#1  
قديم 03/02/2001, 01:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: رياض الحب
مشاركات: 52
أخواني أخواتي/

تطرق الجميع الى مستوى الهلال المنخفض في الفترةالاخيرة والتي نتمنى أن تكون "سحابة صيف" تمر سريعا ليعود الزعيم لعاداته. و قد فند العديد منا أسباب هزيمة اليوم و الهزائم السابقة سواء كانت لسوء المدرب أو لغياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين أو المصابين أو إنعدام الروح أو عدم وجود اللاعبين الاكفاء أو أخطاء تحكيمية أو عدم توفير لاعبين أجانب و غيره من أسباب أخرى و حتى لا أتطرق لمواضيع قد تطرق لها آخرين أود أن أركز على نقطة أخذت في التكرار بشكل مقزز من قبل الحكم عمر المهفة هذا الحكم الذي يتقصد الهلال بشكل غريب فكلنا نذكر حكايته مع اللاعبين الهلاليين منذ القدم فلا يغفل على أحد حركته مع يوسف الثنيان و جميعا نذكر إستفزازه للاعب موسى نضاو و ماالكروت الحمراء و الصفراء التي تحصل عليها أحمد بهجه (الهلالي) لاعتراضاته علي التسللات بخافية على أحد و عندما كان الملاكم كيندي يقوم بنفس العمل و يرفع صوته إحتجاجا على الحكم المهفا لاحس و لاخبر ولاننسى هدف خميس العويران القضية وإيقاف الإداري صالح النعيمة لانه قال له فقط "حرام عليك ياأستاذ عمر" فكتب تقريره بمايمليه عليه ضميره؟! و يوافق رؤؤسائه.
و نذكر ماذا فعل هذا المهنا باللاعب شويش الثنيان عندما أحتسب فاول للهريفى أمام مرمى الهلال تسبب في إقصاء الهلال من مبارة المربع الوحيدة تلك السنة و حصول النصر على بطولتها ، و تذكرون ماقام به نفس المذكور بطرد سيرجيو في الدقيقة 17 من الشوط الثاني لانزلاق عادي على كرة ليست إنفلرادية في منتصف الملعب. و كان في مبارة قبلها قد طرد اللاعب شويش الثنيان عند الدقيقة 17 ؟؟؟ من الشوط الأول لمجرد لمسه للاعبه فهد الهريفي و الذي لعب مصابا تلك المباراة حتى أنه كان يعرج أثناء التسخين. و هل ينسى أحد هدف ماجد و الذي يتفاخر فيه حاكم نادي النصر دائما و كيف كان يرتقي ماجد على كتف صالح النعيمة و نسينا أن أصل الخطأ على محيسن الجمعان و ليس التخيفي و على طارى الجمعان فلنذكر أنه لم يحتسب أي خطا في حياته ضد محيسن. و قد لا يذكر البعض أن هذا الظالم كان رجل الخط الاقرب لحادثة إبراهيم العيسى الشهيرة و سقوطه خارج منطقة 18 ليحتب حكم الساحة ضربة جزاء ضد الهلال كانت بسبب المهنا الذي لم يشر برايته الى أنها ضربة مرمى توقف في مكانه كأنه يؤكد أنها ضربة جزاء للحكم و الذي كان بعيدا جدا من ه المرتدة.

هذا الحكم حرم الهلال العديد من البطولات و منها كاس الملك في ثلاثية الاتحاد حين لم يحتسب ضربة جزاء لسامي الجابر عندما كانت النتيجة 1 صفر للاتحاد و بعدها إحتك خميس الزهراني بليتانا داخل منطقة ال18 اتذهب الكرة الى جاري القرني قيما أعتقد و يحقق الاتحاد هدفه الثاني و ينهي أمل الهلال. و غيره كثير و كثير.

و كلنا يذكر ضربة الجزاء النصراوية العام الماضي و التي حرمتنا المربع الذهبي والتي لو كانت للهلال لما أحتسبها أبدا.، و هاهو اليوم يتغاضى عن ضربة الجزاء للمطرف بعد ضربة الجزاء الاهلاوية مباشرة ( والتي لو كانت للهلال لما أحتسبت على الاقل من هذه النكرة) ولانسى هدفهم الاول والذي ضربت بيد داين فاييه قبل أن تصل للسويد و غضه النظر عن خشونة لاعبي الاهلي و التي أتت مفعولها وقد تحرم هذه ال 3 نقاط الهلا من التأهل للمربع للمرة الثانية على التوالي بسبب هذه المهفة

و هذا بعض و ليس كل فعذرا للإطالة و مانريد من إدارة النادي أن تقوم و لو لمرة في طول عمر الادارة الهلالية برفع وجهة نظر ها إلى من يهمه أمر الكرة السعودية حيال التحكيم بشكل عام وهذا المهنا بشكل خاص و مواقفه الشخصية ضد نادي الهلال.
  #2  
قديم 29/03/2001, 03:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: رياض الحب
مشاركات: 52
مبروك يامهنا

وهل غير المهنا يستطيع أن يهزم الهلال ..

علر الرغم من تفاؤلي الشديد بالفوز اليوم ولكن إختيار المهنا و ضع أكثر من علامة تعجب فهذا الحكم الذي أهدى الدوري صدارة الدوري هذا الموسم وكلنا نذكر مافعل في مباراة الدور الثاني بين الهلال و الاهلي.

كيف تسمح لجنة التحكيم بوضع هذا المهنا ليقود مباراتين متتاليتيين للاهلي و خصوصا بعد الشكاوي و الاحتجاجات الاهلاوية بعد مباراته الاخيرة مع النصر ومطلباتهم بالكروت و التشدق بفشله.و عدم توفيقه في إيقاف خشونة النصراويين.

هذا ليس خوفا من الاهلى و ليست مقدمات و أعذار ولكن لتأكدي من تطابق رأيكم معي بعد المباراة و مواصلة لمسيرة المهنا على مر السنين في تعسفه ضد الهلال

و ياليت يكون كلامي ليس صحيحا ونكسب المباراة التي نحن في أمس الحاجة لها قبل بطولة التخبة.



  #3  
قديم 29/03/2001, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
يا جماعة يهون عمر المهنا عند علي الطريفي .
  #4  
قديم 29/03/2001, 04:54 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (فاهم كوره) ,,

حقيقه لاينكر هلالي مواقف المهنا ضد الهلال دائما , ويكفى ان نعرف حقيقه اللجنه عندما نعلم بمحبتها لعمر المهنا ,,,

الحقيقه ان لا المهنا ولا غيره سيستطيع ان يقف امام الهلال اذا رغب هلالنا بالفوز , ولكن اهم شىء ان يتماسكوا ويضبطوا اعصابهم لانه سوف تكون محاولات لاستفزاز اللاعبين واخراجهم عن جو المباراه ,,,

فارجوا ان يعي لاعبينا هذا الشىء , ويركزوا على المباراه ويقهروا فريق الاهلي والحكام ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #5  
قديم 29/03/2001, 05:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 101
والله شباب بيدنا نخلي الحكم معنا إذا بذلنا الجهد والإصرار على الفوز فيكون الفوز من صالحنا وحتى لو كان الحكم عبدالرحمن بن سعود . . .

فلا نجعل الحكم هو سبب قبل المباراة فتخرج المباراة من أيدينا كما في مباراة بيروزي الأخيرة . . .


أخوكم
  #6  
قديم 29/03/2001, 05:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
كلام رائع
واسمح لي بإضافة بسيطة , وبالتحديد أمام الأهلي , في مباراة دور الأربعة الموسم قبل الماضي , وكانت في جدة , وبالرغم من إيقاف يوسف وسامي بعد نهائي كأس ولي العهد ... ظلما وعدوانا , ولإن العارفين بأسرار الزعيم , والذين يجيدون قراءة التاريخ , كانوا يعلمون أن الزعيم أسد جريح وسيكشر عن أنيابه , فقد تم تكليف نفس الحكم ليقضي على ما تبقى من الزعيم , وفعلا فقد تمكن الزعيم من الفوز بنتيجة تلك المباراة (1-0) , ولكن المهنا قام بتنفيذ كل مايريد , فقد حرم الزعيم من فوز كبير , كان من شأنه جعل مباراة الرد في الرياض لا تحمل أي أهمية. وفعلا فقد خسر الزعيم مباراة الرد , ولكن جاءت العقوبة في النهائي , فخسر الأهلي .

وختاما أقول : لاشك أن هذا الحكم أفضل من ينفذ التوجيهات والتوجهات , ولذلك ستراه في كل مباريات الزعيم القادمة , لإنها كلها حاسمة قاصمة .

... ولكن يظل الزعيم زعيما , بالرغم من كل الظروف والحكام .
  #7  
قديم 27/04/2001, 11:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: رياض الحب
مشاركات: 52
الهلال مع النصر المربع الذهبي 1422

وحتى لايهضم التاريخ حق عمر المهنا ، فلنذكر مباراة اليوم و الجهد الخرافي الذي بذله حتى ينفذ الاوامر و يقوم بإخراج الهلال من المباراة النهائية بالتعادل عى أسوأ الاحتمالات ،، فبادئ ذي بدء تم إلغاء تكليفه من مباراة الذهاب و وضعه لمباراة الاياب لغرض في نفس يعقوب وإيمانا بقدراته العالية في إمكانية تسيير المباراة حسب الاهواء الخارجية.

على كل لم يكن هناك الكثير في الشوط الاول حيث أن الخطة استلزمت عدم إظهار أي كرت أصفر للاعبي النصر فهذا لاعب النصر الحلوى تسبب لوحده ب 4 فاولات ولكن بدون أي كرت و هذا جونيور يواصل إعتراضاته ولاحس و لاخبر بل الأدهى من ذلك البيشي يتجاهل الحكم بعد إعاقة الدوخي ولكن الامر لا يتعدى التوجيه و الطبطة في سبيل إضاعة الوقت الذي كان يحتاجه الهلال و بالفعل لم يححتسب أكثر من 3 دقائق علما بأن الخوجلي لوحده في أحد سقوطاته التمثيلية إحتاج لاكثر من دقيقتين.

وفي الشوط الثاني كشر المهنا عن أنيابه 0فهذا المسعري يتحصل على أول كرت في المباراة بعد خطأ أقل من عادي في منتصف الملعب. و ياتي رجل الخط برفع الراية على لاشى علما أنه لم يرفع الراية طوال الشوط الاول

لن ننسى الهدف الملغي بسبب التسلل الغريب فلم يكن هناك أي تسلل حين أن ظهير النصر كسر التسلل مع الكاتو فيما كان الغامدي بعيدا عن الكرة و لم يكن هناك متداخلا أبدا بل كان عائدا لجهة ملعبه.

و بعدها يغفل المهنا عن إشهار الكرت الاحمر للجهوى أثر لمسه الكرة المتجهه لمنطقة ال18 بيده حتى لاتصل للاعب هلالي علما أن لديه كرت أصفر من قبل لاعاقته سامي الجابر ، و يواصل المهنا دور البطولة حين يتجاهل راية رجل الخط الذي تستوجب فاولا قرب منطقة ال18 في نفس المكان و لنفس اللاعب و بالتالي عدم طرد اللاعب النصراوي.

و يواصل إستفزازه للاعبي الهلال حين لا يوافق على التغيير حتى لايستفيد الهلال من تصويبات الجمعان و يأمر الثنيان و بشدة للعب الفاول سريعا على غير عادته .. و تتواصل إعتراضات جونيور و غيره و لكن لا كروت صفراء بل لفت نظر و إبتسامة عريضه تصاحبها العديد من إضاعة الوقت و عدم إحتساب أي بديل له أو إيقاف للساعة كما كان يحدث مع الخوجلى و التأخر في لعب كرة المرمى و السقوط المتكرر ( أكثر من 7 مرات في الشوط الثاني)

و تاتي الطامة الكبرى في عدم إحتساب ضربة جزاء لا غبار عليها بشهادة النقاد جميعا و النصراويين منهم خصوصا حينما أعاق الخوجلى اللاعب الكاتو و لكن و لاعندك خبر و لا أمانة على الرغم من أن المهنا إحتسب العديد من الضربات الجزائية سابقا و التي عليها علامات شك كثيرة بس بشرط أن تكون ضد الهلال لا لصالحه.
وعموما خلال ال 5 دقائق فقط المحتسبة كوقت بدل ضائع قام بإشهار كرتين أصفريين للخوجلي و ليزيد لتمثيلهم على الحكم و مع ذللك لم يحتسب هذا الوقت بل قام بإطلاق صافرته تمام عند الدقيقة 50 حيث أخذ يتابع الساعة تاركا الملعب لاكثر من 30 ثانية .


___________________________________________________

أنت تريد وأنا أريد و الله يفعل مايريد
  #8  
قديم 27/04/2001, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
الله ما يضيع حق
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube