  
قديم 03/02/2001, 09:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
تسلم ياطلال

معليش يالعضو الفعال ، لازم نعرف مايكتب عن الهلال في الجريده المقاطعه الرياضيه.
  #6  
قديم 03/02/2001, 11:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: washington DC
مشاركات: 175
تسلم يا طلال

بس اذا ماعليك تعب ودي اعرف ايش كان عنوان الرياضيه بخصوص التعاقد مع المدرب الجديد في عدد امس الجمعه رغم ان الاخ mksa ما قصر امس...
وتقبل تحياتي
  #7  
قديم 03/02/2001, 12:43 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
شكرا طلال
  #8  
قديم 03/02/2001, 02:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool الله يبشرك بالخير :)

صراحه اخبار طيبه (ان شاء الله ) وانا فرحت لخطط المدرب المستقبليه ...
وكذلك لاخبار التعاقد مع الشاب سامي شاص .
  #9  
قديم 03/02/2001, 02:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool الله يستر ...

يعطيك العافيه طلال على الاخبار ...والله يكتب اللي فيه الخير للزعيم

تحياتي واشواقي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube