المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2001, 12:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Angry

ماأحلاك أيها المهنا:
نعم ماأحلاك ونحن نراك تطبق تعليمات الأمير عبدالرحمن بن سعود ، هاأنت تحتسب الهدف الأول وكانت الكره قد لامست يد داين فاييه قبل أن تصل الى سويد ، ماأحلاك وأنت تحتسب بلنتي على الهلال من كرة تصادم بين لاعبين ، وكأني بك تريد إرضاء رئيس النصر بأنك حسبت بلنتي وللعلم هذا البلنتي للأهلي وليس لفريق ذلك الرئيس! ، ماأحلاك وأنت تطرد المسعري من كرة أقل ما يقال عنها أنها مضحكه ، وهو لايستحق الأصفر فكيف بالأحمر ، ولكنك أردت تطبيق مقترحات ذلك الرئيس وكأنك تقول أنني طردت المسعري يامن تطالب بطرد الشريده ، ما أحلاك وأنت تتغاضى عن الأخطاء التي أرتكبت ضد يوسف ، وكأنك تقول هيا قل شي وسترى الكرت الأحمر أمام وجهك ، وأنا ولأول مره أرحم يوسف الثنيان عندما رأيت الخوف بعينيه خوفا من أن يناقش المهنا في أي شي لأنه يعرف عاداته معه شخصيا ، أو أن 2001/2/1 هوتاريخ البدء الفعلي لتطبيق نظرية رئيس النصر كما ذكر أخونا basam101 في ساجة الملاعب السعوديه.

ولكن لو أن هذه الأخطاء التحكيميه حدثت ضد الأهلي ماذا سيكون رد جمهور الأهلي ، اومحليين في ART الذي أعتقد أنهم سيقيمون الأرض ولن يقعدوها على الهلال وحكامه

ماأحلاك أيها الهلال (مجلس الأداره برئيسها):

نعم مااحلاك و فريقك يتلقى الهزيمة تلوى الأخرى ، وتتقبلها بصدر رحب وتقول هل من مزيد نعم ماأحلى هذه الأداره التى ترفض المدرب الجاهز يوردانسكو وتنسق داين فاييه وتماطل في إحضار اللاعبين الأجانب ، وتتركون الحبل على الغارب لذلك الحلاق المجرم كامبوس للعبث بتاريخ الهلال ، ماأحلاكم وأنتم ترفضون إحضار المدرب الجاهز يودانسكو لأجل عناد مع بعض أعضاء الشرف ، كيف تؤتمنون على فريقنا وأنتم لاتخدمون الصالح العام لنادينا ، إذا فأنتم تتحملون كل المسئوليه فيما يحصل. (فليعذرني الأمير سعود بن تركي ، فنحن لانرغب بأن نرى فريقنا بهذا الوضع ، وسنعطيك حقك متى ما رأينا تصحيح لهذه الأوضاع).

ماأحلاك يا إدارة الكره بالهلال:

نعم ما أحلاك أيها المصيبيح وأنت تدافع عن كامبوس وأنت ترى هذا المدرب المدرب الفاشل يقودنا من هزيمه الى هزيمه نعم مأحلاك وأنت تطالب بتجديد عقده مع شباب وناشئ الهلال كيف بالله عليك تريدنا أن نقتنع بكلامك هل أنت ممن يحب تعذيب الذات (الماسوخيه) كما ذكرها أخونا المبدع السهل الممتنع ، أبدا لست أنت من هؤلاء ياعزيزنا فهد ولكن برر لنا مانراه من أخطاء وفضائع ترتكب ضد الهلال. نعم مأحلاك ياعزيزي المصيبيح وأنت ترى هذا المدرب يعطى الفرصه للاعبين الكبار الغير منتجين أو مؤثرين مثل التيماوي وغيره على حساب شباب النادي ، ومع ذلك تقول أنه أدى دوره والعيب باللاعبين. (فليعذرني الكابتن المصيبيح ، ففمن الحب ما قتل يجب علينا أن ننتقد مانراه خطأ ، وسنعطيك حقك متى مارأينا تصحيحا للأخطاء).

مأحلاك أيها النزهان:

نعم ماأحلاك وأنت كاشت في خط الهجوم وتاركا منطقتك هاي واي لسيارات النقل والسيارات الخفيفه ، وهذا الهدف الثالث أتى من منطقتك ، اليس لنا من مدرب رشيد يعلمه قدره وللعلم فأهداف النصر في هذا الدوري جميعها من عند النزهان.

مأحلاك أيها الأهلى:

وهي حقيقه وأنت تعطى شبابك الفرصه الكامله من أول الدوري ، حتى اذا وصل وسط الدورى كانو جاهزين ، نعم مأحلاك وأنت تلعب بثلاثة لاعبين أجانب مؤثرين بعد غياب لاعبين المنتخب ، نعم مأحلاك وأنت تحضر مدرب رائع ومنذ أول الدوري.

وللأسف جميع هذه النقاط والخاصه بنادي الأهلى لم تستثمر في الهلال إطلاقا (لايوجد أي لاعب أجنبي في مباراة اليوم ، ولك يعطى الشباب الفرصه من أول الدوري ، والمدرب له أكثر من شهر ونحن تحت رحمة هذا الحلاق).

وختاما فليعذرنى أبو فهد رئيس النادي ، وأبو محمد المصيبيح فهذا ماخالج صدري وأنا أرى وضع الهلال منذ ذهاب بلاتشي الى مباراة اليوم ، وهو من سئ الى أسوأ.

  #2  
قديم 03/02/2001, 02:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
Thumbs up ما أحلاك يا أبونواف...

حقيقه أنك ذكرة كل مايستحق ذكره ولكن نسيت نقطه من أهم النقاط وهي:

المحور الشارد في مباراة اليوم اللاعب تركي القحطاني, اضافة الى ذلك يقوم المدرب بتغير الشهراني والابقاء على القحطاني الذي كان من الممكن أن ينال البطاقه الحمراء.
  #3  
قديم 03/02/2001, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال السماء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: الســـعوديــــة
مشاركات: 1,020
Wink

لم يجرم كامبوس كما فعل ( خليل الزياني )؟؟ وليس دفاعا عن كامبوس ولكن لكل ؟؟ دوله ورجال ويجب ان نصبر وان نفتح صفحه جديده ليس بدء بالمدرب ولكن عند اكتمال العقد الهلالي بالاعبين الاجانب ولاعبين المنتخب والبطوله القادمه........
  #4  
قديم 03/02/2001, 06:14 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
Thumbs up

ما عندي اقول الا موضوع رائع جدا وممتع ويجذب القارئ من قراءة جملة لاكمال الجملة اللتي بعدها .... مشكور اخوي على ذا الموضوع وهالاسلوب ... ومعك حق في كل ما قلت ...
  #5  
قديم 03/02/2001, 09:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Unhappy

أنا ما ذكرت القحطاني لأنه شاب وكذلك الجود من الماجود ، وإلا كان من أسوأ اللاعبين

وحسايف حسايف تذبل الدمعه وهي بين الشفايف.
  #6  
قديم 03/02/2001, 10:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: في بيتنا
مشاركات: 190
رد

ألأخ أبو نواف ما قصرت ,وفيت وكفيت ولكن ارى أن السبب الرئيسى لنكبة الهلال هى الإداره اولا واخيرا وبعد هم يأتى اسوأ لاعبين مروا على تاريخ الهلال وهما النزهان وتركى القحطانى فلو يلاحظ الجميع أن النزهان تسبب فى إرباك خطوط الهلال كلها وحتى الجماهير فكل الاهداف التى سجلت فى هذا الموسم من عند النزهان.
اللهم خلص الهلال منهم يا كريم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube