المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/06/2010, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار الزعيم ليوم الخميس 27 / 6 / 1431 هـ من الصحـف





إعـداد : R سام الاحاسيـ S




حسن الناقور يقدم دعما سخيا للخزينة الزرقاء
رئيس الهلال يحتفي بالدكتور علي الناقور ويقدم له العضوية الشرفية




كتب - فيصل المطرفي

يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم بمقر النادي عضو شرف النادي الأهلي الدكتور علي الناقور وعضو شرف نادي الهلال الفاعل حسن الناقور لتسليم العضوية الشرفية للدكتور الناقور، كما سيتم إقامة حفل عشاء احتفاء بهما وتثمينا لمجهوداتهما.

وتشير المصادر إلى أن الشرفي الهلالي حسن الناقور سيقدم اليوم خلال الاستقبال دعما ماليا سخيا للخزينة الزرقاء امتدادا لدعمه الكبير للكيان الهلالي ولمختلف الألعاب.وكانت (الجزيرة) قد أشارت في عدد الخميس الماضي إلى أن حسن الناقور اقترب كثيرا من الدخول لمجلس إدارة نادي الهلال وينتظر ان يتم إعلان ذلك الليلة.



مصدر هلالي صادق على تميز (الجزيرة) واللاعب يحصل على نصف مليون عن كل سنة
فيصل الجمعان يوقع للهلال رسمياً وخزينة الفتح تنتعش بثلاثة ملايين ريال




الاحساء- صادق الحرز

انتقل اللاعب فيصل الجمعان من نادي الفتح إلى نادي الهلال انتقالاً نهائياً بعقد احترافي لمدة ثلاث سنوات بصفة رسمية مساء أمس، بعد أن طار المفاوض الهلالي ومدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان إلى الأحساء، ومثل الجانب الهلالي في التوقيع بحضور رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين انتهت بانتقال اللاعب بعقد يبدأ من 1- 7-2010، وكشفت المصادر أن نادي الفتح حصل على ثلاثة ملايين ريال لقاء انتقال الجمعان فيما سيتقاضى اللاعب 500 ألف ريال عن كل سنة.

وصادق مصدر إداري بنادي الهلال على تميز (الجزيرة) بانفرادها بخبر تقديم الجمعان لجواز سفره قبل أسابيع لإدارة الهلال لاستخراج التأشيرة للدخول للأراضي النمساوية والانخراط في معسكر الفريق الإعدادي الذي سيقام في مدينة لينز؛ إذ أشارت (الجزيرة) في عددها الصادر يوم الأحد الموافق 23 مايو الماضي إلى اقتراب الجمعان من الهلال بعد اعتماد اسمه في القائمة المغادرة لمعسكر النمسا مع الفريق الأول بعد طلب مدرب الفريق إيريك جيرتس لخدمات اللاعب وإعجابه بإمكاناته.

من جهته، أكد فيصل الجمعان أنه سعيد جداً بارتداء شعار الهلال؛ لما له من مكانة تاريخية وشعبية جماهيرية، متمنياً أن يقدم مع بقية زملائه مستويات متميزة.



الدعيع يعتزل.. والهلاليون يعلنون صفقاتهم الأسبوع المقبل
لاعبو الزعيم يتسلمون مكافآت التأهل الآسيوي وجيرتس يظهر في الرياض




كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية لم تتلق أي رد رسمي من قائد الفريق محمد الدعيع بشأن استمراره مع الفريق بعد أن طلب مهلة للتفكير وكشفت مصادر أن الدعيع أسر للمقربين منه عن نيته للاعتزال بصفة نهائية ومخاطبة الإدارة بذلك على أن يقام له حفل اعتزال كبير يليق بتاريخه الكبير أواخر السنة الميلادية الجارية وينتظر أن يتخذ الدعيع قراره النهائي لإبلاغ الهلاليين به بعد تمسكه بقرار عدم الانخراط في معسكر الفريق الإعدادي ما لم يعدل عنه بتدخل أحد الشخصيات المؤثرة عليه خلال الساعات المقبلة.

على جانب آخر يحسم الهلاليون خلال الأسبوع المقبل صفقات انتقال بعض اللاعبين المحليين لصفوف بطل الدوري السعودي من خلال مساعيهم المتواصلة في بعض المفاوضات لتقوية دكة البدلاء الهلالية وتطعيم الفريق بشكل عام بأسماء مميزة للمساهمة ودعم الأزرق في استحقاقاته المقبلة بعد أن أسدل الستار على ملف الظفر بخدمات مهاجم الفتح فيصل الجمعان الذي أذيع أمس بصفة رسمية انتقاله لصفوف الهلال.

من جانب آخر وقع مدافع الفريق حسن خيرات عقدا احترافيا بصفة رسمية لمدة خمس سنوات مقابل 3 ملايين ريال لينضم إلى كوكبة اللاعبين المحترفين؛ إذ سجلت الإدارة الحالية نجاحا باهرا في ملف تجديد عقود اللاعبين وتحقيق متطلبات هيئة دوري المحترفين وتوفير أفضل الأجواء للاعبين ويتوقع أن يتم التوقيع مع الواعد نواف العابد عقدا احترافيا خلال الأيام القليلة المقبلة.وفي شان أخر تم تسليم مكافات التأهل لدور الثمانية على مستوى البطولة الآسيوية وسيتم إيداعها في الحسابات البنكية للاعبين خلال اليومين المقبلين وكانت الإدارة الزرقاء قد حددت مبلغ 120 الف ريال لكل لاعب مقابل تخطي عقبة دور الـ16 والوصول للدور الربع النهائي الآسيوي فيما سلمت إدارة النادي كافة المستحقات المالية والرواتب المتأخرة لكافة العاملين وأنهت كل المتأخرات من خلال ضخ مبالغ ضخمة في خزينة النادي تكفل بها رئيس النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي حرص على إنهاء كافة الأمور المالية المعلقة ومنح المستحقات لجميع منسوبي النادي.

وكانت الاجتماعات قد تواصلت مساء البارحة بمقر النادي بما يخص الفريق الأولمبي بتواجد مدرب الفريق المرشح عبداللطيف الحسيني وبعض الإداريين فيما أكد الحسيني أنه اتفق مع الإدارة الزرقاء على أغلب البنود لقيادة الفريق الأولمبي وتبقى بعض الجوانب التي سيتم مناقشتها خلال الأيام المقبلة ليستلم مهمته بشكل رسمي كون تدريبات الأولمبي تقرر أن تبدأ في الرابع والعشرين من يونيو من خلال تجمع اللاعبين بالرياض قبل الرحيل لإقامة معسكر في مدينة الطائف. يذكر أن الحسيني كان ضمن طاقم الفريق الفني للفريق الهلالي في الموسم ما قبل الماضي بيد أن طلبه للراحة غيبه عن التواجد في الموسم الماضي. وعلى خط آخر علمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الكروي الأول الهلالي ايريك جيرتس سيتواجد بالرياض في نهاية يونيو الجاري للإستعداد للأشراف على أستعدادات الفريق من الرياض إذ سيؤدي اللاعبون تمارينهم وبعض الفحوصات اللازمة لهم في العاصمة لمدة 3 أيام قبل أن تغادر البعثة بمعية مدرب الفريق إلى النمسا لإقامة المعسكر الإعدادي الذي سيمتد إلى 23 يوما وتعود البعثة بعد ذلك للرياض يوم 26 من يوليو لألتقاط الأنفاس قبل المغادرة لأبها للمشاركة في بطولة النخبة الدولية يوم الثامن والعشرين من يوليو.

جدير بالذكر أن مدير إدارة الكرة سامي الجابر غادر أمس إلى جنوب افريقيا لحضور افتتاح مونديال كأس العالم ضمن الوفد الممثل لملف قطر لإستضافة كاس العالم لعام 2022م.



الهلال يكسب النصر والأهلي يرد على شوط الاتحاد بثلاثة

كتب - محمد الحناكي

سجل فريق الهلال أول فوز له في منافسات بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد على حساب النصر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما على صالة رعاية الشباب بالرياض ولم يجد الهلال صعوبة في كسب اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أفراد فريق الهلال داعمهم في ذلك الروح المعنوية العالية التي دخل بها لاعبو الزعيم بعد حصولهم على لقب بطولة الدوري وجاءت الأشواط 25-12، 25-22، 25-17.وفي اللقاء الثاني بين المتنافسين الأهلي والاتحاد سجل الأخير حضوراً جيداً ومستوى فني متميز ساهم في حصوله على نقاط الشوط الأول 25-23 يعود لعد ذلك الأهلي وينظم صفوفه بعد أن حس اللاعبون والجهاز الفني بقيادة عبدالرحمن سليمان (جزائري) بالخطر وفقدان نقاط اللقاء والذي سيمنح منافسه الهلال صدارة الفرق ويكسب الأشواط المتبقية الثلاثة 25-18، 25-14، 25-18.

هذا ويلتقي اليوم الهلال والاتحاد في منافسات اليوم الثاني فيما يلاقي الأهلي النصر في اللقاء الثاني.



أكثر من عنوان
الهلال... لابد من مدرب جديد
علي الصحن




لم يعد النفي المتواصل لرحيل ممرن الهلال إيريك غيرتس إلى المغرب أي فائدة، فقد جاءت تصريحاته لصحف بلاده لتدق إسفينا في أمر استمرار علاقته بالهلال، فالمدرب الشهير الذي اتفق الجميع بأنه المدرب الأفضل خلال الموسم الأخير قال إنه وقع عقدا مع المنتخب المغربي اعتبارا من نوفمبر المقبل (11-2010) أي بعد أقل من خمسة أشهر، ولم يعد من المنطقي ولا من المقبول أن تمضي إدارة الهلال في رهانها على استمراره حتى نهاية العقد الذي يربط الطرفين، بل بات من الواجب أن يغلق الهلاليون ملف غيرتس واعتباره صفحة طويت من صفحات طويت كما انطوت غيرها من الصفحات الزرقاء، دون أن يضر ذلك الهلال شيئا حيث بقي الفريق حاضر في كل المناسبات، منافسا على كل البطولات أيا كانت هوية الرجل الذي يديره على خط الميدان.

لقد اختار غيرتس وقتا مناسبا - على الأقل - لاتخاذ قراره ورمى الكرة في مرمى الإدارة الهلالية التي صار لزاما عليها الآن من وجهة نظري أن (تعقل الأمر وتتوكل) وأن تبدأ رحلة البحث عن مدرب يقود فريقها اعتبارا من اليوم وليس اعتبارا من نوفمبر المقبل ومن المؤكد أنها لن تعدم الاسم المميز الذي يحاكي غيرتس أو يتفوق عليه، فهل أن ينتظر الهلاليون منتصف الموسم المقبل واشتداد منافساته حتى يكونوا أمام أمر واقع يعيد لهم حكاية أخرى من حكايات رحيل المدربين المفاجئ وما يلحقها من تبعات، ثم كيف سيعمل مدرب - أيا كان وكانت طموحاته - مع فريق يعلم انه مفارقه قريبا؟؟ وعلى أي شيء سيكون تركيزه على فريقه الحالي أم فريقه المقبل؟؟

هذا إلا إذا كانت إدارة النادي قد وضعت دوري أبطال آسيا - الذي لا يختلف اثنان على أهميته بالنسبة لكافة الهلاليين - هدفا رئيسا وحيدا ولا أهداف بعده، أو أنها ترى أن أي مدرب في هذا العالم غير إيريك غيرتس لن يكون قادرا على قيادة الفريق بالشكل الذي ينشده محبوه في الدوري الآسيوي وهي أمور لا أظن أن رجلا متمرسا خبيرا مثل الأمير عبدالرحمن بن مساعد ينظر إليها بهذا الشكل إطلاقا.

- بطولة آسيا هدف من ضمن خطة عامة للموسم المقبل، ويجب أن يكون العمل على هذا الأساس وان توضع الأدوات التي تساعد على نجاح الخطة بالكامل وصرف النظر عن أي أداة قد تهز استقرار الخطة والجهات التنفيذية المرتبطة بها، ولو قلب الهلاليون تاريخ ناديهم لوجدوا أن مدربا مغمورا مثل سيدنهو قد قاد الهلال إلى فاتحة بطولاته الآسيوية، وأن مدربين كبار مثل مانيلي وكوزمين وكندينو وغيرهم قد عجزوا عن تحقيق كل شيء فيها.

- المدرب احد أدوات النجاح فقط وليس كل الأدوات في النهاية، فليمض غيرتس في حال سبيله الذي اختار، وليمض الهلال في نجاحاته مع مدرب آخر.

من هنا وهناك

- لا اعتقد أن الحارس الهلالي الكبير عميد لاعبي العالم محمد الدعيع قادر على الرحيل من فريقه لمجرد اختلاف في وجهات النظر بعد أن لعب معه أكثر من عقد من الزمان كانت حالة بالبطولات والتميز والألقاب، ولا اعتقد أيضا أن الدعيع أيا كان مستوى الخلاف مع ناديه قادر بعد هذا العمر على وداع الجماهير الهلالية والوقوف في مرمى فريق آخر.. كل ما في الأمر في اعتقادي سحابة صيف استغلها البعض لتشويش الأجواء الهلالية... لكنها ستمضي إلى لاشيء في النهاية.

- رحيل الأستاذ خالد البلطان عن نادي الحزم سيترك فراغا كبيرا يصعب تعويضه في النادي الذي وقف معه البلطان طويلا وسانده بكل ما يستطيع حتى بات أحد الأضلاع الدائمة في دوري المحترفين السعودي، وهنا لا أقول إلا كان الله في عون إدارة النادي خلال الفترة المقبلة التي تلي قرار البلطان فالمسؤولية صارت صعبة والمهام مضاعفة.

- هل انتهى المدربون في العالم ولم يبق إلا فارياس حتى يذهب إليه الوصل الإماراتي ويفاوضه ويتعاقد معه ويستعد لدفع الشرط الجزائي مقابل فض عقده مع النادي الأهلي السعودي؟؟ وما هو الشيء الذي وجده الوصلاويون بفارياس دون مدربي العالم... أن قرار السماح له بالمغادرة هو القرار الأهلاوي الأسلم من وجهة نظري... وهنا اعتقد أن الكاسب الوحيد مما حدث هو الفريق الأهلاوي الذي لم يستطع ملامسة النجاح مع فارياس حيث خسر بطولتين وخرج من دوري أبطال آسيا تحت إشرافه، هذا فضلا عن ما يثار إعلاميا حول وجود خلافات بينه وعدد من لاعبي الفريق وغيرها من الأشياء التي تجعل قدوم مدرب جديد وبفكر مختلف أفضل للفريق الأخضر من استمرار مدرب لم يقدم شيئا بالأرقام على الأقل؟

مراحل.. مراحل

- ما على فريق نجران خوف وخلفه رجل مميز وداعم كبير مثل سمو أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يعد وقوفه خلف الفريق دعم للرياضة اجمع وليس الفريق فحسب.

- الخلافات الوحداوية متى ستنتهي؟ من اجل النادي وجماهيره على الأقل.

- يحاول البعض الاقتراب من الضوء وملامسة الشهرة بالتأكيد على عدم قناعتهم بفوز الهلال بلقب نادي القرن الآسيوي، والمشكلة أن هؤلاء يجدون من يناقشهم ويرد عليهم من الهلاليين، وهذا ما يضيف إليهم، ويجعلهم يواصلون الحديث حول أمر محسوم لا يقبل المناقشة إطلاقا... هذا علما بأن أحدا لم يطلب منهم إبداء رأيهم أو الحصول على قناعتهم التي لا تقدم ولا تؤخر في نهاية الأمر.

- اللاعب نفسه غير مصدق لما حصل عليه من ألقاب مؤخرا لأنه يعرف في قراره نفسه انه لم يقدم شيئا يجعله يحصل عليه !!

- مشكلة بعض النصراويين أنهم يريدون أن يكون ناديهم أفضل من الهلال ولو (بالقوة) فتراهم يقللون من إنجازاته، ومن عددها وأهميتها، والأبعد من ذلك أنهم يريدون من الجميع القناعة بذلك وعدم المناقشة حوله!!





عبدالرحمن بن مساعد يكرم الناقور

الرياض - أسامة النعيمة

يكرم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء اليوم بمقر النادي عضو شرف النادي حسن الناقور؛ بمناسبة زيارته مقر النادي والاطلاع على المنشآت والتجهيزات الجديدة إلى جانب تقديم الشكر له على دعمه المتواصل لفرق النادي من خلال الدعم المادي أو الاستضافة في اثناء اللعب في جدة، وكذلك دعم روابط الجماهير الهلالية في المناطق كافة، وسيقيم رئيس الهلال حفل عشاء بحضور بعض أعضاء الشرف ومجلس الادارة.



الجمعان يوقع رسميًا لبطل الدوري والكأس مقابل أربعة ملايين ونصف المليون
رئيس الهلال يدعم خزينة النادي بأربعة ملايين ويسدد مكافآت الآسيوية ورواتب العاملين



البرقان والعفالق بعد توقيع العقد في الاحساء

الرياض - حمد الصويلحي الأحساء - عماد السلمان

انتقل مهاجم الفتح فيصل الجمعان إلى الهلال انتقالا نهائيا بعقد احترافي لمدة 3 سنوات، إذ تواجد مدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان مساء أمس بالأحساء مع رئيس نادي الفتح واللاعب، وتم إنهاء جميع الأمور بانتقال اللاعب مقابل ثلاثة ملايين ريال لنادي الفتح، ومليون وخمسائة ألف للاعب بواقع خمسمائة ألف ريال لكل موسم، وراتب شهري عشرة آلاف ريال، وسيبدأ عقد الجمعان مع الهلال بتاريخ 1 / 7 / 2010م حتى 1 / 7 / 2013م.

وأعرب فيصل الجمعان عن بالغ سعادته بالانتقال إلى الهلال وتمثيل الفريق وقال: "السعادة تغمرني بعد توقيعي مع الهلال والعودة إلى تمثيل الفريق مرة أخرى، وبالتأكيد الهلال ليس غريبا علي فأنا ابن من أبناء هذا النادي وفخور جدا باللعب في صفوف نادي القرن الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويوفر المناخ الصحي لنجاح أي لاعب، وأتمنى أن أقدم مع جميع زملائي اللاعبين مستوى مرضيا لجميع الهلاليين في الموسم المقبل".

من جهته تمنى رئيس نادي الفتح عبدالعزيز العفالق التوفيق للجمعان وقال: "أتمنى كل للجمعان مع ناديه الجديد، وأبارك لإدارة نادي الهلال هذا الانتقال وأشكرهم على تعاملهم المميز معنا خلال هذه المفاوضات".

وحول مبلغ الصفقة وهل سيكون مقابلها لاعبين هلاليين سيوقعون للفتح بالإعارة أبان العفالق: "مبلغ الصفقة بالنسبة لنا ثلاثة ملايين ريال، وبالنسبة للاعب فإن الإخوة في الهلال هم من سيتفق مع اللاعب على الحق الخاص به، كما أن العقد لم يتضمن إعارة لاعبين هلاليين للفتح وتلقينا وعدا خاصا من رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن يساعدنا على إعارة لاعب أو أكثر من الهلال بعد ظهور قائمة اللاعبين الذين سيضعهم مدرب الهلال غيرتس على قائمة الإعارة والانتقال، وأنا أثق بكل صراحة بكلمة الأمير عبدالرحمن بن مساعد لمعرفتي بشخصية هذا الرجل وصدقه وتعامله المميز مع الجميع، وكلمته بالنسبة لنا تكفي عن أي عقد".

من جهة ثانية تلقت خزينة الهلال مبلغا يصل إلى أربعة ملايين ريال مساء أمس من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تمهيدا لسداد رواتب العاملين في النادي للثلاثة أشهر الماضية، وتسليم لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري مكافآت التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية وتعتبر مكافأة البطولة الآسيوية هي آخر المستحقات للاعبين بعد أن تسلموا جميع رواتبهم ومكافآتهم في الموسم الماضي.

من جهة أخرى فقد خاطبت إدارة الهلال رسميا عضو شرف النادي حسن الناقور للدخول ضمن أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الحالية في الموسم المقبل تقديرا للجهود الكبيرة والمميزة التي قام بها الناقور مع الفريق في الفترة الماضية.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن الناقور سيرد بالموافقة على الدخول ضمن أعضاء مجلس الإدارة في الموسم المقبل. وكان رئيس الهلال نائبه الأمير نواف بن سعد قد قدما شكرهما وتقديرهما للناقور نظير تقديمه مكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة بعد تحقيقهم لقب الدوري الممتاز لكرة الطائرة الاسبوع الماضي والمستويات المشرفة لهم طوال الموسم الرياضي.



الدعيع يختار قرار الرحيل على الاستمرار مع الهلال

الرياض- أسامة النعيمة

علمت“دنيا الرياضة” ان القرار النهائي الذي اتخذته قائد الهلال محمد الدعيع هو الاعتذار عن معسكر النمسا وتقديم خطاب الاعتزال (حسب ما انفردت به “دنيا الرياضة” الجمعة الماضي وسيلتقي رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في اليومين المقبلين لتقديم خطاب الاعتزال ليكون آخر عهده بالهلال لقاء بندكور الاوزبكي في دور الستة عشر الماضي في دوري آسيا الذي اقيم بالرياض وتأهل الهلال لدور الثمانية.

وسيتكفل رئيس الهلال بحفل الاعتزال مع أحد الفرق الأوربية المشهورة التي تشارك في دوري أبطال أوروبا للحضور واللعب أمام الهلال في مواجهة ودية منتصف الموسم المقبل وسيكون دخل المباراة الذي ربما يصل الى ثمانية ملايين ريال بالكامل للدعيع إلى جانب المليونين ونصف المليون ريال قيمة مقدم العقد الذي سيدفع له ليبلغ ما تسلمه بحدود العشرة ملايين ريال بعد فترة عشر سنوات أمضاها في نادي الهلال.

من جانب آخر تدخل مكافأة دور الثمانية لدوري اسيا حسابات لاعبي الهلال اليوم بمبلغ 150 ألف ريال لكل لاعب أساسي وتقل حسب مشاركة اللاعب في بطولة اسيا، وبلغ اجمالي المكافآت المقدمة حوالي ثلاثة ملايين ومائتي ألف ريال قدمتها الادارة الهلالية أمس كما تم تسليم جميع الرواتب المتأخرة وبذلك لايوجد أي التزامات مالية لدى الادارة في الوقت الحالي.





البرقان ينهي سيناريو المفاوضات
الجمعان هلالي لثلاثة مواسم بثلاثة ملايين ريال



العفالق والبرقان بعد التوقيع

فهد السليم - الاحساء

حسمت إدارة نادي الهلال مساء أمس الأربعاء صفقة انتقال مهاجم الفريق الأول بنادي الفتح فيصل الجمعان إلى صفوف نادي الهلال في صفقه قدرها ثلاثة ملايين ريال ولمدة ثلاثة مواسم فيما لم يتم الكشف عن المزايا التي سيتحصل عليها اللاعب من انتقاله وقد تم التوقيع في مكتب رئيس نادي الفتح ، يذكر أن صفقة انتقال فيصل الجمعان دامت لفترة طويلة من المفاوضات وسط معارضة شرفية كبيرة من الجانب الهلالي لكن رغبة المدير الفني بنادي الهلال السيد ايريك غيريتس كانت الأقوى في إعادة خدمات اللاعب إلى فريقه السابق الذي نسق منه نادي الهلال .
وتم التوقيع بحضور رئيس نادي الفتح المهندس عبد العزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة ونائب المشرف العام على الفريق الأول إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين خالد السعود ومدير عام الكرة محمد السليم ومثل الجانب الهلالي مدير الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان .



الهلال يواجه الاتحاد في نخبة الطائرة

اليوم – الرياض

تتواصل اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بالعاصمة الرياض بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة حيث ستقام مباراتان الأولى تجمع النصر والأهلي 4 عصرا يقود اللقاء حكم أول الدولي أمين الطريفي وحكم ثان احمد مترك ومسجل سلمان العمري وفي اللقاء الثاني يلتقي الهلال والاتحاد عصرا يقود اللقاء حكم أول سعد اليحيوي وحكم ثان إبراهيم السحيباني ومسجل الدولي خالد الزغيبي.
وسيكون غدا الجمعة اليوم الختامي للبطولة في لقاء جماهيري يجمع قطبي الطائرة السعودية الهلال والأهلي حيث من المتوقع أن يشهد اللقاء تنافسا مثيرا كما ستقام مباراة قبل هذا اللقاء تجمع النصر والاتحاد.





الهلال يوقع مع الجمعان لـ3 مواسم



أنهى فريق الهلال إجراءات انتقال مهاجم فريق الفتح فيصل الجمعان إلى صفوفه انتقالاً نهائياً وبعقد احترافي لمدة 3 سنوات.

من جهته، أكد فيصل الجمعان أنه سعيد جداً بارتداء شعار الهلال لما له من مكانة تاريخية وشعبية جماهيرية، متمنياً أن يقدم مع بقية زملائه مستويات مميزة.

وكان المدرب البلجيكي غريتس أوعز إلى الإدارة «الزرقاء» بضم الجمعان بعد أن حظى بإعجابه خلال المباريات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي.





الهلال يعيد المهاجم «الجمعان» إلى بيته الأول بـ3.5 مليون ريال



الأحساء: غازي الصويغ الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي

حسمت إدارة نادي الهلال مساء أمس الأربعاء صفقة انتقال مهاجم الفريق الأول بنادي الفتح فيصل الجمعان إلى صفوف فريقها الكروي الأول، في صفقة قدرت بثلاثة ملايين ريال، ولمدة ثلاثة مواسم، فيما لم يتم الكشف عن المزايا التي سيتحصل عليها اللاعب من انتقاله، علما بأن المصادر أكدت أن الجمعان سيحصل على نصف مليون ريال وراتب شهري 10 آلاف ريال.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::



اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 10/06/2010 عند الساعة » 04:25 AM
  #2  
قديم 10/06/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غرگ زمانگ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/12/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,169
R سام الاحاسيـ S


الله يعطيك العافيه على التغطيه


وبتوفيق لزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » غرگ زمانگ في يوم » 10/06/2010 عند الساعة » 01:54 PM
  #3  
قديم 10/06/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روقـــــان
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2008
مشاركات: 266
قوآكم الله ..

بآنتظآر بآقي الصحف


ولنآ عووووووده اكييد
  #4  
قديم 10/06/2010, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي القمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكوووووووورين


بنتظار بقيت الصحف
  #5  
قديم 10/06/2010, 02:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2009
المكان: لا اله االا الله محمد رسول الله
مشاركات: 228
مشكوووووووووورين

ربي يوفق الجمعان معانا

وعقبال تكون الصفقات القادمه حديث الشارع الرياضي

لا اله الا الله محمد رسول الله وعلي ولي الله

اخر تعديل كان بواسطة » حــمــوٍوٍوٍدي في يوم » 10/06/2010 عند الساعة » 02:25 PM
  #6  
قديم 10/06/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
يعطيكم الف عافية على الاخبار

يستاهل الاستاذ حسن الناقور التكريم من الادارة الهلالية وان شاء الله يكون الموسم القادم من اعضاء مجلس الادارة

الف مبروووك التعاقد من النجم فيصل الجمعان وان شاء الله يكون اضافة مميزة للزعيم

بالتوفيق للزعيــــــــــيــــم







اخر تعديل كان بواسطة » aljoker alhilali في يوم » 10/06/2010 عند الساعة » 09:06 AM
  #7  
قديم 10/06/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♡مجيد الملكي♡
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
محرر أخبار المجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/03/2009
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 15,008
:/:
:/:

إعـداد : R سام الاحاسيـ S
ألف شكر لكـ ,, يعطيكـ العإآفية
بالتوفيق للزعيم الهلالي


:/:
:/:
  #8  
قديم 10/06/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــ9ـــــامي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
مشاركات: 1,148
الله يعطيكم العافية

ومبروك للهلال الجمعان ومبروك للجمعان الهلال
  #9  
قديم 10/06/2010, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9_20الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 7,938
الف مبروك توقيع فيصل الجمعان وان شاءالله يصير مثل المدفعجي اخوه واحسن بعد
  #10  
قديم 10/06/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ [ آبو خآلد ]
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
مشاركات: 6,795
مشكورين يا أحلى شبكة إدارة أخبار

بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 10/06/2010, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,289


,,


ماقصصصصصرت يابطـل : ) ..
وبالتوفيق للهــلال ..!
  #12  
قديم 10/06/2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمورة الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2009
المكان: الدمـآم
مشاركات: 11,804
يعطيكم الف عافية ع الاخبار
والله يوفق فيصل معنااااا
  #13  
قديم 10/06/2010, 03:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2008
مشاركات: 628
مشكوووووووووورين

وبنتظار باقي الصحف
  #14  
قديم 10/06/2010, 03:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2009
مشاركات: 83
يعطيك الف عافيه
بانتظارك
  #15  
قديم 10/06/2010, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهجدة جمهورالحالمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2010
المكان: مملكة الزعامه
مشاركات: 7,649
يـــــــــــــعـــــــــطيكم الف عـــــــــافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube